العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-09, 02:43 PM   رقم المشاركة : 1
عالم بلا شيعة
عضو نشيط







عالم بلا شيعة غير متصل

عالم بلا شيعة is on a distinguished road


قناة دليل الفضائية تنتج فلم الطريق إلى كربلاء برؤية موضوعية

موسوعة الرشيد : أعلنت قناة الدليل الفضائية عن استعدادها لبث برنامجها الجديد " الطريق إلى كربلاء" الذي يتضمن أربع حلقات يتناول الكشف عن أحداث مقتل الصحابي الحسين بن علي ( رضي الله عنه ) ، حسب مؤريخيها المعتدلين والإسلاميين.

وذكرت قناة الدليل ان البرنامج سيكون على قسمين الأول منه يتناول سيرة الصحابي الجليل الحسين بن علي ( رضي الله عنهما ) سبط الرسول (صلى الله عليه وسلم) .

بينما كشفت القناة ، ان القسم الثاني من البرنامج سيتناول فترة يزيد وبيان موقف الحسين من توليته، ووصف خروج الحسين بن علي (رضي الله عنهما) من مكة إلى كربلاء وموقف الصحابة من ذلك ، ثم استشهاده في موقعة الطف بالعراق.

وكشفت القناة، ان العمل يقوم على تصوير البرنامج في مناطق مشابهة للحدث الحقيقي، حتى تتوافق المادة العلمية مع الفكرة وأجواء هذه الحقبة المهمة ، ولكي ترسخ بذهن المشاهد بشكل واضح ومباشر ، بقيادة ماهرة من الشيخين ؛ الشيخ نبيل العوضي ، والشيخ حسن الحسيني ، وأفضا عليه عمقاً وبُعداً آخر ينقل المشاهد بروحانية وسكينة.

يذكر ان البرنامج " الطريق الى كربلاء" سيذاع على اربع حلقات متسلسلة تبدأ من السباع لشهر محرم للعام 1431هـ عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على قناة الدليل الفضائية، التي تبث على القمرين نايل سات بتردد12417، وعلى القمر عرب سات بتردد 12207 .







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "