العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-10, 06:02 PM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الداعية مصطفي حسني صوفي قبوري مخرف

بسم الله
فتوى صوفية قبورية من موقع
الداعية الصوفي القبوري : مصطفي حسني
تلميذ مدرسة الغماريين

الرئيسية > الحبيب المصطفى > عن الحب > هل فعلا النبي صلى الله عليه وآله وسلم حاسس بينا وسامعنا وعارف احنا بنحبه أد إيه؟
عن الحب

" هل فعلا النبي صلى الله عليه وآله وسلم حاسس بينا وسامعنا وعارف احنا بنحبه أد إيه؟

نعم لا أجد نصا في الكتاب والسنة يمنع نبينا صلى الله عليه وآله وسلم من أن يحس بنا ويسمعنا ويعرف حبنا له، وهذا كله بإعلام الله له على أحوالنا وأعمالنا، والروح في عالم البرزخ تعرفنا أكثر مما نعرف نحن عنها ونحن في عالم الدنيا، وقد وردت أخبار تفيد أن اقارب الميت تعرض أعمالهم على الميت، جاء ذلك في مسند الإمام أحمد 364 عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال "إن أعمالكم تعرض على أقاربكم وعشائركم من الأموات، فإن كان خيرا استبشروا به وإن كان غير ذلك قالوا: اللهم لاتمتهم حتى تهديهم كما هديتنا" وجاء خبرا مثله أطول منه عند الطبراني في معجمه الكبير عن أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه وجاء بما يفيد هذا المعنى عن غيرهما من الصحابة وعن التابعين مثل سعيد بن المسيب وغيره كما في كتاب الزهد لإبن المبارك، وإذا كان هذا حال عموم أموات المسلمين في معرفتهم بأحوال أعمال الأحياء من أقاربهم، فالنبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم، لأن حاله أكمل وأعلى وقد وردت أخبار عنه صلى الله عليه وآله وسلم تفيد اطلاعه على أعمال أمته كحديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "حياتي خير لكم تـُحدِثـُونَ ويُحدَثُ لكم، ووفاتِي خير لكم تُعرَضُ عليّ أعمالكم فما رأيت من خير حَِمدتُ الله، ومارأيت من شرا استغفرت الله لكم" أخرجه الإمام البزار في مسنده وصححه جمع من اهل الحديث المتأخرين مثل العراضي والسيوطي والقسطلاني والقاري والخفاجي وغيرهم، ويشهد لصحة معناه ماسبق من عرض أعمال الأحياء على أقاربهم الأموات، وكذلك يشهد لصحة معناه ماسبق من عرض أعمال الأحياء على أقاربهم الأموات، وكذلك يشهد لصحة بلوغ الصلاة والسلام لرسولنا صلى الله عليه وآله وسلم ويشهد له القرآن في قوله تعالى: "فَكَيْفَ إِذَا جِئْنَا مِنْ كُلِّ أُمَّةٍ بِشَهِيدٍ وَجِئْنَا بِكَ عَلَى هَؤُلَاءِ شَهِيدًا" وهل يشهد الإنسان على مالايعلم؟ وقد قال مولانا جل ذكره "وَمَا شَهِدْنَا إِلَّا بِمَا عَلِمْنَا" وهذا كله يدل على أن نبينا الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله يحس بنا في قبره الشريف، ويسمع كلامنا في زيارته ويعرف أحوالنا وأعمالنا، فاللهم بلغه منا أفضل اعمالنا إنك جواد كريم قادر على كل شيء. " .ا.هـــ

وثيقة ضوئية




أبو نسيبة متوقف عن الكتابة لكن ارسل لي أخ سني كويتي يسألني في الرد على مصطفي حسني وذلك بسبب اشهاره للقبوريين امثال شيخه الصوفي الليبي القبوري الاشعري الجهمي : محمد عوض المنقوش. وللعلم شيخ مصطفي حسني تلميذ للمفتي الصوفي القبوري علي جمعة وهذا بدوره تلميذ للقبوري الهالك : عبد الله الغماري المغربي فهي سلسلة والتلميذ على دين شيخه !

والفتوى أعلاه من موقع الداعية الصوفي القبوري مصطفي حسني. وادلته واهية مثل وهاء عقيدة الصوفية الخربة. لكنني للاسف لا استطيع في الوقت الحاضر التفرغ للرد. إلا انني سأضع روابط من مشاركات سابقة لي. وليتولى الاخوة هنا تفنيد هذه الحجج الواهية واجركم على الله.

بسم الله

-------------
مجموعة من مشاركات أبي نسيبة في بوابة الرد على الصوفية
-------------

بسم الله

الرد على الصوفي البوطي في سؤال الاموات (ابتسامة)



http://www.youtube.com/watch?v=CQmZnby0Vtw


المهم :

طهروا بيوت الله من جثث الصوفية

صوفية الشيخ الشعراوي: من دعاء الموتى و ذبح العجول الى زيارة السيدة نفيسة والبدوي وابن الفارض مع الردود / مجموعة فيديوهات
طهروا بيوت الله من جثث الصوفية

للمزيـــــــد







http://shirarr.blogspot.com/2010/07/blog-post_20.html








التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» يا سيد السادات جئتك قاصدا أرجو رضاك وأحتمي بحماكا المنسوبة الى أبي حنيفة
»» الامام الاشعري مجسم عند المتمشعرة يثبت الحد! / عبد الرحمن دمشقية بالصوت
»» حمل pdf جماعة التبليغ في الهند دراسة وتقويم اعداد محمد جنيد عبد المجيد
»» الفيديو الصاعقة الشيخ الشعراوي سلفي العقيدة الاستواء والنزول
»» الرئيس المصري يعين الدكتور أحمد الطيب شيخاً للأزهر
 
قديم 20-07-10, 07:43 PM   رقم المشاركة : 2
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


فيديو دقيقتين عن طريق مصطفى حسني


مصطفي حسني صوفي قبوري مخرف وأنت القادم !


فتاوى إسلام ويب
عنوان الفتوى
:رتبة حديث \"إن أعمالكم تعرض على أقاربكم وعشائركم ..\"
رقـم الفتوى
: 72225
تاريخ الفتوى
: 05 صفر 1427
السؤال:

هل هناك حديث للرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقول : كثير من أقاربكم وعشائركم من الأموات إذا رأوا عمل خير فرحوا واستبشروا به وإذا كان غير ذلك قالو اللهم لا تمتهم حتى تهديهم كما هديتنا إذا موجود هذا الحديث أريد اسم الكتاب ورقم الحديث والصفحة ؟
جزاكم الله خير جزاء .

الفتوى:
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
ففي مسند الإمام أحمد عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال النبي صلى الله عليه وسلم : إن أعمالكم تعرض على أقاربكم وعشائركم من الأموات، فإن كان خيرا استبشروا به, وإن كان غير ذلك قالوا: اللهم لا تمتهم حتى تهديهم كما هديتنا . وفي سند الحديث مجهول، ولذلك ضعفه الهيثمي ، وتابعه الأرناؤوط ، والألباني .
وأما رقم الصفحة فيختلف باختلاف الطبعات ، والحديث في المجلد الثالث من مسند الإمام أحمد في مسند أنس بن مالك ، ويمكنك الاطلاع عليه في الانترنت عند البحث بإدخاله في جوجل .
والله أعلم .






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» المولد النبوي تاريخه حكمه وآثاره وأقوال العلماء فيه على اختلاف البلدان والمذاهب
»» لعن الصوفية القبورية كما لُعِنَ اليهود والنصارى شرار الخلق / فيديو مهم
»» كنت صوفيا لمدة 10 سنوات وهداني الله تعالى لمذهب أهل السنة والجماعة - التصوف قبر السنة
»» يا بدوي يا جيلاني يا رفاعي يا ود يا سواع يا يغوث يا يعوق يا نسر
»» زيارة الشيخ سعد البريك لمنزل الشيخ الصفار في القطيف
 
قديم 20-07-10, 08:49 PM   رقم المشاركة : 3
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


أعمالكم تعرض على اقاربكم يستدل به الصوفية على جواز سماع الاموات ضعيف
عن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله(صلى الله عليه وسلم) إن أعمالكم تعرض علي أقاربكم وعشائركم فإن كان خيرا استبشروا وإن كان غير ذلك قالوا اللهم لا تمتهم حتى تهديهم كما هديتنا

فلا يحمل معنى فائدة أبداً لأن الدعاء هنا هو التمني ( و يجب حمل المعنى على التمني لأن الدعاء عبادة و الميت ينقطع عمله الا من صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له )


و الشيخ الدمشقية يرد أيضاً


إن أعمالكم تعرض على أقاربكم

ضعيف:
رواه أحمد في المسند 3/64 وسنده ضعيف لجهالة الواسطة بين سفيان وأنس.
وله شاهد من حديث أبي أيوب الأنصاري «إن نفس المؤمن إذا تلقاها من أهل الرحمة من عباده كما يتبقون البشير من الدنيا… وإن أعمالكم تعرض على أقاربكم» رواه الطبراني في الكبير (1/194/2) والأوسط (1/72/1-2) وعنه عن عبد الغني المقدسي في السنن (198/1) عن مسلمة بن علي عن زيد بن واقد عن مكحول عن عبد الرحمن بن سلامة عن أبي رهم السماعي عن أبي أيوب الأنصاري مرفوعا. وقال الطبراني «لم يروه عن مكحول إلا زيد وهشام تفرد به مسلمة»
وهذا سند ضعيف جدا. فإن مسلمة يروي عن الأوزاعي والزبيدي المناكير والموضوعات». وقال الهيثمي في (مجمع الزوائد2/327) «فيه مسلمة بن علي وهو ضعيف».
ورواه سلام الطويل عن ثور بن يزيد عن خالد معدان عن أبي رهم به. ذكره ابن حبان في الضعفاء (1/336) وقال «روى عن الثقات الموضوعات».
والنصف الأول من الحديث له طريق أخرى عن عبد الرحمن بن سلامة بلفظ «إن نفس المؤمن إذا مات…» وسندها ضعيف أيضا فيها محمد بن إسماعيل بن عياش، قال أبو داود: «ليس بذاك». وقال أبو حاتم: «لم يسمع من أبيه شيئا».

http://www.sd-sunnah.com/vb/showthread.php?t=1219



حياتي خير لكم

يستدل الصوفية على سماع الأموات وعلمهم بحال الأحياء بعد وفاتهم، من أجل ترويج عقائدهم الفاسدة في جواز الطلب والاستمداد من القبور ومن يدفن فيها من الصالحين والأولياء ، بحديث ((حياتي خير لكم تحدثون ويحدث لكم ، ووفاتي خير لكم تعرض علي أعمالكم ، فما رأيت من خير حمدت الله عليه ، وما رأيت من شر استغفرت الله لكم)).

واستدلالهم هذا باطل عقلاً ونقلاً.

أولاً: تخريج الحديث:

أخرجه البزار في مسنده 9 / 24 حديث رقم 1925 ، وقال: وهذا الحديث آخره لا نعلمه يروى عن عبد الله إلا من هذا الوجه بهذا الإسناد .

وأخرجه الحارث بن أبي أسامة في مسنده (2 / 884) حديث رقم: (953)

وأخرجه ابن سعد في الطبقات الكبرى (2 / 194)

وأخرجه الديلمي في الفردوس بمأثور الخطاب (1 /184)



ثانيا: حكم علماء الحديث عليه:

قال الحافظ العراقي في كتابه "طرح التثريب" (3/297) إسناده جيد ، ولكنه فصل في كتابة "المغني عن حمل الأسفار" (2 / 1051) حديث رقم: (3810) فقال: أخرجه البزار من حديث عبد الله بن مسعود ورجاله رجال الصحيح، إلا أن عبد المجيد بن عبد العزيز بن أبي داود وإن أخرج له مسلم ووثقه ابن معين والنسائي فقد ضعفه كثيرون، ورواه الحارث ابن أبي أسامة في مسنده من حديث أنس بنحوه بإسناد ضعيف.

ومن المعلوم أن هذا التعارض في قولي الحافظ العراقي رحمه الله سببه أن كلامه في طرح التثريب ـ وهو كتاب فقه ـ كلام مجمل ، وأن كلامه في كتابه المعني ـ وهو كتاب تخريج وحكم على الحديث ـ كلام تفصيل وبيان لسبب الضعف ، فعلم أن في مثل هذه الحالة يقدم قول التفصيل في كتاب خص للحكم على الحديث.

وقال الهيثمي رحمه الله في المجمع (9/24): رواه البزار و رجاله رجال الصحيح ، وكذلك صححه السيوطي في كتابه الخصائص ( 2/281) ، ولكن من المعلوم لطلبة علم الحديث أنهما متساهلين في التصحيح ، كذلك فإن من ضعف الحديث قد فصل وأبان سبب الضعف ، فوجب في مثل هذه الحالة تقديم قول من ضعف الحديث.



وممن حكم على الحديث بالضعف ، العجلوني فقال: بأنه مرسل ، كما في كتابه كشف الخفاء 1 / 442 حديث رقم 1178 ، وكذلك ضعفه ابن القيسراني في كتابه معرفة التذكرة 3 / 1250حديث رقم 2694 .

لمزيد من الفائدة انظر كتاب الكامل في ضعفاء الرجال لابن عدي 3 / 75 ترجمة رقم 622 وكتاب ميزان الاعتدال للإمام الذهبي 2 / 438 ترجمة رقم 2503 وكتاب لسان الميزان للحافظ ابن حجر 2 / 395 ترجمة رقم 1620

وهذا الحديث الذي يدندن حوله الصوفية وعلى ضعفه فإنه يعارض حديثاً صحيحاً في الصحيحين ، عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تُحْشَرُونَ حُفَاةً عُرَاةً غُرْلًا ثُمَّ قَرَأَ {كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ} فَأَوَّلُ مَنْ يُكْسَى إِبْرَاهِيمُ ثُمَّ يُؤْخَذُ بِرِجَالٍ مِنْ أَصْحَابِي ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ فَأَقُولُ أَصْحَابِي فَيُقَالُ إِنَّهُمْ لَمْ يَزَالُوا مُرْتَدِّينَ عَلَى أَعْقَابِهِمْ مُنْذُ فَارَقْتَهُمْ ـ وفي رواية: إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك ـ فَأَقُولُ كَمَا قَالَ الْعَبْدُ الصَّالِحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ: {وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ إِنْ تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِنْ تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ}

أخرجه البخاري ومسلم والإمام أحمد وغيرهم.

فالشاهد من هذا الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم يقول لله تعالى كما قال عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام: {وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ}

ونستفيد من هذه الآية:

أن النبي صلى الله عليه وسلم غير مطّلع على أعمالنا أو أنه يراقبنا كما يقول الصوفية .

وأن النبي صلى الله عليه وسلم متوفّـى ، كما قال الله تعالى: {إنك ميتٌ وإنهم ميتون}.

------------------------------
منقول من موقع الصوفية
اضغط هنا
------------------------------

أبو عثمان






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» من أوراد الشيخ الشعراوي صلاة ابن بشيش ووحدة الوجود / فيديو
»» مختارات مفيدة و نقول عزيزة من قناة القرون الاولى المرئية / أسرار التصوف بين يديك
»» فضائح أهل الحديث !
»» من الذي غير قبوري ؟
»» حمل pdf اعتقاد الائمة الاربعة ابي حنيفة ومالك والشافعي واحمد / محمد الخميس
 
قديم 21-07-10, 01:14 PM   رقم المشاركة : 4
من أهل السّنه *_*
عضو فعال







من أهل السّنه *_* غير متصل

من أهل السّنه *_* is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة السنه ..

الحمد لله تفعلت عضويتييي واخييييرا







 
قديم 22-07-10, 05:21 PM   رقم المشاركة : 5
أبو هناد السني
مشترك جديد







أبو هناد السني غير متصل

أبو هناد السني is on a distinguished road


جزاك الرحمن خيرا أخي أبو نسيبة .. قوى الله شوكتك ضد أعداء السنة ..
وهؤلاء يبنون عقيدتهم الفاسدة على أحديث فاسدة .. لذلك هم متخبطون ...!! نسأل الله السلامة







التوقيع :

انظرْ لنفسِكَ يا مسكينُ في مهلٍ ... ما دامَ ينفعُكَ التفكيرُ والنظرُ
قفْ بالمقابرِ وانظرْ إِن وقفتَ بها ... للّهِ دَرُّكَ ماذا تسترُ الحفرُ
ففيهم لكَ يا مغرورُ موعظةٌ ... وفيهم لكَ يا مغترُّ معتبرُ



من مواضيعي في المنتدى
»» 100 حديث ما بين ضعيف وموضوع .. مع عدة فتاوى في الإستدلال بهذه الأحاديث
»» أجوبة مختصرة لابن تيمية عن أحاديث القصاص
»» النافلة في الأحاديث الضعيفة والباطلة للشيخ الحويني
»» استفسار
»» حديث من استغفر للمؤمنين والمؤمنات / ضعيف
 
قديم 22-07-10, 11:33 PM   رقم المشاركة : 6
السباعى
موقوف






السباعى غير متصل

السباعى is on a distinguished road


هؤلاء ليسوا بدعاة هم مرضى شهرة وانا اسميهم دعاة التساهل







 
قديم 30-08-10, 10:30 PM   رقم المشاركة : 7
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الاخوة الكرام جزاكم الله خيرا جميعا

الانسان يكون طبيعي عاقل على الفطرة ثم يختل عقله فيدعو الاموات !!







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» إفك الصوفية في توبة الشيخ السديس إمام وخطيب الحرم المكي من التوحيد علنا / فيديو
»» الصوفي الطيب قناة أزهري مجرد بيزنس وحرية بناء الكنائس وكلام عن القرضاوي وقطر
»» بيان عن أسرار فرقة التبليغ يرويها بالصوت التبليغي السابق سعد السبيعي
»» الشيخ المفسر المغامسي يبين خطأ فتوى الشيخ الشعراوي في بناء المساجد على القبور / فيديو
»» لا غالب الا الله -أم- لا إله إلا الله ... وسبب سقوط الاندلس
 
قديم 08-09-10, 01:07 PM   رقم المشاركة : 8
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


بالفعل هذا الشخص مشبوه







 
قديم 25-10-10, 07:56 PM   رقم المشاركة : 9
Sara Mohamed
مشترك جديد






Sara Mohamed غير متصل

Sara Mohamed is on a distinguished road


Post ليه كده

بجد كده حرام انكم تطعنوا في داعية اسلامي وبتقولوا عليه كده انا استغربت جداا لما لقيتكوا بتقولوا كده ولقيت نفسي في شبكة الدفاع عن اهل السنة ...حاجة غريبة ...أنا ممكن اكون صغيرة....14 سنة.... ومعرفش احكام ولا حاجة بس اللي اعرفوا اني لازم ادافع عن استاذي اللي ربنا هداني علي ايديه وعرفت ربنا بجد وبدأت اناجي ربنا واكون عبدة وأمة ربانية يكفيني اني مسلمة ومن اهل السنة ..بجد علمني حاجات كتييير انا كنت بعيدة عن ربنا ومفيش في دماغي غير الأغاني والتلفزيون عرفني ربنا بجد علمني ان احلي حياة في القرب من ربنا وعرفني اني لازم اكون متخلقة بأخلاق وصفات الله وان امشي علي خطي الصحابة والرسول صلي الله عليه وسلم عشان ربنا يرضي عني ...عرفت اد ايه الرسول صلي الله عليه وسلم بيدعوا الناس بالرحمة واللطف في الدعوة ..عرفت ان ديني وربي اهم حاجة في حياتي ...لازم ادافع عن استاذي متعلمتش منه حاجة غلط وانا بقولكم لازم نتكلم علي الناس عامة بالخير اللي عملوه مش بالغلط ..ولو كانوا دعاة او مشايخ لا ينبغي ان تحكم عليهم بالذي تراه سلبي ....بل هذا يجعل بين المسلمين السنة ايضا فرقة فكفي ودعونا ان نتحد ولا نقذف في عرض ودين بعضنا ...هذا يكفي عندما اري سيرة نبينا محمد صلي الله عليه وسلم واري هذا الكلام واري اننا لانخشي علي بعضنا البعض اقول اين امة محمد المتخلقة بأخلاقه ..محمد الذي كان لايطعن في كافر كان لايؤذي من يؤذيه كان يعلم ان النصر بيد الله وكان يعلم اننا سنأتي بعده لنصلح وننشر مبادئ ديننا فلا تخذلوه وكونوا خلفاء لله وللرسول عليه الصلاة والسلام ....لا تشمتوا فينا الأعداء دعوهم يروا وحدتنا وخوفنا علي بعض ....لا اريد يحزن مني احد ولكن هذا الذي اراه الصواب ولا تحكموا بالأشياء السلبية ......كفي.. كفي.. كفي .....هذا هو منتدي وموقع الداعية مصطفي حسني ..ادخلوا وانظروا ما به من خير.........الداعية مصطفي حسني من اهل السنة....وكفانا هذا ...انتظر تعليقاتكم علي كلامي....






 
قديم 09-11-10, 07:10 PM   رقم المشاركة : 10
Sara Mohamed
مشترك جديد






Sara Mohamed غير متصل

Sara Mohamed is on a distinguished road


Post

ليه حذفتم اللينك بتاع الموقع ؟ ممكن اعرف






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "