العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرافضة والطعن في أهل البيت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-12, 01:35 PM   رقم المشاركة : 101
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


عم رسول الله ( العباس بن عبدالمطلب ) عند الشيعة ضعيف اليقين وذليل النفس ولم يكن مؤمن

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=126138







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» نوري المالكي يسعى للاستيلاء على السلطة في البلاد
»» اعمال تجلب الخير لك استمع الي الشيخ العريفي
»» مخالفات حزب البعث العربي الاشتراكي
»» الإمام الصادق في خضم التيارات السياسية والفقهية
»» الغنوشي ربيع الإخوان المسلمين القادم!!
  رد مع اقتباس
قديم 25-08-12, 04:37 PM   رقم المشاركة : 102
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


طعن علماء الشيعة في الزهراء رضي الله عنها ووصفها بـ ( أقبح الأوصاف )
الحمدلله رب العالمين وافضل الصلاة والسلام على رسول الله وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين . . وبعد


حين نبحث عن فاطمة الزهراء رضي الله عنها في كتب أهل السنة والجماعة نجدها من بأكرم مكانة وأجل وصف . .

لكن حين نبحث عن فاطمة الزهراء في كتب الشيعة نجد الشيعة يصفونها بأقبح الأوصاف فهذا التبريزي في كتاب اللمعة البيضاء ص 234 يقول ما نصه : " وكان ثدياها طويلين بحيث كانت تلقيهما من أعلى كتفيها على عقبها ، وترضع أولادها من وراء ظهرها ، على ما ذكر بعضهم ذلك " .

وقال التبريزي بنفس الصفحة : " ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها " ثم يستشهد على هذا الكلام بكذب وسوء أدب مع الزهراء وأبيها بقوله : " ورسول الله ( صلى الله عليه وآله ) كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من استشمامها " .

والسؤال أن نقول للشيعة مَن مِن علماء الشيعة يلتذ باستشمام ما بين ثديي بنته أو أخته . . ؟







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إغلاق 900 مصلى ومسجد بالجزائر !
»» المرجع الخوئي لا يوجد حديث متواتر عند الشيعه
»» بحث لكاتب شيعي عن ابي مخنف لوط راوي مقتل الحسين في الطبري
»» مفاتيح الحل للتخلص من الاضطهاد و القتل الذي يتعرض له السنة في العراق و سوريا و لبنان
»» ايران تعبث بالشرقية واليمن انصروا سوريا فتجار الاسلحة يمكنهم ايصال كل سلاح
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-12, 10:22 PM   رقم المشاركة : 103
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


علامتهم المجلسي يسقط جدار التقية الذي بناه أئمته بفضحه لعقيدتهم بتكفير أبي بكر وعمر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153284

مقتطفات من اقوال الخميني الكفرية و الباطلة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=154338


ملف تحليل الكذب و بهت المخالف عند الشيعة الاثنى عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139452

تلاعب خامنئي بالكلمات في فتواه عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...92#post1648792







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على شبهة احراق النبي الاحاديث و أبوبكر و عمر حرق كتب الاحاديث
»» جواب على الزميل الشيعي التي طرحها على الاح ابوقتادة 1
»» الحيدري ان النبي يسهو وشيعي يرد عليه
»» نيويورك تايمز: المالكى ينتقم من السنة ويفتعل مأزقًا سياسيًا قبل رحيل القوات الأمريكية
»» الشيعة الاثناعشرية الشيخية اتباع الميرزا الاحقاقي في الكويت
  رد مع اقتباس
قديم 09-12-12, 04:01 AM   رقم المشاركة : 104
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


بعض ما قالته الشيعة بحق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

* قال المجلسي : › إنَّ العياشي روى بسند معتبر عن الصادق : أنَّ عائشة وحفصة لعنة الله عليهما وعلى أبويهما , قتلتا رسول الله بالسمِّ دبرتاه › حياة القلوب للمجلسي ج2/700

* قال علي غروي - أحد أكبر علماء الحوزة - : › إنَّ النبيَّ لا بدَّ أن يدخل فرجه النار , لأنه وطئ بعض المشركات › كشف الأسرار للموسوي ص24 .

* ويقول المجلسي : › إذا ظهر المهديُّ , فإنه سيُحيي عائشة , ويُقيم عليها الحد › حق اليقين للمجلسي ص347 .

* يقول العياشي في تفسيره عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ”تدرون مات النبي صلى الله عليه وآله أو قُتل؟ إن الله يقول: أفإن مات أو قُتل انقلبتم على أعقابكم، فسُمَّ قبل الموت، إنما سقتاه! فقلنا: إنهما وأبوهما شر من خلق الله“. (تفسير العياشي ج1 ص200 وعنه تفسير البرهان ج1 ص320 وتفسير الصافي ج1 ص305).

* أسند العياشي –بسند إلى أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال :"تدرون مات النبي صلى الله عليه وآله أو قتل ؟ إن الله يقول : (أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم) فسم قبل الموت ، إنهما سقتاه (وزاد على ذلك الكاشاني : "يعني المرأتين لعنهما الله وأبويهما" تفسير الصافي305/1قبل الموت، فقلنا : إنهما وأبويهما شر من خلق الله"(تفسير العياشي 1/200 وانظر تفسير الصافي للكاشاني 1/305 والبرهان للبحراني 1/320 وبحار الأنوار للمجلسي 504/6،

* عن عبد الرحيم القصير ، قال : قال لي أبو جعفر عليه السلام: (أما لو قام قائمنا لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة عليها السلام منها ) المجلسي – بحار الأنوار صفحة 314 ج 52



كفر ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و لعنها و تعذيبها في النار لحقية المذهب


الطعن في امهات المؤمنين رضي الله عنهن

تكفير ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
.................................................. ......



اقرأ ما نفثه الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين / محمد طاهر بن محمد حسين الشيرازي النجفي القمي" [ ص 615]:
مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر ان عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر ... وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب.
لاحظ قوله " وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب " ... وهذا تأكيد وإثبات لاستخدام الشيعة في هذا المنتدى للتقية حين يقولون أنهم لا يكَفِّرون عائشة رضي الله عنها.

أما يوسف البحراني فيقول في كتابه "الشهاب الثاقب في بيان معنى الناصب" [ص 130]:
فهل لعائشة ولمعاوية عليهما اللعنة (بل عليه اللعنة) مزية وفضيلة … غير ما ذكرنا من تظاهرهم زيادة على غيرهم على أهل البيت بالظلم والفجور.

===========

احمدي نجاد: الشتائم التي وجهت لكارلا بروني "جريمة"
(AFP) –

طهران (ا ف ب) - وصف الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الاحد الشتائم التي وجهتها مؤخرا صحيفة متطرفة قريبة من المتشددين في النظام الى كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي ************ولا ساركوزي بانها "جريمة".

وكانت صحيفة كيهان الايرانية المتشددة هاجمت سيدة فرنسا الاولى ووصفتها ب"المومس الايطالية" التي تستحق الموت لدعمها امراة ايرانية محكوم عليها بالاعدام رجما.

وقال احمدي نجاد في مقابلة مع صحيفة ايران الحكومية ان هذه الشتائم "مخالفة للدين". واضاف "انها جريمة اسوأ من جريمة. اذا كان هناك عدل، يجب ملاحقة مرتكبيها".

وتابع "هل يمكن لاي وسيلة اعلام مهاجمة زوجة رئيس اوروبي؟ اي اسلام يسمح بهذا؟"، من دون ان يذكر اسم بروني.

وكانت كيهان، الصحيفة المعتادة على نشر تصريحات مبالغ فيها ومهينة بحق شخصيات ايرانية او اجنبية، كتبت ان "مراجعة سوابق (كارلا بروني) تدل بوضوح الى سبب دعم هذه المرأة الفاسقة لامرأة حكم عليها بالرجم حتى الموت في قضية زنى واسهمت في قتل زوجها وحكم عليها بالموت".

واضافت ان "بروني بنفسها في الحقيقة تستحق الموت".

واعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية رامين مهمانبرست ان الحكومة الايرانية "لا تؤيد" اسلوب الشتائم الذي اعتمدته بعض وسائل الاعلام الايرانية بحق كارلا بروني.

===========
«أحمدي نجاد – يستنكر – إساءة صحيفة كيهان الايرانية للسيدة كارلا – زوجة الرئيس الفرنسي ساركوزي – عندما وصفتها بـ.. المومس الايطالية، ويصف هذه الشتيمة بأنها.. منافية للإسلام»!! و.. ماذا عن الذين يشتمون زوجة النبي محمد صلى الله عليه وسلم؟! أيهن يهمك أمرها – يا سيادة الرئيس المسلم - «كارلا أم.. عائشة»؟! أم إن «السالفة» كما يقول الشاعر.. «إذا هبت رياحك.. فاغتنمها، فإنما الخافقات لها.. سكون؟!!»

====================


فضائل ام المؤمنين عائشة عليها السلام و كفر من طعن فيها

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54463


الرد على ان المؤمنين تبغص و واجدة و تكره علي رضي الله عنهم / علي لا يكره امه عائشة

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54461


من حارب علي ليس كافر بشهادة علي و الائمة

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54451


ال البيت يسمون بناتهم بعائشة تيمنا بام المؤمنين عائشة عليها السلام المبرأة من السماء

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54462







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مثال على دعم شيعة الكويت الحوثيين
»» ملف دليل ان مهدي الشيعة هو المسيخ الاعور الدجال
»» دليل ان لسيدنا ابابكر بيت ملاصق للمسجد النبوي
»» حديث بالسند من الشيخ محمدالحسن الددو الي النبي
»» عابدي: من حق ايران الدخول للكويت لحماية الشيعة
  رد مع اقتباس
قديم 09-12-12, 04:26 AM   رقم المشاركة : 105
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها تنقل روايات و فضائل ال البيت و علي رضوان الله عليهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...?t=15770304:34 ص ‎09/‎12/‎2012



تلاعب خامنئي بالكلمات في فتواه عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...41#post1649741



الرد على ان المؤمنين تبغص و واجدة و تكره علي رضي الله عنهم / علي لا يكره امه عائشة


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...51#post1649751


هل يبغض علي ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...35#post1649735



ملف الدفاع عن ام المؤمنين عائشة عليها السلام

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...52#post1649752







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اذا ايران دولة مسلمة لماذا دينها قائم على تكفير المسلمين
»» الرد على المدعو منسي الطيب دينكم من طين يا أهل السنة
»» جواب هل يصح الدعاء على النصارى و اليهود جم
»» تجمع علماء المسلمين في لبنان عملاء ايران مقابل دراهم معدودة
»» حزب الله يستعين برئيس جمعية للشواذ جنسيا ليثبت ان انيس النقاش مجرد "غبي"!!! -
  رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 03:52 AM   رقم المشاركة : 106
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



الرسول سوف يدخل النار

عن أبي عبد الله قال " ثم رفع لهم نارا فقال " أدخلوها بإذني، فكان أول من دخلها محمد صلى الله عليه وسلم. ثم اتبعه أولو العزم من الرسل. وأوصياؤهم وأتباعهم. ثم

قال لأصحاب الشمال: أدخلوها بإذني. فقالوا: ربنا خلقتنا لتحرقنا؟ فعصوا؟ فعصوا. فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار. لم تَكْلَم النار منهم كَلْماً ولم تؤثر فيهم"

(الكافي 2/9


الرسول لم ينجح في رسالته

يقول الخميني :عن خرافتهم ’’الغائب المنتظر‘‘ : "" لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء

لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر "" . من خطاب ألقاه الخميني بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15

شعبان 1400 هـ .



جعفر الصادق يتعرى ولايستحي رووا عن عبيد الله الدابقي أنه قال : دخلت حماماً بالمدينة، فإذا شيخ كبير وهو قيم الحمام، فقلت : يا شيخ لمن هذا الحمام؟ فقال :

لأبي جعفر محمد بن علي بن الحسين عليهم السلام، فقلت : كان يدخله؟ قال : نعم، فقلت : كيف كان يصنع؟ قال : كان يدخل فيبدأ فيطلي عانته وما يريه، ثم يلف

على طرف إحليله ويدعوني، فأطلي سائر بدنه، فقلت له يوماً من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته، فقال : كلا، إن النورة سترته" ["الفروع من الكافي" كتاب الزي

والتجمل ج6 ص503]. لان العوره عندهم ان تستر القضيب والبيضتان إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374).

جواز النظر إلى العورات من غير المسلمين فعن جعفر الصادق قال : " النظر إلى عورة من ليس بمسلم مثل نظرك إلى عورة الحمار " الكافي (6/512)







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اعتراف عبد الله بن اباض ان الاباضية خوارج
»» ايران مشايخ الشيعة علماء السلطان بل السلطان نفسه و خيانتهم
»» من مخالفات الضال احمد الكبيسي
»» أعلام من الشيعة اعلنوا تحولهم الي الدين الحق مذهب اهل السنة و الجماعة
»» الكلام في أن أن علياً أولى من أبي بكر بالاتباع
  رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 05:20 AM   رقم المشاركة : 107
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
   -----------------------------------------------

[/color][/size][/size][/color][/b][/b][/font][/b][/size][/size][/color][/size][/size][/color][/b][/b][/font][/b][/size][/size][/color][/size]لا صلاة إلا بوضوء, والصلاة تتم بالنوافل , والزكاة بالصدقة , والصيام بصيام ثلاثة أيام في الشهر ,والحج بالعمرة - والولاية بالبراءة من أعداء الله - والوضوء بغسل يوم الجمعة .

ويجب أن يتبرأ إلى الله عز وجل من الأوثان الأربعة والإناث الأربعة ، ومن جميع أشياعهم وأتباعهم ويعتقد فيهم أنهم أعداء الله وأعداء رسوله ، وأنهم شر خلق الله
ولا يتم الإقرار بجميع ما ذكرناه

ولا يتم الإقرار بجميع ما ذكرناه
( إلا ) بالتبري منهم .
( ونعتقد ) فيمن خالف ما وصفناه أو شيئا منه أنه
على غير الهدى ، وأنه ضال عن الطريقة المستقيمة ، ونتبرأ منه كائنا من كان ، من أي قبيلة كان .

الهداية - القمي ص 45 / 62



وهنا شرح وافي كافي من شيوخ الرافضة :-
ومن لم يكن عدوا لعدوه (عليه السلام) مع المحبة وأنه عدو . فتأمل .
مجمع الفائدة - المحقق الأردبيلي 2 : 355










قال شيوخ الرافضة بالجزء والصفحة :: لا يتم لك هذا ( إلا ) بـــ فراجعه


# بل حتى من ليس له عداوه لا مع الأئمة ولا مع الشيعة
هو منافق في الدرك الأسفل من النار كما يقول شيوخ الرافضة .


[[ والمستضعف ]]
الذي ليس له عداوة مع الأئمة ولا مع والشيعة ( ولكنه ) لا يلعن الصحابة .
روضة المتقين - المجلسي 8 : 221


[[ وإن كان منافقا مستضعفا ]]
ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج 1 - الصفحة 437
روض الجنان (ط.ق) - الشهيد الثاني - الصفحة 307
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141512




---------------------------------------------------







مسلمين مين !!
وكيف يخدم هؤلاء المسلمين !!
وهل نحن في نظرهم مسلمين أصلاً حتى يوجد نقاط مشتركة !!

بل كل نقطة قد تكون مشتركة قالها أئمتهم قالوا عنها : تقية تقية تقية تقية .



( الكشي ) الحسن بن علي عن سليمان بن جعفر الجعفري قال :
قال العبد الصالح (ع) لسليمان بن جعفر :
يا سليمان ولدك رسول الله (ص) ؟ قال: نعم .
قال : ولدك علي (ع) مرتين ؟ قال : نعم .
قال : وأنت لجعفررحمه الله تعالى ؟ قال: نعم .
قال : لولا الذي أنت عليه ما انتفعت بهذا .
* أي لولا كنت مؤمناً معتقداً لإمامة الأئمة ( ع ) كنت كافراً .
[[[
1 ]]]]




[ الكافي ] في القوي كالصحيح عن محمد بن مروان عن أبي عبد الله ( ع ) قال : سمعته يقول :إن
الله خلقنا من نور عظمته، ثم صور خلقنا من طينة مخزونة مكنونة من تحت العرش فأسكن ذلك
النور فيه فكنا نحن خلقا وبشرا نورانيين لم يجعل لاحد في مثل الذي خلقنا منه نصيبا وخلق أرواح
شيعتنا من طينتنا و أبدانهم من طينة مخزونة مكنونة أسفل من ذلك الطينة ولم يجعل الله لاحد في مثل
الذي خلقهم منه نصيبا إلا للانبياء ولذلك صرنا نحن وهم الناس وصار سائر الناس همج
للنار وإلى النار .

روضة المتقين - المجلسي 13 : 222


جزاك الله خيرا






التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الائمة اختلفوا على الامامة و عجزوا عن حل خلافهم فكيف سيحلون خلافات الاخرين
»» رضا الايراني تفضل
»» على دول الخليح سحب ملف سوريا من ايران قبل ان تقايض اميركا على امن دول الخليج و سوريا
»» السياسة الإيرانية الانتهازية تجاه الإسلاميين هل تنجح ؟ / أسامة شحادة
»» الى نوري المالكي وحزبه البائس : ان لم يكن لكم دين ولا تخافون المعاد عباس الفيلي
  رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:58 PM   رقم المشاركة : 108
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


أمثلة ببعض من يطعن بهم الشيعة

الطعن في الصحابة و امهات المؤمنين
و نطرح امثلة على ذلك
الطعن في سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
سيدنا عثمان بن عفان ابن عمومة الرسول وصهر النبي محمد صلى الله عليه وسلم
سيدنا خالد بن الوليد رضي الله عنه سيف الله المسلول الذي قتل قادة الفرس المجوس
ام المؤمين عائشة عليها السلام

===

الطعن في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها عند الشيعة الروافض:

لقد امتلأت كتب الشيعة الروافض بالروايات والأقوال السقيمة التي تنال من إيمان وأخلاق عائشة رضي الله وعفتها وطهارتها، وصدق إتباعها للنبي صلى الله عليه وسلم. ولقد ترجم محتوى هذه الكتب إلى تصريحات هابطة وأقوال سقيمة تنال من السيدة عائشة ويحكمون عليها بأنها الكافرين من أهل النار

مازال مسلسل الطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم مستمر من علماء ومشائخ الرافضة الشيعة الأثني عشرية الطعن في زوجته أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها وقد طعن فيها زمرة من الشرذمة من علمائهم ومراجعهم من أمثال :-
الخميني
العلامة رجب البرسي
العلامة المجلسي
العلامة زين الدين النباطي صاحب كتاب الصراط المستقيم
ومجتبي الشيرازي و تلميذه ياسر الحبيب

الشيعي رجب البرسي يقول:إنَّ عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي.(مشارق أنوار اليقين لرجب البرسي ص 86)
وذكر هذه الفرية المجلسي في (بحار الأنوار 13/807) .
وقال الطبرسي:"إنَّ عائشة زينت يوما جارية كانت عندها، وقالت: لعلنا نصطاد شابا من شباب قريش بأن يكون مشغوفا بها". (احتجاج الطبرسي ص(824.

======

ياتي المحقق العلامة محمد جميل حمود العاملي

ويتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها بالفحش والعياذ بالله
الزنديق المرجع " اية الله الشيخ محمد جميل العاملي الف كتاب عنوانه " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع
ألف هذا الخبيث اللبناني " العاملي " كتابًا خبيثًا لم يسبقه إليه اليهود ولا النصارى ولا أتباع البراهمة من مشركي الهند الذين يحملون في جنوبهم أخبث الديانات والمعتقدات والكفريات ، ووضع له عنوانًا جريئًا " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع " ليطعن فيه بعرض النبي صلى الله عليه وسلم ..!
جمع في هذا الكتاب " رواياتٍ معتبرة " على طرقهم ومبانيهم ،ـ وهي ملزمة لمنكري الفرية بالتقيّة ـ تثبت وقوع " أمنا عائشة " فيما برئها الله منه في كتابه العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ..
فحشد الروايات ، ورصد البيانات ، وعرض أقوال المخالفين وردّها ـ في نظره ـ وأتى بأقوال الموافقين مع الأدلة وسردها ..
ـ تعامله مع قول القمي السبئي ، والله ما عنى بقوله إلا الفاحشة :
يقول الرافضي العاملي في كتابه " خيانة عائشة " في تأييده ومناصرته لما قاله القمي ص80: [ وهذا الخبر الذي نحن بصدد بيان درايته متصل بالسند الذي ذكره القمي ( أعلى الله مقامه الشريف ) في مطلع سورة التحريم ، لا يمكن لأحد الإشكال عليه بإنه بلا سند ، هذا مضافًا إلى أن القمي لم يفسر الآيات برأيه ؟ كيف وهو الثقة باتفاق علماء الإمامية ، وتفسيره الروائي القيم مختصر عن الروايات المبسوطة المسندة والمروية عن الإمام الصادق عن الإمام الصادق ...... ووثاقته مجمع عليها في الطائفة المحقة بلا نزاع ، وهو من أجلاء الرواة ، وقد عاصر عهد الإمام العسكري عليه السلام ، وقد أكثر الشيخ الكليني الرواية عنه في الكافي ، وذكر أصحابنا أن أباه لقي الرضا عليه السلام ، فهو وابنه ثقتان جليلان ]
الخميني يصف :عائشة والزبير وطلحة ومعاوية رضوان الله عليهم أخبث من الكلاب والخنازير!! المصدر كتاب الطهارة : المجلد الثالث

==========

الشيعة تكفر السيدة عائشة رضي الله عنها:

يقول شيخ الطائفة لدى الشيعة أبو جعفر الطوسي في (كتابه الاقتصاد فيما يتعلق في الاعتقاد ص 36) :"عائشة كانت مصرة على حربها لعلي، ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه". (وذكر ذلك البياضي في الصراط المستقيم 1/187) .
وقال يوسف البحراني عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها:"إنما ارتدت بعد موته صلى الله عليه وسلم كما ارتد ذلك الجم الغفير المجزوم بإيمانهم سابقا".
ويقول محمد بن حسين الشيرازي القمي في (كتابه الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين ص 615) :"مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر أن عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب".

نطلب من الشيعة الاثناعشرية بفتوى من خامنئي او السيستاني تنشر في مواقعهم
1- فتوى تحرم لعن الخلفاء سادتنا ابوبكر و عمر و عثمان رضوان الله عليهم
2- و تعترف ان الخلفاء ائمة هدى و انهم مؤمنين و امراء للمؤمنين و ليسوا كفار و لم يغتصبوا الخلافة و لم يظلموا ال محمد حتى لا تكون تفرقة بين دين اهل السنة و دين الاثنى عشرية
3-فتوى تقر ان من لايؤمن في ( ولاية اثناعشر امام ) هم مسلمون و مؤمنون وليسوا كفار مخلدون في النار كما يعتقد الشيعة ان من لايؤمن في ولاية اثناعشر امام كافر.

============

الشيعة و طعنهم المخالف بالفاحشة

من اساليب الشيعة الاثنا عشرية انهم يطعنون المخالف بالفاحشة و باقذع الالفاظ و ذلك له اساس في عقيدة الشيعة
ساتكلم عن الاساس العقدي على السب والشتم
امثلة على اساليب الشتم و الشخصيات التي مارستها و ضد من

==========
طعن الشيعة في سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه
=========

من لم يجد في قلبه عداوة لعثمان ولم يستحل عرضه ولم يعتقد كفره فهو عدولله ولرسوله

------------------------------------------

عثمان بن عفان صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأحد المبشرين بالجنة وزوج بنتي من بنات النبي صلى الله عليه وسلم يقول عنه الروافض المجوس : أن من لم يجد في قلبه عداوة لعثمان ، ولم يستحل عرضه ، ولم يعتقد كفره ، فهو عدو لله ولرسوله كافر بما أنزل الله تعالى . هذا ماقاله المجوسي الخبيث -الكركي - عليه لعائن الله إلى يوم القيامة في كتابه ( نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ) والمقصود بالجبت والطاغوت صاحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة أبي بكر وعمر رضي الله عنهما رغم أنوف الروافض .

====

نقل الصدوق والمجلسي لإجماع الشيعة على التبرئ من أصحاب النبي – صلى الله عليه وسلم ,, وهذا لفظ المجلسي :
" وعقيدتنا في التبرئ : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة : أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية ، ومن النساء الأربع : عائشة وحفصة وهند وأم الحكم ومن جميع أتباعهم وأشياعهم ، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض ، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرئ من أعدائهم " ( حق اليقين للمجلسي ص 519 )

=========

قال الملقب بعمدة العلماء و المحققين محمد التوسيركاني ما نصه: (تنبيه اعلم ان أشرف الأمكنة والأوقات والحالات أشبها للعن عليهم –عليهم اللعنة – إذا كنت في المبال فقل عند كل واحد من التخلية والاستبراء والتطهير مرارا بفراغ من البال: اللهم العن عمر ثم أبا بكر و عمر ُم عثمان و عمر ثم معاوية وعمر ثم يزيد وعمر ابن زياد وعمر ابن سعد وعمر ثم شمرا وعمر ثم عسكرهم وعمر، اللهم العن عائشة وحفصة وهند و أم الحكم والعن من رضي بأفعالهم الى يوم القيامة )
لئالى الأخبار لمحمد التوسيركاني 4/92 الأدعية الواردة في التعقيب

==========

سيدنا عثمان رضي الله عنه
يقولون انه كبر كلمة يقولونها
وأما عثمان فعن علي بن يونس البياضي: كان عثمان ممن يلعب به وكان يتخنث (كتاب الصراط المستقيم الى مستحقي التقديم / الشيخ زين الدين على بن يونس العاملي النباطي البياضي 2/30).

=========

اتهام الشيعة الاثناعشرية الشيخ الشعراوي باللواط من موقع الشيخ الشيعي ياسر الحبيب


و كذلك سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يتهمهم الشيعة باللواط و انقل من موقع الشيخ الشيعي ياسر الحبيب فهو يرد من خلال اقوال علماء الشيعة و كتبهم .
السؤال
هل كان عمر بن الخطاب مخنثا وما معنى تداويه بماء الرجال؟

( القسم : مثالب )

السؤال :
سلام الله تعالى عليكم
روت العامة و الخاصة ان عمر بن الخطاب (لع) كان يتداوى بماء الرجال و كان يشكو مرض في دبره فما المقصود بذلك مع التوضيح ؟
و هل كان (لع) مخنثاً ؟
بو عبدالله

الجواب :
باسمه تعالى شأنه. وعليكم من الله السلام والرحمة والإكرام. قد ورد عن مولانا الصادق (صلوات الله وسلامه عليه) أنه قال: "إن لنا حقا ابتزّه منا معادن الأُبَن". (شجرة طوبى للشيخ محمد مهدي الحائري ج1 ص69).
كما كان من دعاء مولانا الإمام الحسن العسكري (صلوات الله وسلامه عليه) قوله: "اللهم وقد شملنا زيغ الفتن، واستولت علينا غشوة الحيرة، وقارعنا الذل والصغار، وحكم علينا غير المأمونين في دينك، وابتزّ أمورنا معادن الأُبَن، ممن عطّل حكمك، وسعى في إتلاف عبادك، وإفساد بلادك". (مهج الدعوات لابن طاووس ص67 وبحار الأنوار للعلامة المجلسي ج82 ص230).
والأُبن – لغةً – جمع المأبون، وهو الذي يشتهي أن يأتيه الرجال لعيب فيه، كأن تكون في دبرة دودة لا تهدأ إلا بماء الرجال. (أنظر حاشية رد المحتار لابن عابدين وهو من علمائهم ج4 ص241).
وعندما جاء رجل إلى إمامنا الصادق (صلوات الله عليه) وسلّم عليه قائلا: "السلام عليك يا أمير المؤمنين".. قام الإمام على رجليه مغضبا ونهر الرجل قائلا: "مه! هذا اسم لا يصلح إلا لأمير المؤمنين عليه السلام، الله سمّاه به، ولم يُسمَّ به أحد غيرُه إلا كان منكوحا". (تفسير العياشي ج1 ص276 ووسائل الشيعة ج14 ص600).
وشاهدنا في النصوص السابقة عن الإمامين المعصومين (صلوات الله وسلامه عليهما) أن الذين ابتزّوا حقوق أهل البيت وظلموهم وأسموا أنفسهم بأمراء المؤمنين، إنما يكونون في الواقع من هذا الصنف القذر، ولذا قد صنّف الشيخ عبد علي الحويزي صاحب تفسير نور الثقلين (قدس سره) كتابا خاصا في هذا الموضوع أثبت فيه بدلائل استشفّها من نصوص وأشعار شتّى أن هذه الخصلة القذرة كانت في جميع خلفاء الجور، بدءا من أبي بكر بن أبي قحافة، وحتى آخر خلفاء بني العباس، لعنة الله عليهم أجمعين.
ولا شك بأن من أول هؤلاء الذين مارسوا هذا الفعل الشنيع واستمرؤوه، الخبيث عمر بن الخطاب، لعنة الله عليه. وفي شأنه الممقوت هذا وردت روايات من كتب الخاصة والعامة.
فمن كتبنا، ما حكاه السيد المحدّث نعمة الله الجزائري (قدس سره) من أنه كان في دبره (لعنه الله) داء لا يشفى إلا بماء الرجال. (أنظر الأنوار النعمانية ج1 ص63). وهو إنما حكاه عن جلال الدين السيوطي الذي هو من أكابر علمائهم، إذ قد كتب في حاشيته المدوّنة على القاموس عند ترجمة لفظة (الأُبَنَة) ما لفظه: "إن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر في زمن الجاهلية أحدهم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه"! (راجع أيضا زهر الربيع للسيد الجزائري رحمة الله عليه).
وقد كان في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه "كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال"، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) وتحريفه للمعنى عندما قال أن ماء الرجال إنما هو نبت يخرج من اليمن وليس هو مني الرجال!
ويجب – أيها الأخ العزيز - أن تكون خبيرا متتبعا لكثرة ما حذفه علماء النواصب من طبعات كتبهم، وكثرة تحريفاتهم لها، فكلّما التفتوا إلى نص يقدح في خلفائهم وأئمتهم، حذفوه أو حرّفوه! ولك أن ترجع إلى بعض كتب العلامة السيد مرتضى الرضوي إذ قد سجّل شواهد من ذلك.
بيد أنه مع كل هذا البتر والتقطيع والتلبيس، تبقى هنالك شواهد وأدلّة على كون عمر منكوحا مأبونا وشاذا جنسيا على الاصطلاح الحديث، ومنها ما هو موجود إلى اليوم في طبقات ابن سعد الذي روى عن عمر قوله: "ما بقيَ فيَّ شيء من أمر الجاهلية إلا أني لست أبالي إلى أيّ الناس نكحت، وأيّهم أنكحت"! (راجع الطبقات الكبرى ج3 ص289).
فهذا عمر (لعنة الله عليه) وبكل صفاقة ووقاحة يؤكد أنه لم يستطع التخلي عن عادته التي كانت فيه أيام الجاهلية (والتي ذكرها السيوطي) فلا يبالي من نكح، ومن أنكح نفسه له!
ولعلّ المخالفين سيفسّرون هذا القول الوقح منه على أنه يقصد الزواج، بمعنى أنه لا يبالي بمن تزوّج أو من زوّج من بناته مثلا، لكن هذا التفسير مضحك للثكلى كما لا يخفى، فلو أنه كان كذلك لما قال أنها عادة من عادات الجاهلية فتكون مذمومة! ولو أنه كان كذلك لما تحيّن الفرص وتوسّل بالنبي الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) ليقبل ابنته حفصة زوجة له، إذ هو لا ليس يبالي أي الناس ينكح حفصة! ثم.. كم كان لعمر بن الخطاب من البنات حتى يعبّر بمثل هذا التعبير الذي يُفهم منه الكثرة! إنه لدليل لا يرتاب فيه المؤمن، وواضح أن مقصوده (لعنه الله) أنه يقدّم نفسه رخيصة لكل قذر سافل وضيع مثله!
وفي ظنّي أن هذا هو ما يفسّر تحريمه للزواج المؤقت (المتعة) فإن الرجال آنئذ لن تكون لهم حاجة فيه وفي أمثاله من المأبونين مع وجود النساء اللائي يمكن الزواج بهن لأجل مسمّى، ولذا فإنه أراد أن يُفسد المجتمع الإسلامي باللواط بدلا مما شرّعه الله تعالى لقضاء الحاجة الجسدية بطهر وعفاف.
وإنك لو دقّقت وتفحّصت أحوال علمائهم، سيما أولئك المفتونين به لعنة الله عليه، لوجدت معظمهم على ما كان هو عليه من إتيان الرجال بدلا من النساء. وأتذكّر بالمناسبة أن إمام جماعتهم الذي كان يصليّ بالمسجونين في سجننا (سجن طلحة) بالكويت، إنما كان على هذه الحال على ما كان مشتهرا عنه في عنبر السجن! إذ كان في الليل يندسّ في مخادعهم، وفي الصباح يصلّي بهم!
كما قد حكى لي العلامة الأزهري المصري الشيخ حسن شحاته أن الشعراوي إنما كان مواظبا على هذه السُنّة!
ولعلّك شاهدت اعترافات إمام مسجد وهابي التي بثّها تلفزيون (العراقية) أخيرا إذ أقرّ بأنهم كانوا يمارسون هذا الفعل الشنيع في بيوت الله والمساجد!
فإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.26 من جمادى الأولى 1426 للهجرة الشريفة.
انتهى كلام ياسر الحبيب

===

رابعا- استحلال دماء واموال اهل السنة

استحلال الشيعة دماء و اموال اهل السنة

أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنهم في هدنه مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الاموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الامام , وهو المرجع الديني لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البخترى عن أبى عبد الله عليه السلام قال :
خذ مال النامب حيثما وجدته وأدفع إلينا بالخمس (1) .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شيء يملكه حلال ” (2) .
ويقول حسين الدرازي البحراني :
أن الاخبار الناهية عن القتل وأخد الاموال منهم(3) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فأستناد شارح المفاتيح في إحترام أموالهم إلى تلك الاخبار غفلة واضحة لا علافها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الاخبار التي جاءت في خصوص تلك الاباحه مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض :خذ مال الناصب أينما وقعت ودفع لنا الخمس . وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفا على شيعتهم (4) .
والخميني يجوز الاستيلاء على أموال أهل السنة ولو كانت بطريقة غير شرعية في حين أنه يمنع ذلك من أموال أهل الذمه فيقول : يجب الخمس في سبعة أشياء : الاول : ما يغتنم قهرا لا سرقه وغيله – إذا كانتا فى الحرب ومن شؤونه – من أهل الحرب الذين تستحل دماؤهم وأموالهم وتسبى نساؤهم وأطفالهم إذا كان الغزو معهم بإذن الامام عليه السلام من غير فرق ما حواه العسكر وما لم يحوه كالارض ونحوها على الاصح . وأما ما اغتنم بالغزو من غير إذنه فإن كان في حال الحصور والتمكن من الاستئذان منه فهو من الانفال ، وأما ما كان فى حال الغيبة وعدم التمكن من الاستئذان فالاقوى وجوب الخمس فيه سيما اذا كان للدعاء الى الاسلام ، وكذا ما اغتنم منهم عند الدفاع اذا هجموا على المسلمين فى أماكنهم وئو في زمن الغيبة . وما اغتنم منهم بالسرقه والغيله غير ما مرّ وكذا بالربا والدعوى الباطلة ونحوها فالاحوط إخراج الخمس منها من حيث كونه غنيمة لا فئدة . فلا يحتاج إلى مراعاة مئونة السنة . ولكن الأقوى خلافه ، ولا يعتبر فيه وجوب الخمس في الغنيمة بلوغها عشرين دينارا على الاصح ، نعم يعتبر فيه أن لا يكون غصبا من مسلم أو ذمي أو معاهد ونحوهم من محترمى المال ، بخلاف ماكن فى أيديهم من أهل الحرب وإن لم يكن الحرب معهم فى تنك الغزوة ، والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به، با الظاهر جواز أخذ ما له أين وجد وبأي نحو كان ، ووجوب إخراج خمسه …. (5) .
ولم تقتصر الشيعة على استباحة الاموال بل التعدي ذلك إلى إباحة إراقة دماء أهل السنة ولو بدون وجه حق . وأنه واجب عند الشيعة ومرتبط بحضور أئمتهم غير أن ذلك لا يمنع إن أستطاعوا إليه سبيلا على أن لا يترتب على ذلك ضرر يحدق بالشيعة وإليك بعض ما روى في هذا الشأن :
في آخر رواية إسحأق بن عمار : لولا أنا نخاف عليكم أن يقتل رجل برجل منهم ورجل منكم خيرمن ألف رجل منهم لأمرناكم بالقتل لهم ولكن ذلك إلى الامام عليه السلام (6).
وعلق الدرازي عليها قائلا :
وربما يسبط من هذه الرواية أن جواز قتلهم مخصوص بحضورهم صلوات الله عليهم وإذنهم . وقد عرفت أن الأخبار جاءت بالاذن في حال غيبتهم كحال حضورهم فلعل هذا مخصوص بزمن التقية (7).
وفي صحيحه الفضل بن شاذان عن الرضا عليه السلام :
فلا يحل قتل أحد من النصاب والكفار في دار التقية إلا قاتل أوساع في فساد وذلك اذا لم تخف على نفسك أو على أصحابك (8).
وعن الريان بن الصلت قال : قلت للرضا عليه السلام :
أن العباس يسمعني فيك ويذكرك كثيرا وهو كثيرا ما ينام عندي ويقبل ، فترى أن آخذ بحلقه وأعصره حتى يموت ؟ ثم أقول مات فجأة فقام ونفض يده ثلاثا وقال : لا يا ريان لا يا ريان . فقلت : أن الفضل بن سهل هوذا يوجهني إلى العراق في أمواله والعباس خارج من بعدي بأيام إلى العراق فترى أن أقول لمواليك المقيمين أن يخرخا منهم عشرون ثلاثون كأنهم قاطعوا طريق أو صعاليك فإذا أجتاز بهم قتلوه فيقال قتله الصعاليك . فسكت ولم يقل لي نعم ولا لا.
وعلق عليها فقال :ولعل سبب النهى فى الاول هو ظهور التقية وأن ذلك الاحتيال مما لايزيلها وسبب الثاني في السكوت هو التقية فيدل على الاباحة لأنه لا تقية في النهي لو أراده (9).
ويقول الجزائري بعد أن بين معنى الناصب : والثاني فى جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الاصحاب ذكروا الناصبى ذلك المعنى الخاص فى باب الطهارات والنجاسات وحكمه عندهم كالكافر الحربي في أكثر الاحكام ، وأما كل ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه فى العلل مسندا الى داود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول فى الناصب ؟ قال : حلال الدم لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في لكي لا يشهد به عليك فافعل . قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ما قدرت .
===
1) جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب “وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي”
(2) المصدر السابق 8/533 .
(3) أهل السنة .
(4) المحاسن النفسانية ص 167 .
(5) تحرير الوسيلة للخمينى 1/352.
(6) المحاسن النفسانية ص 166 .
(7) المحاسن النفسانية ص 166 .
(8) المصدر السابق .
(9) المصدر السابق ص 167.

==
تعريف الناصبي عند الشيعة
=====

: كافر ونجس واشر من اليهود والنصارى وحلال الدم وووو … الخ .

من هو الناصبي عند الشيعة ؟

هو : السني !

بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بان الناصب هو من يقال له عندهم سنيا………… ولا كلام في أن المراد بالناصبه فيه هم أهل التسنن. المصدر /كتاب المحاسن النفسانية أجوبة المسائل الخرسانية لحسين آل عصفور

فتوى السيستاني تحرم على الشيعية الزواج بسني خوفا من الضلال
هذه فتوى السيستاني حول حرمة زواج السني ( غير الناصبي) اذا خيف عليها من الضلال

=====

مسألة 999 ) : لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة ان يتزوج دواماً أو متعة بعض المنتحلين لدين الاسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب ، ويجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية ، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة ، نعم اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد.

موقع السيستاني

الشيخ علي آل محسن يقولُ في كتابهِ “كشف الحقائق” : “وأمَّا النواصِبُ من علماءِ أهلِ السُّنَّة فكثيرُونَ منهُم ابن تيمية وابن كثير الدمشقي وابن الجوزِي وشمس الدِّين الذهبِي وابن حزم الأندلسي .. وغيرهُم”

إبن إدريس وتحقيق الناصب :

الناصب من يقدم ابوبكر ( الجبت ) و عمر ( الطاغوت) على علي

يقول ابن إدريس الحلّي في مستطرفات السرائر ص 583 : محمد بن علي بن عيسى ، حدثنا محمد بن احمد بن زياد وموسى بن محمد بن علي بن عيسى ، قال كتبت إلى الشيخ أعزه الله وأيدّه ، اسأله عن الصلاة في الوبر ، أي أصوافه أصلح ؟ فأجاب لا أحب الصلاة في شئ منه ، قال فرددت الجواب ، إنّا مع قوم في تقية ، وبلادنا بلاد لا يمكن احداً أن يسافر منه بلا وبر ، ولا يأمن على نفسه أن هو نزع وبره ، فليس يمكن الناس كلهم ما يمكن الأئمة ، فما الذي ترى أن يعمل به في هذا الباب ؟ قال فرجع الجواب تلبس الفنك والسمور . قال: وكتبت اليه أسأله عن الناصب ، هل احتاج في إمتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت والطاغوت( [516]) ، وإعتقاد إمامتهما ، فرجع الجواب ، من كان على هذا فهو ناصب( [517]) .

جاء في كتاب صفاة الشيعه للشيخ الصدوق قدس سره الحديث رقم 17

حدثنا محمد بن علي ماجيلويه قال حدثني عمي عن المعلى بن خنيس قال سمعت ابا عبد الله (الصادق عليه السلام) يقول(ليس الناصب من نصب لنا اهل البيت لأنك لاتجد احدا يقول أنا ابغض محمدا وال محمد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم انكم تتوالونا وتتبرءون من اعدائنا) .

===







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» عند الشيعة ان المهدي اجاز الكافي و قال كاف لشيعتنا
»» لماذا حول الشيعة الاثناعشرية الامامة من ذرية الحسن الي الحسين
»» ملف مقتدى الصدر
»» باحث سوري ينسف نظرية كوبر************وس حول دوران الارض
»» جيش بشار الاسد الجيش السوري الطائفي يهتف يا علي
  رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 12:39 AM   رقم المشاركة : 109
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



تطاول الرافضة على الله رب العالمين

الحسين اكبر من الله
استغفر الله العظيم


http://www.youtube.com/watch?v=hIxXJ...e_gdata_player







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على شبهة الوليد بن عقبة
»» ابتكار المسلمين علوم خاصة بالشريعة
»» في كتب الشيعة سيدنا علي يتلفظ بكلمات فاحشة
»» بعد أن رأوا حكم النصيري شارف على الإنتهاء قالوا العرعور لوطي
»» الامام الصادق ينفي الامامة و الخميني يعترف بان النبي لم يبلغ بالامامة
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 11:33 PM   رقم المشاركة : 110
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



الحسين اعلى درجة من النبي

جاء في الأمالي للصدوق ص 203
عن عمرو بن ثابت، عن أبي الجارود، عن أبي جعفر (عليه السلام)، قال: كان النبي (صلى الله عليه وآله) في بيت أم سلمة (رضي الله عنه)، فقال لها: لا يدخل علي أحد. فجاء الحسين (عليه السلام) وهو طفل، فما ملكت معه شيئا حتى دخل على النبي (صلى الله عليه وآله)، فدخلت أم سلمة على أثره، فإذا الحسين على صدره، وإذا النبي (صلى الله عليه وآله) يبكي، وإذا في يده شئ يقلبه، فقال النبي (صلى الله عليه وآله): يا أم سلمة، إن هذا جبرئيل يخبرني أن هذا مقتول، وهذه التربة التي يقتل عليها، فضعيها عندك، فإذا صارت دما فقد قتل حبيبي، فقالت أم سلمة: يا رسول الله، سل الله أن يدفع ذلك عنه. قال: قد فعلت، فأوحى الله عز وجل إلي: أن له درجة لا ينالها أحد من المخلوقين.بحار الانوار 44: 225 / 5.


تبين من هذا الحديث أن الحسين رضي الله عنه أعلى مرتبة من الرسول صلى الله عليه وسلم في الجنة .فما قولكم؟


كل هذا لأنه أخذ ابنة يزدجرد المجوسي !!


عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال عن كسرى: إن الله خلصه من عذاب النار, و النار محرمة عليه. انظر بحار الأنوار 14/41.



وسائل الشيعة ـ الجزء (26) للحر العاملي ص ( 318 )


2 ـ باب تحريم قذف المجوس.

[ 33076 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن عبدالله بن سنان ، قال : قذف رجل مجوسيا عند أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، فقال : مه ، فقال الرجل : إنه ينكح أمه و أخته ، فقال : ذاك عندهم نكاح في دينهم . الكافي 5 : 574 |

محمد بن علي بن الحسين، قال: روي أن دية اليهودي والنصراني والمجوسي، أربعة آلاف درهم أربعة آلاف درهم، لأنهم أهل الكتاب.وسائل الشيعة الجزء29 ص217

ما هذا الكتاب الذي أنزل على المجوس حتى أصبحوا من أهل الكتاب؟

خرج يزدجرد هاربا في أهل بيته ووقف بباب الإيوان، وقال:السلام عليك أيها الإيوان ! ها أنا ذا منصرف عنك وراجع إليك، أنا أو رجل من ولدي لم يدن زمانه ولا آن أوانه.
قال سليمان الديلمي : فدخلت على أبي عبدالله عليه السلام فسألته عن ذلك وقلت له : ما قوله : " أو رجل من ولدي " فقال : ذلك صاحبكم القائم بأمر الله عز وجل السادس من ولدي قد ولده يزدجرد فهو ولده ..بحار الأنوار الجزء: 51ص164

إنسان لا يعرف من الإسلام شيء فكيف عرف بالمهدي ؟
وهل هو يعلم الغيب أيضا ؟!!

أين عقولكم؟؟

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=36506







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تحقيق امساء رميت بالرفض روي لها في البخاري و مسلم
»» بقاء نظام بشار الاسد من مصلحة اسرائيل
»» سر التمويل الإيراني لـ"صباحي"
»» هل ظلمنا إيران؟ كتب: زكريا النوايسة - العقبة -
»» عند الشيعة ان المهدي اجاز الكافي و قال كاف لشيعتنا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "