العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-10, 12:36 PM   رقم المشاركة : 1
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


تفجيرات بغداد من فعل الحكومة ا الصفوية العميلة للتغطية على فضائح ويكيلكس

سيدة النجاة وتفجيرات بغداد كلها من اجل التغطية على فضائح ويكليكس !

كلنا شاهد وسمع والاغلب عاش ما مر به العراق طيلة اكثر من سبع سنوات من الظلم والفساد والحرمان الذي اكل اكباد وقلوب العراقيين وهم يذرفون الدموع على نكبات تلو النكبات وكوارث تلو الكوارث تصيبهم من ساسة امتلأت دماءهم عمالة وعقولهم غدر وخيانة ليقتصوا من شعب دفع دمه وأرواح اطفاله وشبابه من اجل ان يتسلط هؤلاء المرتزقة ويتحكموا بمقدرات البلاد والعباد ...
فعصفت تلك الجرائم بالعراق واهله منذ اول يوم لدخول الامريكان وكان اولها تدمير البنى التحتية ونهب المؤسسات وحرق وتدمير كل ما يفيد الشعب بعد ان حلوا جيش العراق السابق , فأنهال العراقيون ليقتصوا من دوائرهم ومؤسساتهم لانها قتلت ابناءهم !!
الى ان بدأت المرحلة الثانية للتدمير والضياع عندما اسس الأمريكان مجلس الحكم الهزيل والذي يحتوي ويضم كل الوجوه الحاكمة الموجودة الان ومتسلطة على رقاب العراقيين ... فبعد ذلك بدأت حملات التصفية وعلى مستوى فضيع الى ان تطورت المسألة الى التفجيرات والتي كانت اكبرها التي طالت مرقد العسكريين في سامراء , ثم اشتعلت الحرب الطائفية القذرة والتي راح ضحيتها مئات الآلاف من المظلومين تحت عناية حكومة المالكي , والتي جهزت تلك الطائفية أيادي في حكومة الجعفري هي من زرعت بذور تلك الكوارث ...
فصرخت كل منابر الشيعة بأمر المرجعية لتحفيز ودفع الناس لانتخابات عدة منها دستور الدولة الذي هو الان محل الخلاف والاختلاف بين من كتبه ووافق عليه وروج له وزمر وطبل لمواده التي اكتتبتها أنامل برا يمر (صكار الربع) !
الى ان صعد لدورة البرلمان الحالي نفس تلك الوجوه التي دخلت على الدبابات وحكمت العراق بمجلس الحكم والحكومة الانتقالية والمؤقتة ... حتى بدأت النزاعات والتصارعات العلنية التي كشفت كل الوجوه المقنعة بقناع الوطنية تارة , والدين والتدين اخرى ... وفي وسط تلك الاختلافات والتعديات كان الخاسر الأوحد هو الشعب العراقي ومن كل الجوانب .
وانا لست الان بصدد السرد التام لكل ما جرى في بلد المحرومين لاني اصغر من ان احصي بعضا من بعض يسير مما تجرعه العراقيون من ظلم وضيم وانتهاك ... وانما اردت ان اذكر اهل العقول الضمائر ليستحضروا معي بعض ما اقترفته أيادي هؤلاء المرتزقة وكل من طبل ورقص ورقّص غيره لهم ...
إلى أن وصل الاستخفاف بأرواح كل العراقيين وعلى مختلف انتماءاتهم وقومياتهم والوانهم ودياناتهم ... لو نظرنا الى المسلمين من سنة وشيعة نرى الجرائم التي تبقى تمطر الخزي والعار على رؤوس المرتزقة الى ابد الابدين نتيجة ما فعلوه بالمسلمين من سنة وشيعة .
وان نظرنا الى الصابئة نتذكر ما قتل هؤلاء منهم وما سرق ونهب من اموالهم وممتلكاتهم ... واذا نظرنا الى الكرد نرى التكميم الواضح لكل الافواه من قبل الحزبين المتغطرسين الكرديين ونشاهد التهميش الكبير لارادة الكرد , اضافة الى المسيحيين والتي كانت اخر جريمة بشعة يرتكبها جلاوزة المالكي هي تلك الجريمة التي راح ضحيتها العشرات من الابرياء نتيجة تخطيط ارعن قام به قائد القوات المسلحة ! عندما امر قواته بضرب من في الكنيسة بقصد (خلط والصد ماشي) كما يعبرون الفتيان !
فحسب ما نقل لي احد الاصدقاء من شهود العيان لتلك الجريمة البشعة قال (والله لم اصدق ما رأيته عندما رأيت الاستخفاف بالرهائن وبكل الدماء في لحظة اعطاء الامر بالانتهاك لمن في الكنيسة وفي وسط استهتار من قبل كثير من الضباط تم قتل العشرات وجرح الاكثر ... من اجل ان ينهوا العملية بأسرع وقت ممكن لتسجل نقطة لصالح المالكي وحكومته ) .
اما ما حدث من تفجيرات في بغداد فهو خير شاهد ودليل على هزالة تلك الحكومة البالية التي روج لانتخابها الاف من طلبة الحوزات ووكلاء مراجع ورموز منابر ... فكلنا شاهد هشاشة تلك السلطة ومدى ضعفها وانهياراها امام اكثر من عشرين مفخخة صرخت في وسط العاصمة ولم تكن في قرى وارياف بعض المحافظات البعيدة عن بغداد ومنطقتها الخضراء !!
ويقينا ان الذي قام بجريمتي بغداد ( الكنيسة , تفجيرات الثلاثاء) المالكي من اجل التغطية على وثائق ويكليكس والمطالبة الجماهيرية من كل ابناء العراق لمحاكمة المجرمين ... صحيح ان الجريمتين تضر بحكومة المالكي لكن التضحية بهما افضل من ان يضحي بما تخلفه وثائق ويكليكس لان الجريمتين حصدت ارواح الابرياء من العراقيين ! اما ويكليكس فهي ان تمت تُعد ضربة في قلب المالكي وزمرته ومن افتى لهم وتؤدي بأزهاق ارواحهم في نفس المشنقة التي يراد بها اعدام طارق عزيز واصحابه .
وفي خطوة اخرى قام المالكي لتقديم عمليات بغداد للتحقيق محاولة منه لاجبار ما كسره من الشعب العراقي لانه اكيد يعلم تقديم كل عمليات بغداد للتحقيق اهون عليه بكثير من ان تثبت وثيقة من وكيليكس عليه ويتقدم للتحقيق , واكيد بأتفاق منه مع قائد عمليات بغداد ستتم تلك المناورة وبعد ان تهدأ كل الانفس العراقية تخرج كل عمليات بغداد بالبراءة العلنية بأسناد المالكي وتوجيهه للجنة التحقيق ان وجدت فعلا لجنة للتحقيق!
وانا الان اريد ان اقدم اسئلة لنوري المالكي واقول له ان كنت تعلم بتقصير او قصور عمليات بغداد في واجبها فأين كنت عنهم في تلك السنين ؟
وماهي الاجراءات التي ستتخذها معهم نتيجة تقصيرهم في الكوارث السابقة ؟
وما ذنب تلك الارواح التي ذهبت ضحايا تقصير قواتك على مدى سنين؟
وهل يوجد اجدر من هؤلاء الذين منحتهم تلك المهمة لسنين عدة ؟
وان وجد من هو اجد فلماذا لا تقدمه ؟
وان لم يكن من هو أجدر وأفضل فماهو البديل عن اولئك ؟
ولماذا حدث الصمت ازاء نتائج التحقيق لعمليات بغداد ؟!

أ. عبد الله الفرحان
كتاب من اجل الحرية


الرافضي العراقي بهاء الأعرجي يتهم العائلة الحاكمة السعودية بارتكاب الجرائم


استغرب المراقبون تصريحات النائب الصفوي بهاء الأعرجي، السباب الشتام المتطاول على خليفة المسلمين وسيدهم أبي بكر الصديق رضي الله عنه، والتي جدد تطاوله فيها على أهل السنة ورموزهم، وهذه المرة على بلاد الحرمين حكومة وشعبا، ومما جاء في كلامه تعنيفه لموقع ويكيليكس وقناة الجزيرة لنسيانهم جرائم حكام بلاد الحرمين -كما زعم الأعرجي- في الوقت الذي ينشرون جرائم إيران وأقزامها كالمالكي ومقتضى وأمثالهما.
ووجه استغراب المراقبين من هذا العرج الفكري لبهاء الأعرجي، هو أن لا موقع ويكيليكس ولا قناة الجزيرة لهما أي ارتباط أو مصلحة في إخفاء جرائم من هذا النوع!، ولو كان عندهما ورقية صغيرة لا وثائق كالتي للمالكي لنشروها بلا تردد، وهذا لا يخفى على أحد.
وأرجع المراقبون هذا التخبط والتصريحات العرجاء من العصابة الحاكمة الصفوية إلى الحرج الذي سببه نشر الوثائق التي أكدت ضلوع إيران بالتفجيرات والاغتيالات وعمليات الخطف والتهجير، وعبر فرق تابعة لها، وبرئاسة رئيس الوزراء نفسه الذي ينبغي له أن يحفظ الأمن لا أن يهدره، هذا الرئيس الذي تسعى إيران للتجديد له رغم كل جرائمه ليستمر فيها، ويحفظ لها سيطرتها على بلاد الرافدين واستغلالها لمقدراتها.
وأخيرا كان لافتا في الخبر تسمية الأعرجي للخليج بالفارسي، وهذا ما يؤكد على عمالة هذه الحثالة الإجرامية لأسيادهم الصفويين في قم.
وكانت وكالة مهر للأنباء نقلت عن الأعرجي قوله أن الاتهامات في موقع ويكيليكس التي ذكرت إيران وسورية بالضلوع بالإرهاب هو اتهام باطل، وتناست أن هناك مئات من الإرهابيين من الدول العربية تدعم الإرهاب، وأن قوات الأمن العراقية تمكنت من إلقاء القبض على إرهابي من العائلة الحاكمة وسلمته آنذاك مستشار الأمن القومي موفق الربيعي للسعودية لكي يثبت أن لهم تدخل سلبي في الشؤون العراقية!!.







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» خضراوات أحبها الرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» مستشار خامنئي يمجد ملوك الإمبراطورية الفارسية المجوسية المحطمة
»» المالكي يرتكب مجزرة ضد عوائل الصحوات لأنها صوتت ضد قائمته
»» خلفيات رائعة للجوال
»» ما يفعله المعممون لعلاج المسحور والمصروع
 
قديم 06-11-10, 01:46 PM   رقم المشاركة : 2
ام سعود
عضو فعال







ام سعود غير متصل

ام سعود is on a distinguished road


اللهم عليك بالرافضي وبكل من تعدى وقتل الابرياء في كل مكان وزمان






التوقيع :
الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد.. الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» عناصر إيرانية تكمن لدبلوماسي كويتي في طهران وتوسعه ضرباً
»» ماهو كتاب نهج البلاغه ( ضروري )
»» بشرى ساره لقد تم اختراق غرفة البالتوك التي خصصت لسب رسول صلى الله عليه وسلم
»» وزير إيطالي يدعو لاستخدام القوة ضد المسلمين ويطالب بحملة صليبية
»» حسب مزاعم الشيعة صورة السيد المسيح وأمه وقت الحرب على لبنان / فيديو
 
قديم 06-11-10, 07:56 PM   رقم المشاركة : 3
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سعود مشاهدة المشاركة
  
اللهم عليك بالرافضي وبكل من تعدى وقتل الابرياء في كل مكان وزمان


اللهم آمين اختي الفاضلة

المالكي يقتل ويفجر بأمر من إيران ليظهر للعالم الغربي المسيحي أن من يقتل المسيحيين والشيعة هم السنة وأن الرافضة بريئون من كل ما نسب لهم في وثائق ويكيلكس سبحان الله هذة هي سياسة إيران الخبيثة لتشويه المقاومة العراقية وأهل السنة في الداخل والخارج وبالتعاون مع الأمريكيين ولتبقي العراق ضعيفا للسيطره عليه وعلى مقدراته
تقتل القتيل وتمشي بجنازته أحدى عشر سيارة مفخخة انفجرت في وقت واحد قتلت العشرات بل المئات من يملك الإمكانات لفعل هذا أليس هم الصفويون المجرمون الذين يحكمون العراق بالتعاون مع المخابرات الإيرانية
الآن سقطت ورقة التوت التي تستر هذة الحكومة وأصبح العراقيون واعون لما يجري على أراضيهم
لم يجني العراقيون من إيران وعملائها إلا الدم والخوف والدموع
لقد كانوا في ظل حكم صدام أفضل مليون مرة من هذا الحكم الصفوي الشعوبي الحاقد على العرب






التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» القبنجي الإيراني يدعو الى ترك فريضة الحج
»» إختراق جديد إيران تغزو المجتمعات العربية ثقافيا عن طريق الدراما
»» كمال الحيدري علي يعلم الغيب رغم أنف المخالفين
»» جدة أوباما اللهم أدخل حفيدى أوباما الإسلام
»» عمائم الكفر والزندقة تنكر بنات الرسول طعنا فيه وانكارا لفضائل عثمان
 
قديم 06-11-10, 08:08 PM   رقم المشاركة : 4
السيد عمر
مشترك جديد






السيد عمر غير متصل

السيد عمر is on a distinguished road


بارك الله لك يا اختاه ونور بصيرتك هذا هو عين الصواب واكثر التحليل واقعا







 
قديم 06-11-10, 08:15 PM   رقم المشاركة : 5
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد عمر مشاهدة المشاركة
   بارك الله لك يا اختاه ونور بصيرتك هذا هو عين الصواب واكثر التحليل واقعا

وبارك فيك أخي الفاضل






التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» من هم أعداء مهدي الرافضة ؟!!!
»» صور لما يجري من تغييرات منهجية في مدارس العراق
»» الخصال الموجبة لدخول الجنة
»» رجل دين رافضي يستخف بالله وبآياته / فيديو
»» الأصول الواهية للشيعة الرافضة
 
قديم 06-11-10, 08:54 PM   رقم المشاركة : 6
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اختي الفاضله الجميع يعرف من هم القتلة ويعرفون من ينفذ التفجيرات التي حدثت سابقا ، ، قبل أن تأتي وثائق ويكيلكس لتقول إن الاحتلال وأقزام العملية الاحتلالية ضالعون في هذه الإبادة اليومية لشعب العراق، والتي أشارت بوضوح إلى ضلوع رئيس الوزراء المتشبث بالمنصب نوري المالكي بهذه الجرائم.
لم يبق في العراق بيت ليس فيه نوائح.. ليس فيه شهيد أو جريح أو معوق أو مصاب بداء.. لم يبق بيت في العراق ليس فيه أرملة أو يتيم، ناهيك عن المهجرين والمهاجرين.. ولم يشبعوا من دماء شعبهم الغالية بل امتدت ايديهم على ضيوف هذا الشعب اليعربي وقتلت وهجرت اخوتنا الفلسطنيين المتواجدين على ارض العراق الحبيب منذ اعوام ومن ثم تلطخت ايديهم القذرة بدماء بريئة دماء سكان مدينة اشرف الباسلة والاعتداء على أشرف في العام الماضي وفي شهر تموز بعجلات همفي والشفل وأعمال الضرب والجرح واطلاق النار على أهلها الذين هم لاجئون وضيوف على الشعب العراقي ويتمتعون بموقع أفراد محميين بموجب الاتفاقيات الدولية، يمثل جريمة ضد الإنسانية وخرقاً صارخاً لحقوق الانسان وضربة قوية لسمعة العراق وقيم العراقيين واستهتاراً بكل القيم الاخلاقية ويدعون ان الحكومة المنتهية دستوريا تمثل دولة القانون وفي الوقت نفسه يتم اصدار توجيهات همجية ضد أناس عزّل وآمنين ويتم قتل 11 شخص وجرح أكثر من 500 آخرين؟ ان هكذا تصرفات وحشية لا تمت بصلة للشعب العراقي والقيم العراقية الاصيلة التي تحترم كرامة الانسان. انها تصب مع الأسف فقط في خدمة أجندة ايرانية ولا تعكس رأي الشعب العراقي.. كما ان هذا العمل التعسفي واللاانساني هو مخالفة لكل القيم والاعراف والجميع
لاينسى منظر القوات المالكية وهي تهاجم ناس ابرياء عزل ؟؟؟ الان فقط نتسائل اين هذه القوات ولماذا لم تنزل للشارع العراقي وتحميه من هذه الانفجارات اليومية والقتل والذبح ؟؟؟لقد شاهدنا هذه العصابات وهي ترتدي الملابس الواقية وقد تم تسليحها باحدث الوسائل وقد اخرجت عضلاتها وكل حقدها الدفين على سكان مدينة اشرف لكي يثبتوا ولائهم الى ملالي ايران بانهم فعلا اقزام ودمى يتحركون باوامرهم اما الدفاع عن العراق واهله فليس من اختصاصهم...







 
قديم 06-11-10, 09:01 PM   رقم المشاركة : 7
khaled307
عضو






khaled307 غير متصل

khaled307 is on a distinguished road


بارك الله فيك اختي على تحليل منطقي
ونسأل الله ان يفك فرج اهلنا السنة في العراق اللهم امين







 
قديم 06-11-10, 09:29 PM   رقم المشاركة : 8
][ الحـرـبـيـهـ ][
عضو نشيط







][ الحـرـبـيـهـ ][ غير متصل

][ الحـرـبـيـهـ ][ is on a distinguished road



فضائحهم لا تخفى على العاقل


لن يستطيعوا اخفاء الحقيقه مهما فعلوا..


بارك الله فيك اختي..






التوقيع :
« سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ »

عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ »
من مواضيعي في المنتدى
»» الـ 10 ريالات كبيرة عندما نأخذها إلى المسجد ..وصغيرة جداً عندما نأخذها إلى السوق !.
»» محب جابر الانصاري ما الذي يمنعك بصراحة
»» عدم تطابق تحليل ( dna ) والسفر لـ مصر أدلة تُبرئ المتهم بإغتصاب قاصرات جدة
 
قديم 06-11-10, 11:45 PM   رقم المشاركة : 9
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوف العـز مشاهدة المشاركة
   اختي الفاضله الجميع يعرف من هم القتلة ويعرفون من ينفذ التفجيرات التي حدثت سابقا ، ، قبل أن تأتي وثائق ويكيلكس لتقول إن الاحتلال وأقزام العملية الاحتلالية ضالعون في هذه الإبادة اليومية لشعب العراق، والتي أشارت بوضوح إلى ضلوع رئيس الوزراء المتشبث بالمنصب نوري المالكي بهذه الجرائم.
لم يبق في العراق بيت ليس فيه نوائح.. ليس فيه شهيد أو جريح أو معوق أو مصاب بداء.. لم يبق بيت في العراق ليس فيه أرملة أو يتيم، ناهيك عن المهجرين والمهاجرين.. ولم يشبعوا من دماء شعبهم الغالية بل امتدت ايديهم على ضيوف هذا الشعب اليعربي وقتلت وهجرت اخوتنا الفلسطنيين المتواجدين على ارض العراق الحبيب منذ اعوام ومن ثم تلطخت ايديهم القذرة بدماء بريئة دماء سكان مدينة اشرف الباسلة والاعتداء على أشرف في العام الماضي وفي شهر تموز بعجلات همفي والشفل وأعمال الضرب والجرح واطلاق النار على أهلها الذين هم لاجئون وضيوف على الشعب العراقي ويتمتعون بموقع أفراد محميين بموجب الاتفاقيات الدولية، يمثل جريمة ضد الإنسانية وخرقاً صارخاً لحقوق الانسان وضربة قوية لسمعة العراق وقيم العراقيين واستهتاراً بكل القيم الاخلاقية ويدعون ان الحكومة المنتهية دستوريا تمثل دولة القانون وفي الوقت نفسه يتم اصدار توجيهات همجية ضد أناس عزّل وآمنين ويتم قتل 11 شخص وجرح أكثر من 500 آخرين؟ ان هكذا تصرفات وحشية لا تمت بصلة للشعب العراقي والقيم العراقية الاصيلة التي تحترم كرامة الانسان. انها تصب مع الأسف فقط في خدمة أجندة ايرانية ولا تعكس رأي الشعب العراقي.. كما ان هذا العمل التعسفي واللاانساني هو مخالفة لكل القيم والاعراف والجميع
لاينسى منظر القوات المالكية وهي تهاجم ناس ابرياء عزل ؟؟؟ الان فقط نتسائل اين هذه القوات ولماذا لم تنزل للشارع العراقي وتحميه من هذه الانفجارات اليومية والقتل والذبح ؟؟؟لقد شاهدنا هذه العصابات وهي ترتدي الملابس الواقية وقد تم تسليحها باحدث الوسائل وقد اخرجت عضلاتها وكل حقدها الدفين على سكان مدينة اشرف لكي يثبتوا ولائهم الى ملالي ايران بانهم فعلا اقزام ودمى يتحركون باوامرهم اما الدفاع عن العراق واهله فليس من اختصاصهم...

نعم أخي الفاضل من يقتل العراقيين منذ عام 2003 هي إيران وميليشياتها في العراق

الأطباء والطيارون والمهندسون ورجال الدين السنة والمقاومون والمدنيون العزل من قتلهم ومن له المصلحة بهذا إنها إيران الرافضية الصفوية
لاكرامة ولاحرية ولا أمن للعراقيين إلا بمقاومة المحتل وأعوانه الصفويين هؤلاء الذين يتحدثون عن الديمقراطية وأياديهم ملطخة بدماء العراقيين ويتحدثون عن العدل وهم السراق لخيرات الشعب العراقي الفقير المسحوق المعدم






التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» ثلوج على مناطق بالمملكة بالصور
»» يجوز النظر الى النساء العاريات عند الرافضة لكن بشرط
»» كربلاء احتلت المرتبة الاولى من بين المحافظات الاكثر تعاطياً للخمور
»» السستاني يغير فتاويه تبعا للرغبة الإيرانية !
»» انظر الى معممي الروافض أخزاهم الله يقبلون
 
قديم 06-11-10, 11:48 PM   رقم المشاركة : 10
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled307 مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك اختي على تحليل منطقي
ونسأل الله ان يفك فرج اهلنا السنة في العراق اللهم امين


اللهم آمين بارك الله فيك






التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» قصيدة شعبية في مدح الخليفة معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه
»» سامراء السنية تتعرض لحملة تشييع بمباركة الحكومة العراقية الصفوية
»» عمائم الكفر والزندقة تنكر بنات الرسول طعنا فيه وانكارا لفضائل عثمان
»» الخصال الموجبة لدخول الجنة
»» فتاوى رافضية مخزية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "