العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-10, 07:11 PM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


Exclamation انظروا الى عظم كذب الصوفية في تعظيم بدعة المولد بوضع الاثار والاقوال

بسم الله

كنت أبحث عن قصيدة في الرد على بدعة المولد النبوي فوقعت على أثر مكذوب على أمير المؤمنين الفاروق عمر رضي الله عنه فلما دخلت فإذا بمستنقع من الكذب على الصحابة وأعلام العلماء.


وهاكم ما وجدت :


بيان فضائل مولد النبي صلي الله عليه و سلم

قال شهاب الدين احمد بن حجر الهيتمي: قال ابوبكر الصديق رضي الله عنه من انفق درهما علي قرآءة مولد النبي صلي الله عليه و سلم كان رفيقي في الجنة. و قال عمر رضي الله عنه من عظم مولد النبي صلي الله عليه و سلم فقد احيا الاسلام. و قال عثمان رضي الله عنه من انفق درهما علي قرآءة مولد النبي صلي الله عليه و سلم فكانما شهد غزوة بدر و حنين. و قال علي رضي الله عنه و كرم الله وجه من عظم مولد النبي صلي الله عليه و سلم و كان سببا لقرآءته لايخرج من الدنيا الا بالايمان و يدخل الجنة بغير حساب. و قال حسن البصري رحمه الله: وددت لو كان لي مثل جبل احد ذهبا فانفقته علي قرآءة مولد النبي صلي الله عليه و سلم. و قال معروف الكرخي قدس الله سره: من هيأ طعاما لاجل قرآءة مولد النبي صلي الله عليه و سلم و جمع اخوانا و اوقد سراجا و لبس جديدا و تبخر و تعطر تعظيما لمولد النبي صلي الله عليه و سلم حشره الله يوم القيامة مع الفرقة الاولي من النبيين و كان في اعلي عليين. و قال وحيد عصره و فريد دهره الامام فخر الدين الرازي: ما من شخص قرأ مولد النبي صلي الله عليه و سلم علي ملح او بر او شئ آخر من المأكولات الا ظهرت فيه البركة و في كل شئ وصل اليه من ذلك المأكول فانه يضطرب و لا يستقر حتي يغفر الله لآكله. و من قرأ مولد النبي صلي اله عيه و سلم علي دراهم مسكوكة فضة كانت او ذهبا و خلط تلك الدراهم بغيرها و قعت فيها البركة و لا يفتقر صاحبها و لايفرغ يده ببركة النبي صلي الله عليه و سلم. و قال الامام الشافعي رحمه الله: من جمع لمولد النبي صلي الله عليه و سلم اخوانا و هيأ طعاما و اخلي مكانا و عمل احسانا و صار سببا لقرآءته بعثه الله يوم القيامة مع الصديقين و الشهداء و الصالحين و يكون في جنات النعيم.
و قال السري السقطي قدس الله سره: من قصد موضعا يقرأ فيه مولد النبي صلي الله عليه و سلم فقد قصد روضة من رياض الجنة لانه ما قصد ذلك الموضع الا لمحبته النبي صلي الله عليه و سلم و قد قال صلي الله عليه و سلم من احبني كان معي في الجنة
قال الامام السيوطي: ما من مسلم قرأ في بيته مولد النبي صلي الله عليه و سلم الا رفع الله سبحانه و تعالي القحط و الوبا و الحرق و الغرق و الآفات و البليات و البغض و الحسد و عين السوء و اللصوص عن اهل ذلك البيت فاذا مات هون الله عليه جواب منكر و نكير و يكون في مقعد صدق عند مليك مقتدر.
قال ابن الجوزي: من خواصه انه امان في ذلك العام و بشري عاجله بنيل البغية و المرام.
و قد قال شهاب الدين احمد ابن حجر الهيتمي رحمه الله: من اراد تعظيم مولد النبي صلي الله عليه و سلم يكفيه هذا القدر و من لم يكن عنده تعظيم مولد النبي صلي الله عليه و سلم لو ملأت له الدنيا في مدحه لم يحرك قلبه في المحبة له صلي الله عليه و سلم." انتهى.


ومن جهلهم وغبائهم أنهم يضعون آثارا في المولد على ألسنة الصحابة رضوان الله عليهم وبدعة المولد لم تظهر إلا بعد القرون الاولى ربما سنة 362 هـ !!!
وختاما هكذا يتم نشر البدع و لعنة الله على من يضع الاكاذيب






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» أولياء علي جمعة يحرسون مصر و أولياء البوطي يحرسون الشام / فيديو
»» الحقيقة المحمدية / صوت وصورة
»» شركيات في عقد الجوهر في مولد النبي الازهر لجعفر بن حسن البرزنجي الحسيني
»» هل أجاز الامام أحمد لعن يزيد ام توقف؟
»» عنيف القول ولطيفه تجاه السلف / د.عبد العزيز بن محمد آل عبد اللطيف
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "