العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-07, 11:43 PM   رقم المشاركة : 1
abo othman _1
مشرف بوابة الرد على الصوفية






abo othman _1 غير متصل

abo othman _1 is on a distinguished road


إذا كانت هذه هي افتتاحية الاحتفال بالمولد فماذا يكون باقيه / مقطع مرئي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لن اعلق شاهد المقطع واحكم بنفسك

وللعلم هذا المولد بحضور الشيخ الصوفي (( صلاح الدين القوصى ))

http://www.alabd.com/video/Qassidat%...0shortcuts.asf

============

أبو عثمان







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» صوفي معاصر يعترف بأن أولياء الصوفية يأتيهم الوحي
»» هل لله مكان
»» الاخ الحبيب حجازي عالي هل يحدث هذا في الموالد عندكم في الحجاز
»» حمل كتاب ابن تيمية والتصوف
»» هؤلاء تركوا التصوف / الشيخ عبد المنعم الجداوي
 
قديم 02-04-07, 01:22 AM   رقم المشاركة : 2
الدكتور فاروق مصطفى
عضو





الدكتور فاروق مصطفى غير متصل

الدكتور فاروق مصطفى is on a distinguished road


الاحتفال بالمولد

الاخوة الاحباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ ابو عثمان بارك الله فيك عن فضح هؤلاء الضالين الصوفية وسدد الله خطاك ويجب على كل مسلم غيور على دينه ان يفضح هؤلاء الضالين المضلين حتى لايستفحل خطرهم كما استفحل خطر الشيعة الرافضة لعنة الله على من يموت منهم وهو على هذه الردة لانه كما قال تعالى "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (البقرة : 161 )
ولا تجوز اللعنة على الحى منهم لانه ممكن ان يتوب ويكون منا على الاسلام الحق وهم اهل السنة والجماعة
يقول المثل احبب حبيبك هونا ما عسى ان يكون عدوك يوما ما وابغض عدوك هونا ما عسى ان يكون صديقك يوما ما
لقد نسخت نصف كتاب الشيعة والسنه للعلامه إحسان الهى ظهير الذى اورده الاخ ناصر 123 وقد استفدت منه كثيرا جزاه الله خيرا واصبحت متبصرا ولكن للحق الذى نحن عليه الا وهو اهل السنة والجماعة
يقول تعالى "ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (النحل : 125 ) هدانا الله واياكم الى ما يحبه ويرضاه
اخوكم دكتور فاروق مصطفى







 
قديم 02-04-07, 05:21 AM   رقم المشاركة : 3
الفارووق
مشترك جديد





الفارووق غير متصل

الفارووق is on a distinguished road


لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. إختلاط النساء بالرجال ورقص وتمايل .. هذا هو قدر الرسول صلى الله عليه وسلم عند الصوفية .. حسبي الله ونعم الوكيل والله المستعان ...







 
قديم 02-04-07, 06:54 AM   رقم المشاركة : 4
احمد احمد
عضو نشيط






احمد احمد غير متصل

احمد احمد is on a distinguished road


الي متي يقال مدد الي غير الله يا صوفية ؟

وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ (117) المؤمنون

أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَئِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ (62) أَمْ مَنْ يَهْدِيكُمْ فِي ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَنْ يُرْسِلُ الرِّيَاحَ بُشْرًا بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ أَئِلَهٌ مَعَ اللَّهِ تَعَالَى اللَّهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ (63) النمل

وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا (18) الجن

يا صوفية يا رافضه أَئِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ

وصلى الله علي نبينا سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين النبي الطاهر الامين وعلي آله وصحبه اجمعين

ونسأل الله العفو والعافية والثبات وهدايتنا وهدايتهم اجمعين
امين







التوقيع :
إن سعة العلم تلد رحابة الأفق وإن حسن النية يلد رحابة الصدر وإن الإيمان المحض يلد الحفاظ الدقيق علي وحدة هذه الأمة.
فإذا نشب خلاف علي مسألة ما بين علماء مخلصين فإن هذا الخلاف لن يطول اجله .
وإذا قدر له أن يطول فلن يترك في النفوس حقدا ولا في الصفوف صدعا .
وإذا حدث من ذلك شئ فلا بد أن يكون الأسباب مصطنعة بعيده عن دائرة العلم أو عن دائرة الإخلاص أو عن كلتيهما جميعا .
من مواضيعي في المنتدى
»» افتوني في هذا الامر
»» الرافضي حسن نصر الله يسب الصحابة مادة مرئية
»» مسابقة ثقافية ..للشيعة فقط !!!
»» مناظرة الشيخ أبو عبد الله السلفي الأزهري و المعتصم المتكلم الاشعري
»» زكاة الحلي
 
قديم 02-04-07, 06:20 PM   رقم المشاركة : 5
دعبس
عضو






دعبس غير متصل

دعبس is on a distinguished road


جزاك الله خيرا ابو عثمان
وانا لله وان اليه راجعون
لا تنسوا الدعاء لي







 
قديم 02-04-07, 11:06 PM   رقم المشاركة : 6
abo othman _1
مشرف بوابة الرد على الصوفية






abo othman _1 غير متصل

abo othman _1 is on a distinguished road



حياكم الله جيمعا

فالحقيقة الشكر يعود للاخ دعبس ، فهو من دلني على موقع الصوقي فجزاه الله خيرا

============

أبو عثمان







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهات وردود حول التوسل والاستغاثة بقلم عبد الرحمن الدمشقية
»» الدكتور عمر كامل ما يرى كاتب فصوص الحكم إلا زنديق
»» فهرس الكتب الموجود في هذا القسم التي تخص التصوف
»» الاخ اسد 2010 تقول ان أهل التصوف انكروا وحدة الوجود فتعال اثبت ذلك
»» يا عجبي الجمادات والحيوانات مشائخ ابن عربي
 
قديم 03-04-07, 12:58 PM   رقم المشاركة : 7
الفنار
عضو فعال





الفنار غير متصل

الفنار is on a distinguished road


طبل واختلاط

هل هذه عباده







 
قديم 03-04-07, 10:27 PM   رقم المشاركة : 8
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بوركت أبا عثمان ..!!

رأيت المقطع ولم يخب ظني في الصوفية ..!!

طبل وزمر وتصفيق ..!!

ذكروني بقوله تعالى : { وما كان صلاتهم عند البيت إلا مكاء وتصدية فذوقوا العذاب بما كنتم تكفرون } الأنفال : 35

ولو أقسمت لم أحنث بإذن الله تعالى ..!!

كل الهز والرقص لأجل الدف وليس من أجل الرسول صلى الله عليه وسلم ..!!

ويكفينا غنائهم بالحقيقة المحمدية في أول أبيات المطرب ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يستطيع أي رافضي أن يأتيني معمم واحد يحفظ القرآن الكريم ؟
»» د. الشريف حاتم العوني يفضح دعوى مي يماني
»» هنيئاً للرافضة الجنة فقد مات مالك خازن النار عليه السلام
»» وكان كثيراً ما يأخذ الند والعنبر فيبخر بهما ذنب حمارته
»» هرطقة وزندقة أم تفسير صوفي للقرآن
 
قديم 03-04-07, 11:15 PM   رقم المشاركة : 9
abo othman _1
مشرف بوابة الرد على الصوفية






abo othman _1 غير متصل

abo othman _1 is on a distinguished road



وفيك بارك أخي البرقعي

أين ما تقلبها تجد الشر

===========

أبو عثمان






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» ابن عربي شيخ الصوفية الأكبر في حيرة من أمره فلا يعلكم من كلفه بالعبادة
»» آلان إسطوانة نبع الفوائد فيما عند الصوفية من العقائد
»» الحقد الرافضي على أهل السنة في جرائد الكويت
»» أخي الكريم البرقعي احتسب الاجر فقد بدا الصوفية الطعن بعرضك
»» الاخ Mohammad Zarqa هل انت صوفي ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "