العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-03, 05:21 PM   رقم المشاركة : 1
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


قراءة في بيان شبكة "غجر" الغير ثقافية الرافضية ..

الصراخ على قدر الألم .. هذه مقولة صدع بها شيخنا الخميس حفظه الله في مناظرة المستقلة وحسب التسمية الجديدة (حوار المستقلة الصريح) لم تكن كلمة عابرة او مجرد تعبير عن شعور معين .. وإنما هي كلمة عميقة أصابت الرافضة في مقتلهم ليس اليوم وانما منذ مناظرات شهر رمضان المباركة .. التي زلزلت الأرض من تحت أقدام شيوخ المتعة والخمس ولواطة الذكور واتيان الدبر.. تلك المناظرات التي "فضحت" عقيدة الشرك والعفن ولأول مرة أمام الملأ .. فالملايين من ابناء المسلمين لم يكونوا على دراية كافية بماهية "مذهب آل البيت" (جوازا) وما هي حقيقة الإختلاف بيننا وبينهم ..

فقد جاءت هذه المناظرات في وقت تستعد فيه "إيران" الدولة الشيعية الوحيدة في العالم لاجتياح العالم الإسلامي بمساعدة امريكا (وكأن تاريخ التتار يعيد نفسه) فبعد نجاحها المؤزر في القضاء على الحكم السلفي الطالباني في أفغانستان .. وكلنا شاهدنا المجازر التي ارتكبت في حق أهل السنة في هذا البلد المقهور (افغانستان) كمجزرة قلعة جانجي ومجزرة نقل الأسرى في حاويات!!! ورأينا كيف تتم اهانة رفات المجاهدين الذين استشهدوا على ثرى افغانستان من هؤلاء الرافضة الحاقدين .. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الحقد الدفين واستغلال الفرصة متى ما اتيح المجال لاظهار عقائدهم الباطلة والقائمة على الحقد الاسود واللعن والسب والشتم ..

لأول مرة تفضح هذه العقيدة المخزية علنا امام الناس .. فوجد اصحاب الخمس والمتعة انفسهم مهددون بفقد ولاء "مغفلي الشيعة" ووجدوا أن مذهبهم في مهب الريح .. وذلك على ايدي اسود السنة .. الشيوخ البلوشي والخميس والدمشقية وغيرهم حفظهم الله وسدد على طريق الحق خطاهم ..


[ALIGN=CENTER]سأكمل إن شاءا لله بعد صلاة المغرب .. استأذنكم اخوتي الأعزاء [/ALIGN]







 
قديم 27-01-03, 05:43 PM   رقم المشاركة : 2
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


[ALIGN=JUSTIFY]بعد الآثار السلبية لمناظرات شهر رمضان الماضي المباركة والنصر المؤزر لأسود السنة .. في وقت فشلت كل جهود قم المقمقمة الرامية إلى إفشال تلك المناظرات ولو حتى بالصراخ وتوجيه البليد عبدالحميد عن بعد .. ولم تجد محاولات حسن نصر الله من افشال تلك المناظرات نفعا .. وكذلك محاولات تشويه سمعة اسود السنة المشاركين في المناظرة .. إلا أن الجرح كان غائرا والاثر كان كبيرا والهزيمة ساحقة ماحقة .. فخرج البليد عبدالحميد وبابا نويل "ثم انهبلت" يجران أذيال الخيبة والحسرة والهزيمة المفجعة التي هزت أركان هذا المذهب الواهية وزادته ضعفا فوق ضعفه ..

وطالما أن الأمر اعجب صاحب المستقلة "الهاشمي" فقد قرر أن يستكمل هذه المناظرات .. بعد جولات مكوكية (بصراحة لا اعرف ماذا فعل بهذه الجولات المكوكية !!!! فالمناظرات ظهرت بصورة بدائية وعلى ما يبدو أنه لم يجدد سوى عصائر المانجو والبرتقال والاناناس!!!!) هنا وهناك .. ولا اعرف كيف استطاع اقناع اثنين من شيوخ الشيعة لحضور هذه المناظرات !!!!

ومع اقتراب موعد المناظرات (المحاورات) تعالت اصوات الرافضة هنا وهناك لتحريم مشاهدة قناة المستقلة .. وكذلك اللعب على الوتر الحساس بأن هذه المحاورات لا تجدي نفعا .. وانهم لا يريدون خوض غمار النقاشات خوفا على المصلحة العامة والوحدة الوطنية الإسلامية ...الخ !!!!!!! .

وقد وقعت عيني اليوم على بيان منشور على صدر موقع "غجر" الغير ثقافي الرافضي .. واحببت أن استطلعه معكم .. ولنعلق عليه بما يستحق من سخرية وازدراء ...
[/ALIGN]







 
قديم 27-01-03, 06:13 PM   رقم المشاركة : 3
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


بيان " شبكة هجر الثقافية " بخصوص الحوار الصريح في قناة المستقلة الفضائية

بيان الثورة الأول ... ما تقولش عايزين يحاربوا ؟؟؟؟؟ ههههههههه

في الظروف الراهنة التي تمر بها الأمة الإسلامية التي تستدعي المزيد من رص الصفوف الإسلامية والوحدة الإسلامية بوحدة المصير والأهداف، للخروج من نفق تخلف العالم الإسلامي والزاوية الضيقة التي حشر فيها ، بفعل التمزق الداخلي ، والتقدم من قبل القوى المهيمنة على قرار العالم الإسلامي .

بدأنا بكلام الإنشاء .. الكلام العبيط الذي لا يودي ولا يجيب .. رص الصفوف ؟؟؟ والوحدة الإسلامية .. وحدة المصير ... وحدة الأهداف .. كل هذه مفردات رنانة ذات مدلولات عميقة.. لكن هي كلمة الحق التي يراد بها باطل .. هذا هو دأب الرافضة على مر العصور ..

لماذا كل هذا ؟؟؟ للخروج من نفق تخلف العالم الإسلامي ؟؟؟؟ والله لا إله إلا هو لم يمزق العالم الاسلامي ولم يخربه سوى مذهب ابن سبأ ومعتنقيه حتى يومنا هذا .. خربتم الدين .. واضللتم الامة .. والان تتباكون على الاسلام .. وانتم اول من عمل الفتن وقتل الخلفاء ..



يرى جمع من مثقفي الشيعة إن ما جرى في " قناة المستقلة الفضائية " في شهر رمضان المبارك إنما هو مؤامرة لضرب وتعايش طوائف المسلمين بمختلف انتمائتها المذهبية والفكرية ، وزرع الأحقاد بينها ، ولا علاقة مطلقا لما يعلن عن الحوار وأهميته في فهم الأخر بالحقيقة ، لفداحة كل ما جرى فيها من أشخاص لا يمثلون مذاهب أهل السنة الاربعة ، ومن طرح لمواد تكفيرية وتفريقية يقصد منها تعميق العداوة بين طوائف المسلمين، ومن رفض أي أسس للتفاهم والتعايش والبحث عما يوحد لا عما يفرق.

شوف كيف بدأوا .. يرى جمع من مثقفي ... (يعني بعد الفاهمين والعارفين) انظر كيف تكون البداية الفوقية والمسيطرة على فكر العوام .. هذه رؤية العلماء يا بلهاء .. يعني ما حدش يفتح بقه ... هههههه .. ماذا يرى العلماء والنجباء ؟؟؟ مناظرة رمضان التي هزموا فيها وفضحوا .. هي مؤامرة لضرب تعايش طوائف المسلمين وزرع الاحقاد !!!!!! طبعا خايفين على انفسهم بعد فضح عقيدتهم الباطلة .. اي والله .. لو اسمع رافضي يسب احد الصحابة او ينال من امهات المؤمنين او يشرك بالله .. الا أكون اول من يمسح الارض بكرامة امه .. ولن اكتفي بذلك .. بل سأسحله وامزقه تمزيقا .. لكم الحق يا ايها البلهاء عفوا يا علماء الرافضة ان تخافوا على مواردكم ومصادر لهوكم ولعبكم ولكم أن تقلقوا اشد القلق على ذهاب نفوذكم على "بلهاء هذا العصر" عامة الشيعة ..

ثم اخذ البيان بتقليل نتائج تلك المناظرات الساحقة الماحقة بأن اسود السنة لا يمثلوا المذهب .. وكذلك تم التقليل من مكانة البليد عبدالحميد (على الهواء مباشرة مع قم) وبابا نويل ثم انهبلت الذي تباع كتبه بكثرة في مناطق الشيعة !!!!!!

كل هذا الخوف من ماذا ؟؟؟ من التعايش .. لأنهم يعيشون بين السنة ما خلا ايران .. فلو انفضحت عقيدتهم امام الناس .. فلن يسلموا ابدا .. وساعتها سيتمنون باطن الارض لتلمهم مما سيلقون من ابناء السنة .. الذين هم غافلون عما يحاك ضدهم في الخفاء .. وعما يقال عليهم في حسينيات الفحش والعربدة ..




إننا ومن منطلق المسؤولية الشرعية والاخلاقية نعلن بعد استمزاج آراء نخبة من مثقفي الشيعة، ومن القادرين على الحوار، وعلى هزيمة المتصدين لهذه المناظرات هزيمة نكراء من النواحي العلمية والدينية والعقلية والاخلاقية بما يكشف جهلهم وعدم حرصهم على مصلحة الا سلام العليا ، بأن ما يجري إنما هو مؤامرة قذرة لتهديم روح المحبة والوفاق الإسلامي نتيجة محاولة متعمدة من بعض ضيقي الافق لجر المسلمين بتتبع سقطات كل مذهب وافتعال مواجهة بين العالمين السني والشيعي طرفي سفينة الإسلام الراسخة والتي تموج بها أمواج البحر المتلاطم .

خشينا في الكلام الكبير .. مسؤولية شرعية واخلاقية .. روحوا العبوا بعيد .. فلن تنطلي علينا حيلكم .. بدأتم بالتجهيز للهزيمة النكراء الثانية .. لكن .. انى لكم ذلك !!!!

وهنا يقرون ضمنيا بأن مذهبهم له سقطات !!!! وأي سقطات .. في الواقع هي دواهي .. ومصائب وليست سقطات .. فالشرك بالله ليس سقطة .. وكذلك القول بتحريف القرآن ليس سقطة .. وتكفير الصحابة ليس سقطة ...الخ .. لكن هذا الكلام بيضحكوا فيه على "بلهاء هذا العصر" عامة الشيعة .. حتى إذا ما سقط المحاور الشيعي .. فسيقولون بأن أسود السنة تصيدوا السقطات!!!!! لكن مذهبنا ممتاز وهو مذهب ال البيت عليهم السلام .. وسوف يبكون لهم قليلا حتى يصدقوا.. وسيذكروهم باستشهاد الحسين عليه السلام ومظلومة فاطمة ....الخ وهم والله العظيم من آل البيت براء .. واقسم بالله العظيم لو أن آل البيت احياء لن يقبلوا بغير السنة مذهبا .. لكن ماذا نقول عن التخلف ؟؟؟؟ الا قاتل الله التخلف والتكبر والعنجهية .. والكفر ..



ولهذا نحن نرفض ومن موقع المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية إستأنف وإجراء أي مهاترات طائفية في " قناة المستقلة الفضائية " مع هؤلاء الذين يدعون تمثيل المذهب السني بادعاء الدفاع عنه كذبا وزورا. في وقت تنعدم فيه المواجهة كليا بين المسلمين بل العكس هو الصحيح حيث تتوحد آلامهم مما يتوجب عليهم توحد آمالهم.

ترفضوا او تقبلوا .. هذا ليس شأننا .. ولكن بأذن الله سنردكم خائبين كما فعلنا في رمضان الماضي على يد اسود السنة .. فلكم ان تسموا تلك المناظرات (المحاورات) ما شئتم .. ولكنكم لن تغيروا من الحقيقة شيئا .. وأسود السنة الذين يذودون عن حمى الدين .. هم يمثلون السنة .. ودعواتكم الباطلة بمحاولة التقليل من شأن اسود السنة .. او محاولة تغيير دفة الحوار بأن اسود السنة يمثلون المذهب الوهابي .. كلها محاولات مستميتة فاشلة لتقليل فرحة النصر العارمة التي تجتاح قلوبنا من جراء النصر المؤزر لشيخنا الفاضل عثمان الخميس وفقه الله وجعلها في ميزان حسناته .

[ALIGN=CENTER]يتبع ...[/ALIGN]







 
قديم 27-01-03, 06:25 PM   رقم المشاركة : 4
abou-zakaria
مشترك جديد







abou-zakaria غير متصل

abou-zakaria


بورك فيك أخى الفاضل.

الرافضة عندما تهتك اسرارهم ،وتفضح عقائدهم الباطلة يلجئون الى الكلمات العاطفية من مثل وحدة الصف ،ونسول ما اقترفته ايدى اسلافهم فى بغداد ايام الخلافة العباسية ،يوم تحالف[ ابن العلقمى] وزير الخلافةالرافضى مع الرافضى الأخر [نصير الدين الطوسى] حيث حرض التتار على مهاجمة الخلافة الاسلامية ،فلما قال له هولاكو: اٍن بها خليفة المسلمين ،قال له الرافضى الحاقد :اٍن كان بها الخليفة فعندنا عين الخليفة الوزير ابن العلقمى ،فلما هاجم التتار بغداد ........تعرفون ما حصل من مجازر .
فقاتلهم الله أنىّ يؤفكون .







التوقيع :
أصرّف نفسى كما أشتهى
وأملكها والوغى يستعر.
*****************
علامة الايمان :حب الانصار،
وعلامة النفاق : بغض الانصار.
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام البخارى : علم السنة ومنارة الفقه
»» جهود العلماء فى خدمة السنة و الدفاع عنها .
»» العلامة المجاهد :على بن حاج ,فك الله اْسره .
»» مقتل الحكيم .. العمامات السوداء غارقة في بحر من الدماء ?
»» ترجمة القراّن الكريم الى لغات العالم ,ضوابط ومحاذير .
 
قديم 27-01-03, 06:45 PM   رقم المشاركة : 5
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


وفي وقت زالت فيه أسباب المواجهة بين الطرفين السني والشيعي وجنحت أغلب النظم إلى محاولة الجنوح إلى الشرعية وفي وقت يطالب به الجميع حتى حكام المسلمين أنفسهم بتحسين وضع العالم الإسلامي من نواحي سياسية وإدارية وإجتماعية وثقافية و أمنية.

تأتي هذه المبادرة من قناة المستقلة الفضائية لزرع بذرة التوجس الأمني والصراع المفتعل على أمور لم يطلع عليها حتى المتخصصين من المذاهب لأنها قضايا متروكة وغير جدية في حياة المسلم ، واستغلال المقولات الفلسفية والكلامية لزرع بذور الحقد والتعامل المتشنج بين أفراد الأمة على أ ساس مذهبي أو على أساس قومي بل حتى إقليمي.



أقول .. يعترفون بأن اسباب المواجهة قد زالت ؟؟؟؟ طبعا بزوال دولة الخلافة الإسلامية التي كان لهم ادوار في محاربتها .. لكنني لم افهم مقصودهم (وجنحت اغلب النظم إلى محاولة الجنوح) الظاهر اللي كتب هالبيان .. مجنح .. في قضية جنحة .. (اسلوب ركيك يبدو أن ثقافة الكاتب ..... فارسية ...ههههه) خشينا في السياسة .. وسياسة قبول الامر الواقع والخنوع إلى امريكا .. وهذا ما يريده الرافضة في بلاد المسلمين .. فعندهم حكم الكفار هو اهون من حكم السنة .. ايش فيكم يا سنانوة .. اخنعوا واسكتوا .. وانثبروا .. خلوا الحكم للاسياد الامريكان!!!!

ايش فيكم يا سنانوة .. ما كنتوا هادين وحلوين ورايقين .. مش عايزينكم تولعوها .. خلونا نمرر المخطط الصهيوامريكي الرافضي .. مثلما حدث في افغانستان .. نريده في العراق .. عندكم اعتراض ؟؟؟

الآن صارت امور الشرك والقول بتحريف القرآن وتكفير الصحابة واتهام امهات المسلمين في عرضهم امور متروكة .. ولم يطلع عليها حتى المتخصصين في المذاهب ؟؟؟؟؟ انا بصراحة اعرف أن هناك تخلف .. اما مصادرة للعقول كهذه لم ارها علنا هكذا .. من يصدق هذا الكلام .. يرفع اصبعه ... ههههههه .. طبعا هم كل خوفهم .. من انكشاف عقيدتهم امام الملأ .. لانه راح تكون سنتهم مش معدية .. وحتكون ايامهم سودة .. ومش ناقصين .. (الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها .. .هذا هو لسان حال الرافضة هذه الايام) .. لكن هل توقفتم انتم عن كل الشركيات وتكفير الصحابة وشتمهم وشتم امهات المؤمنين ....الخ ؟؟؟؟ بالطبع لا .. شوفوا هالوقاحة والبجاحة..


وبلاد المسلمين ليست بحاجة لمثل هذه المزارع المشبوهة التي لا يراد منها سوى تدمير العقل المسلم الواعي الذي يدرك بأدنى تأمل أن أهم ما نواجهه في حياتنا هو حالة التفرق، والشلل نتيجة الفصل التام بين المجتمعات الموحدة وبين الحاكم والمحكوم وبين العالم والمتعلم وبين كل أفراد المجتمع الواحد.

ايوه .... امسك حرامي .. "رمتني بدائها وانسلت" مناظرات المستقلة أو حواراتها التي تصحي الناس من غفوتها وهبلها المتأصل .. لا يراد منها سوى تدمير العقل المسلم الواعي ؟؟!!!! يا حلاوتك في الهلس يا طعم .. أي مصادرة للعقل الشيعي "المغلق" ومنذ متى كانت النقاشات والحوارات تدمر العقل الواعي ؟؟؟!!!!!! (بالفعل هي تدمر العقل المتخلف.. لأنه سيصحو من غفوته) وهذا ما لا يريده علماء الرافضة ابطال الخمس والمتعة والتمتع بالرضع ..

إن أدنى تأمل في الواقع الإسلامي يجعل من كل من يقبل بهذه المؤامرة، عاملا بخلاف مصلحة الإسلام العليا وبخلاف الواقع المعاش الذي يعيشه المسلمون جميعا، وساعيا إلى تحقيق مصالح أعداء المسلمين.

وأصبح الحوار مؤامرة .. ومن يتحاور يتآمر على الاسلام !!! يا عالم ارحموا عقولنا .. أعداء المسلمين اليوم يلبسون العمائم السوداء .. ويتآمرون على ابنائه .. ويعدون العدة لاجتياح بغداد مرة اخرى !!!!!!! كما اجتاحوا كابول وغيرها قبل اشهر ..

أن مواد الخلاف التي تطرح لا شك إنها منتفية موضوعا على الساحة الثقافية أو الممارسة العملية ، فالشيعة المؤمنون بوجوب تنصيب الإمام يرون أن إمامهم غائب وهو من رسم لهم طريقة إدارة علمية قريبة جدا من نظم الحكم المتطورة الحالية قائمة على أساس حكم العلماء وذوي الاقتدار العلمي المتخصص ، وبهذا يتساوون في الموقف مع إخوانهم أهل السنة الذين فقدوا الخلافة الإسلامية وانتهجوا أسلوبا أشبه ما يكون إلى إدارة البلاد من قبل الخبراء والعلماء كل في مجاله الخاص ، وهذا توحد فكري عملي يزيل أساس التفريق السياسي على أسس فكرية، فأصبح من الواضح أن نقطة الخلاف الأساسية بين المسلمين وهي الإمامة لا موضوع لها من الناحية العملية وتبقى موضوعا تخصصيا خاصا في الصالونات الثقافية تبحث بشكل يتصف بالدقة والموضوعية بعيدا عن التهريج المتعصب ، واختراع مواد لا يعتقد بها كل الأطراف المتعددة كأساس لمواد خلاف مفتعل .

جئنا إلى الكلام العبيط المتخلف .. يعني إذا الامام غايب .. لا يوجد خلاف بيننا وبينهم على الامامة .. تلحسوا ........................ إذا لماذا انتم على مذهب التشيع .. طالما ان فكرة الامامة غير موجودة !!!! وطالما ان الامام ماخذ غفوة في السرداب منذ اكثر من 1300 عام .. هل معنى ذلك انه لا خلاف بيننا وبينكم ؟؟؟؟ وما هذا التخلف والايحاء بأن هناك "توحد فكري عملي" بيننا وبينكم ؟؟؟ وهل الامامة هي فقط ما نختلف به ؟؟؟؟ والله إذا اختزال امور الخلاف الكبرى كالتوحيد وسلامة القرآن من التحريف ...الخ فقط بموضوع واحد وهو الامامة .. كان الامور هانت .. ولم تقوم الدنيا ولا تقعد من هذه المناظرات .. بيتناقشوا على الامامة .. وبيطلع بيان مشترك .. طالما الامام ابو صلوووووووح متقل العيار في النوم في السرداب ومش راضي يطلع بنلغي موضوع الامامة .. ويا دار ما دخلك شر .. هههههههه اي تفاهة هذه ؟؟ واي استخفاف بالعقول ..


وكل المسلمين الان يطالبون بدولة القانون والعدل والعلم والتنمية والخبرة في رقي حال المسلمين. ولا حاجة لمسلم أن يعادي أخيه المسلم على أساس رواية ساقطة غير معتبرة في كتاب سني أو كتاب شيعي.

يا سلام .. اصبح الخلاف بيننا وبينهم ليس فقط الامامة كما ذكروه آنفا .. ههههه... بل انه عبارة عن رواية ساقطة غير معتبرة .. يا حلاوة .. زغروتة يا ولاد .. خلص ... المذهبين توحدوا .. وسيتم التخلص من تلك الرواية الساقطة .. وحننعم بالهدوء والسكينة .. وراح ندخل الجنة مع بعض !!!!!!

بصراحة عنا مثل في فلسطين بيقول .. "هيك مزبطة ... بدها هيك ختم" ... هكذا بيان .. استخفافي سطحي متخلف .. لا بد وان ينتهي بمثل هذه النهاية العبيطة .. السفيهة ..

أين أنت يا جليبيب .. ويا قمي .. بالله عليكم .. 2 كيلو جد جد .. محمصين .. خلونا نتسلى .. واحنا بنقرأ هذا البيان الخنفشاري .. السطحي المتخلف ..







 
قديم 28-01-03, 07:58 AM   رقم المشاركة : 6
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


Re: بورك فيك أخى الفاضل.

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : abou-zakaria
الرافضة عندما تهتك اسرارهم ،وتفضح عقائدهم الباطلة يلجئون الى الكلمات العاطفية من مثل وحدة الصف ،ونسول ما اقترفته ايدى اسلافهم فى بغداد ايام الخلافة العباسية ،يوم تحالف[ ابن العلقمى] وزير الخلافةالرافضى مع الرافضى الأخر [نصير الدين الطوسى] حيث حرض التتار على مهاجمة الخلافة الاسلامية ،فلما قال له هولاكو: اٍن بها خليفة المسلمين ،قال له الرافضى الحاقد :اٍن كان بها الخليفة فعندنا عين الخليفة الوزير ابن العلقمى ،فلما هاجم التتار بغداد ........تعرفون ما حصل من مجازر .
فقاتلهم الله أنىّ يؤفكون .

[ALIGN=JUSTIFY]الله يبارك فيك اخي ابو زكريا .. في الواقع صفحات سوداء من تاريخ امتنا هي تلك التي ظهر فيها هؤلاء القوم وبداوا بالتشنيع على ديننا حتى اصبح مسخا وشيوخهم اضحوا جنسيون مالئون بطونهم بمال الخمس .. نسأل الله العافية ..[/ALIGN]






 
قديم 10-03-03, 03:14 PM   رقم المشاركة : 7
abou-zakaria
مشترك جديد







abou-zakaria غير متصل

abou-zakaria


وفيك بارك الله أخى الكريم "تان تان"،وصدقت فيما قلت ،فلقد جمعوا بين موبقات لو خّير معها اليهود بأن يلقوا ربهم بعملهم [أى عمل الرافضة واعتقاداتهم] لرفضوا وأصّروا أن يلقوا الله بعملهم وتعنتهم مع نبى الله موسى عليه السلام .







التوقيع :
أصرّف نفسى كما أشتهى
وأملكها والوغى يستعر.
*****************
علامة الايمان :حب الانصار،
وعلامة النفاق : بغض الانصار.
من مواضيعي في المنتدى
»» الشِّيعَةُ الرَّوافِضُ :طائفة شرك وردّة.للشيخ أبى بصير.
»» خرافات الرافضة منقولة من كتبهم.
»» شهادة حق
»» ترجمة القراّن الكريم الى لغات العالم ,ضوابط ومحاذير .
»» الله أكبر ...وهذا عالم شيعى أخر يفضح ممارسات الرافضة واعتقاداتهم.
 
قديم 10-03-03, 04:04 PM   رقم المشاركة : 8
عبدالملك
عضو مميز






عبدالملك غير متصل

عبدالملك is on a distinguished road


السلام عليكم اخوتي

جزاكم الله خيرا

هذه الحوارات افرزت ظهور الخلافات بين الروافض



الأخطبوط
عضو جديد
حجة البليد .. ليست مسح السبورة فقط ...
الأخ الكريم المسمّى ... أوحدي
تعقيباً على كلامك المستمرء غير الرزين علمياً
واعتقادك أنني أشعل الفتنة ..
فليت شعري هل الإجابة على ماطرحه المدعو أحمد الكاتب حول فكر الشيخ الأوحد يعد فتنة
وأن ذلك يتناقض مع المجالس الحسينية
وهل الحوار الا كربلاء
وهل الحوار الا عاشوراء
وهل الحوار الا الحسين
عموما أقول أن أخي أوحدي يكتب مقدماً قلبه قبل عقله مما أوقعه في شراك القداسة المفرطة التي تعمي وتشل التفكير
وأرجو سلفاً أن يعقب الأخ أوحدي بما يرتضيه للشيخ الأوحد لا بما يرتضيه لنفسه لتعويض نقصه
أرجو الرد بأدب واتزان دون إندفاع وتهور
متخللاً في ذلك الأدب الموضوعي لمخالفي فكر الشيخ
مع عدم وصمي بما يرتأيه في داخله من صفات مزرية تخل بأحباء الشيخ الأوحد قبل خصومه
في أمان الله أخي أوحدي
وشكري لك متجدداً

&&&&
هشام
عضو مشارك
الى الاخ الاخطبوط
اذا احمد الكاتب هو قدوة لك فهنيئا لك

احمد الكاتب يقول عن الشيخ بأنه اخباري وهذا دليل على معرفة احمد الكاتب بفكر الشيخ الاوحد

&&&&
aw7adi
عضو ذهبي
اللهم صل على محمد وآل محمد

استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه

اشكر لك اخي غيرتك على نفسك واعتذر منك ان كنت قد أسأت اليك بقولي إنك تشعل الفتنه
اخي الفاضل لا تأخذك في الله لومة لائم ,, فأنت هنا استثرت غضبا لاني قلت بإنك تشعل الفتنه لكن لم تفكر في اني انا ساستثير غضبا ان قرأت موضوعك هذا !!

فقد وصفتي بإني ناقص - ولا كامل الا الله- وقد قلت بإني سأرتأيك في داخلي بصفات مزرية , فهل دخلت في اعماقي اخي الكريم ؟؟

إعلم اخي الفاضل هداك الله بإني اضع نصب عيني قوله تعالى :

{وَالَّذِينَ جَاءُوا مِنْ بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَِلأَخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلاَ تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ}

وإن كنت تطلب مني أن أرد على مايقوله المدعو أحمد الكاتب فإنكاره للإمام والسخافات المشبوهه التي يطرحها حول اهل البيت عليهم السلام تجعلني لا أرد على سخف ما أورد هذا الشخص بل لا أفكر فيه

فكيف لي أن أثأر للمدرسة الشيخية فقط واترك مايقول هذا الجاهل حول زعيم الحوزة العلمية السيد ابي القاسم الخوئي قدس سره وحول مايتحدث عنه حول السيد الشيرازي قدس سره ؟؟

ولم لا تتعرض انت للرد على ضوء موضوع الاوحد والمتعددون ؟؟ فسطوركم في ذلك الموضوع توحي بإنك محب للشيخ الاوحد ,, فهل أنت محب له فعلا ؟؟



هم مختلفون فيما بينهم وتكميم الافواه وسيلتهم الوحيده للحفاظ على تماسكهم ولو ظاهريا







التوقيع :
[ALIGN=CENTER] قال تعالى:
بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون
[/ALIGN]


من مواضيعي في المنتدى
»» للإيضاح اخوتي " نبيل فياض " يتحدث عن نفسه في مقدمة كتابه المأفون
»» رافضة شبكة هجر يحتجون على موضوع الطبطبائي المثبت في اعلى الصفحة
»» أم المؤمنين تأكل أولادها ؟ من أقبح ماقرأتُ في النيل من أمنا عائشة رضي الله عنها
»» لتسهيل الولادة عند المرأة الرافضية .
»» سؤال يحتاج الى جواب واضح وصريح من الرافضة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "