العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-10, 04:31 PM   رقم المشاركة : 1
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


مناف الناجي كشف عن ظاهرة سريّة في المرجعية الفارسية / قاسم سرحان

مناف الناجي كشف عن ظاهرة سريّة في المرجعية الفارسية


قبل أكثر من قرن من الزمن تمردّ المرجع الديني الشيعي الكبير السيد جمال الدين الأفغاني على غيره من علماء الدين في المؤسسة الدينية الشيعية والسنية وشرب الخمر علنا , حتى عرف انّ السيد جمال الدين الأفغاني لم يكتب حرفا من رسائله الاّ وقنينة الكونياك جنبه – راجع الجزء الخامس من لمحات أجتماعية لعلي الوردي – .
فعل هذا السيد الأفغاني ليكشف عن ظاهرة واضحة في ذلك الزمان , وهي أنّ معظم رجال الدين الشيعي واعاظمهم يحرمون الخمرة على عامة المسلمين في وقت أنّهم من أكبر شاربيها ومعتّقيها واصحاب نواديها . السيد جمال الدين الأفغاني وعند كشفه واقع الدين الشيعي ومراجعه الاسلامية المزيفة (( طبعا لاننسى أنّ السيد الأفغاني اعتنق الماسونية علنا وأنقلب عليها ايضا علنا )) . .
لكلّ عصر ولكلّ زمان شؤونه وشجونه , ففي زمن السيد جمال الدين الأفغاني كانت قضية الخمر والمسكر أعظم من الشذوذ الجنسي , خاصة لرجل دين شيعي بحجم السيد الأفغاني .
نقل لنا بعض الثقات من انّ الشيخ طالب الرفاعي – له مرجعيته في مدينة تولويدو اوهايو في امريكا – قوله : انّ معظم الشباب الايراني أو الأفغاني والباكستاني القادمين للنجف الأشرف للدراسة الدينية هم من الشواذ والساقطين خلقيا وأجتماعيا مقارنة بالمجتمع العراقي العشائري, ويكمل قائلا : العجيب في الأمر وبعد بضعة عقود من الزمن الحوزوي يصبح هؤلاء الشواذ مرجعيات دينية عظمى في النجف الأشرف ؟!
السيد عباس الخوئي ابن المرجع الفارسي أو الأرمني ابو القاسم الخوئي يقول في تسجيل له على شبكة اليو توب العالمية : لا أعرف كيف يكون من يلوط ويلاط به "أي السيستاني" أن يصبح مرجعا اسلاميا شيعيا ويصدر لنا فتاوى بأسم المذهب والأسلام ؟!
في لندن وفي زمن المعارضة العراقية أشتهر علماء من المؤسسة الدينية التابعة للخوئي أو للحكيم أو غيرهم من المرجعيات الفارسية بشذوذهم الجنسي , وقد كتب بعض الكتاب بخصوص هذا الموضوع , خاصة فيما يتعلق بواحد منهم من الذين ترفعوا وصاروا حكاما في الدورة الشهرية لولاية بول بريمر .
لايعنينا أولئك المنافقون الدجالون من الأفاعي السامة التي تلبست بلباس الدين وعمامته من الذين يهرجون ويتحذلقون بهذيانهم الاجوف من انّ التعاطي مع قضية ممثل السيستاني مناف الناجي يسيء للمذهب والمرجعية ؟!

لايعنينا أبدا توسلات بطانة السيستاني الفاسدة ونواشيشها بالصفح والغفران لممثل السيستاني , كونه يمثل مرجعية مهددة من قبل البعثيين والسلفيين السنّة, وهذا يعطي فرصة للتشهير بالمرجعية الدينية والمذهب كما يزعمون ويلحون لاوفقهم الله ولا رفع لهم راية الى يوم يبعثون .
لايعنينا أولئك المتثيقفون من المتعصبين الجهلة ممن باعوا دينهم ومذهبهم من أجل مرجعية عميلة وخائنة وفاسدة كانت ومازالت سببا في مصائب الشيعة والعراقيين على مدى قرون من الزمن .
لايعنينا أبدا جموع الجهلة والمتخلفين من اتباع القامات والسكاكين والسيوف والخناجر والزناجيل من الذين جندهم السيستاني وباقي المرجعيات الأعجمية للطم والبكاء والتطبيل الى مرجعيات جوفاء لاقيمة اسلامية ولا مذهبية ولا انسانية لها .
هذه المرة انتهكت فيه اعراض العراقيين الشيعة العرب , بعد ان انتهك المذهب المحمدي الجعفري الشريف مجموعة من خنازير فارس بأسم الحوزة والمرجعية المتخشبة والميتة , هذه المرجعية التي لم تجلب للمذهب الاّ العار والخزي والجهل والتخلف والأمية .
و آخرها الشذوذ الجنسي الذي ظهر علنا وبفضيحة عظمى مثلها والي السيستاني على مدينة العمارة السيد الأمين والسيد الهمام الشريف العفيف مناف الناجي !
انّ نواشيش السيستاني ونواشيش صاحبه سعيد الحكيم الى باقي نواشيش ومرتزقة المرجعيات المتحالفة مع الأحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي للعراق يريدون ان يوصلوا رسالة ومفهوم الى العراقيين العرب الشيعة من انّ اثارة موضوع مناف الناجي فيه خطر وتهديد للمذهب والمرجعية الدينية ؟.


الشذوذ الجنسي عند المرجعيات الفارسية
: .
من المعروف انّ ايران تحكم فرض سيطرتها على المرجعية الدينية الشيعية في النجف وكربلاء منذ قرون طويلة من الزمن , قد تمتد الى مؤسسها الطوسي في مطلع القرن الخامس الهجري , وقد وظفت المرجعية الفارسية في العراق وضعها وسياستها مع من يحكم العراق , سواء كان الحكم اسلامي عربي , أو اسلامي محتل , كما حصل في الأحتلال المغولي الى الاحتلال الفارسي أو العثماني الى الأحتلال البريطاني والأمريكي الاخير , فهي كالحرباء تغير شكلها ولونها حسب ماتفرضه المرحلة عليها , وهي بالتالي تكون بطريقة أو بأخرى تخدم المصالح الأيرانية والفارسية بأسم المذهب والتشيع الاسلامي .
كانت السلطات الأيرانية وشاهاتها والى يومنا هذا ترسل من لم يرغب بهم في ايران الى العراق , خاصة السراق واللصوص والمجرمين والقتلة وبائعي الشرف والساقطين خلقيا في المجتمع الايراني . وكانت الحكومة الايرانية ترفق معهم رسالة الى المرجع الديني الايراني في النجف الأشرف أو كربلاء للعناية بهم واصلاحهم ؟
وعند وصول هؤلاء المنبذوين من قبل الشعب الايراني وحكوماته الى النجف أو كربلاء تخصص لهم المرجعيات الفارسية راتبا شهريا ومكانا للسكن , وسكن هؤلاء يكون في تجمعات – خانات – يكون لكل اربعة الى خمس طلبة في حجرة واحدة .
ينقل لنا خبير بشؤون الطلاب الأيرانيين هؤلاء , من أنّهم وبسبب الواقع النجفي والكربلائي المحافظ انّ معظم هؤلاء الطلبة كانو يمارسون العملية الجنسية فيما بينهم . .
يقول السيد طالب الرفاعي انّ معظم المراجع العجم في النجف الاشرف هم من هؤلاء التلاميذ الشواذ والمطرودين من بلدهم ايران ,ايّ بعد عقود من الزمن يصدر فرمان ايراني بنصب هذا أو ذاك من هؤلاء الشواذ ليكون على رأس المرجعية الشيعية في النجف الأشرف !
السيد عباس الخوئي وعلى شريط مسجل له على شبكة اليو توب يذهب الى أبعد من هذا عندما اعلن من انّ رئيس الجمهورية الايرانية سابقا ومرشدها الديني الحالي يعاني من الشذوذ الجنسي .
والسيد عباس الخوئي يعرف انّ اخاه من زوجة ابيه السرية عبد المجيد الخوئي الذي قتل في العراق بعد ان جاء من مغتربه في لندن حالما بحكم العراق هو شاذ جنسيا ايضا , ففضيحة عبد المجيد الخوئي مع السيدة الآشورية وأغتصابها معروفة لكل المهاجرين الشيعة , والعراقيين خاصة , اضافة الى انّ عبد المجيد هذا كان يقوم بحفلات زنى ولواط يشترك بها مجموعة كبيرة من المعممين والمعارضين الأفندية في لندن وبيروت زمن المعارضة العراقية العتيدة .
السيد جواد الشهرستاني صهر المرجع السيستاني في ايران واحد من أكبر الشاذين جنسيا , وقد نقل لي بعض من حضر مجلسه في ايران أنّه لايحب معاشرة النساء بقدر تجامعه مع الصبيان والأشداء من الرجال , ومجلسه في ايران يعرفه العراقيين , خاصة وانّه يشتهر بمجموعة جيدة من اللواطة العراقيين في مجلسه.
تنقل لنا الأخبار ومصادرنا الخاصة انّ مناف الناجي ممثل المرجع السيستاني في مدينة العمارة المنكوبة لديه افلام خاصة تسجل لواطة وزنى جمعي بينه وبين جواد الشهرستاني ومحمد رضا السيستاني , وهذا ماجعل مرجعية على السيستاني في النجف أن تدافع عن فضيحة مناف الناجي خشية كشف الأفلام التي بحوزته , هذه الأفلام التي سلمها الى مجموعة قريبة ومتورطة معه في الزنى والفساد في حال تعرض الى تصفية أو براءة من قبل مرجعية على السيستاني , يعني مناف الناجي قد أحكم اللعبة , وهو لم يكن ساذجا وغبيا عندما قام بجريمته , هذه الجريمة التي تشترك بها المرجعية ومن ينوب عنها , وهذا ليس في العراق فقط , بل في بلدان أخرى مثل ايران ولبنان والبحرين والكويت وغيرها من ممثليات المرجع السيستاني .
انّ مجموعة الشواذ جنسيا في المرجعية الدينية في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة يمثلها مجموعة كبيرة من المعممين المراجع والأفندية والجزاريين والأرهابين في الأحزاب السياسية الحاكمة في ظلّ الأحتلال الأمريكي في المنطقة الخضراء , وهذا الامر قد توضح للعراقيين بعد العقاب الآلهي لهذه الزمرة الفاسدة والمتخلفة والرجعية التي أتخذت من المذهب والمرجعية لباسا لها تتستر فيه على عفنها وانحطاطها ودونيتها ورذيلتها التي فجرها ممثلها مناف الناجي في افلام اباحية قذرة يخشى ويستحي منها حتى الحيوان في المجتمع الأسلامي , والعربي خاصة .
بعد الأحتلال الأمريكي الفارسي الصهوني للعراق عملت مرجعية السيستاني وباقي مرجعيات فارس ممثلة بالمراجع الأربعة الفرس وذيولها من مرجعيات الأحتلال على محاربة كلّ مرجعية وطنية عربية عراقية , فكان أول عمل لها أتهام مرجعية الأمام الخالصي بالمرجعية البعثية أو المرجعية التي تتعاون مع البعثيين.
ثاني عمل للمرجعية الفارسية بقيادة علي السيستاني والشواذ من اتباعه التحالف مع بول بريمر الحاكم المدني الأمريكي للعراق وأحزابه العملية .
ونتذكر آنذاك انّ السيستاني قد هرب بحماية امريكية الى بيروت ومنها الى لندن بحجة العلاج , في تلك الفترة قدم العراق خيرة شبابه ومناضليه في معارك شرسة شهدتها النجف ومدينة الصدر والبصرة الفيحاء والفلوجة الى باقي مدن العراق الثائر …..
وبعد المجزرة العظمى التي قام بها مرتزقة بلاك ووتر مع قوات الجيش الامريكي المحتل وصل السيستاني وبحماية خاصة من قبل القوات الأمريكية الى النجف الأشرف يتربع مرة أخرى على مرجعية الشيعة في العالم .
.
المرجعيات الأعجمية , هذه المرجعيات الشاذة خلقا واخلاقا , ايمانا وعقيدة , لا ترغب ولا تريد أن ترى في العراق مرجعا عربيا عراقيا , وهي أبدا لاتستطيع أن ترى مرجعا عربيا للمرجعية الدينية , وهي غير مطمئنة حتى الى مراجع عرب أكثر فارسية من فرسهم لتزعم المرجعية الشيعية في النجف الأشرف .
لم تكن هناك فضيحة واضحة للمرجعية الفارسية في العراق وعلى طول قرون من الزمن , بسبب انّ المرجعية الدينية في النجف أو في قم أو غيرها من المدن الشيعية كانت تدار من قبل حكومات غير دينية , يعني نظام الشاهات في ايران كان يستخدم المرجعية الى مصالحه , والنظام هو يدرك الفساد المستشري في مرجعيته , لكنه وعلى كلّ حال كان يستعين بها لفرض نفوذها الديني على الشروك والمعدان في العراق والمتخلفين والرجعيين في العالم الأسلامي الشيعي .
بعد الثورة الأسلامية بقيادة السيد خميني (( واعتقد هو شاذ جنسيا ايضا حسب فتواه بالاستناس الجنسي بالرضيعة .. وهذه الفتوى وهذا الأتجاه في البلدان المتحضرة والأنسانية حكمه وعقوبته الأعدام حتى لو كان خميني نفسه )) أخذت المرجعية الفارسية بقيادة خميني توجيه شرعها المسخ الى باقي الدول أو الأقليات الشيعية في العالم الأسلامي , وعليه أنكشف فساد المرجعية الفارسية في ايران وفي العراق وفي تجمعات الأقليات الشيعية الأخرى في العالم الأسلامي .

قاسم سرحان*
سياسي عراقي شيعي
رئيس التجمع المناهض للفيدرالية في العراق
"باختصار"






 
قديم 13-07-10, 04:46 PM   رقم المشاركة : 2
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


اقتباس:
قاسم سرحان*
سياسي عراقي شيعي
رئيس التجمع المناهض للفيدرالية في العراق
"باختصار"

يعنى هذه صحوه رافضيه فى العراق ضد المراجع الفرس الفاسدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






 
قديم 13-07-10, 07:51 PM   رقم المشاركة : 3
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


يرفع لنصفع الزاني الزنديق الكافر مناف الناجي !







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة يسبون أم المؤمنين وحماس ترفض التنديد
»» أيهما أعظم إمامة علي أم إمامة إبراهيم النبي ؟!
»» الجيش الحر يضرب في عمق دمشق ويقتل عددا من عناصر الأمن
»» فصل الخطاب لمن أنكر وحرم النقاب رد على شيخ الأزهر
»» أصحابي أصحابي فيقال إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك. إنهم ما زالوا مرتدين
 
قديم 13-07-10, 08:02 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بصراحة مقال خطير يفضح هذه العمائم الايرانية النجسة







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الخليلي / أصحابنا من أهل النهروان رضوان الله عليهم #وهدية من صديقه عدنان ابراهيم #
»» المستبصر حسن فرحان غاضب من حديث لايبغضك الا ابن زنا لأنه محرج للمستبصرين
»» في أول ردة فعل على كلام الحيدري وطعنه في المراجع من المعمم الهاشمي
»» فاطمة الزهراء المعصومه تحتج وتعترض على كلام ابيها صلى الله عليه وسلم ماراى الرافضه؟
»» الصوفي المشبوه هشام قباني يدعو الله ان يمد في عمره ليدرك عصر صاحب الزمان ؟
 
قديم 14-07-10, 01:34 AM   رقم المشاركة : 5
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   بصراحة مقال خطير يفضح هذه العمائم الايرانية النجسة

هو كذلك
بارك الله في الاخوة الكرام






 
قديم 14-07-10, 01:42 AM   رقم المشاركة : 6
محاور الروافض
عضو ماسي







محاور الروافض غير متصل

محاور الروافض is on a distinguished road


اخس يالسستاني طلعت من اللي ............ استغفر الله







التوقيع :
من خطب المعز العبيدي الزنديق : أنا صاحب الأفلاك وسدرة المنتهى . أنا الأول , أنا الآخر , أنا الظاهر , أنا الباطن , أنا على كل شيء قدير .

من مواضيعي في المنتدى
»» أشهد أن علياً ولي الله هل كانت في زمن الرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» أريد فاطمياً واحداً في هذا الزمان ؟؟؟؟
»» علي: أذن الله ويده وعينه بسببه دارت الأفلاك وولدت الأمهات وهو السميع العليم
»» ماهو الدين الذي كان يعتنقه علي بن ابي طالب قبل أن يسلم ؟؟؟
»» لماذا يحكم مهدي الشيعة بحكومة آل داوود ولا يحكم بشريعه جده رسول الله
 
قديم 20-07-10, 03:26 PM   رقم المشاركة : 7
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاور الروافض مشاهدة المشاركة
   اخس يالسستاني طلعت من اللي ............ استغفر الله

http://www.top22arab.com/vb/showthread.php?t=40295


مشكور اخوي الكريم

بارك الله فيك






التوقيع :
هدية الى كل طلب حق

http://saaid.net/Warathah/Alkharashy/40.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» كاتب إيراني يترك التشيع و يعتنق الإسلام الصحيح
»» مخرف صوفي عجييب ..!!
»» مستجدات الساحة السورية - عمر الزيد
»» الشيخ حسين المؤيد في لقاء الجمعة مع المديفر
»» مسرحية أبوالحروف كمال حيدري
 
قديم 12-05-12, 01:16 PM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


جماعة شيعية الحركة السلوكية و الحجتية اللواط و الزنا والجرائم لتعجيل ظهور المهدي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...74#post1549174







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران وزيف البطولة كتب:زكريا النوايسة
»» روسيا تخاف من حكم 'السنة' بسوريا
»» صدق كلام ضاحي خلفان في مخطط الشيعة نحو الكويت واستخدام الجويهل معول لعزل الحكومة
»» المهدي يحتاج الي300 شيعي ليخرج
»» معمم شيعي يعترف بوقاحة بأنه ماعنده الا الضراط !
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:15 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "