العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-10, 05:27 AM   رقم المشاركة : 1
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


مفاسد الزواج من الشيعة أو تزويجهم

أ




قاسم العلوش
: 12 - 04 - 2010

قال الله تعالى: (وَلاَ تَنكِحُواْ الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلأَمَةٌ مُّؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلاَ تُنكِحُواْ الْمُشِرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُواْ وَلَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُوْلَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللّهُ يَدْعُوَ إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ) [ سورة البقرة، الآية:221

وقال سبحانه : (الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ) [ سورة النور، الآية 3 [ وعليه نقول، أن للزواج من الشيعة أو تزويجهم جملة من المفاسد أخطرها نجمله فيما يلي: أولا: على مستوى العقيدة -1فساد العقيدة وإفسادها: معلوم أن معتقد الشيعة الاثني عشرية يقوم على الغلو في أئمة آل البيت لدرجة تأليههم ودعائهم من دون الله، فالشيعة يعتقدون أن للإمام من آل البيت مرتبة رفيعة لم يصلها ملك مقرب ولا نبي مرسل ويؤكد كلامنا هذا الروايات الموجودة في أصح كتب الرواية عند الشيعة، مثل الكافي وغيره، وهذا المعتقد هو موضع إجماع عند علماء الشيعة الرافضة قديما وحديثا، بل إن الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية أكد هذا المعتقد القبيح حيث قال: ("إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل.. وقد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب ولا نبي مرسل" [الحكومة الإسلامية: ص52.]. وهذا المعتقد هو لغلاة الرافضة، والخميني منهم حيث نسبه للمعاصرين من الشيعة بقوله ( إن من ضرورات مذهبنا ...) ليس هذا فحسب، بل إن عقيدة الخميني في أئمته، هي عقيدة الغلاة، كما ينص على ذلك كبار شيوخ الشيعة في القرن الرابع؛ يدل على ذلك أنه يذهب إلى القول بأن أئمته "لا يتصور فيهم السهو والغفلة" [الحكومة الإسلامية: ص91.]، وهو ما أنكره شيخهم ابن بابويه القمي، الملقب برئيس المحدثين، حيث نسب هذا القول إلى مذهب الغلاة والمفوضة في الأئمة، والذين هم في نظر ابن بابويه وغيره، مستحقين للعن حيث قال: "إن الغلاة والمفوضة - لعنهم الله ينكرون سهو النبي صلى الله عليه وسلم.." [من لا يحضره الفقيه: 1/234.]. ومعلوم أن الغلو في الأنبياء والرسل أمر منهي عنه في دين الإسلام، فكيف بالغلو في غيرهم من عباد الله الصالحين؟، قال الله تعالى منكرا على أهل الكتاب الغلو في دينهم، وخاصة النصارى الذين غالوا في المسيح ابن مريم لدرجة أنهم صيروه إلها وعبدوه من دون الله : (قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ)(سورة المائدة الآية 77 )، وقوله تعالى : ( يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلَا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ)(سورة النساء الآية 171) . كما أن رسول الله صلى الله عليه وآله، نهى عن الغلو في شخصه الشريف برفعه فوق مرتبة العبودية لله تعالى، فقال في الحديث الذي أخرجه البخاري ومسلم: (‏لا تطرونى كما أطرت النصارى عيسى ابن مريم، إنما أنا عبد، فقولوا‏:‏ عبد الله ورسوله‏)‏ متفق عليه‏، فكيف بهؤلاء الشيعة يغلون في أئمة أهل البيت ويجعلونهم فوق مرتبة البشر والأنبياء والملائكة مع كونهم أقل مرتبة من النبي صلى الله عليه وآله وسلم ؟. -2 الشرك بالله بدعاء الأئمة والاستغاثة بهم من دون الله عند قبروهم وغيرها. لقد كان لعقيدتهم في الإمامة والأئمة الأثر الواضح في إحداث "الشرك" و"الشركيات في العالم الإسلامي"، بل قرر طائفة من أهل العلم أن الشيعة هم أول من أحدث الشرك وعبادة القبور في الأمة المحمدية. فقد تحول غلو الشيعة في أئمتهم إلى غلو في قبورها، ووضعوا روايات لمساندة مسيرتهم الوثنية. قال شيخ الإسلام ابن تيمية: "وأول من وضع هذه الأحاديث في السفر لزيارة المشاهد التي على القبور أهل البدع من الروافض ونحوهم الذين يعطلون المساجد ويعظمون المشاهد التي يشرك فيها ويكذب فيها ويبتدع فيها دين لم ينزل الله به سلطاناً، فإن الكتاب والسنة إنما فيهما ذكر المساجد دون المشاهد" [انظر: الرد على الأخنائي: ص47[ ولا تخفى عقيدة الشرك المنتشرة بين أفراد التجمعات الشيعية المعاصرة عن كل ذي عقل وذي قلب سليم، فهم لا ينفكون في دعائهم في كل وقت وحين عن ترداد اسم علي والحسين والزهراء وباقي أسماء أهل البيت ،ودعائهم والاستغاثة بهم من دون الله لأجل طلب قضاء حوائجهم من مثل ( يا علي أدركني !!! يا حسين أغثني !!! يا زهراء أغيثيني!!! يا مهدي أدركني !!!! وهلم جرا... )، ولعمري أي ضلال بعد هذا حين يضل الناس عن توحيد ربهم وإفراده بكل أنواع العبادة من: دعاء، ورجاء وتضرع وخشية و استغاثة، وجعل ذلك من نصيب الأئمة وإشراكهم مع الله سبحانه، مخالفين بذلك قول الله تعالى: ( وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا )، وقوله سبحانه: ( قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين، لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين). ثانيا: على مستوى الانحراف الأخلاقي، فشو الزنا والفاحشة في الشيعة باسم المتعة وغيرها لن يأمن المسلم أو المسلمة على عرضيهما إذا وقع زواج مسلم من شيعية أو مسلمة من شيعي، وذلك انطلاق من كون القوم أي الشيعة الاثني عشرية لا يعيرون للعفة و الطهارة أي اهتمام، فالشيعية و الشيعي ينبتون، ويتربون في مجتمع مختلط الأنساب، منحل الأخلاق بسبب تفشي ظاهرة الزنا ( تحت اسم المتعة )، فهم يعتقدون مثلا أن المتعة إنما جعلت للأبكار من الفتيات، كما تقول الرواية عندهم عن المعصوم أبي عبد الله، روى علي بن أسباط، عن محمد بن عذافر، عمن ذكره عن أبي عبدالله عليه السلام قال: (سألته عن التمتع بالابكار، قال: هل جعل ذلك إلا لهن؟ ! فليستترن منه وليستعففن).( كتاب: من لا يحضره الفقيه، للشيخ الصدوق أبى جعفر محمد بن على بن الحسين بن بابويه القمى، الرواية برقم 4611، ج 3 ص: 466). ناهيك عن "إعارة الفروج"، و فعل قوم لوط المتفشي بين رجالات الحوزات الشيعية وطلابهم( في قم والنجف )، فلا يأمن المسلم من الشيعية في حال تزوجه منها أن تخونه في عرضه ونسله، بل كيف تحفظه في عرضه وشرفه، وهي تربت في بيئة شيعية تجيز للمرأة المتزوجة أن تتمتع مع رجل آخر، شرط أن لا تُعلم من يريد أن يتمتع بها أنها متزوجة، وهكذا فمن مفاسد المتعة كما يقول الشيخ حسين الموسوي الذي كان صديقا ومصاحبا للخميني زمن الاعداد الثورة الإيرانية حين كان الأخير ضيفا على نظام صدام حسين في العراق في كتابه كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار: ( إباحة التمتع بالمرأة المحصنة أي المتزوجة رغم أنها في عصمة رجل دون علم زوجها، وفي هذه الحالة لا يأمن الأزواج على زوجاتهم فقد تتزوج المرأة متعة دون علم زوجها الشرعي ودون رضاه، وهذه مفسدة ما بعدها مفسدة ... ويا ليت شعري ما رأي الرجل وما شعوره إذا اكتشف أن امرأته التي في عصمته متزوجة من رجل آخر غيره زواج متعة ) ( كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار، ص 39). والنصوص التي تشرع لهذا الفسق والفجور وتيسره زواج المرأة المتزوجة من غير زوجها متعة بين الشيعة كثيرة منها ما [جاء في أخبارهم: عن محمد بن عبد الله الأشعري قال: قلت للرضاع: الرجل يتزوج بالمرأة فيقع في قلبه لها زوجاً، فقال: وما عليه.. (وسائل الشيعة: 14/457، عن تهذيب الأحكام: 2/187)، وقيل له (أي جعفر كما يزعمون) إن فلاناً تزوج امرأة متعة، فقيل له إن لها زوجاً، فسألها، فقال أبو عبد الله (ع): ولم سألها؟ (الموضع نفسه من المصدرين السابقين)، ولذا قال شيخهم الطوسي: "وليس على الرجل أن يسألها هل لها زوج أم لا" (النهاية: ص490).] كما أن المرأة المسلمة لن تأمن من خيانة الشيعي لها إذا هي تزوجت منه، فالشيعي لا فرق عنده بين النساء أياً كُنَّ، فهو على استعداد للتمتع بكل النساء، المتزوجات و الأبكار، بل حتى البغايا لهن نصيب في المتعة عند الشيعة، وذلك جائز و لا حرمة فيه، مادام أن أجر المتمتع في دين الشيعة من الحسنات بعدد قطرات الماء حين اغتساله من المتعة ، فقد أجاز مراجع الشيعة القدامى والجدد التمتع بالزانية فقد قال الطوسي : ( لا بأس أن يتمتع الرجل بالفاجرة )(النهاية: ص490) ، هذا من القدامى، أما من مراجع الشيعية في عصرنا الحديث الذي أجازوا للشيعة التمتع بالزانيات والبغايا نجد على رأسهم (( آية الله الخميني)) زعيم الثورة الإيرانية حيث قال : (يجوز التمتع بالزانية)(تحرير الوسيلة: 2/292)، وجاء في أخبارهم (عن إسحاق بن جرير قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: إن عندنا بالكوفة امرأة معروفة بالفجور أيحل أن أتزوجها متعة؟ قال: فقال: رفعت راية؟ قلت: لا، لو رفعت راية أخذها السلطان، قال: نعم تزوجها متعة، قال: ثم أصغى إلى بعض مواليه فأسر إليه شيئاً، فلقيت مولاه فقلت له: ما قال لك؟ فقال: إنما قال لي: ولو رفعت راية ما كان عليه في تزويجها شيء إنما يخرجها من حرام إلى حلال (وسائل الشيعة: 14/455، تهذيب الأحكام: 2/249). هذا غيض من فيض، مما علم عن حالة المجتمعات الشيعية مع الفسق والفجور، فكيف يأمن المسلم على نفسه وعرضه أن يصان وهو متزوج من شيعية تربت و ترعرعت على ثقافة المتعة، فرأت كيف أن عمتها أو خالتها أو ربما حتى أمها وأختها، وهن يجتهدن في التمتع دون حصر ولا عد بدعوى التقرب إلى الله والسعي لبلوغ مرتبة الحسن والحسين وعلي والنبي صلى الله عليه وآله وسلم؟، وهكذا يمكن أن نتسائل عن كيف تأمن المرأة المسلمة على نفسها وهي تتزوج من شيعي لا فرق عنده بين الزواج والزنا؟، بل لا يعرف معنى للحرام والزنا عنده، فكل شيء تجيزه المتعة حتى نكاح المرأة المتزوجة باسم حب ودين آل البيت عياذا بالله، بل إن القوم يرون كفر من لا يعتقد بالمتعة، ففي مروياتهم ( عن الصادق عليه السلام قال: إن المتعة ديني ودين آبائي فمن عمل بها عمل بديننا، ومن أنكرها أنكر ديننا، واعتقد بغير ديننا ) ( من لا يحضره الفقيه 3/366) وهذا تكفير لمن لا يقبل بالمتعة، كما أن المتعة عند الشيعة من تمام الإيمان، بمعنى إن الذي لا يتمتع ناقص الإيمان، كما جاء عن ابن بابويه القمي تحت رقم 4613 : (وروي (أن المؤمن لا يكمل حتى يتمتع)) ( من لا يحضره الفقيه، ص 466). وإليك أخي المسلم هذه الروايات التي تبين لك مدى عظم ثواب من يتزوج متعة حسب معتقد الشيعة الاثني عشرية، ونحن نجزم ونقطع بأنها روايات مكذوبة على أئمة أهل البيت، لأننا نجلهم وننزههم أن ينصحوا المسلمين بهذا الفسوق والفجور الذي يكون سببا للعبث بأعراض المسلمين، وهي روايات منقولة بحرفها من كتاب: من لا يحضره الفقيه لابن بابويه القمي، أحد الكتب المعتمدة والأساسية في الفقه الشيعي الاثني عشري : 4600 -روى صالح بن عقبة، عن أبيه عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: (للمتمتع ثواب؟ قال: إن كان يريد بذلك وجه الله تعالى وخلافا على من أنكرها لم يكلمها كلمة إلا كتب الله تعالى له بها حسنة، ولم يمد يده إليها إلا كتب الله له حسنة، فإذا دنا منها غفر الله تعالى له بذلك ذنبا، فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره، قلت: بعدد الشعر؟ قال: نعم بعدد الشعر)). 4601 - وقال أبوجعفر عليه السلام: (إن النبي صلى الله عليه واله لما اسري به إلى السماء قال: لحقني جبرئيل عليه السلام فقال: يا محمد إن الله تبارك وتعالى يقول: إني قد غفرت للمتمتعين من امتك من النساء). 4602 - وروى بكر بن محمد عن أبي عبدالله عليه السلام قال: (سألته عن المتعة فقال: إني لأكره للرجل المسلم أن يخرج من الدنيا وقد بقيت عليه خلة من خلال رسول الله صلى الله عليه واله لم يقضها) ( من لا يحضره الفقيه/ ص: 463).
بل عندهم رواية منسوبة كذبا وزورا للنبي صلى الله عليه وآله وسلم ، وافتراء على الله ورسوله، وهذا عربون كفرهم وزندقتهم وفسوقهم وفجورهم: ( من تمتع أمن سخط الجبار، ومن تمتع مرتين، حشر مع الأبرار، ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان ) من لا يحضره الفقيه 3/366). وهذا الأمر حسب شهادة الشيخ الموسوي المهتدي يقوم به مراجع الشيعة وعلماءهم فيكف بعوام الشيعة؟ ( فإن علماء الحوزة في النجف وجميع الحسينيات ومشاهد الأئمة، يتمتعون بكثرة، وأخص بالذكر منهم السيد الصدر والبروجدري والشيرازي، والقزويني، والطباطبائي... فهم يتمتعون بكثرة وكل يوم رغبة في نيل هذا الثواب ومزاحمة النبي صلوات الله عليه في الجنان!!!!. ( الشيخ حسين الموسوي، كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار، ص 33). ولذا قال الألوسي: "من نظر إلى أحوال الرافضة في المتعة في هذا الزمان لا يحتاج في حكمه عليهم بالزنا إلى برهان، فإن المرأة الواحدة تزني بعشرين رجلاً في يوم وليلة، وتقول إنها متمتعة، وقد هيئت عندهم أسواق عديدة للمتعة توقف فيها النساء ولهن قوادون يأتون بالرجال إلى النساء وبالنساء إلى الرجال فيختارون ما يرضون ويعينون أجرة الزنا ويأخذون بأيديهن إلى لعنة الله تعالى وغضبه.." [كشف غياهب الجهالات/ الورقة 3 (مخطوط).]. ثم ذكر رحمه الله بعض تفاصيل وحكايات ما يجري هنالك [كشف غياهب الجهالات/ الورقة 3 (مخطوط).] حيث قال: وهذه الفاحشة يدفعون إليها النساء والرجال دفعاً بالتهديد والترغيب فهم يعدونها من أفضل أعمالهم.







التوقيع :
هدية الى كل طلب حق

http://saaid.net/Warathah/Alkharashy/40.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» الإحتكام بين فريقي السُـنَّة والشيعة إلى محكمة الثوابت
»» ضائح قضاة الروافض في البحرين (بلسان الروافض)
»» لهذا سفهاؤنا يتشيّعون وعقلاء الشيعة يتسنّنون!!
»» السفيه الموسوى يتهدد المسلمين بإيران .
»» عبادة الأصنام عند الشيعه
 
قديم 27-08-10, 06:11 AM   رقم المشاركة : 2
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


لاحول ولاقوة إلا بالله .. والله اننآ لنحمد ربنآ أن هدآنآ ونسأله الثبآت حتى يلقآنآ وهو رآضٍ عنآاللهم استرنآ فوق الارض وأرحمنآ تحت الارض وأغفر لنآ يوم العرض:جزآك الله خير استآذنآ الفآضل ..






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» | شَهرُ الله المُحَرمْ |
»» نصيحـــــــــــــــه هآمه بخصوص المفقدوين السعوديين ..نصيحة لا احد يضع صور المفقودين
»» من سخط الله على الرافضه (المشي على الجمر في الكويت) مشهد مرئي
»» سؤآل حيرني كثيراً ؟
»» شركة زين للإتصالات تتأثر بحملة المقاطعة التي تم اطلاقها نصرة لأم المؤمنين عائشة
 
قديم 27-08-10, 06:13 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


صدق والله , نفع الله بك أخي الحبيب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الحسينيات واللطم والتطبير عند الرافضة
»» الاتقان في اسقاط رواية وهو ولي كل مؤمن بعدي
»» أحمد العرقي (( ما يمنعك من سب أباك )) .. ؟
»» [ هدية العيد ] صدور أول كتبنا [ القنبلة الحديثية تحقيق حديث الثقلين ] نسخة pdf
»» إلقامُ الجاني الطَاعنِ في الإمام الألباني ...
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "