العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-10, 10:09 PM   رقم المشاركة : 1
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


كيف لك أن تناقش عامّة الشيعة و هذه شروط منتدياتهم ؟

بسم الله و كفى و الصلاة و السلام على الحبيب المصطفى سيّدي و حبيبي و قرّة عيني محمّد .
أما بعد:

قبل أن ينسحب بكلّ شجاعة, كغيره من أصحاب الحجّة الفائقة , ترك لنا أخانا " أبو صادق" الإثنى عشري عنوان موقع شيعي ... أقلّ ما قال فيه أنّه موقع معتدل لا فيه لعان و لا سباب و لا مسخرة, على عكس موقعنا هذا .
و قال فيه أيضا أنّه موقع يرحب بجميع الآراء و يحاور بالحجّة و الدليل كلّ معارض (السنّي)... و أنّه أيضا موقع لكشف الحقائق (دائما بالحجّة و الدليل ) ...

و كما يقول المثل الشعبي عندنا : " تبّع الكذّاب لباب الدّار" ... تبّعت الكذّاب لموقعه المزعوم ... و أردت التسجيل فوجدت أوّل عائق : (لن أعطي إسم الموقع حتى لا أشارك في نشر الرذيلة و الشدود العقائدي... آسف )


ملاحظة : التعليقات بالبنفسجي من خادمكم القسنطيني2

قوانين وشروط المنتدى
قبل أن تسجل يجب أن توافق على شروطنا وبدقة
وأي خلل في تنفيذ الشروط يؤدي بالعضو إلى الطرد
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على أشرف الخلق وأعز المرسلين محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة على أعدائهم أجمعين من الأولين والآخرين إلى قيام يوم الدين.و أنا أقول آمين لما لقوه من جفاء و خيانة العهد و التربص و الكيد و التحالف مع أعدائهم من اليهود و المجوس و النصارى لعنهم الله جميعا و زلزل الأرض من تحت أقدامهم
موقع++++++ أنشأ لنصرة أهل البيت صلوات الله عليهم والدفاع عن مظلومية سيدة من سيّدات نساء العالمين من الأولين والآخرين فاطمة الزهراء صلوات الله عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها إلى هنا؛ لو صدقوا فنعم؛ فريحانة حبيبي و نور قلبي محمّد و أحد النساء القلائل اللئي كملن و بنت التي هي أيضا من النساء القلائل اللئي كملن أمّنا خديجة -رضي الله عليهنّ- هذه النساء التي فضّل عليهنّ الرسول الكريم ؛ كما يفضّل الثريد على باقي الطعام؛ أمّنا عائشة و حبيبة رسولنا -بأبي و أمّي هو و أزواجه و آله و صحبه و التّابعين و تابعي التّابعين بإحسان إلى يوم الدّين- ففاطمة الزهراء تاج على رأس كلّ من نطق بالشهادتين دون غلوّ و لا تأليه. والسر المستودع فيها والرد على منكري حقها وفضائلها والتسجيل فيه مجاني
تصر إدارة موقع ++++++ على التزامك بالقواعد والشروط والسياسات المفصلة أدناه
سياستنا الترغيب وليس الترهيب وهدفنا هداية الناس ونشر مناقب وفضائل أهل البيت صلوات الله عليهم أجمعين. ألا يتناقظ هذا مع ما سيلي؟؟؟
ونعلمكم أن مشرفي وإداريي موقع +++++ بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات
والمواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل موقع ++++++ أي مسؤولية عن مضامين المشاركات
وننبه بأن مشرفي وإداريي منتدات موقع++++++ لديهم حق حذف، أو مسح، أو تعديل، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه
كما نلزمكم بعدم التدخل في خصوصية الأعضاء أو الإساءة إليهم مهما كانت الأسباب
ونمنع نشر أي مواضيع تخالف مذهب أهل البيت صلوات الله عليهم إن كانت سياستهم الترغيب فمن باب أولى أن تكون سياستهم حريّة التنقّل في كلّ المواضيع كما هو معمول به في منتدانا هذا الفضيل (بدون مجاملة) فكم من شيعي أرسل روابط شيعيّة و كتابات شيعيّة و عفائد شيعيّة... و لم يتعرّض أحد له بالحجر و لا الطرد... أليس صاحب العقيدة المتينة و الحجّة البالغة لا يخشى على نفسه من تلبيس إبليس- لعنه الله و أولياءه-... و إن كانت غايتهم هداية الناس؛ لما تغلق في وجوههم أبواب التوبة بحرمهنهم شرف المشاركة في منتدياتهم؟؟؟
كما ونمنع التهجم على المراجع العظام والعلماء الأعلام حفظهم الله الأحياء منهم ورحم الماضين بأي شكل من الأشكال ومن يتجرأ على ذلك فسيطرد فوراً من المنتدى وتلغى عضويته و عليكم ما قلتم.
ويمنع الترويج لأفكار السيد فضل الله ووضع أي من خطبه أو مؤلفاته ومن يريد الحوار بهذا الخصوص نشترط عليه الاحترام والهدوء وعدم المهاجمة أو الإستفزاز ومن يخل بهذا الشروط يطرد فورا
ونمنع الإساءة لأي من المذاهب والأديان على اختلاف ملتهم ومعتقداتهم وخصوصاً السب والشتم وأيضاً نمنع اللعن المباشر بالأسماء أمّا السنّة و الصحابة فهم خارج دائرة المنع فقولوا ما شئتم...
نسمح فقط لعن أعداء أهل البيت صلوات الله عليهم ولعن الله أعدائهم من دون تلميح نعم لقد فهمناها
ننصح بعدم نسخ المواضيع من منتديات أخرى وتبنيها ومطالبة الأعضاء في الحوار بها أو الرد عليها وسيتعرض الناسخ للموضوع مع تبنيه له لنسف موضوعه من دون مراجعته
كما لا نسمح بوضع أي بريد إلكتروني شخصي لأي عضوأ كان في الموضوع أو عنوان الموضوع أو في التوقيع أو تسجيل عضوية بصيغة البريد الإلكتروني
فإذا وافقت على أن تكون عضواً محترماً وفق الشروط التي أوردناها فأهلاً وسهلاً بك إضغط على ( قرأت كافة شروط التسجيل في منتديات موقع +++++ ، وأوافق بالإلتزام بما جاء فيها ) ولا تنسونا من الدعاء أمّا الدعاء فمن قلبي و خالص نيّتي أقول لهم هداكم الله لجادّة الصواب و ردّكم إلى دينه ردا جميلا. و كفانا الله شركم ما دمتم في غلوّكم و غبائكم.


________________________


أمّا حبّة الكرز على كعكتهم فهي غلوّ مرجعهم الأعلى في ريحانة رسول الله فاطمة الزّهراء رضي الله عنها و أرضاها؛ في صدر صفحتهم الرئيسيّة :

آية الله العظمى الإمام الخميني رضوان الله عليه لقد تجلّت جميع الإبعاد المتصوّرة للمرأة و المتصوّرة للإنسان في فاطمة الزهراء عليها السلام و كانت موجودة فيها.
لم تكن الزهراء امرأة عاديّة، فقد كانت امرأة روحانيّة ملكوتيّة، و إنساناً بتمام معنى الإنسان، و امرأة بتمام حقيقة المرأة.
إنها ليست بالمرأة العاديّة، إنها موجود ملكوتي ظهر في هذا العالم بصورة إنسان، بل هي موجود إلهي جبروتي ظهر في صورة إمرأة... إن جميع الهوايات الكماليّة الممكن تصوّرها في المرأة و الإنسان موجودة في هذه المرأة... إمرأة توفرت فيها جميع خصائص الأنبياء، إمرأة لو كانت رجلاً لكان نبيّاً، و لو كانت رجلاً لكان في موضع رسول الله


غلوّ غلوّ غلوّ أعاذنا الله منه

_____________________________________


لن أدخل هذا المنتدى و لن أسمح لنفسي بأن أكون ضمن إحصائيّاتهم... و أنتم؟






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» هديّة من أخت أختنا الكريمة " درة الإيمان " ...
»» انطلاق الحملة الكبرى للتّعريف بالرّسول الكريم
»» أريد خريطة لسوريا !!!
»» فضيحة ساركوزي و أوباما على المباشر في قمّة g20
»» القمة العربية المقبلة في العراق ... مارس 2012 .
 
قديم 26-11-10, 10:22 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


احسنت اخي الفاضل هناك الكثير والكثير عن خزعبلاتهم المضحكه وربي إنهم قوم لايفقهون







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» السيناريو الدموي لمقتل جزائري "تولوز" طلقة بطلقة
»» رافضي يهدد بسحق اهل السنة والوقوف على مشارف السعودية :ــ يرد عليه الشيخ العرعور
»» الايرانيون يستنسخون علي ابن ابي طالب رضي الله عنه ؟
»» حملة للقبض على قائد "جيش الرب" بسلاح الفيديو
»» أوباما: ثورات المنطقة تخدم واشنطن
 
قديم 26-11-10, 10:45 PM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


الله يهديــهم

اقتباس:
لعن الله أعدائهم من دون تلميح نعم لقد فهمناها

هذه بدايتهـا يتهمونـا بأننا أعداء آل البيت عليهم السلآم ..
ويتهمون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله بأنهم أعداء آل البيت عليهم السلآم ..

اقتباس:
لن أدخل هذا المنتدى و لن أسمح لنفسي بأن أكون ضمن إحصائيّاتهم... و أنتم؟

أنــا جربت وسجلت أكثر من مره في منتدياتهم وأقسم بالله العظيــم إنهم يحظروني من غير سبب واضح غير
إني آتي بأدلة قرآنيّـة ورواياتهم المخالفة لهـا .. !!
تبت أسجّـل عندهــم

بارك الله فيك ..







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» شاب سعودي جعل من حفلة زفافه حملة دعــم للثورة السورية بالصور
»» الامام علي رضي الله عنه وكذب الرافضة
»» سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» المهدي في القرآن الكريم
»» تعالوا يا رافضة .. عندي سؤال بريء من أيام الحوثيين
 
قديم 26-11-10, 10:54 PM   رقم المشاركة : 4
المـرتـجز
موقوف






المـرتـجز غير متصل

المـرتـجز is on a distinguished road


عقول منتكسه وفطرةٌ شاذه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [size=5 
   القسنطيني2[/size];1077295]
قوانين وشروط المنتدى

قبل أن تسجل يجب أن توافق على شروطنا وبدقة


وأي خلل في تنفيذ الشروط يؤدي بالعضو إلى الطرد






نسمح فقط لعن أعداء أهل البيت صلوات الله عليهم ولعن الله أعدائهم من دون تلميح


هكذا يتقربون الى الله باأقذر الألفاظ وأنتنها وإنها لمصيبه لوقيلت بحق إبليس وإن كانت في سبيل التقرب فما بالك أن تقال باأولياء الله
و بعرض رسول الله وأهله وأصحابه
شكر الله مسعاك أخينا الكريم وجمعك الله مع من تحب في جنانه






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "