العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-10, 09:31 PM   رقم المشاركة : 1
محب جابر الأنصاري
شيعي سابق







محب جابر الأنصاري غير متصل

محب جابر الأنصاري is on a distinguished road


رسالة للشيعة لتبيان حقيقة المذهب و إيجاد العقائد الباطلة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أرحب بكم إخواني في المنتدى و أهلا و سهلا بكم

أردت فتح موضوع خاص أرجوا أن يثبت و سيكون الموضوع هو موجه لعامة إخواني الشيعة المساكين و الجهل الذي لا يعرفون شيئا في دينهم الإسلامي الحنيف و مذهب أهل البيت عليهم السلام .

هنا في هذا الموضوع ستكون رسالة موجهة للمراجع و للعلماء و لعامة الشيعة لتبيان حقيقة المذهب و إيجاد العقائد الباطلة و الفاسدة التي تنسب إلى أهل البيت المطهرون و المبرءون من هذه الإفكار الفاسدة .

سأبدا في كل رد موضوع محدد في إيجاد العقائد الفاسدة لتنقيح المذهب من الشوائب الغير صحيحة و تنظيف المذهب من كل فكر شنيع .

* رسالة موجههة للمراجع و العلماء

أسال الله التوفيق في الموضوع
اللهم أرني الحق حقا و ارزقني اتباعه و أرني الباطل باطلا و ارزقني اجتنابه .






التوقيع :
اللهم صل و سلم على محمد و آل محمد

رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا و رسولا و بالقرآن كتابا و بالكعبة قبلة و بالصلاة فريضة و بالخلفاء الراشدين المهديين و بأهل بيت النبوة و أصحاب رسول الله عليه الصلاة و السلام .

اللهم إني رضيت بهم فارضني لهم إنك على كل شيء قدير .
من مواضيعي في المنتدى
»» صفة الوضوء و الصلاة لدى مذهب أهل البيت عليهم السلام
»» من شيعي سابق
»» أريد إثبات حديث الثقلين من كتبكم
»» خطوات عمل الحوار مع الشيعة الإثني عشرية
»» رسالة للشيعة لتبيان حقيقة المذهب و إيجاد العقائد الباطلة
 
قديم 05-10-10, 09:34 PM   رقم المشاركة : 2
محب جابر الأنصاري
شيعي سابق







محب جابر الأنصاري غير متصل

محب جابر الأنصاري is on a distinguished road


1-
سب الصحابة و أمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين






التوقيع :
اللهم صل و سلم على محمد و آل محمد

رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا و رسولا و بالقرآن كتابا و بالكعبة قبلة و بالصلاة فريضة و بالخلفاء الراشدين المهديين و بأهل بيت النبوة و أصحاب رسول الله عليه الصلاة و السلام .

اللهم إني رضيت بهم فارضني لهم إنك على كل شيء قدير .
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة للشيعة لتبيان حقيقة المذهب و إيجاد العقائد الباطلة
»» من شيعي سابق
»» هذه هدايتي إلى طريق السنة
»» خطوات عمل الحوار مع الشيعة الإثني عشرية
»» مخالفة الشيعة لكتبهم لأنها توافق أهل السنة
 
قديم 05-10-10, 09:37 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


من المتابعين بإذن الله تعالى .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الاتقان في اسقاط رواية وهو ولي كل مؤمن بعدي
»» إلي أصحاب الأراء السياسية والنقاشات الدنيوية هذه وصية عبدٍ فقير لكم فإتقوا الله
»» هدية إلي صبية الحك / أحد أصحاب معاوية يروي حديث [ سيدا شباب أهل الجنة ] فماذا تقولون
»» مناظرة بين الأخ [ أهل الحديث ] و [ جهال شبكة الحك ] حول حديث الجمل
»» سؤال في الصميم حديث إن الله يقرأك السلام
 
قديم 05-10-10, 09:56 PM   رقم المشاركة : 4
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


متـــــــــــــــــــــآبع
فـوالله الذي لا إله آلآ هـــــــــــو إن نهج آل البيت عليهم آلــــــــــسلآم لا يمت لنهج الشيعة بصلة ..

بارك الله فيك وجمعك بـ آل البيت عليهم السلآم في الجنة ..







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل / حملة اعلامية لأهلنا في سوريا
»» بغلـة في العراق / لله درّك يا عُمر الفاروق
»» فـرآس الشمري وحيدر البتّار تفضلا
»» أحمد الحسن مهدي حق يا وهابية
»» فيديو رسالة من أطفال السعودية إلى الجيش الحر
 
قديم 06-10-10, 09:38 AM   رقم المشاركة : 5
محب جابر الأنصاري
شيعي سابق







محب جابر الأنصاري غير متصل

محب جابر الأنصاري is on a distinguished road


السلام عليكم

اللهم صل على محمد و آل محمد

اول موضوع هو عن الصحابة و أمهات المؤمنين

- إخواني الشيعة يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين كثيرا و هذا لا يجوز في الإسلام و ليست من أخلاق النبي عليه الصلاة و السلام .
هذا قول أهل السنة و الجماعة حول الصحابة :

عند المذهب السني سبُّ الصحابة أوواحد منهم فسق ومعصية وعلامة نفاق لقوله صلى الله عليه و آله وسلم "لا تسبُّوا أصحابي..و"لقوله صلى الله عليه و آله وسلم "سباب المسلم فسوق.." والصحابة هم خير من أسلم وآمن فسبُّهم أشنع وصاحبه أفسق، هذا إن نسب إليهم ما لا يقدح في عدالتهم ‏أوفي دينهم بأن يصف بعضهم ببخل‏ أوجبن أوقلة علم أوعدم الزهد ‏ونحوذلك ‏، فلا يكفر باتفاق الفقهاء، ولكنه يعزَّر على فسوقه.
إنما يكفر بتكفير جميع الصحابة أومن ثبت إحسانهم فضلا عن إيمانهم كالخلفاء الأربعة أوالعشرة المبشرين بالجنة أوأهل بدر أوأصحاب الشجرة من أهل بيعة الرضوان، وكل من نص النبي على فضله وإيمانه من المؤمنين لأن ذلك:
1-تكذيب لما نص عليه القرآن‏،والسنة‏.
2-ولأنه يلزم منه الطعن في صحته وصحة السنة حيث طعن في الذين نقلوهما إلينا فالقرآن منقول إلينا عن طريقهم وكذلك السنة.
وقد انتزع الأمام مالك حكم كفر من سبَّهم وأبغضهم من قول الله تعالى في آخر سورة الفتح "يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار" حيث قال فمن غاظه أمر الصحابة فهوكافر.
وفيهم يقول النبي محمد صلى الله عليه و آله وسلم : (خيرالقرون قرني، ثم الذين يلونهم، ثم الذين يلونهم) (رواه البخارى في صحيحه 6 /75).

وقال أيضا (الله الله في أصحابي، فلوأن أحدكم تصدق بمثل أحد ذهباً ما ساوى مده ولا نصيفه)رواه البخارى في صحيحه.


فلماذا لا نطبق مقولة الرسول الأكرم عليه الصلاة و السلام ؟

الشيعة : رأيهم في الصحابة :

الكل يؤمن بإمامة أمير المؤمنين الدينية و يعرفون بانه عالم فقيه يعرف أحكام الإسلام .

روى الكليني عن حنان بن سدير عن أبيه عن أبي جعفر أنه قال: "كان الناس أهل ردة بعد النبي (صلى الله عليه وآله) إلا ثلاثة فقلت: ومن الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الاسود وأبوذر الغفاري وسلمان الفارسي .

بالله عليكم إخواني فقط 3 من الصحابة لم يرتدوا بعد وفاة الرسول و أين الباقي ؟

الله سبحانه و تعالى أثنى عليهم في القرآن الكريم :

{وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }التوبة100 .

(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) سورة الفتح آية 29.


{وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ (10) أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ (11) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (12) ثُلَّةٌ مِنْ الأَوَّلِينَ (13) وَقَلِيلٌ مِنْ الآخِرِينَ (14)} سورة الواقعة آية 10-14. ثم ذكر القرآن: في سورة الواقعة أيضا {إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاءً (35) فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَاراً (36) عُرُباً أَتْرَأباً (37) لأَصْحَابِ الْيَمِينِ (38) ثُلَّةٌ مِنْ الأَوَّلِينَ (39) وَثُلَّةٌ مِنْ الآخِرِينَ (40) }سورة الواقعة آية 35-40. ويتضح من الآيات السابقة، وما يجرى في فلكها، أن الصحابة درجات بعضها فوق بعض، فالسابقون الأولون الذين أسلموا وجوههم إلى الله، ولبوا مناديه إلى الإيمان، وكل من على سطح هذه المعمورة مخالف لهم هم كبار الصحابة الذين اصطنعهم سيدهم بنفسه، ورباهم تحت سمعه وبصره عبر ثلاث عشرة سنة قضاها رسول الله محمد بن عبد الله في مكة، وقال فيهم ورحى الحرب دائرة في بدر (اللهم إن تهلك هذه العصابة لا تعبد في الأرض) في تاريخ الرسول والملوك للطبرى، تحقيق محمد أبوالفضل إبراهيم، ط دار المعارف، القاهرة 2 /477.


كل هذه روايات عن الرسول عليه الصلاة و السلام و آيات من القرآن الحكيم تتكلم عن الصحابة .


هنا في نهج البلاغة يتكلم علي بن ابي طالب عن صحابة رسول الله عليه الصلاة و السلام :

ومن كلام له (عليه السلام)
[في أصحابه وأصحاب رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم)]


[أصحاب علي(عليه السلام)]
وَلَئِنْ أَمْهَلَ اللهُ الظَّالِمَ فَلَنْ يَفُوتَ أَخْذُهُ، وَهُوَ لَهُ بَالمِرْصَادِ(1) عَلَى مَجَازِ طَرِيقِهِ، وَبِمَوْضعِ الشَّجَا(2) مِنْ مَسَاغِ رِيقِهِ(3).
أَمَا وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، لَيَظْهَرَنَّ هؤُلاَءِ الْقَوْمُ عَلَيْكُمْ، لَيْسَ لاَِنَّهُمْ أَوْلَى بِالْحَقِّ مِنْكُمْ، وَلكِنْ لاِِسْرَاعِهِمْ إِلَى بَاطِلِ صَاحِبِهِمْ، وَإِبْطَائِكُمْ عَنْ حَقِّي.
وَلَقَدْ أَصْبَحَتِ الاُْمَمُ تَخَافُ ظُلْمَ رُعَاتِهَا، وَأَصْبَحْتُ أَخَافُ ظُلْمَ رَعِيَّتِي. اسْتَنْفَرْتُكُمْ لِلْجِهَادِ فَلَمْ تَنْفِرُوا، وَأَسْمَعْتُكُمْ فَلَمْ تَسْمَعُوا، وَدَعَوْتُكُمْ سِرّاً وَجَهْراً فَلَمْ تَسْتَجِيبُوا، وَنَصَحْتُ لَكُمْ فَلَمْ تَقْبَلُوا.
شُهُودٌ كَغُيَّاب(4)، وَعَبِيدٌ كَأَرْبَاب! أَتْلُوا عَلَيْكُمُ الْحِكَمَ فَتَنْفِرُونَ مِنْهَا،
____________
1. المِرْصَاد: الطريق يُرْصَدُ بها.
2. الشّجَا: ما يَعْتَرِضُ في الحلق من عظم وغيره.
3. مَسَاغ الرّيق: ممرّه من الحلق.
4. شُهُود جمع شاهد: بمعنى الحاضر. وغُيّاب: جمع غائب. الصفحة 218 وَأَعِظُكُمْ بِالمَوْعِظَةِ الْبَالِغَةِ فَتَتَفَرَّقُونَ عَنْهَا، وَأَحُثُّكُمْ عَلَى جِهَادِ أَهْلِ الْبَغْيِ فَمَا آتِي عَلَى آخِرِ قَوْلي حَتَّى أَرَاكُمْ مُتفَرِّقِينَ أَيَادِيَ سَبَا(1)، تَرْجِعُونَ إِلى مَجَالِسِكُمْ، وَتَتَخَادَعُونَ عَنْ مَوَاعِظِكُمْ، أُقَوِّمُكُمْ غُدْوَةً، وَتَرْجِعُونَ إِلَيَّ عَشِيَّةً، كَظَهْرِ الْحَنِيَّةِ(2)، عَجَزَ الْمُقَوِّمُ، وَأَعْضَلَ الْمُقَوَّمُ(3).
أَيُّهَا الشَّاهِدةُ أَبْدَانُهُمْ، الْغَائِبَةُ عَنْهُمْ عُقُولُهُمْ، الْـمُخْتَلِفَةُ أَهْوَاؤُهُمْ، المُبْتَلَى بِهمْ أُمَرَاؤُهُمْ، صَاحِبُكُمْ يُطِيعُ اللهَ وَأَنْتُمْ تَعْصُونَهُ، وَصَاحِبُ أَهْلِ الشَّامِ يَعْصِي اللهَ وَهُمْ يُطِيعُونَهُ، لَوَدِدْتُ وَاللهِ أَنَّ مُعَاوِيَةَ صَارَفَني بِكُمْ صَرْفَ الدِّينَارِ بِالدِّرْهَمِ، فَأَخَذَ مِنِّي عَشَرَةً مِنْكُمْ وَأَعْطَانِي رَجُلاً مِنْهُمْ!
يَاأَهْلَ الْكُوفَةِ، مُنِيتُ مِنْكُمْ بِثَلاَث وَاثنَتَيْنِ: صُمٌّ ذَوُوأَسْمَاع، وَبُكُمٌ ذَوُوكَلاَم، وَعُمْيٌ ذَوُوأَبْصَار، لاَ أَحْرَارُ صِدْق عِنْدَ اللِّقَاءِ، وَلاَ إِخْوَانُ ثِقَة عِنْدَ الْبَلاَءِ! تَرِبَتْ أَيْدِيكُمْ! يَا أَشْبَاهَ الاِْبِلِ غَابَ عَنْهَا رُعَاتُهَا! كُلَّمَا جُمِعَتْ مِنْ جَانِب تَفَرَّقَتْ مِنْ آخَرَ، وَاللهِ لَكَأَنِّي بِكُمْ فِيَما إخالُ(4): لَوْ حَمِسَ
____________
1. قالوا: إن سبأ هو أبو عَرَبِ اليمن كان له عشرة أولاد، جعل منهم ستة يميناً له، وأربعة شمالاً تشبيهاً لهم باليدين، ثم تفرّق أولئك الاولاد أشدّ التفرّق.
2. ظَهْر الحَنِيّة: القَوْس.
3. أعْضَلَ: استعصى واسْتَصْعَبَ.
4. إخال: أظنّ. الصفحة 219 الْوَغَى(1)، وَحَمِيَ الضِّرَابُ، قَدِ انْفَرَجْتُمْ عَنِ ابْنِ أَبي طَالِب انْفِرَاجَ الْمَرْأَةِ عَنْ قُبُلِهَا(2)، وَإِنِّي لَعَلَى بَيِّنَة مِنْ رَبِّي، وَمِنْهَاج مِنْ نَبِيِّي، وَإِنِّي لَعَلَى الطَّرِيقِ الْوَاضِحِ أَلْقُطُهُ لَقْطاً(3).

[أهل البيت وأصحاب رسول الله]
انْظُرُوا أَهْلَ بَيْتِ نَبِيِّكُمْ فَالْزَمُوا سَمْتَهُمْ(4)، وَاتَّبِعُوا أَثَرَهُمْ فَلَنْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ هُدىً، وَلَنْ يُعِيدُوكُمْ فِي رَدىً، فَإِنْ لَبَدُوا فَالْبُدُوا(5)، وَإِنْ نَهَضُوا فَانْهَضُوا، وَلاَ تَسْبِقُوهُمْ فَتَضِلُّوا، وَلاَ تَتَأَخَّرُوا عَنْهُمْ فَتَهْلِكُوا.
لَقَدْ رَأَيْتُ أَصْحَابَ مُحَمَّد(صلى الله عليه وآله)، فَمَا أَرَى أَحَداً يُشْبِهُهُمْ مِنْكُمْ! لَقَدْ كَانُوا يُصْبِحُونَ شُعْثاً غُبْراً(6)، قَدْ بَاتُوا سُجّداً وَقِيَاماً، يُرَاوِحُونَ(7) بَيْنَ جِبَاهِهِمْ
____________
1. حَمِسَ ـ كَفَرِحَ ـ: اشتد; والوَغَى: الحرب.
2. انفراج المرأة عن قُبُلها يكون عند الولادة أوعندما يُشْرَعُ عليها سلاح. وفيه كناية عن العَجْز والدناءة في العمل.
3. اللّقطْ: أخذ الشيء من الارض.
4. السّمْت ـ بالفتح ـ: طريقهم أوحالهم أوقصدهم.
5. لَبَدَ ـ كنصر ـ: أقام، أي: إن أقاموا فأقيموا.
6. شعثاً: جمع أشعث وهو المغبّر الرأس. والغبر: جمع أغبر، والمرادأنهم كانوا متقشفين.
7. المُرَاوحة بين العملين: أن يعمل هذا مرة، وهذا مرة، وبين الرجْلين: أن يقوم على كل منهمامرة، وبين جباههم وخدودهم أن يضعوا الخدود مرة والجباه أخرى على الارض خضوعاً لله وسجوداً. الصفحة 220 وَخُدُودِهِمْ، وَيَقِفُونَ عَلَى مِثْلِ الْجَمْرِ مِنْ ذِكْرِ مَعَادِهِمْ! كَأَنَّ بَيْنَ أَعْيُنهِمْ رُكَبَ الْمِعْزَى(1) مِنْ طُولِ سُجُودِهِمْ! إِذَا ذُكِرَ اللهُ هَمَلَتْ أَعْيُنُهُمْ حَتَّى تَبُلَّ جُيُوبَهُمْ، وَمَادُوا(2) كَمَا يَمِيدُ الشَّجَرُ يَوْمَ الرِّيحِ الْعَاصِفِ، خَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ، وَرَجَاءً لِلثَّوَابِ!








التوقيع :
اللهم صل و سلم على محمد و آل محمد

رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا و رسولا و بالقرآن كتابا و بالكعبة قبلة و بالصلاة فريضة و بالخلفاء الراشدين المهديين و بأهل بيت النبوة و أصحاب رسول الله عليه الصلاة و السلام .

اللهم إني رضيت بهم فارضني لهم إنك على كل شيء قدير .
من مواضيعي في المنتدى
»» أريد إثبات حديث الثقلين من كتبكم
»» من شيعي سابق
»» مخالفة الشيعة لكتبهم لأنها توافق أهل السنة
»» رسالة للشيعة لتبيان حقيقة المذهب و إيجاد العقائد الباطلة
»» خطوات عمل الحوار مع الشيعة الإثني عشرية
 
قديم 08-10-10, 06:41 PM   رقم المشاركة : 6
فرسان الحق
مشترك جديد






فرسان الحق غير متصل

فرسان الحق is on a distinguished road


من المتابعين






 
قديم 08-10-10, 06:48 PM   رقم المشاركة : 7
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


مُتابِعٌ ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» تَناقُض الخُوئِي ، هكذَا تكُون الصّنعَة
»» نصِيحَة من الإمامِ مالِك لجمِيع أحبابِه أهلُ السُّنَّة والجماعَة
»» يا رافِضة هل لأحدِكُم أن يجيبنِي فإنِّي احترتُ فيكُم
»» هل يجوز إطلاق لفظ الشيخ على أي طالب علم ؟ / مهم جدًّا للإخوة بالمنتدَى
»» الإِمَـــامُ الذّهبِيُّ وكأَنَّهُ يَصِفُ حَالَنَـــا ..!!
 
قديم 08-10-10, 08:35 PM   رقم المشاركة : 8
مجاهدالغامدي
عضو نشيط






مجاهدالغامدي غير متصل

مجاهدالغامدي is on a distinguished road


موضوع جميل محب جابرالانصاري
واتمنى ان تعم الفائدة ويتبن للمضللين عن الحق والله يردهم ردآ جميلآ للحفاظ على الصحابة وامهات المؤمنين رضوان الله عليهم وال البيت الاطهارمن كيد اعداء الاسلام والمسلمين المجوس
واتمنى من الشيعة الذين يسبون الصحابة وامهات المؤمنين المشاركة لتعم الفائدة للجميع والله يهدي الجميع لما يحب ويرضى
متــــــــــــــابـــع







 
قديم 31-12-10, 05:21 AM   رقم المشاركة : 9
ابـن الإسلام
عضو ماسي







ابـن الإسلام غير متصل

ابـن الإسلام is on a distinguished road


بارك الله فيك يا محب جابر رضى الله عنه

هداك الله لاتباع الحق







التوقيع :
اللهم صلّ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

حملة فرسان الإسلام لنشر دين خير الأنام ... شارك معنا وانشر نصرة للدين




"وَالَّذِينَ صَبَرُوا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ أُولَئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ (22)"
سورة الرعد

من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا اصطحب النبي صلى الله عليه وسلم ابا بكر في الهجرة؟
»» سؤال يحيرني للنقاش : لماذا سُمى الأنصار أنصارا ؟
»» دستور مصر الذي راعى تطبيق الشريعة ..لكنه مُنع !!
»» هام وخطير :الكنيسة المصرية تخطف مسلمة وتطلق النار على المسلمين المطالبين بخروجها
»» "أحب أهل النهروان" يكذب ...فما حكمه الآن يا إباضية ؟؟
 
قديم 13-05-11, 11:06 AM   رقم المشاركة : 10
الشاعر العدناني
مشترك جديد






الشاعر العدناني غير متصل

الشاعر العدناني is on a distinguished road


بارك الله فيك



ونسئل الله لك الهدايه







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "