العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-12, 03:35 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها تنقل روايات و فضائل ال البيت و علي رضوان الله عليهم


ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها تنقل روايات و فضائل ال البيت و علي رضوان الله عليهم




اذا كانت ام المؤمنين تكذب علي علي و تكره و تبغض علي و ال البيت لما لم تكذب في حق ال البيت بل نقلت فضائلهم في رواياتها عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم


- إن ما ذكره أهل الفتنة والهوى حول موقف عائشة أم المؤمنين من صهرها عليّ ، رضي الله عنهما ، لا يصح منه شيء ، ولا يقره عاقل ، ولاسيما أن الصحيح من الأخبار يدل على عظيم التقدير والاحترام الذي كانت تكنّه لعليّ وأبنائه رضي الله عنهم أجمعين .

- كما أخرج أخرج ابن أبي شيبة ، أن عبد الله بن بديل بن ورقاء الخزاعي ، :" سأل عائشة من يبايع ؟ فقالت له : إلزم عليّاً [10].

فهل يعقل بعد هذا أن تخرج عليه وتحاربه ؟! ثمّ تعمد إلى إنكار فضله وفضائله كما زعم المغرضون ؟!

- علاقتها بعلي بن أبي طالب ـ كما سنرى ـ مبنية على المودة والاحترام والتقدير المتبادل ، فعليّ أعرف الناس بمقام السيدة عائشة ، ومنزلتها في قلب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقلوب المسلمين ، كما كانت هي الأخرى تعرف لعليّ سابقته في الإسلام ، وفضله وجهاده ، وتضحياته ، ومصاهرته للنبيصلى الله عليه وسلم .

- وقد روت عدداً من الأحاديث في فضائل عليّ وأهل البيت رضي الله عنهم ، ذكرها أئمة الحديث بأسانيدها ، وهي تدل دلالة واضحة على عظيم احترامها وتقديرها لأمير المؤمنين عليّ وأهل البيت رضي الله عنهم أجمعين .

- وقد روت السيدة عائشة مناقب أهل البيت التي تعتبر شامة في مناقب الإمام عليّ ، رضي الله عنه .

- من ذلك ما أخرجه مسلم ، عن عائشة ، رضي الله عنها قالت : "خرج النبي صلى الله عليه وسلم غداة وعليه مرطٌ مرحّل [11] من شعر أسود ، فجاء الحسن بن عليّ فأدخله ، ثم جاء الحسين فدخل معه ، ثم جاءت فاطمة فأدخلها ، ثم جاء عليّ فأدخله ، ثم قال : { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمْ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا }[12].

- قلت : والذي أدين الله به أنه لا يصح حديث الكساء إلا من طريق عائشة – رضي الله عنها – فقط ، فكيف يدعي من كان له أدنى ذرة عقل أو دين أن يتهمها بنصب العداء لعلي رضي الله عنه .

- ولما بويع عليّ ، رضي الله عنه خليفة للمسلمين ، لم يتغير موقفها منه ولا حملت في قلبها عليه ، وهي التي كانت تدعو إلى بيعته كما رأينا . وكانت تعرف مكانته العلمية والفقهيـة ، لذلك عندما سألها شريح بن هانىء [13] عن المسح على الخفّين ، قالت له : عليك بابن أبي طالب فسله فإنه كان يسافر مع رسول الله صلى الله عليه وسلم .

- ذكر الحافظ ( ابن حجر ) في فتح الباري قول المهلب : إن أحدا لم ينقل إن عائشة ومن معها نازعوا عليّاً في الخلافة ، ولا دعوا إلى أحد منهم ليولوه الخلافة [14].



====


بعض ما نقلت عائشة رضي الله عنها في فضائل آل البيت

1- روت حديث الكساء في فضل علي وفاطمة والحسن والحسين رضي الله عنم أجمعين .
انظر كتاب ( صحيح الإمام مسلم ) 4/ 1883 كتاب فضائل الصحابة ، باب فضائل أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم .

2- أخبرت عن محبة الرسول صلى الله عليه وسلم للحسن بن علي رضي الله عنه .
انظر كتاب ( صحيح الإمام مسلم ) 4/ 1882 كتاب فضائل الصحابة .

3- كانت تحيل السائل على علي بن أبي طالب ليجيبه عندما سألت عن المسح على الخفين وعندما سألت في كم تصلي المرأة من الثياب .
انظر كتاب ( صحيح الإمام مسلم ) 1/ 232كتاب الطهارة باب التوقيت في المسح .
وانظر كتاب ( مصنف عبدالرزاق ) 2/ 128 لعبدالرزاق الصنعاني .


4- طلبت من الناس بعد استشهاد عثمان رضي الله عنه أن يلزموا علياً رضي الله عنه بالبيعة .
انظر كتاب ( فتح الباري شرح صحيح البخاري )لابن حجر العسقلاني 13/ 29 ، 48 .



عن أم المؤمنين عائشة قالت: خرج النبي صلى الله عليه وآله وسلم غداة وعليه مرط مرحّل من شعر أسود فجاء الحسن بن علي فأدخله ثم جاء الحسين فدخل معه ثم جاءت فاطمة فأدخلها ثم جاء علي فأدخله ثم قال: {إنما يريد الله أن يُذهب عنكم الرجس أهل البيت ويُطهّركم تطهيراً }.

سبحان الله كيف بامرأة تكره عليا وتنقل حديث الكساء لماذا لم تكتمه ؟؟؟







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ضد الدستور و مرسي موجة غضب عارمة على حمل علياء المهدي «القرآن» عارية في السويد
»» نصيحة الحسن لاباه يوم الجمل و ندم سيدنا علي على القتال بين المسلمين
»» كيف تم اختراق موقع قناة العربية و تم استعادته بعد اعلانها ملاحقتهم قضائيا
»» مميزات المنهج السلفي في إثبات وحدانية الله تعالى
»» البناء على القبور عند آل البيت / د. فهد عامر العازب
 
قديم 09-12-12, 04:12 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




التجاوز على أي من نساء النبي هو بلا شك تطاول على شخص النبي محمد وبالتالي على كل أهل بيته وهم يدعوا الحب والولاء لهم كذبا وزورا وهاهي أم المؤمنين عائشة الصدّيقة بنت الصدّيق رغم أنف الروافض

عائشة تجيب عندما تسأل عن علي

روى الترمذي في صحيحه ، والحاكم في المستدرك بسنده أن عائشة سئلت : أي الناس كان أحب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ قالت : فاطمة ، قيل من الرجال ؟ قالت : زوجها ، إنه كان - ما علمت - صواما قواما ( 3 ) .

وروى الحاكم في المستدرك بسنده عن جميع بن عمير قال : دخلت أمي على عائشة ، فسمعتها من وراء الحجاب ، وهي تسألها عن علي عليه السلام ، فقالت : تسألينني عن رجل ، والله ما أعلم رجلا كان أحب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، من علي
فموتوا بغيضكم يا روافض

====

يروي أعداء الإسلام الرافضة أن أم المؤمنين الطاهرة العفيفة عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنهما كانت تكره و تبغض صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبن عمه علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، والسؤال إذا كان مايقولونه صحيح فكيف تروي فضائله :

1- روت حديث الكساء في فضل علي وفاطمة والحسن والحسين رضي الله عنم أجمعين .
انظر كتاب ( صحيح الإمام مسلم ) 4/ 1883 كتاب فضائل الصحابة ، باب فضائل أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم .

2- أخبرت عن محبة الرسول صلى الله عليه وسلم للحسن بن علي رضي الله عنه .
انظر كتاب ( صحيح الإمام مسلم ) 4/ 1882 كتاب فضائل الصحابة .

3- كانت تحيل السائل على علي بن أبي طالب ليجيبه عندما سألت عن المسح على الخفين وعندما سألت في كم تصلي المرأة من الثياب .
انظر كتاب ( صحيح الإمام مسلم ) 1/ 232كتاب الطهارة باب التوقيت في المسح .
وانظر كتاب ( مصنف عبدالرزاق ) 2/ 128 لعبدالرزاق الصنعاني .


4- طلبت من الناس بعد استشهاد عثمان رضي الله عنه أن يلزموا علياً رضي الله عنه بالبيعة .
انظر كتاب ( فتح الباري شرح صحيح البخاري )لابن حجر العسقلاني 13/ 29 ، 48 .




أقول : يارافضه كفاكم تعدي على أمهات المؤمنين وزوجات النبي الكريم أن كنتم تحبون النبي الكريم صلى الله عليه وسلم كما تزعمون







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضي ياسر الحبيب و تكفير ام المؤمنين عائشة
»» ملف الأحباش
»» ملف جرائم الشيعة في العراق/ الكويت / لبنان وغيرها
»» للوصول الي منتدى الدفاع عن طريق الايفون اعمل سكان على كيوآركود
»» شرب الخمر عند الشيعة !
 
قديم 09-12-12, 04:17 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




ماذا قالت عائشة عن علي رضي الله عنهما في كتب الشيعة؟؟؟؟

--------------------

يتهم الإمامية أم المؤمنين عائشة بالسوء ، وأول من يتكلم بذلك ملاليهم ..

لهذا دعونا نرى الحقائق التي يخفيها ملالي السوء هؤلاء ..

إنها موجودة في كتبهم ، ولكن يسوء ويغيظ ملالي ((الرافضة))أن يعرفها عامة الشيعة الإمامية ..

وقبل أن نستعرض أقوالها رضي الله عنها دعونا نرى علاقتها ببقية أهل البيت وخصوصاً علي وفاطمة وبقية ابنائهما رضوان الله عليهم أجمعين ..

لقد كانت العلاقة بين أم المؤمنين وبقية أهل البيت علاقة حب ومودة ، لم يستطع حقد الفرس أن يخفيها ..

فعن علي علي رضي الله عنه أنه قال: دخلت السوق فابتعت لحما بدرهم وذرة بدرهم فأتيت بهما فاطمة حتى إذا فرغت من الخبز والطبخ قالت: لو أتيت أبي فدعوته. فخرجت وهو مضطجع يقول: أعوذ بالله من الجوع ضجيعا ، فقلت: يا رسول الله عندنا طعام فاتكأ علي ومضينا نحو فاطمة فلما دخلنا قال: هلمي من طعامنا ثم قال: أغرفي لعائشة فغرفت. ( قرب الإسناد 137 ، البحار 17/232 ، 18/30 )

أم المؤمنين هذه حبيبة رسولنا صلى الله عليه وسلم ، التي يحبها أشد الحب وأول من كان يعلم ذلك هو بقية أزواجه أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن أجمعين ، فكن يهبن لياليهن لها كما فعلت سودة بنت زمعة بعد نزول آية التخيير.
( إعلام الورى 88 ، مجمع البيان 8/366 ، البحار 22/182،205 )

لهذا قال الصادق رحمه الله : إنما خير رسول الله صلى الله عليه وسلم لمكان عائشة ، فاخترن الله ورسوله ، ولم يكن لهن أن يخترن غير رسول الله .
( الكافي 4/123 ، البحار 22/213 )

وقد سمى بعض الائمة بناتهم بعائشة ..

كالكاظم .. ( الإرشاد 323 ، البحار 48/287،303،320 ، إعلام الورى 301 )

والرضا .. ( كشف الغمة 3/113 ، البحار49/222 )

والهادي ... ( إعلام الورى 349 ، الإرشاد 314 ، البحار 50/231)

ودعونا نرى أقوال أم المؤمنين عائشة في علي رضي الله عنهما ..

فعن عائشة رضي الله عنها قالت: ما رأيت رجلا كان أحب إلى رسول الله منه وما رأيت إمرأة كانت أحب إلى رسول الله من امرأته.
( أمالي الطوسي 254 ، البحار 37/40 )

وعنها رضي الله عنها قالت: عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فأقبل علي بن أبي طالب فقال: هذا سيد العرب. ( معاني الأخبار 103 ، أمالي الصدوق 42 ، البحار 38/93،150 )

وعنها رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ذكر علي عبادة ( العمدة 191 ، البحار 38/199 ، 200 )

وعنها رضي الله عنها قالت: زينوا مجالسكم بذكر علي. ( العمدة 192 ، البحار 38/201 )

وقالت رضي الله عنها وقد سئلت من كان أحب الناس إلى رسول الله قالت : فاطمة ، فقلت: إنما سألتك عن الرجال ، قالت: زوجها ، والله أنه كان صواما قواما ولقد سالت نفس رسول الله في يده فردها إلى فيه . ( الطرائف 38 ، كشف الغمة 1/244 ، البحار32/272 ، 38/313 ، 40/152 ، 43/53 )

وعنها رضي الله عنها أنها قالت وقد ذكر عندها علي بن أبي طالب : كان من أكرم رجالنا على رسول الله صلى الله عليه وسلم . ( كشف الغمة 1/376 ، البحار 40/51 )

وعن جميع بن عمير قال: قالت عمتي لعائشة وأنا أسمع له: أنت مسيرك إلى علي على ما كان ؟ قالت: دعينا منك أنه ماكان من الرجال أحب إلى رسول الله من علي ، ولا من النساء أحب إليه من فاطمة. ( أمالي الطوسي 341 ، الطرائف 30 ، البحار 35/222 ، 40/120 ، 43/23، 38 )

وكانت تتذكر هذا المسير فتقول رضي الله عنها:
والله لو كان لي من رسول الله صلى الله عليه وسلم عشرون كلهم ذكر مثل عبدالرحمن بن الحارث بن هشام فثكلتهم بموت أو قتل كان أيسر علي من خروجي على علي . ( البحار 44/34 )

وسئلت رضي الله عنها عنه فقالت: ذاك خير البشر ولا يشك فيه الا كافر.
( أمالي الصدوق 71 ، إيضاح دفائن النواصب 43 ، البحار 26/306 ، 38/ 5 ، 7 ، مذهب أهل البيت 18 ، إثبات الهداة 2/52 ، المناقب 4/67 )


وفي رواية: ذاك من خير البرية ولا يشك فيه الا كافر. ( البحار 38/13 )

وقالت لاخيها محمد بن أبي بكر رحمه الله : إلزم علي بن أبي طالب ، فإني سمعت رسول الله يقول: الحق مع علي وعلي مع الحق لا يفترقان حتى يردا على الحوض . ( البحار 38/28 ، أنظر أيضاً: ص 33 ، 38 ، 39 )

ولما بلغها قتله رضي الله عنه للخوارج قالت رضي الله عنها: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: يقتلهم خير أمتي بعدي .

وفي رواية : هم شر الخلق والخليقة يقتلهم خير الخلق والخليقة وأعظمهم عند الله تعالى يوم القيامة وسيلة.

وفي أخرى: اللهم أنهم شرار أمتي يقتلهم خيار أمتي، وماكان بيني وبينه إلا مايكون بين المراة وأحمائها. ( أنظر هذه الروايات: البحار 33/332 ، 333 ، 340 ، كشف الغمة 1/158 )

هذا هو رأي أم المؤمنين عائشة التي يتهمها ملالي الإمامية بكره علي رضي الله عنهما ..

يذكرون روايات كلها كذب ويخفون هذه الموجودة في كتبهم لأنها في غير صالحهم ..

وحتى لو لم نتفق معهم على صحتها من عدمه ، فهذا لا يبرر إخفائها وعدم ذكرها ..

وخصوصاً من التيجاني الكاذب الذي يدعي أن عائشة تزور الروايات ضد علي ..

هل تظنون معشر الإمامية أن ملاليكم يجهلون هذه الروايات ؟؟

إن كانوا يجهلونها فتلك مصيبة وإن كانوا يعلمون بها ويخفونها فالمصيبة أعظم !!

أتدرون لماذا ؟؟

لقد جعلوكم تسبون أم المؤمنين وزوجة الرسول صلى الله عليه وسلم ...

فما هو ردكم لو سألكم رسول الله صلى الله عليه وسلم لم تتناولون عرضه وزوجه ؟؟؟؟؟

جهزوا ردكم من الآن ، فلن يساعدكم ملاليكم ساعتها.



=====
بحار الانوار
في
آثار الأمة الاطهار



الجزء (39)




تألبف

العلامة المجلسي

ومن كتاب أبي إسحاق الثعلبي، عن جميع بن عمير، عن عمته، قالت: سألت عائشة من كان أحب إلى رسول الله (صلى الله عليه واله)؟ فقالت:
فاطمة (عليها السلام) قلت: إنما أسألك عن الرجال، قالت: زوجها، وما يمنعه فوالله ان كان ما علمت صواما قواما جديرا أن يقول بما يحب الله ويرضى


18 - ما: ابن الصلت، عن ابن عقدة، عن يعقوب بن يوسف الضبي، عن عبيد الله بن موسى، عن جعفر الاحمري، [عن الشيباني]، عن جميع بن عمير قال: قالت عمتي لعائشة وأنا أسمع: لله أنت (2) مسيرك إلى علي (عليه السلام) ما كان؟ قالت: دعينا منك إنه ماكان من الرجال أحب إلى رسول الله (صلى الله عليه واله) من علي (عليه السلام) ولا من النساء أحب إليه من فاطمة (عليها السلام).

باب 3: مناقبها وفضائلها وبعض أحوالها ومعجزاتها صلوات الله عليها
http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba...behar39/03.htm
http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba...ar39/index.htm

.... أمنا وسيدتنا عائشة رضي الله عنها لم ولم ولم ولم ولم تخرج على سيدنا وحبينا علي ابن أبي طالب رضي الله عنه .... ما حدث في حادثة الجمل ماكانت خروجاً وأنما كانت أم المؤمنين تقف محايدة بين الجهتين للمسلمين جهة معاوية وجهة علي ورفضت هي ومعها بعض الصحابة أن يدخلوا في أي الجانبين وخرجوا تجنباً للفتنة , ولكن الله حكم في دينه أن اختلفت فئتين من المسلمين وجب علينا الأصلاح بينهم وأن بغت أحدهما على الأخرى نقف في وجه الباغيه وهذا ماكانت قد عزمت فعله أم المؤمنين عائشة ومعها بعض الصحابة بأن يقيما الصلح بين علي ومعاوية حتى لا تهدر دماء المسلمين وقد كانت تقترب كثيراً من الأصلاح بين الطرفين والتقت جماعة معاوية وسألتهم عن مطالبهم فقالوا دم عثمان وأمور أخرى فتعهدت لهم بأن علي رضي الله عنه سوف يقوم بمطالبهم الحقه وهي مطالب المسلمين جميعاً في القصاص من قتلت حبينا وسيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه فذهبت للأتقاء بعلي بن أبي طالب ولتعلمه بمطالب القوم وتسأله عن مطالبه وهل سيتم الصلح فخرجت وخرج معها كثيراً من القوم المحايدين وخرج علي ومعه كثيراً من المؤيدين له وحين التقى فريق المحايدين وفريق علي خرج من وسط الجمعين رجال فتنة من يهود ومنافقين وقاموا برش النبال ورفع السيوف بدون رضى ولا أذن أم المؤمنين ولا علي و لا الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين وبدل أن يحدث الصلح حدث ما حدث من فتنة بين الجانبين وعاد كل منهم إلى أرضه..... وكثير من المدح الذي سمعناه من أم المؤمنين عائشة لعلي ابن أبي طالب رضوان الله عليهما كانت بعد الفتنة وهذا دليل استمرار المحبة والولاء والتقدير ....


==========


======================
محبة أم المؤمنين عائشة لـ فاطمة الزهراء رضي الله عنهما

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=13505

المعصوم)) يقول عن شيعته / اللهم قد أبغضتهم وأبغضوني

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61925
سيدنا علي يتهم ابنه الحسن بانه باغي فهل يكفر علي لاته اتهم المعصوم

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54491

سيدنا علي يتهم ابنه الحسن بانه باغي فهل يكفر علي لاته اتهم المعصوم

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54491



طعن الاثنا عشرية في سيدنا علي رضي الله عنه و الائمة و الصحابة وامهات المؤمنين

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54349

هل تصدق ان الشيعة يلعنون جد 7 من ائمة آل البيت الذين يدعون موالاتهم

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=49859
حقوق أهل البيت بين السنة والبدعة ابن تيمية / مكانة آل البيت عند اهل السنة و الجماعة

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=50592



لعن و سب و تكفير الصحابة و المسلمين في كتب الشيعة

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=50459







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف الرد على كذبة تحريف القرآن عند السنة
»» الامام الكاظم يصف الشيعة بانهم شبه الحمير
»» إيران تؤكد «دعمها الكامل» للحكومة السورية
»» اركان نظرية الامامة أحمد الكاتب
»» لماذا الهجمة الإيرانية على المملكة العربية السعودية؟ / صباح الموسوي
 
قديم 09-12-12, 04:33 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الرد على ان المؤمنين تبغص و واجدة و تكره علي رضي الله عنهم / علي لا يكره امه عائشة


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...51#post1649751







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة من العراق : مساعدات الحكومة الكويتية تُسلم للجمعيات والمبرات الشيعية فقط
»» مصادر التلقي عند الشيعة الكذب على أهل البيت باعترافهم
»» جواب عقدة المظلومية عند الشيعة جذورها و كيفية التعامل معها / ملف المظلومية
»» الشيعة و خيانتهم اهل البيت قاسم العلوش
»» فتوى المرجع الروحاني لا عداوة بين اليهود و المهدي انما مع العرب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "