العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-13, 06:38 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


نصر الشيطان يستجدي السعودية وتركيا الحل السياسي

إذا عندنا ألف في سوذيا بدهم يصيروا ألفين

وإذا عندنا ألفين ضاح يصيذوا أضبعة آلاف

وإذا عندنا خمسة آلاف ضاح يصيضوا عشضة آلاف

وإذا إحتاجوا أن أذهب أنا ومن معي إلى هناك لمقاتلة التكفيريين فأنا مستعد

هذا ماوعد به أمين عام حزب الشيطان نصر خُدا جهاراً نهاراً حيث رآه الجن والإنس على شاشات الفضائيات وهو يهدد ويزبد ويتوعّد ويرعد مهدّداً أهل السنة والجماعة ممثلين بأبطال الثورة السورية المجيدة وأنه سوف يأتي بنفسه بشحمه ولحمه رغم أنه يعيش في الأقبية والسراديب في ضاحية بيروت منذ أن أكرمه الله وحزبه بالنصر الإلهي المزعوم على إسرائيل في مهزلة تموز رغم الدمار الهائل الذي حل في جنوب لبنان والذي ما إن شاهده حتى أصابه الرعب ليعترف أمام العالم بالهزيمة النكراء عندما قال لو كنت عارف إنه بيكون هيك دمار ماكان أمرت بخطف الجنديين .


في ليلة البارحة خرج علينا هذا العجل موجهاً كلمته للسعودية وتركيا وبالإسم ناصحاً لهم بأن يتخلّوا عن الحل العسكري لأن نتائجه وتداعياته سوف لن ينجوا منها أحد !

هذا العجل جزمة الضال المضل علي خامنئي أدرك أخيراً أن الوضع في سوريا لا يبشره بالخير بعد أن لاحت له بالأفق نذر إندحار ميليشيات النصيرية والرافضة والمرتزقة من روافض العراق وحزب الشيطان ومجوس إيران والحوثيين وسقوط راية الكفر والشرك أمام أبطال الجيش السوري الحر والمجاهدين

نصائح هذا العجل للسعودية وتركيا بالتخلي عن الحل العسكري تعني إندحار راية الكفار والمشركين النصيرية والرافضة وهو بذلك يبشرِّنا من حيث لايريد ببشائر النصر التي يراها تلوح في الأفق

عجل الضاحية يستجدي الحل السياسي بعد أن أظهر الأبطال سوءاتهم بعون الله أولاً وأخيراً أسأل الله أن تكون خاتمتهم خاتمة سوء وأن يمد أهل الحق بجند من عنده عسى أن يتخلص البيت العربي الكبير من دنس الرافضة ورجس المجوس والنصيريين وأن يرينا فيهم يوماً أسوداً عبوساً قمطريرا ليعود البيت العربي طاهراً مطهراً إن شاء الله تعالى ..

تحيتي






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة لكل من يجهل شموخ الشعب الجزائري عبر التاريخ
»» تسجيل جديد يكشف تآمر النظام القطري والقذافي على السعودية
»» "وادي الأسمر" يبوح بأسراره.. ملاذ الرعاة الهادئ عمه الصخب حزناً على "لمى"
»» سالم الرافعي: إيران ترى أن السُّنة هم "الشيطان الأكبر"
»» شجرة بريطانية تُنبت طماطم وبطاطس في آنٍ واحد
 
قديم 24-09-13, 07:33 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بوركت وبورك قلمك اخي الفاضل موضوع قيم استبشرالسوريون خيرا قبل اسابيع بعزم المجتمع الدولي بضرب صخلة المجوس قاتل النساء والاطفال بعد ماجرب فيهم جميع الاسلحة المحرمة دولياً ولو اننا كمسلمين نكره القتل البشري مهما كانت ديانته وتدمير مكتسبات الاوطان لكن آخر العلاج الكي كما قال المثل ولولا صفاقة المفاوض الأمريكي وضعفة وجهله لغة الديبلوماسيه الصارمة لما استطاعت روسيا الملحده التي تعيش وهم امجاد الشيوعية الماضية لتمت الضربه التي بلا شك سوف تتهاوى معها اصنام واحلام المجوس في قيام امبراطوريتهم الماضية التي دحرها عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وسعد ابن ابي وقاص رضي الله عنهم جميعاً إلى الابد ولكن امر الله فوق كل شيء وهو المدبر الشؤون خلقه اجمعين ...........






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» نظام الأسد يخسر آخر مواقعه الاستراتيجية في ريف حلب
»» نوري المالكي : المعركة لا زالت مستمرة بين أنصار الحسين و أنصار يزيد !
»» ادارة وفن الاستراتيجية الحربية في الاسلام
»» أنباء عن لجوء التيار المقرب من أحمدي نجاد لانقلاب عسكري في إيران
»» الإيرانيون يسقطون جنسية العراقيين..
 
قديم 24-09-13, 07:52 PM   رقم المشاركة : 3
سالم الخالدي
عضو نشيط






سالم الخالدي غير متصل

سالم الخالدي is on a distinguished road


هذا الدعي مجرم يتزعم عصابة الاجرام وشريك الاجرام مع نظام سوريا المتهالك

هذا الدعي مجرد رئيس عصابة تخدم المجوس وصهيون ردة فعله النفسية وتثاقل الامر عليه وتهاوي دعاويه بالمقاومة والممانعة

يستجدي باقل الخسائر لعل وعسى






 
قديم 24-09-13, 09:02 PM   رقم المشاركة : 4
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوف العـز مشاهدة المشاركة
  
بوركت وبورك قلمك اخي الفاضل موضوع قيم استبشرالسوريون خيرا قبل اسابيع بعزم المجتمع الدولي بضرب صخلة المجوس قاتل النساء والاطفال بعد ماجرب فيهم جميع الاسلحة المحرمة دولياً ولو اننا كمسلمين نكره القتل البشري مهما كانت ديانته وتدمير مكتسبات الاوطان لكن آخر العلاج الكي كما قال المثل ولولا صفاقة المفاوض الأمريكي وضعفة وجهله لغة الديبلوماسيه الصارمة لما استطاعت روسيا الملحده التي تعيش وهم امجاد الشيوعية الماضية لتمت الضربه التي بلا شك سوف تتهاوى معها اصنام واحلام المجوس في قيام امبراطوريتهم الماضية التي دحرها عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وسعد ابن ابي وقاص رضي الله عنهم جميعاً إلى الابد ولكن امر الله فوق كل شيء وهو المدبر الشؤون خلقه اجمعين ...........



حياك مشرفنا
ردك عشرة على عشرة لاتنسى تصريح فشار دليل على أنه المسؤول عن ضرب الكيميائي وعلى المجتمع الدولي تحميله المسؤلية عن جريمة الغوطة فحين يقول أن الكيميائي تحت السيطرة معنى ذلك تحت سيطرته شخصيا" وقد تم أثبات بالدليل القاطع أن الفرقة الرابعة مع المليشيات العراقية ومخابرات بريطانية أكدها روبرت فيسك أن زميله كان سهران مع الفرقة الرايعه قبل القصف هم من ضرب الكيميائي وأن بشار شخصيا هو المسؤل وأن الكيميائي والدمار في سوريا تشرف عليه مخابرات أيرانية وروسية وحزب حسونة والعلويين ي والغرب والفتيكان يدافعون عن هذا المجرم لن ينتهي حسن نصر الشيطان قبل القضاء على نظام الطاغية المجرم العلوي !!
هذا أمر لا يتناطح عليه كبشان أعني أن القضاء على رأس الإجرام سيقضي على أذنابه تباعاً!!..






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» مركز جنيف الدولي للعدالة يوجه رسائل ونداءات عاجلة الى الأمم المتحدّة لوقف الجرائم ضد
»» تباشير الثوره بجمهوري اسلامي ايراني وسقوطها
»» (فيديو): "أمجاد" توثق استهزاء إبراهيم عيسى بالإسلام
»» السعودية تسحب مراقبيها من "بعثة الجامعة" إلى سوريا
»» العرعور يطلق النار على الصمت العربي
 
قديم 24-09-13, 09:13 PM   رقم المشاركة : 5
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الخالدي مشاهدة المشاركة
  
هذا الدعي مجرم يتزعم عصابة الاجرام وشريك الاجرام مع نظام سوريا المتهالك


هذا الدعي مجرد رئيس عصابة تخدم المجوس وصهيون ردة فعله النفسية وتثاقل الامر عليه وتهاوي دعاويه بالمقاومة والممانعة


يستجدي باقل الخسائر لعل وعسى




حياك اخوي سالم الخالدي
اعتغد انه مرعوب يرمي الكلام دون يدري امس يهدد البحرين واليوم يستجدي السعوديه وتركيا وقاحة ام ماذا؟عندما يدعي“حزب اايران انه بمقاومته وسلاحه وعناصره يدافع عن مقدّسات للطائفة الشيعية داخل سوريا ويدافع عن شيعة يقطنون قرى سورية اوان لم تكن هذه وقاحه فماذا تكون ؟!!! لا عجب بعد اليوم ان تمرّعملية تحرير مزارع شبعا عبر تحرير الرقة والقصير وحمص ولا عجب بعد اليوم ان يقدم السنّة اللبنانيون على التسلّح ودخول العراق لنصرة أهل السنة وان يتوجّه المسيحيون الى القاهرة من اجل الدفاع عن اشقائهم الاقباط ولا عجب بعد اليوم ان يدخل اليهود الى بيروت لأجل الدفاع عن مقدّسات لهم في وادي بو جميل وغيرها.انه لأهون على اللبنانيين تصديق ان الفيل يطير و النسر في الادغال يسير على ان يصدقوا ادعاءات حسونة السرمدية ..






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» بالفيديو.. اللاعب الألماني "داني بلوم" يشهر إسلامه
»» حين سقوط الثرثارون ..
»» ابن فطيس يرثي الملك عبدالله : خادم البيتين والدين وذرانا ​. ناصر التوحيد منهاج ومسيرة
»» تقارب "الغرب" مع إيران.. الحرس الثوري يتحرك فاستعدوا للأسوأ
»» الجيش الإسرائيلي يصوّب ناره على فلسطيني مُعاق
 
قديم 24-09-13, 09:33 PM   رقم المشاركة : 6
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road


كود:
استبشرالسوريون  خيرا قبل اسابيع بعزم المجتمع الدولي بضرب صخلة المجوس قاتل النساء  والاطفال بعد ماجرب فيهم جميع الاسلحة المحرمة دولي


والله اننا عارفين ان الغرب منافقين ودجالين ولا همهم شيء فاللي يفكرون فيه "حماية اسرائيل " فقط اما السوريين فليسوا بذات الأهمية الكبيرة لديهم ويتمنون في داخل قلوبهم أن يقضي عليهم هذا الحقير الخبيث ولا يجب علينا كمسلمين أن نصدقهم فهم في خندق واحد وان اختلفت اقوالهم بل الواجب علينا الاعتماد على الله سبحانه وتعالى ثم مايأتي من امدادات ولو يسيره فالنصر حليفنا باذن الله تعالى شاء من شاء وابى من ابى







التوقيع :
اللهم اغفرلوالدي وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم أجزل لهم المثوبة والأجر . اللهم آنسهم في وحدتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وأفسح لهم بها مدّ ابصارهم ، اللهم انزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم انزلهم منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» المجلسي يحرف القرآن
»» المطلوب تسجيل لقراءة القرآن للمشايخ والعلماء الشيعة
»» فاطمة قالت لعلي
»» اضحكوا على المعمم .. هاها.. تيران سـااااهب الزمـان ...
»» رافضي يقول ..وش دخلك بالمسلمين ربنا غير ربك ونبينا غير نبيك ...
 
قديم 25-09-13, 06:20 PM   رقم المشاركة : 7
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دخيل التميمي مشاهدة المشاركة
  
كود:
استبشرالسوريون  خيرا قبل اسابيع بعزم المجتمع الدولي بضرب صخلة المجوس قاتل النساء  والاطفال بعد ماجرب فيهم جميع الاسلحة المحرمة دولي
والله اننا عارفين ان الغرب منافقين ودجالين ولا همهم شيء فاللي يفكرون فيه "حماية اسرائيل " فقط اما السوريين فليسوا بذات الأهمية الكبيرة لديهم ويتمنون في داخل قلوبهم أن يقضي عليهم هذا الحقير الخبيث ولا يجب علينا كمسلمين أن نصدقهم فهم في خندق واحد وان اختلفت اقوالهم بل الواجب علينا الاعتماد على الله سبحانه وتعالى ثم مايأتي من امدادات ولو يسيره فالنصر حليفنا باذن الله تعالى شاء من شاء وابى من ابى



حياك اخوي دخيل التميمي
هيهات منّا الذلّه
دائماً مايردد عجل الضاحية حسن نصرخُدا هذا التهديد

يطلب الموت شهيداً وهو منجحر في سراديب وأقبية الضاحية في بيروت بين الصراصير والجرذان لسبعة أعوام وهذا الإنجحار من تداعيات النصر الإلهي الذي حققه حزب الشيطان في حرب تموز التي دمّرت البشر والشجر والحجر في الضاحية الجنوبية ولم يخرج منها هذا العجل إلاّ بالخزي والعار عندما صرّح قائلاً لو كنت عارف إنه بيصير هيك دمار ماكنت أمرت بخطف الجنديين.

خطف الجنديين جاء بأوامر من الأبقار المعمّمة في طهران وقم ولابد لهذا العجل العربي من أن يقذف بالشباب العربي اللبناني من الشيعة في أتون المعارك والمحارق ويقدّمهم قرابين لسيده المجوسي في طهران الطلي السفيه نعلي خامنئي.

يقال بأن أحد الرعاة أراد أن ينزل إلى جرف سحيق في طرف الجبل وليس لديه مايساعده على النزول سوى حبل ربطه في رقبة الجحش وجعل الجحش بعيدا عن الجرف ثم تمسّك بالحبل وأخذ في النزول شيئاً فشيئاً وبحذر ولكن الجحش فعلاً جحش فقد كان يمشي الهوينا بعد أن دفعه الفضول ليرى صاحبه وماذا يفعل حتى وصل قريباً من حد الجرف وبينما الراعي لايزال متعلقاً بالحبل بين السماء والأرض في طريقه للنزول نظر للأعلى فإذا به يرى أذان الجحش على طرف الهاوية فدب في قلبه الرعب وأيقن بالهلاك .

أذان الجحش تبيّنت للعجل حسن نصرالشيطان فأيقن بالهلاك بعون الله تعالى أولاً وأخيراً ثم بصمود أبطال الثورة السورية المجيده الذين لقّنوا العجل وزعرانه والبعث الكافر والرافضة المشركين بالله من رافضة العرب والعجم والمرتزقة الحوثيه درساً بل دروساً سوف يسجلها التاريخ للأجيال القادمة عندما أعادوا المرتزقة إلى ديارهم بالتوابيت ولايزالون يفعلون ممّا حدا بأبو الإنتصارات الإلهية المزيفة أن يتيقّن بأن الحل العسكري الذي كان يراهن عليه ليس سوى أوهام وأحلام ليطل علينا على غير عادته متصنّعاً الهدوء ليستجدى السعودية وتركيا بالتخلي عن الحل العسكري بعد أن أراق ماتبقى من ماء وجهه والقادم بعد سقوط البعث الكافر وعودة يلاد الشام إلى أهلها إن شاء الله أعظم وأشد ليس على العجل نصر الشيطان فحسب بل على النصيريين والرافضة في الوطن العربي ومنهم رافضة القطيف وعلى رأسهم الفار حسن الصفار وزبانيته وخدم الولي الفقيه من رافضة الأحساء والمدينة المنورة وأتباع الزنديق الحوثي وأمّا الرافضة السبعية المستعلية الذين يعرفون أنفسهم فإن لي وقفة على وضعهم في القريب العاجل إن شاء الله.

المستجدات على الساحة العربية مؤخراً والتي منها :

إنتقاد الرئيس اللبناني ميشال سليمان سلاح الحزب وأمنه الذاتي ودعوته للحزب بالإنضواء تحت الجيش اللبناني منذ بضعة أسابيع
ثم تصريح بشار منذ بضعة أيام بأن الحل العسكري غير مجدي للطرفين وإبلاغه حلفائه بأنه غير قادر على الإستمرار في المعركة.
ودخول الجيش اللبناني أخيراً للضاحية ليجعلها تحت مظلة الدولة
وقوافل التوابيت بين سوريا والضاحيه التي لم تتوقّف والضغط الهائل على الحزب من قبل الأهالي الذين أدركوا أخيراً بأن العجل يقدم أبناءهم قرابين للفرس، كل هذه المستجدات جعلت حسن نصر الشيطان يملأ سراويله، وغداً بمشيئة الله تظهر سوءته على أيدي أبطال الثورة المجيدة ليذهب في مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه والسلام







التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» غوانتانامو.. معتقل لا يعرف قيم الإنسانية >>>
»» لممثل الهوليودي العالمي ::ليام نيسون>> يعتنق الإسلام
»» حقوق أهل الذمة في الشريعة الاسلامية..
»» العكيدي : يهدد بتدمير مقرات حزب الشيطان في بيروت و قريتي “نبل والزهراء” في حلب
»» مفاجأة مؤلمة للسوريين حملتها حرب إسرائيل على غزة
 
قديم 26-09-13, 03:16 PM   رقم المشاركة : 8
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


اذان الجحش والعجل .. يصلح عنوان لهذا المقال ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» مهم ...دليل صريح من القران على ان الرافضه كفار ..
»» سوال سهل .. الا على الرافضه .. يستحق التثبيت ..
»» الحقيقه حرام اللي صاير في تفطير الصائمين الان
»» لماذا ..لبيك يالله .. زعلان .. ويريد لبيك ياحسين ..
»» الرضيعه الضحيه ... والخميني ... والكلب ...
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "