العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-10, 07:35 AM   رقم المشاركة : 1
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


Question الصيد معرفاً بأل في سورة واحدة ثلاث مرات واسم علي ولا مرة

الحمد لله رب العالمين
((الصيد ))...
يتكرر معرفاً بأل...ثلاث مرات في سورة واحدة...

والصيد...ليس ركناً...ولا شرطاً...ولا واجباً...ولا مستحباً...
بل مباح...


(ولو أن شخصاً...لم يصطد...طيلة عمره
...طائراً واحداً....لم يلحقه ذم قط...)



واسم علي بن أبي طالب رضي الله عنه
الذي جعله الرافضة إمامته أصل الدين
لايذكر...ولا مرة واحدة ..!!


وهذه آيات التصريح بالصيد
  • فأين آيات التصريح...باسم علي - رضي الله عنه -
1- (يا أيها الذين آمنوا أوفوا بالعقود أحلت لكم بهيمة الأنعام إلا ما يتلى عليكم غير محلي الصيد وأنتم حرم إن الله يحكم ما يريد ) سورة المائدة آية 1


2 -(يا أيها الذين آمنوا ليبلونكم الله بشيء منالصيد تناله أيديكم ورماحكم ليعلم الله من يخافه بالغيب فمن اعتدى بعد ذلك فله عذاب أليم )سورة المائدة آية 94



3 -(يا أيها الذين آمنوا لا تقتلوا الصيد وأنتم حرم ومن قتله منكم متعمدا فجزاء مثل ما قتل من النعم يحكم به ذوا عدل منكم هديا بالغ الكعبة أو كفارة طعام مساكين أو عدل ذلك صياما ليذوق وبال أمره عفا الله عما سلف ومن عاد فينتقم الله منه والله عزيز
ذو انتقام )سورة المائدة آية
95

فأين آيات التصريح...باسم
علي - رضي الله عنه
ياأثني عشـــرية ؟؟؟؟






من مواضيعي في المنتدى
»» حملة لفضح مطايا اليهـــود
»» شبهات حول أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» تقرير عن جنوب لبنان وأحوال السنة في جنوب لبنان
»» يافعة أحوازية تستصرخ العالم في يوم الشهيد الأحوازي
»» معثور يالصفـــار وأبوك للنـــار
 
قديم 19-09-10, 07:39 AM   رقم المشاركة : 2
ريم الحربي
عضو ماسي






ريم الحربي غير متصل

ريم الحربي is on a distinguished road


ولووووو

وهذي وشو ==> لِسانَ صدقٍّ عليـَّا


ما اقول غير حسابكم عسير يا شيعة






التوقيع :
وما زال ، الزُمَلاء ، الروافض (الجهابِذة) ، مُعرِضين! :confused:
هل هذا يَعْنِـي ، أننــي على الحقّ ؟ :rolleyes:
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الأئمة الأطهار أولياء مِن دون الله ، أم لا ؟
»» يا شيعة لماذا تنتظرون المهدي ؟
»» الصـوت في اليـوتيـوب
»» يـا تنتصرون للنبي الأعظم ، يـا تنتصرون للخُميني ، اختـاروا
»» هل الدُعاء عبادة ؟
 
قديم 19-09-10, 08:00 AM   رقم المشاركة : 3
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الحربي مشاهدة المشاركة
  
ولووووو

وهذي وشو ==> لِسانَ صدقٍّ عليـَّا


ما اقول غير حسابكم عسير يا شيعة

افترضنـــا جدلا أن احد الاثني عشرية استدل بهذه الآيــــة ..
اولا استدلاله عقيم اختي الكريمــــة ومكشوف لدى من له ادنى معرفة باللغة العربية الفصحـــى ,,
ثانيا :تفسير الآية واضحـــة ويفسرهــا طالب الابتدائيــــة ...


عليا :صفــــة تعني العلو والرفعــــة والسمــــــو ...


علي : اسم من الاسمـــــاء ...


وشتان بين المعنيين


ثانيا هذه شبهــة قديمـــة حمقاء جوفاء كعقول الاثني عشريــة ...


وقد رد عليها الاخوة الافاضل في هالمنتدى الكريم ,,,
موضوع استاذنا ابن الخطاب .
.
فضيحة جديدة للزنديق الكذاب علي الكوراني بخصوص ( وجعلنا لهم لسان صدق عليا )
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96010


صرح هذا الزنديق الكذاب في فضائية آل الخميني
مفسراً هذه الآية( بإعتقاده وظنه) كما قال هو في هذا الفيديو
أن هنا ذكر لأسم علي بن ابي طالب رضي الله عنه

http://www.youtube.com/watch?v=Y9l2I8gSC5s




وجاء الرد حاسما على هذه الكذبة الصلعاء ومن من ؟؟؟












توقعوا؟؟؟







؟؟







مفاجأة

الرد من الزنديق الكذاب الكوراني الشيصباني الذي من كثرة أكاذيبة لم يعد يدري ماذا قال
http://www.alameli.net/books/index.php?id=1844

ومن موقعه



كتاب هذا الزنديق الكذاب في كتابه مايلي بروايه يصححها سيده الخوئي::--


قال السيد الخوئي : " إن بعض التنزيل كان من قبيل التفسير للقرآن وليس من القرآن نفسه ، فلا بد من حمل هذه الروايات على أن ذكر أسماء الأئمة في التنزيل من هذا القبيل ، وإذا لم يتم هذا الحمل فلا بد من طرح هذه الروايات لمخالفتها للكتاب والسنة والأدلة المتقدمة على نفي التحريف .
وعلى فرض عدم الحمل على التفسير ، فإن هذه الروايات معارضة بصحيحة أبي بصير المروية في الكافي قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن قول الله تعالى : يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسولوأولي الأمر منكم . النساء - 59 . قال : فقال : نزلت في علي بن أبي طالب والحسن والحسين عليهم السلام . فقلت له : إن الناس يقولون : فما له لم يسم علياًّ وأهل بيته في كتاب الله ؟
قال عليهما السلام : فقولوا لهم إن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم نزلت عليه الصلاة ولم يسمِّ لهم ثلاثاً ولا أربعاً ، حتى كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو الذي فسر لهم ذلك .

فتكون هذه الرواية حاكمة على جميع تلك الروايات وموضحة للمراد منها ، ويضاف إلى ذلك أن المتخلفين عن بيعة أبي بكر لم يحتجوا بذكر اسم الإمام علي عليه السلام في القرآن ، ولو كان له ذكر في الكتاب لكان ذلك أبلغ في الحجة ، فهذا من الأدلة الواضحة على عدم ذكره في الآيات " .
السيد الخوئي يؤكد على عدم التحريف ، وإنما في اعتقادي أن التحريف المذكور في بعض الروايات إن صحت فالمقصود هو في التأويل والتفسير وليس في التنزيل .
وهذا مصداق الحديث عندما قال رسول الله ( ص ) : أنا حاربت قريش على التنزيل وأنت يا علي ، تحاربها على التأويل





وايضا كلب آل البيت التيجاني الصوفي الذي اصبح سيد جامع أخماس بعد إستبصاره

لم يشأ أن تفوته هذه الفرصة بدون أن يقول ماعنده ويبين لنا لماذا لم يذكر اسم الإمام


http://www.youtube.com/watch?v=t6gHuCgb_5Y







وايضا أحد زنادقة الشيرازية يساهم في فضح الكذاب الكوراني
http://www.youtube.com/watch?v=Lz29Jlpdfes





ونختم بكلام الخوئي المكذب للدجال الكوراني


ــ[230]ــ


ومما يدل على أن اسم أميرالمؤمنين (عليه السلام) لم يذكر صريحا في القرآن حديث الغدير، فانه صريح في أن النبي (صلى الله عليه وآله) إنما نصب عليا بأمر الله، وبعد أن ورد عليه التأكيد في ذلك، وبعد أن وعده الله بالعصمة من الناس، ولو كان اسم "علي" مذكورا في القرآن لم يحتج إلى ذلك النصب، ولا إلى تهيئة ذلك الاجتماع الحافل بالمسلمين، ولما خشي
ــــــــــــــــــــــــــــ
(1) الكافي: 2 / 628 رقم الحديث: 4.
(2) الكافي: 1 / 417، رقم الحديث: 26.

ــ[231]ــ

رسول الله (صلى الله عليه وآله) من إظهار ذلك، ليحتاجإلى التأكيد في أمر التبليغ.
وعلى الجملة: فصحة حديث الغدير توجب الحكم بكذب هذه الروايات التي تقول: إن أسماء الأئمة مذكورة في القرآن

ويبقى السؤال الاخير ويقول اخوكم مجيدي
الصيد اللي لاهو حلال ولاواجب بس مباح
يذكر بالقرآن ثلاث مرات ...

بينما اسم علي لايذكر ولامرة واحدة !!!
واذا افترضنا كالاثني عشرية ان الآية تقصد
علي رضي الله عنه صراحة ..

فهل يعقل أن الصيد افضل من علي وأمامته !!!
بحيث يذكر ثلاث مرات
وعلي يذكر مرة واحدة !!!!!( حسب تفكير القوم)

قليل من العقل ياقوووم








من مواضيعي في المنتدى
»» حملة لفضح مطايا اليهـــود
»» ظاهرة التكفير في مذهب الشيعة الإمامية الإثني عشرية
»» ابن تيمية لم يكن ناصبيا
»» الســر في ذلكــ؟؟؟
»» تعاليم الرافضة مأخوذه من التلمود اليهودي
 
قديم 19-09-10, 12:52 PM   رقم المشاركة : 4
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


بارك الله فيك







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "