العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-10, 11:25 PM   رقم المشاركة : 1
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


حكومة أحمدي نجاد أول حكومة عالمية تمارس عملية الفحشاء والشذوذ الجنسي بحق الإيرانيين


توصلت يومه الأربعاء 18 رجب 1431هـ الموافق:30 يونيو 2010م01:06:20 بتوقيت مكة المكرمة، عبر بريدي الإلكتروني من مصدر موثوق به بالتقرير التالي.

البغاء والفحشاء والعنف والسرقة والإدمان والطلاق والهروب من البيت و.......كلها من أبرز وأغنى ثمار شجرة الثورة التي جنتها حكومة ولاية السفيه خلال30 سنة.
شهد الشعب الإيراني منذ ثلاثين عاما أنواعا من الظلم والاضطهاد والوحشية والنذالة والاغتصاب والقتل والدمار والتفكك الأسري بسبب سوء تصرفات حكومة الملالي ولكنها لم تحرك تلك الجرائم ساكنا خلال هذه الفترة ولم يقف أحد مع الشعب المظلوم المضطهد، أما اليوم حينما أصبحت قضية هذه الانتهاكات سياسية، بدأت صفحات وسائل الإعلام التابعة لزعماء الإصلاحيين الذين كانوا شركاء مع المجرمين خلال السنوات المنصرمة، تتكلم حولها وتعلق وتدعي وقوفها مع الشعب!.
لقد بدأت الانتفاضة الشعبية أنشطتها منذ سنوات طويلة في إيران واستمرت قواها التحريرية في مقارعة النظام الرجعي ودفعت التضحيات الجسيمة من خيرة مناضليها ومجاهديها حتى وصلت أعدادهم إلى مئات الآلاف في الوقت الذي كان الإصلاحيون جزء من المؤسسة المذهبية الفاشية وأسهموا في قمع أحرار إيران بنزعة أكثر تطرفا من أتباع خامنئي وحرسه، إن نظرية الإصلاح داخل هذه المؤسسة القمعية ما هي إلا تكتيك تعبوي، الغرض منه امتصاص النقمة الجماهيرية الغاضبة للشعب الإيراني على السياسات الطائشة الدموية.
إن ثورة الطلاب في الجامعات سبقت الانتخابات المزورة بسنوات قبل أن ينشق الإصلاحيون ظاهريا عن الحكومة الفاشية ولم يكن أي دور للإصلاحيين بتلك الانتفاضة لأن الشارع الإيراني سئم الحرمان والبؤس ومجهولية مستقبله المتحضر ولم يجد في فلسفة ولاية السفيه إلا التراجع والتخلف.
إن الأوضاع الراهنة في إيران والتخلف الخلقي والشذوذ الجنسي في المجتمع الشيعي الصفوي ظاهرة طبيعية جدا، وإن تاريخ الصفويين المفتضح خير شهادة على هذا الادعاء، فالمذهب الذي يسمى البغاء زواجا مؤقتا ويغطيه بغطاءٍ المذهب ويروجه كبضاعة رخيصة في الأسواق، وتصبح حوزاته العلمية أوكارا للفساد والبغاء، كيف يمكننا أن نتوقع منه أكثر مما هو عليه الآن، وقد يسأل السائل كيف طرحت مشكلة الشهوة والرغبات الجنسية المحرمة في هذه الحوزات وكيف رفعت وحلت؟!
مرتدي الملابس المدنية:
طرحت في الآونة الأخيرة قضية عناصر حكومة ولاية السفيه الذين يرتدون الملابس المدنية وسموهم جنود إمام الزمان المهووسين الذين يتجولون في الشوارع بالبنادق والأسلحة، ويهاجمون على الشعب ويصطادون الشباب والشابات ويحجزونهم في المعتقلات بشكل وحشي وهمجي! وكالحيوانات المفترسة يشبعون رغباتهم الشهوانية، ثم يخافون من افتضاح ما ارتكبوها بحق الشعب المضطهد. فيا ترى من هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا تحت مسمى جنود إمام الزمان ويرتدون الملابس المدنية ولديهم الصلاحيات التامة؟
كوارث اجتماعية لن تتكرر:
وفقاً للإحصاءات الرسمية فإنه تتجول في شوارع مدينة طهران فقط "000،300" امرأة بلا مأوى، و"4" ملايين من العاطلين عن العمل "30%" منهم من الشباب، وهناك عشرة ملايين من البنات اللائي لم يتزوجن.
وبناء على الإحصاءات الرسمية الصادرة من دار الرعاية الاجتماعية فإن معدل الإدمان في البلاد بلغت أكثر من" 65%" وعملية السطو والطلاق بلغت"55 %" والمصابين بمرض الايدز ومتعاطي المخدرات "70% "، في حين يشكل "60%" من المدمنين شباب تتراوح أعمارهم ما بين 14 إلى 16 سنة.
ووفقاً للتصريحات التي أدلى بها مسؤول رسمي في قوات الأمن الإيرانية (سردار توحيد عبدي) فإن سن بعض الجرائم مثل الإدمان والبغاء انخفض إلى سن 13، ووفقاً للإحصاءات الرسمية في البلاد في كل ثلاث دقائق يدمن شخص واحد! أي، يطلع سنويا 173 مدمن على مستوى البلاد!
وحسب تقارير "إيلنا" حوالي "90" ألف طالب يتراوح أعمارهم ما بين 11 إلى 17 سنة من سكان المناطق الساحلية في "مازندران" تركوا التعليم بسبب الفقر والبؤس.
ووفقاً للإحصاءات الأخيرة، يعيش في إيران نحو "11" ألف طفل ليس لديهم شهادات ميلاد ولا الهوية الوطنية الذين ولدوا عبر نكاح المتعة!! وحيث أن هؤلاء الأطفال لا يحملون الهوية فإن استعراض الإحصاءات الدقيقة بشأنهم أمر صعب وشبه مستحيل، ولكن الإحصاءات والأرقام غير الرسمية تظهر بأن عددهم أكثر بكثير مما ذكر.
وحيث هذه الفئة من المجتمع يعيشون دون هوية فإنهم محرومون من جميع الحقوق الاجتماعية ويقبعون مشردين في الشوارع وضواحي المدن!!
وتقول الإحصاءات غير الرسمية ربما عدد الأطفال الذين يعيشون في الشوارع في مدينة طهران فقط يبلغ عددهم أكثر من 35 ألف نسمة! وأما على مستوى البلاد فيبلغ ما بين "واحد ونصف مليون" إلى "ثلاثة ملايين" طفل! وهذه الإحصائية ترفع الأستار عن الحقائق والجرائم التي يرتكبها رجال الدين باسم الدين والمذهب ويثبت معدل الأطفال الذين ولدوا عبر المتعة في إيران.
إن لطخة العار التي طبعت على المجتمع الإيراني لم يشهدها حتى أسوأ أيام الحكم الملكي "الشاه" وحتى الحكومات التي حكمت أرض فارس قبل طلوع نور الإسلام عليها، ولكن هذه الجرائم الأخلاقية والفحشاء تحولت اليوم إلى ثقافة جديدة اخترعها نظام ولاية السفيه وفرضها على المجتمع الإيراني.
إن رؤساء الحكومة الصفوية الحديثة يعلنون بكل تباهي وتفاخر دون مراعاة الحياة: (أن تطور وتوسيع دائرة المتعة -الفحشاء والدعارة المذهبية- يستطيع أن يقيم التوازن الجنسي في المجتمع)!! من كلمات "مصطفى بور محمدي" القيمة وزير الداخلية للحكومة أحمدي نجاد".
إن الأطفال الذين ولدوا إثر المتعة أو -البغاء المذهبي- فقدوا عزة النفس والثقة بالنفس بسبب الأضرار الاجتماعية المختلفة التي أصابتهم من النواحي النفسية والاجتماعية والاقتصادية والسلوكية وغيرها من الاضطرابات الشخصية، وبالتالي لا يرون لأنفسهم أي قيمة ووزن واحترام بين المجتمع، لذلك لا يقاومون أمام من يريدون استغلالهم فيصبحون فريسة وضحية لأطماع ورغبات أصحاب الشهوات. كما يتم تربية بعض هؤلاء الأطفال في المراكز الغير الأخلاقية وفي أجواء لا تحترم فيها القيم الأخلاقية والإنسانية وذلك من أجل الوصول إلى الأهداف المعينة يستغلهم أشخاص لمصالحهم الشخصية وفي إطار العصابات، فعلى سبيل المثال الشباب الطائشين الذين يعملون في بعض الهيئات كالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويركبون السيارات المظلل زجاجها باللون الأسود التابعة للحرس وقوات التعبئة! ويتجولون أمام مدارس البنات مع سلاح القانون وتحت ذريعة حماية شرف الشعب فيتحرشون بأعراضهن.
ومن هؤلاء الأطفال الذين تربوا لتنفيذ المصالح الخاصة، الذين ينفذون أوامر المراجع ورجال الدولة في السجون الإيرانية منها الإغتصابات المدروسة، فهي صورة من صور أعمالهم المهذبة التي ارتكبوها بحق الشعب!!.
إننا لا نستطيع أن نخفي الحقائق إلى الأبد، ولا بد من الكشف عنها. والآن بعد أن وصل لهيب ونيران هذه الكارثة إلى بيادر حكومة ولاية السفيه ترفض القوة القضائية والمؤسسات ذات الصلة متابعة هذه القضية حتى لا يفتضحوا وينكشف ما يخفونه فيتلاشى نسيج نظام ولاية السفيه....
يعتقد البعض أن جميع الكوارث الأخلاقية والاجتماعية كوأد القيم الأخلاقية وإلغاءها من قبل رجالات الحكومة الصفوية الجديدة كالمراجع والسادة وأبناء السادة ليست إلا لأغراض وأهداف اقتصادية ومادية بحتة، لذلك يسرعون لنهب الأموال وجمعها من خلال ثروة النفط والمداخل المالية الضخمة من الأضرحة وغيرها...
ولكن علينا أن نعلم أن هذا وجه واحد للعملة وهناك موج آخر من الحماقة تسيطر على بعض القياديين والقوى المخلصة والسذج! فبعض السفهاء منهم يعتقدون بأن شيوع ونشر الفساد والهرج وانتشار الفوضى والظلم الاجتماعي وانتهاك جميع القيم الأخلاقية والإنسانية تهيئ الفرص لظهور المهدي الأسطوري أو إمام الزمان الملفق، وهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل تهيئة هذه الفرصة! وقد رأيت البعض في الحوزة العلمية وهم يعتبرون "أحمدي نجاد" والقائد الأعلى "خامنئي" من هذه الفئة فقلت لهم: إنني أصدّق هذه النظرية عندما رأيت بأم عيني السيد أحمدي نجاد والزعيم المعظم يعرضان أخواتهما وبناتهما للبيع في بيوت الدعارة ومراكز زواج المتعة والفحشاء المذهبي!!







التوقيع :
مطالبنا:
1- توثيق الروايات من مصادرها الأصلية؛
2- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بمرويات ضعيفة أو موضوعة، سواء كانت في كتبهم أم في كتبنا؛
3- عدم قبول ما ينقله الخصم من كتب التاريخ أو السير الغير مسندة، وكل حكاية منقولة من هذه الكتب فهي مرفوضة وملغاة؛
4- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بفتوى أو مسألة فقهية مختلف فيها في مذهبنا؛
5-كما أننا لا نحتج على الخصم بما هو مختلف فيه في مذهبهم.
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عاجل
»» الأنبياء عليهم السلام لم يسلموا من عقوبة الباري على بغضهم للأئمة
»» ألا يفكر الشيعة الروافض في إنشاء جمعية جديدة تعنى بحقوق الفروج؟
»» سفرة أم البنين اختراع رافضي جديد
»» رافضي مغربي حقير يتهجم على أهل السنة
 
قديم 30-06-10, 11:33 PM   رقم المشاركة : 2
طبيبة المجاهدين
تم إيقاف العضوية بطلب من صاحبها






طبيبة المجاهدين غير متصل

طبيبة المجاهدين is on a distinguished road


سياتي يوم ويكون ذلك في كتب التاريخ فيــــــاله من تاريخ اسود يوجب الذل والمهان لكل شعبه ياترى مالذي سيسجل في تاريخهم سرقه وكذب ومتعه ولكن مع التطور تتغير المسميات فيصبح الزنا متعه
والسرقه خمس يطهر المال
والكذب تقيه
انتشــــــار بيوت الدعاره بمسمى بيوت العفه

قبح الله نجاد وايران وكل من سار على صفهم







 
قديم 02-07-10, 06:11 PM   رقم المشاركة : 3
طبيبة المجاهدين
تم إيقاف العضوية بطلب من صاحبها






طبيبة المجاهدين غير متصل

طبيبة المجاهدين is on a distinguished road


يررررررررررررفع







 
قديم 02-07-10, 06:16 PM   رقم المشاركة : 4
أبـو يوسف
عضو فعال






أبـو يوسف غير متصل

أبـو يوسف is on a distinguished road


الرئيس السابق محمد خاتمي

هو من امر بفتح دور العفاف لممارسة زواج المتعه وحدد الوقت والثمن
ووضع مأذون شرعي وحراس من الحرس الثوري لكي يأمن لهم الجو والمكان






التوقيع :
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
وابرأ من موسى المدني كبراءة الذئب من دم يوسف عليه السلام
من مواضيعي في المنتدى
»» فسألوا أهل الذكر ؟
»» السلطات الإيرانية تعتقل قضاة ومسؤولين في الأمن والحرس الثوري
»» جديد الرافضة / مقاطع فيديو ووثائق
»» لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم
»» الإثنى عشرية وفاطمة الزهراء رضوان الله عليها
 
قديم 02-07-10, 09:21 PM   رقم المشاركة : 5
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
افعالهم سيف على رقابهم







 
قديم 02-07-10, 09:23 PM   رقم المشاركة : 6
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road



والله المصيبة الكبرى

هم أبناء الزنا المنتشرين في ايران والبحرين وباكستان من الرافضة

عدد كبير

ولكن ابن الزنا لا يكون فيه بركة

كما هو السيستاني ولد القرعه

الله يسلط عليهم عدو من انفسهم

أو يفتحون لنا الجهاد ضدهم لو حصل حارش وارش







التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى سارة لمحدودي الدخل راغبي الحج لعام 1431هـ من وزارة الحج
»» ربط مؤذن في مأذنة مسجد في الكاظمية قبل تفجيرة من قبل جيش المهدي الكافر
»» الحسن بن الحسن من هو يا رافضة ؟
»» عدد الشيعة المتسننين
»» سؤال يحتاج جواب هل من يطعن في عرض النبي صلِّ الله عليه وآله وسلم كافر أو لا ؟
 
قديم 04-07-10, 02:34 AM   رقم المشاركة : 7
طبيبة المجاهدين
تم إيقاف العضوية بطلب من صاحبها






طبيبة المجاهدين غير متصل

طبيبة المجاهدين is on a distinguished road


استغفر الله واتوب اليه







 
قديم 04-07-10, 03:39 AM   رقم المشاركة : 8
ام اليتامى
مشترك جديد






ام اليتامى غير متصل

ام اليتامى is on a distinguished road


ستسجل ايران لتأخذ جائزة نوبل في الفحشاء والمنكر
شكر الله لك ابا بلال على هذه المعلومة القيمة







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "