العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-10, 09:19 PM   رقم المشاركة : 1
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


Cool +18 من كتاب الكافي ممنوع دخول الاخوات بارك الله فيكم

من الفضائح الخلقية والجنسية فى كتاب الكافى للكلينى
حب النساء
* عن أبي عبد الله (ع) قال: ما أظن رجلاًيزداد في الإيمان خيراً إلا ازداد حباًللنساء 5/320.
قلت: والمرأة ؟!.
لها المتعة تحبها تتعبد بها تحوز متعةالدنيا وهلاك الاخرة
انشغال الإمام بالنساء
* عن عقبة بن خالد قال: أتيت أبا عبد الله (ع) فخرج إلي ثم قال: يا عقبة شغلنا عنك هؤلاءالنساء( 5/322.
تفاهات في وصف النساء
* عن أبي الحسن (ع) قال: عليكم بذات الأوراك فإنهم أنجب5/334.
* عن أمير المؤمنين (ع) قال: تزوجوا سمراء عيناء عجزاء مربوعة فإن كرهتها فعلي مهرها( 5/335.
*عن أبي الحسن (ع) عن النبي (ص) وهو يخاطب امرأة تشكو إعراض زوجها عنها فقال: أما لو يدري ما له بإقباله عليك؟!
قالت: وما له بإقباله علي؟
فقال: أما إنه إذا أقبل اكتنفه ملكان فكان كالشاهر سيفه في سبيل الله .؟؟؟
فإذا هو جامع تحاتّ عنه الذنوب كما يتحاتّ ورق الشجر.
فإذا هو اغتسل انسلخ من الذنوب( 5/496.
الاستهزاء بمقام النبي - صلى الله عليه وسلم -
* عن بعض أصحابنا رفع الحديث قال: كان النبي (ص) إذا أراد تزويج امرأة بعث من ينظر إليها
ويقول للمبعوثة: شمي لَيْتها فإن طاب ليتُها طاب عَرفها، وانظري كعبها فإن درَم كعبها عظم كعبثها 5/35.
هذا تصورهم عن مستوى خلق رسول الله! فماظنك بمن دونه!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: أتى النبي (ص) رجل فقال: يا رسول الله إني أحمل أعظم ما يحمل الرجال [يقصد ذكره] فهل يصلح أن آتي بعض ما لي من البهائم ناقة أو حمارة؟
فإن النساء لا يقوين على ما عندي.
فقال رسول الله (ص): إن الله تبارك وتعالى لم يخلقك حتى خلق لك ما يحتملك من شكلك.
فانصرف الرجل ولم يلبث إن عاد إلى رسولالله (ص) فقال له مثل ما قاله في أول مرة.
فقال له رسول الله (ص): فأين أنت من السوداء العنطنطة؟
قال: فانصرف الرجل فلم يلبث أن عاد
فقال: يا رسول الله أشهد أنك رسول الله حقاً!
إني طلبت ما أمرتني به فوقعت على شكلي ممايحتملني وقد أقنعني ذلك 5/336 والعنطنطة - كما في الحاشية - الطويلة العنق مع حسن القوام.
* عن الحسن بن علي (ع) قال: قال رسول الله (ص): أطعموا حبلاكم اللبان فإن ولدت أنثى عظمت عجيزتها فتحظى عند زوجها( 6/23.






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» لوح السيده فاطمة الزهراء الزمردي شبيه نور الشمس
»» الامام جعفر يوصي الرافضه بأكل السكر
»» السؤال لماذا يدفن الرافضه علماءهم في المساجد وهم يعلمون أن ذلك لايجوز ؟
»» بعد أن عجز الرافضه عن عد الأئمه أفردنا له موضوعا مستقلا
»» عقيدة المظفر الحلي في عصمة الامام
 
قديم 20-10-10, 09:26 PM   رقم المشاركة : 2
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


نبي مهموم بماذا؟!!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: إن نبياً شكاإلى الله عز وجل الضعف وقلة الجماع فأمره الله بأكل الهريسة 6/320
الجزر ينصب ويقيم الذكر!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر.
* وفي رواية عن أبي الحسن (ع): ... وينصب الذكر 6/372.
الإمام خبير بالأدوية المثيرة للجنس..! وأهمها الشليثا
عن علي بن جعفر قال: كان أبو الحسن موسى (ع) يستعط بالشليثاوبالزنبق الشديد الحر .دهن معروف كما جاء في الحاشية
قال: وكان الرضا (ع) أيضاً يستعط به فقلت لعلي بن جعفرلم ذلك؟ فقال علي: ذكرت ذلك لبعض المتطببين فذكر أنه جيد للجماع 6/524.
الباقر في الحمام أمام الناس بلا مئزر
* عن أبي جعفر (ع) كان يقول: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يدخل الحمام إلا بمئزر
قال: فدخل ذات يوم الحمام فتنوَّر فلما أنأطبقت النورة على بدنه ألقى المئزر
فقال مولى له: بأبي أنت وأمي إنك لتوصينا بالمئزر ولزومه وقد ألقيته عن نفسك
قال: أما علمت أن النورة قد أطبقت العورة( 6/503.
* عن محمد بن علي بن الحسين (ع): كان يدخلالحمام فيبدأ فيطلي عانته وما يليها ثم يلف على طرف إحليله ويدعوني
فأطلي سائر بدنه فقلت له يوماً من الأيام: الذي تكره أن أراه قد رأيته فقال: كلا إن النورةسترة( 6/497.
دعوة إلى التعري باسم الإمام!!
* عن أبي الحسن (ع) قال: العورة عورتان:
القبل والدبر:
فأما الدبر مستور بالإليتين فإذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة
-وفي رواية- أما الدبرفقد سترته الإليتان وأما القبل فاستره بيدكالفروع 6/501.
تحليل النظر إلى عورةالكافرات!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: النظر إلى عورةمن ليس بمسلم مثل نظرك إلى عورةحمارالفروع 6/501.
وهذا يعني جواز النظر إلى عورة الأجنبيةالكافرة وعدم الحرج من مشاهدة الأفلام الخلاعية التي أبطالها وممثلوها من الكفارفتأمل!!
وصدق الله تعالى إذ يقول: (وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلاً عَظِيماً) (النساء:27).
* عن أبي عبد الله (ع) قال: لا حرمة لنساء أهل الذمة أن ينظر إلى شعورهن وأيديهن الفروع 5/524.
* وعنه قال: لا بأس بالنظر إلى رؤوس أهل تهامة والأعراب وأهل السواد والعلوج لأنهم إذا نهوا لا ينتهون،
قال: والمجنونة والمغلوبة على عقلها ولابأس بالنظر إلى شعرها وجسدها! ما لم يتعمدذلكالفروع 5/542.
لا يمكن حمل قيد (ما لم يتعمد ذلك) على نظرالفجأة لأن نظر الفجأة عام في كل النساء إذ لا كسب للإنسان فيه، بينما
جعله هناخاصاً بنساء مخصوصات بصفات معينة!.






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» هذا ما رأت عيناي في المسجد اليوم !
»» عندما زرت بيت الله الحرام
»» وبدء موسم محرم موسم الخرافات وموسم ادخال العقل الشيعي في غيبوبة
»» ردودكم على المنافق حسن الصفار
»» صدعتم رؤوسنا بزواج المسيار وطاغوتكم الاكبر يجيزه
 
قديم 20-10-10, 09:32 PM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


قسم بالله اللي ألّفوا هذه الاقاويل على آل البيت عليهم السلآم
سخيفين وجالسين يستهزأوون بالاسلام ..
ويدعون إلى الجنس والتعري واشباع رغباتهم


ديننا الاسلامي أسمى من أن تدّعون اتباعه
وتخااالفونه وتشووهونه بألفاظكم القذرة







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» بأبي هو وأمي محمد صلى الله عليه وسلم
»» المهدي في القرآن الكريم
»» لمن يريد التبرع لإنقاذ جرحانا في سوريا و دعم الجيش الحر
»» خادم الحرمين يطلب من قادة الخليج الانتقال من مرحلة التعاون إلى الاتحاد
»» الرجاء الحرص على تكبير حجم الخط بارك الله فيكم
 
قديم 20-10-10, 09:35 PM   رقم المشاركة : 4
فهد الدين
عضو نشيط







فهد الدين غير متصل

فهد الدين is on a distinguished road


ههههههههه

كان مفروض تشفر عرض هذا الفلم الإباحي ولا يتم عرضه على العام جزاك الله خير !!!

تسلم على الموضوع

اللهم ثبت قلوبنا على دينك







التوقيع :
( الـوطـنـيـة )

شعار الرافضة والعلمانيين والخونة الجديد لتدمير بلاد التوحيد
من مواضيعي في المنتدى
»» القائمة النقية للقنوات الإسلامية السنية
»» حكم الإختلاط للشيخين إبن باز وإبن عثيمين
»» شوف أضاحينا تروح لمين ؟
»» آية كريمة تصف حال النشاط الشيعي الرافضي
»» كيف أضيف قائمة بمواضيعي أسفل كل مشاركة لي
 
قديم 20-10-10, 09:43 PM   رقم المشاركة : 5
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


واقرأ هذه الرواية وتأمل القيد المذكورفيها:

تحليل النظر إلى المرأةالجميلة
* عن علي بن سويد قال: قلت: لأبي الحسن (ع) إني مبتلى بالنظر
إلى المرأة الجميلة فيعجبني النظر إليها؟
فقال لي: يا علي لا بأس إذا عرف الله من نيتك الصدقالفروع 5/542.
من صورالاستهانة بالمرأة
تحليل دبرالمرأة
تحت (باب) (محاش النساء) يروى صاحبنا هاتين الروايتين :
* عن صفوان بن يحيى قال: قلنا للرضا (ع): إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة هابك واستحيى منك أن يسألك؟
قال: وما هي؟
قلت: الرجل يأتي امرأته في دبرها؟
قال: ذلك له.
قال: قلت له: فأنت تفعل؟قال: إنا لا نفعل ذلك(5/540.
* عن أبي عبد الله (ع) قال: سألته عن إتيان النساء في أعجازهن
فقال: هي لعبتك لاتؤذها( 5/540.
لا بأس بنوم الرجل بين امرأتيه
* عن أبي عبد الله (ع) قال: لا بأس أن ينام الرجل بين الأمَتين والحرتين. إنما نساؤكم بمنزلةاللعب( 5/560.
النهي عن تعليم النساءالكتابة
* عن أبي عبد الله (ع) يرفعه: لا تنزلواالنساء بالغرف ولا تعلموهن الكتابة وعلموهن المغزل وسورةالنور( 5/516.
النهي عن تعليم النساء سورة يوسف ولماذا؟!
* عن أمير المؤمنين (ع) قال: لا تعلموانساءكم سورة يوسف ولا تقرؤوهن (كذا) إياها فإن فيها الفتن وعلموهن سورة النور فإن فيها المواعظ 5/516.
للإنصاف!
ولكن للإنصاف فإنه لم ينس المرأة فأتحفها بهذه الامتيازات والتحف:
* سئل أبو الحسن (ع) عن الرجل يقبل قُبُل المرأة؟ قال: لا بأس(1).
* عن أبي حمزة قال: سألت أبا عبد الله (ع): أينظر الرجل إلى فرج امرأته وهو يجامعها؟ فقال: لابأس( 5/497.
ولكن القمي يروي أن النظر إلى فرج المرأة يورث العمى!
والروايةمنسوبة إلى أشرف الخلق محمد - صلى الله عليه وسلم - يوصي علياً زوج ابنته: لا تتكلم عند الجماع فإنه إن قضي بينكما ولد لا يؤمن أن يكون أخرس،
ولا ينظرن أحد إلى فرج امرأته وليغمض بصره عند الجماع
فإن النظر إلى الفرج يورث العمى في الولد(فقيه من لا يحضره الفقيه 3/359.
ولا شك في أن هذا سبق علمي أعيا الطب الحديث!
* وسئل أبو عبد الله (ع) عن الرجل ينظر إلى امرأته وهي عريانة؟
قال: لا بأس بذلك وهل اللذة إلاذلك(الفروع 5/497.
* عن أمير المؤمنين (ع) قال: لا تحملواالفروج على السروج فتهيجوهن للفجور(5 5/516.
الطعن في الهاشميات والقرشيات
* عن أبي عبد الله (ع) ورجل يخبره ويقول: فإن المرأة القرشية والهاشمية تركب وتضع يدها على رأس الأسود وذراعيها على عنقه؟
فقال أبو عبد الله (ع): يا بني أما تقرأ القرآن؟
قلت: بلى قال: اقرأ هذه الآية: (لا جناح عليهن في آبائهم ولا أبنائهن - حتى بلغ - ولا ما ملكت إيمانهن) الأحزاب/55
ثم قال: يا بني لا بأس أن يرى المملوك الشعر والساق( 5/531.
بنات (الإمام) أبي الحسن الرضا ..!!
* عن محمد بن إسماعيل قال: سألت أبا الحسن الرضا (ع) عن
قناع الحرائر من الخصيان؟
فقال: كانوا يدخلون على بنات أبي الحسن (ع) ولا يتقنعن.
قلت: فكانوا أحراراً؟
قال: لا.
قلت: فالأحرار يتقنعمنهم؟
قال: لا( 5/532.
الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم وبناته رضي الله عنهن!!!
* عن زرارة - وهو يسأل أباجعفر (ع) عن جواز مناكحة الناس من غير الشيعة؟
- فيجيبه: قد كان رسولالله (ص) تزوج.
وقد كان من أمر امرأة نوح وامرأة لوط ما قدكان!!
فقلت: إن رسول الله (ص) ليس في ذلك بمنزلتي إنما هي (يقصد هذا الخبيث بها أم المؤمنين عائشة!) تحت يده وهي مقرة بحكمه مقرةبدينه. فقال: ما ترى من الخيانة في قول الله عز وجل: (فخانتهما) ؟
ما يعني بذلك إلا الفاحشة،
وقد زوّج رسول الله (ص) فلانا (يقصد الخبيث بذلك عثمان ذا النورين الذي تزوج ابنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم!)(2/402.

ماذا يفعل إنسان زنديق حاقد موتور يريدالنيل من نبي الإسلام أكثر من هذا؟!
ولا أدري بم زادسليمان رشدي على الكليني؟
الزواج بلا ولي ولاشهود
* عن ميسرة قال: قلت لأبي عبد الله (ع): ألقى المرأة في الفلاة التي ليس فيها أحد فأقول لها: لك زوج؟
فتقول: لا،
أفأتزوجها؟ قال:نعم هي المصدقة على نفسها( 5/392.
* عن أبي جعفر(ع) قال: المرأة التي ملكت نفسها غير السفيهة ولا المولى عليها، إن تزويجها بغير وليجائز(
يجوز للرجل أن يجامع زوجة عبده إذااشتهاها
* عن أبي عبد الله (ع) قال: إذا زوج الرجل عبده أمته ثم اشتهاها قال له: اعتزلها،فإذا طمثت وطئها ثم يردها إليه إذاشاء 5/481.
هل توجد حيوانية أدنى منهذه؟!
* عن أبي جعفر (ع) في قوله تعالى:
(والمحصنات من النساء إلا ما ملكت إيمانكم)
قال: هو أن يأمر الرجل عبده وتحته أمته
فيقول له: اعتزل امرأتك ولا تقربها،ثم يحبسهاعنه حتى تحيض ثم يمسكها فإذا حاضت بعد مسه إياها ردها عليه بغيرنكاح 5/391.







التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا خص النبي صلى الله عليه وسلم بالتبرك دون غيره؟
»» من كتب الرافضة أل البيت يحبون الصحابة
»» المعمم احمد القابنجي يفضح مذهبة الرافضي
»» يا أهلنا في تونس تهنئة وتذكرة / ا. د ناصر العمر
»» شَـيءٌ مِـن شَـجـَن ألـذاكِـره
 
قديم 20-10-10, 09:45 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


نعوذ بالله من الخذلان .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل سينكر الرافضة بنات النبي بعد هذا ,, !!!
»» أشهد أن عليا ولي الله لا تصح في الأذان يا أيها المبتدعة
»» الرافضي / السماوي ادعوك للمناظرة بيننا
»» بعض الاحاديث الموضوعة والضعيفة التي يحتج بها الرافضة
»» يحيى بن أكثم " القاضي " وعدم التمييز بين الثقات والمتروكين عند أهل الحديث
 
قديم 20-10-10, 09:57 PM   رقم المشاركة : 7
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


استعارة الفروج
* عن أبي العباس البقباق قال:
سأل رجل أبا عبد الله (ع) ونحن عنده عن عارية الفرج؟
فقال: حرام.
ثم مكث قليلا ثم قال: لا بأس بأن يحل الرجل الجاريةلأخيه.

*عن أبي بكر الحضرمي قال: قلت لأبي عبد الله (ع): إن امرأتيأحلت لي جاريتها فقال: انكحها إن أردت قلت: أبيعها؟
قال: لا إنما أُحل لك منها ماأحلت( 5/468.

* عن عبد الكريم عن أبي جعفر (ع) قال:
قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟
فقال: نعم له ما أحل له منها( 5/468.



المـــــتعة
لا شك أن امرأة تحترم نفسها وعقلها لاترتضي لنفسها أن تكون سلعة تباع وتشترى بأبخس الأثمان، لمجرد التلذذ بها والتمتع بجسدها دون اعتبار إنسانيتها وشخصيتها، باسم نوع من العلاقة الجنسية يسمونه "المتعة".. وعلى هذه الطريقة المهينةالمشينة:

لا ولي و لاشهود
* عن أبي عبد الله (ع) قال
(عن نساء المتعة) يتزوج منهن ما يشاء بغيرولي ولا شهود( 5/451.


ما يجزئ من المهرفيها
* عن الأحول قال: قلت لأبي عبد الله (ع):
أدنى ما يتزوج به المتعة؟
قال: كف من بر.
(وفي رواية): الدرهم فما فوقه( 5/457.

(وفي رواية): مسواك.

التمتع بالبكر
* عن أبي عبد الله (ع) قال: لا بأس بأن يتمتع بالبكر ما لم يُفضِ إليها مخافة العيب على أهلها( 5/462.


تصور..!
صبية بكر يدخل عليها رجل خلسة وخفية منأهلها ثم يكشف عن عورتها وعورته ويفعل معها كل شيء إلا الجماع!
ماذا سيكون مستقبلها؟!
وهل يرضى مثل هذا آدمي لابنته؟!
وهل هذا الفسق و الفجوردين؟؟؟؟؟

زنا صريح يسميه متعة!! وتزويجاً
* عن أبي عبد الله (ع) قال: جاءت امرأة إلى عمر
فقالت: إني زنيت فطهرني فأمر بها أن ترجم
فأخبر بذلك أمير المؤمنين (ع) فقال: كيف زنيت؟
فقالت: مررت بالبادية فأصابني عطش شديدفاستسقيت أعرابياً فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي
فقال أمير المؤمنين: تزويج ورب الكعبة( 5/467.



أبو جعفر لا يرضى المتعةلنسائه
* عن أبي عبد الله بن عميرالليثي وقد جاء إلى أبي جعفر (ع)
يسأله عن المتعة؟
فأحلها له فقال: يسرك أن نساءك وبناتك وبنات عمك يفعلن؟
فقال: فأعرض عنه أبو جعفر (ع) حين ذكرنساءه وبنات عمه( 5/449.


وجعفر ينهى عنها
* عن المفضل بن عمر قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول في المتعة:
دعوها أما يستحي أحدكم أن يُرى في موضعا لعورة فيُحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه( 5/453.


يتمتع ويستغفر..!
* عن سماعة قال: سألته عن رجل أدخل جاريةيتمتع بها ثم أنسي أن يشترط حتى واقعها يجب عليه حد الزاني؟
قال: لا ولكن يتمتع بها بعد النكاح ويستغفرالله مما أتى( 5/466.


هكذا الورع وإلا فلا !!
* وسئل أبو عبد الله (ع) عن الرجل يتزوج المرأة على عرد واحد؟
فقال: لا بأس، ولكن إذا فرغ فليحول وجهه ولا ينظر 5/460.


فصة وثبوا على و شرح كيفية الزواج السرى:
6 - علي، عن أبيه، عن بعض أصحابه، عن إسحاق بن عمار قال: قلت لابي الحسن موسى (ع):
رجل تزوج امرأة متعة
ثم وثب عليها أهلها فزوجوها بغيرإذنها علانية (هذا زواج باطل لعدم توافر رضا الزوجة)
والمرأة امرأة صدق كيف الحيلة؟
قال: لاتمكن زوجها من نفسها حتى ينقضي شرطها وعدتها،
قلت: إن شرطها سنة ولا يصبرلها زوجها ولاأهلها سنة؟
قال: فليتق الله زوجها الاول وليتصدق عليهابالايام ؟؟
فإنها قد ابتليت والدار دار هدنةوالمؤمنون في تقية؟؟؟
قلت: فإنه تصدق عليها بأيامها وانقضت عدتهاكيف تصنع؟
قال: إذا خلا الرجل
فلتقل هي: يا هذا إن أهلي وثبوا علي فزوجوني منك بغيرأمري
ولم يستأمروني؟؟؟
وإني الآن قد رضيت فاستأنف أنت الآن فتزوجني تزويجاصحيحافيما بيني وبينك.
ص 267 ج2الكافى
قلت يبدوا ان الامام فى تقية ايضا و لم يقل الحق خوفا من اهلها
فاحل الحرام الله تقية و من اجل ان يعيش الامام سالما

الصراحة راحة
* عن أبي عبد الله (ع) قال:
قلت له: رجل جاء إلى امرأة فسألهاأن تزوجه نفسها
فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ما شئت من نظر أو التماس وتنال مني ما ينال الرجل من أهله إلا أنك لا تدخل فرجك في فرجي وتتلذذ بما شئت فإني أخاف الفضيحة؟
قال: ليس له إلا مااشترط( 5/467.


تحليل الفجور بقرار رجعي..!
* عن أبي عبد الله (ع) في رجل كانت له مملوكة فولدت من الفجور فكره مولاها أن ترضع له مخافة ألا يكون ذلك جائزاً له
فقال أبو عبد الله (ع): فحلل الخادم من ذلك حتى يطيب اللبن 5/470.


ملاحظةمهمة!
ما سطرته هنا مجرد نماذج !
وإلا فإن الكتاب في الموضع المخصص منه يموج بذكر الفروج..
والألفاظ المتعلقة بها. ومنها أشياء غيرصالحة للنشر(انظر مثلاً 5/497... .

ومنها ما لا يمكن التلفظ بها أمام الملأ!!
فهل يعقل أن تكون هذه البلايا قد خرجت من مشكاة النبوة؟؟!






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» عقيدة المظفر الحلي في عصمة الامام
»» مشكلتي مع السيد حسن نصر الله
»» لماذا خص النبي صلى الله عليه وسلم بالتبرك دون غيره؟
»» رائف بدوي يصف الشيخ البراك بـ (الكاهن) و (المدعو)
»» شيعي بس رجال
 
قديم 20-10-10, 09:58 PM   رقم المشاركة : 8
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


يا سلااااااااااااااام على مذهب الجنس و المتعه الرافضي
اعوذ بالله منكم يا روافض و من الكليني الديوث






 
قديم 20-10-10, 11:31 PM   رقم المشاركة : 9
ولد عمر الفاروق
مشترك جديد







ولد عمر الفاروق غير متصل

ولد عمر الفاروق is on a distinguished road


استغفر الله
وش هذه كتب جنس اما ماذا!!!!!
و ودي فقط معرفة رأي نسائهم في المكتوب
نسائهم بالمعنى العام رخيصات ما لهم اي كرامة في نظر الرجل
فالروافض يعتبرون النساء فقط للمتعه و الجنس
مادري اذا نساؤهم عاجبهم الوضع اما لا

و الحمد الله الذي اعز نسائنا و اعلاهم مكانة
الحمد لله وحده لا شريك له







التوقيع :
الله أكبر
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله
----------------------------------------
(( أن رسول الله بعث عمرو بن العاص على جيش ذات السلاسل، قال: فأتيته فقلت: أي الناس أحب إليك ؟قال: عائشة,قلت: من الرجال ؟قال: أبوها .قلت: ثم من ؟قال: عمر .فعد رجالاً، فسكت مخافة أن يجعلني في آخرهم))..
----------------------------------------
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 20-10-10, 11:40 PM   رقم المشاركة : 10
تاج راسي العرعور
عضو فعال






تاج راسي العرعور غير متصل

تاج راسي العرعور is on a distinguished road


هؤلاء اساتذه مناف الناجي وحسن المالكي والسكساني وجميع القرده والخنازير فلانتعجب من دين أبن سبأ الذي بني على المجون والفجور هؤلاء الشيطان بالنسبه لهم طالب أبتدائية..جزاك الله خير أخي mmq ‎







التوقيع :
الحمد لله على نعمة العقل.
من مواضيعي في المنتدى
»» اتحداك يا طالب علم1 ولك مكافئة نقدية أذا اجبت عن السؤال
»» مهدي الرافضة يبايع وهو مستكره لايريد القيام بهذا الأمر
»» جعفر الصادق والائمة كل ليلة جمعة يوافون الرسول الى العرش لغرض التزود بالعلم
»» عاجل بخصوص قناة وصال
»» تفسير الرافضة لأية فأذن مؤذن بينهم أن لعنة الله على الظالمين
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "