العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-10, 12:25 AM   رقم المشاركة : 1
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


بشهادة حوزة قم قناة أهل البيت يهودية



بسم الله الرحمن الرحيم


من حقائق علم الجريمة أن المجرمين يستهدفون بعضهم بوحشية عند اختلافهم و هذا تماما ما يحدث مع أولاد بني (رافض).. و لنتعرف على وجهة نظر حوزة (قم) المدنسة) بقناة الزنيم كوراني "قاتله الله" المسماة زورا (أهل البيت) و ارتباطاتها اليهودية.

الأثنين 7 محرم 1432هـ الموافق:13 ديسمبر 2010م11:12:27 بتوقيت مكة


سني نيوز : عبد الله حيدري :
حتى الفترة الماضية القريبة كان شيعة أهل البيت الكاذبين الذين يزعمون اتباع الإسلام الأصيل، كانوا يختفون وراء جدران التقية و النفاق و يدّعون الوحدة و التقريب بين الأمة الإسلامية و الدفاع عن القدس و مقدسات المسلمين! و لكن اليوم بعدما حصلوا على الوسائل الإعلامية الحديثة و القنوات الفضائية أعلنوا بصراحة أن:


* القرآن الذي بأيدي المسلمين اليوم هو نصف القرآن الأصلي!!

* و يقولون أن الخلفاء الثلاثة أبو بكر و عمر و عثمان رضي الله عنهم و أمهات المؤمنين خصوصا عائشة رضي الله عنها ـ و العياذ بالله ـ هم أكبر أعداء الإسلام.

* و يقولون أن عمر الفاروق ـ والعياذ بالله ـ كان يهوديا!!!!

و مئات و مئات من الأكاذيب و الافتراءات التي نشأت من القلوب المريضة المنافقة التي تعادي الإسلام و المسلمين و مقدساتهم.

ان الاتجاه العام لصانعي الأكاذيب و الافتراءات هي التقية و النفاق و لكن تتفاوت أقاويلهم و أعمالهم بين حين و آخر حتى لا يستطيعون بعض الأحيان إخفاء فضائحهم الشنيعة.

وبجانب العشرات من القنوات الفضائية التي تسعى لقلع جذور شجرة الإسلام كقناة السلام و الولاية و... و أخيراً آل البيت الفارسية و التي يعمل فيها آية الله "زنجاني" و "الله ياري" بحمد الله تعالى رفعوا الأستار بأنفسهم عن زيف الشيعة و كشفوا النقاب عن العقائد الرافضية التي كانت تخفى على كثير من أبناء الأمة الإسلامية في الفترة الماضية!

بطبيعة الحال فإن صناع الكذب الذين يتبعون اتجاه المنافقين دائما يريدون أن ينثروا الرماد في أعين المليار و نصف مليار مسلم في العالم! و يحاولون كذبا و زورا و نفاقا أن يخفوا عقائدهم الباطلة عنهم بأساليب مختلفة. و لكنهم كالمعتاد لا يتحملون الصبر فتظهر خفاياهم و يتهمون الصحابة و آل البيت -رضوان الله تعالى عليهم- و عظماء المسلمين و أهل السنة بأمور كاذبة و مختلقة لا أساس لها من الصحة.

و مؤخراً من أجل تبرئ أنفسهم و مذهبهم الباطل الذي ليس فيه ما يتفق مع الإسلام الأصيل الذي جاء به النبي صلى الله عليه و سلم اتهموا القناة الشيعية باسم "آل البيت" بعمالة أمريكا! دون أن يشعروا أن الأمر أسوأ مما يظنون حيث يريدون إصلاح فضائحهم و ترميمها برفض هذه القناة و اتهامها بالعمالة.

لقد صرح حجة الإسلام و المسلمين! "محمد حسين نبوي" المساعد في الأمور الدعائية بالحوزات العلمية في اجتماع مع سفراء الهداية التابعين لمنظمة الدعاية و البحوث في الحوزات العلمية قائلا: "بعد الحصول على الوثائق التي تبين الأمر و تثبت أن الأمريكان شاركوا في إطلاق القناة الفضائية! و الغرض منها تحريف و تشويه سمعة الشيعة!"

و فيما يلي هناك أمور بارزة عدة تجدر الإشارة اليها و هي:

الأول: ان القائل ليس شخصاً عادياً و غير مسئول إنما هو المسئول الكبير و الرفيع المستوى في الحوزات العلمية و يعتبر كلامه سندا ووثيقة ذات أهمية على الإطلاق!

الثاني: أنه لم يدلي بهذا التصريح في جلسة خصوصية و صغيرة و عادية بل ذكره في جمع من سفراء الهداية!!

الثالث: أنه ذكر هذا الكلام في مناسبة مهمة و هي الإجتماع الرسمي مع مساعدي الدعاية و البحوث للحوزات العلمية.

إذن، هذا الاتهام بأن قناة آل البيت من صنع الأعداء و أن الأمريكان شاركوا في إنشاءها ليس افتراء من قبل الوهابيين و لا من قبل الشيعة الموالين للوهابية، و لكن هو اعتراف و إقرار من قبل أحد كبار المسؤلين رفيع المستوى.

و وفقاً للوثائق التي كُشف عنها أن قناة آل البيت التي أسست منذ عام بتوجيه أسوأ الإهانات إلى المسلمين و مقدساتهم و التشكيك في أمر القرآن الكريم و شتم الصحابة و آل بيت رسول الله صلى الله عليه و سلم، أنشأت بتحفيز الأعداء و تخطيطهم و دفع الميزانية الخاصة لها من قبل الأمريكان!

لا شك ان هذا الكلام مهم جداً و لتحليل هذا الموضوع المهم الدقيق لا تكفيه مقالة و لكننا نطرح هنا بعض الأسئلة و نأمل أن يجيب عليها المسؤلون المحترمون في الحوزات العلمية إن وجد لديهم إجابة عنها!!

أولاً: هناك مئات من آيات الله و حجج الإسلام و الشخصيات المعروفة في الحوزات العلمية يتعاونون مع هذه القناة بشكل رسمي و علني! كما أن الكثير منهم يتعاونون معها بشكل غير رسمي و غير مباشر! فهل هؤلاء الأشخاص عملاء لأمريكا و إسرائيل أم لا؟!

ثانياً: بعد الكشف عن هذه الوثائق ألا يرد احتمال أن مذهب الشيعة في أصله من صنع اليهود و أعداء الإسلام؟!

ثالثاً: إذا كان علماء و مراجع مذهب الشيعة و حوزاته العلمية في العصر الإعلامي الحديث و في ظل حكومة امام الزمان يستمدون من الأمريكان و ينفذون خططهم فلماذا لا نرد احتمالا آخراً بأن نقول أن مؤسسي هذا المذهب كانوا من عملاء اليهود و نفذوا خططهم ليقلعوا الإسلام من جذوره و ينفثوا التراب في وجوه المخدوعين من المسلمين السذج الغافلين؟!

رابعاً: هل ماقام به آية الله "زنجاني" الشخصية المعروفة بالهجوم على سيدنا عمر الفاروق رضي الله عنه و سماه يهودياً عبر هذه القناة الأمريكية (آل البيت) لماذا لا يقوم المعارضون لهذه القناة العميلة بكشف الستار عن آية الله زنجاني و غيره من مؤيدي هذه القناة بأنهم اليهود أو عملاء اليهود؟!

خامساً: إذا كان الغرض من إنشاء هذه القناة ما قاله آية الله "نبوي" بأنها أنشأت لتشويه سمعة الشيعة فأين السمعة الحسنة للشيعة؟!

و هل الأفكار و العقائد الشيعية المطروحة التي تبث من خلال هذه القناة، غير الأفكار و العقائد التي توجد في بطون كتب الشيعة المعتبرة؟ و هل ذكرت هذه القناة حتى الآن ـ و هي الشيعية ـ أمرا غير مستنداً إلى الكتب و المصادر الشيعية؟!

سادسا: إذا كانت الوثائق التي لديكم تثبت عمالة هذه القناة لأمريكا فلماذا لا تضعونها أمام الجمهور حتى يعرف الجميع بأن السبب الأساسي في تفريق كلمة المسلمين و اختلافهم هم الأمريكان و إسرائيل و أعداء الإسلام؟!

سابعا: تقريبا جميع المسؤلين في إيران سعدوا بإنشاء هذه القناة و أنشطتها و يتبين ذلك من الاتصالات المباشرة و غير المباشرة مع مدير القناة المدعو "الله ياري" بأنه لا يوجد من بين مسؤلي الحوزات الشيعية من يخالف هذه القناة و يرفضها.

ان أهل السنة و عقلاء الشيعة الذين أدركوا خطورة هذه القناة المنافقة التي تبث بذور النفاق بين الأمة الإسلامية يسألونكم بأن اتهامكم لهذه القناة بأنها أمريكية هل يداوي ألماً من آلام الأمة الإسلامية؟ إذا كان حقيقة هذه القناة كما تقولون بأنها أمريكية فلماذا لا تمنعون أنشطتها في داخل إيران؟! أليس آية الله "زنجاني" و آية الله "ميلاني" و "فالي" و "أصفهاني" و "دانشمند" و غيرهم ممن يتواجدون في حوزة قم العلمية يتعاونون مع هذه القناة و يمارسون أنشطتهم عبرها؟

و نسألكم: كم من أناس تم القبض عليهم في إيران بتهمة التعاون مع هذه القناة الأمريكية؟!

ثامنا: إن هدفكم هو الكشف عن المنافقين و التعريف بالذين يفرقون جمع كلمة المسلمين، فهل قنوات السلام و الولاية أقل من قناة آل البيت؟ ألا يحتمل أن يتم الكشف اليوم أو غدا عن وثائق أخرى تثبت عمالة قنوات السلام و الولاية و الثامن و الحسين و غيرها للأمريكان و إسرائيل؟!

تاسعا: ألا يحتمل أن يتم الكشف عن وثائق أخرى مهمة تثبت عمالة بعض المسؤلين في الحوزات العلمية للأمريكان قريباً ؟!

عاشرا: ألا يحتمل أن تكشف قريبا عن وثائق تثبت بأن بعض الخطباء و الوعاظ و النجوم السوداء للفضائيات الشيعية هم عمال أمريكا و إسرائيل مهمتهم تفريق كلمة المسلمين فيشترون عذاب الآخرة لأنفسهم؟!

الحادي عشر: ألا يحتمل أن يكشف قريباً عن الوثائق التي تثبت أن الإدارة التي تديرها أنت هي إدارة عملية لأمريكا و إسرائيل فتندهش من تمكُّن أمريكا و إسرائيل من رجال الدين الشيعة أن ألبسوهم زي رجال الدين و وضعوا العمائم على رؤوسهم ليستخدمهم لضمان مصالحهم في المنطقة و ذلك بإيجاد الفرقة بين المسلمين و تشتيت صفهم؟!!

الثاني عشر: ألا يحتمل أن تظهر قريباً وثائق مهمة تثبت بأن الكثير من المراجع و الآيات و الحجج يعملون لصالح أمريكا و إسرائيل بين أظهر المسلمين و يقومون بإيجاد التفرقة و الخلاف بينهم؟!

الثالث عشر: أليس من المحتمل أن يتم الكشف قريباً عن الوثائق التي تبين بأن الكثير من المؤسسات التي في ظاهرها دينية و ثقافية و تعمل تحت إشراف الآيات و المراجع و تنضم مع القوافل التي تقوم في داخل البلاد بسب و شتم أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم و أهل بيته و تحكم عليهم بالكفر و الارتداد و النفاق و تتكلم عن استشهاد فاطمة الزهراء و كسر ضلعها و عن سقط جنينها -المحسن- و غصب الخلافة و أرض فدك، كلهم عمال أمريكا و إسرائيل يتم تدريبهم لإيجاد الفرقة و الانقسام بين المسلمين و تشتيت كلمتهم؟!

الرابع عشر: نعم أيها السيد نبوي! نشكركم على ما كشفتموه من وثائق تثبت عمالة قناة آل البيت للأمريكان، و لكن لعلاج الجروح المتقيحة المتعفنة التي تعاني منها لا يكفي الكشف عن الوثائق فقط، اسمحوا لي أن أسألكم آخر سؤال من بين الأربعة عشر سؤالا (بعدد أربعة عشر إماما معصوما و مظلوما) و هو: هل هناك وثائق أخرى أعددتها للكشف أم لا؟ إذا كنت ترغب في أن تكشف عنها عبر قناة آمن أخرى فإن الأصدقاء جاهزين للخدمة، فقط يرجى منكم الإشارة حتى يضعوا أيديهم فوق يديك لتحقيق الوحدة الحقيقية بين الأمة الإسلامية ، و السلام على من اتبع الهدى .











التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» حساس جداً... ممنوع لبنات السنه ومسموح لشباب ولبنات الشيعه للعلم والفائدة
»» الشيعه وخياننتهم لال البيت
»» الخطيب جعفر الإبراهيمي وهو يأخذ نفساً من الشيشة
»» فراس الشمري وشيعي ولائي أنا لاأتجنى على السيستاني وهذا إثباتي
»» فراس الشمر ســوف أسبب لك صــــداع فلا تنسى أن تتناول البنادول
 
قديم 17-12-10, 08:08 AM   رقم المشاركة : 2
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الفاضل
اللهم حط حيلهم بينهم
و أخرجنا من بينهم سالمين غانمين






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» إمامنا العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» الأقصى و فلسطين في قلوبنا ,, حقائق
»» عاجل / السعودية تتخلى عن أمريكا و تقود الخليج لمواجهة إيران
»» ( مجموعة حقائق الرافضة ) أجوبة شيخ الإسلام إبن تيمية في الرافضةالشيعة العالمية
»» موقع لكشف و تدوين جرائم الرافضة
 
قديم 18-12-10, 12:58 PM   رقم المشاركة : 3
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي
وكما قلت الله يخرجنا من بينهم سالمين
إنه ولي ذلك والقادر عليه
شكرا






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة سعــــد الفقيـه رد الله كيده في نحره
»» رؤيا مبشرة لاهل سوريا (الصحابة والخيول)
»» صادوه. هذا هو رد السيستاني يبين أنه لايوجد في عقيدته شيء أسمه النفاق أو المنافقين
»» أبا بكر وعمر وعثمان معــذورين
»» الفيصل: لانضمرُ شرًّا لإيران.. وإذا خطت خطوة سنخطو خطوتين
 
قديم 18-12-10, 01:09 PM   رقم المشاركة : 4
احمد الحزين
اثني عشري






احمد الحزين غير متصل

احمد الحزين is on a distinguished road


ههههههههه
حلوة وربي
مرة اخرى انتبه المصدر ليس شيعي يا عيوني







 
قديم 18-12-10, 01:17 PM   رقم المشاركة : 5
khaled333
عضو







khaled333 غير متصل

khaled333 is on a distinguished road


بارك الله في الناقل

ومرة اخرى استطيع القول بان قناعاتنا من تصهين وتهود الرافضة لا شك فيه

فهم كما قيل الرافضة " بذرة نصرانية غرستها يد اليهودية في أرض مجوسية "

فهل يحتاج النهار إلى دليل أيها الحزين







التوقيع :
قال مالك رضي الله عنه :

( إنما هؤلاء أقوام أرادو القدح في النبي عليه الصلاة والسلام، فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في الصحابة حتى يقال؛ رجل سوء، ولو كان رجلا صالحاً لكان أصحابه صالحين)
من مواضيعي في المنتدى
»» تعددت الملل والأديان واللطم واحد ؟
»» أين أنت أيها الشيعي الحر ؟ أما آن لك أن تفكر
»» جمهور نادي ميلانو الإيطالي وحجة الزمان
»» عندما يعيش الشيعة أكبر كذبة في التاريخ
»» الليلة وعبر المستقلة الحوار الصريح حول رأي الإمام علي في الدعاء والتوسل والاستغاثة
 
قديم 18-12-10, 01:20 PM   رقم المشاركة : 6
احمد الحزين
اثني عشري






احمد الحزين غير متصل

احمد الحزين is on a distinguished road


اي نعم يحتاج الى دليل
لان هذه القسم للحوار وبادلة
ومن العجيب ان ياتي شخص دليل من موقع ليس للشيعة وينسبه للشيعة
الان هل توضح معنى ردي ؟







 
قديم 18-12-10, 01:58 PM   رقم المشاركة : 7
باسل الحربي
عضو







باسل الحربي غير متصل

باسل الحربي is on a distinguished road


الشيعه واليهود وجهان لـ عملة واحده



1 - تطلق اليهود لقب ( الوصي على من يستخلف شئون البشر بعد موسى وتطلق الشيعة لقب الوصي على من يتولى شئون المسلمين بعد النبي
2- يزعم اليهود ان الله تعالى نص على يوشع وصيا لموسى عليه السلام
ويزعم الشيعة ان النبي صلى الله عليه وسلم نص على علي رضي الله عنه وصيا للنبي
3- تزعم اليهود ان منزلة الوصي كمنزلة االنبي كما جاء في إسفار اليهود وتزعم الشيعة ان لعلي وغيره من الأئمة منزلة تعادل الأنبياء
4- يحصر اليهود الكهانة في ال داود ويرون انه لايجوز ان يخرج الملك منهم الى يوم القيامة ويحصر الشيعة الامامة في ولد علي ويرون انها لاتخرج عنهم الى يوم القيامة
5- جرت الكهانة عند اليهود في ولد هارون دون موسى وجرت الامامة عند الشيعة في ولد الحسين دون الحسن
6- يشترط اليهود في ملوكهم ان يعيدوا بناء هيكل سليمان وان يحملوا تابوت عهد الرب
ويشترط الشيعة لصحة امامة ائمتهم ان يحملوا سلاح رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم أي الشيعة يشبهون سلاح رسول الله بالتابوت عند بني اسرئيل (( وقد بوب الكليني بآبآ اسمه ( ان مثل سلاح رسول الله مثل التابوت في بني اسرائيل ) وروي عن ابي عبدالله عليه السلام انه قال : انما مثل السلاح فينا مثل التابوت في بني اسرئيل , كان بنو اسرئيل أي اهل بيت وجد التابوت على بابهم واوتو النبوة فمن صار اليه السلاح منا اوتي الامامة )) < اصول الكافي جـ1 ص263 >
7- انقطاع ملك ال داود من بني اسرائيل والذي زعم اليهود انه لاينقطع
وانقطاع امامة ولد الحسين عند الشيعة فلا الحسين ولا اولاده تولوا امارة المسلمين يوما من الايام
8- يدعي اليهود ان الله نصب شاول ملكا على بني اسرائيل ثم ندم وتاسف على ذلك ويدعي الشيعة ان الله تعالى قد عين اسماعيل ابن جعفر , وابا جعفر بن محمد بن علي امامين للشيعة ثم بدا له فغيرهما
9- يزعم اليهود ان عيسى واتباعه كفرة ومرتدون ويزعم الشيعة ان اصحاب رسول الله كفار مرتدون ولكن الشيعة خجلوا ان يدخلوا رسول الله صلى الله عليه وسلم في ذلك حتى لاتكتشف سوء نيتهم
10- رمى اليهود مريم عليها السلام بالفاحشة مع تبرئة الله تعالى لها
ورمى الشيعة عائشة رضي الله عنها بالفاحشة مع تبرئة الله تعالى لها
11- يدعي اليهود ان بعض انبيائهم يعلمون الغيب كزعمهم ان ايليا كان يعلم متى ينزل المطر
ويزعم الشيعة ان ائمتهم يعلمون الغيب ويعلمون السموات والارض والجنة والنار
12- يدعي اليهود ان احاخامتهم افضل من انبيائهم وقد قالوا اقوال الحاخامات افضل من اقوال الانبياء
ويدعي الشيعة ان ائمتهم افضل من الانبياء وقال الخميني ( وان من ضروريات مذهبنا ان لائمتنا مقاما لايبلغه ملك مقرب ولانبي مرسل ) الحكومة الاسلامية ص52 وقال غيره ( علي خير البشر ومن أبى فقد كفر ) امالي الصدوق ص61
13- يعتقد اليهود عصمة حاخاماتهم وان الله جعلهم معصومين من الخطاء والنسيان , وتعتقد الشيعة عصمة ائمتهم وانه لايجوز عليهم سهو ولاغفلة ولا خطاء ونسيان
14- غالى اليهود في حاخاماتهم حتى قالوا (( يلزمك اعتبار اقوال الحاخامات مثل الشريعة )) أي التوراة
وغالى الشيعة في ائمتهم حتى قال الخميني (( ان تعاليم الائمة كتعاليم القرآن يجب تنفيذها)) الحكومة الاسلامية ص113
15- قالت الييهود (من جادل حاخامه كمن جادل العزة الالهية )
وقالت الشيعة ( الراد على الائمة كالراد على الله تعالى )
16- زعم اليهود ان ايليا هو دابة الأرض
وزعم الشيعة ان علي بن أبي طالب دابة الأرض
17- حرف اليهود كتبهم حتى يثبتوا الملك من الله تعالى لاوليائهم وادعى الشيعة تحريف القران حتى الامامة لعلي والائمة من بعده
18- جاء في التلمود (( يجوز لليهودي ان يحلف يمينا كاذبة وخاصة مع باقي الشعوب التي تخالفه ))
وروى الشيعة ان ابي عبدالله قد قال (( استعمال التقية في دار التقية واجب ولا كفارة عمن حنث تقية))
19- وعن المسيح اليهودي ومهدي الشيعة فكلاهما موجود في كتبهم
20- اليهود لاياكلون الجري والمرماهي وكذلك الشيعة ةهما نوعان من السمك وتزعم الشيعة ان علي وقف على البحر فخرج اليه انواع السمك وسلم عليه ماعدا هذين النوعين لذا هما حرام
وقد ذكر شيخ الاسلام في كتاب منهاج السرة النبوية اوجها من اوجه التشابه بين الشيعة واليهود فقال (( واليهود يؤخرون الصلاة الى اشتباك النجوم وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب الى اشتباك النجوم ))
وكذلك الرافضة واليهود لايرون المسح على الخفين , واليهود تسجد على قرونها في الصلاة وكذلك الرافضة. والحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال(( لاتزال امتي على الفطرة مالم يؤخروا المغرب الى اشتباك النجوم)) اخرجه ابن ماجه في سننه باب وقت صلاة المغرب



* منقول من مواضيع أخي الكريم | أسد اليمن
جزاه الله خيرا ً









 
قديم 18-12-10, 02:04 PM   رقم المشاركة : 8
باسل الحربي
عضو







باسل الحربي غير متصل

باسل الحربي is on a distinguished road




وجهان لــ عملة واحده








 
قديم 18-12-10, 02:13 PM   رقم المشاركة : 9
احمد الحزين
اثني عشري






احمد الحزين غير متصل

احمد الحزين is on a distinguished road


اقول ضل انقلو
وموضوع لا يحتاج الى رد







 
قديم 18-12-10, 02:15 PM   رقم المشاركة : 10
باسل الحربي
عضو







باسل الحربي غير متصل

باسل الحربي is on a distinguished road



أحمد الحزين


إذا نقل إليك َ الضّوء ورفضته فـ هذا دليل على أنّك تعشق الظّلام


الله يهديك








 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "