العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-10, 07:22 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking مشيخة الصدوق بين مجهول وضعيف !!

الحمد لله رب العالمين .

كثيراً ما يقول الرافضى ( الصدوق ) ومشيختهِ لنرى الآن جملة من مشيخة الصدوق وما حالهم , ولنعلم يا أحبة أن أكثر مشيخة الصدوق بين مجهول وضعيف ولا أرى حقيقة كيف يعتمد على مثل هذا الرجل في رواية الأحاديث وكتبهُ من أعظم الكتب في دين الرافضة , والآن أحبتي في الله سنرى جملة من هذه المشيخة المجهولة لهذا الزنديق , ولا أدري من أين يأخذون دينهم أحبتي في الله فهذه المشيخة التي أخرج لها الصدوق في كتابهِ ما بين مجهولة وتوثيقه الوحيد الترضي وأسقطه الخوئي .

جعفر بن محمد بن مسرور :

كتاب الصلاة لعلامتهم ( الزنديق ) الخوئي الجزء 4 صفحة 232.
الحسان باعتبار ترحم الصدوق وترضيه عليه وأقره الأردبيلي في جامع الرواة على ذلك ، لكنه لا يتم فإن الترحم بنفسه لا يقتضي التوثيق ولا يكشف عن حسن الحال ، وقد رأينا الصدوق كثيرا ما يترحم ويترضى على مشايخه ، وفيهم الضعيف وغيره ، وأن ذلك منه لا يكشف إلا عن كونه شيعيا إماميا لا يزيد عليه بشئ . كيف وقد ترحم الصادق ( ع ) على جميع زوار الحسين ( ع ) وفيهم الفاسق والكذاب وشارب الخمر أفهل ترى أن ترحم الصدوق وترضيه أعظم شأنا من ترحم الصادق ( عليه السلام ) . هذا .

تعليقهُ على منهج المقال للوحيد البهبهائي .
جعفر بن محمد بن مسرور كثيرا ما يروى الصدوق عنه مترضيا وسيشير اليه المصنف في ذكر طريق الصدوق إلى إسماعيل بن الفضل ويحتمل كونه جعفر بن محمد بن قولويه لان قولويه اسمه مسرور وهو في طبقة كش إلى زمان الصدوق فتأمل وعلى اى تقدير الظاهر انه من المشايخ .

طرائف المقال للبروجردي الجزء 1 صفحة 154.
2 - جعفر بن محمد بن مسرور رحمه الله ، روى عنه " ق " مترحما مترضيا ، ويحتمل كونه ابن قولويه ، لان اسم قولويه مسرور ، والله العالم .

مستدركات علم الرجال للشاهرودي الجزء 2 صفحة 95.
2837 - جعفر بن محمد بن مسرور : من مشايخ الصدوق ، روى عنه مترحما ومترضيا عليه في مشيخة الفقيه في تسعة موارد كما ذكرها العلامة الخوئي .

وفي معجم رجال الخوئي الجزء 5 صفحة 90.
2290 - جعفر بن محمد بن مسرور : من مشايخ الصدوق ، وقد ترحم عليه ، كما في بيان طريقه إلى محمد بن خالد القسري ، وترضى عليه ، كما في طريقه إلى عبيد الله المرافقي ، والى عبيد الله بن علي الحلبي ، والى عبد الله بن علي الحلبي ، والى عبد الله بن لطيف التفليسي ، وإلى إسماعيل بن الفضل ، والى محمد بن الفيض ، والى رومي بن زرارة ، وإلى المعلى بن محمد البصري ، وروى في جميع هذه الموارد عن الحسين بن محمد بن عامر . أقول : لا دلالة في شئ من ذلك ، على وثاقة الرجل ، ولا على حسنه ، نعم احتمل الوحيد في التعليقة : أنه جعفر بن محمد بن قولويه ، فإن النجاشي ذكر في ترجمة علي بن محمد بن جعفر بن موسى بن مسرور : أنه روى عنه أخوه جعفر ابن محمد بن قولويه . أقول : هذا الاحتمال بعيد جدا ، فان علي بن محمد بن جعفر بن موسى بن مسرور ، لم يسمع منه على ما ذكره النجاشي ، وجعفر بن محمد بن قولويه ، لم يرو عن علي بن محمد بن جعفر بن موسى بن مسرور ، وانما روى كتابه عن أخيه ( علي ) . كما روى عن أخيه في كتاب كامل الزيارات كثيرا ، وليس في كلام النجاشي أن جعفر بن محمد بن قولويه روى عن أخيه علي بن محمد بن جعفر ابن موسى بن مسرور ، وعليه فلم يثبت أن قولويه اسمه .

محمد بن علي الكوفي :

نقد الرجال للتفريشي الجزء 4 صفحة 279/280.
355. محمد بن علي الكوفي - الذي يروي عنه البرقي ويروي عن عثمان بن عيسى وكأنه الذي يقع في السند في هذه المرتبة بدون وصفه بالكوفي - مشترك بين مجهولين ابن معمر وابن حيان - ويروي البرقي في محاسنه عن محمد بن علي بن محبوب وعن محمد بن علي الهاشمي أيضا - (م ت). المحاسن 1: 176 / 274. (3) ويظهر مدحه من ترجمة محمد بن أبي القاسم جده، (م ت). تقدم برقم: 4407 / 51. (4) رجال الشيخ 437 / 2. (*) .

وذكره محمد بن علي بن بابويه في مشيخته كثيرا وقال: رضى الله عنه (1). وروى عن محمد بن يحيى العطار (2) وعلي بن إبراهيم بن هاشم (3) وغيرهما (4).

والترضي على الراوي ليس توثيقاً للراوي , فكما قال التفريشي فإنهُ بين مجهولين والترضي على الراوي ليس توثيقاً لهُ والمجيب على هنا الخوئي .

كتاب الصلاة لعلامتهم ( الزنديق ) الخوئي الجزء 4 صفحة 232.
الحسان باعتبار ترحم الصدوق وترضيه عليه وأقره الأردبيلي في جامع الرواة على ذلك ، لكنه لا يتم فإن الترحم بنفسه لا يقتضي التوثيق ولا يكشف عن حسن الحال ، وقد رأينا الصدوق كثيرا ما يترحم ويترضى على مشايخه ، وفيهم الضعيف وغيره ، وأن ذلك منه لا يكشف إلا عن كونه شيعيا إماميا لا يزيد عليه بشئ . كيف وقد ترحم الصادق ( ع ) على جميع زوار الحسين ( ع ) وفيهم الفاسق والكذاب وشارب الخمر أفهل ترى أن ترحم الصدوق وترضيه أعظم شأنا من ترحم الصادق ( عليه السلام ) . هذا .

فالحصيلة أن ترضي البرقي عن ( محمد بن علي الكوفي ) لا يعد توثيقاً لهُ لأن الترضي والترحم بمقتضى كلام الخوئي لا يعتبر توثيقاً للراوي ولا تحسيناً لحالهِ فمحمد بن علي بين مجهولين والترضي ليس توثيقاً كما يقول الخوئي فالمتواتر هو أن يرويه الجمعُ عن الجمع فيكونوا ثقات لا يحتمل تواطئ أحدهم على الكذب .

فسبحان الله ماذا تعرفون عن التواتر . وهل لكم لفظٌ واحد يتواترُ إلي النبي كيف تقولون أن هذه الروايات . متواترة ولا إسناد لكم إلي النبي صلى الله عليه وسلم وجزاكم الله خير . وطريق محمد بن أبي القاسم عن محمد بن علي الكوفي عن محمد بن سنان . ضعفهُ كذلك علامتكم الزنديق الخوئي فإنظروا إلي ما قالهُ . فأكثر رجال الصدوق ومشيختهِ بين المجهول والمتروك فسبحان الله كيف تأخذ الاحكام من هؤلاء المجاهيل والله دين سقيم لا يستقيم منهُ السيء حتى ...

معجم رجال الحديث الجزء 1 صفحة 206.
وطريق الصدوق إليه محمد بن علي ماجيلويه رضي الله عنه ، عن عمه محمد بن أبي القاسم ، عن محمد بن علي الكوفي ، عن محمد بن سنان ، عن إبراهيم بن سفيان والطريق ضعيف . كما ترى قإن الخوئي يضعف هذا الطريق يا جاهل .

كذلك يقول في معجم رجال الحديث الجزء 2 صفحة 191.
وقال الشيخ ( 103 ) : " أحمد بن عمر الحلال : له كتاب ، أخبرنا به ابن أبي جيد ، عن محمد بن الحسن بن الوليد ، عن محمد بن أبي القاسم ، عن محمد بن علي الكوفي ، عن أحمد بن عمر الحلال ، ورواه أيضا ، ابن الوليد ، عن سعد ، والحميري ، عن أحمد بن أبي عبد الله ، عن محمد بن علي الكوفي عن أحمد بن عمر " . وعده في رجاله : تارة من أصحاب الرضا عليه السلام ( 19 ) قائلا : " أحمد ابن عمر الحلال كان يبيع الحل ، كوفي ، أنماطي ، ثقة ، ردئ الأصل " ، وأخرى في : من لم يرو عنهم عليهم السلام ( 51 ) ، قائلا : " أحمد بن عمر الحلال ، روى عنه محمد بن عيسى اليقطيني " . وعده البرقي : من أصحاب الكاظم عليه السلام . وطريق الشيخ إليه ضعيف ، بمحمد بن علي الكوفي . وها هو هنا يضعفهُ .

وقال الخوئي في معجم رجال الحديث الجزء 9 صفحة 24.
وكيف كان ، فطريق الصدوق إليه : محمد بن علي ماجيلويه - رحمه الله - عن عمه محمد بن أبي القاسم ، عن محمد بن علي الكوفي ، عن عبد الرحمان بن أبي هاشم ، عن أبي خديجة سالم بن مكرم الجمال . والطريق ضعيف ولا أقل من جهة محمد بن علي الكوفي . وهنا يضعف طريقاً آخراً فيه الكوفي هذا .

يتبع بإذن الله تبارك وتعالى .






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إن قلنا " رواهُ إسحاق بن راهويه " فهل هذا يعني أنهُ أخرجهُ في مسنده ؟
»» السياط على من إتهم الفاروق عمر بضرب النساء بالسواط
»» إن كان كتاب الله لم يجمع كاملا وجمعه الأئمة فأين الكتاب الذي جمعه أئمتكم ؟
»» حديث (( عرض السنة على القرآن )) دراسةً وتوضيحاً .. !!
»» أحاديث يحتج به الشيعة وإفتـراء الرافضي حيدر القرشي على العلامة الشيخ الدمشقية
  رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 07:30 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


محمد بن علي بن الشاه .

مستدركات علم الرجال للشهارودي الجزء 7 ترجمة 13999.
13999 - محمد بن علي بن الشاه الفقيه المرورودى ( المروزي ) : لم يذكروه .

المفيد في علم الرجال لمحمد الجواهري صفحة 539.
محمد بن علي بن الشاه : الفقيه أبو الحسن المروزي - مجهول - من مشايخ الصدوق ، العيون ، التوحيد - يأتي عن الفقيه وغير .

قاموس الرجال للتستيري الجزء 9 .
والظاهر كونه عاميا .

أحمد بن الحسن القطان .

طرائف المقال للبروجردي الجزء 1 صفحة 154.
أحمد بن الحسن القطان ، كثيرا ما يروي عنه " ق " مترضيا
وفي اكمال الدين حدثنا أحمد بن القطان المعروف بأبي علي بن عبدويه المعدل ، والظاهر أنه من مشايخه " تعق " وكذلك في توحيده مع ذكر الأب.


معجم رجال الحديث للخوئي الجزء 2 صفحة 92.
يقال له : أحمد ابن الحسن القطان المعروف بأبي علي بن عبد ربه ( عبدون ) العدل " . وهذا أعجب ، فإن الصدوق لم يصفه بالعدل ، وإنما ذكر أنه كان معروفا بأبي علي بن عبد ربه العدل ، ومعنى هذا أن العدل كان لقبا له - وكلمة العدل ، وكلمة الحافظ ، والمقري ونحوها من الألقاب - وأين هذا من توصيفه بالعدالة ، ولا يبعد في أن يكون الرجل من العامة ، كما استظهر بعضهم .


الحسن بن علي السكري .

مستدركات الرجال للشاهرودي الجزء 2 صفحة 253.
2 - الحسن بن علي السكري ، أبو سعيد : لم يذكروه


علي بن حاتم القزويني .

الفهرست للشيخ الطوسي صفحة 285.
5 - علي بن حاتم القزويني . = مجهول

لجهالة

الحسين بن علي بن شيبان .

تنافض الطوسي فقال في الفهرست ( مجهول ) .

وقال في رجالهِ ( ثقة ) فإلي آين ينتهي كلام الطوسي ...



خلاصة الأقوال للعلامة الحلي صفحة 174.
23 - علي بن حاتم - بالحاء المهملة - القزويني ، ابن أبي حاتم ، ويكنى حاتم أبوه بابي سهل ، ويكنى على بابي الحسن . قال النجاشي : انه ثقة من أصحابنا في نفسه ، يروي عن الضعفاء . وقال الشيخ الطوسي رحمه الله : علي بن حاتم القزويني ، له كتب كثيرة جيدة معتمدة ( 1 ) .


قال الشاهرودي في مستدركات علم الرجال .

( لم يذكروه ) ثم أثنى على محاججتهِ مع عبد الله بن الحسن .

هذه جملة من أسانيد ( كتاب الصدوق ) يا أحبة بارك الله فيكم ومشيختهِ .

ضعيف فيهِ ( محمد بن علي الشاه ) .

قلنا أنهُ ضعيف وضعفهُ عالمكم الزنديق الخوئي في معجم رجال الحديث .


أبو بكر بن محمد بن عبد الله النيسابوري .

قال الشاهرودي في مستدركات علم الرجال الجزء 1.
0 - أحمد بن محمد بن عبد الله النيسابوري : لم يذكروه .


عبد الله بن أحمد بن عامر بن سليمان الطائي .

الفهرست للطوسي صفحة 285.
3 - عبد الله بن أحمد بن عامر بن سليمان الطائي . = مجهول


أحمد بن عامر بن سليمان الطائي .

عدوهُ في أصحاب الرضا ولم يعدلوهُ أو يجرحوه .

أبو منصور بن إبراهيم بن بكر الخوري : لم أعرفهُ أبداً .

إبراهيم بن هارون بن محمد الخوري : لم أعرفهُ .

جعفر بن محمد بن زياد الفقيه الخوري : لم أعرفهُ .

أحمد بن عبد الله الهروي الشيباني : لم أعرفهُ .

ذكرهم كلهم بالجملة الشاهرودي في كتاب مستدركات علم الرجال .

وقال أن كل واحد منهم روى عن الآخر ولم أعرف لهم حال أكان جرحاً أو تعديلاً .

فما هذا الإسناد المظلم بل أشد ظلاماً من رؤوس القوم والله المستعان .

الحسين بن محمد الأشناني الرازي .

إكليل المنهج في تحقيق المطلب للخرساني صفحة 172.
في باب آخر مما جاء عن الرضا ( عليه السلام ) في الأخبار المجموعة : وحدثنا أبو عبد الله الحسين بن محمد الأشناني الرازي العدل ببلخ ( 9 ) ، فمعنى قوله : " وصف بالعدل " أنه موصوف بالعدل في بعض الأسانيد مما ذكره الصدوق

" جع "

قلتُ : كما ذكرنا سابقاً فإن الموصوف بالعدل لا يعد توثيقاً للراوي .

وإنظر إلي ما تطرقنا إليه في سابق الكلام على العقول تفهم أو تعي .

داود بن سليمان الفراء

مستدركات علم الرجال للشاهرودي الجزء 3 صفحة 348.
- داود بن سليمان الفراء : لم يذكروه .

وكل هذا يا أحبة في ردي على إجابة الجهلة لتحدينا .

حول تواتر لفظ ( ألحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة في كتبهم ) .

ولازلنا ننتهي من الموضوع ونري الحقيقة الكاملة لهؤلاء القوم وما هم عليه .

ولازلنا ننظر في مشيخة الطوسي ومن يروي عنهم .






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» نموذج من طلب ( رضا غلام ) للحق كما يزعم
»» هديتي الي الزميل يوسف1 والزميل عجبان الديلمي
»» هل ثبت حديث فاطمة بضعة مني في أبي بكر ؟
»» الحقُ الجلي بضعف أحاديث النصِ على " علي "
»» محب ال بيت الرسول يدعي أنه كاسر خاشمي هنا
  رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 08:45 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يطيق التقية في ركن الإمامة ولا يطيقها بالنبيذ والمسح على الخفين
»» يقول الكافي : ان الدعاء هو العبادة ودعاء غير الله شرك
»» الضيف السلف هنا حول إمامة الصديق والخلافة
»» ويحتملُ أن يكونَ [ من كلام الصدوق ] ويحتملُ ان يكون [ تتمة متن الحديث ] ...!!
»» المعصوم يقول ردوا أمركم الي الله ورسوله فهل تفعلون كما أمركم االمعصوم
  رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 09:30 PM   رقم المشاركة : 4
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


بارك الله فيك .........يبدو أن الزملاء يستعدون ليوم عاشوراء ...........







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أهل السنة لا نصيب لكم في الجنة ..مع النعمان من جديد
»» الشاب الامرد اسطورة انتهت
»» ولازال الفشل مستمرا!!!!!!!!!!!!
»» فراسة ابن تيمية رحمه الله تتحقق
»» سؤال للزملاء الإسماعيلية؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 05:46 AM   رقم المشاركة : 5
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب تقي الدين

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

و غفر الله لك و لوالديك






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» سبحان الله خالق كل شيئ و مليكه
»» دعوة لأخواني أهل السنة و الجماعة كل شخص يرغب بمرافقتنا أهلا و سهلا به
»» سؤال للروافض
»» لا عز ة لنا إلا بالإسلام
»» الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه
  رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 07:03 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وإياكم أخوي ورفع قدركم وأحسن إليكم في الدنيا والآخرة .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا طالبت الزهراء بالإرث في حين لم تطالب بنات النبي بذلك إلي النخعي والصدري
»» الزهراء رضي الله تعالى عنها تموت ميتة عادية لا شهادة كما يزعم الرافضة
»» ارشيف مواضيع مؤسس شبكة الدفاع الشيخ السعدي 2 وكبار الأعضاء / متجدد
»» جعفر الصادق في ميزان أهل السنة والجماعة
»» يا (( رافضة )) ما هي العلة السندية في رواية (( أوثق الرواة )) في دينكم (( عفير ))
  رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 07:07 AM   رقم المشاركة : 7
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


رفع الله قدرك وزادك علماً وحلما ... جزاك الله خيراً ...






التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» رسائل : مِن قسِّ بن سَاعدة إلى أميرِ المؤمنينَ عمرَ بن الخطاب
»» هشَام البُوزيدي فِي ردهِ على أحدِ المَلاحِدَة
»» إني نسجتُ لقندهار عرائسي..! (أجمل مناظرة شعرية في العصر الحديث).
»» يا شيعه هل أنتم كفار حتى تخمس أموالكم ؟
»» أبد والله يازهراء ما ننسى حسيناه !!!
  رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 10:34 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيكم بارك الله أختنا ...







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» فاطمة سلام الله عليها وإفتراء الرافضة عليها
»» أبو بكر وعثمان إبنا علي بن ابي طالب رحمهما الله
»» الزميل " الفاطمي " أثبت ولو بحديث واحد أن علياً أعلمُ الصحابة
»» الأخت الكريمة ( نجمة الإباضية ) لماذا لا تعلنيها .. ؟
»» الزميلة الفاضلة وسنبقى رافضة تفضلي اذا سمحتي لحوار ثنائي بيني وبينك
  رد مع اقتباس
قديم 03-12-10, 01:17 AM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


بارك الله فيك .


الصدوق والرافضة " مشكلتهم مشكلة "
فهو يلعن ويكفر الغلاة والمفوضة ومن يزيد على الأذآن الصحيح
وهم يردون عليه الصاع صاعين ويقولون : أنت تروي عن النواصب






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يحافظ الأئمة على شيعتهم ! ( الـ .... ) نموذجاً
»» الوديعة ترد إلى أهلها ( سالمة )
»» هذا حتى صوته لا يشبه أصوات المعصومين !
»» شهادات الرجالية بــ الفوائد المدنية .
»» لماذا أختفت هذه الكلمة ؟ عند نعمة .
  رد مع اقتباس
قديم 03-12-10, 01:21 AM   رقم المشاركة : 10
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


بارك الله فيــك , ننتظر آلرآفضــة










التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران أنتِ مجرد بوق
»» المهدي في القرآن الكريم
»» من أرض الكنانة إنتفاضة فلسطيـن
»» تعليقات الاخوه السنة على موضوع : نقطة هدوء بين الرافضية الفخورة والدمشقية الصغيرة
»» عاجل / حملة اعلامية لأهلنا في سوريا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "