العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-10, 10:36 PM   رقم المشاركة : 1
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


نحن ام هم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن سمعنا من القنوات الشيعيه وحتى من بعض القنوات الغير شيعيه وبعض الصحف بإتهام من يدافع عن كتاب الله ونبيه محمد وزوجات النبي وصحابته بإثارة الفتنه وذلك بعد السب والشتم والقذف الذي ينالون به من أشرف الخلق محمد وزجاته وصحابته

والذي أخذه القوم طريقا لهم لمرضات الولي الفقيه المجوسي والذي يتغطى بغطاء الأسلام

ثم إنهم كيف يتهمون من هو في موقف الدفاع بأنه مثير للفتنه
أليس من أبتدء بالهجوم هو مثير للفتن والذي يملأ الحسينيات بالسب والشتم والقذف لعرض رسول الله ويسب أصحابه المقربين منه بدلا من أن يذكر الله ويدعوا إليه في المساجد
حتى أنه أمتهن السب كبضاعة يتكسب من روائها ويرسم مخططات مشروعه المستقبلي
وفوق هذا كله ينادون بالثأر لمقتول قتلته أيديهم وهذا بعترافهم وموجود بكتبهم
فقد أنطبق قول المثل فيهم القائل
يقتلون القتيل ويمشون بجنازته
ولكن هؤلاء القوم بكل تبجح تقع أعينهم على قوم لايحبون الفتن ليس خوفا من أحد بل خوفا من الله ليتهمونهم بقتل من قتلت أيديهم هم
وينعتونهم بالنصب والعداء لآل البيت . وهؤلاء القوم أحب منهم لآل بيت رسو الله
ومع هذا فإن القوم الذين لايحبون الجري وراء الفتنه لم ينادوا بالثأر من أحد مع أنهم أحب الناس للرسول ولزوجاته وصحابته
بل يكتفون بتبيين عقيدتهم الصافيه التي هم عليها والتي أخذوها من كتاب الله وسنة نبيه الصحيحه
ويدافعون عن الرسول وزوجاته وصحبه بالحق وباللسان الصدوق
فالحق واضح والشمس لاتغطى بسربال
فمن يكون الحق معه ومن يكون هو الذي يثير الفتنه

وفي الختام

اللهم أمنا في أوطننا ويسر أمورنا
وأنصرنا من عندك نصر مبينا

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» رد الشيخ دمشقية على احمد الكبيسي حول الصحابي معاوية (فيديو)
»» يبدوا ان زين فعلاً شيعية
»» ثبوت الامامة
»» بشهادة حوزة قم قناة أهل البيت يهودية
»» جندي أمريكي يرى مكه في منامه قبل أن يعرفها أو يسمع بها ثم يدخل الإسلام
 
قديم 21-12-10, 10:46 PM   رقم المشاركة : 2
مجد العراق
عضو فضي






مجد العراق غير متصل

مجد العراق is on a distinguished road


سلمتم يا اسود السنة







 
قديم 21-12-10, 10:53 PM   رقم المشاركة : 3
أسير الموت
اثني عشري






أسير الموت غير متصل

أسير الموت is on a distinguished road


والله إنكم مساكين .

نحن لانضيع وقتنا في شتم .

ولكن أنتم تصدقون كل مايقال لكم من غير دليل .







 
قديم 21-12-10, 10:58 PM   رقم المشاركة : 4
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


^
آخرتهــا قبل أمس شاهدت الفـــــــــــــآلي وأمـــــــــآمه آلآف من المستمعيــن الشيعة
يقول معدنـــــــــــا وسخ وإننا نفرح بإستشهاد سيدنا الحسين
والله على ما أقول شهيد @







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» بغلـة في العراق / لله درّك يا عُمر الفاروق
»» أكبر مسجد في غرب آوروبا الله يعز الإسلام
»» رؤيا الشيخ محمد الكوس في خاسر الخبيث الهالك
»» فيديو رسالة من أطفال السعودية إلى الجيش الحر
»» ثورة عاد بخُـفيّ حنين
 
قديم 21-12-10, 11:00 PM   رقم المشاركة : 5
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain_2 مشاهدة المشاركة
  
والله إنكم مساكين .

نحن لانضيع وقتنا في شتم .

ولكن أنتم تصدقون كل مايقال لكم من غير دليل .


أنتم النجاسة بعينها

ما تقول في هذه يا عدو الله ؟


هل هو مدح لزوجات النبي صلى الله عليه وسلم؟







التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» المخنثون في الأرض
»» حقيقة صبية الإباضية: جهل وتخلف وانغلاق وتكلس في الجماجم
»» المبتدعة والملحدون في خندق واحد رؤية الله مثالا
»» المعصوم يعرف أسماء دواب البحر وأنسابها
»» يا أباضية حبل الكذب والنفاق قصير
 
قديم 22-12-10, 02:03 AM   رقم المشاركة : 6
الغامدي 07
عضو ذهبي






الغامدي 07 غير متصل

الغامدي 07 is on a distinguished road


انا لله وانا اليه راجعون والشيعه اللي في المنتدى يستخدمون التقيه

جزاكم الله خير يااهل السنه وانار الله قلوبكم بالايمان والقران






التوقيع :


قال امير المسلمين علية السلام ( لو ميزت شيعتي لما وجدتهم الى واصفه , ولو امتحنتهم لما وجدتهم الا مرتدين , ولو تمحصتهم لما خلص من الالف واحد ) (( الكافي – الروضه (ص- 8- 338)
من مواضيعي في المنتدى
»» الفرق بين مهدي السنة ومهدي الشيعة
»» يد الإمام الخميني تعافى المريض
»» ياشيعه جاوبوا عل سؤالي ولاتتهربوا كالعادة
»» وثائق فضائح السيستاني
»» ياشيعه اين حب الرسول صلى الله عليه وسلم وال البيت رضي الله عنهم
 
قديم 22-12-10, 09:58 AM   رقم المشاركة : 7
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الفاضل سيف






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» الملك بشار الأسد !! بقلم الشيخ علي بن صالح الجبالي
»» تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية
»» قناة الخليج العربي تبدأ بث برامجها بالحدث للإعلامي محمد الشروقي
»» القلاف و سوريا ..... و البحرين و السعودية !
»» معركة الطف وإستشهاد الحسين
 
قديم 22-12-10, 12:38 PM   رقم المشاركة : 9
ابوحذيفة
عضو نشيط






ابوحذيفة غير متصل

ابوحذيفة is on a distinguished road


لعنة الله على هذه العمامة النجسة

ألسنتهم مغموسة ببول وروث الخنازير

تفووووووووو عليك يا عاملي






 
قديم 22-12-10, 07:18 PM   رقم المشاركة : 10
مجد العراق
عضو فضي






مجد العراق غير متصل

مجد العراق is on a distinguished road


اللهم دمر الروافض الانجاس فانهم قتلوا اخوتي في العقيدة والاسلام







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "