العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-10, 04:57 PM   رقم المشاركة : 1
ابوسعد202
عضو فعال






ابوسعد202 غير متصل

ابوسعد202 is on a distinguished road


خذوا العبرة يا روافض قبل فوات الأوان







قال تعالى لقد كان في قصصهم عبرة لأولي الألباب ماكان حديثا يفترى ولكن تصديق الذي بين يديه وتفصيل كل شيء وهدى ورحمة لقوم يؤمنون )
إليك أيها الرافضي العاقل بعض القصص الواقعية أنقلها لك وأجعلها بين يديك فقد صيغت مادتها من كتب التاريخ الاسلامي:
وإذا كنت لا تؤمن بهذه الكتب ولا تصدقها فهذا وشأنك ولا ألزمك بها ولا تعتقد أن هذه الكتب من العقيدة يجب الإيمان بها حيث أنكم لم تؤمنوا بالقرآن العظيم واعتبرتموه محرفا فمن البداهة ومن باب أولى عدم تصديقكم بكتب أهل السنة والجماعة.
السيد محمد سيد أحمد:
السيد محمد سيد احمد سيد عبدالله الحسن من سكان الشعبة بالمبرز بالأحساء وكان هذا السيد يقرأ بعد انتهاء قراءة الملا الذي كان يبكيهم ويذكرهم بمصائب أهل البيت وماحصل لهم – ثم يقوم هذا السيد ويقرأ لهم عكس الأول ويمثل ويسخر بأبي بكر وعمر وعثمان وعائشة رضي الله عنهم اجمعين واستمر هذا الرجل طول حياته يسخر ويستهزئ بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي يوم الأربعاء 26 / 8/ 1416 هـ كان متوجها من منزله إلى مكتبة القيروان وأثناء وقوفه عند الإشارة خرجت روحه وهو ينتظر الإشارة ثم نقل إلى مستشفى ابن جلوي بالمبرز وثبتت وفاته طبيا وفي صباح يوم الخميس وبعد غسله وتكفينه ذهبوا به إلى المقبرة لدفنه وحصل مالم يكن في الحسبان حيث أنهم كلما وضعوا الجنازة في القبر يرفضة القبر ويخرجه من مكانه ثلاث مرات ثم استدعي السيد عدنان بن محمد العالم وأخبروه بما حدث فقال السيد احضرو زوجته الأولى ربما أنه كان يظلمها فقيل لها ماحصل لزوجها فقالت إنني قد سامحته وحللته .. ثم استدعى أبناء المتوفى وسألوهم هل كان والدكم ظالم لأحد منكم أو مديون لأحد ؟ فقالوا لا .. ثم تكلم الملا ناصر الخميس فقال إن هذا الرجل كان يسخر ويستهزئ بأبي بكر وعمر وعثمان طوال حياته في الحسينيات , ثم وضع في قبره المرة الرابعة كما يوضع الميت ولم يخرج منه

هذه الأحداث حضرها ورواها كما وقعت أحد المهتدين من الشيعة سابقاً وكانت سبباً من أسباب هدايته
شبكة الدفاع عن السنة

كتاب (بهجة الزمن في تاريخ اليمن)لصاحبه: يحيى بن الحسين بن القاسم ، المتوفى ( عام 1099هـ ) ، الذي ينتهي نسبه إلى إمام الزيود المسمى " الهادي "
كان أحد علماء الزيدية ولكنه اهتدى لمذهب الحق وترك سب الصحابة والطعن فيهم فرحمه الله رحمة واسعة
حيث أورد بعض قصص سوء الخاتمة لبعض علماء الزيدية الرافضة منها:
وقد جرى مع كثير ممن ولع بسبب الصحابة رضي الله عنهم سوء الخاتمة، نعوذ بالله من سوء الخاتمة، ونسأله أن يرحمنا بصلاح الخاتمة والرضا والتوفيق. أخبرني الثقة أن هذا حسن بن علي بن جابر(أحد علماء الرافضة الزيدية) لما ذُكر له في مرض موته التوبة، فقال: ذاك هو الذي يلقى الله به، وأن ذاك سببه على علي بن أبي طالب، هو الذي ترك حقه، وأنه قد عَصى بترك حقه، وربما سبه، فاعجبْ وانظر كيف خُتِم له سب الصحابة من أجل علي، ثم طغى إلى سب علي رضي الله عنه.

وكان رجلاً يقال له الفقيه صلاح القاعي، من رافضة الهدوية، لما حضرته الوفاة قال لزوجته: إنها تنادي أن الفقيه صلاح القاعي مات كافراً، هكذا روى لي هذا السيد لطف الله بن علي عنها. وروى هذه الرواية الأخرى عن صهره محمد بن حسن الحيمي وهو ممن حَضَرَ مَوْتَ خاله صلاح القاعي المذكور. ولما مات محمد صالح العجمي الرافضي من الاثني عشرية قال الراوي: أنه ظهر في لسانه سواد عظيم، قال الراوي: وكثير من الرافضة وغالبهم أو جميعهم تكون خواتمهم خواتم سوء، فنسأل الله السلامة والأمان من العذاب. وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم.
- ابن منير الشاعر الرافضي
قال أبو طالب القيم و كان شيخا مسنا عندنا بحلب كان أولا قيما بالمسجد الجامع بحلب ثم صار قيما لمدرسة شاذبخت النورية رحمه الله و العهدة عليه ، قال :
لما مات بن منير خرجنا جماعة من الإحداث نتفرج عليه بمشهد الحلف ، فقال بعضنا لبعض ” قد سمعنا أنه لا يموت من كان يسب أبا بكر و عمر و عثمان رضي الله عنهم إلا و يمسخه الله فى قبره خنزيرا ، و لا نشك في أن ابن منير كان يسب أبابكر و عمر رضي الله عنهما و أجمع رأينا على أن نمضي إلى قبره و ننبشه لنشاهد ، فنبشناه فوجدنا صورته صورة خنزير ووجهه منحرف عن القبلة إلى جهة الشمال ، و كان معنا ضوء فأخرجناه على شفير قبره ليشاهده الناس ، ثم أحرقناه ووضعناه فى القبر و أعدنا التراب عليه ”
المصدر : كتاب بغية الطلب فى تاريخ حلب .
قال الخطيب السديدى أبومحمد عبد القاهر بن عبد العزيز خطيب حماه “رأيت أبا الحسين بن المنير الشاعر في النوم بعد موته و أنا على قرنة بستان مرتفعة ، فسألته عن حاله و قلت اصعد إلى عندي ، فقال ما اقدر من رائحتي ، فقلت تشرب الخمر ؟؟ قال شر من شرب الخمر يا خطيب .
فقلت ما هو ؟
فقال : ما تدرى ما جرى على من هذه القصائد التي قلتها فى مثالب الناس ” الصحابة ”
فقلت له ما جرى عليك منها ؟
فقال لساني قد طال و ثخن و صار مد البصر ، و كلما قرأت قصيده منها صار كلابا يتعلق في لساني ، و أبصرته حافيا على ثياب رثه إلى الغاية و سمعت قارا يقرا من فوقه ” لهم من فوقهم ظلل من النار و من تحتهم ظلل ”
المصدر : بغية الطلب في تاريخ حلب .
- الشاعر الرافضي إسماعيل بن محمد
قال بن الكثير في البداية و النهاية :
في سنة 179 مات الشاعر الرافضي إسماعيل بن محمد الحميرى ، و كان لعنه الله يسب الصحابة في شعره ، فعندما مات اسود وجهه و أصابه كرب شديد جدا ، و قد امتنع المسلمون من دفنه لسبه الصحابة رضي الله عنهم


- قائد الشرطة الرافضي
قال بن كثير في البداية و النهاية :
في سنة 657هـ مات سيف الدين بن صبره متولي شرطة دمشق ، ذكر أبو شامة انه حين مات جاءت حية فنهشت أفخاذه و قيل أنها التفت في أكفانه و أعيا الناس دفعها ، و قال : لأنه كان نصيريا رافضيا خبيثا .
- الشريف المرتضى
قال أبا القاسم بن برهان : دخلت على الشريف المرتضى ،و إذ هو قد حول وجهه إلى الجدار و هو يقول ” ابوبكر و عمر وليا فعدلا و استرحما فرحما ، و أنا أقـول : ارتدا بعد
اسلامهما ؟؟”
قال أبا القاسم : فقمت عنه ، فما بلغت عتبة داره حتى سمعت الزعقة عليه ” أي مات ”
سير أعلام النبلاء
- القائد جيش الرافضي
قال الذهبي فى سير أعلام النبلاء :
كان القائد جيش بن محمد الرافضي الخبيث قد أعطى أهل دمشق الأمان ، ثم غدر بهم و قتل منهم ثلاثة آلاف مسلم ، و كان لعنه الله من قواد العبيدية الرافضة ، فدعي عليه الشيخ أبى بكر الحرمى الزاهد ، فابتلى جيش بما لا مزيد عليه حتى ألقى ما في بطنه و كان يقول لأصحابه ” اقتلوني ، ويحكم أريحوني من الحياة “ثم مات لا رحمه الله .
المصدر : سير أعلام النبلاء جـ13
- سوء خاتمة شمس بن الحشيش الرافضي
قال الإمام الذهبي في سير أعلام النبلاء :
حدثني الإمام محمد بم منتاب : ان عز الدين يوسف الموصلي كتب إليه و أراني كتابه ،
قال : كان لنا رفيق معنا في سوق الطعام يقال له شمس بن الحشيش ، و كان يسب أبا بكر و عمر رضي الله عنهما ، و يبالغ ، فلما صدر شأن تغيير الخطبة ، إذ ترفض القان خربندا ” ملك التتار ” ، افترى شمس و سب فقلت له : قبح عليك أن تسب و قد شبت ، مالك و لهم و قد درجوا من سبعمائة سنه ، و الله يقول ” تلك امة قد خلت ” .
فكان جوابه أن قال : و الله إن ابابكر و عمر في النار ، قال ذلك في ملا من الناس ، فقام شعر جسدي فرفعت يدي إلى السماء و قلت ” اللهم يا قاهر فوق عباده ، يا من لا يخفى عليه شئ ، اللهم إن كان هذا الكلب على الحق فأنزل بي ايه ، و إن كان ظالما فانزل به ما يعلم هو و الجماعة انه على الباطل ، فورمت عيناه حتى كادت تخرج ، و اسود جسمه حتى بقى كالقير و انتفخ ، و خرج من حلقه شيء يصرع الطيور ، فحمل الى بيته فما جاوز ثلاثة أيام حتى مات ، و لم يتمكن احد من غسلة مما يجرى من جسمه و عينه
و دفن لا رحمه الله ”
ثم قال بن منتاب : جاء الي بغداد أصحابنا من الموصل و حدثوا بهذه الواقعة و هي صحيحة و ذلك سنة 710 هـ
سير أعلام النبلاء
- أبو دلف الخبيث الرافضي
كان أبو دلف فيه تشيع و كان يقول : من لم يكن متغاليا في التشيع فهو ولد زنى ، فقال له ابنه دلف : أنا لست كذلك أنا لست على مذهبك يا أبي
فقال أبو دلف : و الله لقد وطئتك أمك قبل أن اشتريها فهذا من ذاك .
و قد ذكر بن خلكان أن ولده رأى فى المنام بعد وفاة أبيه ، أن آتيا أتاه فقال له اجب الأمير
قال : فقمت معه فأدخلني دار وحشه وعره سوداء الحيطان مغلقة السقوف و الأبواب ، ثم أصعدني فى درج منها ، ثم أدخلني غرفة ، و إذا في حيطانها اثر النيران ، و في ارضها اثر الدمار و إذ بابي فيها و هو عريان و أضع رأسه بين ركبتيه
فقال لي كالمستفهم : أدلف ؟ فقلت دلف
فأنشأ يقول :
ابلغن أهلنا و لا تخف عنهـم ما لقينا في البرزخ الخنــاق
قد سئلنا عن كل ما فعلنــا فارحموا وحشتي و ما قد ألاقي
ثم قال أفهمت ؟ قلت نعم
ثم انشأ يقول :
فلو إنا إذا متنا تركنا لكان الموت راحة كل حي
و لكن إذا متنا بعثنا و نسال بعدها عن كل شيء
المصدر : البداية و النهاية .

- المقلد بن المسيب الرافضي لعنه الله
في سنة 391 قتل حسام الدولة المقلد بن المسيب بن رافع الرافضي الخبيث ، قتله غلام له تركي من أهل السنة ، و كان سبب قتله أن الغلام سمعه و هو يوصي رجلا من الحاج أن يسلم على رسول الله صلى الله عليه و سلم و يقول له ” لولا صاحباك لزرتك ” أي أبي بكر و عمر بجوارك لزرتك .
قال الذهبي : قال الرجل الحاج الذي قال له المقلد هذا السلام أنه قال : فأتيت المدينة و لم أقل ذلك إجلالا لرسول الله صلى الله عليى و سلم ، فنمت فرأيت النبي صلى الله علية و سلم في منامي فقال : يا فلان لِمَ لَمْ تؤدي الرسالة ؟؟ فقلت يا رسول الله أجللتك فرفع رأسه الى رجل قائم بجواره فقال له : خذ هذا المُوس و اذبحه به يعنى المقلد .
ثم رجعنا فوافينا العراق فسمعت أن الأمير المقلد ذبح على فراشه ووجد الموس عند رأسه فذكرت للناس الرؤيا ، فشاعت فأحضرني ابنه ” يعني ابن المقلد ” الذي ولى بعد أبيه و اسمه قروش فحدثته فقال : أتعرف الموس فقلت نعم .
فأحضر طبقا مملؤا مواسى فأخرجته منها فقال صدقت ، هذا وجدته عند رأسه و هو مذبوح .
قلت : هذا ما جوزي به في الدنيا أما في الاخره فجهنم و بئس المصير هو و كل من يعتقد معتقده إن شاء الله .

المصدر : كتاب النجوم الزاهرة في ملوك مصر و القاهرة .
- الملا عبد علي بن عبد الله المحيسن في عام 1407
اقسم أن الجنة محرمه على عمر بن الخطاب كحرمتها على الشيطان؟!
الملا عبد علي بن عبد الله المحيسن في عام 1407في يوم السابع من محرم كان يحدث في حسينية العطيه في قرية الجرن في الاحساء
وكان يحدث عن مقتل العباس بن علي بن أبي طالب رحمه الله وكان يقسم وهو يحدث أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه محرمه عليه الجنة كحرمتها على الشيطان وانه أول من يدخل النار!!
واخذ يقسم على نفسه انه إذا كان كاذباً أن يأخذ الله روحه
قبل وصوله إلى حسينية المرفوعي بقرية المطيرفي وبعد انتهاء من حديثه ركب سيارته متوجهاً إلى قرية المطيرفي
وعند مدخل قرية الشقيق قبل نصف كيلوا من قرية المطيرفي
اصطدمت سيارته بسيارة شحن (تريله) المخصصة لنقل الاتربه
وقد اختلط لحمه بحديد السيارة والعياذ بالله حتى شوهدت أشلاء من مخه متناثرة على الأرض مختلطة بالتراب والزيت وتوقف الرافضة بعدها ثلاث سنوات عن سب الصحابة.نعوذ بالله من سوء المنقلب….
(منتديات فكسر الإماراتية)
- الملا طاهر محمد البحراني
في حسينية الشواف بمنطقة الأندلس بالإحساء عام 1414هـ كان الملا طاهر محمد البحراني يقرأ في ليلة وفاة الإمام علي بن أبى طالب وكان يقول بأن علي بن أبى طالب قاتل عمر بن ود العامري الذي قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم ( برز الأيمان كله للشرك كله ) وان هذا الذي يسمى بالشرك كله لا يساوي ذره من ظلم الخلفاء الثلاثة للإسلام والذين يتوارثونه جيلا بعد جيل .. أنا الآن أبنائي ذاهبين للقطيف جعلني افقدهم كلهم إذا كنت افتريت على الخلفاء الثلاثة بأنهم هم من خذل الإسلام وتسببوا في قتل علي بن أبى طالب وان عبدالرحمن بن ملجم تلقى عرض من عائشة لقتل علي ابن أبى طالب وأثناء ذلك جاء أليه أحد الحاضرين ويدعى يحيى بن شداد الحواج وقال يا شيخ طاهر لحظه من فضلك لقد حصل أمر أريد أن أخبرك به فقام أليه واخبره أن أبناءه الاثنين حصل لهم حادث عند مفرق شاطئ نصف القمر بالدمام وقد ماتوا ثم استأذن وخرج من الحسينية بعد ذلك ولم يعد.
المصدر: كتاب جزاء من سب الصحابة


اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
</B></I>








التوقيع :
إجعل من ظلمة الليل ضياءلقلبك ونورا لقبرك
وذلك : بالقيام والدعاء وكثرةالإستغفار
واياك !!
أنتجعل ظلمة الليل فرصة
لانتهاك حرماات الله
فاتقي الله في عينك وفي لسانك
وفي عملك ...
من مواضيعي في المنتدى
»» |*|نــــــداء للشيعيـــات |*|
»» حقيقه قصه غدير خم
»» كن داعياً إلى إالله عبر الأنترنت
»» كيف تم تحييد الكتاب والسنة في دين الرافضة أدخل لتعرف
»» شهر شعبان : فضائله والبدع المحدثة فيه
 
قديم 30-09-10, 04:58 PM   رقم المشاركة : 2
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه







 
قديم 30-09-10, 05:10 PM   رقم المشاركة : 3
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


أبو سعد بارك الله فيك وفتح على قلوبهم .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا ما نتوقعه يا أخينا : كاوا محمد << 9
»» ثقة الإسلام وحجته لا يرضى المتعة لبناته .
»» حتى البطيخ فيه الموالي والناصبي
»» وقاحة تلاميذ محدث الطائفة ( كتبه سفره للطعام )
»» مفيدكم يقول : لكل واحد منهم فضل ومنقبة - وهذا واحد !؟
 
قديم 30-09-10, 07:44 PM   رقم المشاركة : 4
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


هذه أحد العلامات التي أظهرها الله جل وعلا في الزنديق التبريزي الذي كان يقول لو كان عمر في الجنة لطلبت من الله ان يخرجني منها ( أسال الله ان لا يرزقه إلا النار ولهيبها )
انظروا إليه كيف أنقلب وجهه اسودا كالحا عليه أمارات العذاب .




وهذه صورته في حياته وانظر للفرق بين الصورتين ...









التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري يعري الدين الرافضي من ورقة التوت الاخيرة
»» كتاب رائع - نقد وتمحيص روايات المهدي (الشيعية)
»» هل حان الوقت لقناة سنية باللغة الإيرانية ؟؟
»» من سلوك الرافضة أثناء الحج ...
»» وأخيرا ظهر بسلامته . المهدي يلطم في مواكب العزاء لاطما
 
قديم 30-09-10, 08:30 PM   رقم المشاركة : 5
الغامدي 07
عضو ذهبي






الغامدي 07 غير متصل

الغامدي 07 is on a distinguished road


جزاك الله خير على الموضوع







 
قديم 01-10-10, 01:26 AM   رقم المشاركة : 6
ابوسعد202
عضو فعال






ابوسعد202 غير متصل

ابوسعد202 is on a distinguished road


جزاكم الله خير الجزاء على الأضافه







التوقيع :
إجعل من ظلمة الليل ضياءلقلبك ونورا لقبرك
وذلك : بالقيام والدعاء وكثرةالإستغفار
واياك !!
أنتجعل ظلمة الليل فرصة
لانتهاك حرماات الله
فاتقي الله في عينك وفي لسانك
وفي عملك ...
من مواضيعي في المنتدى
»» صور يوم عاشوراء عند الشيعه 1431 ه فضائح الشيعه في يوم عاشوراء جنون الشيعه في عاشوراء
»» وثائق رافضية
»» صورة امرأة راكعة لكن يا حسرة ليس لله
»» تردد القنوات الاسلامية
»» إحياء حادثة الإفك لا تحسبوه شرا لكم
 
قديم 18-10-10, 04:03 PM   رقم المشاركة : 7
الشرف
صوفي






الشرف غير متصل

الشرف is on a distinguished road


طبعا هذا جزاء من يتعرض لاصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم
واني احذركم ايها الاخوة من ان
من يتعرض لاولياء الله ويسبهم ويطعن فيهم ويستهزئ بهم ويسخر منهم ويتهمهم بالزندقة او الكفر وذلك بفهم خاطئ لكلامهم واصطلاحاتهم وكراماتهم فليبشر بحرب الله
قال تعالى في الحديث القدسي (من عاد لي وليا فقد آذنته باالحرب )
ولكن اين العبرة فقد ابتلي الكثير من مراجعكم المعتبرين الذين قضوا حياتهم كلها كما تقولون في العلم والدعوة الى الله وقراءة القران بامراض خبيثة من سرطان الرئه وغيره وماتوا بسببه وهذا كله بسبب كلة ادبهم على اولياء
الله







 
قديم 18-10-10, 04:15 PM   رقم المشاركة : 8
محب جابر الأنصاري
شيعي سابق







محب جابر الأنصاري غير متصل

محب جابر الأنصاري is on a distinguished road


لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم

الحمدلله انني لم اسب الصحابة و أسأل الله ان يهدي عامة إخواني الشيعة







التوقيع :
اللهم صل و سلم على محمد و آل محمد

رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا و رسولا و بالقرآن كتابا و بالكعبة قبلة و بالصلاة فريضة و بالخلفاء الراشدين المهديين و بأهل بيت النبوة و أصحاب رسول الله عليه الصلاة و السلام .

اللهم إني رضيت بهم فارضني لهم إنك على كل شيء قدير .
من مواضيعي في المنتدى
»» أريد إثبات حديث الثقلين من كتبكم
»» خطوات عمل الحوار مع الشيعة الإثني عشرية
»» رسالة للشيعة لتبيان حقيقة المذهب و إيجاد العقائد الباطلة
»» هذه هدايتي إلى طريق السنة
»» صفة الوضوء و الصلاة لدى مذهب أهل البيت عليهم السلام
 
قديم 18-10-10, 04:30 PM   رقم المشاركة : 9
على الحق اسير
عضو






على الحق اسير غير متصل

على الحق اسير is on a distinguished road







أقشعر جسمي من هذي الصوره المؤلمه

الله أستجاب دعوته وأخرجه من الجنه

لأن الله قد بشر بها عمر رضي الله عنه

أين أنتم يا شيعه ..؟؟ كيف هي قلووبكم عندما ترون هذآ السخط على وجهه ..؟؟؟؟

توبوآ إلى الله قبل فوات الأوان..!!!

أستغفروآ الله تجدوه غفــّآرآ...!!!!

لا تستكبروآ على الله

قال تعالى(وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا)

لا تكونوآ منهم أنظروآ إليه كيف أصبح وجهه ولعذآب الآخرة أشد وأقوى...!!!!

والله ما راح ينفعكم إللي يأمركم بسب الصحابه وأم المؤمنين أنظروآ ماذا فعل الله به ألحين خلوه ينفع نفسه

والله نصيحه طالعه من قلب مؤمن لكافة الشيعه خوفآ عليهم ورب الكعبه لا أرجو منكم أإلا أنكم تهتدوآ للطريق الحق






التوقيع :
عفـــوكـ يــآرب
من مواضيعي في المنتدى
»» كل عام وأنتم بخير بس ليه علي رضي الله عنه زوج عمر رضي الله عليه إبنته ..؟؟؟
»» فيديو مؤثر جدا لتوبة شاب شيعى / اللهم ثبته واغفر له
 
قديم 18-10-10, 04:46 PM   رقم المشاركة : 10
وطن
مشترك جديد







وطن غير متصل

وطن is on a distinguished road


بارك الله فيك اعوذبالله من سوء الخاتمه







التوقيع :
وصال صفاء الخليجيه الناس الحكمه لاتنسوها
من مواضيعي في المنتدى
»» متى يعاد برنامج مرصد الاحداث اذا كان مباشر الساعه 7 مساء
»» انحن كالقصعة الان اما ماذا ؟
»» اعوذبالله يا بشار الى هذة الدرجه وقاحتك (فيديو)
»» عاجل الله اكبر قناة وصال تبث الان
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "