العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-10, 03:16 AM   رقم المشاركة : 1
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


Question كم مرة تمتعت هذه المذيعة ؟ سؤال يرد عندما استمع إلى إحدى مذيعات القنوات الشيعية


كم مرة تمتعت هذه المذيعة ؟؟

سؤال يخطر ببالي عندما استمع إلى إحدى مذيعات القنوات الشيعية!


وكيف تكون هذه المرأة الشيعية المسكينة شريفة عفيفة وكل يوم أو أسبوع أو شهر في حضن معمم؟

إذا ذهب الحياء فلا حياة * ولا دنيا لمن لم يحي دينا



أين أصحاب العقول







التوقيع :
صفحتي على الفيس بوك مخصصة للرد على الشيعة

http://www.facebook.com/profile.php?id=100000081821978

قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة للمناظرة حول علم مصطلح الحديث والأسانيد عند الشيعة دعوة لكل شيعي
»» أبشركم يا إخوان اكتشفت أني سيد فأين الخمس يا شيعة
»» السعودية .. والهلال الشيعي الفارسي ( تقرير مهم ).......
»» أيها الشيعي هل نجح النبي صلى الله عليه وآله وسلم في دعوته أم لا ؟؟؟
»» أيها الشيعي هل أنت ممن قال الله فيك ( إذ يقول لصاحبه لاتحزن إن الله معنا )؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 03:36 AM   رقم المشاركة : 2
أبــ فهد ــو
عضو فعال







أبــ فهد ــو غير متصل

أبــ فهد ــو is on a distinguished road


بـ عدد حلقات برنامجها او بـ عدد دخولها لاستديو التصوير ... وربما اكثر






التوقيع :
ياروافضــ
تزحفونـ على الركابـ 000 واكلكمـ كله ترابـ
مشيكمـ مثلـ الكــــلابـ 000 دينكمـ كلـه خرابـ
من مواضيعي في المنتدى
»» انظرو الى كعبة الشيعه في كربلاء وايران
»» الرد على خاسر الخبيث ومن ايده
»» الإمام الخوئي يطعن في الشيخ حسن الصّفار
»» دخيلك يا علي شاهدو غباء الشيعة وجهلهم
»» الصدري وجميع الروافض اثبتو لنا
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 04:34 PM   رقم المشاركة : 3
بالتي هي أحسن
عضو نشيط






بالتي هي أحسن غير متصل

بالتي هي أحسن is on a distinguished road


لا يا إخواني...
أوردها سعد وسعد مشتمل * ما هكذا يا سعد تورد الإبل.

نحن نعتقد يقينا أنّ المتعة زنا صريح (بعد ثبوت تحريمها)، وقد سمّى الإمام جعفر الصّادق (عليه رحمة الله) ما قد يكون أقلّ انحطاطا منها، سمّاه فجورا:
في (وسائل الشّيعة) عن هشام بن الحكم عن أبي عبد الله (عليه السلام) -جعفر الصّادق- في المتعة، قال: "ما يفعله عندنا إلا الفواجر". (وسائل الشّيعة: 21/30).

لأجل هذا فكما أنّه لا يجوز أن نقذف بالزّنا أيّ امرأة ولو كانت كافرة، ولو كان مظهرها يوحي بفجورها، فإنّه لا يجوز بحال من الأحوال أن نقذف بالمتعة أيّ امرأة شيعيّة...

الأصل في كلّ امرأة البراءة حتى يثبت العكس، والعكس لا يثبت إلا ببيّنة، لا أظنّها تخفى عليكم.

إذا كان الشّيعة يعتبرون المتعة قربة من القربات، فهذا لا يسوّغ لنا بحال من الأحوال أن نقذف بها (المتعة) كلّ شيعيّة. كما أنّه لا ينبغي أن ننسى حقيقةَ أنْ ليس كلّ شيعيّة تقبل المتعة، وليس كلّ من قبلت المتعة تكون قد قارفتها.

والله تعالى أعلى وأعلم.






  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 05:12 PM   رقم المشاركة : 4
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالتي هي أحسن مشاهدة المشاركة
  
لا يا إخواني...
أوردها سعد وسعد مشتمل * ما هكذا يا سعد تورد الإبل.

نحن نعتقد يقينا أنّ المتعة زنا صريح (بعد ثبوت تحريمها)، وقد سمّى الإمام جعفر الصّادق (عليه رحمة الله) ما قد يكون أقلّ انحطاطا منها، سمّاه فجورا:
في (وسائل الشّيعة) عن هشام بن الحكم عن أبي عبد الله (عليه السلام) -جعفر الصّادق- في المتعة، قال: "ما يفعله عندنا إلا الفواجر". (وسائل الشّيعة: 21/30).

لأجل هذا فكما أنّه لا يجوز أن نقذف بالزّنا أيّ امرأة ولو كانت كافرة، ولو كان مظهرها يوحي بفجورها، فإنّه لا يجوز بحال من الأحوال أن نقذف بالمتعة أيّ امرأة شيعيّة...

الأصل في كلّ امرأة البراءة حتى يثبت العكس، والعكس لا يثبت إلا ببيّنة، لا أظنّها تخفى عليكم.

إذا كان الشّيعة يعتبرون المتعة قربة من القربات، فهذا لا يسوّغ لنا بحال من الأحوال أن نقذف بها (المتعة) كلّ شيعيّة. كما أنّه لا ينبغي أن ننسى حقيقةَ أنْ ليس كلّ شيعيّة تقبل المتعة، وليس كلّ من قبلت المتعة تكون قد قارفتها.

والله تعالى أعلى وأعلم.

اخونا الفاضل
هل المتعه توجب العده ؟
فعند الرافضه لا توجب العده ولو انها توجب العده لما احتاجة ام السيستاني لان تقترع لاباه
فعندها نقول ان هذه المتعه ما هي الا زنا ولا يحتاج الا دليل
فهل انت تقول ان الرافضيات لا يقبلون بالمتعه
فالمتعه عندهم ليتمتعو ببعضهم ولا يكون عليهم حرج امام الناس
وقد صرحو بالمتعه الجماعيه
يا اخي وين انت عايش
تابع فتاواهم وراح تعرف اذا في رافضيه تمنع نفسها عن المتعه







التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» قاطعوهم اخزاهم الله
»» هل الرسول افضل ام الامام
»» خبر مفرح
»» ادخل لتتعرف على الإمام البخاري
»» شهادتي امام الله 2
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 06:24 PM   رقم المشاركة : 5
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ فهد ــو مشاهدة المشاركة
  
بـ عدد حلقات برنامجها او بـ عدد دخولها لاستديو التصوير ... وربما اكثر


بوركت

وجميع الاحتمالات واردة






التوقيع :
صفحتي على الفيس بوك مخصصة للرد على الشيعة

http://www.facebook.com/profile.php?id=100000081821978

قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283
من مواضيعي في المنتدى
»» 36 أيها الشيعي 100000 ريال جائزة لكَ إذا أثبت أن أهل السنة يبغضون آل البيت ؟
»» يسعدني بل يشرفني زيارتكم لصفحتي على الفيس بوك المخصصة للرد على الشيعة
»» حمارين بين حصان ( أكرمكم الله ) ( صورة ) نحمد الله على الإسلام
»» اعتراف ثلاثة من علماء الشيعة بالتناقض في مذهبهم موثق بالنقل
»» كيف يربي الرافضة أبنائهم في المنطقة الشرقية (بحث من صميم الواقع).
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 06:34 PM   رقم المشاركة : 6
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالتي هي أحسن مشاهدة المشاركة
  
لا يا إخواني...
أوردها سعد وسعد مشتمل * ما هكذا يا سعد تورد الإبل.

نحن نعتقد يقينا أنّ المتعة زنا صريح (بعد ثبوت تحريمها)، وقد سمّى الإمام جعفر الصّادق (عليه رحمة الله) ما قد يكون أقلّ انحطاطا منها، سمّاه فجورا:
في (وسائل الشّيعة) عن هشام بن الحكم عن أبي عبد الله (عليه السلام) -جعفر الصّادق- في المتعة، قال: "ما يفعله عندنا إلا الفواجر". (وسائل الشّيعة: 21/30).

لأجل هذا فكما أنّه لا يجوز أن نقذف بالزّنا أيّ امرأة ولو كانت كافرة، ولو كان مظهرها يوحي بفجورها، فإنّه لا يجوز بحال من الأحوال أن نقذف بالمتعة أيّ امرأة شيعيّة...

الأصل في كلّ امرأة البراءة حتى يثبت العكس، والعكس لا يثبت إلا ببيّنة، لا أظنّها تخفى عليكم.

إذا كان الشّيعة يعتبرون المتعة قربة من القربات، فهذا لا يسوّغ لنا بحال من الأحوال أن نقذف بها (المتعة) كلّ شيعيّة. كما أنّه لا ينبغي أن ننسى حقيقةَ أنْ ليس كلّ شيعيّة تقبل المتعة، وليس كلّ من قبلت المتعة تكون قد قارفتها.

والله تعالى أعلى وأعلم.


شكراً لك أخي الكريم

ووجهة نظر احترمها

إذا كان الشّيعة يعتبرون المتعة قربة من القربات فمن الفخر الوصف بها لأنها وصف بطاعة

وليس في وصفهم بذلك أدنى مسبة لأن ولد المتعة أفضل من ولد النكاح الدائم

كما في تفسير منهج الصادقين ( الملا الكاشاني ) [ ج2 ص 495 ]






التوقيع :
صفحتي على الفيس بوك مخصصة للرد على الشيعة

http://www.facebook.com/profile.php?id=100000081821978

قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لكل إسماعيلي : اذكر لنا مصادر مذهبك التي تعتمد عليها غير القرآن الكريم
»» أيه الشيعي هل تستطيع أن تثبت أن ما تدين به وما تعتنقه هو مذهب جعفر الصادق ؟
»» إلى جميع الشيعة المشتركين في المنتدى ( أرغب التشيع فماذا أعمل!!)
»» دعوة للتفكير ( أيها الشيعي تأمل في هذه الكتب حتى لايستمر خداعك)
»» أيها الشيعي هل نجح النبي صلى الله عليه وآله وسلم في دعوته أم لا ؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 07:11 PM   رقم المشاركة : 7
بالتي هي أحسن
عضو نشيط






بالتي هي أحسن غير متصل

بالتي هي أحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العيد مشاهدة المشاركة
   شكراً لك أخي الكريم

ووجهة نظر احترمها

إذا كان الشّيعة يعتبرون المتعة قربة من القربات فمن الفخر الوصف بها لأنها وصف بطاعة

وليس في وصفهم بذلك أدنى مسبة لأن ولد المتعة أفضل من ولد النكاح الدائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العيد مشاهدة المشاركة
  
كما في تفسير منهج الصادقين ( الملا الكاشاني ) [ ج2 ص 495 ]




المعذرة أخي الحبيب... لا أقصد فتح باب الجدل حول هذه المسألة، ولكنّي أريد السّلامة لإخواني وأحبابي أهل السنّة أولا، وأريد أن نلزم قول الله (جلّ وعلا): { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ } (المائدة:8) ثانيا.

لو استحلّ قوم ينتسبون إلى الإسلام السّفاح، وقالوا: هذا الذي نفعله لا نسمّيه زنا، بل نسمّيه كذا وكذا، وأنكروا حجية الأدلّة القطعية التي تحرّم ما يفعلونه - وهم بالتالي كفار -، فهل يجوز لنا أن نقذف كلّ نسائهم بالزّنا ؟.

يا أخي.. الشّيعة يعتبرون المتعة قربة، ولكنّك أنت الذي تتكلّم عن المذيعات تراها (المتعة) زنا صريح - وهي في الحقيقة كذلك -، فحكم ما تفعله أنت يرتبط بالحقيقة ولا يرتبط باعتبار من تتكلّم عنه.
والله تعالى أعلى وأعلم.

أتمنّى أخي الحبيب أن تعرض هذه المسألة على أهل العلم، وتأتينا بالجواب، لعلّ الله ينفع به أعضاء هذا المنتدى، ويوفّقهم للصّواب.






  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 07:16 PM   رقم المشاركة : 8
انتيل
اثني عشري






انتيل غير متصل

انتيل is on a distinguished road


اقتباس:
المعذرة أخي الحبيب... لا أقصد فتح باب الجدل حول هذه المسألة، ولكنّي أريد السّلامة لإخواني وأحبابي أهل السنّة أولا، وأريد أن نلزم قول الله (جلّ وعلا): { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ } (المائدة:8) ثانيا.

لو استحلّ قوم ينتسبون إلى الإسلام السّفاح، وقالوا: هذا الذي نفعله لا نسمّيه زنا، بل نسمّيه كذا وكذا، وأنكروا حجية الأدلّة القطعية التي تحرّم ما يفعلونه - وهم بالتالي كفار -، فهل يجوز لنا أن نقذف كلّ نسائهم بالزّنا ؟.


يا أخي.. الشّيعة يعتبرون المتعة قربة، ولكنّك أنت الذي تتكلّم عن المذيعات تراها (المتعة) زنا صريح - وهي في الحقيقة كذلك -، فحكم ما تفعله أنت يرتبط بالحقيقة ولا يرتبط باعتبار من تتكلّم عنه.
والله تعالى أعلى وأعلم.

أتمنّى أخي الحبيب أن تعرض هذه المسألة على أهل العلم، وتأتينا بالجواب، لعلّ الله ينفع به أعضاء هذا المنتدى، ويوفّقهم للصّواب.

لازلت يا "بالتي هي احسن" نسبه الى الاعضاء السنة هنا رائع وعندما رأيت معرفك في هذا الموضوع تمنيت ان لا اري تعيقبا تطبيليا منك والحمد لله لم ارى ذلك بل كانت مشاركتك تنم عن خلق وانصاف قل نظيره هنا

انتيل






  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 07:21 PM   رقم المشاركة : 9
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالتي هي أحسن مشاهدة المشاركة
  



المعذرة أخي الحبيب... لا أقصد فتح باب الجدل حول هذه المسألة، ولكنّي أريد السّلامة لإخواني وأحبابي أهل السنّة أولا، وأريد أن نلزم قول الله (جلّ وعلا): { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ } (المائدة:8) ثانيا.

لو استحلّ قوم ينتسبون إلى الإسلام السّفاح، وقالوا: هذا الذي نفعله لا نسمّيه زنا، بل نسمّيه كذا وكذا، وأنكروا حجية الأدلّة القطعية التي تحرّم ما يفعلونه - وهم بالتالي كفار -، فهل يجوز لنا أن نقذف كلّ نسائهم بالزّنا ؟.

يا أخي.. الشّيعة يعتبرون المتعة قربة، ولكنّك أنت الذي تتكلّم عن المذيعات تراها (المتعة) زنا صريح - وهي في الحقيقة كذلك -، فحكم ما تفعله أنت يرتبط بالحقيقة ولا يرتبط باعتبار من تتكلّم عنه.
والله تعالى أعلى وأعلم.

أتمنّى أخي الحبيب أن تعرض هذه المسألة على أهل العلم، وتأتينا بالجواب، لعلّ الله ينفع به أعضاء هذا المنتدى، ويوفّقهم للصّواب.


الأخ الكريم

بارك الله فيك

وخلافك لي في هذا الأمر لايفسد الإخوة بيننا






التوقيع :
صفحتي على الفيس بوك مخصصة للرد على الشيعة

http://www.facebook.com/profile.php?id=100000081821978

قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ محمد العبيدان القطيفي يفضل الصلاة في البيت على مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.
»» مع الشيرازي في فتاواه تقية ونفاق وكذب
»» دعوة للمتابعة السوأل الأول: في شبكة هجر لماذا الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ....
»» أنظر ما يتمناه الرافضة في بلاد الحرمين وخاصة البقيع ( توجد صورة )
»» تَبْرِئَةُ مُعَاوِيَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ للشيخ عبدالله زقيل / مهم
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 07:26 PM   رقم المشاركة : 10
بالتي هي أحسن
عضو نشيط






بالتي هي أحسن غير متصل

بالتي هي أحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتيل مشاهدة المشاركة
   لازلت يا "بالتي هي احسن" نسبه الى الاعضاء السنة هنا رائع وعندما رأيت معرفك في هذا الموضوع تمنيت ان لا اري تعيقبا تطبيليا منك والحمد لله لم ارى ذلك بل كانت مشاركتك تنم عن خلق وانصاف قل نظيره هنا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتيل مشاهدة المشاركة
  

انتيل


طيّب يا أنتيل...

أولا: أنا ما كتبت هذه الكلمات لأُشكر، وإنّما حرصا على أحبابي أهل السنّة أولا، وقياما بواجب الإنصاف الذي أُمرنا به مع الكفّار والملحدين، فضلا عمّن ينتسب إلى الإسلام.

ثانيا: تأكّد يا أنتيل أنّه ما من خطأ يوجد عند عوامّ أهل السنّة إلا وعند الشّيعة ما هو أعظم منه بمراحل، وهناك في المقابل طوامّ وبلايا عند عوامّ وخواصّ الشّيعة لا وجود لها ولا لما هو قريب منها عند عوامّ أهل السنّة. ونحن لا نحاكمكم فقط إلى أخطاء عوامّكم وبلاياهم، ولكنّنا نحاكمكم إلى أصولكم، وإلى ما يقوله خواصّكم، بل وخاصّة خاصّتكم... فتنبّه.

ثالثا: إذا كنتَ ترى فيّ شيئا من الإنصاف، فهلا أنصفتني أنت أيضا وقرأتَ الموضوع الذي على هذا الرّابط لعلّ الله يشرح صدرك للحقّ:






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "