العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-10, 11:25 PM   رقم المشاركة : 1
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

من أشد آيات كتاب الله الكريم نكاية بالرافضة
قوله تعالى :
" مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّار وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29) " الفتح
وقد نقل بن كثير رحمه الله تعالى تكفير الإمام مالك رحمه الله تعالى وغيره من أهل العلم للرافضة بموجب هذه الاية
تفسير ابن كثير - (ج 7 / ص 362)
ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك -رحمه الله، في رواية عنه- تكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة، قال: لأنهم يغيظونهم، ومن غاظه الصحابة فهو كافر لهذه الآية. ووافقه طائفة من العلماء على ذلك. والأحاديث في فضائل الصحابة والنهي عن التعرض لهم بمساءة كثيرة ، ويكفيهم ثناء الله عليهم، ورضاه عنهم.
وقال القرطبي رحمه الله تعالى :
تفسير القرطبي - (ج 16 / ص 297)
قلت: لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله. فمن نقص واحدا منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين، وأبطل شرائع المسلمين،

وقد احتار علماء الرافضة في تفسير هذه الآية المكفرة لهم ولم يجدوا شبهة ينفذون منها
الا في ادعاء أن " من " تبعيضية لا تشمل كل الصحابة في قوله تعالى :
" وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا "

وغفلوا أو تغافلوا خذلهم الله تعالى عن حقيقتين في الآية :
الحقيقة الأولى :
هي أن صدر الآية يشهد لكلهم بالإيمان والعمل الصالح بوصفهم بصفات المؤمنين في قوله عنهم
" أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ"
وهذه الصفات لا تكون الا في المؤمنين فكيف يستثني الله بعضهم ليعدهم المغفرة والأجر العظيم بحجة أنهم آمنوا وعملوا الصالحات
وقد شهد لهم كلهم بالايمان والعمل الصالح
فتعين أن تكون من هنا بيانية وليست تبعيضية والا تناقض القرآن وحاشاه أن يتناقض .

الحقيقة الثانية :
أن تكفير الرافضة قد جاء في صدر الآية ولا علاقة له بوعد المغفرة والأجر العظيم للصحابة عليهم رضوان الله
وكأن لسان حال الرافضة يقول : لا بأس أن نكون كفارا بغيظنا من الصحابة ولكن لن نرضى أن يدخل جميع الصحابة الجنة

ومن مفسريهم الذين آلمتهم هذه الحقيقة في الآية الكريمة الهالك الطبطبائي صاحب تفسير الميزان
الذي اضطره الحال أن يكذب كذبة صلعاء لا أساس لها في لغتنا الجميلة المعبرة فقال عامله الله بعدله :
تفسير الميزان - السيد الطباطبائي - ج 18 - ص 301
وقيل : إن ( من ) في الآية بيانية لا تبعيضية فتفيد شمول الوعد لجميع الذين معه . وهو مدفوع - كما قيل - بأن ( من ) البيانية لا تدخل على الضمير مطلقا في كلامهم ،
وممن جاراه في هذا الحمق اللغوي والكذب المبين عالمهم المفتون جعفر السبحاني
الأمثال في القرآن الكريم - الشيخ جعفر السبحاني - ص 254
وما ربما يقال من أن " من " بيانية لا تبعيضية غير تام . لأن من البيانية لا تدخل على الضمير ،

يدعي الفاسقان المطعونان في دينهما بأن من البيانية لا تدخل على الضمير في لغة العرب
ليهربا من تكفير الآية الصريح لهما ولقومهما ويتعلقان بعذر هو أوهى من بيت العنكبوت دون أن يذكرا من أين جاءا بهذا الهراء اللغوي قبحهما الله

وللرد عليهما سنجعل شيوخ الرافضة يكذبونهما ولكن في آيات أخرى
ويقررون مكابرتهما وتهافتهما بتقريرهم أن من البيانية تأتي مع الضمير عكس دعواهما الظالمة
ففي تفسير آية شبيهة بهذه الآية وهي قوله تعالى :
" الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِنْ بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌ عَظِيمٌ (172) " آل عمران
قال شيخ طائفتهم الطوسي :
التبيان - الشيخ الطوسي - ج 3 - ص 51
وقوله : ( للذين أحسنوا ) فالاحسان هو النفع الحسن . والافضال النفع الزائد على أقل المقدار . وقوله : ( واتقوا ) معناه اتقوا معاصي الله ( أجر عظيم ) معناه ههنا الذين فعلوا الحسن الجميل من طاعة النبي صلى الله عليه وآله ، والانتهاء إلى قوله . وقوله ( منهم ) معناه تبيين الصفة لا التبعيض .
وقال مفسرهم المشهدي :
تفسير كنز الدقائق - الميرزا محمد المشهدي ج 2 ص 283
للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم : بجملته ، و " من " للبيان ، والمقصود من ذكر الوصفين ، المدح والتعليل ، لا التقييد ، لان المستجيبين كلهم محسنون متقون .
وقال مفسرهم الطبرسي :
تفسير مجمع البيان - الشيخ الطبرسي - ج 2 - ص 449
المعنى : ( الذين استجابوا لله والرسول ) أي : أطاعوا الله في أوامره ، وأطاعوا رسوله . ( من بعد ما أصابهم القرح ) أي : نالهم الجراح يوم أحد ( للذين أحسنوا منهم ) بطاعة رسول الله وإجابته إلى الغزو ( واتقوا ) معاصي الله لهم ( أجر عظيم ) أي : ثواب جزيل

الزملاء الرافضة :
هل ظهر لكم حجم التناقض وقوة الكذب من قبل علماءكم الذين ادعوا بأن من في الآية تبعيضية ؟


لا يلزمكم الا قليلا من البحث لتعلموا كذب أسيادكم عليكم وأستغفالهم لعقولكم من أجل الخمس اللعين ولو تسببوا في إضلالكم

فأستيقظوا يرحمكم الله قبل أن لا ينفعكم الإستيقاظ




اللهم اهدنا و اهد بنا






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا أمر الله أهل البيت بتبليغ الكتاب والحكمة على وجه التخصيص دون أئمة الرافضة ؟
»» يا إثني عشرية لماذا تسمون إمامكم الغائب بقية الله ؟
»» الزميل أبو حمزة الثمالي ... تفضل هنا لتثبت أن حديث الكساء سبب لنزول آية التطهير
»» يارافضة يوجد اشكال في عصمة ائمتكم هلا أوضحتموه
»» هذا إقرار مني بإمامة الأئمة المعصومين عليهم السلام
 
قديم 15-08-10, 11:40 PM   رقم المشاركة : 2
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


كالعاده مولانا رائع

نفعنا الله بعلمك

تسجيل متابعه







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني يحلل الصلاة للجنب
»» يا أهل السنة أنتم روافض وهذا الدليل
»» هل أنت مؤمن
»» مالذي يخاف منه حزب الله
»» لماذا الوصيه والوصي
 
قديم 15-08-10, 11:44 PM   رقم المشاركة : 3
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road



القرآن شهد بكفرهم
والدليل غيضهم
(فليموتو بغيضهم والى سقر لاتبقي ولاتذر ))


قوله تعالى :

" مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُأَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّار وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29) " الفتح

سدد الله رميك شيخنا وحبيبنا الجمـــال ..






من مواضيعي في المنتدى
»» في سفر الملوك من التوراة اللطم والتطبير كان للاله بعل عند مجوس بلاد فارس
»» احتفال الأيرانيون في عيد النار ومنع الأحوازيون من اقامة صلاة العيد
»» جرائم وانتهاكات نظام بشار الأسد ضد الشعب السوري الشقيق : هنا
»» إلى كل من يحب آل البيت
»» الصيد معرفاً بأل في سورة واحدة ثلاث مرات واسم علي ولا مرة
 
قديم 16-08-10, 01:08 AM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الجمال مبدع كعادتك ..!!

ولن تجد منهم عاقلاً ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى للجميع كتابين عن الصوفية سيتم نشرهما هنا بإذن الله
»» موضوع رائع ينزع الغطاء عن تقية ملالي الفرس : عودة الحشاشين ..!!
»» ولي يعلم الغيوب الخمسة ولا يحفظ القرآن
»» سبعون ألف ملك صوفي أجرد أمرد شعورهم كالنساء يرقصون حول العرش
»» عشان أقهر الشيخ السعدي والحراني ح أتشيع ..!!
 
قديم 16-08-10, 01:20 AM   رقم المشاركة : 5
طالت وشمخت
عضو فعال






طالت وشمخت غير متصل

طالت وشمخت is on a distinguished road


-
جزاك الله خير أخونا الجمال.
متابع بإذن الله.







التوقيع :
يَهُـودَ المُسلِميـن رَوافضوُهُـم - إلهــي لا تــدعْ مِنهـــم بَقـيّـة
فقـدْ كَرِهُـو الكِتـابَ وَ حرّفــوهُ - لكيْ تخفـىَ أمُورَهـمُ الشنيّـة
|
اللهم إني أسألكَ الشِفـاء وَ العَافيـهْ
من مواضيعي في المنتدى
»» صوت الله .. و النبي .. و جبريل .. و ميكائيل !!!!!!!!!!!!
»» حقيقة المهدي المنتظر في كتب الشيعة
»» أهرب من الإلحاد فيحاصرني
»» صـور الرافضي "شوقي أحمد" وهو يسدُّ أذنيه لكي لا يستمع للشيخ دمشقيه ..!
»» التمتع مع الرجال عند الشيعة / صورة
 
قديم 16-08-10, 02:55 AM   رقم المشاركة : 6
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


شرفني مرور اخوتي وأحبتي

المركزي

مجيدي

البرقعي

طالت وشمخت




أين الزملاء الرافضة ليدافعوا عن من يكذب عليهم أو يتبرأوا منهم ومن دينهم ؟







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لقب الرافضة أحد أئمتهم بالرجل ؟
»» ماذا يفعل ائمة الرافضة باسم الله الأعظم ؟
»» قال الرافضي سلمنا بأن أمهات المؤمنين من أهل البيت فهل هن من الآل المصلى عليهم ؟
»» يا علي بن أبي طالب ليس لك ولي الا الله ورسوله والذين آمنوا
»» هل الإمامة هي سنة الله التي لاتتبدل ؟ .. الزميل أبو قيدار تفضل هنا
 
قديم 16-08-10, 03:19 AM   رقم المشاركة : 7
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


بوركت أستاذي ..
طرح موفق .. نسأل الله أن يهدي به ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» عذراً يا رافضة لقد أخطأت باعتقادي أن شرككم مثل شرك الأوليين
»» إمام الشيعة ( عج عج ) وزواجــــه ؟؟!!!!!!
»» إذا أحزنك زوجك فأهربي إلى حبيبك
»» محتاج عرج علينا هنا لنصرة دين الله
»» شاوروهنّ وأعصوهنّ
 
قديم 16-08-10, 04:02 AM   رقم المشاركة : 8
يونس1
مشرف سابق








يونس1 غير متصل

يونس1 will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة
   من أشد آيات كتاب الله الكريم نكاية بالرافضة

قوله تعالى :

" مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّار وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29) " الفتح

وقد نقل بن كثير رحمه الله تعالى تكفير الإمام مالك رحمه الله تعالى وغيره من أهل العلم للرافضة بموجب هذه الاية

تفسير ابن كثير - (ج 7 / ص 362)
ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك -رحمه الله، في رواية عنه- تكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة، قال: لأنهم يغيظونهم، ومن غاظه الصحابة فهو كافر لهذه الآية. ووافقه طائفة من العلماء على ذلك. والأحاديث في فضائل الصحابة والنهي عن التعرض لهم بمساءة كثيرة ، ويكفيهم ثناء الله عليهم، ورضاه عنهم.

وقال القرطبي رحمه الله تعالى

تفسير القرطبي - (ج 16 / ص 297)
قلت: لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله. فمن نقص واحدا منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين، وأبطل شرائع المسلمين،

وقد احتار علماء الرافضة في تفسير هذه الآية المكفرة لهم ولم يجدوا شبهة ينفذون منها
الا في ادعاء أن " من " تبعيضية لا تشمل كل الصحابة في قوله تعالى :

" وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا "

وغفلوا أو تغافلوا خذلهم الله تعالى عن حقيقتين في الآية :

الحقيقة الأولى :
هي أن صدر الآية يشهد لكلهم بالإيمان والعمل الصالح بوصفهم بصفات المؤمنين في قوله عنهم
" أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ"
وهذه الصفات لا تكون الا في المؤمنين فكيف يستثني الله بعضهم ليعدهم المغفرة والأجر العظيم بحجة أنهم آمنوا وعملوا الصالحات وقد شهد لهم كلهم بالايمان والعمل الصالح
فتعين أن تكون من هنا بيانية وليست تبعيضية والا تناقض القرآن وحاشاه أن يتناقض .

الحقيقة الثانية :
أن تكفير الرافضة قد جاء في صدر الآية ولا علاقة له بوعد المغفرة والأجر العظيم للصحابة عليهم رضوان الله
وكأن لسان حال الرافضة يقول : لا بأس أن نكون كفارا بغيظنا من الصحابة ولكن لن نرضى أن يدخل جميع الصحابة الجنة

ومن مفسريهم الذين آلمتهم هذه الحقيقة في الآية الكريمة الهالك الطبطبائي صاحب تفسير الميزان
الذي اضطره الحال أن يكذب كذبة صلعاء لا أساس لها في لغتنا الجميلة المعبرة فقال عامله الله بعدله :

تفسير الميزان - السيد الطباطبائي - ج 18 - ص 301
وقيل : إن ( من ) في الآية بيانية لا تبعيضية فتفيد شمول الوعد لجميع الذين معه . وهو مدفوع - كما قيل - بأن ( من ) البيانية لا تدخل على الضمير مطلقا في كلامهم ،

وممن جاراه في هذا الحمق اللغوي والكذب المبين عالمهم المفتون جعفر السبحاني

الأمثال في القرآن الكريم - الشيخ جعفر السبحاني - ص 254
وما ربما يقال من أن " من " بيانية لا تبعيضية غير تام . لأن من البيانية لا تدخل على الضمير ،

يدعي الفاسقان المطعونان في دينهما بأن من البيانية لا تدخل على الضمير في لغة العرب
ليهربا من تكفير الآية الصريح لهما ولقومهما ويتعلقان بعذر هو أوهى من بيت العنكبوت دون أن يذكرا من أين جاءا بهذا الهراء اللغوي قبحهما الله

وللرد عليهما سنجعل شيوخ الرافضة يكذبونهما ولكن في آيات أخرى
ويقررون مكابرتهما وتهافتهما بتقريرهم أن من البيانية تأتي مع الضمير عكس دعواهما الظالمة

ففي تفسير آية شبيهة بهذه الآية وهي قوله تعالى :

" الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِنْ بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌ عَظِيمٌ (172) " آل عمران

قال شيخ طائفتهم الطوسي :
التبيان - الشيخ الطوسي - ج 3 - ص 51
وقوله : ( للذين أحسنوا ) فالاحسان هو النفع الحسن . والافضال النفع الزائد على أقل المقدار . وقوله : ( واتقوا ) معناه اتقوا معاصي الله ( أجر عظيم ) معناه ههنا الذين فعلوا الحسن الجميل من طاعة النبي صلى الله عليه وآله ، والانتهاء إلى قوله . وقوله ( منهم ) معناه تبيين الصفة لا التبعيض .

وقال مفسرهم المشهدي :
تفسير كنز الدقائق - الميرزا محمد المشهدي ج 2 ص 283
للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم : بجملته ، و " من " للبيان ، والمقصود من ذكر الوصفين ، المدح والتعليل ، لا التقييد ، لان المستجيبين كلهم محسنون متقون .

وقال مفسرهم الطبرسي :
تفسير مجمع البيان - الشيخ الطبرسي - ج 2 - ص 449
المعنى : ( الذين استجابوا لله والرسول ) أي : أطاعوا الله في أوامره ، وأطاعوا رسوله . ( من بعد ما أصابهم القرح ) أي : نالهم الجراح يوم أحد ( للذين أحسنوا منهم ) بطاعة رسول الله وإجابته إلى الغزو ( واتقوا ) معاصي الله لهم ( أجر عظيم ) أي : ثواب جزيل



الزملاء الرافضة :

هل ظهر لكم حجم التناقض وقوة الكذب من قبل علماءكم الذين ادعوا بأن من في الآية تبعيضية ؟

لا يلزلمكم الا قليلا من البحث لتعلموا كذب أسيادكم عليكم وأستغفالهم لعقولكم من أجل الخمس اللعين ولو تسببوا في إضلالكم



فأستيقظوا يرحمكم الله قبل أن لا ينفعكم الإستيقاظ




اللهم اهدنا و اهد بنا

بارك الله فيك استاذنا وشيخنا على هذا الجهد الرائع .
نعم يلوون السنتهم به ليخفوا ما الله مبديه .
هذا الذي يعبد الله على حرف .
وحتى هذا الحرف حرفه من موضع الى موضوع






التوقيع :
رضي الله عن
امير المؤمنين الشهيد قاهر المجوس
عمر بن الخطاب اول شهيد للمحراب
وعن الصحابة اجمعين
------------------------------------------------------------
هل يثبت الشيعة الامامية الجعفرية الاثني عشرية انهم اخذوا دينهم من اهل البيت ؟ وعن طريق المعصوم حصرا ؟؟
سؤال لم يجبني عليه شيعي امامي موالي !!
مناظرة من لها ؟
وسقط الدين الشيعي ولله الحمد
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف كان يجمع الخمس للامام في عهد الغيبة الصغرى ؟
»» نظرة وتفسير في اية الغار نزول السكينة على الصديق بحث
»» هذه الطهارة عند الائمة المعصومين يا شيعة ؟
»» الخميني الغلاة المشركون عقائدهم فاسدة لا يوجب كفرهم ونجاستهم
»» هل الشفاعة واسطة هل المتعة للنساء كالميتة للمضطر
 
قديم 16-08-10, 08:09 PM   رقم المشاركة : 9
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


جزاكما الله خيرا أستاذي الكريمين

نورا

يونس1




يرفع لمن ابتلوا بمن يأخذ أخماسهم ثم يكذب عليهم ليضلهم عن الحق







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم لا ينهى عما حرم الله ورسوله فأي عصمة هذه ؟
»» من مبلغ عني جهال هجر لماذا جبنتم عن مقابلة تحدي الجمال
»» الزميل أبو حمزة الثمالي ... تفضل هنا لتثبت أن حديث الكساء سبب لنزول آية التطهير
»» ما معنى محدث يا فلاسفة ؟
»» يا اباضية ماذا تسمون الكلام الذي لا يفهم معناه من ظاهره على وجه الجزم ؟
 
قديم 16-08-10, 10:36 PM   رقم المشاركة : 10
مهذب
عضو ماسي






مهذب غير متصل

مهذب is on a distinguished road


بارك الله في مولانا الجمال ، وفي مواضيعه المتخصصة في :

فضح التناقض عند معممي الروافض !






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "