العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-10, 07:54 AM   رقم المشاركة : 1
شيعي تائب
عضو فعال






شيعي تائب غير متصل

شيعي تائب is on a distinguished road


اتباع اهل البيت يلعن بعضهم بعض ويتفلون في وجهه بعضهم بعض ويكفرون ائمة بعضهم بعض

طبعا الان سنكون في نقل حي ومباشر لهجوم الاثني عشريه الايرانيه على الاسماعليه وكلهم اتباع اهل بيت ابن سبا
المرجع الشيعي الكبير المعاصر آية الله العظمى "محمد الحسيني الشيرازي"، يقول: (وأما سائر أقسام الشيعة غير الإثني عشرية، فقد دلت نصوص كثيرة على كفرهم، ككثير من الأخبار المتقدمة، الدالة على أن من جحد إماماً كان كمن قال: "إن الله ثالث ثلاثة")[1].

يقول العالم الشيعي "البياضي" في حق الشيعة الإسماعيلية: (إنهم خارجون عن الملة الحنيفية بالاعتقادات الرديئة، وذلك أنهم قالوا: كل ظاهر فله باطن، وأن الله بتوسط كلمة "كن" أوجد عالمي الخلق والأمر، فجعلوه محتاجاً في فعله إلى الواسطة والآلة)[3].
يقول الشيخ والعلامة الشيعي "بهاء الدين العاملي": (المستفاد من تصفح كتب علمائنا، المؤلفة في السير والجرح والتعديل، أن أصحابنا الإمامية كان اجتنابهم لمن كان من الشيعة على الحق أولاً، ثم أنكر إمامة بعض الأئمة -عليهم السلام- في أقصى المراتب، بل كانوا يحترزون عن مجالستهم، والتكلم معهم فضلاً عن أخذ الحديث عنهم، بل كان تظاهرهم بالعداوة لهم أشد من تظاهرهم بها "للعامة" –أي أهل السنة-، فإنهم كانوا يتقون "العامة"، ويجالسونهم وينقلون عنهم، ويظهرون لهم أنهم منهم، خوفا من شوكتهم، لأن حكام الضلال منهم.
وأما هؤلاء المخذولون، فلم يكن لأصحابنا الإمامية ضرورة داعية إلى أن يسلكوا معهم على ذلك المنوال، وخصوصاً "الواقفة"، فإن الإمامية كانوا في غاية الاجتناب لهم، والتباعد عنهم، حتى أنهم كانوا يسمونهم "الممطورة" أي: الكلاب التي أصابها المطر. وأئمتنا -عليهم السلام- كانوا ينهون شيعتهم عن مجالستهم ومخالطتهم، ويأمرونهم بالدعاء عليهم في الصلاة، ويقولون: إنهم كفار، مشركون، زنادقة، وأنهم شر من النواصب، وأن من خالطهم فهو منهم، وكتب أصحابنا مملوءة بذلك)[2].
اف
اف فرقة من الموالين اصبحت كلاب بعتراف الائمة علينا السلام شنو بعد ياثني عشريه حتى ائمتهم الذين من اولاد الباقر كفرتموهم يعني تكفير الاسماعليه من راس الهرم الى اسفله
وقال العلامة الشيعي "محمد طاهر النجفي": (وأما الإسماعيلية فمذهبهم واضح البطلان، لسوء عقائدهم، وقبح مذاهبهم)[4].
ونصَّ المحقق الشيعي الشهير "الحلي" على نجاسة الإسماعيلية[5].
ووصف "عبدالله شُبر" الإسماعيلية بأنها: (من الفرق الضالة المبتدعة)[6].
بارك الله بيك سيدنا سحلتهم سحل هالكلاب المطموره
لكن شنو رايكم يااثني عشريه في الزيديه هالمساكين الطيبين
عن محمد بن الحسن عن أبي علي عن يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عمن حدثه قال سألت محمد بن علي الرضا ع عن هذه الآية وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ خاشِعَةٌ عامِلَةٌ ناصِبَةٌ قال نزلت في النصاب و الزيدية و الواقفة من النصاب
أقول كتب أخبارنا مشحونة بالأخبار الدالة على كفر الزيدية و أمثالهم من الفطحية و الواقفة و غيرهم من الفرق المضلة المبتدعة و سيأتي الرد عليهم في أبواب أحوال الأئمة ع و ما ذكرناه في تضاعيف كتابنا من الأخبار و البراهين الدالة على عدد الأئمة و عصمتهم و سائر صفاتهم كافية في الرد عليهم و إبطال مذاهبهم السخيفة الضعيفة وَ اللَّهُ يَهْدِي مَنْ يَشاءُ إِلى صِراطٍ مُسْتَقِيمٍ .( بحار الأنوار / المجلسي /باب 49 نادر في ذكر مذاهب الذين خالفوا الفرقة المحقة في القول بالأئمة الاثنى عشرية

لو تلاحظون اخواني ائمة الاثني عشريه ماشاء الله لهم قول في كل فرقه وقد تكون بعض الفرق نشائت بعدهم الا يدعونا هذا الى التفكير قليلا في صحة بعض هذه الاقوال
ماريد اخرب الجو خلنا نكمل هذه السياحه الممتعه في رحاب من فرقوا دينهم وكانوا شيعا
زيد بن علي بن الحسين، عم جعفر الصادق وأخو محمد الباقر: عند أهل السنة إمام ثقة، وأما عند الشيعة من يدعون أنهم يوالون أهل البيت فسكير فهل هؤلاء يعظمون أهل البيت؟
عن حنان بن سدير قال: كنت جالسا عند الحسن بن الحسن، فجاء سعيد بن منصور وكان من رؤساء الزيدية، فقال: ما ترى في النبيذ ؟ قال: إن زيدًا كان يشربه عندنا. قال: ما أُصدق على زيد أنه شرب مسكرًا. قال: بلى قد شربه. قال: فإن كان فعل، فإن زيداً ليس بنبي ولا وصي نبي، إنما هو رجل من آل محمد. رجال الكشي / في سعيد بن منصو

اف
اف
الله اكبر الامام زيد ابن علي ابن الحسين حليف القران كما يسمى سكير عند الاثني عشريه
اذا الامام زيد خمار فشيوخهم ماذا طبعا اكيد كلاب كالعاده كل شخص غير اثني عشري كلب
بحار الأنوار – العلامة المجلسي ج 25 ص 269 :
- وبإسناده عن أحمد بن محمد الايادي رفعه إلى بريد ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : يا بريد اتق جمع الاصهب قلت : وما الاصهب ؟ قال : الابقع قلت : وما الابقع ؟ قال : الابرص ، واتق السفياني واتق الشريدين من ولد فلان يأتيان مكة ، يقسمان بها الاموال ، يتشبهان بالقائم عليه السلام . واتق الشذاذ من آل محمد . قلت : ويريد بالشذاذ الزيدية ، لضعف مقالتهم وأما كونهم من آل محمد لانهم من بني فاطمة .
ياباقر اين اخلاق جدك رسول الله عندما تصف بني اخيك بالشذاذ هاي قويه والله هاي قويه وانا لا ارضى بها

روى الكشي أيضا عن حمدويه ، عن ابن يزيد ، عن محمد بن عمر ، عن ابن عذافر ، عن عمر بن يزيد قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الصدقة على الناصب وعلى الزيدية قال : لا تصدق عليهم بشئ ، ولا تسقهم من الماء إن استطعت ، وقال لي : الزيدية هم النصاب . وروى عن محمد بن الحسن ، عن أبي علي الفارسي قال : حكى منصور عن الصادق علي بن محمد بن الرضا عليهم السلام أن الزيدية والواقفة والنصاب بمنزلة عنده سواء . وعن محمد بن الحسن ، عن أبي علي ، عن يعقوب بن يزيد ، عن ابن أبي عمير ، عمن حدثه قال : سألت محمد بن علي الرضا عليهما السلام عن هذه الآية ” وجوه يومئذ خاشعة عاملة ناصبة ) ” قال : نزلت في النصاب والزيدية ، والواقفة من النصاب . أقول : كتب أخبارنا مشحونة بالاخبار الدالة على كفر الزيدية وأمثالهم من الفطحية والواقفة وغيرهم من الفرق المضلة المبتدعة ، وسيأتي الرد عليهم في أبواب أحوال الائمة عليهم السلام وما ذكرناه في تضاعيف كتابنا من الاخبار والبراهين الدالة على عدد الائمة وعصمتهم وسائر صفاتهم كافية في الرد عليهم وإبطال مذاهبهم السخيفة الضعيفة ، والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم
طبعا وكماهو حال الاسماعليه الاثني عشريه يرمون بالزيديه في الزباله ويكفرونهم
طبعا امام هذا الهجوم الايراني اسف الهجوم الاثني عشري بادر الزيديه الشرفاء بنقض الرافضه الاثني عشريه
روى إمام الأئمة الهادي إلى الحق عن الإمام الأعظم زيد بن علي ـ صلوات الله عليهم ـ بعد أن حكى سبب رفضهم، وأنهم تعللوا عليه بما يدعون من الوصية والنص على جعفر بن محمد ـ عليهما السلام ـ ما نصه: فلما كان فعلهم على ما ذكرنا سماهم أي الإمام زيد بن علي ـ عليهما السلام ـ روافض، ورفع يديه، فقال: اللهم اجعل لعنتك، ولعنة آبائي وأجدادي، ولعنتي على هؤلاء الذين رفضوني، وخرجوا من بيعتي كما رفض أهلُ حروراء عليَّ ابن أبي طالب حتى حاربوه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله حاله ههههههههههههههههههههههههههه هذا امام الزيديه يجعل لعنته ولعنت ابائه واجداده على الاثني عشريه اكو شي بعد لولا ايه اكو ليش هو الي سووه الاثني عشريه شويه
روى عن الإمام الأعظم زيد بن علي ـ عليهما السلام ـ في ترجمته ما لفظه: الرافضة حربي وحرب أبي في الدنيا والآخرة، مرقت الرافضة علينا كما مرقت الخوارج على علي ـ عليه السلام
اللهم امين ولعنتي انا وابائي واجدادي وياك على الروافض الذين بدلوا دين الله







التوقيع :
اذا اتاكم الضال والمبتدع والحائر فالقو عليه من انوار النبوة ومن سنن الرساله ومنهاج النبي فانها تحرق الظلمات وتذهب الخبث
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اهل السنة في هذه الايام يركب الشيعة شيطان فاستحملوهم
»» يامن تقلدون السستاني تقليدكم باطل لانه غير طاهر المولد ولا يعرف ابوه
»» قصة هدايتي 2
»» منهاج الحق في السيستاني وبعض حسناته لا ظلم اليوم
»» عاجل سبائي مبتدع يخترق موقع انصار ال البيت
 
قديم 29-08-10, 07:56 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب شيعي تائب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» جعفر الصادق في ميزان أهل السنة والجماعة
»» مهدي الشيعة لا اساس له من كتب الشيعة ( نقاش )
»» آثار المناظرة على الرافضي في شبكة أنا رافضي
»» المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله ولذي القربى فلماذا تعطونها للمعممين يا رافضة ؟؟؟؟
»» [ شبهة ] أبو موسى الأشعري مادحا ابن مسعود : ما أراه إلا عبداً لآل محمد !!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "