العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرافضة والطعن في أهل البيت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-12, 07:33 AM   رقم المشاركة : 1
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


Post الامام على سفاح فى روايات الشيعة الامامية والعياذ بالله !!!

الامام على سفاح فى روايات الشيعة الامامية والعياذ بالله !!!


غيبة الشيخ الطوسي : الفضل بن شاذان ، عن الحسن بن محبوب ، عن عمرو بن أبي المقدام ، عن جابر الجعفي قال : سمعت أبا جعفر [ يقول : ] : والله ليملكن منا أهل البيت رجل بعد موته ثلاثمائة سنة يزداد تسعا ، قلت : متى يكون ذلك ؟ قال : بعد القائم قلت : وكم يقوم القائم في عالمه ؟ قال : تسعة عشر سنة ثم يخرج المنتصر فيطلب بدم الحسين ودماء أصحابه فيقتل ويسبي حتى يخرج السفاح .
بيان : الظاهر أن المراد بالمنتصر الحسين ، وبالسفاح أمير المؤمنين صلوات الله عليهما كما سيأتي .


- الاختصاص : عمرو بن ثابت ، عن جابر قال : سمعت أبا جعفر يقول : والله ليملكن رجل منا أهل البيت بعد موته ثلاث مائة سنة ويزداد تسعا قال : فقلت : فمتى يكون ذلك ؟ قال : فقال : بعد موت القائم قلت له : وكم يقوم القائم في عالمه حتى يموت ؟ قال : فقال : تسعة عشر من يوم قيامه إلى يوم موته قال : قلت له : فيكون بعد موته الهرج ؟ قال : نعم خمسين سنة ، ثم يخرج المنتصر إلى الدنيا فيطلب بدمه ودماء أصحابه ، فيقتل ويسبي ، حتى يقال : لو كان هذا من ذرية الأنبياء ، ما قتل الناس كل هذا القتل ؟ فيجتمع عليه الناس أبيضهم وأسودهم فيكثرون عليه حتى يلجؤوه إلى حرم الله ، فإذا اشتد البلاء عليه ، وقتل المنتصر خرج السفاح من الدنيا غضبا للمنتصر ، فيقتل كل عدو لنا .
وهل تدري من المنتصر والسفاح يا جابر ؟ المنتصر الحسين بن علي ، والسفاح علي بن أبي طالب علية السلام .


عن جابر الجعفي قال : سمعت أبا جعفر علية السلام يقول : والله ليملكن منا أهل البيت رجل بعد موته ثلاثمائة سنة ، ويزداد تسعا ، قلت : متى يكون ذلك ؟ قال : بعد القائم ، قلت : وكم يقوم القائم في عالمه ؟ قال : تسع عشرة سنة ثم يخرج المنتصر إلى الدنيا وهو الحسين علية السلام ، فيطلب بدمه ودم أصحابه ، فيقتل ويسبي حتى يخرج السفاح وهو أمير المؤمنين علية السلام


لاتعليق !!






التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب : أيعيد التاريخ نفسه ؟
»» كتاب: الأساس في السنة وفقهها - السيرة النبوية
»» هل المروحة غير موالية ؟
»» كتاب: الربا أضراره وآثاره في ضوء الكتاب والسنة
»» هل هناك روايات تدل على محبة الامام على عليه السلام لشيعتة ؟
  رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 08:53 AM   رقم المشاركة : 2
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


هؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول يريد ان يكحلها فيعميها
جزاك الله خيرا







  رد مع اقتباس
قديم 19-05-13, 10:41 PM   رقم المشاركة : 3
وللحق وجوه
إثنا عشري






وللحق وجوه غير متصل

وللحق وجوه is on a distinguished road


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لطفا اين وجدت هذه الروايات ..وما هو مصدرها ؟
شريطة ان لا تهرب ...هههههههههههههه
المنتصر قبل السفاح .....
الابن قبل الاب ما هذه العبقرية ؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 26-05-13, 03:07 PM   رقم المشاركة : 4
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وللحق وجوه مشاهدة المشاركة
  
لطفا اين وجدت هذه الروايات ..وما هو مصدرها ؟
شريطة ان لا تهرب ...
المنتصر قبل السفاح .....
الابن قبل الاب ما هذه العبقرية ؟؟؟



تفضل طلبك وزيادة ...

(1)- يروي الحسن بن سليمان الحلي في كتابه ( مختصر بصائر الدرجات ) ص 49 :

( وعن جابر الجعفي قال :
سمعت أبا جعفر ( ع ) يقول : والله ليملكن أهل البيت رجل بعد موته ثلاثمائة سنة ويزداد تسعا قلت متى يكون ذلك قال بعد القائم عليه السلام قلت وكم يقوم القائم في عالمه قال تسع عشرة سنة ثم يخرج المنتصر إلى الدنيا وهو الحسين عليه السلام فيطلب بدمه ودم أصحابه فيقتل ويسبي حتى يخرج السفاح وهو أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام ).

(2)- يروي محمد باقر المجلسي في كتابه ( بحار الأنوار ) ( 53 / 100-101 ) عن كتاب ( الاختصاص ) للمفيد :
( الاختصاص : عمرو بن ثابت ، عن جابر قال : سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول : والله ليملكن رجل منا أهل البيت بعد موته ثلاث مائة سنة ويزداد تسعا قال : فقلت : فمتى يكون ذلك ؟ قال : فقال : بعد موت القائم عليه السلام قلت له : وكم يقوم القائم في عالمه حتى يموت ؟ قال : فقال : تسعة عشر من يوم قيامه إلى يوم موته قال : قلت له : فيكون بعد موته الهرج ؟ قال : نعم خمسين سنة ، ثم يخرج المنتصر إلى الدنيا فيطلب بدمه ودماء أصحابه ، فيقتل ويسبي ، حتى يقال : لو كان هذا من ذرية الأنبياء ، ما قتل الناس كل هذا القتل ؟ فيجتمع عليه الناس أبيضهم وأسودهم فيكثرون عليه حتى يلجؤوه إلى حرم الله ، فإذا اشتد البلاء عليه ، وقتل المنتصر خرج السفاح من الدنيا غضبا للمنتصر ، فيقتل كل عدو لنا . وهل تدري من المنتصر والسفاح يا جابر ؟ المنتصر الحسين بن علي ، والسفاح علي بن أبي طالب عليه السلام ).

(3)- يروي شيخ الطائفة محمد بن الحسن الطوسي في كتابه ( الغيبة ) ص 478- 479: ( الفضل بن شاذان ، عن الحسن بن محبوب ، عن عمرو بن أبي المقدام ، عن جابر الجعفي قال : سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول : والله ليملكن منا أهل البيت رجل بعد موته ثلاثمائة سنة يزداد تسعا . قلت : متى يكون ذلك ؟ .قال : بعد القائم عليه السلام . قلت : وكم يقوم القائم في عالمه ؟ . قال : تسع عشرة سنة ثم يخرج المنتصر فيطلب بدم الحسين عليه السلام ودماء أصحابه ، فيقتل ويسبي حتى يخرج السفاح ).

(4)- يروي المجلسي أيضاً في كتابه ( بحار الأنوار ) ( 53 / 146-147 ) نقلاً عن تفسير العياشي:
( تفسير العياشي : عن جابر قال : سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول : والله ليملكن رجل منا أهل البيت الأرض بعد موته ثلاثمائة سنة ، ويزداد تسعا قال : قلت : فمتى ذلك ؟ قال : بعد موت القائم ، قال : قلت : وكم يقوم القائم في عالمه حتى يموت ؟ قال : تسع عشرة سنة ، من يوم قيامه إلى موته قال : قلت فيكون بعد موته هرج ؟ قال : نعم خمسين سنة . قال : ثم يخرج المنصور إلى الدنيا فيطلب دمه ودم أصحابه فيقتل ويسبي حتى يقال لو كان هذا من ذرية الأنبياء ، ما قتل الناس كل هذا القتل ، فيجتمع الناس عليه أبيضهم وأسودهم ، فيكثرون عليه حتى يلجؤونه إلى حرم الله فإذا اشتد البلاء عليه ، مات المنتصر ، وخرج السفاح إلى الدنيا غضبا للمنتصر ، فيقتل كل عدو لنا جائر ، ويملك الأرض كلها ، ويصلح الله له أمره ، ويعيش ثلاثمائة سنة ويزداد تسعا . ثم قال أبو جعفر عليه السلام : يا جابر وهل تدري من المنتصر والسفاح ؟ يا جابر المنتصر الحسين ، والسفاح أمير المؤمنين صلوات الله عليهم أجمعين ).

هل لازلت متعجبآ ؟!
المنتصر قبل السفاح .. الابن قبل الاب .. والعبقرية يسأل عنها الرواة !!






التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب: الكنيسة أسرارها وطقوسها
»» كتاب: أبو بكر الصديق رضي الله عنه خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم
»» كتاب : أم المؤمنين حفصة بنت عمر الصوامة القوامة
»» كتاب: بدعة دعوى الاعتماد على الكتاب دون السنة
»» كتاب : حزب الله.. وسقط القناع
  رد مع اقتباس
قديم 27-05-13, 06:35 PM   رقم المشاركة : 5
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


أسهل علي كل رافضي البحث هذا رابط شيعي للمصدر
http://www.al-shia.org/html/ara/book...har53/a11.html


وهل تدري من المنتصر والسفاح يا جابر ؟ المنتصر الحسين بن علي ، والسفاح علي بن ابي طالب عليه السلام ( 1 ) .







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع الطبطبائي الحكيم صاحب المال الحرام عقوبة له يخرج الخمس مرتين
»» الامام علي بطنة كبيرة ويعلم الناس ببطنة!!:(
»» يجوز للشيعي النظر الى جميع جسد الكافرة وهي عارية ماعدا العورة
»» كيف تكون إله مثل الله : يجيبك الميرزا عبدالرسول الحائري
»» جعفر السبحاني: ابن الغضائري كان يعتقد بسهو الائمة
  رد مع اقتباس
قديم 28-05-13, 08:37 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> 9







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بسند صحيح ( الإمام ينتف عصمته ) وهو لا يشعر .
»» تناقضات الأئمة في اداء المُهمة
»» ابن نرجس (جديد)
»» فسأله أحد الأشخاص !! فمن هو ؟
»» شيخ الدجل والتقية و المحقق .
  رد مع اقتباس
قديم 07-01-14, 03:57 PM   رقم المشاركة : 7
abdalrhman Alhattami
عضو






abdalrhman Alhattami غير متصل

abdalrhman Alhattami is on a distinguished road


بارك الله فيك




ننتظر الرافضي وش با يقول







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "