العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-11, 01:01 PM   رقم المشاركة : 1
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


الجماعة الاسلامية لمكافحة الرافضة

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتابع لاحداث الرافضة وما تقوم به بزعامة ايران للقضاء على الاسلام تصيبه صدمة عظيمة .
منبع هذه الصدمة ليس قوة الرافضة بل ضعف اهل السنة .
الرافضة تقوم بعمل منظم لتدمير الاسلام ولها دولة جعلت القضاء على الاسلام همها الاول واهل السنة ليس لهم دولة تتصدى لايران وقد صدق المثل الذي يقول : لايفل الحديد الا الحديد.
وفي غياب الدول الاسلامية وتخاذلها عن الوقوف في وجه ايران كان لزاما على كل غيور ان يتصدى لايران.
لذا نعلن للجميع عن ضرورة ولادة جماعة اسلامية منظمة ومحترفة ومتخصصة للتصدي للرافضة.

ارجو من كل الاخوة والاخوات المشاركة في هذا الموضوع الحساس والخطير وتقديم وجهات نظرهم.







 
قديم 08-04-11, 10:07 PM   رقم المشاركة : 2
الصقر الجريح
عضو فضي






الصقر الجريح غير متصل

الصقر الجريح is on a distinguished road


نعم كلامك في محلة

نحن بحاجة إلى منظمة لمكافحة الرافظة

نحن نتطلع كخليجيين إلى ساسات دولنا ونحن معهم بكل ما نملك

الحمد لله دولنا باتت تغير استراتيجيتها نحو إيران شيئاً فشيئاً

اتحاد دول الخليج ستكون إيران كالذبابة

عملاء ايران المجوس الموجودين في الخليج سيكون التعامل معهم على حسب تصرفاتهم إن أحسنوا أحسنوا لأنفسهم وإن اسائوا فعليها وسيتم مراقبتهم أول بأول ..






 
قديم 09-04-11, 07:40 AM   رقم المشاركة : 3
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


نشكر الاخوة الاعزاء اسود السنة على مرورهم العطر







 
قديم 11-04-11, 11:29 PM   رقم المشاركة : 4
بيارق
مشترك جديد






بيارق غير متصل

بيارق is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كثير متحمسة للفكرةاصلا ماسجلت الاعشانها

اما محاورتهم فكريا ياخي احس انهم دلوخ مايفهمون يلفون ويدورون

واكبرمثال االكائنات الي في هالمنتدى
الله يهديهم بس


واخيرا كلمة شكرا لراوفض البحرين الي فتحوا عيونا عليهم الصراحة كنا نايمين في العسل







 
قديم 12-04-11, 07:57 AM   رقم المشاركة : 5
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيارق;[quote 
   1215453]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كثير متحمسة للفكرةاصلا ماسجلت الاعشانها

اما محاورتهم فكريا ياخي احس انهم دلوخ مايفهمون يلفون ويدورون

واكبرمثال االكائنات الي في هالمنتدى
الله يهديهم بس


واخيرا كلمة شكرا لراوفض البحرين الي فتحوا عيونا عليهم :dالصراحة كنا نايمين في العسل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
كلامك هذا دليل على وعيك وبعد نظرك.
نحن نطالب كل انسان في كل بلد ان ينضم الى جماعة تتصدى للرافضة ان كانت موجودة وان كانت غير موجودة ان يكون من السباقين لانشائها.
من هنا نطالب اهل البحرين والكويت ان يؤسسوا جماعات لتطهير اراضيهم من الرافضة لكن هذه الجماعات تعمل وفق القانون وتكون بعيدة عن العنف.






 
قديم 09-04-11, 08:12 AM   رقم المشاركة : 6
الشاعر العدناني
مشترك جديد






الشاعر العدناني غير متصل

الشاعر العدناني is on a distinguished road


كلامك في محله اخي الكريم


والروافض محاربتهم للاسلام ليست جديدة العهد

تاريخهم الاسود يشهد لهم بذالك






 
قديم 09-04-11, 09:47 AM   رقم المشاركة : 7
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


الرافضة جماع منظمة لتدميرالاسلام ولا يقضي عليها الاجماعة منظمة يكون هدفها تدمير الرافضة







 
قديم 09-04-11, 09:53 AM   رقم المشاركة : 8
خــــالــــد
عضو






خــــالــــد غير متصل

خــــالــــد is on a distinguished road


يا الله كم نحن بحاجه لجمعيات كهذه او منظمات تعيد العزه للاسلام وان تحارب كل من يريد تشويه الاسلام خصوصاً من يدعي الاسلام؟؟
واني لعلى يقين ان هناك الالوف من الشباب الذين سينخرطون في هذا التجمع على شرط ان يكون هناك تنسيق بين هذا التجمع والحكومات لتباين وحعات النظر والقصد من تشكيلها كي لانقع في مجابهة طرفين اي الحكومة من جهة والمجوس من جهة اخرى.

شكراً اخي فقد اعدت البسمه لمبسمي والحمدلله على كل شي.

توكل على الله وانا للمشاركه لمشتاقون عسى الله ان يكتب لنا الشهادة

ونطلع من هذه الدنيا بشياً من العزة والفخر........اللهم امين







 
قديم 09-04-11, 10:56 AM   رقم المشاركة : 9
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


[quote=خــــالــــد;1212374]

اقتباس:
يا الله كم نحن بحاجه لجمعيات كهذه او منظمات تعيد العزه للاسلام وان تحارب كل من يريد تشويه الاسلام خصوصاً من يدعي الاسلام؟؟
واني لعلى يقين ان هناك الالوف من الشباب الذين سينخرطون في هذا التجمع على شرط ان يكون هناك تنسيق بين هذا التجمع والحكومات لتباين وحعات النظر والقصد من تشكيلها كي لانقع في مجابهة طرفين اي الحكومة من جهة والمجوس من جهة اخرى.

شكراً اخي فقد اعدت البسمه لمبسمي والحمدلله على كل شي.

توكل على الله وانا للمشاركه لمشتاقون عسى الله ان يكتب لنا الشهادة

ونطلع من هذه الدنيا بشياً من العزة والفخر........اللهم امين

بارك الله بك وجعل جنة الفردوس مثواك






 
قديم 09-04-11, 01:13 PM   رقم المشاركة : 10
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


الشيعة تريد تدمير الاسلام لذا علينا تدميرها







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "