العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-03, 03:09 PM   رقم المشاركة : 21
محب الفاروق عمر
مشترك جديد





محب الفاروق عمر غير متصل

محب الفاروق عمر


إلى رافضي وكفـــــــــــــــــى

اما تسمع المثل القائل { قال ثور قال احلبه }


مرجعكم الاعظم / اقصد العظم يقول في فتواه ماقاله من كلام جنسي بهيمي حيواني


انصح اتغير دينـــــــــك الذي تدين به إبليس


وإذا لم ترغب بإسلام اعتنق أي دين اخر اشرف لك







التوقيع :
قال صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده مالقيك الشيطان قط سالكاً فجاً إلا سلك فجاً غير فجك ، اخرجه البخاري ومسلم .
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على مرض الصفار الرئوي
»» البووووول والغائططططط المقــــــدس عند الرافضـــــــــــــــة
»» خبر عاجل جدا الشيخ آل زعير تم الإفراج عنه
»» قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأخْسَرِينَ أَعْمَالا / منظر مدمـــــي
»» اتقوا الله ياصحاب مكاتب الاستقدام
 
قديم 07-03-03, 03:16 PM   رقم المشاركة : 22
رافضي وكفى
Guest





رافضي وكفى غير متصل

رافضي وكفى is on a distinguished road


فا ين الجواب المباشر علىالاسئلة



هل يجوز الزواج عند السنة من الرضيعة؟ نعم ام لا؟؟؟
وهل يجوز التفخيد بها؟ نعم أم لا؟؟؟







 
قديم 07-03-03, 03:26 PM   رقم المشاركة : 23
الورنتل
عضو





الورنتل غير متصل

الورنتل


مسلم وكفى . .

الكلام والنقاش هنا . . هل هو عن الزواج من الرضيعة . . أو المتعة [ التمتع ] ؟







 
قديم 07-03-03, 04:26 PM   رقم المشاركة : 24
رافضي وكفى
Guest





رافضي وكفى غير متصل

رافضي وكفى is on a distinguished road


اليس هناك مشترك يا ورنتال؟؟

اسئلتي و اضحة..فلماذا التهرب منالاجابة عليها؟؟


هل يجوز الزواج عند السنة من الرضيعة؟ نعم ام
وهل يجوز التفخيد بها؟ نعم أم لا؟؟؟

أسئلة و اضحة....واجوبتها سهلة...نعم...او....لا .....فقط!!!!!

اليس للحوار هدف؟؟

ما هو هذاالهدف هنا؟
شخص وضع فتوى لاحد العلماء الكبار من اتباع اهل البيت عليهم السلام....
وهنا نناقش كيف توصل الى هذه الفتوى

نبداء بابجديات الموضوع....الزواج....
وبالتالي هذه اسئلتي التي احتاج الى اجابات منكم....
وللعلم انتم ليس لديكم أي سؤال....فقط موضوع ووضع هنا لاطلاع الناس عليه...
فلماذا لا تجاوبوا الآن..عندما يوجه لكم هذا التساؤل بخصوصو الموضوع؟؟
وللعلم...هذه اسئلة كل انسان سوي....ولا تعتقدوا ان كل من يدخل هذاالمنتدى يوافقكم في منهجكم...هناك من هومن السنة ومن ليس من اتباع مذهب أهل البيت ..فما عساه يقول وهو يقراء اسئلتي اليكم ولا تردون عليها؟؟

تحياتي للمنصفين







 
قديم 07-03-03, 06:49 PM   رقم المشاركة : 25
الرافضي رقم واحد
Guest





الرافضي رقم واحد غير متصل

الرافضي رقم واحد


نطت إبتسامة مني على أحد الردود !







 
قديم 09-03-03, 11:47 PM   رقم المشاركة : 26
محب الفاروق عمر
مشترك جديد





محب الفاروق عمر غير متصل

محب الفاروق عمر


سؤال إلى اصحاب العقول من الروافض ؟؟؟؟

يارافضه عندي سؤال ؟؟

ماهو الفرق بينكم وبين اليهــــــود



{{{{ مااشبــــــه الليلة بالبــــــارحــــــــــــة }}}}



ديــــــــــــــــــن نصـــــــف احكــــــــامة شهوه بهيميــــــــــــــــــــة ! ! ! ! !

ديــــــــــــــــــن نصــــــــــف احكـــــــامـة نصب على السذج

يارافضة اليس فيكم صاحب عقــــــــــل ! ؟ ! ؟ ! ؟! ؟؟؟؟؟؟؟


عــودوا الى التوحيــــــــد هذه نصيحتي لكــــــــــــم







التوقيع :
قال صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده مالقيك الشيطان قط سالكاً فجاً إلا سلك فجاً غير فجك ، اخرجه البخاري ومسلم .
من مواضيعي في المنتدى
»» صكـــــوك غفــــــران ؟؟ !! سبحــــــان الرحمـــن ؟؟ !!
»» إلى المدعو / رافضي وكفـــــــــــــى
»» نصرك الله يا ناصر السنـــــــة
»» مصيبة الحملة السعودية لإغاثة العراقيين توزع صدقات أهل السنة
»» خبر عاجل جدا الشيخ آل زعير تم الإفراج عنه
 
قديم 10-03-03, 12:09 AM   رقم المشاركة : 27
محب الفاروق عمر
مشترك جديد





محب الفاروق عمر غير متصل

محب الفاروق عمر


إلى المدعو / رافضي وكفـــــــــــــى
اما تسمع المثل القائل { قال ثور قال احلبه }

مرجعكم الاعظم / اقصد العظم يقول في فتواه ماقاله من كلام جنسي بهيمي حيواني


انصح اتغير دينـــــــــك الذي تدين به إبليس


وإذا لم ترغب بإسلام اعتنق أي دين اخر اشرف لك







التوقيع :
قال صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده مالقيك الشيطان قط سالكاً فجاً إلا سلك فجاً غير فجك ، اخرجه البخاري ومسلم .
من مواضيعي في المنتدى
»» إن القلب ليفرح .... وإن الثغر ليبسم ... وإنا لفراقك ياحكيم لفرحون
»» الرد على مرض الصفار الرئوي
»» مصيبة الحملة السعودية لإغاثة العراقيين توزع صدقات أهل السنة
»» البووووول والغائططططط المقــــــدس عند الرافضـــــــــــــــة
»» اتقوا الله ياصحاب مكاتب الاستقدام
 
قديم 10-03-03, 06:56 AM   رقم المشاركة : 28
رافضي وكفى
Guest





رافضي وكفى غير متصل

رافضي وكفى is on a distinguished road


اسئلتي و اضحة..فلماذا التهرب منالاجابة عليها؟؟


هل يجوز الزواج عند السنة من الرضيعة؟ نعم ام
وهل يجوز التفخيد بها؟ نعم أم لا؟؟؟

أسئلة و اضحة....واجوبتها سهلة...نعم...او....لا .....فقط!!!!!

اليس للحوار هدف؟؟

ما هو هذاالهدف هنا؟
شخص وضع فتوى لاحد العلماء الكبار من اتباع اهل البيت عليهم السلام....
وهنا نناقش كيف توصل الى هذه الفتوى

نبداء بابجديات الموضوع....الزواج....
وبالتالي هذه اسئلتي التي احتاج الى اجابات منكم....
وللعلم انتم ليس لديكم أي سؤال....فقط موضوع ووضع هنا لاطلاع الناس عليه...
فلماذا لا تجاوبوا الآن..عندما يوجه لكم هذا التساؤل بخصوصو الموضوع؟؟
وللعلم...هذه اسئلة كل انسان سوي....ولا تعتقدوا ان كل من يدخل هذاالمنتدى يوافقكم في منهجكم...هناك من هومن السنة ومن ليس من اتباع مذهب أهل البيت ..فما عساه يقول وهو يقراء اسئلتي اليكم ولا تردون عليها؟؟

تحياتي للمنصفين







 
قديم 10-03-03, 07:01 PM   رقم المشاركة : 29
خالد القسري
عضو فضي







خالد القسري غير متصل

خالد القسري


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : ابن أبي علي
مالفرق بين المتعة والزنا أفدنا
لأنا نعلم أن الشريعة تدل قواعدها على عدم التفريق بين المتماثلات
وأريد أن أسألك عن التمتع بالرضييييييعة ( يعني أقل من 2 سنة ).
ما رأيك فيه .
أليس هذا هوس جنسي وشذوذ ومن يفعله بحاجة للعيادة النفسية .

الهوس

اقتباس:
الجنسي ايضا وارد في الزواج من الرضيعة اليس كذلك؟؟؟

أرجوا التفريق بين شراء الدابة وركوبها






التوقيع :
عن عليّ [ رضي الله عنه ] ، قال : قال رسول الله : « فيك مثَلَ من عيسى ، أبغضتهُ اليهودُ حتى بَهَتوا أُمَّه ، وأحبَّته النصارى حتى أنزلوه بالمنزلة التي ليست له » . ثم قال : يهلك فيَّ رجلانِ : مُحِبٌّ مفرط يقرِّظني بما ليس فيَّ ، ومبغضٌ يحمله شنآني على أن يَبهتني . رواه أحمد .
واحفظ لأهل البيت واجب حقهم **** واعرف عليا أيـما عـرفـان
لا تـنـتقـصـه ولا تـزد فـي قـدره **** فعليه تصلى النار طائفتان
إحداهـمـا لا ترتــضـيـه خـلـيــفة **** وتنصه الأخرى إلها ثانـي
من مواضيعي في المنتدى
»» خطبة الكتاب
»» لماذا الإدعاء ياروافض؟؟؟
»» من هذا ؟؟؟؟
»» موضضوع هائل عن الرافضة في موقع السلفيون
»» كيف نرد على هذا الآثم ؟؟؟
 
قديم 11-03-03, 12:59 AM   رقم المشاركة : 30
مـجـتـهـد
عضو






مـجـتـهـد غير متصل

مـجـتـهـد


بسم الله الرحمن الرحيم

المدعو / رافضي وكفى

أقول :
الإجابة على أسئلتك لا تفيدك لأن جواز زواج الرضيعة من عدمه ليس هو موضوعنا فنحن نتكلم عن التفخيذ .

فلو أن رجل تقدم وطلب الزواج من أبنتك الرضيعة ولنفرض أنه جائز هل سوف تسلم له أبنتك يتفخذها أم لا هذا هو موضوعنا فنحن نتكلم عن التفخيذ .



الحسين ،،،







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "