العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-10, 11:13 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


زرارة بن الأعين من غلاة الرفض مشبه مجسم على ذمة الأمين نقلاً عن المقريزي

الحمدُ لله رب العالمين

الأصل في المرء إن أراد الدفاع عن دينهِ أن يرد الشبهات التي تنسب إلي دينهِ ...

ولكن هنا إمامُ الرافضة ( محسن الامين ) في كتاب أعيان الشيعة ينقل عن المقريزي ..

الكلام حول فرق الشيعة , وذكرَ الزُرارية , وحال زُرارة بن الاعين ..

ولكن الغريب في الأمر يا أحبة ..

أن العلامة ( محسن الامين ) لم يعقب ويفند الكلام ..

فنقل عن المقريزي أن زُرارة بن الأعين ( غالِ ) كذلك ( مشبه ) .. !!

هنا نسأل الرافضة سؤال لا بد منهُ ( ما حكم الغالِ ) وما حكم ( المشبه ) ... ؟؟

ولماذا لم يفند العلامة ( الأمين ) كلام المقريزي في مسألة الزُرارية وغلوهم ... !!

- أعيان الشيعة ج01 - الإمام السيد محسن الأمين - قسم 001
منها الزرارية قال المقريزي : وقالت الزرارية اتباع زرارة بن
أعين : الامام بعد جعفر ابنه عبد الله إلا أنه سأله عن مسائل فلم يمكنه
الجواب عنها فادعى امامة موسى بن جعفر من بعد أبيه . ثم قال بعد نحو
من ورقة والفرقة العاشرة الزرارية اتباع زرارة بن أعين
أحد الغلاة في
الرفض
وزعم مع ذلك إن الله تعالى لم يكن في الأول عالما ولا قادرا حتى
اكتسب لنفسه جميع ذلك وعد من فرق المشبهة .


الأن نرى أن الأمين ترك التعقيب على الكلام , فهل هذا يعني إقرارهُ بصحتهِ ... !!

وما حكم زُرارة بن الأعين إذ أنهُ في دائرة ( الغلاة ) و ( المشبهة ) ... ؟؟

فهذا الرجل روى دينكم كلهُ رأساً على عقب ولكنهُ من الغلاة والمشبهة فكيف يقبلُ خبرهُ .. !!

حقاً امرٌ يحتاج إلي شرح فأنا بحاجةٍ لمن يبين لنا الكلام في زُرارة بن الأعين هنا في أعيان الشيعة .. !!

كتبهُ
تقي الدين السني









التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كلمة صوتية للشيخ الفاضل أبو بكر البغدادي - وفقه الله -
»» أين إسنادكم إلي النبي صلِّ الله عليه وسلم يا رافضة ؟
»» مكالمة زلزلتني كما زلزلت الشيخ الزغبي حفظه الله شيءٌ عجاب
»» الرافضة والجعل الإلهي أهوُ حقٌ أم باطلٌ مفترى ؟
»» سوء أدب أصحاب الصادق .... !!
 
قديم 12-10-10, 12:50 AM   رقم المشاركة : 2
المتبع
مشترك جديد






المتبع غير متصل

المتبع is on a distinguished road












بارك الله فيك شيخنا تقي الدين السني
يرفع







 
قديم 12-10-10, 04:44 AM   رقم المشاركة : 3
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اسماعيلية متي ستبدون طقوس حج ابوكرم
»» الصلاة خلف الإباضية وأهل البدع
»» حلق الرأس وقص الأظافربشرع نوراني خشيوهــ
»» بنات الشيعة الابكار يجوز لهن التمتع سرا في الادبار حسب اقوال الائمة الاطهار
»» الكهل الوهابي وكهنوت أسياد البدع والفرق الضاله
 
قديم 12-10-10, 07:00 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيكما بارك الله تعالى , والله ما انا بشيخ يا أخي ...







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الكاشف الحثيث لكفر الرافضي " ياسر الخبيث " شبهات كتابه [ الفاحشة والوجه الآخر ]
»» الرافضي pain في منتديات يا حسين يدعوني للمناظرة
»» [ محامي الخيبة ] واللحن عند أئمة أهل السنة
»» يا رافضة ما هي الفضيلة التي لعلي رضي الله تعالى عنه في أية الولاية ؟
»» هل أوصى النبي لعلي يا إسماعيلية ؟
 
قديم 12-10-10, 08:44 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


للفائدة .. عل ريالنيهو يتكلمُ في هذه أيضاً ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ تحريف وتدليس ] كبير القوم [ محامي الخيبة ] في كتاب [ كسر أنف العنيد ] ... !!
»» التنكيل لما في سنتان الرافضي من أباطيل " أبو حنيفة النعمان "
»» كشف شبهة هيت المخنث / قولهم صحابي مخنث
»» يا رافضة ما هو التوحيد ؟
»» عند الخوارج الأوباش الجن يعلمون الغيب
 
قديم 12-10-10, 09:30 PM   رقم المشاركة : 6
انسان طيب
عضو ذهبي






انسان طيب غير متصل

انسان طيب is on a distinguished road


بارك الله فيكم أخى الحبيب

صفعة قوية

فدينهم مأخوذ من المجسمة والمشبهه والغلاة







 
قديم 12-10-10, 10:38 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيكم بارك الرحمن أخي الحبيب ونفع الله بكم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الاصل في يزيد بن معاوية رحمه الله العدالة
»» أحمد العرقي (( ما يمنعك من سب أباك )) .. ؟
»» الحديثُ بين الوضع والثبوت في دين الرافضة
»» ما هو أول كتاب لكم في علم الحديث يا رافضة ؟
»» يارافضة من يستطيع ان يثبت ركن الامامة الهش من القران الكريم
 
قديم 12-10-10, 11:49 PM   رقم المشاركة : 8
ريالينهو
مشترك جديد







ريالينهو غير متصل

ريالينهو is on a distinguished road


بسمه تعالى

اقتباس:
للفائدة .. عل ريالنيهو يتكلمُ في هذه أيضاً ..

اشكر لكم ثقتكم العمياء في هذا العبد الصغير واعتقادكم فيه انه سوف يدحض شبهتكم .

فلو تأخرتم قليلا وراسلتمونا على الخاص لبينا لكم ما اشكل عليكم ، والحال انك ( مشرف ) ومحترم عند القوم ، ويرد عليك رافضي من عوام الشيعة لم يتجاوز عمره العشرين ربيعا ، ويبين لك انك لا تقرأ جيدا .

كن على ثقة ان كل شبهة تطرحها ردها عندنا موجود ، وان رددنا عليك ولم تفند الشبهة فهو اما عدم قدرة مننا على الشرح او عدم قدرة منك على الفهم ، ولعل الاثنان يجتمعنا .


على العموم بعد هذه الكلمة شبه المطولة نبدأ على بركة الله ونتمنى ان يكون اول رد لي هو آخر رد على هذا الموضوع ويكون نهاية هذه الشبهة .



اقتباس:
ولكن هنا إمامُ الرافضة ( محسن الامين ) في كتاب أعيان الشيعة ينقل عن المقريزي ..

الكلام حول فرق الشيعة , وذكرَ الزُرارية , وحال زُرارة بن الاعين ..


الجميل انك تعرف ان هذا الكلام المنقول هو إلى ( المقريزي ) ، ولكن غير الجميل انك لم تعرف انه رد عليه .



اقتباس:
- أعيان الشيعة ج01 - الإمام السيد محسن الأمين - قسم 001
منها الزرارية قال المقريزي : وقالت الزرارية اتباع زرارة بن
أعين : الامام بعد جعفر ابنه عبد الله إلا أنه سأله عن مسائل فلم يمكنه
الجواب عنها فادعى امامة موسى بن جعفر من بعد أبيه . ثم قال بعد نحو
من ورقة والفرقة العاشرة الزرارية اتباع زرارة بن أعين
أحد الغلاة في
الرفض
وزعم مع ذلك إن الله تعالى لم يكن في الأول عالما ولا قادرا حتى
اكتسب لنفسه جميع ذلك وعد من فرق المشبهة .



اقول : من المتفق عليه بيننا ان النص المذكور هو قول ( المقريزي )

وقد قلت ( انت ) ان السيد محسن الامين قدس سره لم يرد عليه ، ولكن عند تتبعي للمصدر وقرائتي إلى النص . وبعد ان واصل السيد ذكر كلام ( المنقريزي ) قال ( وانا هنا انقل الكلام من المصدر حرفيا ) :

(( قال المؤلف : إن زرارة بن أعين والهشامين ويونس بن عبد الرحمن ومحمد بن النعمان الملقب بمؤمن الطاق كلهم ثقات صحيحو العقيدة متكلمون حذاق من أجلاء تلاميذ وأصحاب الامامين جعفر بن محمد
الصادق وابنه موسى بن جعفر الكاظم ع , وعنهما أخذوا ومنهما تعلموا وبهما اقتدوا في كل علم .. لا سيما وصف الباري تعالى بصفات الكمال وتنزيهه عن صفات النقص وعصمة سيد الأنبياء ص ،
لا يمكن أن يعتقدوا أمثال هذه الخرافات في حقه تعالى ولا في حق نبيه ص , وقد أخذوا عقائدهم عن أئمة أهل البيت الطاهر معادن العلم والحكمة , ولم ينقل عنهم هذه الخرافات ناقل يوثق به , فما نسب إليهم محض افتراء واختلاق , وتأتي تراجمهم في أبوابها وهم مترجمون في كتب رجال الشيعة بكل وصف جميل , وهم إمامية اثنا عشرية ليس لهم مذهب , ولا نحلة خاصة سوى ذلك , ولا أتباع ينسبون إليهم .
مع أن كلامه في حق زرارة يناقض بعضه بعضا , فإذا كان زرارة سال عبد الله عن مسائل عجز عن جوابها فقال بامامة أخيه الكاظم دونه فكيف يكون صاحب مذهب ونحلة في عبد الله وله اتباع ينسبون إليه !! وهذا لو وقع لكان قبل اعتقاده بإمامته بان يكون سأله ليعرف مبلغ علمه .. فكيف يكون صاحب مذهب ونحلة فيه وله اتباع ينسبون إليه ؟! )) ( انتهى المراد )



إذاً السيد محسن الامين قدس سره رد هذا الكلام من ( المنقريزي ) وإن توهمك ان السيد لم يرد هذا الكلام توهم لايصح

( وبإمكانك مراجعة الكتاب ، وإذا لم يكن موجودٌ عندك اعطيك وصلة للكتاب ان شاء الله )

اتمنى ان لا ارى مكابرة منك مثلما رأيتها منك في شبكة رحماء وتتقبل ان شبهتك باطلة لاتصح


وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين






 
قديم 13-10-10, 08:16 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


سبحان الله ما أكثر المتبجحين من لا شيء , ولا بأس بذلك زميلي الكريم فأنتَ كما يبدوا لي لم ولن تغير إسلوبك في الكلام بسوء الخلق وهذا لا بأس فيه إلا أني أرى أن السخافات ستبقى تخرج من فمكَ إلي أن يتوفاك الله ولكن هنا في الشبكة المباركة أيها الزميل الرافضي عليكَ ان تتكلم بشيءٍ من العلم ولا تصحبهُ بالتراهات ...

اقتباس:
بسمه تعالى



ما أصلُ هذه الكلمة .. !!

ولكن لا بأس فهذا ليس حديثنا ويا حبذا وأنتَ من العلماء أن تخبريني ما أصلها ..

اقتباس:
اشكر لكم ثقتكم العمياء في هذا العبد الصغير واعتقادكم فيه انه سوف يدحض شبهتكم .

فلو تأخرتم قليلا وراسلتمونا على الخاص لبينا لكم ما اشكل عليكم ، والحال انك ( مشرف ) ومحترم عند القوم ، ويرد عليك رافضي من عوام الشيعة لم يتجاوز عمره العشرين ربيعا ، ويبين لك انك لا تقرأ جيدا .

كن على ثقة ان كل شبهة تطرحها ردها عندنا موجود ، وان رددنا عليك ولم تفند الشبهة فهو اما عدم قدرة مننا على الشرح او عدم قدرة منك على الفهم ، ولعل الاثنان يجتمعنا .


على العموم بعد هذه الكلمة شبه المطولة نبدأ على بركة الله ونتمنى ان يكون اول رد لي هو آخر رد على هذا الموضوع ويكون نهاية هذه الشبهة .



دعوتكَ هنا على أملِ أنكَ تركتَ عنكَ السخافات , والكلام بما لا يقتضيهِ الموضوع ... !!

ولكن كما يبدوا لي اني مخطئ في هذا الأمر ... !!

وكيف هداك الله تعالى تريدُ ان ينتهي الموضوع بهذه السرعة زميلنا الكريم ولم نناقش بعد عقيدة زُرارة ... !!

وحتى بلغَ السفهُ منكَ أن تقول ما من شبهة تطرح إلا ولك ردٌ عليها ... سبحان الله ... !!!


اقتباس:
اقول : من المتفق عليه بيننا ان النص المذكور هو قول ( المقريزي )

وقد قلت ( انت ) ان السيد محسن الامين قدس سره لم يرد عليه ، ولكن عند تتبعي للمصدر وقرائتي إلى النص . وبعد ان واصل السيد ذكر كلام ( المنقريزي ) قال ( وانا هنا انقل الكلام من المصدر حرفيا ) :

(( قال المؤلف : إن زرارة بن أعين والهشامين ويونس بن عبد الرحمن ومحمد بن النعمان الملقب بمؤمن الطاق كلهم ثقات صحيحو العقيدة متكلمون حذاق من أجلاء تلاميذ وأصحاب الامامين جعفر بن محمد
الصادق وابنه موسى بن جعفر الكاظم ع , وعنهما أخذوا ومنهما تعلموا وبهما اقتدوا في كل علم .. لا سيما وصف الباري تعالى بصفات الكمال وتنزيهه عن صفات النقص وعصمة سيد الأنبياء ص ،
لا يمكن أن يعتقدوا أمثال هذه الخرافات في حقه تعالى ولا في حق نبيه ص , وقد أخذوا عقائدهم عن أئمة أهل البيت الطاهر معادن العلم والحكمة , ولم ينقل عنهم هذه الخرافات ناقل يوثق به , فما نسب إليهم محض افتراء واختلاق , وتأتي تراجمهم في أبوابها وهم مترجمون في كتب رجال الشيعة بكل وصف جميل , وهم إمامية اثنا عشرية ليس لهم مذهب , ولا نحلة خاصة سوى ذلك , ولا أتباع ينسبون إليهم .
مع أن كلامه في حق زرارة يناقض بعضه بعضا , فإذا كان زرارة سال عبد الله عن مسائل عجز عن جوابها فقال بامامة أخيه الكاظم دونه فكيف يكون صاحب مذهب ونحلة في عبد الله وله اتباع ينسبون إليه !! وهذا لو وقع لكان قبل اعتقاده بإمامته بان يكون سأله ليعرف مبلغ علمه .. فكيف يكون صاحب مذهب ونحلة فيه وله اتباع ينسبون إليه ؟! )) ( انتهى المراد )



إذاً السيد محسن الامين قدس سره رد هذا الكلام من ( المنقريزي ) وإن توهمك ان السيد لم يرد هذا الكلام توهم لايصح

( وبإمكانك مراجعة الكتاب ، وإذا لم يكن موجودٌ عندك اعطيك وصلة للكتاب ان شاء الله )

اتمنى ان لا ارى مكابرة منك مثلما رأيتها منك في شبكة رحماء وتتقبل ان شبهتك باطلة لاتصح



حقيقةً ما رأيتهُ منكَ في شبكة رحماء هو الجهلُ والغباء المفرط يا رافضي .. !!

بل إن من فرط جهلكَ رحتَ تردد رواية ( ما قلتُ هذا في حقك إلا دفاعاً عنك ) .. ويعجبُ ذا العقل من هذا .. !!

ولكن هذا ليس موضوعاً لنا زميلي الكريم ولم أنقل كلام الأميني لأنهُ لا قرينةً تجعلهُ يتكلم في هذا الأمر بلا دليل .. !!

عقيدة زُرارة بن الأعين في الأسماء والصفات , وفي الله تبارك وتعالى تثبت ما نقول وما نقل المقريزي ..

وما عقب عليه الأميني بكلام أسخف من أن يتكلم بهِ طفل , كما هو حالك ..

قال من أوثق رجالكم وهو مختلفٌ فيه عندكم يا رافضي .. ويتكلمُ فيه المعصوم بروايات صحيحة .. !!

والأدهى من ذلك ما ناقشتك فيه في رحماء بينهم من قولهِ ( هلك زُرارة ) فقلت أن مباني الخوئي ونقلت الرواية .. !!

من قول المعصوم ما ذكرتُ سابقاً ( ما ذكرتُ هذا إلا دفاعاً عنك ) كيف يطعنُ فيه ويسمى هذا دفاعاً والله المستعان .. !!

ثم قال الأميني ( صحاح العقيدة ) ما القرينة التي إستدل عليها بقولهِ ( صحاح العقيدة ) ... !!

في أسماء الله تعالى وصفاتهِ ... !!

وما هي عقيدة زُرارة بن الأعين في أسماء الله تعالى وصفاتهِ يا رافضي ... !!

ثم من عقيدةِ الطعن في الله تبارك وتعالى ( النسيان ) وهي تابعة للبشر أو ملازمة للبشر ... !!

فكيف ينسب زُرارة بن الأعين ( التراجع ) أو ( النسيان ) للأمر ثم يعودُ عن أمرٍ قال له جل في علاه كن فيكون .. !!

ذكر محمد بن يعقوب الكليني في كتابه "أصول الكافي" بابا كاملا في البداء وسماه (باب البداء) وأتى فيه بروايات كثيرة نذكر بعضها: (عن زرارة بن أعين عن أحدهما عليهما السلام قال: ما عبد الله بشيء مثل البداء، وفي رواية ابن أبي عمير عن هشام ابن سالم عن أبي عبدالله عليه السلام: ما عظم الله بمثل البداء).

والبداء كما يعلمُ لنا أنهُ ( بدا لله تبارك وتعالى شيء فرجع عن شيء ) وهذا الأمر صفةٌ بشرية ... !!

ونرى أنكَ تحاول الدفاع عن زُرارة بن الأعين الكذاب وشيخك ( الأميني ) فقال ( صحيح العقيدة ) .... !!

كيف يكون صحيح العقيدة وقد نقل عن أهل البيت ( العقيدة الصحيح ) فنسألُ هنا ما هي عقيدة أهل البيت الصحيحة ... !!

هل من عقيدة أهل البيت القول ( بالبداء ) على الله تبارك وتعالى , وهل الله يتراجع كما يفعلُ البشر ... !!

وتذكر روايات ( البداء بلغت حد التواتر ) حسب مبا************م التالفة يا رافضي , ولا بأس وعدم نقلي لكلام الأميني ...

إنما هو لسبب واحد وعليكَ أن تفهمهُ ( إذ أن ردهُ لا يساوي شيئاً فلا صاحبهُ دليلاً أو قرينة ) ... !!

البداء هو نسب بعض صفات البشر وهي ( التراجع ) عن شيء إلي الله تبارك وتعالى ونقلها زُرارة بن الأعين .. !!

فهل هذه العقيدة تنافي قولنا وأين القرينة من الأميني على صحة عقيدة زُرارة بن الأعين أيها الرافضي الخبيث .. !!

الفرق بين الفرق ص 53 .
حيث قال : الإمامية من الرافضة هم خمس عشرة فرقة هي : الكاملية ، والمحمدية ، الباقرية ، والناووسية ، والشمطية ، والعمارية ، والإسماعيلية ، المباركية ، والموسوية ، والقطعية ، والاثنا عشرية ، والهشامية ، والزرارية ، واليونسية ، والشيطانية .


بحار الأنوار - الشيخ محمد باقر المجلسي ج 048 - قسم 003 (1)
- كش: محمد بن مسعود، عن جبرئيل بن أحمد، عن محمد بن عيسى العبيدي عن يونس قال: قلت لهشام: إنهم يزعمون أن أبا الحسن عليه السلام بعث إليك عبد الرحمن بن الحجاج يأمرك أن تسكت ولا تتكلم فأبيت أن تقبل رسالته، فأخبرني كيف كان سبب هذا، وهل أرسل إليك ينهاك عن الكلام، أولا ؟ وهل تكلمت بعد نهيه إياك ؟ فقال هشام: إنه لما كان أيام المهدي شدد على أصحاب الاهواء، و كتب له ابن المفضل صنوف الفرق صنفا صنفا، ثم قرأ الكتاب على الناس. فقال يونس: قد سمعت الكتاب يقرأ على الناس على باب الذهب بالمدينة ومرة اخرى بمدينة الوضاح (3) فقال: إن ابن المفضل صنف لهم صنوف الفرق فرقة فرقة حتى قال في كتابه: وفرقة يقال لهم: الزرارية، وفرقة يقال لهم: العمارية، أصحاب عمار الساباطي، وفرقة يقال لهم: اليعفورية، ومنهم فرقة (1) نفس المصدر ص 166. (2) نفس المصدر ص 167. (3) مدينة الوضاح: لعلها الوضاحية وهى قرية منسوبة إلى بنى وضاح مولى لبنى أمية وكان بربريا.

هنا كما نرى أن الزراريةَ تثبت نسبتها إلي ( زُرارة بن الأعين ) .. !!

وتحليل الأميني هذا أبقيه لنفسكَ إذ أنهُ لا قيمة لهُ , وإعلم أن ( زُرارة ) فيه بين مدح وذم .. !!

وأكثرُ روايات ( الذم ) في زُرارة بن الأعين معللة أو ( مفسرة ) ... !!

أم أن ( الزرارية ) أتباع أحدٍ آخر .. !!

ثم في كلام الأميني لم ينفي القول ( بالتشبيه ) و ( الغلو ) عن الزُرارية .. !!

أم أن هناك دليل على أن الزرارية ينسبون أنفسهم كذباً إلي زُرارة بن الأعين قبحهُ الله تعالى .. !!

ثم من يكون ( أبي غالب الزُراري ) .. ؟؟

أما تستحي من نفسكَ ومن طفولتكَ أيها الرافضي الصغير .. !!

الحمدُ لله مما لا شك فيه شذوذ القوم في تربية أطفالهم , وهذا مثال واضح على التربية .. !!

نعوذُ بالله تعالى من الخذلان والله المستعان ...

( أرجوا أن يأتيني بشيء من العلمية , لا كما عهدتُ عليك أيها الجويهل ) ..








التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صدق النبأ في بيان حقيقة عبد الله بن سبأ
»» إلي ياسر الخبيث أدعوك للمباهلة في البالتك أوصلوا رسالتي له
»» كيف يتقاتل أهل العصمة ( علي وفاطمة ) رضي الله عنهما
»» أحمد العرقي (( ما يمنعك من سب أباك )) .. ؟
»» مصحف فاطمة وافتراء الرافضة ماذا يوجد في مصحفها ؟؟
 
قديم 13-10-10, 08:22 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أرجوا من الله أن لا يخرج بكلام الأطفال كما فعل سابقاً ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» القاصمة في آية الولاية
»» التحريفات في كتاب التهذيب لشيخهم الطوسي
»» علي آل محسن " والراجح عندي جهالة بلال بن رباح " ... !!!
»» كان مخذولاً رضي الله عنه
»» بشرى لأهل السنة أجمعين إفتتاح غرفة السرداب منهاج السنة بقيادة الشيخ محمد البراك
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "