العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-10, 03:37 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


هذه هي الأسباب السرية جدا لأحتلال العراق

هذا هو الجزء الثاني قبل الاخير من اعترافات صاحبي الحكيم الامريكي، وهو على فراش الموت، احد زعماء(فيدرالية الاخوة العالميةifb )، المنظة السرية العالمية التي تتحكم بامريكا وغالبية الدول الغربية:

لا احد يدرك كم(العراق) مهم بالنسبة لنا نحن في (ifb). لقد نجحنا بالتضليل على السببين الاكبرين لاحتلالنا له، من خلال التركيز على السببين المعروفين الذين اتفق عليهما الجميع:

1ـ ان العراق، جغرافيا هو مركز الشرق الاوسط. السيطرة عليه تعني السيطرة على قلب الشرق الاوسط، جغرافيا وعسكريا وحضاريا.

2ـ وهو كذلك اقتصاديا يمتلك اكبر خزين نفطي، بالاضافة الى النهرين والكثير من المعادن المهمة المكتشفة وغير المكتشفة.

لكن بالحقيقة ان هذين السببين ثانويين في استراتجيتنا الخفية. فلو كانا هما الاساسيين كما اوحينا للجميع، لما اضطررنا ابدا لاحتلال العراق، لأن صدام حسين كان مستعدا لتقديم كل التنازلات لنا، يمنحنا حق استثمار البترول كما نرغب، وكذلك التعاون العسكري الكامل معنا بما فيه انشاء قواعد عسكرية مشتركة في انحاء العراق.

لكن طموحاتنا ازاء هذا البلد اكبر من امكانات صدام مهما اراد التنازل لنا، اذ تتجاوز الى حد بعيد المصالح النفطية والعسكرية، الى مصالح استراتيجية سياسية وعقائدية وتاريخية تعتبر هذا البلد من اخطر المناطق في استراتجيتنا الكبرى للسيطرة على العالم، وبالتالي تتطلب حضورنا المباشر في ارض العراق:

1ـ سياسيا ـ دينيا، وهذه نقطة مهمة جدا : ان شعب العراق يتنوع الى شيعة وسنة(بالاضافة الى الاكراد والتركمان والمسيحيين وغيرهم)، ويقع مباشرة وسط القطبين الاسلاميين المتصارعين: القطب الشيعي الايراني والقطب السني السعودي. وهذا يعني انه البلد الوحيد المهيأ جغرافيا وسكانيا، لأن يكون ساحة للصراع بين القطبين المتحاربين وتعميق الشقة في العالم الاسلامي اجمعه بين الشيعة والسنة.(سنفصل هذه النقطة بعد قليل).

2ـ رمزيا وباطنيا، وهذه النقطة تعتبر واحدة من اكبر اسرارنا التي نجهد لاخفائها : ان للعراق اهمية روحية تاريخية خطيرة بالنسبة لنا نحن اعضاء (ifb)، لحسن الحظ لم ينتبه لها احد غيرنا. ليس صدفة ابدا ان رئيسنا بوش اختار يوم اعلان الحرب الاولى على العراق عام 1991 ليعلن عن نهاية نظام القطبين المتنافسين وانبثاق (النظام العالمي الجديد) أي ميلاد اول حضارة عالمية موحدة في التاريخ.

القيمة التاريخية والباطنية العظمى للعراق

اننا نؤمن من خلال قناعاتنا الباطنية السرية المورثة بأن الكون تتحكم به قوى جبارة خفية مجهولة، لغتها هي الرموز الكونية المعروفة، من اهمها ابراج النجوم. ان هذه القوى الجبارة منذ خلق الارض قد اختارت بعض المناطق لتكون مقرات ثابتة لها. يبدوا انها قد اختارت الشرق الاوسط ليكون موطنها وارض نشاطها وابداعها التاريخي والحضاري. وقد اختارت عاصمتين لها: (العراق) ليكون مركز الابداع الناري الفعال والاجتياحي والتوسعي. و(مصر) لتكون مركز الابداع المائي الانكفائي والمستقر. لهذا فأن هذين البلدين بقيا مركزا حضارة وتاريخ الشرق الاوسط وعموم العالم القديم، طيلة آلاف الاعوام. ليس صدفة ابدا انهما كانا مقرا لاولى واعظم حضارات البشرية، لأن تلك الحضارات كانت من صنع تلك القوى الجبارة المجهولة.

من المهم التوضيح: أن الحضارة المصرية لا تخيفنا لانها طيلة التاريخ ظلت حضارة مسالمة، لم تنبثق فيها دولة توسعية ولم تمارس الغزو الخارجي الا لاسباب دفاعية، اذ ظلت دائما معتكفة على ذاتها وعلاقتها مع الجيران قائمة على الحماية والدفاع وليس التوسع والغزو. انها حضارة روحانية أخروية جوهرها تقديس الحياة الاخرى، لهذا فأن اعظم رموزها هي (الاهرام)، اتي هي اساسا قبورا للملوك، وكتابها المقدس هو(كتاب الموتى) الذي فحواه كيفية تجاوز يوم الحساب وبلوغ الآخرة!

بينما الحضارة النهرينية هي النقيض تماما، انها مادية دنيوية لا تؤمن بالحياة الاخرى ولا بجنة موعودة، بل غايتها الدنيا والمتعة، لهذا فأن اعظم رموزها هو (برج بابل والجنائن المعلقة) وهي رموز دنيوية غايتها العظمة والمتعة، اما كتابها المقدس فهو(قصة كلكامش) الذي اعلن صراحة استحالة بلوغ الخلود وان غاية الانسان هو التمتع بالدنيا. نعم أن الروح العراقية نقيض الروح المصرية، لأنها نارية استحواذية توسعية، فكان العراق مقرا لامبراطوريات كبرى توسعية منذ البابلين والآشوريين، وصولا لأخطرها امبراطورية العباسيين التي حكمت نصف آسيا وشمال افريقيا طيلة قرون. بل ان هذا البلد كان كذلك مقرا وعاصمة لامبراطوريات اجنبية كبرى، مثل امبراطوريتا الاسكندر المقدوني ثم الساسانيين الذين اختاروا المدائن عاصمة لهم.

لهذا فأننا في (فيدرالية الاخوة العالمية) قد آمنا بأن الحضارة المصرية لا يمكنها ان تنافسنا، فبقينا دائما في علاقة ايجابية معها بل جعلناها ركنا مقدسا في عقيدتنا الباطنية وتبنينا الكثير من رموزها الدينية. ونجهد دائما لتسليط الاضواء عليها في وسائل الاعلام والمؤتمرات والجامعات والمتاحف والمكتبات.

اما الحضارة العراقية فهي منافسنا الاكبر لأنها الاقرب الينا، فحضارتنا الغربية هي صورة محدثة عنها، أي ذرورة الحضارة المادية الدنيوية. أننا نعرف ونعترف بأن جذور حضارة الغربية ترجع الى بابل، ونحن لا نتنكر لها، بل نخشى ان نعلن عن ذلك صراحة لألا تسرقنا هذه الحضارة وتستولي علينا، فتصبح (بغداد) هي (باريس ولندن ونيويورك). انها الروح التي نحتاجها ونقدسها في اعماقنا، لكننا لا نريد ان نعترف بها، الا بعد التيقن من قدرتنا على السيطرة عليها. نحن مثل الابناء اليافعين، نحتاج الى الكثير من النضج والاستعداد لكي نتصالح مع معلمنا الاول ونتمكن من التفاهم الايجابي معه والاستفادة من خبراته وثرواته. ان العراق حضارة خطيرة بقدرما هي جبارة وغنية وعظيمة. انه اشبه بالحيوان الحيال المفترس الذي يحتاج الى الكثير من القوة والسيطرة والمراوغة والتركيع والتجويع من اجل تدجينه وترويضه. ان أي ضعف من قبلنا ازاء هذه الروح العراقية النارية المتحفزة سوف يمنحها الفرصة التاريخية المنتظرة لكي تثب علينا وتلتهمنا مثلما التهمت غيرنا من قبلنا. انظرو الى صدام، كان يكفي بعض الغفلة والدعم والتساهل من قبلنا، حتى يشرع فجأة بتنفيذ مشروعه الامبراطوري الشرق الاوسطي، من خلال التوغل في ايران ثم احتلال الكويت للسيطرة على العربية السعودية لينفث حلمه الامبراطوري الموروث والمتجذر في ارض موطنه!

لهذا فأننا منذ سنوات طويلة تمحورت سياستنا ازاء هذه الحضارة الخطرة في ناحيتين:

ـ التعتيم عليها في جميع وسائل الاعلام والمؤسسات المعنية، رغم تقديسنا السري لها. بل العمل على تشويهها من خلال التركيز على الموقف التوراتي منها ومسألة(سبي اليهود) ونقمة الله على بابل وتدميرها. والتعتيم ايضا على دور العرب والمسلمين والحضارة العباسية في تنوير اوربا. وجعل(الف ليلة وليلة) وحكايات العبيد والجواري هي الصورة الاعلامية الوحيدة الشائعة في الاعلام العالمي.

ـ بنفس الوقت، فأننا نجهد بكل امكانياتنا للتعمق في معرفة تواريخ وتفاصيل وخفايا هذه الحضارة من خلال النبش والتنقيب والدراسات السرية، على امل فك اسرارها والسيطرة عليها والاستعداد لمواجهة كل مفاجأتها الغير منتظرة. أننا نؤمن ان هنالك اسرار كبرى تحت الارض تركتها القوى الجبارة المؤسسة لها والمتحكمة بالكون. بل ربما هنالك ادوارا مفترضة لقوى معينة قادمة من كواكب اخرى قد ساهمت بتأسيس الحضارة في سومر وبابل. لهذا فأن من اهم غايات اجتياحنا العراق والسيطرة عليه، ان نستحوذ على آثاره المهمة وننقب بصورة سرية عن بعض الآثار الخاصة التي تقودنا الى تلك الاسرار المخفية الخطيرة. ليس صدفة ان اولى خطواتنا في اول يوم لسيطرتنا على العراق، اننا هيئنا لسرقة المتحف العراقي وتدميره من اجل التعتيم على استيلائنا على بعض الآثار المهمة. كذلك قمنا بالسيطرة على الموقعين الاثريين لمدينتي (بابل) و(اور)، وحولناهما الى معسكرين خلال عدة سنوات من اجل التغطية على عمليات التنقيب السرية بحثا عن بعض الآثار الهامة التي ستساعدنا على فك اسرار هذه الحضارة الجبارة والسيطرة عليها.

نعم صحيح تماما ادعائنا بأننا اتينا لكي نبني العراق، ولكن ما لم نقله بوضوح، اننا سوف نبنيه بعد ان ندمره ونفكك مفاصله وندرسه ونفهم اسراره ونضمن تماما كل مفاجأته ووثباته الغادرة. فبسيطرتنا الروحية التاريخية على العراق نضمن سيطرتنا الفعلية على الشرق الاوسط كله، وبالتالي عموم العالم.

يتبع







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» تهديدات بتحويل مباراة دولية في طهران إلى ساحة ضد السعودية والبحرين
»» مصادر استخبارية : حريق الدوحة تدبير غيراني سوري تسبب بطرد سفراء
»» رافضي يهدد بسحق اهل السنة والوقوف على مشارف السعودية :ــ يرد عليه الشيخ العرعور
»» مصرع وإصابة 16 في تكريت والمالكي يعترف بعجزه عن السيطرة على الانفلات الأمني بالعراق
»» خامنئي يطلق صفحة لـ"الصحوة الإسلامية" على الإنترنت تستثني ثورة سوريا
 
قديم 28-12-10, 03:50 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road



القيمة السياسية ـ الدينية للعراق

في مطلع الالفية الثانية اقتضت المرحلة الاخيرة من مشروعنا التدميري القائم على التقسيم الطائفي للعالم الاسلامي، ان نفرض الممارسة الفعلية لهذا الصراع أي بلوغ مرحلة الحرب الدامية بين الطرفين. وقد وقع اختيارنا على العراق حيث تتوفر فيه افضل الشروط الملائمة للصراع الشيعي ـ السني. فهنالك طائفة شيعية قوية عدديا وتدعي إنها مظلومة تاريخيا ومجاورة للقطب الشيعي الايراني، يقابلها طائفة سنية قليلة عديديا لكنها فعالة ومتمرسة بالحكم ومدعومة طائفيا من الجوار العربي وخصوصا من قبل القطب السني السعودي. اذن موقع العراق الجغرافي المجاور لايران والسعودية خصوصا ثم باقي المشرق العربي بالاضافة الى تركيا، وانقسامه الطائفي الواضح جعلنا نختاره كأفضل ساحة للصراع الشيعي الايراني ـ السني السلفي السعودي!

طبعا هنالك اسباب مكملة داعمة اخرى، فهو ليس فقط ملتقى القطبين الطائفيين، بل ايضا ملتقى التنوعات القومية لبلدان الشرق الاوسط: عرب ، اكراد، تركمان، مسيحيون، وغيرهم..

هكذا، اننا بعد ان قمنا باضعاف وخنق العراق حربيا واقتصاديا وبشريا طيلة اعوام التسعينات، نجحنا بفضل دعم اصدقائنا القادة الاكراد والاسرائيليين والايرانيين والسعوديين، ان نقنع قادة شيعة العراق وباقي الناقمين على صدام من السنة، ان يكونوا اداة طيعة في مشروعنا التدميري للعراق وللعالم الاسلامي بأجمعه، بحجة مكافحة الدكتاتورية وبناء الديمقراطية!

يتوجب التنويه بدور صديقنا صدام، فهو قد خدمنا منذ صعوده الى السلطة عام1979 ، اذ قام باعدام القادة البعثيين المناوئين لسياستنا وتخريب الوحدة مع سوريا، ثم دخول الحرب التدميرية مع ايران، ثم اجتياح الكويت، وتوفير كل الحجج لنا بضرب العراق وحصاره وتجويعه واذالاله حتى اجتياحه واحتلاله. بل ان المسكين قد خدمنا دون قصد حتى بعد اطاحتنا به، اذ نجحنا من خلال مسرحيات محاكمته التلفزيونية ان نخلق منه بطلا عربيا سنيا راح ضحية المتعصبين الشيعة، وهذا الامر لعب دورا حاسما في تغذية الصراع الطائفي!

منذ عام 2003 تمكنا بصورة تفوق التوقع ان نجعل من العراق ساحة مكشوفة ومثال فاضح لكل المسلمين للصراع الدامي المحتدم بين القطبين الشيعي ـ السني. بل جعلنا منه ارضا لعذابات المسيحيين والصابئة وباقي الجماعات، بلالاضافة الى اسطورة عذابات الاكراد قبل ذلك. نعم طيلة عقدين من الزمان جعلنا من العراق ارض الخراب ومركزا للظلام الذي ينتظر المنطقة بأجمعها. آملين ان نجعل منه فيما بعد ارض النظام والاستقرار والبحبوحة ومركزا لشرق اوسط ديمقراطي منسجم تماما مع مصالحنا.

ستراتجيتنا الحالية في العراق

ان خلاصة سياستنا الحالية في العراق، ان يبقى لسنوات طويلة قادمة تحت سيطرتنا الكاملة(مباشرة وغير مباشرة) سياسيا وعسكريا. والعامل المهم الذي نجحنا بتأسيسه ونعمل على ابقائه، اننا جعلنا الدولة العراقية منقسمة طائفيا وقوميا، بحيث لايمكنها ان تكون دولة مركزية قوية، وهي عرضة سهلة لتفجيرها والتحكم بها. فترانا دائما عندما يستقوي الاكراد ويضعف العرب نبادر الى خلق الخلافات بين الاكراد وتسهيل ضربهم من قبل دول الجوار. وما ان يستقوي العرب حتى نبادر الى تأجيج الصراع الطائفي بينهم ونعطي المجال لبروز الدور الكردي واستخدام ورقة كركوك. واذا ما لا حظنا توحد الاطراف العراقية كلها وبروز نوع من الثقة بالدولة والشعور بالاستقرار وبروز ميول الوطنية المعادية للامريكان، حتى نبادر بتحريك عملائنا وتسهيل الامر للارهابيين للقيام بعمليات تدميرية تزعزع هيبة الحكومة وتحيّ الاحقاد الطائفية وتشجع هجرة الشباب والكوادر، وبالتالي تبرير الاعتماد علينا من اجل حمايتهم من الارهابيين!

هل تعلم، بأننا نحن من يشجع التغلغل الايراني في العراق ونعمل اعلاميا على تضخيمه اضعافا اضعاف، من اجل اخافة الدول العربية وتركيا ودفعها لكي تتصارع في ارض العراق، وايضا اخافة العراقيين ودفعهم للتمسك بنا لحمايتهم من الخطر الايراني.

خذ مثلا، مسألة تأخير تكوين الحكومة خلال اشهر طويلة. كان يكفي منا بعض الضغوط البسيطة على قادة الاطراف المتنازعة لكي يضطروا للاتفاق والموافقة على تكوين الحكومة المناسبة. لكننا تقصدنا الحيادية ولعب دور الاب الناصح الطيب الذي لا يمتلك سلطة حاسمة ازاء الضغوط الايرانية والسعودية والسورية.. كل هذا من اجل ان يدوم ضعف الدولة ويفقد العراقيين ثقتهم بنخبهم وقادتهم ويدعم شعورهم الطفولي بأنهم بحاجة لدورنا الابوي الناصح والحامي لأمن البلاد!

ومن اكبر دلائل نجاحنا الكبير في التحكم بعقول العراقيين وباقي العالم، اننا اوهمناهم بأننا عازمون على ترك العراق بعد ان فشلت سياستنا به. وبين حين وآخر نجري مسرحية اعلامية عن انسحابات عسكرية خداعة. بينما يكفي القليل من الحكمة للتفكير بالامر التالي:

اننا شيدنا في المنطقة الخضراء في بغداد اكبر واضخم واقوى سفارة في تاريخ البشرية. مساحتها 104 هكتارات وتعد أكبر بستة إضعاف من مجمع الأمم المتحدة في نيويورك، وبعشرة أضعاف من سفارتنا في بكين. كلفتها حوالي مليار دولار وتكلفة إدارتها السنوية مليار دولار. فيها 20 مبنى و1000 موظف، وهي تعتبر مدينة مستقلة حيث تضم السكن والاسواق وكل وسائل الترفيه ومولدات الطاقة والتنقية والتصفية، حتى يمكنها العيش مستقلة تماما لعدة اعوام!

فكيف يصدق انسان حتى لو كان له عقل طفل، اننا نشيد مثل هذه السفارة الاسطورية في بلد ندعي بأننا في الطريق لمغادرته؟!







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» حزب للات وكشف الحقائق / فيديو
»» برلماني عراقي من أنصار [ولاية الفقيه] يؤلف اية قرآنية جديدة ويفتري على الله..! - فلم
»» قصة هسام "صاحب المقالب" بجريمة اغتيال الحريري
»» روسيا تمنح سنودن حق اللجواء فهل يكشف لروسيا بعض اسرار امريكا
»» حان الوقت لمقاطعة المنتجات الألمانية بسبب هذا الكتاب
 
قديم 28-12-10, 04:06 PM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


الاعلام اخطر اسلحتنا الحديثة

كما قال رئيسنا (ريغان) ان فشلنا بحرب فيتنام كان بسبب فشلنا بأستخدام الاعلام)! لهذا فأننا شرعنا منذ اعوام الثمانينات، ثم مع الثورة التكنلوجية العظمى في مجال الاعلام في اعوام التسعينات دخلنا بقوة بأستخدام وسائل الاعلام في التأثير الحاسم على الحكومات والتحكم بمواقف الشعوب. وقد نجحنا الى حد كبير في المزج العلمي الفائق الدقة بين (فن الاعلام) و(فن المخابرات)، إذ خلقنا شبكات سرية واسعة من العملاء والمنتفعين في معظم بلدان العالم، وخصوصا في الشرق الاوسط، تتكون من الصحفيين والمثقفين المرتبطين بالاعلام بما فيهم الكتاب والسينمائيين وغيرهم. وخصصنا ميزانيات كبرى في تشييد المؤسسسات الاعلامية المرتبطة سريا بنا: (صحف وفضائيات ومواقع انترنت ووكالات انباء ومراكز دراسات، وغيرها)، ودعم وشراء الكوادر النشطة في الاعلام من اجل تنفيذ سياستنا الاعلامية ـ الثقافية ونشرها على اوسع نطاق.

ان اعظم الخدمات التي لم تكن محسوبة، قدمتها لنا تلك الفضائيات التلفزيونية التي دعمنا اقامتها في منطقة الخليج، والتي بحجة تفعيل الديمقراطية وحرية الرأي، تمكنت من تأجيج الصراعات من خلال التركيز على العناصر المتطرفة من كل التيارات، وخلق الجدالات الفضائحية العنفية وبث اخبار الحركات السلفية والطائفية والبرامج ذات (الاتجاهات المعاكسة) المبتذلة المحرضة المؤججة للتطرف والأحقاد بكل انواعها. فمثلا، اننا بفضل هذه الفضائيات تمكنا من اقناع العالم كله بحقيقة دور(القاعدة) واسطورة(بن لادن) من خلال نشرها تلك البيانات والتسجيلات الصوتية والصور المفبركة. كذلك فضائياتنا هي التي جعلت من (نصر الله وحزبه) اسطورة بطولية عربية اسلامية بوجه اسرائيل، لكي نبرز رموزا شيعية قوية تابعة لايران تخيف وتحفز القوى السلفية السنية التابعة للسعودية. كذلك تمكنا من تهيأة وتغذية اجواء الحقد والصراع الطائفي في العراق من خلال تسليط الاضواء على الشخصيات المتطرفة من كلا الجهتين، وخلق الجدالات العنيفة وابراز الاخبار والمشاهد المؤججة للمشاعر.

التيار التدميري والتيار السلمي

هنالك حقيقة مخفية مزعجة لنا لا يدركها الا قادتنا، وهي ان هنالك تياران مختلفان في داخل فدراليتنا كما في عموم النخب الامريكية والغربية السياسية والثقافية، اقواهما (التيار المتعصب) الواضع والمدافع عن هذه الستراتيجية التدميرية، وهو الغالب والمتحكم بالدول والمؤسسات العسكرية والمخابراتية والاعلامية، ثم (التيار السلمي المعتدل) وهو الاضعف، لكنه الاكثر شبابية وحيوية وطموح.

لقد نجح (التيار المتعصب) ان يفرض ستراتيجيته التدميرية الخاصة بالشرق الاوسط، بالاعتماد على الحجة التالية: ((ان شعوب الشرق الاوسط بطبعها وتاريخها عنفية حقودة متصارعة، ولا يمكن تجنب شرها ضد نفسها وضد العالم وضد المصالح الغربية، الا باضعافها من داخلها ومنعها من التوحد والاستقواء))!

والمشكلة ان هذا التيار المتعصب، نجح باستمرار ان يغذي حجته هذه، من خلال تشجيعه لروح وثقافة الاحقاد والعنف والارهاب في الشرق الاوسط. فكلما حاول (التيار السلمي) ان يطالب بالانسانية والتعقل مع شعوب الشرق، صرخ المتعصبون بحجة الاحقاد السائدة والعمليات الارهابية المنتشرة.

لكن (التيار السلمي) لا يكل عن محاولة الدفاع عن اطروحته بضروة مساعدة الشرق الاوسط على تحقيق السلام والاستقرار، بناء على المبررات التالية:

لنفترض حقا ان شعوب الشرق الاوسط حقودة ومتصارعة وعنفية، لكنها مهما بالغت فأن تاريخها يثبت بأنها اقل عنفا وتطرفا وحقدا من شعوب اوربا الغربية التي، فقط خلال الحربين العالميتين، قتلت حوالي ستين مليون انسان اوربي بأيادي اوربية مع تدمير مدن واوطان اوربية بكاملها واقتراف عمليات ابادة منظمة لملايين اليهود والغجر، ناهيك عن التاريخ الاستعماري والعبودي الطويل ضد الشعوب الضعيفة. لكن مع كل هذا فأن امريكا، ومن اجل ضمان سلامة مصالحها وابقاء اوربا بجانبها، جهدت من اجل مساعدتها وبنائها وتحقيق الوحدة السلمية الانسانية بين هذه الاوطان التي ظلت على مدى التاريخ متصارعة الى حد الابادة: المانيا وفرنسا وانكلترا! اذن لماذا لا تستحق شعوب الشرق الاوسط مثل هذه الجهود لكي تبني اوطانها وتحقق وحدتها وتتحالف انسانيا وسلميا مع جارتها اوربا وكذلك امريكا؟!







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» مواطن يوثق بالصور لفظ الجلالة على "سيراميك" في معرض بالطائف
»» دماء على أستار الكعبة في عام 317 أنا بالله وبالله أنا يخلق الخلق وأفنيهم أنا
»» وزير الدفاع الامريكي: اندلاع ثورة في ايران "مسألة وقت"
»» اكذوبة الكريسمس
»» هل الصورة هي فعلا صورة بشار الاسد في كنيس يهودي بأصفهان وما تفسير ذلك ؟!
 
قديم 28-12-10, 04:23 PM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


حقيقه المقال طويل وهناك عدد من النقاط المهمه التي تبين التخطيط الغربي المتقن ولاكن نكتفي بهذا القدر من النقل وتعليقي على الموضوع

هي مجموعة من الاهداف النفعية والاقتصادية بدرجة كبيره فالعراق والشرق الاوسط يحوي نسبة عالية جدا من نفط العالم كذلك هناك بعد استعماري جديد المتمثل في إسرائيل البنت غير الشرعيه للغرب الحاقد ووجوب بقاءها في وسط المنطقة [الشرق الاوسط بالتحديد] فالتعامل مع إسرائيل بالرغم من كل المنغصات فسياسة فرق تسد تأخذ عملها وبقوة في الخليج وذلك بسبب الاختلافات المتعددة بين العرب أنفسهم بغض النظر عن توجهاتهم السياسة والفكرية والدينية أجد السناريو مشابها عندما أوهمت بريطانيا العرب بخطر السلطان العثماني ووعدهم بالحرية ويثوروا عليه ليجازوا بالخيانة والانتداب ومعاهدات الحماية التي ماأنتهت إلا في عهود قريبة ومعاهدة سيسكو بيكو التي لاتنسى والكتاب الابيض كذلك
العراق في الوقت الماضي أرض خصبة من جميع النواحي فهو يمثل ثقل حضاري وديني وكان يمثل ثقلا عسكريا[رابع أقوى جيش في العالم] خططو التفكيك العراق من وجهة نظرهم أفضل من التعامل معه لكن مالم يكن في الحسبان هو الغرق في المستنقع العراقي كما يقول الاستراتيجيون والسعي لبث روح الفرقة والفتنة والتنازع وقتل روح المقاومة التي تتعب الغرب المتمثلة في الروح العربية لاتكون إلا من خلال استنزاف الجهود الوحدواية وتضعيف الروح القتالية بالامور والمسائل الفرعية الثانوية







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» موقف معبر لمحجبة فرنسية في سوبرماركت في فرنسا / صور ومقاطع
»» اكتشاف 13 منصة صواريخ أعدت لاستهداف القادة العرب في بغداد
»» لأول مرة المقاومة الفلسطينية تستخدم راجمة صواريخ لقصف المستوطنات ( فيديو )
»» وزيرا خارجية قطر وتركيا يوقفان وساطاتهما في الأزمة اللبنانية
»» حال أحمدي نجاد في بيروت وبغداد مع أصدقائه العاثرين
 
قديم 28-12-10, 07:42 PM   رقم المشاركة : 5
سرايا الفجر
مشترك جديد







سرايا الفجر غير متصل

سرايا الفجر is on a distinguished road


ماباقي إلا يقول إنهم وراء تأسيس قناة (صفا ) و(وصال ) !!!

لاأظن هذا المقال إلا جز من الحرب الإعلامية التي يجيد لعبها الأمريكان لما فشلوا واقعاً في تحقيق أهدافهم في العراق وأفغانستان بدأوا يتبرير فشلهم بهذه التبريرات الخيالية !!
انظروا إلى الكذب الواضح.... حتى ليخيل إلى القارئ أن كل حدث -حتى رمية الحصاة- خرجت عن تخطيط وتدبير أمريكي !!

أمريكا تترنح وعوامل ضعفها تزداد يوماً بعد يوم (اقتصاديا عسكريا اخلاقيا ) وهي تحاول جاهدة لملمة هذا الفشل وحفظ ماء الوجه بمثل هذه المقالات ، فأرجوكم :

لاتساهموا في نشرها !!
ولاتصدقوها ...







 
قديم 28-12-10, 07:47 PM   رقم المشاركة : 6
سرايا الفجر
مشترك جديد







سرايا الفجر غير متصل

سرايا الفجر is on a distinguished road


بالنسبة لك ي(يوسف شهدي ) سؤال صريح أنت أشعري أم رافضي ؟؟
حقيقة بدأت ارتاب ؟!!
عندك تحامل عجيب على حكام العرب وماهكذا عهدنا الأشعريين ؟

في كل مقال تلمز وتهمز بحكام العرب وهذا نفس فارسي معروف يعمدون إليه ليس حباً في نصرة الخير ولااستنكاراً للأخطاء التي يقع فيها كل حاكم في العالم وليس فقط العرب وإلا لاستنكروا طواااام ملالي إيران وساستها التي فاحت رائحتها النتنة في مشارق الأرض ومغاربها، وإنما تشفياً وانتقاصاً لإثارة العرب على حكامهم وزعزعة الثقة بهم خدمة لأم الخبائث إيران !!

فتنبه ..أو صرح كما صرح غيرك بأنه رافضي اثني عشري فليس من شيم الرجال التلون والتلبس بمسوح الآخرين !؟؟







 
قديم 28-12-10, 08:39 PM   رقم المشاركة : 7
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرايا الفجر مشاهدة المشاركة
   ماباقي إلا يقول إنهم وراء تأسيس قناة (صفا ) و(وصال ) !!!

لاأظن هذا المقال إلا جز من الحرب الإعلامية التي يجيد لعبها الأمريكان لما فشلوا واقعاً في تحقيق أهدافهم في العراق وأفغانستان بدأوا يتبرير فشلهم بهذه التبريرات الخيالية !!
انظروا إلى الكذب الواضح.... حتى ليخيل إلى القارئ أن كل حدث -حتى رمية الحصاة- خرجت عن تخطيط وتدبير أمريكي !!

أمريكا تترنح وعوامل ضعفها تزداد يوماً بعد يوم (اقتصاديا عسكريا اخلاقيا ) وهي تحاول جاهدة لملمة هذا الفشل وحفظ ماء الوجه بمثل هذه المقالات ، فأرجوكم :

لاتساهموا في نشرها !!
ولاتصدقوها ...


سرايا الفجر احسنتي بارك الله فيك تعليقك في الصميم
واعتقد تجرع مرارة الفشل والخسارة أمر صعب للغاية. ويكون طعمه اشد مرارة من العلقم عندما يتعلق الامر بفشل الولايات المتحدة الامريكية وخسارتها لحربها العدوانية الغاشمة ضد افغانستان والعراق وشعبه..

امريكا خسرت الحرب في بلاد الرافدين، ورغم أنفها وتخسر يوميا من مصداقيتها وكرامتها وهيبتها بشهادة اهل الحل والعقد والحكماء والعقلاء في واشنطن.

أكثر من1707 قتيل و 12 الف جريح ومصاب. (يمثل هذا الرقم عدد الراقدين في المستشفيات العسكرية الامريكة حاليا، وان عدد المصابين منذ بداية العدوان جاوز 45 ألف مصاب حسب الارقام الرسمية الصادرة عن جمعية المحاربين الامريكيين) وانفاق 250 مليار دولار وحشد 160 الف جندي وضابط أمريكي و200 ألف مرتزق وعميل ومخبر وصعلوك ودايح، كل هذا الجيش العرمرم عجز عن تأمين شارع واحد في بغداد الاباء، طوله 6 أميال فقط، سموه شارع الموت، وهو شارع المطار. ثم عجزت هذه القوة الخيالية بتسليحها وتجهيزاتها عن السيطرة على ناحية الكرابلة والمبيت فيها ليلة واحدة والفلوجه التي لم يستطيعو دخولها إلا بعد حرب اباده كامله اوالدخول الى قضاء القائم، فهاتين المدينتين الباسلتين مرغتا انف المصارعين الامريكيين في غائط ثيران وهوايش العراق وغرست الرمح والخنجر في نحورها و قلوبها وفقئت بها عيونها. وهكذا مع عسعسة الصباح يتعمق فشلها في العراق، وكلما تمادت في القتل والتدمير والكذب والتضليل فضحتها المقاومة العراقية الباسلة بصمودها وتكشفت للعالم أي نمر من فخار هذا الذي يريد ان يتسيد العالم!!

جزاك الله خير واشكرك على التحليل المنطقي






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الزغبي يفضح روافض مصر ويفتح الملف الشيعي علي قناة الرحمة اليوم ..
»» قانون إيراني جديد يحاصر وسائل الإعلام وسط انتقادات
»» في رمضان: حلقات يومية تروي قصصاً مؤثّرة لاعتناق الأوروبيين الإسلام
»» ثوار العشائر يطلقون سراح عمال من البصرة تم تجنيدهم بالقوة لمقاتلة أبناء الأنبار
»» مصدر روسي يكشف خطة هروب الأسد من دمشق
 
قديم 28-12-10, 08:46 PM   رقم المشاركة : 8
أبوعمـر
موقوف






أبوعمـر غير متصل

أبوعمـر is on a distinguished road


لم يخدم قومه كبوش ولكن ليس لشجاعته ولكن لتهيئة الخونة له ومساعدتهم إياه


فاللهم قيض للمسلمين وانتقم للمسلمين منهم






 
قديم 28-12-10, 10:00 PM   رقم المشاركة : 9
جريح
موقوف







جريح غير متصل

جريح is on a distinguished road


Exclamation

أخي سيوف العز هل تستطيع ان تجد لنا مصدر هذا المقال
بصراحه اول مره اسمع عن ifb !! أعتقد انها شركة غسالات ملابس

فاختصار الاخوه العالميه Universal Brotherhood قد يكون ub !!

بصراحه اعتقد كاتب المقال عراقي صاحب جبهه صغيره (رافضي)


لانه جعل من الشيعه اكثريه في العراق والسنه اقليه
وبعد استتباب الامر للشيعه في العراق اراد ان يصرف نظر المسلم عن الثأر لدينه وأرضه
واقترح عليه التعايش بسلام مع الشيعه و في نهاية المقال ينصح المسلم بالانبطاح للتيار السلمي
في شكرة الغسالات .... اوه اقصد الاخوه الفدرالية

والذي يفطس ضحكا أن كاتب المقال يصف نفسه بانه التيار التدميري
ويسرد منجزاته ويمجد نفسه ، وفي نهاية المقال يطبل للتيار السلمي وينصح الشرق الاوسط
بالتفاوض معه!!

اذا ماراح ظني بعيد اظن كاتب المقال هو مقتدى الصدر







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "