العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-10, 11:36 PM   رقم المشاركة : 1
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


ما ناسب المذهب من الروايات إن صح فهو صحيح وما لم يناسب فهو تقيه / النفاق


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة ومن سار على نهجه إلى يوم الديــــن



يقول أخونا المهتدي تقبلـــه الله وهو يخاطب أحد المعمميـن الجلديــــن
بعد أن شرح لـــه النفاق والتقيـة
وأسامـــه صفعة مباركة سابقا ً
وخبيـثــة حاليا ً بعد أن هداه الله






يجب أن تقول لي لكي نعرف ظاهر الأمر بأن عليا عليه السلام مرة نراه يبايع ويمدح أعدائه ومره نراه يذمهم ويطعن بهم
علما أن الزمن والحقبة واحدة فلا يمكن للإمام أن يخشى أمرا فيتقي بكلامه ومن ثم يعارض مبدأ الخشية فيذم علما أنه في نفس الزمن
فذمه لابي بكر مثلا جاء بزمن واحد ومدحه له جاء بزمن واحد فكيف نقول إن مديحه له تقية وفي نفس الوقت نرى له رويات يذمه فيها
أين الخشية اذن وهل الروايات التي يذم فيها بعض الصحابة لم تصل لأسماعهم وقفزت من زمنه قفزة واحدة إلى زمن أبي عبد الله الصادق عليه السلام .!
.











سؤال

هل تؤمنون بذلك يا رافضة ؟ ؟ ؟

ممنوع التقيـة ( النفاق )

والنفاق ( التقيـة )







التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» من هو الخميني / مقالات مترجمة
»» تيسير القدير في إثبات تخصيص رضاع الكبير
»» شيعي دخــــل مــلــة أهـــل الــسنه والجماعه 19/1/1428 هـ أرجوا التثبيت
»» العريفي عدو الرافضة
»» أسأل الله العظيم أن يفتح على قلبه (( رافضي طفح كيله على المعممين ))
 
قديم 22-05-10, 06:31 AM   رقم المشاركة : 2
ابوفراس الزهراني
عضو فعال






ابوفراس الزهراني غير متصل

ابوفراس الزهراني is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاتي على المبعوث رحمة للعالمين
عليه الصلاة واله وسلم

صدقني اخي الحبيب لو نظروا الى هذا الموضوع من عدة زوايا اهمها ماورد في هذه الايه...

(تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون)

(تلك امة قد خلت) بمعنى انها مضت......وقد فاضت ارواحهم الى باريها ....
(لها ماكسبت ولكم ماكسبتم) اي لكم اعمالكم ولكم اعمالكم....
(ولاتسألون عما كانوا يعملون) بصيغة الامر ....ان لاتسألون...

وهنا اقول لهم انتم تتعدون على الله....ورسوله في مواطي عده فهل هذه اخلاقيات ال البيت...
الله جل في علاه يبين (ان اختلفتم في الامر....فردوه الى الله )...(ولرسوله عليه الصلاة والسلام)..
بمعنى انقطع الجدال والتناحر وكل ماعليك هو كتاب الله ....في عدة امور....مع اخذ السنة
النبويه معها فأذا طابق الحديث كتاب الله ....اضافة الى الرواه المشهود لهم
بالصلاح (فخذ به)
ولكن تكمن مشكلتهم ايضا كي يفسرون القران بطريقة...(فارسيه)
فهل هم اكثر علما بكتاب الله منكم ....؟

وهنا تعريف التقيه عند الروافض.....
التقية في اللغة هي الحذر................ يقال: توقَّيت الشيء أي حذرته....
والتقية عندالشيعة معناها.... أن يظهر الشخص خلاف ما يبطن (أي أن معناها النفاق والكذب والمراوغة والبراعة في خداع الناس، لا التقية التي أباحها الله للمضطر المكره....)


انظر اخي الحبيب ماذا يقول الشيعة ترك التقية مثل ترك الصلاة تماماً. قال القمي: (التقية واجبة، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة).....الله اكبر ان يجعلونها بمثل ترك الصلاة....
وانظر الى اكثر الاشياء (تعجبا ......متى يترك الشيعه التقيه )....ماذا يقول ....

قال القمي: (التقية واجبة لا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج على دين الله تعالى، وعن دين الإمامية، وخالف الله ورسوله والأئمة)

اشكرك اخي الحبيب على موضوعك ....
وبالله التوفيق’’’







 
قديم 22-05-10, 10:24 AM   رقم المشاركة : 3
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


عليا عليه السلام مرة نراه يبايع ويمدح أعدائه ومره نراه يذمهم ويطعن بهم
علما أن الزمن والحقبة واحدة فلا يمكن للإمام أن يخشى أمرا فيتقي بكلامه ومن ثم يعارض مبدأ الخشية فيذم علما أنه في نفس الزمن
فذمه لابي بكر مثلا جاء بزمن واحد ومدحه له جاء بزمن واحد فكيف نقول إن مديحه له تقية وفي نفس الوقت نرى له رويات يذمه فيها
أين الخشية اذن !!!

وهل الروايات التي يذم فيها بعض الصحابة لم تصل لأسماعهم وقفزت من زمنه قفزة واحدة إلى زمن أبي عبد الله الصادق عليه السلام .!.


اطال الله في عمرك اخي خادم الاسلام
اعجبني السؤال








التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» اسد علي الصحابه وعلى الهولنديين نعامه @@@
»» يارافضي نجيبك يعني نجيبك باذن الله تعالى ... اشف غليلك يامسلم
»» ياسر الحبيب شكرا لك
»» الرافضه وعبادة القبور
»» وثني يتحدى الروافض في شعيرة التطبير .. اللي بيسوي مثله بعطيه ككاو
 
قديم 22-05-10, 09:50 PM   رقم المشاركة : 4
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الحبيب مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاتي على المبعوث رحمة للعالمين
عليه الصلاة واله وسلم

صدقني اخي الحبيب لو نظروا الى هذا الموضوع من عدة زوايا اهمها ماورد في هذه الايه...

(تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون)

(تلك امة قد خلت) بمعنى انها مضت......وقد فاضت ارواحهم الى باريها ....
(لها ماكسبت ولكم ماكسبتم) اي لكم اعمالكم ولكم اعمالكم....
(ولاتسألون عما كانوا يعملون) بصيغة الامر ....ان لاتسألون...

وهنا اقول لهم انتم تتعدون على الله....ورسوله في مواطي عده فهل هذه اخلاقيات ال البيت...
الله جل في علاه يبين (ان اختلفتم في الامر....فردوه الى الله )...(ولرسوله عليه الصلاة والسلام)..
بمعنى انقطع الجدال والتناحر وكل ماعليك هو كتاب الله ....في عدة امور....مع اخذ السنة
النبويه معها فأذا طابق الحديث كتاب الله ....اضافة الى الرواه المشهود لهم
بالصلاح (فخذ به)
ولكن تكمن مشكلتهم ايضا كي يفسرون القران بطريقة...(فارسيه)
فهل هم اكثر علما بكتاب الله منكم ....؟

وهنا تعريف التقيه عند الروافض.....
التقية في اللغة هي الحذر................ يقال: توقَّيت الشيء أي حذرته....
والتقية عندالشيعة معناها.... أن يظهر الشخص خلاف ما يبطن (أي أن معناها النفاق والكذب والمراوغة والبراعة في خداع الناس، لا التقية التي أباحها الله للمضطر المكره....)


انظر اخي الحبيب ماذا يقول الشيعة ترك التقية مثل ترك الصلاة تماماً. قال القمي: (التقية واجبة، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة).....الله اكبر ان يجعلونها بمثل ترك الصلاة....
وانظر الى اكثر الاشياء (تعجبا ......متى يترك الشيعه التقيه )....ماذا يقول ....

قال القمي: (التقية واجبة لا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج على دين الله تعالى، وعن دين الإمامية، وخالف الله ورسوله والأئمة)

اشكرك اخي الحبيب على موضوعك ....
وبالله التوفيق’’’




بارك الله فيك

وجزاك الله خير على هذه الأضافة القيــّمة

صدقت والله

أنها دين لهم

وهو النفاق بإم عينه

اشكرك على اضافتك القيمة









التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال يحتاج جواب هل من يطعن في عرض النبي صلِّ الله عليه وآله وسلم كافر أو لا ؟
»» صور وكفر صريح باختصار أسلموا يا شيعة / صور
»» من هو الخميني / مقالات مترجمة
»» الحمدلله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله / أرجوكم ادعوا لي بالثبات
»» حكم التسمـّي بإم الإسلام المعنى فيه تنقّص للإسلام أتمنى الزيادة
 
قديم 23-05-10, 12:33 PM   رقم المشاركة : 5
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


اللهم صلى وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين

يرفع







التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» الحمدلله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله / أرجوكم ادعوا لي بالثبات
»» روابط الإصدار المرئي مأسآة اهل السنة في العراق شهادة الشيخ الدكتور طه الدليمي
»» تيسير القدير في إثبات تخصيص رضاع الكبير
»» لمن أراد أن يدافع عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بلاد الحرمين يا باغي الأجر
»» حكم العمليات الأستشهاديه ...بقلم أصغر علامه في العصر سليمان العلوان.................
 
قديم 23-05-10, 08:44 PM   رقم المشاركة : 6
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
  
عليا عليه السلام مرة نراه يبايع ويمدح أعدائه ومره نراه يذمهم ويطعن بهم
علما أن الزمن والحقبة واحدة فلا يمكن للإمام أن يخشى أمرا فيتقي بكلامه ومن ثم يعارض مبدأ الخشية فيذم علما أنه في نفس الزمن
فذمه لابي بكر مثلا جاء بزمن واحد ومدحه له جاء بزمن واحد فكيف نقول إن مديحه له تقية وفي نفس الوقت نرى له رويات يذمه فيها
أين الخشية اذن !!!

وهل الروايات التي يذم فيها بعض الصحابة لم تصل لأسماعهم وقفزت من زمنه قفزة واحدة إلى زمن أبي عبد الله الصادق عليه السلام .!.


اطال الله في عمرك اخي خادم الاسلام
اعجبني السؤال




اللهم آمين وأياك على طاعته


أتمنى أن ينال أعجاب الرافضة ويجيبوا عليـــه







التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» أحاديث من كتاب الألباني رحمة الله عليه (( سكين في نحر كل رافضي ))
»» حي على خير العمل / أذان الرافضة يصدح في سماء الشرقيه
»» أبحثوا عن دين غير هذا الدين يا رافضة إذا طبقتوا علم الحديث الخاص بالمطهّري
»» مختصر فضائل عمر الفاروق سلسلة فضائل الخلفاء الراشدين والصحابة / 2
»» حكم العمليات الأستشهاديه ...بقلم أصغر علامه في العصر سليمان العلوان.................
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "