العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-10, 05:21 PM   رقم المشاركة : 1
جناح ايمن
عضو فعال







جناح ايمن غير متصل

جناح ايمن is on a distinguished road


Thumbs down بين اسطول الحرية و الاسطول الايرلندي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لقد تابع العالم بأسره و العالم الاسلامي بشكل خاص ما قام به اليهود الصهاينة من سطو مسلح و قرصنة قذرة و إرهاب دولة ضد اسطول الحرية التركي الاسبوع الماضي و الذي كان يحمل عدد من الغيورين مسلمين و كفار منصفين و معهم بعض المواد و المعونات الاساسية الذي كان متجه الى قطاع غزة المحاصر مذ ما يُقارب الاربع سنوات .

و تابعنا جميعاً ما قامت به البحرية الصهيونية من قتل و أسر كل من كان على متن اسطول الحرية و كيف تعامل الصهاينة بكل وحشية و ارهاب معهود مع هؤلاء العُزل حتى اختلاطت دماء الشهداء مع مياه البحر الأبيض المتوسط و زادته بياضاً على بياضه .

و في هذا الاسبوع ايضاً تابعنا سفينة المساعدات الايرلندية و التي كانت متجة الى قطاع غزة الأعزل و تابعنا كيف اقتادت البحرية الصهيونية هذه السفينة (بكل احترام) الى ميناء اسدود الصهيوني و قامت بتأمين و حماية كل ركاب السفينة الايرلندية !!!

و بعد هذا يتضح لنا جلياً الفرق الشاسع بين مصادرة وتعطيل السفينة التركية و السفينة الايرلندية علماً بأن كلا السفينتين كانتا تحملان نفس ما تحمله الاخرى و كان هدفهما واحد و هو ميناء غزة ، و لكن يبدو ان كل ما يحمل صبغة اسلامية له تعامل خاص فهو يُقتل بدم بارد و يُهان و يُأسر كل ذلك لانه مسلم فقط ، أما غير ذلك فله الاحترام و التقدير و ان كان أخطأ ...فسبحان الله كيف أصبح الانسان المسلم رخيص الدم و النفس عند الصهاينة و الغرب و الامم المتحدة و مجلس الارهاب عفواً مجلس الأمن !

و صدق الله تعالى حين قال : (( و لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم ))

نسأل الله القوي العزيز ان ينصر دينه و كتابه و سنة نبيه الكريم صلى الله عليه و آله و سلم و عباده الموحدين ، و نسأله سبحانه ان يذل الشرك و المشركين و أن يٌقر أعيننا بقتلهم و تشريدهم كما قاتلونا و شردونا أنه وليّ ذلك و القادر عليه .

اخوكم / جناح ايمن.






التوقيع :
هي و يلا ما ننركع الا ل الله
هي و يلا يلعن روحك يا نصر الله
من مواضيعي في المنتدى
»» طاش ما طاش وبيان اللجنة الدائمة
»» قصة زواج متعه ترويها فتاة رافضية من سنابس
»» تطبيق آيفون فيه لمز بأمهات المؤمنين
»» ايران من الداخل والاستاذ عمر الزيد
»» طلب من الاعضاء و من الادارة الموقرون
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "