العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-10, 04:45 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


لانكم لا تقراون حول زيارة نجاد الى جنوب لبنان

قبل كل ....سيقوم سدنة الهولوكوست الاصفر من العرب العاجمة والعجم العاربة بالصاقي بالعرب المتصهينة .......وتلك هي احد اساليب الهولوكوست الاصفر في تجريم العرب الاحرار المدافعين عن الحقوق العربية .

وساجتزأ من الحديث هذا المعنى:

ولكن من اخطر ما وضعه الشعوبيون الكسرويون هو قولهم زورا وبهتانا ، بان امة العرب هي من حاربت الإسلام وهي من قتلت أهل بيت النبوة في محاولة مستمرة وتستمر دائما للغرض نفسه ، لتجريم امة العرب إمام بقية الأمم ،وتجريدها من أهم عوامل نصرها –الإسلام- وأيضا شق الأمة نفسها وتظليل بعض أبناءها ، ليعطوا لأنفسهم بأنهم من يحبون آل بيت النبوة ليسهل انقياد بعض العرب لهم وبالتالي تعود السيادة لهم على العرب.
هاهو اليوم يتكرر نفس السيناريو وبنفس الإخراج، حيث يجرم السيد نجاد العرب ويضع من نفسه صاحب المقاومة وبالتالي الشرعية الإسلامية. فانتبهوا قبل أن تصبحوا عبيدا أن لم ينفذوا أدبياتهم بقتل تسعة أعشار العرب.
هاهو يسوق نفسه بعد معركة غزة بأنه مرجعية المقاومة، بالرغم من انه يدعم احتلال العراق وأفغانستان، وان العرب ككل
(ولا يقول العرب المتصهينة فقط)هم من يتحالفون مع العدو الصهيوني، هو يقول العرب كأمة كلها تصطفف مع الصهيونية والاستعمار.
بهذا التسويق وهذا الأسلوب يخاطب عقول الشباب العربي ليكون قناعاته ويحورها كيفما يريد وبالتالي يستهوي عقولهم وطاقاتهم،
وبالتالي يمتلك اقوي عوامل بقاء هذه الأمة وهو إرادة شبابها.
وللأسف أقول بأننا نحن العرب من سمح له ، فنحن تركنا فراغا استراتيجيا في منطقتنا، وتركنا شبابنا بدون تحصين فهي غرة في حالة غير اتزان وتتقبل أي شيء ، وعندما يصير فراغا فان الكل سيتدخل لملا هذا الفراغ . ولكن لا يعني كوننا ضعفاء ووجود فراغ في المنطقة أن نستسلم ونسلم كل شيء، بل يتوجب الوقوف والمحافظة على ما في اليد على اقل تقدير، حتى تستعيد الأمة توازنها، وتنطلق في مشروعها الريادي.
وللأسف أقول مرة أخرى بان هذا العدو أصبح يتلاعب كثيرا ، فأصبح حتى يصدر لنا السخافات، انظروا كيف يصدر لنا ثقافة اللطم والزنجيل ، وأين وصلت ؟؟؟ وصلت إلى الجزائر بلد المليون شهيد، ونحن في غفلة ساهون.
ولو نظرنا إلى الشباب العربي المقاوم في غزة وقبلها بيروت وقياداتهم التي ارتمت للأسف في الحضن الإيراني ، ولربما نكون قد ساهمنا في دفعهم إليهم، ويجب أن يتم احتضانهم من أمتهم ، انظر كيف تسخف قيادات حماس وحزب الله والجهاد الإسلامي باشرف مقاومة عربية والتي أطاحت بأعتى قوة همجية غاشمة على امتداد التاريخ، كل ذلك تزلفا وتملقا لإيران.ويغضون نظرهم عن تلك الجرائم بحق شعب العراق، ونتمنى عليهم من كل قلوبنا التنبه إلى خطورة مع من يتحالفون، لأنهم في النهاية ليسوا مبدئيين وإنهم فقط مصلحين وإنهم سيحرقون كرتهم في للحصول على مكاسب أخرى يسعون لتحقيقها، فهم يتاجرون بكل شي.
فإذا كان هذا هو الوضع بالنسبة لأناس دفعوا الدماء للذود عن أراض عربية، في غزة ، فكيف يكون الوضع بالنسبة للشباب العربي المخدوع بالشعارات الجوفاء التي يروجها مدعوا المقاومة.
ولو تأملنا قمة الدوحة، لوجدنا عرابا وسيدا في خلفية الصورة ، يدعي المقاومة ومرجعيتها ويحتشد عرب كثيرون تحت رايته وفي عباءته وذلك ما يريده في النهاية ، السيادة الإقليمية وإحياء أحلام إمبراطورية توسعية .وقد عمل على تحذير الخلافات العربية العربية وعمل حتى على شق صفوف الوحدة القطرية في البلدان العربية، من محاولات اختراق الأنظمة العربية وتأليب شعوبها عليها بقصد إحداث اقتتال داخلي يفضي إلى فوضى في كل الأقطار العربية وبالتالي يعود العرب قبائل متناحرة ضعيفة يسهل استعبادها. ويعمل على تجذير عزلة الأنظمة العربية بعد أن عزلت نفسها عن قضايا شعوبها، سامحا الله وهداها ، وسمحت لإيران بالتلاعب بشعوبها ، الم تخرج بعض القيادات في موقف دفاع وارتفع في المقابل الصوت الغير بريء الذي يدين ويدين ويدين ويحاول أن يدفع بالأقطار العربية إلى التصادم الداخلي. إنما يقومون بذلك بقصد زيادة إضعافكم لكي يسهل عليهم افتراسكم.
في هذا الوقت أقول ومن قبيل الحفاظ على ما في اليد ، عليكم بالالتفاف شعوبا وقيادات ، وعدم الانجرار لما يخطط ، الشعب العربي يعلم كم خذلته قياداته ، ولكن الشعب العربي اليوم مطالب بالتسامي والقيادات العربية مطالبة بالالتفاف حول شعوبها التي ستحميها والتي هي بها ، وبقاءها بشعوبها ، وكفى هذا التراشق والسباب الحاصل على بعض الفضائيات .
ولكي ارسم الصورة فأنني أقول بان هذا الوضع هو نفس الوضع أيام ملوك الطوائف ، وهو وضع هزيل وضعيف لا يرتقي لمكانة الأمة وطموحها، ليس لديكم خيار من بعض أنظمة وشعوبا ، عليكم بالمصالحة والاصطفاف لمواجهة التحديات وإلا فان الضياع مصيركم، كما كان مصير العرب في الأندلس عندما سقطت إمارات الطوائف، ولا يوجد أكثر بشاعة من محاكم التفتيش التي أزالة ثمانية قرون من التواجد العربي في اسبانيا ، ومن المؤكد إن عهد ملوك الطوائف هو صفر بالمقارنة بعهد الزهو العربي إبان عبد الرحمن الداخل ، وهو أفضل من الوضع بعد سقوط غرناطة. أسوق لكم هذه المقاربة من قبيل الحرص على امة عظيمة. في مرحلة تاريخية عصف بالأمة الضعف والهوان فلا تسوقوها إلى ضعف اكبر وحافظوا على ما في أيديكم ولا تضيعوه ، لأنه الشي الأخير المتبقي في أيديكم وبعده الضياع ، فان حافظتم اليوم عليه فانه سيكون منطلقا في الغد للأجيال القادمة ليشيدوا البنيان الشامخ الذي تتوق إليه جماهير الأمة وتترقبها، وان أضعتم ما في أيديكم تسيدكم الأعاجم، وسيأتي حاكم أعجمي غريب عنكم يمارس حقده وسادتيه ضدكم ، ولكم في العراق عبرة وانظروا ماذا حل بإخوتكم العرب عندما نفذ الغادرون إلى الحكم في ظل غفلة من العرب . وانظروا حجم الحقد والسادية والقتل ضد إخوتكم العرب.


قلنا ذلك قبل الكارثة التي حلت باليمن ......
وقبل كارثة لبنان...
وقبل كارثة العراق...
وقبل ان تنشب الحريق ببلدان الخليج العربية .....
وهاهي النار في بيوتكم وقريبا ستحرق اطفالكم ......
وسنقول اليوم مرة اخرى لتنبيه الغافلين والمخدوعين
يا عرب هبوا كفا هذا المنام ....
A k 47






 
قديم 25-11-10, 11:10 PM   رقم المشاركة : 2
عادل العتيبي
عضو ينتظر التفعيل






عادل العتيبي غير متصل

عادل العتيبي is on a distinguished road


مشكور ع الموضوع ولي رجعه







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "