العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-10, 02:13 AM   رقم المشاركة : 1
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road


حزب الله يتوعد لبنان بفتنة خطيرة لم تشهدها

مفكرة الاسلام: توعد النائب اللبناني حسن فضل الله المنتمي إلى "حزب الله" الشيعي المدعوم من إيران لبنان بـ "فتنة خطيرة لم يشهدها من قبل".
وجاء هذا التهديد على خلفية استدعاء القضاء المدير العام السابق للأمن العام اللواء جميل السيد للتحقيق معه في موضوع "تهديد" رئيس الحكومة.
وطلب وزير العدل اللبناني الخميس من النيابة العامة تحريك دعوى الحق العام في حق السيد بسبب "تهديده" الحريري "وأمن الدولة"، بعدما هاجمه قائلا "أقسم يا سعد الحريري إذا لم تعطني حقي سآخذ حقي بيدي".
انقلاب المعارضة:
وكان النائب عمار حوري المنتمي إلى كتلة الحريري البرلمانية، قال الجمعة إن البيان الذي أصدره حزب الله الجمعة ورفض فيه مذكرة الاستدعاء بحق السيد "من أسوأ البيانات" التي أصدرها حزب الله "خصوصا وأنه دعم من يهدد زعيم السنة في لبنان".
كما قال حوري السبت في مقابلة تلفزيونية إن حزب الله يتعامل مع سلطات الدولة "بفوقية، وكأنه المرشد الأعلى للدولة اللبنانية".
ومن جهته، اعتبر النائب جمال الجراح أن موقف حزب الله "يذكرنا بأجواء" السابع من مايو 2008 حين قامت عناصر مسلحة تابعة لـ "حزب الله" وحلفائه بمهاجمة الأحياء السنية ببيروت، وتسببت بمقتل أكثر من مائة شخص.
واستقبلت شخصيات حزبية معارضة بينهم مسؤولون ونواب في حزب الله جميل السيد في مطار بيروت الدولي آتيا من باريس، قبل أن يرافقوه في مواكب أمنية إلى منزله، حسب فرانس برس.
وعشية وصول جميل السيد الى بيروت، شهدت شوارع العاصمة حضورا امنيا مكثفا من قبل الجيش اللبناني الذي نشر حواجز متنقلة على طرقات رئيسية.
ورأت الصحف الصادرة صباح السبت في لبنان أن الامور تتجه نحو التصعيد، وعنونت "السفير" على صفحتها الأولى "الهدنة الداخلية تتهاوى"، فيما رأت "الأنوار" أن "التصعيد بلغ مرحلة خطيرة"، فيما عنونت صحيفة "المستقبل" التابعة للحريري "حزب الله يدفع بلبنان نحو الفتنة؟"، بينما عنونت "اللواء" "المعارضة تبدأ الانقلاب؟".







التوقيع :
اللهم اغفرلوالدي وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم أجزل لهم المثوبة والأجر . اللهم آنسهم في وحدتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وأفسح لهم بها مدّ ابصارهم ، اللهم انزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم انزلهم منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» اضحكوا على المعمم .. هاها.. تيران سـااااهب الزمـان ...
»» تحذير حصان طروادة ودودة وكائن تجسس بالغ الخطورة يهددون أمن المستخدمين
»» العلامة الشيعي ابن الحلي ينسف عقيدة الرافضة القائلين بتحريف القرآن
»» زكاة الفطر
»» هام عاجل جدا جدا ..من يفتيني جزاه الله خيرا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "