العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-10, 08:34 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


Smile كيف تصبح شيعياً ؟ / al_sadri يخبركم فلتدخلوا جميعا ً

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وعلى أزواجهِ وذريتهِ
اللهم ارضى عن الخلفاء الراشدين عن أمهات المؤمنين وعن الصحابة أجمعين وأخذل اعدائهم أعداء الدين
****************
(عندما تذهب التقيه وتعود )

يا صدري أخبرنا كيف أصبحت شيعي

نبدأ بهذا السؤال

هل خرجت أم المؤمنين للصلح ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الزملاء الاعزاء السلام عليكم جميعا .................


الزميل الفاضل ابو سند حياك الله .................................


اقول اما للصلح فلا


طيب زميلنا الصدري هل خرجت للفتنه ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   اما الخروج بنية الفتنة فبعيد

طيب زميلنا الصدري هل دبرت أم المؤمنين ذلك ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   انها عندما نبحتها كلاب الحوأب ، تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!


وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............


مع التحيات

**************************************

زميلنا الصدري مرة أخرى هل خرجت أم المؤمنين للصلح أم للفتنه ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
  
ايها الفاضل ــ الا ترى ان ما بني على باطل فهو باطل ........

ولو كان اصل خروج السيدة عائشة لوجه الله ، لبارك الله هذا الخروج واصلح الامر علي يديها ،
ولكن الفتنة وقعت ، والله لا يحب الفتنة ابدا ...... ، ولو رجعت السيدة عائشة لوأدت الفتنة من اصلها ........
فلماذا لم ترجع السيدة عائشة وقد حذرها رسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟؟

ومن الذي منع رجوعها عندما نبحتها كلاب الحوأب ؟؟

ولماذا كانت السيدة عائشة تبكي حتى تبل خمارها عندما تقرأ (وقرن في بيوتكن )؟

ولماذا استحت من دفنها بجانب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، فدفنت في البقيع ؟


فلو كانت تعرف انها مجتهدة وأخطات ، لِما احست بهذه المشاعر ....



ما هذا زميلنا الصدري ألم تخرج أم المؤمنين لوجه الله
ألم تقل انها مسكينه أرادت ان ترجع عندما نبحت كلاب الحوأب فشهدوا لها شهادة زور

*********************

طيب زميلنا الصدري نعيد السؤال هل دبرت ذلك أم المؤمنين ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!


وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............
مع التحيات


فهمت عليك خدعوا ام المؤمنين وشهدوا شهادة زور فأوقعوها في الفتنه


آسف زميلي الصدري أكثرت عليك الأسئله لكن تحملني فنحن هنا نريد ان نصبح موالين اماميين

طيب زميلنا الصدري

من دبر هذه الحرب بما أن ام المؤمنين خدعت ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   :



الخروج للحرب يختلف عن الخروج للصلح ..........اما ان تخرج السيدة للصلح وتباشر بنفسها القيادة والأمرة لحرب امير المؤمنين فهو الذي حصل ......








نية الصلح رواية ومباشرتها الحرب دراية ......ولا تقدم الرواية على الدراية ...



نيتها وضحت عندما وصلها خبر تولية الامام علي الخلافة ، وكانت قد خرجت تريد المدينة بعد اكمل الحج ، فرجعت الى مكة وبدات بخذل الناس عن علي ، كما طلب منها طلحة والزبير .......

والدليل الواضح الاخر امرها لأصحابها بقتل والي علي على البصرة الصحابي الجليل عثمان بن حنيف عندما امسكوه ......!!!!

نسأل الله السلامة في ديننا ....

تحياتي لكم








زميلنا قلت أن أم المؤمنين خدعت وشهدوا لها شهادة زور الآن تقول انها هي من دبرت ذلك لتخذل الناس عن علي ؟؟؟؟؟؟؟؟

وتقول أن خروجها للفتنه فبعيد بدليل تذكرها قول الرسول

والآن تقول انها هي من دبرت الحرب وباشرت بنفسها قيادة الجيش لمحاربة الامام علي

***********************

شكرا جزيلا شيخنا الصدري علمتنا كيف نكون موالين نطعن في ازواج محمد وأصحابه ولا نحسب للكذب حساب ندلس كي نطعن ونكسب الأجر

ونقول كما تقول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   نسأل الله السلامة في ديننا ....



رضي الله عنك يا أم المؤمنين بك نعرف المؤمن من المنافق

صدق من قال (دين التناقضات)


التحقيق مع الصدري كان مقتبسا من اجابتين متناقضتين بموضوعين مختلفين

الاجابه الأولى له بموضوع هل خرجت أم المؤمنين للصلح ام للفتنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الزملاء الاعزاء السلام عليكم جميعا .................


الزميل الفاضل ابو سند حياك الله .................................


اقول اما للصلح فلا ............

اما للفتنة ، فهذا يعتمد على نيتها في الخروج ، فهي قد خرجت للمطالبة بالخلافة لطلحة او الزبير ، لكنها وقعت في الفتنة من حيث تدري او لا تدري .........

اما الخروج بنية الفتنة فبعيد ، بدليل انها عندما نبحتها كلاب الحوأب ، تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!


وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............


مع التحيات



الرابط
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...=107384&page=4

والرد الآخر بموضوع الأخ الحبيب الشهب الثاقبه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الزملاء الاعزاء السلام عليكم جميعا .....

بعد الاذن من الزميل الفاضل الشهب الثاقبة .....سوف اجيب على اسئلتكم ..

مشرفنا الفاضل اسد من اسود السنة حياك الله :



الخروج للحرب يختلف عن الخروج للصلح ..........اما ان تخرج السيدة للصلح وتباشر بنفسها القيادة والأمرة لحرب امير المؤمنين فهو الذي حصل ......



حدثنا أبو بكر محمد بن عبد الله الحفيد ثنا أحمد بن نصر ثنا أبو نعيم الفضل بن دكين ثنا عبد الجبار بن الورد عن عمار الدهني عن سالم بن أبي الجعد عن أم سلمة رضي الله عنها قالت ذكر النبي صلى الله عليه وسلم خروج بعض أمهات المؤمنين فضحكت عائشة فقال انظري يا حميراء أن لا تكوني أنت ثم التفت إلى علي فقال إن وليت من أمرها شيئا فارفق بها.

المستدرك على الصحيحين ج:3 ص:129 4610


الزميل الفاضل ابا سند حياك الله ....

انا لم اتغافل عن الرد على مداخلتك ....لكن الموضوع هو للفاضل الشهب الثاقبة ، واخشى ان يعتبر ردودي تجاوزا على حقه ...

عموما سوف ارد على اسئلتك وليعذرني الشهب الثاقبة على تجاوزي .......


نية الصلح رواية ومباشرتها الحرب دراية ......ولا تقدم الرواية على الدراية ...



نيتها وضحت عندما وصلها خبر تولية الامام علي الخلافة ، وكانت قد خرجت تريد المدينة بعد اكمل الحج ، فرجعت الى مكة وبدات بخذل الناس عن علي ، كما طلب منها طلحة والزبير .......

والدليل الواضح الاخر امرها لأصحابها بقتل والي علي على البصرة الصحابي الجليل عثمان بن حنيف عندما امسكوه ......!!!!

حدثنا عمر بن شبة قال حدثنا ابو الحسن عن ابي مخنف عن يوسف بن يزيد عن سهل بن سعد قالو لما اخذوا عثمان بن حنيف ارسلو ابن بن عثمان الى عائشة يستشيرونها في امره قالت اقتلوه فقالت لها امرأة نشدتك بالله في عثمان وصحبته لرسول الله صلى الله عليه وسلم قالت ردوا أبانا فردوه فقالت احبسوه ولا تقتلوه قال لو علمت انك تدعينني لهذا لم ارجع فقال لهم مجاشع بن مسعود اضربوه وانتفوا شعر لحيته فضربوه اربعين سوطا ونتفوا شعر لحيته ورأسه وحاجبيه واشفار عينيه وحبسوه

تاريخ الطبري ــ الطبري ــ ج3 ص485

.................................

فهل ان السيدة عائشة عندما تأمر بقتل الصحابي الجليل عثمان بن حنيف والي مدينة البصرة من قبل الامام علي ، يُسمى هذا الفعل سعيا للصلح .....؟؟

ولولا تلك المرأة التي ذكّرت السيدة عائشة بصحبة عثمان بن حنيف ، لقُتل .........


نسأل الله السلامة في ديننا ....

تحياتي لكم




الرابط

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...107199&page=11


أكرر شكري لك لأنك بينت للوهابيه المساكين دينك الذي يحتضن الطعن في زوجات الرسول وفي صحابته الكرام

وتقبل هذا الموضوع هدية من زميلك
" abo snad"






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» اضطراب مفجع في مفهوم الولاية أوقع علماء الشيعة في الشرك الأكبر بشهادة بعضهم .
»» فتوى تهم الموحدين / ما هو رأي أهل السنة في : ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه ؟
»» لقاءات الشيخ المهتدي حسين المؤيد + كتب الشيخ / موضوع متجدد
»» الى الاخوة الكرام -أهل السنة- اعضاء شبكة الدفاع عن السنة
»» الوهابية أعداءنا والسنة اخواننا ..... ورد الأزهر !!
 
قديم 13-10-10, 09:00 PM   رقم المشاركة : 2
وائل قدس سره
عضو نشيط







وائل قدس سره غير متصل

وائل قدس سره is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي على الطرح الجميل بارك الله فيك

من يعتنق دين الشيعه يبحث عن المتعه والخمس لا غير واللعن والتكفير أعوذ بالله من هذا الدين








التوقيع :
آية الله العظمى وائل قدس سره الشريف ( القران الكريم ) ودام ظله الوارف ( الحديث النبوي )
( قـال الإمـامُ ابـنُ الـقيمِ رحمه الله )
ما آن للسرداب أن يلدَ الذي********* كلمتموهُ بجهلكم ما آنا
فـعلى عقولكم العـفاءُ فـإنكم********* ثلثتم الـعنقاءَ والغيلانَا
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال روح الله الخميني
»» إستفسار لأخواني أهل السنه الذين يعيشون في نجران
»» من اكتشافات ائمة الرافضه الجغرافيه (( البحر المحيط بالدنيا))
»» أهل قم يدخلون الجنة بغير حساب و لهم ابواب في الجنة مخصصة بهم هل تصدق ؟
»» تقدير علي عند الشيعه شحاذ بدل كرار ؟
 
قديم 13-10-10, 09:10 PM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب أبا سند

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» النيابة العامة والمباحث الجنائية ووزارة الاعلام بالكويت يداهمون القنوات الشيعية
»» مقاطعة شركة زين و الوطنية
»» مواقف الزبير بن العوام رضي الله عنه
»» دعوة للنقاش
»» سؤالين فقط من لها يا أثنا عشرية
 
قديم 13-10-10, 09:11 PM   رقم المشاركة : 4
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


من يعتنق دين الشيعه يبحث عن المتعه والخمس لا غير واللعن والتكفير أعوذ بالله من هذا الدين







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» نجران ديرة هلي الأن غبار وغدا عطله
»» فضيحة عن تزوير و كذب علماء الشيعة و بتر النصوص عباس القمي / الطهراني في معرفة الامام
»» من يعرف صاحب هذا القصر هل هو (حــر) أم (عبد) ؟
»» هل تعلموان يا شيعه ان علمائكم المجوس جعلوكم مسخرة
»» التجسيم بمعتقدات الروافض الزنادقه
 
قديم 13-10-10, 10:25 PM   رقم المشاركة : 5
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


بارك الله فيكم يا أخوان ورفع الله قدركم

الزميل الصدري بما انك متواجد الآن

نريد ان تخبرنا كيف تستعمل التقيه الآن وكيف ترقع ما قلت !!






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» مالفرق بين سمع الأئمه وسمع الله عز وجل / فرق واحد فقط
»» انريد حقنا من الخمس ما نريد أفلام الجنس
»» كتب الأستاذ المهتدي عبد الملك الشافعي في معرض الكتاب بالرياض
»» هل تصدق أمير المؤمنين علي بالخاتم قبل نزول اية الولايه أم بعدها ؟
»» هل يعلم السيستاني أن الطواف عبادة ؟
 
قديم 13-10-10, 10:50 PM   رقم المشاركة : 6
al_sadri
اثني عشري






al_sadri غير متصل

al_sadri is on a distinguished road


الزميل الفاضل ابا سند حياك الله ...........

اقتباس:
كيف تصبح شيعيا

لا ادري هل وجدتني ادعو الى التشيع ...؟

اقتباس:
طيب زميلنا الصدري هل خرجت للفتنه ؟



اكرر اما الفتنة فبعيد ، انما هي وقعت في الفتنة .....
اقتباس:
ما هذا زميلنا الصدري ألم تخرج أم المؤمنين لوجه الله
ألم تقل انها مسكينه أرادت ان ترجع عندما نبحت كلاب الحوأب فشهدوا لها شهادة زور



اليس من المفروض من السيدة عائشة ان ترجع عندما نبحتها كلاب الحوأب ؟؟
اليس اتباع قول الله سبحانه وتحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم لزوجاته من ماء الحوأب .....واجب
ثم ان الحديث الشريف يقول ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) فهل هناك اشد وضوحا من هذا الحديث حتى لا يُتبع؟

ثانيا : الم تسأل نفسك ايها الزميل الفاضل عن هؤلاء الصحابة الذين جلبوا خمسين اعرابيا ليشهدوا امام السيدة عائشة ان هذا ليس ماء الحوأب مقابل جعل ( اي ثمن )..؟

اقتباس:

اقتباس:

زميلنا قلت أن أم المؤمنين خدعت وشهدوا لها شهادة زور الآن تقول انها هي من دبرت ذلك لتخذل الناس عن علي ؟؟؟؟؟؟؟؟

وتقول أن خروجها للفتنه فبعيد بدليل تذكرها قول الرسول

والآن تقول انها هي من دبرت الحرب وباشرت بنفسها قيادة الجيش لمحاربة الامام علي


كلامك صحيح لو ان السيدة عائشة واصلت طريقها من مكة الى المدينة وقابلت عليا والقت عليه الحجة ، لكنها لم تفعل ....فعندما سمعت ان عثمانا قد قتل كانت تقول (إيهاً ذا الأصبع ) وتقصد طلحة حيث ان اصبعه قد بتر في احد ...
ولكن عندما جاءها الخبر ان عليا قد بويع ، قالت ردوني الى مكة ، واخذت تقول ان عثمان قُتل مظلوما ......!

وبدلا من الذهاب الى المدينة ذهبت الى البصرة .......!


تحياتي لكم






التوقيع :
قال امام الموحدين وسيد الاوصياء الامام علي عليه السلام


(( ان الله زوى الدنيا عن المؤمنين ....ولم يبخل بها على الكافرين ))
من مواضيعي في المنتدى
»» زملائنا الافاضل صحيح مسلم عندكم من اصح الكتب عندكم بعد كتاب الله تفضلوا
»» عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها وتمسكوا بها بالنواجذ
»» سؤال خفيف الى اهل السنة ( اللهم اجعله هاديا مهديا واهد به )
»» اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجراً
»» وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ سؤال الى الزملاء السنة
 
قديم 13-10-10, 11:01 PM   رقم المشاركة : 7
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


للأسف ما زلت متناقضا

اقتباس:
اكرر اما الفتنة فبعيد ، انما هي وقعت في الفتنة .....

كيف بعيد يالصدري وانت تقول انها تقود الجيش وان نيتها ليست لوجه الله

كيف وانت تارة تقول انها خدعت وتارة لم تخدع بل باشرت من تلقاء نفسها ؟


اقتباس:
اليس من المفروض من السيدة عائشة ان ترجع عندما نبحتها كلاب الحوأب ؟؟
اليس اتباع قول الله سبحانه وتحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم لزوجاته من ماء الحوأب .....واجب
ثم ان الحديث الشريف يقول ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) فهل هناك اشد وضوحا من هذا الحديث حتى لا يُتبع؟



اخبرك حجم الخبث والمكر

عندما نسألك هل اخطأت بخروجها للاصلاح

ستقول ان خروجها كان لمحاربة الامام وليس لوجه الله فهي من قادة الجيش


وعندما نسألك هل خرجت للصلح ام للفتنه

تقول للفتنه فبعيد بدليل انها تذكرت حديث الرسول فشهدوا لها زورا فاوقعوها في الفتنه مخدوعه

هل علمت كيف تناقض نفسك يا صدري؟

اقتباس:
كلامك صحيح لو ان السيدة عائشة واصلت طريقها من مكة الى المدينة وقابلت عليا والقت عليه الحجة ، لكنها لم تفعل ....فعندما سمعت ان عثمانا قد قتل كانت تقول (إيهاً ذا الأصبع ) وتقصد طلحة حيث ان اصبعه قد بتر في احد ...
ولكن عندما جاءها الخبر ان عليا قد بويع ، قالت ردوني الى مكة ، واخذت تقول ان عثمان قُتل مظلوما ......!

وبدلا من الذهاب الى المدينة ذهبت الى البصرة .......!


تحياتي لكم



أرأيت الآن لم تصبح مخدعوه بل تريد ان تحارب الامام علي حسب رأيك واتخذت دم عثمان حجه حاشاها

اليس هذا خروج للفتنه وشق عصى المسلمين يامن يقول ( اما للفتنه فبعيد )

توقعتك ستكون ذكيا وتتخذ القرار الأنفع






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ سيد من العراق يعلن هدايته على قناة وصال ويقول ان اكثر متابعي وصال من الشيعه
»» الزميل شيعي بامتياز/ دع الحوارات العنصريه ولنبحث في توحيد الربوبيه
»» لماذا التقية وليست الولاية التكوينية ؟
»» زملائي الشيعه تفضلوا سؤال بسيط هل يدخل النبي في أحد هذه العبارات ؟
»» اليوم الساعه 10 مساءً المناظره بين الشيخ الفاضل محمد البراك وشيخ الرافضة علي آل محسن
 
قديم 13-10-10, 11:24 PM   رقم المشاركة : 8
al_sadri
اثني عشري






al_sadri غير متصل

al_sadri is on a distinguished road


الزميل الفاضل ابا سند حياك الله .......

اقتباس:
كيف بعيد يالصدري وانت تقول انها تقود الجيش وان نيتها ليست لوجه الله

كانت السيدة عائشة لا تشك في ان الامر سيكون لطلحة ، فلما علمت ان عليا اصبح هو الخليفة ، غيرت رأيها ........

اقتباس:
كيف وانت تارة تقول انها خدعت وتارة لم تخدع بل باشرت من تلقاء نفسها ؟

اليس المفروض من السيدة عائشة اجتناب مواقع الشبهات ، فما معنى اصرارها على السير الى البصرة بعد شكها في مااء الحوأب ( وانت تعرف اكيدا انها سألت ( عندما نبحتها كلاب الحوأب ) عن اسم المكان ، قيل لها انه ماء الحوأب ،فقالت ردوني ) ، والمفروض هنا ان ترجع السيدة عائشة بعدما شكت في الامر ، لكنها واصلت طريقها متناسية الحديث الشريف ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) ......اذن الان النية تغيرت ..ووقعت في الفتنة .....

اقتباس:
فاوقعوها في الفتنه مخدوعه



السيدة عائشة من المتفقهات في الدين عندكم وهي ليست بالمرأة الساذجة حتى تقول عنها انها مخدوعة ( ومخدوعة الى متى ).......المفروض منها عندما شكت في ماء الحوأب الرجوع ..............
اقتباس:
اليس هذا خروج للفتنه وشق عصى المسلمين يامن يقول ( اما للفتنه فبعيد )

اقول وقعت في الفتنة .......

ويكفي استحيائها من النبي صلى الله عليه وآله وسلم من ان تدفن بجانبه ، اعترافا منها على خطئها ، وطلبت ان تدفن بالبقيع فدفنت هناك بعيدا عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ......

مع التحيات






التوقيع :
قال امام الموحدين وسيد الاوصياء الامام علي عليه السلام


(( ان الله زوى الدنيا عن المؤمنين ....ولم يبخل بها على الكافرين ))
من مواضيعي في المنتدى
»» وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ سؤال الى الزملاء السنة
»» عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها وتمسكوا بها بالنواجذ
»» سؤال الى الزملاء السنة ما هو حكم من تزوج متعة من اهل السنة بعد تحريمها عندكم ؟
»» زملائنا الافاضل صحيح مسلم عندكم من اصح الكتب عندكم بعد كتاب الله تفضلوا
»» الاخت الفاضلة fatima تفضلي هنا وحسب موافقتك الكريمة
 
قديم 13-10-10, 11:42 PM   رقم المشاركة : 9
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


يا صدري هل أصاب عقلك شيئا ما زلت تناقض نفسك ولم تعترف ؟!

تقول

اقتباس:
اليس المفروض من السيدة عائشة اجتناب مواقع الشبهات ، فما معنى اصرارها على السير الى البصرة بعد شكها في مااء الحوأب ( وانت تعرف اكيدا انها سألت ( عندما نبحتها كلاب الحوأب ) عن اسم المكان ، قيل لها انه ماء الحوأب ،فقالت ردوني ) ، والمفروض هنا ان ترجع السيدة عائشة بعدما شكت في الامر ، لكنها واصلت طريقها متناسية الحديث الشريف ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) ......اذن الان النية تغيرت ..ووقعت في الفتنة .....



فتجيب على نفسك فتقول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
  




اما الخروج بنية الفتنة فبعيد ، بدليل انها عندما نبحتها كلاب الحوأب ، تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!



وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............


مع التحيات


********************
سألتك هل خرج للصلح ام الفتنه

تقول الفتنة فبعيد

لكنها وقعت في الفتنه اي لم تنوي ذلك
اقتباس:
اقول وقعت في الفتنة .......


ثم تقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الخروج للحرب يختلف عن الخروج للصلح ..........اما ان تخرج السيدة للصلح وتباشر بنفسها القيادة والأمرة لحرب امير المؤمنين فهو الذي حصل ......

يا صدري احترم عقولنا وكفاك تدليسا

تقول ان نية الفتنة فبعيييييييييد

ثم تقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   نيتها وضحت عندما وصلها خبر تولية الامام علي الخلافة ، وكانت قد خرجت تريد المدينة بعد اكمل الحج ، فرجعت الى مكة وبدات بخذل الناس عن علي ، كما طلب منها طلحة والزبير .......

أعوذ بالله من الخذلان






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام علي يقّر بالشورى ويرضى بها ولم يحتج بالوصية
»» الوهابية أعداءنا والسنة اخواننا ..... ورد الأزهر !!
»» فراس الشمري / يشك بكونه مسلم موحد أو مشرك نجس (تفضل لتباهل+ بشرى لك)
»» الكلب العاوي والجاهل الغاوي كمال حيدري يكشف عن ضعفه اللغوي وجهله العلمي
»» شيعي حقاني / تفضل وأثبت لنا وجود أصل الامامه التي تعتقدون بها في كتاب الله
 
قديم 13-10-10, 11:47 PM   رقم المشاركة : 10
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


أضحك الله سنك اخي الفاضل


:d

مجهود تشكر عليه


خليهم يتولولو هالشيعة







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "