العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-10, 10:55 PM   رقم المشاركة : 1
شذى الكتب
عضو نشيط







شذى الكتب غير متصل

شذى الكتب is on a distinguished road


سؤال عويص ويحتاج فطنة ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي المسلمين
نود أن نناقش موضع مهم ألا وهو ((المتعة)).
فكما نعلم ..
أجمع فقهاء الشيعة الاثنا عشرية على أن المتعة لا يشترط فيها موافقة أولياء الامور
ولا الصداق ولا الشهود ....
تمام..
دخلت يوم في الايام ووجدت(امك,أو أختك,أو بنتك) في غرفتها مع شخص غريب
فأردت أن تقتلهما فقالو لك إننا نتمتع
كيف تعرف أن هذا تمتع أم هو زنى؟






من مواضيعي في المنتدى
»» الزخارف الجصية بالمساجد الليبية
»» كم عدد الذين يفهمون لغة النمل؟؟
»» Family Life in Islam
»» معجم مصطلحات الكمبيوتر
»» هل تكون غزة كبشا للفداء؟؟
 
قديم 09-07-10, 10:57 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


سدد الله رميك أخي الحبيب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإصابة في تخريح حديث " زواج علي من فاطمة "
»» هل تجتمع لاإله إلا الله مع الإمامة في أركان الإسلام الخمسة ؟
»» في دين الرافضة / الإمامة تطرد الشهادتين من الأركان طرداً فلا يؤمنون بها فتعسوا وضلوا
»» سلسلةُ الكشف [ 1] شبهةُ تحريف عبد الله بن أحمد لحديث إخبار النبي بما يقع لعلي !!
»» تحدي للروافض في شبكة الدفاع عن السنة
 
قديم 09-07-10, 11:04 PM   رقم المشاركة : 3
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


الله أكبر

اسمعوا يا شيعة هذا السؤال الذي يلطمكم في وجوهكم كالسهام والنبال







التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لانسمع هذه الاسماء من الروافض
»» يا روافض ....ولاؤكم لمن ؟؟؟؟
»» شباب أهل السنة ردا على خامنئي فتواك بلها واشرب مويتها
»» من يقول محمد بن الحسن العسكري يعتبر عند الروافض كافر
»» نداء إلى علماء ودعاة وشباب المسلمين
 
قديم 09-07-10, 11:16 PM   رقم المشاركة : 4
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


لله درك حبيبنـــا ...

اعتقد عند اهل السنـــة .. ابيقوم يذبحهـــا ويذبح للي معها ويحرقهم بعــد ..


بس عند الشيعـــة دام معتقدهم يجيز المتعـــة ..

اذا شاف احد قريباته تتمتع مع احــد ... فلا عيب ولاحـــرج .. ابيهز راســـه ويقفل الباب وراهم ..
ويقولهم بخجل (تقبل السيستاني منكم واثابكم على عملكم الصالح )

انا اشهد ان مذهبكم خراب في خراب

دام العرض والشرف فيه ملعوب

كذاب من قال انكم اتباع آل البيت كذاب

يكرمون عنكم ياعيال مذهبن مكروب

من اهتدا بمذهبكم صار دجاجة وكباب
والعقل عز الله انه مبيوووق

توبو الى الله تراااه تواااب
وتركو عنكم هبال مراجع كنها مرقوق







من مواضيعي في المنتدى
»» جرائم الشيعة الاسماعيلية
»» آلام المسيح أم آلام الحسين ؟! صور تكشف أسرارا
»» ماجدات الاحواز
»» رد الصــارم على من فترى في احداث البقيع وتهم السنة بتصوير المحــارم ..
»» قتلى وجرحى احوازيين في اشتباكات مع الحرس الثوري
 
قديم 09-07-10, 11:19 PM   رقم المشاركة : 5
مؤيد الصالحي
اثني عشري







مؤيد الصالحي غير متصل

مؤيد الصالحي is on a distinguished road


السلام عليكم


الأجابة سهلة جدا


من المعلوم لديكم ان المتعة كانت محللة في زمن الرسول ثم حرمت ثم حللت ثم حرمت حسب ما تعتقدون

طيب

لنعيد صياغة السؤال كي نعرف الأجابة

لو أن صحابياً دخل في يوم من الايام (عندما كانت المتعة محللة) ووجد(امه,أو أخته,أو بنته) في غرفتها مع شخص غريب
فأراد أن يقتلهما فقالوا له إننا نتمتع
كيف يعرف أن هذا تمتع و ليس زنى؟



بالطبع ان أجابة الشيعي ستكون نفس اجابة الصحابي







 
قديم 09-07-10, 11:32 PM   رقم المشاركة : 6
شذى الكتب
عضو نشيط







شذى الكتب غير متصل

شذى الكتب is on a distinguished road


لالالا
دعك من الخزعبلات مع احترامي لك
المتعة حللت مرة واحد فقط
لمدة ثلاثة أيام ثم حرمت!
وكان التمتع للمجاهدين الصحابة بالسبايا الكافرات
ومن المعلوم انه لا تسبى الا الكافرة
فمن أين جلبت كلامك؟


للعلم
كان تمتع بعض الصحابة في تلك الايام الثلاث
تقع تحت الشروط المعلومة للزواج
الايجاب والقبول
الشهود
العقد
الصداق

أرئيت الفرق بين تلك الايام الثلاث وأيامكم الآن؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد الصالحي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم


الأجابة سهلة جدا


من المعلوم لديكم ان المتعة كانت محللة في زمن الرسول ثم حرمت ثم حللت ثم حرمت حسب ما تعتقدون

طيب

لنعيد صياغة السؤال كي نعرف الأجابة

لو أن صحابياً دخل في يوم من الايام (عندما كانت المتعة محللة) ووجد(امه,أو أخته,أو بنته) في غرفتها مع شخص غريب
فأراد أن يقتلهما فقالوا له إننا نتمتع
كيف يعرف أن هذا تمتع و ليس زنى؟



بالطبع ان أجابة الشيعي ستكون نفس اجابة الصحابي







من مواضيعي في المنتدى
»» معركة الزلاقة بقيادة يوسف بن تاشفين - شوقي ابوخليل
»» خمس الشيعة أكبر سرقة في التاريخ قناة صفا
»» ما بين فضل الله والمراجع الشيعية
»» دور العرب الليبيين في مقاومة الغزو الفرنسي في بلدان جنوب الصحراء
»» برنامج المحاورة Paltalk
 
قديم 09-07-10, 11:36 PM   رقم المشاركة : 7
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


اقتباس:
السلام عليكم


الأجابة سهلة جدا


من المعلوم لديكم ان المتعة كانت محللة في زمن الرسول ثم حرمت ثم حللت ثم حرمت حسب ما تعتقدون

طيب

لنعيد صياغة السؤال كي نعرف الأجابة

لو أن صحابياً دخل في يوم من الايام (عندما كانت المتعة محللة) ووجد(امه,أو أخته,أو بنته) في غرفتها مع شخص غريب
فأراد أن يقتلهما فقالوا له إننا نتمتع
كيف يعرف أن هذا تمتع و ليس زنى؟



بالطبع ان أجابة الشيعي ستكون نفس اجابة الصحابي

اولا يازميلنـــا الرافضــــي ...

القياس عندكم حراااااااااااااااااااااااااام ...
فقياسك باطـــــل !!!

ثانيا ..

قياس باااطل باااطل باطل حتى لو كان القياس عندكم حـــلال ..

فكيف تقيس وتقرن الصحابة الاجلاء الكرام الطاهرين اللي غيرتهم على دين الله ومحارمه
اكبر مني ومنـــك وحلل رسول الله المتعة لهم في موقف معين
وضروف معينة لوقت معين وبحدود معينة ثم حرمها عليهم

وتقرنهم بالشيعي الجاهل الاحمق اللي تتمحور حياته حول اللطم والمتعة
وترك الغيرة وانتعال الدياثــة بسم المتعــــة
!!!!!!!

ثالثا..

لماذا لاتحول السؤال اليك مباشرة ..وتجعلني اسالك بما أن المتعـــة حــلال بدينك ..

تخيل يامؤيد أنك رجعت البيت ودخلت الدار ولقيت ( امــك أو أختك او بنتك او زوجتك ) على الفراش مع شخص غريب وباحضان بعض مع العلم أن دينك يقر ويوافق على المتعـــة !!!

انتظــر اجابتك ..
ماهو موقفك!!!!









من مواضيعي في المنتدى
»» نبذه عن تاريخ الاحواز السياسي
»» الســر في ذلكــ؟؟؟
»» الأحوازيون يناشدون الدول العربية تسليحهم بعد اصدار خامنئي فتوى تبيح قتلهم
»» إلى الشيعة الاثني عشرية - رسالة من القلب إلى القلب
»» رافضيّة تلبس التقية لبوس
 
قديم 09-07-10, 11:36 PM   رقم المشاركة : 8
مؤيد الصالحي
اثني عشري







مؤيد الصالحي غير متصل

مؤيد الصالحي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الكتب مشاهدة المشاركة
  
لالالا

دعك من الخزعبلات مع احترامي لك
المتعة حللت مرة واحد فقط
لمدة ثلاثة أيام ثم حرمت!
وكان التمتع للمجاهدين الصحابة بالسبايا الكافرات
ومن المعلوم انه لا تسبى الا الكافرة
فمن أين جلبت كلامك؟


للعلم
كان تمتع بعض الصحابة في تلك الايام الثلاث
تقع تحت الشروط المعلومة للزواج
الايجاب والقبول
الشهود
العقد
الصداق

أرئيت الفرق بين تلك الايام الثلاث وأيامكم الآن؟


كلام انشائي لا يصمد امام الدليل






 
قديم 09-07-10, 11:40 PM   رقم المشاركة : 10
شذى الكتب
عضو نشيط







شذى الكتب غير متصل

شذى الكتب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد الصالحي مشاهدة المشاركة
   كلام انشائي لا يصمد امام الدليل

تمام جدا
يعجبني الشيعي حينا يذكر كلمة (دليل)
هات دليلك وبين للناس بطلان كلامي الانشائي
بأدلة صحيحة
أكرر....
صحيحة






من مواضيعي في المنتدى
»» دعاء صنمي قريش تمهلوا قليلا
»» أما بعد هذا شرك؟
»» نحو فزان - قراتسياني
»» كتاب: التسلسل الزمني لأحداث المستعمرات الإيطالية
»» الطب النبوي في التداوي والعلاج والحجامة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "