العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-14, 11:05 AM   رقم المشاركة : 1
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


مخاطر نشر التشيع في البلدان السنية


مخاطر نشر التشيع في البلدان السنية

يهدد النسيج الاجتماعي وفيه إضرار بالامن الاجتماعي
ويحول بعضها إلى شوارع بغداد من خلال استنساخ فرق الموت الطائفية الرهيبة

============

استغلال الحسينيات لتجنيد موالين لايران

استخدام المساجد و الحسينيات

من خلال المسجد تبدء اذرع ايران في تجنيد الموالين لها

ان ايران تستخدم الدين لتحقيق اغراض سياسية فمن خلال كسب ايران ولاء الشيعة من الجهة الدينية صارت لديها القدرة على ان تستخدمهم لاغراض سياسية
فايران من خلال انشائها افرع لحزب الله الايراني في الدول العربية مرتكزة على انضمام الشيعة من تلك البلدان ومن خلال تجنيد الانصار لها عبر الحسينيات و المساجد الشيعية التي يامها شيوخ دين من اصول ايرانية او موالين لها فمن هنا يكون المسجد الشيعي مركز لتجنيد الشيعة
والاذان رمزية للختلاف الديني بين دين اهل السنة و دين الاثنى عشرية
ملاحظة
الاذان الذي يؤذن به في زمن النبي صلى الله عليهم وسلم لم يكن يقال فيه
” أشهد أنَّ عليّاً أمير المؤمنين وأولاده المعصومين حجج الله

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة
القبس 15 اكتوبر 2004

==================


استخدام ايران الشيعة لتنفيذ مخططها في السيطرة على المنطقة فقد وضعت قدمها في لبنان من خلال حزب الله والان العراق و الكويت واليمن و البحرين و هذه الدول اصبح الشيعة ذراع ايران في هذه الدول ومادام الحكومة عمك اصمخ ستجد الكويت كما قال النفيسي ستضمها ايران الي ما يسمى ايران الكبرى فنجد انتشار الخلايا التجسسية و ثم اختراق الطائرات الايرانية للكويت و اذناب ايران المدافعين عنها كما دافع عضو مجلس الامة صالح عاشور عن ايران لم يبقى الا ان يقوم المرشد خامنئي باعطاء الاوامر بضم الكويت فلا يحتاج الي جيش لان اذناب ايران موجودين متغلغين في اجهزة الدولة و الخلايا النائمة منتشرة اذن اذناب ايران ينتظرون خامنئي ليقول لهم اعلنت ضم ( كويت ستان) الي ايران الكبرى.

==========
الدوافع الامنية و الاجتماعية في ماليزيا و منع نشر التشيع

ماليزيا تعيش صراع بين الاكثرية المالوية الضعيفة (الي هم مسلمين شافعيين) و الاقلية القوية (الي هم الصينين البوذيين) و نتيجة اكثر من 300 سنة من الاحتلال الهولندي و البريطاني تحولت الاكثرية المالوية الى اكثرية عددية فقط من دون اي قوة سياسية او اقتصادية في حين سيطر الصينيين بدعم غربي و من بعدها دعم صيني في خمسينيات و ستينيات القرن الماضي على كل مفاصل الدولة و وصل بيهم الحال الى فصل سنغافورة من ماليزيا و من ثم السيطرة سياسيا على ماليزيا عام 1968-1969 و صارت انتفاضة ضخمة للمالويين قتل بيها اعداد كبيرة من الصينيين و تبدل جذري بسياسية ماليزيا من عام 1970 بحث سن الدستور على ان كل مالاوي هو مسلم سني شافعي حصرا ... و يجرم القانون الماليزي المتعبد باي دين او مذهب مخالف للشافعية بالحبس و العقوبات الشديدة هذا حتى لو كان المذهب الاخر حنفي او حنبلي او مالكي ... تصور ان في الجامعة كان هناك جامع يامة بعض الطلاب العرب من السعودية و باقي الدول العربية هم يتحرجون من الصلاة بهذا الجامع.

========
ماليزيا تعيش ازمة اقليات و تريد تحافظ باي شكل على اغلبيتها اغلبية مالوية مسلمة من طيف واحد فقط

فكيف تقبل دولة اسلامية منتمية الاحد المذاهب الاربعة سب عمر وعثمان وابو بكر وام المؤمنين عائشة
ان تتعاطف مع الشيعة وان تسمح لهم بالعيش وممارسة الطقوس الشيعية
على اراضيها
قتلوا المسلمين في العراق وسوريا عندما سيطروا على الحكومة في البلدين"

جواب الدوافع الامنية و الاجتماعية في ماليزيا و منع نشر التشيع

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1737592

========

نشر التشيع أداة ايران لمد نفوذها في الخارج

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167809







  رد مع اقتباس
قديم 21-08-14, 11:07 AM   رقم المشاركة : 2
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


القرضاوي يحذر من حريق إيراني مدمر ينتظر العالم الإسلامي
أضيف في :22 - 1 - 2011

حذر الشيخ يوسف القرضاوي مجددا من خطر السكوت على الخطط التي قال إن إيران وضعتها بهدف نشر التشيع، مشددا على أن المناداة بإغلاق الملف فرار من المواجهة مع الواقع والواجب التصدِّي بالحكمة والاعتدال وان غزو المجتمعات السنية أقرَّ به الشيعة أنفسهم وأننا يجب ألا نكون ملكيين أكثر من الملك. ووجه القرضاوي إلى " الأمة الإسلامية " بياناً جديداً عبر رسالة مفتوحة لأمين مجلس حقوق الإنسان المصري د. أحمد كمال أبو المجد أمين مجلس حقوق الإنسان المصري، محذرا من الخطر الذي ينتظرها في ظل ما اعتبره تمادي الغزو الإيراني الشيعي للمجتمعات الإسلامية السنية . وحرص القرضاوي على تأكيد حقيقة أنه " لم يكن يوماً من الأيام مهيجاً ولا داعيا إلى فتنة ولا فرقة، بل داعية إلى التقريب بين الفرق الإسلامية ".
وقال إن دعوته إلى التقريب لم تكن مطلقة بل كانت مقيدة وكانت مشروطة بضرورة تجاوز عدة عقبات أبرزها: الموقف من القرآن ومن الصحابة وأمهات المؤمنين، والتوقف عن نشر المذهب الاعتقادي في البلاد الخالصة للمذهب الآخر، والاعتراف بحقوق الأقلية الدينية والسياسية سواء كانت الأقلية سنية أو شيعية .
ورأى القرضاوي الذي يرد بهذه الرسالة على عدد من المقالات التي كتبت تنادي بوحدة الأمة الإسلامية أنه ما كان يوما داعية فرقة بل توحد ، مؤرخا لدعواته المتكررة لوحدة الأمة وتقاربها ، لكنه رأى الخطر يحدق فقال: إن الخطر في نشر التشيع أن وراءه دولة لها أهدافها الإستراتيجية، وهي تسعى إلى توظيف الدين والمذهب لتحقيق أهداف التوسُّع ، وأضاف أنه النذير لقومه، والنذير لا يجلس في غرفة مغلقة ويصيح، ردا على من قال له ما كان يجب أن يحذر بهذه الطريقة.
وبشأن ما قيل عن ضرورة أن يكون موقف القرضاوي بينه وبين علماء الشيعة في إطار محدود، قال الشيخ يوسف: لقد تم ذلك خلال أكثر من 10 سنوات في مؤتمرات التقريب وخلال زيارتي لإيران سنة 1988 مع علماء طهران وقم ومشهد وأصفهان.. ولكنني وجدت أن المخطط مستمر وأن القوم مصممون على بلوغ غاية رسموا لها الخطط ورصدوا لها الأموال وأعدوا لها الرجال وأنشأوا لها المؤسسات، ولهذا كان لا بد أن أدق ناقوس وأجراس الخطر.
وأضاف القرضاوي لقد أردت أن أنذر قومي وأصرخ في أمتي محذراً من الحريق المدمر الذي ينتظرها إذا لم تصح من سكرتها وتنتبه من غفلتها، وتسد الطريق على المغرورين الطامحين الذين يطلقون الشرر فيتطاير ولا يخافون خطره. ومضى قائلاً إن الغزو الشيعي للمجتمعات السنية ثابت وأقر به الشيعة أنفسهم، ومن يستريب في قولي، فلينظر إلى مصر والسودان وتونس والجزائر والمغرب وغيرها، فضلاً عن البلاد الإسلامية في أفريقيا وآسيا، بل يجب أن ينظر إلى أرض الإسراء والمعراج فلسطين.. وهذه جريمة لا تغتفر لضرورة احتياج الفلسطينيين إلى التوحد لا إلى مزيد من الانقسام.
وضرب القرضاوي أمثلة على خطر نشر التشيع في المجتمعات العربية السنية قائلا: الخطر في ذلك نراه بأعيننا، ونلمسه بأيدينا، في بلاد الصراع المذهبي الطائفي الذي راح ضحيَّته عشرات الألوف ومئات الألوف، كما هو جلي لكلِّ ذي عينين في العراق، ميليشيات الموت، وتحريق المساجد والمصاحف، والقتل على الهُويَّة، قتل كل من اسمه عمر أو عثمان أو عائشة، إلى آخر ما شهدناه من مآس تقشعر لها الأبدان.كما شهدناه في لبنان، وفي اجتياح حزب الله أخيرا لبيروت، وما صاحبه من جرائم لا تكاد تصدَّق. بل حسبنا ما يجري في اليمن الآن من صراعات دموية بين الحكومة من جهة وبين الحوثيين الذين كانوا زيدية مسالمين ومتآلفين مع إخوانهم الشافعية، فلما تحوَّلوا إلى اثني عشرية، انقلبوا على أعقابهم، يحاربون أهلهم، ويقاتلون قومهم. وأضاف: الخطر في نشر التشيع أن وراءه دولة لها أهدافها الاستراتيجية، وهي تسعى إلى توظيف الدين والمذهب لتحقيق أهداف التوسُّع، ومد مناطق النفوذ، حيث تصبح الأقليات التي تأسَّست عبر السنين أذرعا وقواعد إيرانية فاعلة لتوتير العلاقات بين العرب وإيران، وصالحة لخدمة استراتيجية التوسع القومي لإيران.
وردا على دعوة الدكتور كمال أبو المجد إلى إغلاق هذا الملف بغير إبطاء، قال الشيخ يوسف القرضاوي: إني فتحتُ هذا الملف لأني شعرتُ بالخطر يهدِّد أمتي بمزيد من الانقسام في المجتمع الواحد، ومزيد من الصراع، فبادرتُ بتنبيه قومي على الخطر، ورجوتُهم أن ينتبهوا للمآلات وللمخاطر التي يمكن أن تحيق بهم. وأضاف: إن الرائد لا يكذب أهله، والأمين لا يخون قومه، ولا يسعى امرؤ يؤمن بالله واليوم الآخر، أن يغمض العين على ما يجري من حوله من تشييع المجتمع السني، وهو ساكت. وتابع: كأنك تريدني يا دكتور، أن أخون ديني ورسالتي، وأن أضلِّل قومي وأمتي، وأن أنقض الميثاق الذي أخذه الله على أهل العلم ليبيّن للناس الحقَّ ولا يكتموه، وأن أكون شيطانا أخرس، حيث أرى بلاد السنة تنتقص أطرافها أمام الغزو الشيعي، وأقف ساكتا، لأن السكوت من ذهب.
وقال القرضاوي في رسالته: كنتُ أودُّ من الدكتور أبو المجد أن يوجِّه رسالته هذه - أو رسالة مثلها على الأقل - إلى المفتونين بإيران وحزب الله من قومنا، بل من أصدقائه وأصدقائي، الذين يعز عليَّ أن أراهم في موقف يفتقد الشرعية، والذين لم تحدِّثهم أنفسهم بكلمة نقد يوجِّهونها للذين أسفُّوا في خصومتهم معي، وافترَوا علي بالباطل، فخذلوني حيث تجب النصرة. وأضاف: وقد كان العراق ذا أغلبية سنية كبيرة إلى القرن الثامن عشر، ثم بدأ الزحف المخطَّط في غفلة من الدولة العثمانية. بل كانت إيران نفسها سنية، كما يشهد بذلك تاريخ علمائها في التفسير والحديث والفقه والأصول واللغة والأدب والتاريخ وغيرها، ثم أصابها ما أصابها، وغدت اليوم دولة التشيُّع الكبرى في العالم.
وختم الشيخ القرضاوي رسالته لأمين مجلس حقوق الإنسان المصري الدكتور أحمد كمال أبو المجد قائلا: هل يُراد منا أن ننام على آذاننا حتى يُتم الغزو مهمَّته في عقر دارنا، وتتحوَّل مجتمعاتنا عن معتقداتها، وثوابتها، ونحن في غفلة لاهون، وفي غمرة ساهون؟ وإذا رفعنا أصواتنا محذِّرين ومنذرين كنا مثيري فتنة بين المسلمين؟"، وأضاف: أريد أن أسجل هنا نقطة مهمة، فمن العجيب أن وكالة الأنباء الإيرانية قد صمتت، ومراجع الشيعة قد توارَوا إلى الخلف، وتركوا أهل السنة يردُّ بعضهم على بعض، وهم يتفرَّجون وهو مشهد مذهل حقًّا: ألا يوجد في المجتمع الشيعي كاتب واحد ينتصر لموقفي، أي لأهل السنة، في إيران أو العراق أو لبنان أو الخليج! على حين أن نفراً من رجال السنة من هنا وهناك - ولا سيما في مصر بلد الأزهر - مَن ركب جواده، وامتشق سلاحه، دفاعا عن الشيعة المظاليم.
ابن القرضاوي ينفي تشيعه
وبعد ما تم تداوله من أنباء عن تحول نجل رجل الدين الإسلامي الدكتور يوسف القرضاوي إلى المذهب الشيعي، قالت صحيفة "الوطن" السعودية إن عبدالرحمن القرضاوي نجل الداعية الإسلامي نفى ما تناقلته وكالات الأنباء عن تشيعه. ونقلت الصحيفة عن الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور محمد سليم العوا قوله إنه التقى الثلاثاء نجل القرضاوي الذي وصف ما ذكر عن تشيعه بـ الكذب والهراء.
ووفقا للدكتور العوا آثر عبدالرحمن القرضاوي أن يقيم دعوى ضد مروجي هذه الشائعة قبل أن يكتشف أن مروجيها وناقليها لهم سوابق مماثلة في هذا المجال ومن ثم تم صرف النظر عن الدعوى، مؤكدا أن ترديد مثل هذه الشائعات أمر مؤسف ويستحق وقفة. وبحسب الصحيفة فإن العوا قال إن مجلس أمناء الاتحاد العالمي سيجتمع في الدوحة يومي 14 و15 نوفمبر المقبل لبحث مسألة العلاقة بين السنة والشيعة، مضيفا أن المجلس سينعقد بجميع هيئته بمن فيهم الأعضاء الشيعة الثلاثة "تسخيري ونعماني وعلي فضل الله.
هجوم تكفيري
وانتقد رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي بشدة الهجوم الذي شنته وسائل إعلام ومراجع شيعية على رئيس اتحاد علماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي ووصفه بأنه هجوم "تكفيري وسافل". وقال في تصريحات ل"قدس برس" الهجوم على الشيخ القرضاوي وبالخصوص من وكالة مهر الإيرانية شبه الرسمية هجوم ساءنا جداً صحيح أنه من حق أي طرف أن يدافع عن مذهبه ولكن ذلك وفق الحفاظ على الأدب اللازم حتى مع غير المسلمين فوصف رأس علماء المسلمين السنة بأنه يعمل لصالح الصهيونية والماسونية ويردد ما يقوله حاخامات اليهود فهذه سفالة ما بعدها سفالة وأن يوصف بأنه ضد آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وآل بيته لا يزايد عليها أحد واتهام الشيخ القرضاوي بمعاداة آل بيت مزايدة رخيصة وهبوط بالجدال إلى مستوى التكفير.
وكشف الغنوشي النقاب عن أن المد الشيعي في دول المغرب العربي السنية ومنها تونس تحول إلى ظاهرة لافتة للانتباه ومثيرة للانزعاج لدى علماء المسلمين في المغرب العربي مؤكدا أن هذه الظاهرة التي قال إنها تزرع لمستقبل من النزاع لا ضرورة له تقف وراءها جهات رسمية لها علاقة بالدولة الإيرانية.
المصدر: دنيا الوطن/ المختصر







  رد مع اقتباس
قديم 21-08-14, 11:19 AM   رقم المشاركة : 3
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road



الشيخ القرضاوي


الشيعة أخذوا من التصوف قنطرة للتشيع، وأنهم اخترقوا مصر في السنوات الأخيرة من هذا الجانب. وأشار القرضاوي إلى لقائه بكبار المسئولين في إيران، موضحًا أنه " طلب منهم ضرورة الكف عن الكلام بأن القرآن ناقص فأغلبهم يؤمنون بأن القرآن كلام الله ولكن يقولون هذا ليس القرآن كله وقالوا إن مصحف فاطمة كان ضعف هذا المصحف".

وقال "طالبتهم بالتوقف عن سب الصحابة، فهم يتقربون إلى الله بسبهم ولعنهم وأنه لا ينبغي أن يبشر أحدنا بمذهبه في البلاد الخالصة في المذهب الآخر، وأن التقارب ليس معناه أن يتحول السُني إلى شيعي، ولكن نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضاً فيما اختلفنا فيه" .

جدير بالذكر أن الشيعة يرون أن الصحابة كلهم ماتوا على الكفر ما عدا نفرًا قليلاً منهم ويسبون أبا بكر وعمر وعثمان - رضي الله عنهم - ويصفونهم بصفات مشينة , كذلك يكفرون السيدة عائشة – رضي الله عنها – ويتهمونها في عرضها الشريف.


============

القرضاوي يتهم إيران بنشر التشيع في الأوساط السنية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=59535







  رد مع اقتباس
قديم 21-08-14, 11:19 AM   رقم المشاركة : 4
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road




جواب ماذا تعرف عن دين الشيعة الاثني عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172942



الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135537


ملف مخطط ايران و اذنابها الشيعة في الاستحواذ على الأراضي في الدول العربية شراء الاراض

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171024


ملف الاعلام الايراني وتغلغله في العديد من الدول

http://aljazeeraalarabiamodwana.blog...post_7385.html







  رد مع اقتباس
قديم 21-08-14, 11:33 AM   رقم المشاركة : 5
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road





صدق الامام الباقر حين قال ان الشيعة حمقى

قال الامام الباقر ان الشيعة حمقى
صور شيعية طلاء بالطين و الزحف على الارض والتطبير







انظر كيف زين لهم الشيطان شر اعمالهم




الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام
بفمه
دين الإسلام و من يبتع دين ابائه

الزحف كالسحالي ليس من دين الإسلام والشيعة يبرئون من هذه الخرافات المجوسية

تلطيخ الوجوه في براز الدجالين ليس من دين الإسلام و الشيعة يبرئون من القذارات المجوسية

مصاصين الدماء وشق الرؤوس ليس من دين الإسلام و الشيعة يبرئون من أفلام الزومبي المجوسية

صور جمع اموال الضريح
انظر اين تذهب اموال السذج التي ترمى في الاضرحة صورة تغني عن الف تعليق

هكذا يبتدع في الدين ( الرافضة في إيران الفرس ) – أصنام بشكل أضرحة آل البيت فوق العجلات تطوف بين البيوت وقابلة التصدير لدول الجوار أيضا..!لم تتوقف ماكنة التشويه الرافضية الفارسية عن العمل منذ أن وجد الفرس أفضل وسيلة للانتقام من الفتح العربي الاسلامي لمملكة فارس من اتخاذ التشيع رداءا تخفي تحته حقدها وكيدها.. وما فتئت تدخل في تشيع حب آل البيت النبوة الأصيل البدعة تلو الأخرى لتضلل به العوام فتضمن ولاءهم المطلق وطوافهم الدائم حول الخرافات..
وما الضرر طالما أن للمرجعية الفارسية الكلمة الفصل ؟!!

وها نحن اليوم أمام بدعة وضلالة جديدة تفتقت عنها عمائم الدجل، فإذا لم تأت الى الضريح وتلقي يمين الولاء الفارسي أمامه فسوف يأتي الضريح أمام دارك.. فوق عجلات !!!
يا سبحان الله كيف يرتضي عاقل لنفسه أن نمتهن قبور آل البيت فنضعها فوق عجلات متحركة ونطوف بها الشوارع؟ إنه الدجل الفارسي بأبشع صوره..! التأريخ يعيد نفسه وذلك الشرك للأقوام الذين كانو قبلنا وعبادتهم لهذه الأصنام اليس لأنها كانت تصنع للعباد الصالحين بعد موتهم ثم بعد ذلك عبدة من دون الله بعد عدة سنين وهذا ماحصل ويحصل للروافض يبتدعون بالدين ويغيرون ويزيدزن ويحلون الحرام ويحللون الحرام .والله المستعان..
منقول
حتى ابليس يستغرب من أين تأتيهم هالأفكار الجهنمية الخطيرة
شرك ومتنقل





شهادة الباقر ضد شيعته
الذين يدعون محبته
وهو نفسه لايحبهم
هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).







  رد مع اقتباس
قديم 21-08-14, 11:52 AM   رقم المشاركة : 6
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road





صور من مسيرة كلاب الحسين احد بدع الشيعة الاثناعشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=166673


ملف نماذج من صور الشرك و البدع عند الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61062

ملف غرائب الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=70973

عدد اضرحة الائمة في ايران وصل الي 8الاف ضريح و السبب هذه الصورة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=156236



ملف روابط الطائفية الشيعية ضد السنة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blog...g-post_33.html







  رد مع اقتباس
قديم 21-08-14, 12:26 PM   رقم المشاركة : 7
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


بارك الله فيكم ..

على علمائنا وولاة أمورنا أن يُدركوا شيئاً مهماً :-

عندما يتشيّع شخص ما .. فهذا يعني أنه قد إنتمى إلى تنظيم سياسي يُطالبه بإلتزامات خطيرة .. منها :-

1- دفع الخمس .. وهذا الخمس يتحول إلى حسينيات وكتب ومحاضرات لشتم الصحابة وأمهات المؤمنين .. لترسيخ عقيدة الحقد والضغينة بين المسلمين ..
واليوم أصبح الخمس يتحول إلى رصاص وبراميل متفجرة !! فلم يعد دفع الخمس عملاً دينياً بريئاً .. بل إعلاناً بالحرب على الإسلام والمسلمين ..

2- التطوّع في كتائب حزب الله وقوات بدر وقوات القدس وجيش المهدي وجيش السيستاني .. وجميعها بقيادة خامنئي .. لغرض قتل أهل السنة .. والتمهيد لظهور مهديهم .. كما يزعمون ..

إذن .. أصبح التشيّع إنتماءاً إلى دولة أخرى معادية .. لا مجرد تغيير مذهب ديني ..







  رد مع اقتباس
قديم 22-08-14, 03:09 AM   رقم المشاركة : 8
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


برمجة التشيع - خطر نشر التشيع في الدول السنية

http://www.youtube.com/watch?v=Fw8UhbM-2BQ

مخططات الشيعة السرية- ممدوح الحربي- صوتي-كاملة:

http://t.co/Bmc72i5Btm

الشيعة الاثناعشرية- ممدوح الحربي- صوتي -3--كاملة:

http://t.co/STMsuqGle2



الاعمال الارهابية التي قام بها الشيعة ضد اهل السنة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blog...post_3703.html

ملف الحرب الطائفية التي يمارسها الشيعة ضد اهل السنة في العراق و سوريا و لبنان و الكويت

http://aljazeeraalarabiamodwana.blog...g-post_11.html


ملف طعن الشيعة في الله تعالى الله عما يصفون

http://aljazeeraalarabiamodwana.blog...post_5733.html

ملف طعن الشيعة في الله و النبي و الوهية علي

http://aljazeeraalarabiamodwana.blog...g-post_33.html









  رد مع اقتباس
قديم 22-08-14, 08:18 PM   رقم المشاركة : 9
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


خامنئي له الولاية و السلطة التدخل في البلدان الأخرى خطير

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=62635

اضاءة على انشطة ايران الطائفية من واقع دستورها وسياستها و افعالها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=166605


ملف نشاط ايران و ترويج الشيعة الدين الرافضي في العالم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54620









  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "