العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-11, 04:03 PM   رقم المشاركة : 1
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


مهدي الرافضة ابن زنا: هل من معترض؟

الإشكالية ستكون كالتالي

أعظم كائن ديناصوري جبروتي لاهوتي صرصروتي يتحكم في ذرات الكون لا بد أن يكون له عند أتباعه قدسية لا تحد ولا يتجرأ أحد أن ينقل عنه فيما يكتب أدنى كلمة قذف أو طعن حتى ولو كانت ( حق)

لكن عندما نجد أن كتبهم تزخر بالروايات التي تطعن فيه وتنقل أنه ابن زنا وخاصة أنها تقال من كبار مراجعهم ( ولو قيلت في شخص عادي بل حتى مرجع لهان الأمر ولكنها قيلت في من يعتبر عند الرافضة بمنزلة الإلــــــــــــه

لا يبقى إلا أن نقول لهم: قائمكم لا يصلح للقيادة العالمية لأنه لا أصل الله وليس إلا مجرد لقيط

واللقيط لا يرث أباه وبالتالي فقد حقه في الولاية


الإثبات الأول ينقله كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير : السكير الحشاش المجلسي



ورد في كتاب بحار الأنوار للمجلسي جزء 51 : عن محمد بن علي بن الحسن البوشنجاني ، عن أبيه ، عن محمد بن سليمان ، عن أبيه ، عن النوشجان بن البودمردان ، قال :
لما جلى الفرس عن القادسية وبلغ يزدجرد بن شهريار ما كان من رستم وإدالة العرب عليه وظن أن رستم قد هلك والفرس جميعا وجاء مبادر وأخبره بيوم القادسية وانجلائها عن خمسين ألف قتيل ، خرج يزدجرد هاربا في أهل بيته ووقف بباب الايوان ، وقال : السلام عليك أيها الايوان ! ها أناذا منصرف عنك وراجع إليك ، أنا أو رجل من ولدي لم يدن زمانه ولا آن أوانه . قال سليمان الديلمي : فدخلت على أبي عبدالله عليه السلام فسألته عن ذلك وقلت له : ما قوله : " أو رجل من ولدي " فقال : ذلك صاحبكم القائم بأمر الله عزوجل السادس من ولدي قد ولده يزدجرد فهو ولده. ص [ 163 ـ 164 ]

من أبوه؟

يزدجرد أم العسكري؟
أم أبي عبدالله كذاب؟


( ملاحظة: انشودة رواية ضعيفة اتركوها فقد بينا سبب تركها







التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» تعالوا نسافر بأمان كل شيء جاهز
»» رواة الرافضة قليلي الأدب مع معصوميهم: الضراط في اللحي
»» لأتباع دين العنكبوت
»» الستري عيسى قاسم هو االإمام علي لهذا العصر البحرين
»» السبحاني: كذبة ولا قوة الأعاصير
 
قديم 10-01-11, 04:45 PM   رقم المشاركة : 2
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road


لاعترض..
عن هذا الكائن الصرصوري






التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» الثرى والثريا
»» منهج تسيررون عليه في حياتكم
»» يأهل الذكر والعلم أفيدوني بارك الله فيكم
»» دوله العراق الاسلاميه تحتفل على طريقتها بذكرى الفطيس باقر القذر
»» وجدته في هايبر بنـده ..
 
قديم 10-01-11, 05:26 PM   رقم المشاركة : 3
عفوك ياألله
عضو ماسي






عفوك ياألله غير متصل

عفوك ياألله is on a distinguished road


ياروافض هل تمتعت أم مهديكم مع يزدجر فولدت له مهديكم

ولهذا لا أستغرب من فتح بيوت المتعه وغلق بيوت الله

فهي من صميم العقيده الأباحيه للقائم وأبوه يزدجر




يرفع لحمير المجوس







 
قديم 10-01-11, 05:58 PM   رقم المشاركة : 4
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


بناءا الدلائل الصاعقة التي أوردتها أخي العزيز

أنا معك 100 %

رفعت الجلسة ,,

أقصد يرفع الموضوع






التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» علاقة مقتل الحسين عليه السلام والهجوم على الشيخ العريفي
»» شاهدوا تعليقات الناس في سجل الزوار لموقع عبدالعال سليمة
»» تصويت موقع الاسلام الوسط
»» اعتقال رجال دين سنة في بلوشستان الايرانية
»» شركة الكهرباء الشيعية...
 
قديم 10-01-11, 06:15 PM   رقم المشاركة : 5
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


السكوت علامة الر ضا






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هناك طاعه لله وطاعه أخرى للرسول عليه الصلاة والسلام
»» أيهما أفضل أل إبراهيم أم أل محمد عليه الصلاة والسلام
»» كيف تربي شيعيا رافضيا خالصا
»» فيلم هندي رافضي
»» المسبحه أو السبحه ألألكترونيه
 
قديم 10-01-11, 07:05 PM   رقم المشاركة : 6
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
   " فقال : ذلك صاحبكم القائم بأمر الله عزوجل السادس من ولدي قد ولده يزدجرد فهو ولده. ص [ 163 ـ 164 ]

من أبوه؟

يزدجرد أم العسكري؟
أم أبي عبدالله كذاب؟

لو فهمت هذه لفهمت الاخرى ..

(( ولدني ابو بكر مرتين )) يعني من آباء والديه ..

وكذلك هذا الحديث .. يا قُفل






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
 
قديم 11-01-11, 09:09 AM   رقم المشاركة : 7
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
   لو فهمت هذه لفهمت الاخرى ..

(( ولدني ابو بكر مرتين )) يعني من آباء والديه ..

وكذلك هذا الحديث .. يا قُفل

أخزاكم الله يا بقايا المجوس

ومتى كنتم تعترفون بهذه الرواية: ولدني أبو بكر مرتين

ألم نقل أنكم تضعفون الرواية إذا كانت لا تخدمكم وتوثقونها إذا كانت في صالحكم كما فعل الزنديق الخوئي

من المعهود أن أهل الحرفة الواحدة يدافعون عن بعضهم

سنزيد فضح هذا ألأفاك الزنيم



1 - الحسين بن محمد الاشعري، عن معلى بن محمد، عن علي بن السندي القمي قال: حدثنا عيسى بن عبدالرحمن، عن أبيه قال: دخل ابن عكاشة بن محصن الاسدي على أبي جعفر وكان أبوعبدالله عليه السلام قائما عنده فقدم إليه عنبا، فقال: حبة حبة يأكله الشيخ الكبير والصبي الصغير وثلاثة وأربعة ياكله من يظن أنه لا يشبع وكله حبتين حبتين، فإنه يستحب فقال لابي جعفر عليه السلام: لاي شئ لا تزوج أبا عبدالله فقد أدرك التزويج؟ قال وبين يديه صرة مختومة فقال: أما إنه سيجيئ نخاس من أهل بربر فينزل دار ميمون، فنشتري له بهذه الصرة جارية، قال: فأتى لذلك ما أتى، فدخلنا يوما على أبي جعفر عليه السلام فقال: ألا اخبركم عن النخاس الذي ذكرته لكم قد قدم، فاذهبوا فاشتروا بهذه الصرة منه جارية، قال: فأتينا النخاس فقال: قد بعت ما كان عندي إلا جاريتين مريضتين إحداهما أمثل من الاخرى، قلنا: فأخرجهما حتى ننظر إليهما فأخرجهما، فقلنا: بكم تبيعنا هذه المتماثلة قال: بسبعين دينارا قلنا أحسن قال: لا أنقص من سبعين دينار، قلنا له نشتريها منك بهذه الصرة ما بلغت ولا ندري ما فيها وكان عنده رجل أبيض الرأس واللحية قال: فكوا وزنوا، فقال النخاس: لا تفكوا فانها إن نقصت حبة من سبعين دينارا لم ابايعكم فقال الشيخ: ادنوا، فدنونا وفككنا الخاتم ووزنا الدنانير فإذا هي سبعون دينارا لا تزيد ولا تنقص فأخذنا الجارية فأدخلناها على أبي جعفر عليه السلام وجعفر قائم عنده فأخبرنا أبا جعفر بما كان، فحمد الله وأثنى عليه ثم قال لها: ما اسمك؟ قالت: حميدة، فقال حميدة في الدنيا، محمودة في الآخرة، أخبريني عنك أبكر أنت أم ثيب؟ قالت: بكر قال: وكيف ولا يقع في أيدي النخاسين شئ إلا أفسدوه، فقالت: قد كان يجيئني فيقعد مني مقعد الرجل من المرأة فيسلط الله عليه رجلا أبيض الرأس واللحية فلا يزال يلطمه حتى يقوم عني، ففعل بي مرارا وفعل الشيخ به مرارا فقال: يا جعفر خذها إليك فولدت خير أهل الارض موسى بن جعفر عليه السلام.
الاصول من الكافي — الجزء الاول
ص 477/ ص486
الرواية الثانية

روي عن عيسى بن عبدالرحمان، عن أبيه قال: دخل ابن عكاشة ابن محصن الاسدي على أبي جعفر فكان أبوعبدالله (عليه السلام) قائما عنده، فقدم إليه عنبا فقال: حبة حبة يأكله الشيخ الكبير أو الصبي الصغير، وثلاثة وأربعة من يظن أنه لايشبع، فكله حبتين حبتين، فانه يستحب، فقال لابي جعفر: لاي شئ لاتزوج أبا عبدالله (عليه السلام) فقد أدرك التزويج؟ وبين يديه صرة مختومة فقال: سيجئ نخاس من أهل بربر ينزل دار ميمون، فنشتري له بهذه الصرة جارية. قال: فأتى لذلك ما أتى، فدخلنا يوما على أبي جعفر (عليه السلام) فقال: ألا اخبركم عن النخاس الذي ذكرته لكم؟ قد قدم فاذهبوا واشتروا بهذه الصرة منه جارية فأتينا النخاس فقال: قد بعت ما كان عندي إلا جاريتين مريضتين إحداهما أمثل من الاخرى قلنا: فأخرجهما حتى ننظر إليهما، فأخرجهما، فقلنا: بكم تبيع هذه الجارية المتماثلة؟ قال: بسبعين دينارا قلنا: أحسن؟ قال: لا أنقص من سبعين دينارا فقلنا: نشتريها منك بهذه الصرة مابلغت؟ وما ندري مافيها. فكان عنده رجل أبيض الرأس واللحية قال: فكوا الخاتم وزنوا فقال النخاس: لاتفكوا فانها إن نقصت حبة من السبعين لم ابايعكم قال الشيخ: زنوا قال: ففككنا ووزنا الدنانير، فاذا هي سبعون دينارا لاتزيد ولا تنقص، فأخذنا الجارية، فأدخلناها على أبي جعفر (عليه السلام) وجعفر (عليه السلام) قائم عنده، فأخبرنا أبا جعفر (عليه السلام) بما كان، فحمد الله ثم قال لها: ما اسمك؟ قالت: حميدة فقال: حميدة في الدنيا، محمودة في الآخرة أخبريني عنك أبكر، أم ثيب؟ قالت: بكر قال: كيف ولا يقع في يد النخاسين شئ إلا أفسدوه!؟ قالت: كان يجئ فيقعد مني مقعد الرجل من المرأة فيسلط الله عليه رجلا أبيض الرأس واللحية فلا يزال يلطمه حتى يقوم عني ففعل بي مراراوفعل الشيخ مرارا فقال: يا جعفر خذها إليك فولدت خير أهل الارض موسى بن جعفر (عليهما السلام) .

الخرائج والجرائح للراوندي ص 197.
الكافي ج 1 ص 476.
بحار الانوار الجزء (44)


متى كانت جارية ستقول الحق وتعترف أنها فاسدة؟
نتابع الآن المهزلة

فلا يزال يلطمه
ومع أن أمهات الإئمة جواري ولكن ما يعنينا هنا هذا الحثالة الصرصور الخرافة الأسطورية


الرافضة المستحمرين بين أمرين

1 - لطمه فقام
2 - لا يزال يلطمه حتى يقوم
أي الجملتين تصح

لا يزال فلان يمشي حتى أشرقت الشمس

اقتباس:
فلا يزال يلطمه حتى يقوم عني، ففعل بي مرارا

فعل بها مرارا
لو كان لطم الشيخ مؤذ لما عاود

لا يزال .....حتى

ماذا تفيد في العربية؟

ويتواصل الضرب الصفع للروافض

تقول الروايات ( وهي روايات لا تختلف عن رواياتكم) أن الشاويش التحق به في السرداب وعبث به ثم اتخذه غلاما ( صبي ابن 5 سنوات في ذلك الزمن في يد شاويش شاذ)
ما الذي سيحدث؟






التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» حفل رقص بطله الكليني
»» هل الزاني مرتد مخلد في النار يا خوارج الإنسانية ؟
»» المتعة حلال المتعة فضيحة المتعة توجب الإجهاض
»» الزميلة مرسي : توقيعك الجديد
»» معجزة ولا في الأحلام المعصوم يتسلم جثته ويدفنها بنفسه
 
قديم 11-01-11, 09:16 AM   رقم المشاركة : 8
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


أنا لن أطلق عليه مهدي الشيعه لا
لأن المهدي أنسان صدوق لايحب الكذب
ولكن سأقول دجال الشيعه
وليس مهدي الشيعه
أتعتقدون يا أخوتي أن دينا مثل هذا الدين سيخرج له مهدي
بل إن هذا الدين لايُخرج إلا الدجالين الفسقه
فهو دين إبتداء على الكذب وسينتهي على الكذب


بارك الله فيك أخي مرابط






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» هل ستكون فتنة المسيح فتنة عند الشيعة ؟ إسمعوا
»» أعماهم الحقد فكتبوا في العنوان عشرات الجرحى وفي قلب الموضوع 3 جرحى على الأقل
»» وثائق سريه
»» تصريحات حسن نصر الله تثير نعرات عنصرية فارسية مُعادية للعرب
»» هل هو فعلاً من نسل الرسول ياشيعة !!
 
قديم 11-01-11, 08:42 PM   رقم المشاركة : 9
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اخبرونا الحقيقة







التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» المجوس أهل كتاب . من نبيهم يارافضة؟
»» فتوى للزنديق السيستناني بها طوام : للكشف ععنها
»» الصوفي قائد المجانين
»» سورة النصر عند الرافضة ليست من القرآن
»» قناة صفاعلى النايل سات van slide 2
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "