العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-10, 03:19 PM   رقم المشاركة : 1
2010
عضو ماسي






2010 غير متصل

2010 is on a distinguished road


رهينة الأحزان و أخواتها شاهدن ما تقولونه عن محمد صلِّ الله عليه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

شاهدوا ما تقولون عن نبي الله في كتب من يدعي حبه لمحمد صلى الله عليه و سلم و حبه لآل البيت عليهم السلام جميعا


صورة لرواية ان اول من يدخل النار الرسول و اوصياءه من كتاب الكافي الجزء الثاني ص 11 من موقع يعسوب الدين الرافضي



وهذا ما هو مكتوب لمن لم يستطع رؤيته



أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد ، عن بعض أصحابنا ، عن عبد الله بن سنان قال : قلت لأبي عبد الله ( عليه السلام ) : جعلت فداك إني لأرى بعض أصحابنا يعتريه النزق والحدة والطيش فأغتم لذلك غما شديدا وأرى من خالفنا فأراه حسن السمت قال : لا تقل حسن السمت فإن السمت سمت الطريق ولكن قل حسن السيماء ، فان الله عز وجل يقول : " سيماهم في وجوههم من أثر السجود " قال : قلت : فأراه حسن السيماء وله وقار فأغتم لذلك ، قال : لا تغتم لما رأيت من نزق أصحابك ولما رأيت من حسن سيماء من خالفك ، إن الله تبارك وتعالى لما أراد أن يخلق آدم خلق تلك الطينتين ، ثم فرقهما فرقتين ، فقال لأصحاب اليمين كونوا خلقا بإذني ، فكانوا خلقا بمنزلة الذر يسعى ، وقال لأهل الشمال : كونوا خلقا بإذني ، فكانوا خلقا بمنزلة الذر ، يدرج ، ثم رفع لهم نارا فقال : ادخلوها باذني ، فكان أول من دخلها محمد ( صلى الله عليه وآله ) ثم اتبعه أولو العزم من الرسل وأوصياؤهم أتباعهم ، ثم قال لأصحاب الشمال : ادخلوها بإذني ، فقالوا : ربنا خلقتنا لتحرقنا ؟ فعصوا ، فقال لأصحاب اليمين اخرجوا بإذني من النار ، لم تكلم النار منهم كلما ، ولم تؤثر فيهم أثرا ، فلما رآهم أصحاب الشمال ، قالوا : ربنا نرى أصحابنا قد سلموا فأقلنا ومرنا بالدخول ، قال : قد أقلتكم فادخلوها ، فلما دنوا وأصابهم الوهج رجعوا فقالوا : يا ربنا لا صبر لنا على الاحتراق فعصوا ، فأمرهم بالدخول ثلاثا ، كل ذلك يعصون ويرجعون وأمر أولئك ثلاثا ، كل ذلك يطيعون ويخرجون ، فقال لهم : كونوا طينا بإذني فخلق منه آدم ، قال : فمن كان من هؤلاء لا يكون من هؤلاء ومن كان من هؤلاء لا يكون من هؤلاء وما رأيت من نزق أصحابك وخلقهم فمما أصابهم من لطخ أصحاب الشمال وما رأيت من حسن سيماء من خالفكم ووقارهم فمما أصابهم من لطخ أصحاب اليمين




الكافي - الشيخ الكليني - ج 2 - ص 11 و في مختصر بصائر الدرجات 157 وكذلك نقلها المجلسي في بحاره 64/122 وكذلك في شرح أصول الكافي 8/32









من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي إمامي و إسماعيلي و إباضي و صوفي هلموا إلى هنا
»» سؤال للصوفيه بجميع طرقها
»» تشكيل الحروف على لوحة المفاتيح
»» هذا من تأويل الباطنية فهل يدخل العقل ؟
»» أبذكر علي تطمئن القلوب
 
قديم 15-06-10, 04:35 PM   رقم المشاركة : 2
موسى المدني
عضو ماسي







موسى المدني غير متصل

موسى المدني is on a distinguished road


أظن أنه لو أن الشيعة راجعوا ما هو موجود في كتبهم مطالعة لتبرأوا منها
لكن
إذا كان معمموهم يصدوهم عن كتاب الله فإن هذه الكفريات تمر بدون أدنى أثر
و إذا كان معمموهم أمروهم بحجب عقولهم فأطاعوهم فكيف يرون بعين الحق
و إذا كان معمموهم يميعون لهم دينهم و يفتوهم بغير علم و لا سلطان و يجيبوا رغباتهم و يزهدوهم في العبادة فلم يرجعون لكتبهم للبحث فيها
و إذا كان الشيعي لا يبحث عن دليل اعتقاده و لا يريد أن يعرف هل سلك طريقا للجنة أو طريقا للنار فما يهمه ما في كتبه







التوقيع :
اللهم اجعل ما نقول زادا إلى حسن المصير إليك , وعتادا إلى يمن القدوم عليك , إنك بكل جميل كفيل , وانت حسبنا ونعم الوكيل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل جوابك دليل صوابك أم دليل إدانتك ؟
»» حدث و حديث
»» ما الحكمة من الإمامة ؟
»» زميلنا الكريم نهج آل محمد تفضل لنقاش هادئ
»» تنوبلوا و تعقلوا و ترحلوا و يأكل
 
قديم 15-06-10, 04:41 PM   رقم المشاركة : 3
دموع الأندلس
عضو نشيط







دموع الأندلس غير متصل

دموع الأندلس is on a distinguished road


لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم






التوقيع :
دعاء الحسين بن علي على شيعة الكوفة الذين غدروا به : ( اللهم إن متعتهم ففرقهم فرقًا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي الولاة عنهم أبدًا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا)
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
يقول ابن تيمية " الرافضة حمير اليهود يركبون عليها في كل فتنة "
من مواضيعي في المنتدى
»» أناس باعوا دينهم بعرض من الدنيا ؟
»» من ذا الذي رفع السيوف لا تفوتكم
»» أقوال الشيعة في العرب ؟
»» رسالة من ريتشارد قلب الأسد إلى صلاح الدين الأيوبي / عبرة
»» هكذا انقذ ابو بكر الصديق الأمة الاسلامية
 
قديم 15-06-10, 07:08 PM   رقم المشاركة : 4
الـعـجـمـي
عضو نشيط







الـعـجـمـي غير متصل

الـعـجـمـي is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله



اللهم اهدي الشبعه اللهم اهدي الشيعه







التوقيع :
فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ(17)..الانفال
من مواضيعي في المنتدى
»» انظر الفرق بين الشيعه والسنه
»» امريكي في العراق يهين الجيش العراقي
»» شوف الروافض يصلون على النصارى ويقتلون السنة
»» ابو بكر وعمر معصومين يوجد دليل هدم نظرية العصمة
»» كـفـر الشيـعـه
 
قديم 15-06-10, 08:25 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


الكافي - الكافر
بصائر الدرجات - بصائر الدركات
بحار الأنوار - بحار الكفار
أصول الكافي - اصول الكافر






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» آخر إكتشافات ديانة التحشيش والتكفير .
»» هدية العيد للعنيد
»» طن يعني يا علي
»» الإمام وثلاث علامات إستفهام
»» لماذا تم تزويج عج !!
 
قديم 16-06-10, 04:49 AM   رقم المشاركة : 6
لك عيني وقلبي يارسولي
عضو






لك عيني وقلبي يارسولي غير متصل

لك عيني وقلبي يارسولي is on a distinguished road


رحماك ربي رحماك ربي الحمد الله انني سنية أنا مع الله ومع رسوله الكريم
وكلنا فداك ياربي وفداك يارسولي
الحمد الله على نعمة العقل والدين
والنعمة الكبرة أنني سنية






التوقيع :
محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر عندما وصف شيعته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة
لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !!
رجال الكشي ص (179).
من مواضيعي في المنتدى
»» إهداء لأهل السنة والجماعة صور لحجاج بيت الله
»» هل الائمة يخلقون ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "