العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-10, 02:12 AM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Red face خلف كواليس الشعائر الحسينية وشي ما شفتوه

مجموعة استفتاءات جديدة في الشعائر الحسينية


اللطميات
1) ما حكم الرادود الذي يرتقي المنبر وهو لا يصلي؟
ج) السؤال مكرر

2) بعض المؤسسات الاسلامية تتخذ طرق العزف الموسيقي اثناء القصيدة الحسينية؟
ج) استخدامها محرم عندنا لأن ذلك من الحان أهل الفسق والفجور ومن استخدام آلات اللهو المحرم شرعاً.

3) بعض الرواديد يقومون بتسجيل القصيدة بما يسمى (الغرامية) ولا يذكر فيها أسم إمام؟
ج) هذا يجري عليه نفس الجواب السابق، من المنع من استخدام الحان أهل الفسق والفجور بما يجر القصيدة الى دائرة الغناء والخفة والطرب والعياذ بالله.

40) نصيحة للقراء اللذين لم تكن لهم امكانية ولا يملكون موهبة القراءة الحسينية؟
ج) عليهم التأني وتنمية قابلياتهم وتدريبها جيداً والسعي الجاد والمثابرة في الحفظ والتعب وانتخاب الطور المناسب لاصواتهم، وإذا ضم اخلاص النية، والجدية في خدمة الثورة الحسينية فستفتح لهم آفاق النجاح انشاء الله تعالى وإذا لم يفلحوا فليعلموا أن لذلك استعدادات وقابليات قد لا تتوفر لهم في القراءة.

5) في بعض المحافل الاسلامية مثل الاعراس يقوم الشباب بالرقص ولكن القصيدة تقرأ على ثورة الحسين (عليه السلام)؟
ج) سبق وإن اجبنا بان الرقص يولد خفة وطرباً وهو محرم.

6) بعض المؤسسات الاسلامية للتسجيل الصوتي يقوم كادر التسجيل للشباب لغرض كسب المال ولكن القصائد لا تعبر عن شيء للموالاة لأهل البيت فما حكم هذه الأموال؟
ج) تختلف مضامين القصائد، ومقدار ارتباطها بالثورة الحسينية، ولكن المهم انها لا تنافي حقيقتها أو تعتم على بعض جوانبها والا حرم أخذ المال عليها لانها كذب وهو من الكسب الحرام.

7) بعض مكاتب تأجير مكبرات الصوت يقومون بتاجير المكبرات للمحافل الاسلامية وتارة للطرب والغناء فما حكم تلك الأموال التي تكسب من الطرب والغناء؟
ج) الاموال التي تؤخذ من حفلات الطرب محرمة قطعاً ولا يجوز التعامل بها أو مبادلتها بغيرها.

8) بعض الشعراء والرواديد عندما تقدم لهم دعوة من موكب او مجلس افراح او احزان يطلبون اموال كثيرة وبعض اصحاب المجالس لا يتمكنون من دفع المبالغ لهؤلاء الشعراء والرواديد ؟
ج) ينبغي للقارئ ان يقدم فنه كرامة وحبا للحسين (عليه السلام) وردا لبعض حقه علينا وهو لا يعادل مهما قدمنا لاجله, وعليه فله ان يرضى بما يعطى له , ولا يطلب من القائمين ما يرهقهم, بل يكيف نفسه على الرضا وان لم يعطوه مالا واجره على ابي عبد الله الحسين (عليه السلام).
وطلب المال منهم قد يدخل في قوله تعالى ((أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا)) الاحقاف20 حيث اخذ الاجر في الدنيا.

9) يوجد في المجتمع الان شباب منحرف يقومون بتصوير مقاطع فديو بجهاز الموبايل بتمثيل الرموز الاسلامية والاساءة لهم وبعد ذلك يقومون بارسالها للشباب لغرض الضحك والاستهزاء وبدون مراقبة من جهة معينه لتضع حد لهذه الظاهرة, بماذا يوصي سماحتكم؟
ج) هذا عمل محرم قصده الاساءة والاستهزاء والسخرية بالرموز الدينية وكلها عناوين محرمة شرعا ومدانة عرفا وقانونا, وهم من ((الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا)) النور19.
فعليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين, وسيلقون غيا.
وعلى الاباء ووجهاء المجتمع ردعهم وايقافهم عند حدهم وبمختلف الوسائل ما دون القتل.

10) توجد بعض الفضائيات محتكرة فقط للرادود الفلاني والشاعر الفلاني ويوجد الكثير من الامكانيات الرائعة التي تنشد بحق اهل البيت من شعراء ورواديد في مجتمعنا الحالي لا تقبلهم تلك الفضائيات بحجة انتم لا تقرأون لنا.
فهل القراءة اصبحت على المؤسسات ام على مظلومية الامام الحسين (عليه السلام). فما تنصحون سماحكتم؟
ج) هذا خلل واضح في منهج هذه الفضائيات , اذ عليها ان تتيح الفرصة المناسبة لكل القابليات والقدرات من دون احتكار مساحة الفضائية لبعضهم خاصة بمبررات لا تخدم القضية الحسينية عرضا ولا تفتح افاق للتنافس على هذه الفنون بما يقدم احسن عرض ممكن لها يعزز قناعة المستمع ويربطه بقضية الامام الحسين (عليه السلام).
اننا نتمنى على الاخوة المسؤولين على هذه الفضائيات ان تسع صدورهم لكل امكانية وقابلية كما وسع صدر الحسين (عليه السلام) حتى لاعدائه وهم يقتلونه بقسوة لم يشهد لها تاريخ الانسانية مثيلا, وهذا جزء من التخلق المطلوب في اخلاق الحسين (عليه السلام).

11) القراء الحسينيون شريحة مضهدة وتعيش بين اوساط الشعب العراقي المظلوم وفي هذا الوطن الجريح اصبح لكل فئة مؤسسة للرواديد , فلمن يلتجأون ومن هو المسؤول عنهم؟
ج) نقترح انشاء نقابة للرواديد الحسينيين اسوة ببقية النقابات لقطاعات الحرف والصناعات المختلفة لتأخذ في المطالبة بضمان حقوقهم كمواطنين اولا وكرعاة للحق ومحاربة الظلم الذي كرسه الامام (عليه السلام) ثانيا وكوسيلة اعلامية للثورة الحسينية ثالثا.

12) اصحاب الاعراس (الحنة) اسلامية والعرس غناء ورقص؟
ج) لا يطاع الله من حيث يعصى ولا يليق بمناسبة العرس وهو مشروع لبناء عائلة ان يبدأ مشواره بمعصية الله سبحانه وتعالى بالغناء والرقص وكيف يرجو العريس واهله البركة وهم يعصون الله في ذلك.
التشابيه
1) ما حكم الذي يشبه شخصية من شخصيات أهل البيت وهو لا يصلي مثل شخصية الإمام زين العابدين (عليه السلام) التي نراها كل محرم من كل عام؟
ج) لابد من أن يكون الممثل على درجة عالية من الالتزام الديني والأخلاقي ليعكس ولو جزء يسير جداً من شخصية من يمثله من أهل بيت العصمة صلوات الله عليهم، وأما غير المصلي فعليه أن يشبه شخصيات المعسكر المعادي للحسين (عليه السلام) لان تارك الصلاة أو غير المصلي كافر وقتلة الحسين كفره.
2) عندما تنتهي المناسبة تبقى الكثير من المواد الغذائية فإلى من تصرف؟
ج) تصرف لفقراء المؤمنين أو المسلمين عند عدم الاول وفي ثواب الحسين (عليه السلام) أو تدخر للمناسبة القادمة، إن لم تصرف فيما ذكر.

3) وصية لاصحاب المواكب الحسينية؟
ج) أجعلوا عملكم حباً للحسين فإن من أحب الحسين فقد أحب جده ومن أحب جده فقد أحب الله {قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }آل عمران31
ولا تجعلوا عملكم استعراضاً أو رياءً أو سمعة فقد تخسرون الجهد والنتيجة وتفلسون من بركة الامام (عليه السلام).

4) بعض المطربين والعياذ بالله يغنون طيلة أيام السنة وفي محرم يلجأون الى قراءة القصيدة الحسينية (لان العمل واكف
ج) إذا استخدموا نفس الالحان والاطوار الغنائية فعملهم محرم، كما إن الاستماع اليهم كذلك، واما لو استخدموا الاطوار المتعارفة الحسينية غير الحان اهل الفسق والفجور، فلا بأس بعملهم، ولعل بركة ورحمة الله تدركهم لمحبتهم للامام الحسين (عليه السلام) فينقلبوا من الغناء المحرم الى الردات المستحبة، والله يهدي من يشاء.

5) لاحظنا في الزيارة الشعبانية تحديداً يقوم بعض الشباب بالرقص على مقربة من الاضرحة المقدسة للامام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام)؟
ج) لا يجوز استغلال هذه المناسبات العزائية واستقرابها من هئيات الرقص والخفة والميوعة المحرمة شرعاً، ولا بد من ردع هذه الممارسات التي يراد خلطها مع هذه الزيارات لتفقد الزيارة روحانيتها الخاصة التي يحسها الزائر بفطرته وقلبه فيما لو كان سليم الفطرة وحسن السلوك، وإذا سمح لمثل هذه الممارسات بالتكريس فسوف يتحمل المسؤولية الجميع وستجد الشعائر الحسينية من انواع الرقص واللهو والعياذ بالله بدعوى عصرنة المناسبة واستخدام آلات عصرية وادوات حضارية لاحيائها.
اننا نمنع بشدة هذه الرقصات، وبنظرنا هي محرمة ولو باعتبار نتائجها المستقبلية على احياء ذكرى الولادة الميمونة، وعلى الجميع منعها وردعها ولو بالقوة، وينبغي على خطباء المنبر الحسيني توعية الجمهور على خطرها وضرورة الامتناع عنها، وقد ينجر الأمر فيما لو سمح بها بالاسترسال الى جعلها رقصة مشتركة بين الجنسين والعياذ بالله، (( فأن من حام حول الحمى أو شك أن يقع في الحرام)).

المواكب للخدمة
1) هل يجوز وضع تشبيه رأس الحسين في قفص من زجاج والزائرين ترمي عليه النقود؟
ج) هذه طريقة للاستجداء تعكس وجهاً لا يليق بثورة إمامنا الحسين (عليه السلام) وتجعل الرأس الشريف الذي فضح الظالمين بنطقه في مواضع سبعة عندما حمله الطغاة على الرماح، وسيلة للكسب الذي لا يرضاه المعصوم (عليه السلام)، وأنظر الى رفض العقيلة زينب سلام الله عليها عندما أرجعت صدقات وعطايا أهل الكوفة شفقة بالأطفال، فهذا العمل غير جائز ولا يناسب ساحة قدس رأس الحسين (عليه السلام) وطريقة رخيصة على اتباع أهل البيت ومحبي الحسين اجتنابها.

2) هل يجوز وضع لعابة شبية عبد الله الرضيع في كاروك والزائرين ترمي عليها النقود؟
ج) نفس الجواب السابق، وإذا أحتج صاحب هذا العمل بجمع التبرعات لغرض مواكب خدمة لزوار الحسين (عليه السلام)، فهذه طريقة غير لائقة بأي موكب يريد المشاركة الجدية في إحياء ذكرى الإمام الحسين (عليه السلام)، وانصحه ليدع الأمر يدبره الله سبحانه وليؤمن ببركة صاحب الذكرى وأنا متأكد أن أمره سيتدبر إن شاء الله.

3) هل يجوز من صاحب الموكب جمع الأموال من الناس غير المتبرعين من البيوت؟
ج) إذا أوقع صاحب الدار في الحراجة، وتعريض سمعته لاهتزاز إذا لم يكن له من المال ما يتبرع به، فلا يجوز من هذه الناحية، والأفضل ترك الأمر للآخرين يتبرعون بدافع حب الحسين(عليه السلام) والمساهمة في إحياء شعائره.

4) ما حكم من يقوم بقيادة ومسؤولية موكب وهو لا يصلي؟
ج) له ذلك لان الحسين كجده رحمة للعالمين، ولكنه يزداد رضا من الإمام (عليه السلام) لو كان يصلي، لان الإمام خرج للإصلاح في أمة جده (صلى الله عليه وآله) ولا يقبل من تشيع للحسين أن لا يكون مصلياً.

5) بعض ضعاف النفوس أثناء زيارة المشاية يقومون بمسائل غير اخلاقية؟

ج) هؤلاء ملعونون، عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، وعلى الجميع ردعهم ونهيهم عن الافعال غير الاخلاقية، ولو بالقوة ما دون القتل والضرب إذا عجزت سبل ردعهم الأخرى من النصح والوعظ والإرشاد، وإلفاتهم الى سوء عملهم ومواجهة أعمالهم باكفهرار الوجوه.

6) بعض المواكب (الزنجيل) يخرجون اثناء محرم الحرام في الشوارع العامة مما يسبب مضايقة لحركة السير ومرور السيارات مما يضطر بعض الناس بسبب المظايقة بالاساءة لتلك المواكب؟
ج) لا يجوز قطع طريق المسلمين واحداث زخم مروري تتضرر منه العامة، فعلى المواكب تجنب الطرق العامة، وسلوك طرق لا تسبب المضايقة، وخروج الموكب في وقت مناسب تكون حركة المرور قد خفت وانعدمت، لأن مظهر الموكب من اهدافه تذكير العامة بقضية الحسين عليه السلام لاجل التفاعل معها ومع قيمها من استرخاص النصيحة من أجل الدين وقيمه، ومثل هذه التصرفات تنفر العامة منها لا تجذبها اليها، فينبغي على الاخوة أصحاب المواكب أن لا يعصوا الله وهم يريدون طاعته.

7) ما حكم من يقوم بتأسيس مواكب خدمة على طريق الحسين (عليه السلام) ويقوم بتوزيع المؤونة على الزائرين ولكن بأموال مشبوهه؟
ج) يجب اجتناب استخدام الاموال المشبوهة التي لا يعرف من حلال جاءت أو من حرام وإن تقديم المعونة للزائرين بها غير جائز ولا يليق بشعائر الإمام (عليه السلام) التي نصر على ادامتها واستمرارها، ولكن بطريق مقبول شرعاً وعرفاً.

8) لاحظنا في زيارة أربعين الحسين (عليه السلام) والزيارة الشعبانية وزيارة الأمام موسى بن جعفر (ع) المشاية سيراً على الأقدام بأن اعداد النساء تتفوق على الرجال في بعض من السنين والبعض من تلك النساء يقمن بالضحك وعدم مراعاة مراسيم الزيارة وعدم التحفظ في المحرمات من مضايقة الرجال و..و..و..الخ، فماذا قال الامام الصادق (عليه السلام) عن ذم زيارة النساء وما تنصحون أولياء الأمور؟


ج) لتعلم أن المرأة الزائرة تتوقف زيارتها على إذن زوجها أو ابيها وبدونهما لا تصح زيارتها ثم عليها الالتزام بالثوابت الشرعية والاخلاقية من الستر الواجب وتجنب ما يثير الشبهة والريبة من الكلام مع الاجانب، والضحك بما لا يناسب المقام، والاكل في الطريق والنوم في الساحات العامة التي يكون فيها جسد المرأة مظنة للريبة والتلذذ من قبل ضعاف النفوس.
وعليها الالتزام بالزيارة متجنبة الاختلاط بالرجال المسبب الى احتكاكات غير شرعية وإن تكون متأسية بزينب الحوراء (سلام الله عليها) وهي تدافع عن ثورة أخيها بالكلمة القوية والشخصية المتينة التي لا تلين ولا تضعف أمام اعتى الطغاة، كما هو منقول تاريخياً .
وأما ما ورد في السؤال من ذم الامام الصادق (عليه السلام) لزيارة النساء، فمضافاً الى أني لم أقرأ مثل هذا الخبر أو أسمعه فالروايات المتواترة والمطلقة تدفع ذلك وانها وردت بصيغة الاطلاق الشامل للرجل والمرأة، من زار الحسين فله كذا لا تترك زيارة الحسين.. وهكذا.

9) الكثير من أصحاب الخيرات يتبرعون لاصحاب المواكب من خيم وتجهيزات كثيرة ولكن البعض من اصحاب المواكب يستخدمون تلك الأغراض الموقوفة لإغراض شخصية؟
ج) لا يجوز استخدامها للاغراض الشخصية لانها موقوفة على ابي عبد الله الحسين(عليه السلام) تستخدم في مناسبات إحياء ذكراه وزياراته.






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى من خدعهم حزب اللات اللبناني
»» لا تبحث عن عذرا ياموالي فكثير من فتيات الشيعة الابكار يتزوجون المتعة
»» ليش ياسكستاني كل شي للفرس ولا شي للعرب !!!!
»» فتوى شيعيه تحلل رفع الاسعار عليهم ( غبن ) المسلمين لذى وجب مقاطعتهم اقتصاديا
»» لولا علي لهلك عمر
  رد مع اقتباس
قديم 28-12-10, 02:17 AM   رقم المشاركة : 2
أبو عاتكه
عضو ذهبي







أبو عاتكه غير متصل

أبو عاتكه is on a distinguished road


يالا ثارات الحسين






التوقيع :
لمّا عفوت ولم أحقد على أحدٍ أرحت نفسي من هم العداواتٍ
إني أحيي عدوي حين رؤيته لأدفــع الشـــرعنـي بالتحيــاتٍ

من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة لحضور حفل زواج جماعي‏ الدعوة عامة للجميع
»» مقطع فيديو يكشف عمالة الشوارع السائبة في الرياض‎ / حصري
»» كيفية الإستيقاظ لصلاة الفجر مقطع 1 إلى 7 وطريقة برمجة وضبط الساعة البيولوجية
»» الزواج للرجل والمرأة محاضرة مهمة لمن يريد الزواج
»» نقل حي ومباشر للحرم المكي .. 24 ساعة وتلاوات اخرى
  رد مع اقتباس
قديم 28-12-10, 02:22 AM   رقم المشاركة : 3
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


هيهات منا الذله






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» خادمه الائمه نريد منك ان تنصحينا لكي نترك الوهبنه ونصبح مثل اخوانكم السنة
»» الزرقاوي وتسونامي من علامات عصر الظهور !!
»» باختصار شديد شبكه الدفاع عن السنه شوكه في حلق الكثير فتنبهوا ايها الاخوه
»» روافض يحرقون الاطارت في مملكه البحرين / صور
»» نهج ال محمد تفضل مشكورا واثبت ما ادعيت !!!
  رد مع اقتباس
قديم 28-12-10, 02:48 AM   رقم المشاركة : 4
بو غازي
عضو نشيط







بو غازي غير متصل

بو غازي is on a distinguished road


جنون اللطم وانفلونزه المعممين وحمى متعه







  رد مع اقتباس
قديم 28-12-10, 09:25 AM   رقم المشاركة : 5
سيوف العـز
مشرف






سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


http://www.youtube.com/watch?v=2kZzAwZURHM&feature=related
فى الماضى خدعوك وقالوا لك كفرا
http://www.youtube.com/watch?v=EieXOvSFXSA
ومازلوا يخدعونك ياشيعى فى الحاضر
وتتوالى الخدع الشركية والكفرية
سنطرحها عليك يا شيعى لتفيق من غفوتك
وتنفض عن رأسك وعقلك الغبار






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» فيديو طيار سعودي وحسن الخاتمة قبل حادث الطائرة
»» الناطق الرسمي السوري مقدسي ينشق/مؤشر انهيار وشيك الكيماوي سيبدأ ا!!
»» اخر صرعات النظام النصيري كذبه كبرى على العرعور وشيخنا حفظه الله يتحدى
»» دبلوماسي سوري: خلية من حزب الله كانت تخطط لتفجير بمكة
»» أمير مكة يتراجع ويوجه بوضع برنامج سعودة لـ"معلمي حلقات التحفيظ"
  رد مع اقتباس
قديم 28-12-10, 01:16 PM   رقم المشاركة : 6
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


اقتباس:
) ما حكم الرادود الذي يرتقي المنبر وهو لا يصلي؟
ج) السؤال مكرر

لاحظ كلمة مكرر من كثر ما يشوفون مثل هالأشكال .. ناس ما تصلي وتتكلم على المنبر !

اللهم لك الحمد ولك الشكر على نعمة الإسلآم .. بارك الله فيك
وشكراً على الكواليس حتى يكون عندنا خلفية أكبر






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» المهدي في القرآن الكريم
»» المذيع سعود / يمسح بكرامة قناة العالم المجوسية
»» سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» الرجاء الحرص على تكبير حجم الخط بارك الله فيكم
»» الله لم يذكر سيدنا علي رضي الله عنه في القرآن خوفاً من أيادي أبو بكر وعمر
  رد مع اقتباس
قديم 29-12-10, 12:16 AM   رقم المشاركة : 7
رياحين السنة
عضو نشيط







رياحين السنة غير متصل

رياحين السنة is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة الإسلام






  رد مع اقتباس
قديم 29-12-10, 12:22 AM   رقم المشاركة : 8
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


كل ذلك ويدعون حب أل البيت !!!






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا لو أدارت ايران موسم الحج ؟ لاسمح الله
»» فيلم وثائقي ( رحيل داعية ) ~ 2010 - 1432
»» فاطمه رضي الله عنها وأسئله في كسر الضلع
»» فضيحة الشيعة - الكره المبطن للرسول صلى الله عليه وسلم
»» مشكله تتعلق بالتحديث
  رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 12:44 PM   رقم المشاركة : 9
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الطاهرين
عظم الله اجورنا واجوركم باستشهاد الحسين ذبيح الله واحسن الله لنا ولكم العزاء
ساعد الله قلبك سيدي يا صاحب الزمان
اقول عندما وفقنا الله وقمنا بزيارة الحسين الطاهر يومي تاسوعاء وعاشوراء
لاحظنا هناك وفي داخل الحرم الحسيني ليلة عاشوراء شباب ممن يدعون انهم شيعة يضحكون في داخل الحرم
لا ليس ابتسامة وانما يضحكون ويقهقهون والسيد القزويني يعتلي المنبر ويذكر مصاب الحسين الطاهر وينزع عمامته ويقف على المنبر والناس مشتغلة بالعويل والبكاء واللطم.
هذا من جانب اما من جانب اخر
منطقة بين الحرمين هناك نرى بعض من المتشيعين لعنهم الله من يلبس الملابس الغير لائقة وبناطير الجينز الضيقة ويلبس القلادة وداهن شعره بالجل ويضحكون ولا كأنه في يوم العاشر وترى بعض النساء المتشيعات لعنهن الله يقمن بتصوير مواكب التطبير وهي غير محتشمة من جانب اخر تم قراءة المقتل داخل الحرم الطاهر وبعدما انتهى الشيخ من قراءة المقتل توجهت حشود الزائرين الى
(قنطرة السلام) وفي الطريق الى هناك تلاحظ بعض المتشيعين لعنهم الله وكأنهم ذاهبين الى مراسيم فرح تراهم يضحكون ويكهكهون .

اقول اين الرقابة التي في كربلاء عن هؤلاء المتشيعين الملعونين من الشباب والنساء
الا لعنة الله على الظالمين







التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» من الذكي ( جــابر المحمدي المهاجر ) الى الوهابيه
»» يا فاطمة أما ترضين أن الله اختار رجلين والآخر زوجك
»» يا اسود السنه بشاره تزفها لكم احدى المستبصرات و الله اكبر
»» شيعيه تسال ماذا تعرفون عن دين الشيعه غير المتعه والخمس
»» زملائي الشيعه الكويسين
  رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 02:39 PM   رقم المشاركة : 10
Islamite
عضو نشيط






Islamite غير متصل

Islamite is on a distinguished road


اللهم صلي على محمد و ال محمد







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).