العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-13, 10:10 AM   رقم المشاركة : 1
ابن المساجد
عضو فعال






ابن المساجد غير متصل

ابن المساجد is on a distinguished road


Talking انت مع معاوية ولا علي في حرب صفين جااوب يا وهابي

سؤال سقيم
سؤال تافه
سؤال ازعجونا وكانه الفصل في محبة ال البيت ،او بغضهم رضي الله عنهم .

ان كنت مع علي عليك لعن معاوية وبغضه انظروا الى سخافة العقول

طيب لا أريد الإطالة والإستطالة وإبانة هشاشة طرحهم حتى لايمل القارىء
وسأختصر كل هذا مع حوار بين مسلم ومشرك

يأتي المشرك الرافضي ويسأل لو قدر الله انك في ذالك الزمن تقف مع من؟؟؟؟
علي أو معاوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المسلم : علي
الرافضي :إذاً لماذا تترضى على معاوية
(هنا الضربة القاضية في هذا الجواب إنتبهوا)
المسلم : لقد كنت مع علي رضي الله عنه وعلي مات واستلم الخلافه ابنه الحسن رضي الله عنه وانا ولي أمري الأن الحسن ولن اخالف الحسن وأطيع ولي الأمر
ماذا فعل ولي أمري الحسن ؟؟؟
سلم الخلافه بعجرها وبجرها الى معاوية رضي الله عنه
هل اخالفه ؟؟ قل لي هل اخالف المعصوم؟؟؟
والمعصوم لايبايع كافر منافق
فا أصبحنا انا وولي امري تحت ظل ولي امر جديد وكلنا من رعيته

وهكذا ينتهي كل شي لاتقل له اعتزل الفتنه ولا هم يحزنون حتى لايطيل عليك الطريق ويكثر الأسئلة وحتى تنقفل كل الطرق بوجهه ولا يستطيع ان يلقى لها مخرجا

وكل الطرق تؤدي الى بني أمية رضي الله عنهم







التوقيع :
قال الله تعالى ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه وجادلهم بالتي هي أحسن
قال رسول الله بشروا ولا تنفروا الله فنحن أهل السنة والحق فأن لمس منا المخالفون غلظة لنفظوا مننا فنحرم من الأجر ترفقوا مع المخالفين
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف رفع الله عيسى ابن مريم من الصليب يا إباضية إليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» علماء المملكة يحذرون من ملتقى النهضة في الكويت : يشارك به الملحد والرافضي والنصراني
»» العلامة الأزهري محمد خليل هراس دكتور المنطق والفلسف يترك الأشاعرة و ينتصر لإبن تيمية
»» كمال الحيدري : يسخر ويضحك على روايات مهدي الشيعة
»» حبر الأمة ابن عباس رضي الله عنه يشهد ليزيد ابن معاوية انه أحلم الناااااااااااااااس
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 02:58 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


أيهما على حق سيدنا علي ام معاوية رضي الله عنهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=484686







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» شرب الخمر عند الشيعة !
»» لماذا ينقم من في قلوبهم مرض من بني أمية ؟
»» نقل موضوع عن التصوف الشيعي حلاجيوت بلباس التشيع
»» جواب مَنْ مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية
»» جواب ضبط الصحابة
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 03:13 PM   رقم المشاركة : 3
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن المساجد مشاهدة المشاركة
   سؤال سقيم
سؤال تافه
سؤال ازعجونا وكانه الفصل في محبة ال البيت ،او بغضهم رضي الله عنهم .

ان كنت مع علي عليك لعن معاوية وبغضه انظروا الى سخافة العقول

طيب لا أريد الإطالة والإستطالة وإبانة هشاشة طرحهم حتى لايمل القارىء
وسأختصر كل هذا مع حوار بين مسلم ومشرك

يأتي المشرك الرافضي ويسأل لو قدر الله انك في ذالك الزمن تقف مع من؟؟؟؟
علي أو معاوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المسلم : علي
الرافضي :إذاً لماذا تترضى على معاوية
(هنا الضربة القاضية في هذا الجواب إنتبهوا)
المسلم : لقد كنت مع علي رضي الله عنه وعلي مات واستلم الخلافه ابنه الحسن رضي الله عنه وانا ولي أمري الأن الحسن ولن اخالف الحسن وأطيع ولي الأمر
ماذا فعل ولي أمري الحسن ؟؟؟
سلم الخلافه بعجرها وبجرها الى معاوية رضي الله عنه
هل اخالفه ؟؟ قل لي هل اخالف المعصوم؟؟؟
والمعصوم لايبايع كافر منافق
فا أصبحنا انا وولي امري تحت ظل ولي امر جديد وكلنا من رعيته

وهكذا ينتهي كل شي لاتقل له اعتزل الفتنه ولا هم يحزنون حتى لايطيل عليك الطريق ويكثر الأسئلة وحتى تنقفل كل الطرق بوجهه ولا يستطيع ان يلقى لها مخرجا

وكل الطرق تؤدي الى بني أمية رضي الله عنهم

بإختصار شديد يطلب الشيعة الضالين المضلِّين من المسلمين تكذيب الله تعالى القائل في سورة الحشر (الحشر. من الاية 10 الى الاية 10. وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (10)..
فيحجرون على المسلمين الإستغفار لمن سبقهم بالإيمان بل يطلبون منهم تكفيرهم ولعنهم .
فليس غريباً منهم أن يخدعوا أنفسهم ويخدعوا غيرهم عندما كذَّبوا الله تعالى في كثيراً من أفعالهم في آيات كثيرة .
ومع ذلك سيقسموا ليس لنا فقط بل سيقسموا ويقولوا ( والله ربنا ما كنَّا مشركين ). كما أخبرنا الله تعالى في كلامه المحفوظ في القرآن ذي الذكر .... فمشكلة الشيعة نابعة من تكذيبهم لربهم وإتِّباعهم أهوائهم ....
فالله أمرهم بسؤال أهل الذكر ... فماذا فعلوا ؟..
لقد ذهبوا للعناد فسألوا المكذٍّبين بالذكر بدلاً من سؤال المصدِّقين بالذكر ... وضربوا بقول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين)..عرض الحائط ..
. فهل يوجد أصدق من الله تعالى عندما علمناوبيَّن لنا أعظم بيان ماهو الشرك في سورتي فاطر آيات 13-14 والأنعام آيات 40-41 عندما قال الله تعالى( يكفرون بشرككم ).(وتنسون ما تشركون)...فالأيات تتحدث عن الدعاء فلم يقل الله ويكفرون بدعائكم ولم يقل وتنسون ما تدعون بل أكد أن دعائهم من هو دونه شرك فقال ويكفرون بشرككم وقال وتنسون ما تشركون ... فقد ضرب المكذبين بالذكر من المعممين قول الله تعالى (بشرككم )( وتنسون ما تشركون).... عرض الحائط واتَّبعوا أهوائهم وقالوا ليس بشرك فدعوا من دون الله ومع الله عباد أمثالهم لا يستجيبون لهم إلى يوم القيامة ...
وأخبرنا الله تعالى بما سيحدث لهؤلاء المكذبين وما سيقدمونه من أعذار غير مقبوله لماذا ؟.
لأن الله سيسألهم عن آياته التي حفظها حتَّى تليت عليهم فكذبوها ومنها قوله تعالى( فلا تدعوا مع الله أحدا).
فلا غرابة من أن يكونوا من صنف سيلقى في النار لماذا ؟.(أنَّهُ كان لأياتنا عنيدا).
فما الفرق بين من دعوا من دون الله .. ود ... وبعلا... واللَّات ... والحسين .. . والعبَّاس ... وعلي .... فكلهم يقولون هم وسيلتنا ما ندعوهم إلَّا ليقربونا إلى الله زلفى ...فماذا قال الله عنهم هل قال أنهم صادقين ... لا ... بل قال الله تعالى ( إن الله لا يهدي من هو كاذب كفَّار).
اللهم ثبِّت من بحث عن الحق فوجده في كلامك وآمن به.






التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» بين السائل والمجيب
»» الشيعة وأمثالهم كفروا بأيات ربهم فضل سعيهم
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» يوتيوب مقطع اعجبني
»» الزميل / الأمبريال تفضل هنا بناء على طلبك ..
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 03:17 PM   رقم المشاركة : 4
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي ابن المساجد على الالزام المفحم .







التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي بالحرس الثوري الإيراني: إيران تفجر الحسينيات
»» الحوار في عقائدنا =فتنة , هكذا يقول الإباضية !!
»» دعوة عامّة لـ علماء الفرقة الإباضية إلى المناظرة ..
»» الله سبحانه تكفّل بحفظ القرآن والسنّه النبويه ..
»» لماذا لا يتناقش الاباضية والرافضه ؟????
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 08:57 PM   رقم المشاركة : 5
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


يا رافضه كل المسلمون معا الامام علي ويفضلونه على معاويه رضي الله عنهما وكل من وقف معا معاويه في ذاك الزمن وقف معا القضيه التي تبناها معاويه وهي المطالبه بدم قتله عثمان رضي الله عنه ولم يفضلو معاويه على الامام علي
هناك اجتهادين احدها لمعاويه والاخر للامام علي الاول يرى في العجله من القصاص من قتله عثمان لكي لا تكون فوضي بين المسلمين والاخر يرى في تاجيل القصاص الى ان يستتب الوضع
كلا له اجتهاد والمسلمون الذين وقفو معا معاويه وافقو على اجتهاده ورئو في تعجيل القصاص والذين وقفو معا الامام علي وافقوه في تاجيل القصاص هنا حصل اختلاف بينهم معا انهم كانو معا بعض يصلون ويحاربون لمده تقارب 24 سنه نحن وجهه نظرنا ان هاؤلاء بشر غير معصومين يحصل بينهم الخلاف وتختلف رؤيتهم واجتهادهم للامور ولا نكفرهم على قضيه اختلفو عليها وهي قتل خليفه المسلمين الامر ليس بالهين نقول عنهم تلك امتا قد خلت لها ما لها وعليها ما عليها ولن نسئل عنها لافي دنيا ولا اخره نترضي عنهم جميعا
ومن يسئل هذا السؤال فهو بلا عقل لانه يسئل عن تحديد موقف قبل 1400 سنه بدون ان يبين ويقيم الوضع في ذاك الزمن المسلمون اليوم يقولون الحق معا على ولاكن لا يكفرون الاخر حتى الامام علي يقول على معاويه وجيشه هم اخواننا !!!! لم يكفرهم بل وندم على الحرب







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» خطط أوروبية لاستيراد الغاز من إيران في حالة رفع العقوبات
»» معمم رافضي : علي بن أبي طالب ربنا يوم القيامة وسيدخلكم النار !
»» يوم القدس الايراني !!
»» ياشيعه كيف يغضب الله ؟؟؟
»» امريكا تشترط على المعارضه عدم محاربه الأسد فقط داعش
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 09:10 PM   رقم المشاركة : 6
نجمة الاباضيه
عضو ذهبي






نجمة الاباضيه غير متصل

نجمة الاباضيه is on a distinguished road


كان الحق مع علي ، ولما التمس الطرفان التحكيم، اصبح الحق مع اهل النهروان... والجميع مؤمنون رضي الله عن الجميع







من مواضيعي في المنتدى
»» تخليد عصاة المسلمين في النار
»» الحمد لله رب العالمين
»» اثبات لله الصفات بدون كيف ولا تشبيه ولا تأويل
»» سؤال عن المظاهره
»» من يوضح الامر ؟
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 09:47 PM   رقم المشاركة : 7
ابن المساجد
عضو فعال






ابن المساجد غير متصل

ابن المساجد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الاباضيه مشاهدة المشاركة
   كان الحق مع علي ، ولما التمس الطرفان التحكيم، اصبح الحق مع اهل النهروان... والجميع مؤمنون رضي الله عن الجميع

إن كان الحق معهم لما رجعوا أكثرهم بعد أن حاورهم ابن عباس
بل هم ضالون جهله الحمدالله الذي اراح المسلمين من شرهم وجهلهم بسيف علي رضي الله عنه
ولاتحوري الموضوع الى مسلك اخر






التوقيع :
قال الله تعالى ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه وجادلهم بالتي هي أحسن
قال رسول الله بشروا ولا تنفروا الله فنحن أهل السنة والحق فأن لمس منا المخالفون غلظة لنفظوا مننا فنحرم من الأجر ترفقوا مع المخالفين
من مواضيعي في المنتدى
»» نريد إحصاء التراث الفقهي والأصولي لدى الإباضية هل تتعدى العشر كتب ؟
»» كمال الحيدري يقسم بالله لو أنه أعتمد على السند سيضيع كل تراث الشيعه
»» كارثة كبرى الحيدري يسقط أعلمية المجلسي والخوئي ويقول بحار الأنوار مخترق من بني أمية
»» بدعة تقسم الكلام الى حقيقة ومجاز يرد الشيخ صالح ال الشيخ عليها
»» مصري يكشف كذب وزندقة كمال الحيدري ويفضحه ويبين جهله ه
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 10:16 PM   رقم المشاركة : 8
حمزة 27
موقوف






حمزة 27 غير متصل

حمزة 27 is on a distinguished road


سبحان الله .. وهل يستويان مثلا ! فئة خرجت لنصرة دين الله وكتاب الله ورسول الله وفئة باغية كما اخبر عنها رسول الله خرجت من اجل الدنيا والحكم الدنيوي حاكمها وقائدها فاسق مجرم افسد بالارض واهلك الحرث والنسل!؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 06-09-13, 11:45 PM   رقم المشاركة : 9
ابن المساجد
عضو فعال






ابن المساجد غير متصل

ابن المساجد is on a distinguished road


حمزة اشرب عصير ليمون يهدي الأعصاب اعرف ان الموضوع حرق اعصابك فلست اول رافضي يخسى امام حجج المسلمين







التوقيع :
قال الله تعالى ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه وجادلهم بالتي هي أحسن
قال رسول الله بشروا ولا تنفروا الله فنحن أهل السنة والحق فأن لمس منا المخالفون غلظة لنفظوا مننا فنحرم من الأجر ترفقوا مع المخالفين
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخت التائبة الى الله
»» الخميني يقول ان عائشة أنجس من الكلب والخنزير
»» لماذا لاتاخذون من كتب الشيعة دينكم ؟؟
»» تفسير أية إنا أنزلناه في ليلة القـــــــدر من أين كان النزوووول يا إباااااااضي
»» الإمام علي يحضر عند جيمع الموتى وفي وقت واحد!
  رد مع اقتباس
قديم 07-09-13, 01:00 AM   رقم المشاركة : 10
قائد القادسية
عضو ذهبي







قائد القادسية غير متصل

قائد القادسية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة 27 مشاهدة المشاركة
   سبحان الله .. وهل يستويان مثلا ! فئة خرجت لنصرة دين الله وكتاب الله ورسول الله وفئة باغية كما اخبر عنها رسول الله خرجت من اجل الدنيا والحكم الدنيوي حاكمها وقائدها فاسق مجرم افسد بالارض واهلك الحرث والنسل!؟؟

هذا طعنا بالحسن الذي تنازل عن الخلافه لمثل الفاسق المجرم .
سؤالي لو كنت في ذلك الزمان هل تقاتل معاويه وتخالف الحسن ام تبايعه






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "