العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-10, 04:55 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


نجمة داود على مبنى شركة الطيران الإيرانية تثير عاصفة في طهران


نجمة داود كما ظهرت عبر "غوغل إيرث"



حيفا - نايف زيداني "قامت الدنيا ولم تقعد في إيران"، بحسب تعبير "يديعوت أحرونوت"، بعدما كشف "جوجل إيرث" عن "نجمة داود" على سطح مبنى شركة الطيران الوطنية في طهران.

ونقلت الصحيفة الإسرائيلية، الأحد 28-11-2010، الصور التي نقلتها الصحف الإيرانية للمبنى المركزي لشركة الطيران الوطني للجمهورية الإسلامية، المسماة "إيران إير"، وتظهر على سطح المبنى نجمة داود بشكل واضح.

وتم الكشف عن النجمة المتواجدة على سطح المبنى في المطار، من خلال صور التقطت بواسطة الأقمار الاصطناعية ونشرت عبر خدمة "جوجل إيرث". وتفيد التقارير بأن "المبنى أقيم على أيدي مهندسين إسرائيليين، كانوا يعملون في إيران في فترة حكم الشاه ما قبل الثورة الإسلامية".

ونقلت "يديعوت" ما جاء في موقع إلكتروني إيراني، كتب "مثير للدهشة أنه بعد 32 عاما على نجاح الثورة، لم تتم بعد إزالة الرمز الصهيوني عن هذا المبنى". وأردفت " المطالبة بإزالة نجمة داود عن المبنى، الذي يعتبر بنظر الحكم في إيران رمزا إسرائيليا، رافقتها تقارير في الصحافة المحلية الإيرانية، تصف العلاقات المتقاربة التي كانت في تلك الحقبة مع إسرائيل، والتي تم قطعها بعد الثورة".

ومن جملة ما تناولته التقارير، بحسب "يديعوت"، الإشارة إلى أنه منذ عام 1960 وحتى الثورة، أقلعت طائرات شركة "العال" الإسرائيلية بشكل منتظم من مطار "مهر أباد" في طهران باتجاه مطار "بن غوريون" في تل أبيب، وأن إسرائيل باعت أسلحة لجيش الشاه مقابل النفط، وكيف قام خبراء إسرائيليون بإرشاد نظرائهم الإيرانيين في مجالي الزراعة والتجارة في حينه.

وسبق أن أثارت "نجمة داود" عاصفة في إيران بعد الكشف عن وجود عدد منها على مبنى في منطقة مركزية في العاصمة طهران، في ميدان الثورة.



التعليق اهم شي عند ايران هو الهوية الفارسية بل هية مقدمة على الدين اذا سالت اي ايراني من انت يقول انا فارسي ولايقول انه مسلم عندهم العنصرية للشعوبية اعلى واهم من الدين ان ادعوا انهم مسلمين وهم يحنون لمجد فارس والنار ولهذا يكرهون من هزم فارس ودمرها ويسبونهم لانهم اطفاؤوا بنور الله نور الاسلام نار اجدادهم .. ولهذا نرى الهجمة الشرسة على العرب لانهم اهل الاسلام الذي ظهر وهزم الظلم والظالمين ويصبون كرههم على ارض العراق الجريح ارضاءا لثاراتهم من الارض التي اتى منها نور الاسلام وهي نفسها التي كانت تحت وطاتهم ذليلة تحت ملك فارس
ايام حربها مع العرب ولان في تنسيق بين ايران واسرائيل ولا هيمنا شعارات اللتي تطلقها ايران نفسي اعرف ايران الى الان شو عملت للقضيه الفلسطنيه غير الكلام والاكاذيب او زرع الفتن في داخل فلسطين مثل مازرعته في حزب ايران بلبنان وتحاول تزرع كمان في العراق شعب كلهم سموم حتى في تعبدهم لله تجده سم واستغرب بعض الشعوب العربيه تطبلهم وتحكي شعارتهم الباطله ........







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» نصرانى أسلم بسبب قتل المسيحيين للأخت سلوى عادل
»» هزيمة إيران تبدأ من العراق .. وثورة العزة والكرامة هي بداية المعركة.. !
»» حاخام يهودي سابق أسلم ويفحم ملحدا - عزة مسلم موحد
»» سنة العراق والموقف العربي المريض
»» مئات الضباط المزورين بشرطة العراق
 
قديم 28-11-10, 11:07 PM   رقم المشاركة : 2
أسير السنة
موقوف






أسير السنة غير متصل

أسير السنة is on a distinguished road


لا يختلف اثنان على عمق العلاقة الأخوية بين المجوس الصوفيين والصهاينة

نسأل الله أن يسقط هذه الدولتين الخبيثتين







 
قديم 29-11-10, 09:11 AM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير السنة مشاهدة المشاركة
   لا يختلف اثنان على عمق العلاقة الأخوية بين المجوس الصوفيين والصهاينة

نسأل الله أن يسقط هذه الدولتين الخبيثتين



حياك الله اخي الفاضل اسير السنه والعزه فعلا لقد إنكشف الغطى الذي كانو يتغطون به وادرك النظام الصفوي أن اللعب بعواطف الجماهير العربية هو أفضل الطرق وأسرعها لكسب تعاطف العرب، خاصة أنه يدرك أن نظامه الذي أطلق عليه اسم (الجمهورية الإسلامية في إيران) وإعلانه العمل بنظريته (الولي الفقيه) سوف تخلق تخوفات كثيرة من توجهات نظامه المستقبلية الطائفية، لذلك كان إغلاق السفارة الصهيونيه في طهران ورفع العلم الفلسطيني فوقها، مجرد لعبة عاطفية للضحك على عقول الجماهير المولعة ولو نظريا بمسألة تحرير فلسطين. والدليل على ذلك التحرشات الإيرانية بالنظام والدولة العراقية فور استلام الخميني للسلطة،ومحاولات التدخل في الشأن العراقي من منطلقات طائفية، إلى درجة أنه في الثالث والعشرين من أبريل 1980 أصدر بيانا قال فيه: (تمر الشعوب الإيرانية وبخاصة الشعب العراقي….) أي أنه يعتبر الشعب العراقي شعبا إيرانيا، متناسيا أن العراق استضافه 14 عاما في النجف أيام هروبه من نظام الشاه. هذه التحرشات هي التي أدت إلى نشوب الحرب العراقية – الإيرانية في سبتمبر 1980 أي بعد أقل من عامين على وصول الخميني للسلطة، وهي الحرب التي كشفت استمرار العلاقات الإيرانية – الصهيونيه رغم قطع العلاقات الدبلوماسية عام 1979، بدليل صارخ ومعروف للجميع وهي صفقات تزويد الكيان الصهيوني لنظام الخميني بالسلاح في مواجهة النظام العراقي، وهي الفضيحة التي عرفت باسم (إيران جيت)، مما يعني أن الكيان الصهيوني يرى ان الخطر في النظام العربي القومي بالعراق وليس في نظام الخميني رغم قطعه للعلاقات الدبلوماسية معها ولعلنا نسمع تصريحات ناريه من هنا وهناك ماهي إلا تغطيه وضحك على السذج من العرب هذا التصريح الأخير لأحمدي نجاد أيضا ليس مفاجأة رغم تصريحاته الداعية لمحو الكيان الصهيوني من الخارطة طوال السنوات الأربع الماضية وإنكار الهولوكست، التي كان هدفها فقط التشويش على الجهود الدولية إزاء الملف النووي الإيراني، وهو يعرف أن الصهاينه لن يغضبوا من تصريحاته تلك لأنها تدرك أن تلك التصريحات مجرد خطابات غوغائية لا يقصدها نجاد ونظام الملالي ، فالكيان الصهيوني هو المستفيد منها لأنها حشدت لها تأييدا دوليا لم تكن تحلم به كما صرح بذلك أكثر من مسؤول صهيوني.........


شاكر مرورك الطيب وتسلم







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» السيد أحمد القبانجي يفتي بعدم مشروعية الخمس ويفضح الكثير من عقائد الشيعة الرجاء النشر
»» البارزاني يتهم المالكي بجر العراق إلى الدكتاتورية
»» قال إن الكنيسة لا علاقة لها به.. قس مصري ينتج فيلمًا بعنوان: "كلاب محمد
»» تحريف القران عند الشيعه الرافضه بأصوات المعممين
»» فيديو طيار سعودي وحسن الخاتمة قبل حادث الطائرة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "