العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-10, 01:02 PM   رقم المشاركة : 1
ابو ناصر من السنة
عضو ينتظر التفعيل






ابو ناصر من السنة غير متصل

ابو ناصر من السنة is on a distinguished road


أول مشاركة لي وطالبكم طلب اريد تكفير الصحابة من كتب الشيعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي طلب بسيط أريد من الإخوة أن يعطوني تكفير الصحابة من كتب الشيعة وكذلك تكفير علماء الشيعة المعاصرين للصحابة (أرجو أن تكون الأدلة من الطبعات الجديدة) الشخص اللي يبغى أعطيه الأدله شيعي يقول انهم ما يكفرون الصحابة قلت له أعطيك الأدلة من كتبكم
أرجو من الأخوان أن يساعدوني لعل الله أن يفتح على قلبه وان يترك التشيع ويدخل مذهب أهل السنة والجماعة
والسلام عليكم







 
قديم 28-10-10, 03:37 PM   رقم المشاركة : 2
ابو ناصر من السنة
عضو ينتظر التفعيل






ابو ناصر من السنة غير متصل

ابو ناصر من السنة is on a distinguished road


يا أخووووووووووووووووووووووان ما يصير كذا 14 مشاهدة للموضوع ولا رد
الله يرفع قدر من يأتي بالطلب ويجعله من أهل الفردوس ويغفر له ولوالديه







 
قديم 28-10-10, 03:56 PM   رقم المشاركة : 3
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


لا يخفى تكفر الرافضة للمسلمين ووصل تكفيرهم لأمهات المؤمنين وجيل الصحابة الذي تربى على يد النبي صلى الله عليه وسلم .قمنا بجمع أقوال علماء الرافضة بروابط معتمدة من مواقعهم .

وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة وتجري عليهم أحكام الإسلام في الدنيا من حقن دمائهم وأموالهم. كتاب حق اليقين في معرفة أصول الدين لعبد الله شبر ج2ص510
http://www.4shared.com/file/120488433/5ac338b3/_______.html
عبد الله شبر له كلام طويل في تكفير الصحابة في كتابه وأورد هذه الرواية فلا حجة للرافضة بالقول إن الردة في الرواية لا تعني الردة عن الإسلام قال:
فارتد أكثر الناس بسبب ارتداد الصحابة عن الدين وخرجوا عن زمرة المسلمين كسنة الله في أمم سائر النبيين...... روى الكشي بإسناد معتبر عن الباقر عليه السلام انه أرتد الناس إلا ثلاثة نفر سلمان وأبو ذر والمقداد قال الراوي فقلت فعمار فقال كان حاص حيصة ثم رجع. كتاب حق اليقين في معرفة أصول الدين ج1 ص278
http://www.4shared.com/file/120488433/5ac338b3/_______.html
أقول: لا يخفى على الناقد البصير والفطن الخبير ما في تلك الآيات من التعريض بل التصريح بنفاق عايشة وحفصة وكفرهما. كتاب بحار الأنوار للمجلسي ج22 ص 233


قال الزنديق المجلسي عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها :
وبالجملة بغضها لامير المؤمنين (عليه السلام) أولا وآخرا هو أشهر من كفر إبليس، فلا يؤمن عليها التدليس، وكفى حجة قاطعة عليه قتالها وخروجها عليه كما أنه كافى الدلالة على كفرها ونفاقها المانعين من قبول روايتها مطلقا. كتاب بحار الانوار للمجلسي ج82 ص150-151
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1307.html


أنه ثبت في الروايات والادعية والزيارات جواز لعن المخالفين، ووجوب البراءة منهم، وإكثار السب عليهم، واتهامهم، والوقيعة فيهم: أي غيبتهم، لانهم من أهل البدع والريب. بل لا شبهة في كفرهم، لان إنكار الولاية والائمة حتى الواحد منهم، والاعتقاد بخلافة غيرهم، وبالعقائد الخرافية، كالجبر ونحوه يوجب الكفر والزندقة، وتدل عليه الاخبار المتواترة الظاهرة في كفر منكر الولاية، وكفر المعتقد بالعقائد المذكورة، وما يشبهها من الضلالات. ويدل عليه ايضا قوله " ع " في الزيارة الجامعة: (ومن جحدكم كافر). كتاب مصباح الفقاهة للخوئي ج1 ص323
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/04/no0494.html

الاخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما وثواب لعنهم والبراءة منهم، وما يتضمن بدعهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى، وفيما أوردنا كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم. كتاببحار الانوار ج30 ص399
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1309.html

وفي تلخيص الشافي: إنه قالت الامامية: من حارب أمير المؤمنين كان كافرا يدل عليه إجماع الفرقة وأن من حاربه كان منكرا لامامته ودافعا لها ودفع الامامة كفر كما أن دفع النبوة كفر لان الجهل بهما على حد واحد. كتاب بحار الانوار للمجلسي ج32ص321
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1311.html

سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يكفر من حاربه في الجمل وصفين تتبعون من يا رافضة ؟!

القول في محاربي أمير المؤمنين - عليه السلام - واتفقت الامامية والزيدية والخوارج على أن الناكثين والقاسطين من أهل البصرة والشام أجمعين كفار ضلال ملعونون بحربهم أمير المؤمنين (ع)، وأنهم بذلك في النار مخلدون. كتاب أوائل المقالات للمفيد ص42
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/11/no1145.html

أثبتوا الولاية أولا يا رافضة
والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا، ومذهب المرتضى في ذلك مشهور في كتب الأصحاب محتمل لارادة نفي الخلاف عنه في الجملة لا بحيث يشمل المقام، كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي، بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية،لأنها أصل من أصول الدين بكفر منكري الولاية، لأنها أصل من أصول الدين. كتاب جواهر الكلام الشيخ محمد حسن النجفي ج6 ص62
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/03/no0302.html
اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير - المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار. كتاب بحار الأنوار للمجلسي الجزء 23 ص390
http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/13/no1302.html

القول في أصحاب البدع وما يستحقون عليه من الاسماء والاحكام واتفقت الامامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأن على الامام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب وإلا قتلهم لرددتهم عن الايمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار. كتاب أوائل المقالات للمفيد ص49
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/11/no1145.html


سوال:هو هل السنة يحكم عليهم بالكفر .
هذا هو الاهم .... هل يدخلون السنة الجنة طبعا هم لايوالون علي عليه السلام ولكنهم لا يكرهون اهل البيت ويحبونهم .... وكيف يدخلون النار وهم يشهدون الشهادتين ويصلون الصلوات الخمس ويحجون ويصومون رمضان ...

جواب:بسمه جلّت اسماؤه
يشترط في صحة العبادات الولايةلأمير المؤمنين عليه السلام، فمع فقد الشرط لا يتحقق المشروط.
http://www.imamrohani.com/fatwa-ar/viewtopic.php?t=1861
المرجع آية الله العظمى محمد صادق الحسيني الروحاني



حكم الذين حكموا بعد الرسول

هل يعتبر الثلاثة الذين حكموا بعد الرسول صلى الله عليه وآله والأمويون والعباسيون مسلمين مع كل ما فعلوه تجاه أهل البيت سلام الله عليهم ؟

قال الرسول صلى الله عليه وآله : ( من ناصب عليا الخلافة بعدي فهو كافر قد حارب الله ورسوله ومن شك في علي فهو كافر ) المناقب لابن المغازلي ص46 ح68 البحار ج 38 ص150 ) ومثلهم الأمويون والعباسيون .
المرجع آية الله صادق الحسيني الشيرازي
http://www.s-alshirazi.com/masael/subject/aghaed/letter59.htm






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» التحدي السادس للأشتر النخعي وكل الرافضه
»» السعوديه تفقد أهم حليفين لها ضد الرافضة
»» يارافضه لماذا حرص الله على ذكر وتربية نساء النبي ولم يحرص على ذكر وتربية أئمتكم
»» لماذا أختار الرسول عليه الصلاة والسلام أبابكر للهجره معه
»» هههه الإمام لا يعرف اين ولدت مريم وأين النخلة
 
قديم 28-10-10, 03:57 PM   رقم المشاركة : 4
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


سوال:وهل يجوز لعن المخالفين _ السنة _ بالطلق ؟

جواب: بسمه تعالي
اذ لم يعد اللعن موجبا للتشاجرو النزاعبين الفريقين يجوز و الاحفظ الاتحاد في هذا الزمان اهم
المرجع آية الله محمد صادق الرواحاني
http://www.imamrohani.com/fatwa-ar/viewtopic.php?t=2208


سؤال 50 : هل يجوزلعن بعض اُمهات المؤمنين مثل السيدة عائشة لمعصيتها للرسول ولخروجها على إمام زمانها ولإعلانها العداء لأميرالمؤمنين علي بن أبي طالب(عليه السلام) سواء بالتصريح بالاسم علناً أو بالتلميح ؟
الجواب: يجوز لعنكلّ من أعلن العداء لأميرالمؤمنين أو الزهراء أو الأئمة(عليهم السلام)فكيف بمن ظلمهم وحاربهم إلاّ مع خوف تلف النفس وقد ورد أنّ الإمام الصادق (عليه السلام) كان يلعن ثمانية بعد كلّ صلاته (أربعة من الرجال وأربعة من النساء ) . سماحة آية الله العظمى السيّد محمّد الحسيني الشاهرودي
http://www.shahroudi.net/aghayeda/aghayedj1.htm


قوله (إن الله لا يهدي القوم الكافرين) دل على من أنكر ولاية علي (عليه السلام) فهو كافر. كتاب شرح أصول الكافي مولي محمد صالح المازندراني ج 6ص143
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1032.html


ذهب أبو الصلاح وابن ادريس وسلار، وهو الحق الظاهر بل الصريح من الاخبار لاستفاضتها وتكاثرها بكفر المخالف ونصبه وشركه وحل ماله ودمه. كتاب الحدائق الناضرة ج10ص360
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/02/no0232.html



صاحب الحدائق " قده " نسب إلى المشهور بين المتقدمين والى السيد المرتضى وغيره الحكم بكفر أهل الخلاف ونجاستهم وبنى عليه واختاره كما أنه بنى على نجاسة جميع من خرج عن الشيعة الاثنى عشرية من الفرق. كتاب الطهارة للخوئي ج2ص84
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/04/no0466.html

(ولا يجوز لاحد من أهل الايمان أن يغسل مخالفا للحق في الولاية ولا يصلي عليه إلا أن تدعوه ضرورة إلى ذلك من جهة التقية فيغسله تغسيل أهل الخلاف ولا يترك معه جريدة وإذا صلى عليه لعنه في صلاته ولم يدع له فيها). فالوجه فيه ان المخالف لاهل الحق كافر فيجب أن يكون حكمه حكم الكفار إلا ما خرج بالدليل، وإذا كان غسل الكافر لا يجوز فيجب أن يكون غسل المخالف أيضا غير جايز . كتاب تهذيب الأحكام للطوسي ج1 ص335
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/10/no1015.html

ومن المعلوم أن الشهادتين بمجردها غير كافيتين إلا مع الالتزام بجميع ما جاء به النبي ( ص ) من أحوال المعاد والإمامة كما يدل عليه ما اشتهر من قوله ( ص ) من مات ولم يعرف إمام زمانه مات ميتة جاهلية ولا شك أن المنكر بشئ من ذلك ليس بمؤمن ولا مسلم فإن الغلاة والخوارج وإن كانا من فرق المسلمين نظرا إلى الاقرار بالشهادتين فهما من قبل الكافرين نظرا إلى جحودهما ما علم من الدين وليكن منه بل من أعظم أصوله إمامة أمير المؤمنين ( ع ) . كتاب إحقاق الحق للتستري ص197
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-aqaed/shaban-05/01.htm

وإنما قلنا إن مثل الذي ذكرناه لا يعترض به على مذهب مخالفينا إلى العمل بأخبار الآحاد، لأنهم لا يراعون في صفة الناقلين كل الذي نراعيه، ولا يكفرون بما نكفر به من الخلاف في كل أصل وفرع، وأكثرهم يعمل على أخبار أهل الأهواء وإن كان فسقا " كثيرا " متى كانوا متنزهين عما يعتقدون أنه معصية وفسق وغير منكر لا يعتقدونه قبحا. كتاب رسائل المرتضى ج3 ص312
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/00/no0021.html

3 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم، عن منصور بن يونس عن سليمان بن خالد، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: أهل الشام شر من أهل الروم وأهل المدينة شر من أهل مكة وأهل مكة يكفرون بالله جهرة . كتاب الكافي ج2 ص409
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0980.html

(الحديث الثالث)
(4): موثق.
مرآة العقول ج11ص219
http://gadir.free.fr/Ar/Ehlibeyt/kutub2/Mirat_ul_Ukul/011.htm


4 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن عثمان بن عيسى، عن سماعة، عن أبي بصير، عن أحدهما (عليهما السلام) قال: إن أهل مكة ليكفرون بالله جهرة وإن أهل المدينة أخبث من أهل مكة، أخبث منهم سبعين ضعفا. كتاب الكافي ج2 ص410
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0980.html

(الحديث الرابع)
(1): كالسابق. (موثق)
مرآة العقول ج11 ص220
http://gadir.free.fr/Ar/Ehlibeyt/kutub2/Mirat_ul_Ukul/011.htm

5 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسين بن سعيد، عن فضالة ابن أيوب، عن سيف بن عميرة، عن أبي بكر الحضرمي قال: قلت لابي عبد الله (عليه السلام): أهل الشام شر أم [ أهل ] الروم فقال: إن الروم كفروا ولم يعادونا وإن أهل الشام كفروا وعادونا. كتاب الكافي ج2 ص410
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0980.html

(الحديث الخامس)
(2): حسن.
مرآة العقول ج11ص220
http://gadir.free.fr/Ar/Ehlibeyt/kutub2/Mirat_ul_Ukul/011.htm







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هل إنتهت الحرب في ليبيا أم نحن في البدايه
»» إذا كانت الخلافة شورى وعن حرية في الاختيار، فما الذي جعل عمر رضي الله يهدد أهل الشورى
»» هل هناك نص ملزم بكيفية إختيار الحاكم أو شكل الحكم
»» اتَّبِعُوا مَن لاَّ يَسْأَلُكُمْ أَجْراً وَهُم مُّهْتَدُونَ
»» تحدي للأشتر النخعي بأن يثبت أنه يتبع المعصومين وليس شيطانه
 
قديم 28-10-10, 04:01 PM   رقم المشاركة : 5
seif
مشترك جديد






seif غير متصل

seif is on a distinguished road


يا بن الحلال .. هم متفرقين ومتفككين ..لا تفكر من قال انا شيعي هو مثل الاخر .. متشتتين الله يشتتهم ان لم يرجعو للحق المبين ..

أحبتي .. ترى هم اذا شافوك تناقشهم في موضوع معين هربوا منك ودخلوا في موضوع اخر ..يعني ليس لديهم حجة ولهذا حصل الهروب .. على كذا اقول : الشيعي الذي لا يعترف بالكتب التي لديهم كلها فهو سني .. او يحدد الكتب التي ياخذ منها ولا يقول انا اخذ بعض ما في كتبنا ( يعني اللي يعجبني ) فهذا يغالط نفسه ولا عنده سالفه ..!!








 
قديم 28-10-10, 04:14 PM   رقم المشاركة : 6
ابوفراس الزهراني
عضو فعال






ابوفراس الزهراني غير متصل

ابوفراس الزهراني is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم)
بارك الله فيك ورفع قدرك
بدون ان تطلب فلك منا كامل الحب والاحترام
باوناصر (من كان يجلس مع الحبيب عليه الصلاة واله وسلم ) هم خير البريه رضوان الله عليهم اجمعين

والرافضه اخي الحبيب هم يخصون (ابوبكر وعمر وعثمان) على وجه الدوام والخصوص..
وهذا كله بفعل الفكر الدخيل (الذ هجم على الاسلام من بوابة الشيعه)
اذ هم متبلدين حسيا بسبب (تعفن الخبز فوق رؤوسهم) فلم يأكله الطير ...بل دخل الى البرمجة الفكريه
واحدث بها فتحه (تنسيم) قابلة لاخراج (الريح) الكريهة ضد الاسلام (ونوره)

فهل نعتبرهم (مسلمين) نعم ......(ولكن) عامتهم مضحك عليهم (بسبب تيار الدجل) الذي
نشا في عقولهم.......(لسوف تقول لي تناقض ادبي) كيف مسلم ودجل........؟
1-هنالك مسلمين بالاسم (اما العمل فهو بعيدا عنهم بعد المشرق عن المغرب)
2-مسلمين (ولكن لم يسلم غيرهم اذاهم ) بعدة اسباب واهمها الغيبه (فكيف يطلبون مسامحة امم قد خلت الى ربها)
3-كلنا يعي بحق ان الحبيب عليه الصلاة واله وسلم عرف اصحابه واحبهم واحبوه
4-ولكن الشيعه يتهمون الحبيب( انه لم يعرف اختيار الصحابه)
5-ينسبون للسستاني ولمن سبقه انهم يعرفون من حولهم وهم اكفاء بحق لحمل الرساله من بعدهم.
6-الطامه انهم بهذه الفريه قد عصوا الرسول عليه الصلاة واله وسلم وهذه اول قوانين المعصيه ضد الحبيب.

فصدقني لن تجد اجابه الا بسؤال اخر يخرجك عن موضوعك)
بوركت اخي الحبيب...







 
قديم 28-10-10, 06:03 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


روى الثلاثة أصحاب كتب الحديث عندهم فيما يُقال عند زيارة قبر أمير المؤمنين .

السلام عليك يا ولي الله، أنت أول مظلوم ، وأول من غصب حقه ، جئتك عارفًا بحقك ،
مستبصرًا بشأنك ، معاديًا لأعدائك ومن ظلمك ، لعن الله من خالفك ، ولعن الله من افترى عليك وظلمك، ولعن الله من غصبك، ولعن الله من بلغه بذلك فرضي به، أنا إلى الله منهم بريء، لعن الله أمة خالفتك وأمة جحدتك وجحدت ولايتك، وأمة تظاهرت عليك، وأمة قتلتك، وأمة حادت عنك وخذلتك، الحمد لله الذي جعل النار مثواهم وبئس الورد المورود، وبئس ورد الواردين، وبئس الدرك المدرك، اللهم ألعن قتلة أنبيائك، وقتلة أوصياء أنبيائك بجميع لعناتك، وأصلهم حر نارك، اللهم العن الجوابيت والطواغيت والفراعنة واللات والعزى والجبت وكل ند يُدعى من دون الله، وكل مفتر، اللهم العنهم وأشياعهم وأتباعهم وأولياءهم وأعوانهم ومحبيهم لعنًا كثيرًا
أشهد أنك جنب الله، وأنك باب الله، وأنك وجه الله الذي يؤتى منه،
وأنك سبيل الله أشهد أن قاتلكم وحاربكم مشركون، ومن رد عليكم في أسفل درك من الجحيم .

.,.

دعاء صنمي قريش
وهو من أصح وأوثق الأدعية عندهم بشهادة أسيادهم
7
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=5580

http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=29259

اللهم العن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها وإفكيها، وابنتيهما،
اللذين خالفا أمرك وأنكرا وحيك، وجحدا إنعامك، وعصيا رسولك،
وقلبا دينك، وحرفا كتابك ، وعطلاً أحكامك، وأبطلا فرائضك،
وألحدا في آياتك، وعاديا أولياءك وواليا أعداءك،
وخربا بلادك وأفسدا عبادك

اللهم العنهما وأنصارهما فقد أخربا بيت النبوة، وردما بابه، ونقضا سقفه،
وألحقا سماءه بأرضه، وعاليه بسافله، وظاهره بباطنه، استأصلا أهله،
وأبادا أنصاره وقتلا أطفاله، وأخليا منبره من وصيه ووارثه، وجحدا نبوته،
وأشركا بربهما، فعظم ذنبهما وخلدهما في سقر وما أدراك ما سقر ؟
لا تبقي ولا تذر

اللهم العنهما بعدد كل منكر أتوه، وحق أخفوه، ومنبر علوه، ومنافق والوْه،
ومؤمن أرجوه، وولي آذوه، وطريد آووه، وصادق طردوه، وكافر نصروه،
وإمام قهروه، وفرض غيروه، وأثر أنكروه، وشر أضمروه، ودم أراقوه،
وخبر بدلوه، وحكم قلبوه، وكفر أبدعوه، وكذب دلسوه، وإرث غصبوه، وفيء
اقتطعوه، وسحت أكلوه، وخمس استحلوه، وباطل أسسوه، وجور بسطوه،
وظلم نشروه، ووعد أخلفوه، وعهد نقضوه، وحلال حرموه، وحرام حللوه،
ونفاق أسروه، وغدر أضمروه، وبطن فتقوه، وضلع كسروه، وصك مزقوه،
وشَمْلٍ بددوه، وذليل أعزوه، وعزيز أذلوه، وحق منعوه، وإمام خالفوه

اللهم العنهما بكل آية حرفوها ، وفريضة تركوها، وسنة غيروها،
وأحكام عطلوها، وأرحام قطعوها، وشهادات كتموها، ووصية ضيعوها،
وأيمان نكثوها، ودعوى أبطلوها، وبينة أنكروها، وحيلة أحدثوها، وخيانة
أوردوها، وعقبة ارتقوها، وأزياف لزموها، وأمانة خانوها
اللهم العنهما في مكنون السر وظاهر العلانية لعنًا كثيرًا دائبًا أبدًا دائمًا سرمدًا
لا انقطاع لأمده، ولا نفاد لعدده، يغدو أوله ولا يروح آخره، لهم ولأعوانهم
وأنصارهم ومحبيهم ومواليهم والمسلمين لهم، والمائلين إليهم والناهضين
بأجنحتهم والمتقدين بكلامهم، والمصدقين بأحكامهم
ثم يقول اللهم عذبهم عذابًا يستغيث منه أهل النار، آمين يا رب العالمين،
أربع مرات .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» لئن شكرتم لأزيدنكم .
»» طوائف التكفير بين [ الأول وما قبل الأخير ]
»» عباية ( القمي الكذوب ) المرقعة .
»» لولا [ الدرزن ] لــ كنت كافراً .
»» بجميع الأسانيد ( العصمة والرمان ) وجهان لعملة واحدة .
 
قديم 28-10-10, 06:06 PM   رقم المشاركة : 8
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


الله يقويكم أهل السنة و الجماعة
لا نرى منكم الا ما يسر الخاطر






 
قديم 28-10-10, 08:45 PM   رقم المشاركة : 9
ابو ناصر من السنة
عضو ينتظر التفعيل






ابو ناصر من السنة غير متصل

ابو ناصر من السنة is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا ووفقكم وسدد خطاكم وجعل الجنة مثواكم ورفع درجاتكم وأسأل الله بأحب أسمائه إلى أن يجعلكم ممن يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب

ولي عودة إن شاء الله لأقرأ الردود فقد نظرت إليها على عجل







 
قديم 28-10-10, 09:12 PM   رقم المشاركة : 10
--التوحيد عقيدتي--
مشترك جديد






--التوحيد عقيدتي-- غير متصل

--التوحيد عقيدتي-- is on a distinguished road


تفضل هذه

و غيرها الكثير











التوقيع :
إذا سألت فاسأل الله

و إذا استعنت فاستعن بالله
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى لأهل السنة الملايين في انتظاركم
»» ماذا لو كان ياسرالحبيب مسيحيا بروتستانتيا؟
»» إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع ،
»» علاقة الرافضة باليهود
»» ماذا حصل لموقع لجينيات
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "