العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-10, 01:44 AM   رقم المشاركة : 1
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


خطبة قوية من صادعٍ بالحق أمام الرئيس بشار الأسد

هذه خطبة الجمعة التي حضرها رئيس جمهورية سوريا

بشار الأسد



http://www.youtube.com/watch?v=4lYl5tCLcTQ

وقام هذا الخطيب الذكي بتغيير موضوع الخطبة تماماً أمام بشار الأسد ولم يلتفت لتحذيرات الأمن قبل بدء الخطبة

وهو من تجار سوريا وغير محتاج للمال ابدا

جزاه الله خيراً لإيصال صوت الفقراء المسحوقين في سوريه






التوقيع :
هدية الى كل طلب حق

http://saaid.net/Warathah/Alkharashy/40.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجعيات فصخت الحياء بالمرة
»» طفل سني يعلم الجاهل الحيدري آية الكرسي..!!
»» كرامات بالجمله لاهل هالدجال ..
»» الشذوذ الجنسي عند السيستاني ومراجع الشيعه / الشيخ الدليمي
»» اضحك مع المعممين / 3
 
قديم 23-09-10, 01:52 AM   رقم المشاركة : 2
محبة العمرين
عضو فعال






محبة العمرين غير متصل

محبة العمرين is on a distinguished road


كلامه مفروض يوصل لكل صاحب منصب ..

ولكن الله المستعان فتنة هذه الأمه المال والنساء ..







التوقيع :
اللهم اني استودِعُكَ اهلنا في سوريا
فإنك ارحمُ بِهم مِنا
لاحولَ ولاقوةَ لي الا بالله العليّ العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» تفضل هُنا أيها المنطق
»» الشقيري مساجد غير
»» الوسواس ،، وحكم الجمع في الصلوات .. مساعدتكم لا حرمكم الله الأجر ..
»» سؤال للإسماعيليين
»» مجادل والقرأن
 
قديم 23-09-10, 01:55 AM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب محمد المبارك

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» إمامنا العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» موقع جديد للدفاع عن الدين الإسلامي ,,, نحتاج همتكم معنا
»» تاريخ النصيرية
»» فيصل القاسم و غسان بن جدو
»» دعوى قضائية لوقف القنوات الشيعية
 
قديم 24-09-10, 05:34 PM   رقم المشاركة : 4
فتح روما
عضو ذهبي






فتح روما غير متصل

فتح روما is on a distinguished road


يقال بأن هذا كان أحد عملاء المخابرات السورية
النصيرية البعثية
ثم أنهم قتلوه فيما بعد
فما صحة هذا ؟

ثم لماذا لم يذكر اسمه حتى يعرف الناس إن كان ممثلا أم صادقا؟






 
قديم 24-09-10, 08:28 PM   رقم المشاركة : 5
أسد القادسية
مشترك جديد






أسد القادسية غير متصل

أسد القادسية is on a distinguished road



أخي المُبارك/
محمد المبـارك.

يطلق على هذا الشيء ( أبو القعقــــــاع ) واسمه كما يقال ( محمود قول أغاسي ).
وهو مُمثل من الدرجة الأولى، وكان السبب في زج العشرات من الشباب في السجون السورية ( الغنية عن التعريف )، وهذه بعض الصور الدعائية، للشيخ (المجاهد!!) في ظل النظام السوري؟!!.


هذه صورة له وهو يشير بيده، إلى جموع ( ضحاياه المخدوعين).



وهذه صورة له ( بالبدلــــة الأفرنجية )، ويظهر أنها للتورية، فالحرب خدعة كما تعلم.


وهنا يظهر في صورة دعائية رائعة، حيث يظهر في الخلف RAMBO وكل هذا في سوريا!!؟
وعلناً أمام الإعلام السوري، والأمن السوري، حقاً أنه شجاع لا يُشق له غبار.



وهذه صورة أخيره له، وهو شاهر سلاحه، من نوع ( نرجيله RBG ).



ببحث سريع في
GOOGLE ستجد الكثير من التزكيات لهذا الشيخ مثل التالي:





مركز الإعلام الإسلامي العالمي
البيان التالي :
--------------------


بسم الله الرحمن الرحيم

تحذير إلى المجاهدين المرابطين في العراق
بخصوص الجاسوس محمود قول آغاسي (أبو القعقاع )




1- مقدمة عن الخيانة وأثر الجواسيس وبعض الأمثلة:

لقد كان للمنافقين دورا كبيرا وأساسيا في الإثخان بهذه الأمة منذ عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وإلى يومنا هذا، لذلك ركز القرآن الكريم عليهم وحدد أوصافهم بدقة واهتم بتعريفهم أكثر من الكفار لخطرهم الشديد على الصف الإسلامي بسبب تغلغلهم فيه وانخداع البسطاء فيهم واستغلال المنافقين لمبدأ التوبة إلى الله حيث يرتادون المساجد ويتبرؤون من ماضيهم ويكثرون من طاعاتهم بشكل ظاهر وعلني، أما إن أرادوا اختراق صف المجاهدين فنراهم يبدؤون بإظهار الشجاعة والغيرة على الدين والتسلق على أسماء المجاهدين الكبار كالشيخ عبد الله عزام رحمه والشيخ أسامة بن لادن حفظه الله وغيرهما الكثير، لذلك وجب على المجاهدين أن يحصنوا صفوفهم من المنافقين وأن يحذروا من اختراقاتهم، لما لهذه الاختراقات من نتائج مدمرة، ونسوق فيما يلي مثالين فقط للتدليل على أثر هذا الاختراق:

الأول هو الطليعة الإسلامية في سوريا والتي كان لها دور أساسي في تفجير العمليات الجهادية في سوريا ابتداء من أواسط السبعينات بقيادة الشيخ مروان حديد رحمه الله، وبعد استشهاده تابع إخوانه المسيرة وواصلوا الدرب ولم تستطع الأجهزة الأمنية السورية وعلى الرغم من عنفها الشديد وبطشها بل وقتل كثير من مجاهدي الطليعة، لم تستطع القضاء على هذا التنظيم الجهادي فكان لا بد من الاختراق من الداخل لينهار البنيان دفعة واحدة. وهذا ما حدث تماما وعلى يد جاسوس واحد هو أبو عبد الله الجسري، والذي بسببه تم القبض على الأخ القائد عدنان عقلة رحمه الله وحوالي السبعين من أفضل الكوادر العسكرية في التنظيم، ثم انهار التنظيم نهائيا بعد غياب قادته القدامى من ذوي الباع الطويل في الدعوة والجهاد، وكانت المأساة الأخيرة في مفاوضات مخزية انتهت بحل التنظيم وإلغاء الأعمال العسكرية (وهذا ما نخشى من حدوثه في العراق إن لم يكن البناء الإيماني والأمني صلبا وإن لم يكن هناك حزم مع الجواسيس من أعداء الله). ولمزيد من الاطلاع ننصح بضرورة قراءة كتاب (الثورة الإسلامية في سوريا) للشيخ أبو مصعب السوري (عمر عبد الحكيم)، والكتاب بمجموعه هام جدا ومتميز لأي تجربة جهادية ناهضة كما في العراق.


وأبو عبد الله الجسري هذا استطاع اختراق الطليعة بل والترقي في صفوفها القيادية بسرعة معتمدا على طيبة القائد عدنان عقلة وحماسته للجهاد وتشجيعه الشباب على القتال والشهادة ، وأضاف الجسري هذا لصفاته صفة الورع والتقوى فكان يكثر من قراءة القرآن، ويصلي والناس نيام، وكان يوقظ زملاءه الذين يسكنون معه لصلاة قيام الليل، وهذا السلوك كان من أهم الأسباب التي جعلت عدنان عقلة وآخرين غيره يطمئنون إليه، وكانت الثغرة الأساسية التي نفذ منها هي تهاون الإخوة في الطليعة في انتقاء كوادرهم وعدم التثبت من ماضي الرجال وكثرة الكلام من غير داع لذلك ، وقد بدأ الجسري اختراقه بعملية هروب من سورية إلى بغداد ومن هناك انتقل إلى عمان، ورغم شك بعض الدعاة السوريين به ، إلا أنه وخلال فترة قصيرة أصبح أحد قادة الطليعة، وأقنعهم أن عنده مجموعة من المجاهدين شمال سورية، وأظهر لهم الرسائل التي يتلقاها منـهم، ويطلبون منـه مسؤولين من الطليعة ليحركوا العمليات الجهادية التي ضعف شأنـها في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد مجزرة حماة.. وكان أبو عبد الله يعلم أن مثل هذا المطلب تنتظره الطليعة بفارغ الصبر، وسوف تتفاعل معه دون أي حذر، لاسيما وأن صاحب هذا الاقتراح من أهل الحل والعقد عندهم.
أقنع الأخ عدنان عقله مساعديه بـهذا الاقتراح، وبدؤا يستعدون لتنفيذه، وكان أبو عبد الله يرسل التقرير تلو التقرير إلى المخابرات، ويوهمهم بأنـه يرسلها لأصحابه المجاهدين في شمال سورية.
وبدون الدخول في التفاصيل فقد بدأت خلايا الطليعة تدخل سوريا لتسقط الواحدة تلو الأخرى، إلى أن سقط عدنان عقلة نفسه بيد المخابرات السورية، وبعد ذلك غادر أبو عبد الله الجسري عمان إلى دمشق، حيث استقبل بحفاوة بالغة، وتبين أنـه ضابط في المخابرات السورية.
هذه قصة اختراق الطليعة، ولكن (إن جاز للطليعة) قبول أبو عبد الله في صفوفها مع أنـها لا تعرفه من قبل، وكانت تحوم حوله الشبـهات لأنـه غير معروف عند الجماعات كلها.. فكيف جوزوا لأنفسهم أن يكون هذا المجهول أحد القياديين عندهم، ولم يمض على انضمامه للطليعة إلا أياماً معدودات؟!
أما المثال الثاني فهو قضية الشيخ عمر عبد الرحمن –فك الله أسره- حيث كان الاختراق هو السبب في سقوطه وإخوانه بيد الإدارة الأمريكية وعلى يد (عماد سالم) المصري والذي استطاع أن يصل لدائرة قريبة من الشيخ حفظه الله، وهذا الأمر أبعد عنه الشبهات أولا ثم أتاح له فرصة تسجيل ما يشاء من المحادثات الشخصية التي استعملها القضاء الأمريكي في محاكمة الشيخ وإخوانه، فك الله أسر جميع المجاهدين.
وقائمة الخيانة والعمالة وآثارها الكارثية تطول، ومن أمثلة ذلك استشهاد الأسد خطاب رحمه الله، ومقتل المهندس يحيى عياش، وغير ذلك الكثير.


2- من هو أبو القعقاع :


أبو القعقاع هو: محمود قول آغاسي سوري الجنسية كردي القومية يسكن في مدينة حلب شمالي سوريا ينتسب إلى أهل السنة.
درس أبو القعقاع في كلية الشريعة بجامعة دمشق والمعلوم أن نظام القبول في كلية الشريعة بجامعة دمشق هو نظام فريد من نوعه حيث يتم قبول الطالب المنتسب بمجرد كونه عضوا في حزب البعث العربي الاشتراكي _ ذلك الحزب العلماني الكافر _ ويتم رفع معدل القبول في المفاضلة العامة للطالب العادي وهذا يعني أن أكثر من 70 % من خريجي كلية الشريعة بعثيون وهم الذين يتسلمون المنابر والمناصب الدينية في الدولة، أما ال30 % المتبقية فمعظمهم من الصوفية المنتشرة بشكل كبير في سوريا وخاصة في شمالها والمدعومة بشكل كبير ومباشر من الحكومة وأجهزة الأمن.
كان أبو القعقاع في أيام الجامعة يفاخر ويعلن بالفم المليء أنه عضو عامل في الحزب وكان أمين حلقة حزبية ويحمل مسدسا معه بشكل علني وكان صوفيا يدعو إلى التصوف.
بعد تخرجه من الجامعة أدى خدمة العلم ( العسكرية ) عند آصف شوكت ( زوج بشرى الأسد الأخت الكبرى للرئيس الحالي بشار الأسد وأحد الثلاثة الذين عينهم حافظ الأسد لتنفيذ وصيته بعد مماته ونقل السلطة لبشار ) وهو حاليا مسؤول أمني كبير في سوريا، ومنذ ذلك الحين وهو من أتباع آصف شوكت و (رجل الدين ) الناطق باسم الأمن والاستخبارات.
إن أبو القعقاع بالإضافة لتاريخه الأسود مع الحكومة النصيرية الكافرة فإن تاريخه الخلقي والسلوكي وتعاملاته المالية لأشد سوادا و ظلمة من وجهه قاتله الله من خائن مرتد ولتعذر ذكر أسماء وشخصيات من تعاملوا مع هذا الشخص فإننا لا نستطيع ذكر الحوادث والسرقات والسلوكيات كي لا يتعرض هؤلاء الأشخاص للملاحقات الأمنية والتعذيب والتنكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله.
بعد أحداث الحادي عشر من أيلول المباركة ظهر أبو القعقاع- بتوجيهات من أسياده - بشخصية جديدة مثيرة واستغل احتلال أفغانستان والظروف الدولية والمناخ العام المعادي للولايات المتحدة الأمريكية وادعى أنه عاد لتوه من أفغانستان بعد سقوط كابل وأصبح يبرز لمن التف حوله من الشباب المغرر بهم تأشيرة الدخول إلى أفغانستان على جواز سفره.
وبدأ أبو القعقاع من منطقة الصاخور في مدينة حلب دعوته الجهادية وأصبح يقدم نفسه على أنه السلفي الجهادي الأول وبدأ بتسجيل الأشرطة والأفلام لمحاضراته وخطبه -وللأسف فإن بعض دروسه الصوتية موجود على موقعwww.islamway.com - ويتخلل الأفلام مشاهد لمنفذي هجمات 11سبتمبر والشيخ أسامة والمجاهدين في أفغانستان والشيشان وأصبح كلامه كله عن الجهاد والقتال والهجرة ودولة الكفر أمريكا ومواضيعه عن الولاء والبراء وحب الشهادة ويردد عبارات: الدم الدم والهدم الهدم - لقد جئتكم بالذبح ويغلظ على الكفرة والطواغيت من الحكام المبدلين لشرع الله والمعطلين للجهاد والموالين للأعداء وأمله الشهادة والموت في سبيل الله و أعد التدريبات العسكرية وأتباعه يلبسون الثياب العسكرية المموهة ويتدربون على السلاح و على قتال الشوارع والجودو في داخل المسجد وجميع هذه الأمور مصورة بأفلامه التي أصبحت تباع جهارا نهارا على الأرصفة والطرقات ولا حول ولا قوة إلا بالله.
استمر هذا الخائن على هذا النحو ما يقارب السنة والنصف تم خلالها القبض على مئات الشباب المتحمس الصادق وإيداعهم في – فرع فلسطين – وهو فرع الموت الأول في سوريا بعد تدمر سابقا.
كما كان لهذا الخائن الدور في القبض على بعض المجاهدين العرب الذين قدموا لسوريا من أجل الذهاب للجهاد في العراق فقاموا بزيارته قبل التوجه للجهاد فلم يمهلهم عدو الله وعاجل بالإخبار عنهم والقبض عليهم, وكما ذكرنا سابقا إن جميع ما ورد موثق بروايات إخوة سوريين ممن نثق بدينهم وورعهم وحرصهم على دماء المسلمين، لا نستطيع ذكر أسمائهم حفاظا على حياتهم وحياة أهلهم وأصدقائهم.
وتأكيدا لكلامنا فإننا ننصح بالرجوع إلى علماء سوريا المشهود لهم بسلامة العقيدة والمنهج فعندهم الخبر اليقين.
وخلال ذلك قام باختراق عدد غير قليل من علماء الجزيرة العربية عن طريق الشيخ نبيل العوضي وحصل منهم على أموال طائلة - لحرب الله ورسوله - بدعوى نشر الفكر السلفي في سوريا ومن هؤلاء البريك و الشيخ سفر الحوالي حفظه الله وأوهمهم بأنه يقدم تنازلات معينة للأمن ويتعاون معهم من اجل مصلحة الدعوة ونشرها وانطلت عليهم الخدعة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
إن الناظر إلى أبو القعقاع وأفعاله يحسبه في تورا بورا أو في جبال الشيشان أو في وادي بانشير وليس في سوريا بلد القمع والإرهاب, سوريا البلد الذي يتم إرسال معتقلي غوانتانامو إلى أقبية فروع الأمن لديها لانتزاع معلومات منهم لما عرف عن المحققين والجلادين السوريين من تفنن في تعذيب وتدمير المعتقل وذلك حسب اعترافات أحد مسؤولي المخابرات المركزية الأمريكية, البلد الذي تم فيه قتل آلاف المسلمين في حماة من الرجال والنساء والأطفال في الثمانيات من القرن الماضي ولازال, البلد الذي يلاحق فيه الشباب المسلم, البلد الذي تغص سجونه بالإسلاميين, البلد الذي يوجد فيه 14 جهاز أمن لسلب الأمن والأمان من الإنسان السوري, البلد الذي يسيطر الصوفية فيه على كل شيء من مفتي الجمهورية أحمد كفتارو ومرورا ( بالدكتور ) البوطي وليس انتهاءا بأحمد حسون وصهيب الشامي في حلب, البلد الذي تحاول حكومته النصيرية خطب ود الشيعة وتقريبهم ونشر
وبعد أن أدى أبو القعقاع دوره المطلوب في سوريا وانكشف أمره أوكلت له مهمة جديدة وهي اختراق المجاهدين في العراق ووردت الأخبار بدخوله للعراق عدة مرات قاتله الله وأخزاه في الدنيا والآخرة.
- قال الشيخ أبو بصير في فتواه ( حكم الجاسوس ) من كتابه أعمال تخرج صاحبها من الملة: ( فاعلم أن من يتجسس على عورات المسلمين، وأحوالهم الخاصة ـ وبخاصة منهم المجاهدين! ـ لينقلها إلى أعدائهم من الكفرة المجرمين؛ سواء كان كفرهم كفراً أصلياً أم كان كفر ردة.. فهو كافر مثلهم، وموالٍ لهم الموالاة الكبرى التي تخرجه من دائرة الإسلام، يُقتل كفراً ولا بد. )

الهيئة الإعلامية لنصرة الشعب العراقي


-----------------------------------------------

أخــــــــــــــــــوكــ/
.:: أسد القادسية ::.











 
قديم 24-09-10, 10:11 PM   رقم المشاركة : 6
أبو عمر السني
عضو فعال






أبو عمر السني غير متصل

أبو عمر السني is on a distinguished road


بصراحه ذهلت لما شفته لعلمى اليقين بدكتاتورية النظام السورى وقمعه وارهابه







 
قديم 24-09-10, 10:25 PM   رقم المشاركة : 7
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب محمد المبارك







 
قديم 24-09-10, 10:39 PM   رقم المشاركة : 8
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد القادسية مشاهدة المشاركة
  
أخي المُبارك/ محمد المبـارك.


يطلق على هذا الشيء ( أبو القعقــــــاع ) واسمه كما يقال ( محمود قول أغاسي ).


وهو مُمثل من الدرجة الأولى، وكان السبب في زج العشرات من الشباب في السجون السورية ( الغنية عن التعريف )، وهذه بعض الصور الدعائية، للشيخ (المجاهد!!) في ظل النظام السوري؟!!.





هذه صورة له وهو يشير بيده، إلى جموع ( ضحاياه المخدوعين).







وهذه صورة له ( بالبدلــــة الأفرنجية )، ويظهر أنها للتورية، فالحرب خدعة كما تعلم.





وهنا يظهر في صورة دعائية رائعة، حيث يظهر في الخلف rambo وكل هذا في سوريا!!؟


وعلناً أمام الإعلام السوري، والأمن السوري، حقاً أنه شجاع لا يُشق له غبار.





وهذه صورة أخيره له، وهو شاهر سلاحه، من نوع ( نرجيله rbg ).





ببحث سريع في google ستجد الكثير من التزكيات لهذا الشيخ مثل التالي:






مركز الإعلام الإسلامي العالمي


البيان التالي :


--------------------



بسم الله الرحمن الرحيم



تحذير إلى المجاهدين المرابطين في العراق


بخصوص الجاسوس محمود قول آغاسي (أبو القعقاع )





1- مقدمة عن الخيانة وأثر الجواسيس وبعض الأمثلة:



لقد كان للمنافقين دورا كبيرا وأساسيا في الإثخان بهذه الأمة منذ عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وإلى يومنا هذا، لذلك ركز القرآن الكريم عليهم وحدد أوصافهم بدقة واهتم بتعريفهم أكثر من الكفار لخطرهم الشديد على الصف الإسلامي بسبب تغلغلهم فيه وانخداع البسطاء فيهم واستغلال المنافقين لمبدأ التوبة إلى الله حيث يرتادون المساجد ويتبرؤون من ماضيهم ويكثرون من طاعاتهم بشكل ظاهر وعلني، أما إن أرادوا اختراق صف المجاهدين فنراهم يبدؤون بإظهار الشجاعة والغيرة على الدين والتسلق على أسماء المجاهدين الكبار كالشيخ عبد الله عزام رحمه والشيخ أسامة بن لادن حفظه الله وغيرهما الكثير، لذلك وجب على المجاهدين أن يحصنوا صفوفهم من المنافقين وأن يحذروا من اختراقاتهم، لما لهذه الاختراقات من نتائج مدمرة، ونسوق فيما يلي مثالين فقط للتدليل على أثر هذا الاختراق:



الأول هو الطليعة الإسلامية في سوريا والتي كان لها دور أساسي في تفجير العمليات الجهادية في سوريا ابتداء من أواسط السبعينات بقيادة الشيخ مروان حديد رحمه الله، وبعد استشهاده تابع إخوانه المسيرة وواصلوا الدرب ولم تستطع الأجهزة الأمنية السورية وعلى الرغم من عنفها الشديد وبطشها بل وقتل كثير من مجاهدي الطليعة، لم تستطع القضاء على هذا التنظيم الجهادي فكان لا بد من الاختراق من الداخل لينهار البنيان دفعة واحدة. وهذا ما حدث تماما وعلى يد جاسوس واحد هو أبو عبد الله الجسري، والذي بسببه تم القبض على الأخ القائد عدنان عقلة رحمه الله وحوالي السبعين من أفضل الكوادر العسكرية في التنظيم، ثم انهار التنظيم نهائيا بعد غياب قادته القدامى من ذوي الباع الطويل في الدعوة والجهاد، وكانت المأساة الأخيرة في مفاوضات مخزية انتهت بحل التنظيم وإلغاء الأعمال العسكرية (وهذا ما نخشى من حدوثه في العراق إن لم يكن البناء الإيماني والأمني صلبا وإن لم يكن هناك حزم مع الجواسيس من أعداء الله). ولمزيد من الاطلاع ننصح بضرورة قراءة كتاب (الثورة الإسلامية في سوريا) للشيخ أبو مصعب السوري (عمر عبد الحكيم)، والكتاب بمجموعه هام جدا ومتميز لأي تجربة جهادية ناهضة كما في العراق.




وأبو عبد الله الجسري هذا استطاع اختراق الطليعة بل والترقي في صفوفها القيادية بسرعة معتمدا على طيبة القائد عدنان عقلة وحماسته للجهاد وتشجيعه الشباب على القتال والشهادة ، وأضاف الجسري هذا لصفاته صفة الورع والتقوى فكان يكثر من قراءة القرآن، ويصلي والناس نيام، وكان يوقظ زملاءه الذين يسكنون معه لصلاة قيام الليل، وهذا السلوك كان من أهم الأسباب التي جعلت عدنان عقلة وآخرين غيره يطمئنون إليه، وكانت الثغرة الأساسية التي نفذ منها هي تهاون الإخوة في الطليعة في انتقاء كوادرهم وعدم التثبت من ماضي الرجال وكثرة الكلام من غير داع لذلك ، وقد بدأ الجسري اختراقه بعملية هروب من سورية إلى بغداد ومن هناك انتقل إلى عمان، ورغم شك بعض الدعاة السوريين به ، إلا أنه وخلال فترة قصيرة أصبح أحد قادة الطليعة، وأقنعهم أن عنده مجموعة من المجاهدين شمال سورية، وأظهر لهم الرسائل التي يتلقاها منـهم، ويطلبون منـه مسؤولين من الطليعة ليحركوا العمليات الجهادية التي ضعف شأنـها في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد مجزرة حماة.. وكان أبو عبد الله يعلم أن مثل هذا المطلب تنتظره الطليعة بفارغ الصبر، وسوف تتفاعل معه دون أي حذر، لاسيما وأن صاحب هذا الاقتراح من أهل الحل والعقد عندهم.


أقنع الأخ عدنان عقله مساعديه بـهذا الاقتراح، وبدؤا يستعدون لتنفيذه، وكان أبو عبد الله يرسل التقرير تلو التقرير إلى المخابرات، ويوهمهم بأنـه يرسلها لأصحابه المجاهدين في شمال سورية.


وبدون الدخول في التفاصيل فقد بدأت خلايا الطليعة تدخل سوريا لتسقط الواحدة تلو الأخرى، إلى أن سقط عدنان عقلة نفسه بيد المخابرات السورية، وبعد ذلك غادر أبو عبد الله الجسري عمان إلى دمشق، حيث استقبل بحفاوة بالغة، وتبين أنـه ضابط في المخابرات السورية.


هذه قصة اختراق الطليعة، ولكن (إن جاز للطليعة) قبول أبو عبد الله في صفوفها مع أنـها لا تعرفه من قبل، وكانت تحوم حوله الشبـهات لأنـه غير معروف عند الجماعات كلها.. فكيف جوزوا لأنفسهم أن يكون هذا المجهول أحد القياديين عندهم، ولم يمض على انضمامه للطليعة إلا أياماً معدودات؟!


أما المثال الثاني فهو قضية الشيخ عمر عبد الرحمن –فك الله أسره- حيث كان الاختراق هو السبب في سقوطه وإخوانه بيد الإدارة الأمريكية وعلى يد (عماد سالم) المصري والذي استطاع أن يصل لدائرة قريبة من الشيخ حفظه الله، وهذا الأمر أبعد عنه الشبهات أولا ثم أتاح له فرصة تسجيل ما يشاء من المحادثات الشخصية التي استعملها القضاء الأمريكي في محاكمة الشيخ وإخوانه، فك الله أسر جميع المجاهدين.


وقائمة الخيانة والعمالة وآثارها الكارثية تطول، ومن أمثلة ذلك استشهاد الأسد خطاب رحمه الله، ومقتل المهندس يحيى عياش، وغير ذلك الكثير.






2- من هو أبو القعقاع :




أبو القعقاع هو: محمود قول آغاسي سوري الجنسية كردي القومية يسكن في مدينة حلب شمالي سوريا ينتسب إلى أهل السنة.


درس أبو القعقاع في كلية الشريعة بجامعة دمشق والمعلوم أن نظام القبول في كلية الشريعة بجامعة دمشق هو نظام فريد من نوعه حيث يتم قبول الطالب المنتسب بمجرد كونه عضوا في حزب البعث العربي الاشتراكي _ ذلك الحزب العلماني الكافر _ ويتم رفع معدل القبول في المفاضلة العامة للطالب العادي وهذا يعني أن أكثر من 70 % من خريجي كلية الشريعة بعثيون وهم الذين يتسلمون المنابر والمناصب الدينية في الدولة، أما ال30 % المتبقية فمعظمهم من الصوفية المنتشرة بشكل كبير في سوريا وخاصة في شمالها والمدعومة بشكل كبير ومباشر من الحكومة وأجهزة الأمن.


كان أبو القعقاع في أيام الجامعة يفاخر ويعلن بالفم المليء أنه عضو عامل في الحزب وكان أمين حلقة حزبية ويحمل مسدسا معه بشكل علني وكان صوفيا يدعو إلى التصوف.


بعد تخرجه من الجامعة أدى خدمة العلم ( العسكرية ) عند آصف شوكت ( زوج بشرى الأسد الأخت الكبرى للرئيس الحالي بشار الأسد وأحد الثلاثة الذين عينهم حافظ الأسد لتنفيذ وصيته بعد مماته ونقل السلطة لبشار ) وهو حاليا مسؤول أمني كبير في سوريا، ومنذ ذلك الحين وهو من أتباع آصف شوكت و (رجل الدين ) الناطق باسم الأمن والاستخبارات.


إن أبو القعقاع بالإضافة لتاريخه الأسود مع الحكومة النصيرية الكافرة فإن تاريخه الخلقي والسلوكي وتعاملاته المالية لأشد سوادا و ظلمة من وجهه قاتله الله من خائن مرتد ولتعذر ذكر أسماء وشخصيات من تعاملوا مع هذا الشخص فإننا لا نستطيع ذكر الحوادث والسرقات والسلوكيات كي لا يتعرض هؤلاء الأشخاص للملاحقات الأمنية والتعذيب والتنكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله.


بعد أحداث الحادي عشر من أيلول المباركة ظهر أبو القعقاع- بتوجيهات من أسياده - بشخصية جديدة مثيرة واستغل احتلال أفغانستان والظروف الدولية والمناخ العام المعادي للولايات المتحدة الأمريكية وادعى أنه عاد لتوه من أفغانستان بعد سقوط كابل وأصبح يبرز لمن التف حوله من الشباب المغرر بهم تأشيرة الدخول إلى أفغانستان على جواز سفره.


وبدأ أبو القعقاع من منطقة الصاخور في مدينة حلب دعوته الجهادية وأصبح يقدم نفسه على أنه السلفي الجهادي الأول وبدأ بتسجيل الأشرطة والأفلام لمحاضراته وخطبه -وللأسف فإن بعض دروسه الصوتية موجود على موقعwww.islamway.com - ويتخلل الأفلام مشاهد لمنفذي هجمات 11سبتمبر والشيخ أسامة والمجاهدين في أفغانستان والشيشان وأصبح كلامه كله عن الجهاد والقتال والهجرة ودولة الكفر أمريكا ومواضيعه عن الولاء والبراء وحب الشهادة ويردد عبارات: الدم الدم والهدم الهدم - لقد جئتكم بالذبح ويغلظ على الكفرة والطواغيت من الحكام المبدلين لشرع الله والمعطلين للجهاد والموالين للأعداء وأمله الشهادة والموت في سبيل الله و أعد التدريبات العسكرية وأتباعه يلبسون الثياب العسكرية المموهة ويتدربون على السلاح و على قتال الشوارع والجودو في داخل المسجد وجميع هذه الأمور مصورة بأفلامه التي أصبحت تباع جهارا نهارا على الأرصفة والطرقات ولا حول ولا قوة إلا بالله.


استمر هذا الخائن على هذا النحو ما يقارب السنة والنصف تم خلالها القبض على مئات الشباب المتحمس الصادق وإيداعهم في – فرع فلسطين – وهو فرع الموت الأول في سوريا بعد تدمر سابقا.


كما كان لهذا الخائن الدور في القبض على بعض المجاهدين العرب الذين قدموا لسوريا من أجل الذهاب للجهاد في العراق فقاموا بزيارته قبل التوجه للجهاد فلم يمهلهم عدو الله وعاجل بالإخبار عنهم والقبض عليهم, وكما ذكرنا سابقا إن جميع ما ورد موثق بروايات إخوة سوريين ممن نثق بدينهم وورعهم وحرصهم على دماء المسلمين، لا نستطيع ذكر أسمائهم حفاظا على حياتهم وحياة أهلهم وأصدقائهم.


وتأكيدا لكلامنا فإننا ننصح بالرجوع إلى علماء سوريا المشهود لهم بسلامة العقيدة والمنهج فعندهم الخبر اليقين.


وخلال ذلك قام باختراق عدد غير قليل من علماء الجزيرة العربية عن طريق الشيخ نبيل العوضي وحصل منهم على أموال طائلة - لحرب الله ورسوله - بدعوى نشر الفكر السلفي في سوريا ومن هؤلاء البريك و الشيخ سفر الحوالي حفظه الله وأوهمهم بأنه يقدم تنازلات معينة للأمن ويتعاون معهم من اجل مصلحة الدعوة ونشرها وانطلت عليهم الخدعة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


إن الناظر إلى أبو القعقاع وأفعاله يحسبه في تورا بورا أو في جبال الشيشان أو في وادي بانشير وليس في سوريا بلد القمع والإرهاب, سوريا البلد الذي يتم إرسال معتقلي غوانتانامو إلى أقبية فروع الأمن لديها لانتزاع معلومات منهم لما عرف عن المحققين والجلادين السوريين من تفنن في تعذيب وتدمير المعتقل وذلك حسب اعترافات أحد مسؤولي المخابرات المركزية الأمريكية, البلد الذي تم فيه قتل آلاف المسلمين في حماة من الرجال والنساء والأطفال في الثمانيات من القرن الماضي ولازال, البلد الذي يلاحق فيه الشباب المسلم, البلد الذي تغص سجونه بالإسلاميين, البلد الذي يوجد فيه 14 جهاز أمن لسلب الأمن والأمان من الإنسان السوري, البلد الذي يسيطر الصوفية فيه على كل شيء من مفتي الجمهورية أحمد كفتارو ومرورا ( بالدكتور ) البوطي وليس انتهاءا بأحمد حسون وصهيب الشامي في حلب, البلد الذي تحاول حكومته النصيرية خطب ود الشيعة وتقريبهم ونشر


وبعد أن أدى أبو القعقاع دوره المطلوب في سوريا وانكشف أمره أوكلت له مهمة جديدة وهي اختراق المجاهدين في العراق ووردت الأخبار بدخوله للعراق عدة مرات قاتله الله وأخزاه في الدنيا والآخرة.


- قال الشيخ أبو بصير في فتواه ( حكم الجاسوس ) من كتابه أعمال تخرج صاحبها من الملة: ( فاعلم أن من يتجسس على عورات المسلمين، وأحوالهم الخاصة ـ وبخاصة منهم المجاهدين! ـ لينقلها إلى أعدائهم من الكفرة المجرمين؛ سواء كان كفرهم كفراً أصلياً أم كان كفر ردة.. فهو كافر مثلهم، وموالٍ لهم الموالاة الكبرى التي تخرجه من دائرة الإسلام، يُقتل كفراً ولا بد. )





الهيئة الإعلامية لنصرة الشعب العراقي




-----------------------------------------------



أخــــــــــــــــــوكــ/


.:: أسد القادسية ::.











لي تحفظات على هذه المداخله


اخي تبين بارك الله فيك

فانا لم اسمع بهذا الشخص الا من هذا الموضوع

ولكن مقولته ومخاطرته بنفسه لا تدل على جاسوسيته

كيف وهو يقول قول حق ثم يحبس !!


المهم ان ما قاله صحيح






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» البروتوكولات الحسينيه أخرجت لنا أحقد البشر وأكثرهم عدوانا على وجه الأرض
»» التشيع : تأويل المبهمات ونبذ الواضحات (نماذج)
»» رافضي حتى النخاع تسأل عن اية الرجم تفضل ليجيبك المعصوم
»» الزميل (شاكر77) حوار حول الاستغاثة بغير الله ثم (المباهلة)
»» عند الشيعه / الامامة أصل من أصول الدين وامامة الاثنى عشر من فروعها
 
قديم 24-09-10, 10:55 PM   رقم المشاركة : 9
أسد القادسية
مشترك جديد






أسد القادسية غير متصل

أسد القادسية is on a distinguished road



أخي الفاضل/
abo snad-10

قصة هذا الرجل، أشهر من أن تذكر، ثم هل قرأت البيان الذي نقلته في الأعلى؟
أخي الفاضل، هل تعلم حال الصالحين في سوريا، ؟!!، والله من كان يملك ذرة من عقل، يعلم أن القصة مجرد مسرحية محبوكة، بإمكانك أخي البحث على الشبكة، وسترى العجب.


أخــــــــــــــــــوكــ/
.:: أسد القادسية ::.








 
قديم 24-09-10, 11:08 PM   رقم المشاركة : 10
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


ربما يفعل ذلك لغربلة الشارع السني فتأخذ اصحاب الحق الحمية فيظهرون على السطح
فتقطع اوصالهم ورقابهم







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "