العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-12, 04:00 AM   رقم المشاركة : 11
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


[size="4"]بعض ما قالته الشيعة بحق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

* قال المجلسي : › إنَّ العياشي روى بسند معتبر عن الصادق : أنَّ عائشة وحفصة لعنة الله عليهما وعلى أبويهما , قتلتا رسول الله بالسمِّ دبرتاه › حياة القلوب للمجلسي ج2/700

* قال علي غروي - أحد أكبر علماء الحوزة - : › إنَّ النبيَّ لا بدَّ أن يدخل فرجه النار , لأنه وطئ بعض المشركات › كشف الأسرار للموسوي ص24 .

* ويقول المجلسي : › إذا ظهر المهديُّ , فإنه سيُحيي عائشة , ويُقيم عليها الحد › حق اليقين للمجلسي ص347 .

* يقول العياشي في تفسيره عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ”تدرون مات النبي صلى الله عليه وآله أو قُتل؟ إن الله يقول: أفإن مات أو قُتل انقلبتم على أعقابكم، فسُمَّ قبل الموت، إنما سقتاه! فقلنا: إنهما وأبوهما شر من خلق الله“. (تفسير العياشي ج1 ص200 وعنه تفسير البرهان ج1 ص320 وتفسير الصافي ج1 ص305).

* أسند العياشي –بسند إلى أبي عبد الله%







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تجمع علماء المسلمين في لبنان عملاء ايران مقابل دراهم معدودة
»» الشيخ جنتي يدعو ا الشيعة للجهاد مع الاسد حتى لا يسقط بايدي اهل السنة اعداء ال البيت
»» الذي قتل الحسين الشيعة من كتبهم و اقوال الائمة و علمائهم
»» صور تعليم اطفال روضة الاثناعشرية اللطم اللعن
»» استمع إلى التنصت على عناصر ايرانية و من حزب الله تقاتل مع بشار في حلب
 
قديم 09-12-12, 04:27 AM   رقم المشاركة : 12
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الرد على ان المؤمنين تبغص و واجدة و تكره علي رضي الله عنهم / علي لا يكره امه عائشة


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...51#post1649751


هل يبغض علي ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...35#post1649735


الشيعة والطعن في فاطمة الزهراء وامهات المؤمنين رضي الله عنهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...42#post1649742



ملف الدفاع عن ام المؤمنين عائشة عليها السلام

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...52#post1649752







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على دعوى زيارة ابن حبان و ابن خزيمة لقبر الامام الرضا و
»» وحدة خاصة في مخابرات بشار.. المهمة: اغتصبوا الأطفال
»» الدروس الإيرانية للربيع العربي
»» تعريف مختصر ملخص لدين الشيعة الاثنا عشرية
»» ملف الطائفي نوري المالكي
 
قديم 09-12-12, 03:53 PM   رقم المشاركة : 13
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها تنقل روايات و فضائل ال البيت و علي رضوان الله عليهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...60#post1649760







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» عدم تبني الأئمة من أهل البيت لنظرية الامامة الالهية وقولهم بنظرية الشورى أحمد الكاتب
»» ملف التغلغل الايراني في الكويت / ايران
»» الرد على شبهة ا الرافضي ان ثلث الصحابة منافقين
»» ملف الرد على الرافضة عن ازدواجية وقوفهم مع شيعة البحرين و ضد الثورة في سوريا
»» اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها
 
قديم 23-05-14, 03:02 PM   رقم المشاركة : 14
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


فتوى تدين الخامنئ حيث يقول رموز اهل السنة يعني الصحابة وامهات المؤمين رموز للسنة وليس للشيعة

1-هات رابط موقع خامنئي فيه فتوى ان اهل السنة مسلمين مؤمنين يدخلون الجنة حتى ولو لايؤمنون بولاية 12 امام

2-هات فتوى من خامنئ تحرم لعن الصحابة وامهات المؤمنين في الصلاة و ان الصحابة مسلمين مؤمنين وليسوا كفار وتحريم دعاء صنمي قريش
منشورة في موقعه الرسمي

ولماذا تلعنون الصحابة ابوبكر وعمر وعثمان

هل الصحابة ابوبكر وعمر وعثمان مسلمين ام كفار عند الشيعة







 
قديم 23-05-14, 08:06 PM   رقم المشاركة : 15
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



بارك الله فيكم ..

كفانا إنخداعاً بهم ..

يقول المثل :- إخدعني مرة .. عيب عليك .. إخدعني مرتين .. عيب عليّ ..

حتى أهل البيت القدامى لم يصدّقوهم .. لكثرة كذبهم ..

قال الحسن المثنى بن الحسن السبط بن علي بن أبي طالب لرجل من الرافضة: " والله لئن أمكننا الله منكم لنقطعن أيديكم وأرجلكم، ثم لا نقبل منكم توبة ".

فقال رجل: " لم لا يقبل منهم توبة؟ "

قال: " إن هؤلاء إن شاؤوا صدقوكم، وإن شاؤوا كذبوكم ! وزعموا أن ذلك يستقيم لهم في التقية. ويلك، إن التقية إنما هي باب رخصة للمسلم، إذا اضطر إليها وخاف من ذي سلطان أعطاه غير ما في نفسه يدرأ عن ذمة الله عز وجل، وليس بباب فضل!! إنما الفضل في القيام بأمر الله وقول الحق. وأيم الله، ما بلغ من التقية أن يجعل بها لعبد من عباد الله أن يضل عباد الله !! "

راجع سيرة الحسن المثنى في تاريخ دمدينة دمشق لإبن عساكر 13/ 69 وما بعدها ..







 
قديم 24-11-14, 07:35 PM   رقم المشاركة : 16
محمد مذهبي
مشترك جديد







محمد مذهبي غير متصل

محمد مذهبي is on a distinguished road


اللهم اهدنا لاحسن الاخلاق والاقوال والافعال لايهدي لاحسنها الا انت







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:04 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "