العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-10, 11:14 PM   رقم المشاركة : 1
طويلب شيعي
اثنا عشري






طويلب شيعي غير متصل

طويلب شيعي is on a distinguished road


Unhappy تقيّ الدين السني كيف توفّق بين عقيدتك وبين كلام الحافظ بن حجر ؟ / وثيقة











وجزى الله الإخوة المؤمنين خير الجزاء









الصور المرفقة
 
التوقيع :
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ الطَّيِّبِِينَ الطَّاهِرِين
قَالَ الشّعْبِي :
مَاذا لَقِينَا مِنْ عَلِيٍّ إنْ أَحْبَبْنَاهُ ذَهَبَت دُنْيَانَا
وَإِنْ أَبْغَضْنَاهُ ذَهَبَ دِينُنَا

من مواضيعي في المنتدى
»» فَتَى الإسْلام ،هَذِهِ نِهَايةُ التََّعَصُّب
»» {وَتَأْتُونَ فِي نَادِيكُمُ الْمُنْكَرَ}
»» سؤالي للفقهاء ماحد ناكح المتعة ؟
»» موقف السلفية الوهابية من الثورة الليبية
»» تقيّ الدين السني كيف توفّق بين عقيدتك وبين كلام الحافظ بن حجر ؟ / وثيقة
 
قديم 13-12-10, 11:34 PM   رقم المشاركة : 2
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


ممكن توضح لنا السؤال
حتى نفهم ما تقول






التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يفكر الشيعة ؟
»» تفسير العياشي ينسف مبدأ الإمامة
»» الزميل نهج ال محمد هل أعطى أهل السنة والجماعة حق آل البيت كاملا أم لا ؟
»» ماهي واجبات المسلم تجاه الأئمة الإثني عشر؟
»» قال التالف 313 عمر يشرب الخمر وبنيه !
 
قديم 13-12-10, 11:49 PM   رقم المشاركة : 3
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


لا يوجد تعارض

فكل من يقوم بكتاب الله وسنة الرسول فهو حجه

وفى الحديث ان الله يبعث على راس كل مئة عام من يجدد لهذه الامه دينه

فلا تعارض

ولكن التعارض من يجعل الحجه فى غير تشريع الرسول صلى الله عليه وسلم

مثل انه اذا خرج المهدي سيحكم بحكم داؤود

مثل ان حجة محمد صلى الله عليه وسلم ساتى من يغيرها ونسخها والعياذ بالله كما يقول السستانى

http://alsrdaab.com/vb/showpost.php?...70&postcount=1

فهؤلاء تركو حجة اللة الله على خلقه وهو بما جاء به الرسول وذهبو الى سنن اليهود وايضا ينسخون حجة محمد صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله


النتيجه

لا يوجد تعارض من كون الارض لا تخلو ممن يقيم الحجه ولكن الحجه هى بحجت محمد صلى الله عليه وسلم

ولذلك العلماء يقيمون عليكم الحجج بما جاء به الرسول فلا يوجد تعارض لانهم يقيمونها بما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم

اما من يعتقد بان هنالك من سياتون وتكون لهم حجه اخرى كان ينسخو شرع الرسول فهذا المخالف للقران الذى يبين انه ليس هنالك حجج الا حجة الانبياء فكيف تنسخونها وتستبدلونها والعياذ بالله






 
قديم 14-12-10, 12:40 AM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


وكل هذه الأسهم والحركات ( أحسبك توصف بيتك لمعمم )

عموماً زعلآن من أجل متسردب منذ 13 قرن
ومـاذا هـو سـر هذا الإختفاء ياترى

7
7
7
7

-أخبرني الحسين بن عبيدالله، عن أبي جعفر بن سفيان البزوفري، عن أحمد بن إدريس، عن علي بن
محمد بن قتيبة، عن الفضل بن شاذان النيشابوري، عن الحسن بن محبوب، عن علي بن رئاب، عن
زرارة قال إن للقائم غيبة قبل ظهوره،
قلت : ولـم ؟
قال : يخاف القتل .

- روى سعد بن عبدالله ، عن جماعة من أصحابنا ، عن عثمان بن عيسى ،
عن خالد بن نجيح ، عن زرارة بن أعين قال : سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول :
إن للغلام غيبة قبل أن يقوم ، قلت ولم ؟

قال : يخاف وأومأ بيده إلى بطنه .


[ أمـا سبب الغيبة فهو : إخافة الظالمين له عليه السلام ,
فإذا خاف على نفسه وجبت غيبته ولزم استتاره ]
المقنع في الغيبة للشريف المرتضى ص 53


[ لا علة تمنع من ظهوره إلا خوفه على نفسه من القتل ]
الغيبة للطوسي ص 329







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» مكة - المسجد الحرام - الصفا والمروة - المسجد الأقصى - البيت المعمور
»» مالذي تحمله - ابن نرجس - ؟
»» جدول زيارات (عجوج) مع بعض ملاحظاته على الرافضة .
»» عندما تعود الذاكرة للمعصومين ( الأول يسجد - والثاني يلعن )
»» ادفنوه تحت أقدامكم
 
قديم 14-12-10, 12:55 AM   رقم المشاركة : 5
المهندس احمد السامرائي
عضو ماسي







المهندس احمد السامرائي غير متصل

المهندس احمد السامرائي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يجب تغيير الاسم مشاهدة المشاركة
  









وجزى الله الإخوة المؤمنين خير الجزاء




الزميل الفاضل
مافهمته من كلامك انك تريد تثبت من كلام الشيخ انه اعترف ب الحجة القائم في كل عصر كمفهوم يتطابق مع فهم علماء الشيعة
لو صح استنتاجكم لورطتم انفسكم في امر اخر الحجة يظهر كل 100 سنة
اي انه المفروض لدينا الان 15 حجة هذا على ان كل حجة يجب ان يظهر ويمارس دوره لمدة 100 سنة وهذا غير منطقي لام ال 100 عام الاولة بعد وفات الرسول ظهر 6 حجج منكم وهم علي بن ابي طالب والحسن والحسين والسجاد ومحمد الباقر وجعفر الصادق
وبقي القرون الاخرى لحد 245 ب الخمسة المتبقين من مذهبكم
وبعد هذا التاريخ لم يظهر عندكم حجة وهذا زاد الطين بلة على مذهبكم الهزيل
ما نفهمه من هذا الحديث هم العالم المجدد في الدين وهو يختلف عن حديث الخلفاء الاثنى عشر من قريش فهولاء حكام وهولاء مجددون في الدين
سقط ادعائك يا زميلي الفاضل






التوقيع :
يا الله عليك بالفرس الصفوين فانهم قتلوا اهلي في العراق
ربي لاتدع على الارض منهم ديارا
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هذه الامور استحدثت بعد رسول الله ام انها كانت موجودة في زمانه
»» ياشيعة ماذا تقولون في قاتل الحسين
»» ماهي عقيدة البداء
»» متى بدأ التقليد لدى الشيعة
»» المزدكية والاثنى عشرية وجهان لعملة واحدة
 
قديم 14-12-10, 06:29 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الحمدُ لله رب العالمين

الزميل المكرم قد بينتُ سابقاً المراد من حديثي , وكما قال لك الإخوة فإن كل من تمسك بالكتاب والسنة .
التي أتمها النبي صلى الله عليه وسلم ( حجة ) والسنة هي ما نقلها الصحابة رضي الله عنهم عن النبي صلى الله عليه وسلم , وبينها فكما تعلم أن الله جل في علاه قال : ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ) ولكي لا يكون للناس حجة بعد الرسل , فالرسل قد أرسلوا بالرسالة وأتموها , وليس للناس حجة بعد ذلك , والحجة هنا في إرسال الرسل وتمام الرسالة زميلنا الكريم , والذي يعمل بسنة النبي صلى الله عليه وسلم حُجة , في الإحتجاج بها لأن القرآن والسنة بحد ذاتها حجة على البشرية جمعاء من المسلمين .

فإذا قلنا حجة فحاول ان تفرق في المعنى , فالحجة في كلام إبن حجر هو من يحكم بشريعة النبي صلى الله عليه وسلم , لا بشريعة آل داود وهم بنوا إسرائيل , وهل يقتل شريعة النبي كما في كتبكم , وهي شريعة آل دواد حجة على المسلمين أيها الزميل المحترم , فالعمل بالكتاب والسنة التي هي كاملة بدعوة النبي صلى الله عليه وسلم وإكمال الدين , حجة لإحتجاجهِ بالحجةِ نفسها زميلنا الكريم , فإذا قلنا أهل السنة لديهم الحجة لتمسكهم بكتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم وهذه الحجة البالغة زميلنا الكريم , فالمهدي محمد بن عبد الله , يحكم بشريعة جدهِ وكتاب الله تبارك وتعالى وشريعةِ جدهِ كما قال صلى الله عليه وسلم : ( كتاب الله وسنتي ) فالحاصل أن الحجة المراد فيها التمسك بالكتاب والسنة , فالحجة عندنا تختلف عن الحجة عندكم , فحاول أن تفرق في المعنين .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميلة تفضلي هداكِ الله
»» هدية [ محب لأهل البيت ونشر فضائلهم جليل القدر ] ولكن توثيقهُ ليس بذاك .. !!!
»» البرهان وشيخه مجهول عند الحفاظ بين الجهالة والنكارة
»» إلي أصحاب الأراء السياسية والنقاشات الدنيوية هذه وصية عبدٍ فقير لكم فإتقوا الله
»» تحدي : من يستطيع أن يثبت ايمان وعدالة علي رضي الله عنه من كتبكم يا رافصة
 
قديم 14-12-10, 02:01 PM   رقم المشاركة : 7
طويلب شيعي
اثنا عشري






طويلب شيعي غير متصل

طويلب شيعي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   الحمدُ لله رب العالمين

الزميل المكرم قد بينتُ سابقاً المراد من حديثي , وكما قال لك الإخوة فإن كل من تمسك بالكتاب والسنة .
التي أتمها النبي صلى الله عليه وسلم ( حجة )
والسنة هي ما نقلها الصحابة رضي الله عنهم عن النبي صلى الله عليه وسلم , وبينها فكما تعلم أن الله جل في علاه قال : ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ) ولكي لا يكون للناس حجة بعد الرسل , فالرسل قد أرسلوا بالرسالة وأتموها , وليس للناس حجة بعد ذلك , والحجة هنا في إرسال الرسل وتمام الرسالة زميلنا الكريم , والذي يعمل بسنة النبي صلى الله عليه وسلم حُجة , في الإحتجاج بها لأن القرآن والسنة بحد ذاتها حجة على البشرية جمعاء من المسلمين .

فإذا قلنا حجة فحاول ان تفرق في المعنى , فالحجة في كلام إبن حجر هو من يحكم بشريعة النبي صلى الله عليه وسلم , لا بشريعة آل داود وهم بنوا إسرائيل , وهل يقتل شريعة النبي كما في كتبكم , وهي شريعة آل دواد حجة على المسلمين أيها الزميل المحترم , فالعمل بالكتاب والسنة التي هي كاملة بدعوة النبي صلى الله عليه وسلم وإكمال الدين , حجة لإحتجاجهِ بالحجةِ نفسها زميلنا الكريم , فإذا قلنا أهل السنة لديهم الحجة لتمسكهم بكتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم وهذه الحجة البالغة زميلنا الكريم , فالمهدي محمد بن عبد الله , يحكم بشريعة جدهِ وكتاب الله تبارك وتعالى وشريعةِ جدهِ كما قال صلى الله عليه وسلم : ( كتاب الله وسنتي ) فالحاصل أن الحجة المراد فيها التمسك بالكتاب والسنة , فالحجة عندنا تختلف عن الحجة عندكم , فحاول أن تفرق في المعنين .

بارك الله فيك الأخ المحترم محب للخير والمهندس احمد السامرائي وهذا الزميل المحترم تقي الدين يؤيد قولكما
(المحترم تقيّ الدين ):
قوله صلى الله عليه وآله وسلم: ((إني تاركٌ فيكم ما إنْ تمسكتم به لن تضلوا من بعدي أبدا: كتابَ الله، وعترتي أهلَ بيتي))
وجه الدلالة من هذا الحديث الشريف على أن أهل البيت ـ عليهم السلام ـ هم الحجة بعد الرسول الأعظم ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ

صرّح صلى الله عليه وآله وسلم بأن التمسك بعترته أهل بيته بمنـزلة التمسك بالكتاب ولا شك في وجوب التمسك بالكتاب، وأنه حجَّة
وأذكر في موضوعك ان الإخوة المؤمنين أخبروك بان حجة الائمة عليهم السلام هي امتداد لحجة الرسول الاعظم

ومن قال لك أن الإمام عليه السلام سيحكم بشريعة آل داود؟
أو أنه سينسخ شريعة جده الرسول الاعظم؟






التوقيع :
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ الطَّيِّبِِينَ الطَّاهِرِين
قَالَ الشّعْبِي :
مَاذا لَقِينَا مِنْ عَلِيٍّ إنْ أَحْبَبْنَاهُ ذَهَبَت دُنْيَانَا
وَإِنْ أَبْغَضْنَاهُ ذَهَبَ دِينُنَا

من مواضيعي في المنتدى
»» تفضل بالدخول لتتعرف على أخلاق العضو أبوقتادة
»» فَتَى الإسْلام ،هَذِهِ نِهَايةُ التََّعَصُّب
»» سؤالي للفقهاء ماحد ناكح المتعة ؟
»» {وَتَأْتُونَ فِي نَادِيكُمُ الْمُنْكَرَ}
»» موقف السلفية الوهابية من الثورة الليبية
 
قديم 14-12-10, 02:49 PM   رقم المشاركة : 8
موسى المدني
عضو ماسي







موسى المدني غير متصل

موسى المدني is on a distinguished road


أردت أن أعقب لكن أظن الأولى أن يكون اخونا و استاذنا تقي الدين هو من يجيب
متابع بإذن الله لنستفيد من النقاش و الحوار







التوقيع :
اللهم اجعل ما نقول زادا إلى حسن المصير إليك , وعتادا إلى يمن القدوم عليك , إنك بكل جميل كفيل , وانت حسبنا ونعم الوكيل
من مواضيعي في المنتدى
»» احذروا و تذكروا فإني عليكم خائف وعلى نفسي أخوف
»» دعوة و تذكير
»» الكل أعلم وأدرى
»» إذ كنت مع او ضد حماس او أداره المنتدى فتفضل هنا مشكورا
»» شيعي حقاني أثبت الإمامة من القرآن
 
قديم 14-12-10, 09:18 PM   رقم المشاركة : 9
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طويلب شيعي مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك الأخ المحترم محب للخير والمهندس احمد السامرائي وهذا الزميل المحترم تقي الدين يؤيد قولكما
(المحترم تقيّ الدين ):
قوله صلى الله عليه وآله وسلم: ((إني تاركٌ فيكم ما إنْ تمسكتم به لن تضلوا من بعدي أبدا: كتابَ الله، وعترتي أهلَ بيتي))
وجه الدلالة من هذا الحديث الشريف على أن أهل البيت ـ عليهم السلام ـ هم الحجة بعد الرسول الأعظم ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ

صرّح صلى الله عليه وآله وسلم بأن التمسك بعترته أهل بيته بمنـزلة التمسك بالكتاب ولا شك في وجوب التمسك بالكتاب، وأنه حجَّة
وأذكر في موضوعك ان الإخوة المؤمنين أخبروك بان حجة الائمة عليهم السلام هي امتداد لحجة الرسول الاعظم

ومن قال لك أن الإمام عليه السلام سيحكم بشريعة آل داود؟
أو أنه سينسخ شريعة جده الرسول الاعظم؟

عزيزى اخبرناك ان مقصد الحجه هو ا القائم بحجة الشريعه التى جاء بها الرسول لا عن شخصه او متمثله فى شخص الرسله الله حجه بل متمثله فيما يحمله من الشريعه التى جاء بها الرسل

فالحجه التى معه هى ما جاء به الرسول من كتاب وسنه

وكل ما خالف ذلك يضرب به عرض الحائط ولا حجة فيه

فمثلا انت كيف ستسلم لنا فى عقيدة ما اليست هي باقامة الحجه عليك بالكتاب والسنه

فبتالى العلماء يقيمون الحجج على المخالفين بذلك

فيصح المعنى انه لا تخلو الارض عن قائم لله بحجه

فمثلا المسلمين الذين يردون على النصارى فهؤلاء يقمون بالحجج والبراهين على احقية الاسلام


والعلماء يردون على الرافضه بالحجج على صحة خلافة ابو بكر وعمر وعثمان وعلي


وهكذا

ازيدك بيان لعلك تستوعب ان المعنى لا يتجه الى شخص محدد بل كل شخص يناضل من اجل الدين بالكتاب والسنه والبراهين التى جاء بها الرسل "يكون قائما بالحجه" اي التى هى كتاب الله ولسنه التى جاء بها الرسل

بمعنى ان الحجه ليس مرتبط بالشخص بل ما يحمله الشخص من الحجه التى جاء بها الرسل

وبتالى: فان القول بانه لا حجة بعد الرسل قول صحيح ولن تتمثل الحجه فى الشخص بنفسه بل بمنهج الرسل فتكون الحجه فى المنهج الرسالى لا فى الشخص

بمعنى الحجه فيما جاء به الرسل لا فى الشخص الذى يحمل هذا المنهج وانما هذا الشخص يوصل الحجه فقط

لاحظ هذه العباره

وانما هذا الشخص يوصل الحجه فقط التى جاء بها الرسل



نامل ان تستوعب هذه العباره

الان اعطيك اقوال لعلمائك مما يثبت ان الحجه ليست فى الشخص بل بما يحمله الشخص من منهج الحجه التى هى عندنا متمثله بما جاء به الرسولولا دخل لها بما ذهبتم من مغالطات


جاء فى كتاب النوادر قوله
حجة الاسلام السيد محمد باقر بن محمد تقي الموسوي الشفتي الاصفهاني المتوفى سنة 1260

كتاب قرب الاسناد

- لجنة المراجعة النهائية: وانيطت مسؤولية هذا العمل بسماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد علي الخراساني،

لاحظ حجة الاسلام والمسلمين

ولتوضيح

هل هوا كشخص جعله الله حجه الاسلام والمسلمين

او انه بما يحمله من منهج الحجه

ولذلك اقول لك

ان الحجه ليس مرتبط بالشخص بل ما يحمله الشخص من الحجه التى جاء بها الرسل

ولا يقصد بها شخص منصب من الله والا لقلنا ان الشيعه تعتقد فى حجة الاسلام السستانى والخراسانى وغيرهم انهم منصبين من الله

واقول كلام اخينا تقي الدين السنى واضح ولكن اعمى الله قلبوكم فما ترون من كلمه مثل كلام ابن حجر رحمه الله ليس محلها اثبات حجج غير رسول الله بل انه حجتهم رسول الله كما بينا بينما انتم تجعلونهم حجج من غير رسول الله


فهل عرفتم الاختلاف

اما عن نسخ اهل البيت للاحكام فراجع المشاركه السابقه وضعت لك كلام السستانى

واما بخصوص انهم سيحكمون بحكم ال داود

فهو ليس فقد روايه بل باب بعنوان كما فى الكافي

الكافي للكليني (329 هـ) ج1 ص397 باب في الأئمة أنهم إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم داود وآل داود

1 - علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيدة الحذاء قال : كنا زمان أبي جعفر ع حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي : يا أبا عبيدة من إمامك ؟ فقلت أئمتي آل محمد فقال : هلكت وأهلكت أما سمعت أنا وأنت أبا جعفر ع يقول : من مات وليس عليه إمام مات ميتة جاهلية ؟ فقلت : بلى لعمري ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها دخلت على أبي عبد الله ع فرزق الله المعرفة فقلت لأبي عبد الله ع : إن سالما قال لي كذا وكذا قال : فقال : يا أبا عبيدة إنه لا يموت منا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه يا أبا عبيدة إنه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان ثم قال : يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد ع حكم بحكم داود وسليمان لا يسأل بينة .

===========

ثانيا الرسول يحكم بالبينات وامامكم يخالف نهج الرسول و لا يسال عن البينه

ونسخ اهل البيت للاحكام

http://alsrdaab.com/vb/showpost.php?...70&postcount=1

===============

اما بخصوص ما ذكرت عن الكتاب والعتره
http://www.dd-sunnah.net/forum/showp...65&postcount=1


كيف يكون حجه وهو لم يقم حجه واحده فقط؟؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showp...65&postcount=1






 
قديم 14-12-10, 09:48 PM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للخير مشاهدة المشاركة
  
واما بخصوص انهم سيحكمون بحكم ال داود

فهو ليس فقد روايه بل باب بعنوان كما فى الكافي

الكافي للكليني (329 هـ) ج1 ص397 باب في الأئمة أنهم إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم داود وآل داود

( إذا قام قائم آل محمد ع حكم بحكم داود وسليمان لا يسأل بينة )


بارك الله فيك وهذه الرواية موثقة كما يقول المجلسي .
مرآة العقول 4 : 289







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» مكة - المسجد الحرام - الصفا والمروة - المسجد الأقصى - البيت المعمور
»» القبض على الصفوي الأول ( أهل مكة والمدينة ملحدين كما هو المشاهد )
»» ( علي والكعبة ) من الذي تشرف بالولادة ؟
»» البهائي يُكذب الروايات - والمجلسي يقول يا رايح كثر الفضايح
»» و يصلون تقية .
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "