العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-12, 10:10 AM   رقم المشاركة : 121
مخلب النمر-
مطرود لطعنه بعرض النبي وقذف الخلفاء






مخلب النمر- غير متصل

مخلب النمر- is on a distinguished road


إن حديث الثقلين باللفظ الذي ذكره الترمذي وبألفاظ مشابهة صححه العديد من علماء أهل السنة وأولهم الألباني في أكثر من كتاب منها صحيح سنن الترمذي 3/543 حيث قال بعد ذكره للحديث صحيح: (المشكاة 6144 الروض النضير: 977/978، الصحيحة: 4/356ـ357).
وقد صحح الحديث ابن حجر العسقلاني في كتاب (المطالب العالية 4/65) حيث قال في آخر ذكره للحديث وهذا إسناد صحيح.
وقد صححه أيضاً ابن حجر الهيثمي في كتابه (الصواعق المحرقة 2/428) فقال: ومن ثم صح أنه (صلى الله عليه وآله) قال: (أني تارك فيكم ما أن تمسكتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي).
وفي صفحة 439 من نفس الجزء صرح أيضاً بصحة الحديث.
وصحح الحديث البوصيري في (اتحاف الخيرة).
وقال محمود شكري الآلوسي في كتابه (مختصر التحفة ص 52) بعد ذكره للحديث: وهذا الحديث ثابت عند الفريقين أهل السنة والشيعة، وقال بصحته أيضاً ابن جرير الطبري كما نقل عنه الهندي في (كنز العمال 1/379) وقال ابن كثير من تفسيره 4/122، وقد ثبت في الصحيح أن رسول الله قال في خطبته بغدير خم: (أني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي وأنهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض).
وقد صححه الذهبي كما نقل عنه أبن كثير في (البداية والنهاية 5/228، والسيرة النبوية 4/416).
وقال الهيثمي في (مجمع الزوائد) قال: رواه الطبراني في الكبير ورجاله ثقات وقال السمهودي وأخرجه الطبراني في الكبير برجال ثقات (أنظر كتاب رد أباطيل عثمان الخميس على حديث الثقلين للشيخ حسن العماني ص7ـ18).







 
قديم 09-07-12, 10:36 AM   رقم المشاركة : 122
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


احاديث التمسك بالثقلين لا تصح وقد تم تفنيدها وبيان اسباب بطلانها

وتجد التفصيل هنا : http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=151338






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» دين الرافضة يتناقض مع القرآن ،،، فبأيهما نأخذ
»» لمحة عن كتاب اثر التشيع على الروايات التأريخية
»» التناقضات في دين الشيعة وتخبطهم في ارث المرأة من العقار وتناقضهم في القرأن
»» الحسين ليس إمام ولا معصوم ،، استقراء يثبت ذلك من التأريخ واحداثه
»» ((الـخـلـل)) الظاهر في الادعاء بالمعصومية والمعصومين
 
قديم 09-07-12, 12:43 PM   رقم المشاركة : 123
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نومي مشاهدة المشاركة
   اختي انا متابع مواظيعك الاستهزاء بلامام علي وفاطمه الزهراء عن قتل الحسين صدقني اختي بالله ولله ولله لن ينفعك يوم احد ولن يفيدك المشايخ عندما تقابلين الله بتكلمكي عن الحسين سيد شباب اهل الجنه
وفاطمه الزهراء سيده نساء العالمين واسد الله الغالب علي ابن ابي طالب هداكي الله

هههههههههههههههههههههههههه متابع أدري ووالله والقسم على الله أنك متابع وبقوه بعد خخخخخ

دامك فضحت عمرك كان جاوبة على ماسطرته كتبك ورأيك عليهااااااا<<خخخخ مشكله أنتم صراحه هههههههه

ثااااانياا :: عجب(ن) عجب(ن) من اللي يتكلم أنا وإلا كتاب الكافي ماهو للشيعه ... الخميني ماهو أحد مراجع الشيعه .. مصابيح الانوار ماهو كتاب للشيعه ... مقتطفات ولائيه ماهو من كتب الشيعه .. بحار الانوار ماهو للشيعه ايضااا... ,وايضاا الارشاد في معرفة حجج الله على العباد (ج1)لمؤلفه شيخ الامه وعلم الشيعه محمد بن محمد بن النعمان الملقب بالمفيد ... وايضااا رجال الكشي ماهو للشيعه .. تفسير اللقمي ماهو للشيعه ........................لخ !!!!! <<ليكون كتبي وأنا مألفتها وأنا مدري ......

بالله لاااااااااااا تكذب اللهم إني ناقله ومن كتب الشيعه فقط لااااااااا غير أنت يانومي كمثل (رمتني بدائها وانسلت ) فرميتني بمانقلته من كتبك ونسبته لي لاااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا هيهاااااااااااااات هيهااااااااااااات أن أكون ذالك فأنا لا أستهزء قط ولكن أنقل ما تبطنه كتبكم ومراجعكم اللعينه أحرقها الله ومؤلفيها فأنتم نيااااااااااااااااام ومعطله عقولكم حق تعطيل فوجب علي أن أضعها أمامكم لعلى وعسى أن تنحرجون بما تسطرون من أمور مزريه عن من تزعمون بالدفاع عنهم لكن هيهااااااااااات أن تجيبواااا و الادهى والامر تكذبونها وتنسبوها لنااااااااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياللحمق ...قاتلكم الله أنى تؤفكون

قااااااااااااتل الحسين هههههههههههههههههههههههههه لقد برأت رواياتكم يزيد بروااايات ثقات فلما تعوجون عن الامر الواضح فأنا ناقله لا غير ويزيد حسااااابه على الله بما فعل من أمور وأعمال لكن وجب تبرئته من الدم و ألصاق تهمت القتل فيه فنحن لا نحبه ولا نلعنه فأمره لله وهو من القوم التي خلت لكن عند الاتهام بالقتل يوجب التبرئه حتى لا نصب قوم بجهاله هذا ماقال الله لنا وعلمنياه

هههههههههههههههههههه لن ينفعني الله هههههههههههههههههههه قسم بالله العظيم أضحكتني حق(ن) الله لن ينفعني ههههههههههههه سأخبرك قال تعالى ((( تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (141) فمصير الأقوام التي خلت و عاقبه أعمالهم كانت حسنه أم سيئه لهم والله قد تكفل بهم ولسنا محاسبون على مافعلوه فنحن قوم(ن) لنا أعمالنا كانت حسنه أم سيئه فالله سيحاسبنا بما تسطره ألسنتنا و أقلامنا في كتبنا اليوم ومااااااااااا عج بكتبكم اليوم وتتدارسون من هذه الكتب ومن مراجعها هو مالا ينفعكم حق(ن) أمام الله ولاااااااااااا ينفعك مشااااااااااائخك ومغممينك كالخميني ومؤلفين الكتب اللعينه بماااااااا قالوه وسطروه في كتبهم من نقصان و تكفير و أوصاف مزريه وتطاول على لله ولرسوله و آل بيته ولأصحابه وقذف أعراضهم ولكن للأسف تستمرون عن الدفاع عن الحسين عرف مصيره ومصير قاتليه ولسنا محاسبين عنهم و تعرضون وتسكتون بل تتهربوووون عن الدفاع لله اليوم الذي تقول يااااااهذا أنه لن ينفعني فالله لن يحاسبني على الاقوام الخاليه ولكن أفعله اليوم سيحاسبني عليه؟؟


هل الحسين اللذي عرف مصيره ومصير قاتليه سابق(ن) أعظم من الله في الاحقيه للدفاع عنه في يومنا هذا ؟؟ <<ولااااااازال الجواب مجهول(ن) وفي بحث عند الشيعه


نقلت من كتب الشيعه + فاللصقت + فأتهمت =(رمتني بدائها وانسلت)

نومي روح كمل نومتك بدل هالسطرين اللي قلتهم لي الله يفشلك ع السطرين يضحكوووووووووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه <<هذا اللي طلع منك كان على الاقل جاوبت شنو رايك باللي تسطره كتبك اليوم .... وهم للمره المليون نقلت أنااااااااااااااااااااا من كتب الشيعه ما ألفت كذب(ن)


أخيرررر(ن) أستمر بمتابعتي لعلى وعسى أن تنحرج من ماتسطره كتبك (((اليوم))) <<حط تحتها مليوم خط و تفتح عقلك المغلق







 
قديم 09-07-12, 12:50 PM   رقم المشاركة : 124
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمكو مشاهدة المشاركة
  

خاتمي يستهزء بعرض السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام

http://www.youtube.com/watch?v=fkf1pt5n0qa


دين الرافضة النواصب على بن ابى طالب (( والعياذ بالله )) حمار !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

(5). محمد بن الحسين بن أبي الخطاب، عن محمد بن سنان، عن عمار بن مروان، عن المنخل ابن جميل، عن جابر بن يزيد، عن أبي جعفر عليه السلام قال: ياجابر ألك حمار يسير بك فيبلغ بك من المشرق إلى المغرب في يوم واحد؟ فقلت: جعلت فداك ياأبا جعفر وأني لي هذا؟ فقال أبوجعفر عليه السلام: ذاك أمير المؤمنين ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه واله في علي عليه السلام: والله لتبلغن الاسباب والله لتركبن السحاب .
الارشاد في معرفة حجج الله على العباد (ج1)
لمؤلفه
شيخ الامه وعلم الشيعه محمد بن محمد بن النعمان
الملقب بالمفيد
المتوفي سنه 413هـ

=========


سيدنا علي عند الشيعة

بالرجوع الي كتب الرافضة واكاذيبهم على سيدنا علي نجد انهم يشهدون ان سيدنا علي جبان وسيدنا عمر اشجع منه وهذه هي القصة التي اختلقها الشيعة حتى تعرفوا حقيقة هؤلاء الرافضة المجوس

عند الشيعة سيدنا علي جبان يجر كالخروف من حبل في عنقه

أين شجاعة علي

.....ثم نادى عمر حتى اسمع عليا عليه السلام: والله لتخرجن ولتبايعن خليفة رسول الله او لاضرمن عليك بيتك نارا، ثم رجع فقعد إلى ابى بكر وهو يخاف أن يخرج علي بسيفه لما قد عرف من بأسه وشدته. ثم قال لقنفذ: ان خرج وإلا فاقتحم عليه، فان امتنع فاضرم عليهم بيتهم نارا. فانطلق قنفذ فاقتحم هو واصحابه بغير اذن، وبادر علي إلى سيفه ليأخذه فسبقوه اليه فتناول بعض سيوفهم فكثروا عليه فظبطوه وألقوا في عنقه حبلا اسود، وحالت فاطمة عليها السلام بين زوجها وبينهم عند باب البيت فضربها قنقذ بالسوط على عضدها، فبقى أثره في عضدها من ذلك مثل الدملوج(1) من ضرب قنفذ اياها، فأرسل ابوبكر إلى قنفذ اضربها فالجأها إلى عضادة باب بيتها، فدفعها فكسر ضلعا من جنبها وألقت جنبا من بطنها، فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت من ذلك شهيدة صلوات الله عليها. ثم انطلقوا بعلي عليه السلام ملببا بحبل حتى انتهوا به إلى ابى بكر وعمر قائم بالسيف على رأسه وخالد بن الوليد وابوعبيدة بن الجراح وسالم والمغيرة بن شعبة واسيد بن حصين وبشير بن سعد وسائر الناس قعود حول ابى بكر عليهم السلاح وهو يقول: أما والله لو وقع سيفي بيدي لعلمتم انكم لن تصلوا الي، هذا جزاء مني وبالله لا ألوم نفسي في جهد ولو كنت في أربعين رجلا لفرقت جماعتكم، فلعن الله قوما بايعوني ثم خذلوني، فانتهره عمر فقال: بايع. فقال: وان لم افعل؟ قال: اذا نقتلك ذلا وضعارا. قال: اذن تقتلون عبدالله واخا رسول الله صلى الله عليه واله. فقال ابوبكر: اما عبدالله فنعم [ كلنا عبيد الله ] واما اخو رسوله فلا نقر لك به.... الاحتجاج / ذكر طرف مما جرى بعد وفاة رسول الله (ص) من اللجاج والحجاج في أمرالخلافة...


يا لغباء القوم حين نسجوا قصة كسر الضلع..
يا له من فخ نصبه الرافضة لأنفسهم من حيث لا يشعرون.
فقد أرادوا التشنيع به على عمر فصار شناعة على علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
بل هو شناعة على مذهبهم وحاشا لعلي أن يكون بما وصفوه به.
لإن القصة لو صحت للزم منها جبن علي وارتعاد فرائصه.
لقد جعلوا من علي جبانا رعديدا تضرب زوجته فيبايع الضارب ويزوجه ابنته ويبقى مستشارا له.
ويسمي ابنه باسم قاتل أخيه ((( عمر ))).
ويزوج ابنته لمن ضرب أمها.
ويبايع من ضرب عقيدة الإمامة وسلب عليا حقها.
تبا لهذه العقول التي شلها وعطلها حب المتعة

2- علي لا يعرف حكم المذي
الدليل ان سيدنا علي رضي الله عنه لا يعرف حكم المذي

الامام علي لا يعرف حكم المذي اين العصمة ياشيعة

روايات جهل المعصوم لحكم المذى !!!


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86341


3-عصى امر النبي صلى الله عليه وسلم في مسح عقد الصلح و اسم النبي صلى الله عليه وسلم
وكذالك قول علي عليه السلام :
( إني لست في نفسي فوق أن أُخطئ ولا آمن ذلك من فعلي ، إلا أنّ يكفي الله من نفسي ما هو أملك به مني )
المصدر / الكافي للكليني



الشيعة والطعن في فاطمة الزهراء وامهات المؤمنين رضي الله عنهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55136

امثلة على النواصب الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=143550



جاسمكو مشكوووووور وربي بس ههههههههههههههههههه هذا نومي شكله يفهم بالعكس أجيب من كتبه نقل(ن) يعني قص ولصق وعقب يقول أنا أستهزاء ياااااااااااااربي مايعرف يفرق بين النقل و التأليف أنااااااااااا أنقل ههههههههههههههه الصراحه ماباقي غير يقول أنتي مألفه الكتب والروايات






 
قديم 09-07-12, 02:06 PM   رقم المشاركة : 125
نومي
اثني عشري







نومي غير متصل

نومي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلب النمر- مشاهدة المشاركة
   إن حديث الثقلين باللفظ الذي ذكره الترمذي وبألفاظ مشابهة صححه العديد من علماء أهل السنة وأولهم الألباني في أكثر من كتاب منها صحيح سنن الترمذي 3/543 حيث قال بعد ذكره للحديث صحيح: (المشكاة 6144 الروض النضير: 977/978، الصحيحة: 4/356ـ357).
وقد صحح الحديث ابن حجر العسقلاني في كتاب (المطالب العالية 4/65) حيث قال في آخر ذكره للحديث وهذا إسناد صحيح.
وقد صححه أيضاً ابن حجر الهيثمي في كتابه (الصواعق المحرقة 2/428) فقال: ومن ثم صح أنه (صلى الله عليه وآله) قال: (أني تارك فيكم ما أن تمسكتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي).
وفي صفحة 439 من نفس الجزء صرح أيضاً بصحة الحديث.
وصحح الحديث البوصيري في (اتحاف الخيرة).
وقال محمود شكري الآلوسي في كتابه (مختصر التحفة ص 52) بعد ذكره للحديث: وهذا الحديث ثابت عند الفريقين أهل السنة والشيعة، وقال بصحته أيضاً ابن جرير الطبري كما نقل عنه الهندي في (كنز العمال 1/379) وقال ابن كثير من تفسيره 4/122، وقد ثبت في الصحيح أن رسول الله قال في خطبته بغدير خم: (أني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي وأنهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض).
وقد صححه الذهبي كما نقل عنه أبن كثير في (البداية والنهاية 5/228، والسيرة النبوية 4/416).
وقال الهيثمي في (مجمع الزوائد) قال: رواه الطبراني في الكبير ورجاله ثقات وقال السمهودي وأخرجه الطبراني في الكبير برجال ثقات (أنظر كتاب رد أباطيل عثمان الخميس على حديث الثقلين للشيخ حسن العماني ص7ـ18).

مشكوررر اخي موظوع في الصميم






التوقيع :
من اقول الامام علي (علية السلام) عجبت لقوم اذا احترمتهم احتقروك واكرمتهم اذلوك واذا اعززتهم نافقوا عليك واذا صادقت غيرهم حاولوا الانتقام منك ولم يرضوا عليك ابداً ولم يرضوا بازالة نعمتك الابزالتك
من مواضيعي في المنتدى
»» اخر دخول لي لموقع الكفر والجهل
»» الالباني يهدم مذهب اهل السنة والجماعه
»» سؤال موجه لكم
»» الامام المهدي في كتب السنة و الجماعة
»» في الصميم 3 يا اهل السنه
 
قديم 09-07-12, 02:40 PM   رقم المشاركة : 126
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نومي مشاهدة المشاركة
   مشكوررر اخي موظوع في الصميم


قالى تعالى ( إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا)
هههههههههههه بالاول أنت أتبعووووووووووووو الثقلين
(القرآن و العتره ) وكفواا عن ركنه للحائط وركلهم وأنتقاصهم ووصفهم بالاوصاف المزريه وقذف أعراضهم وتكفيرهم في كتبكم اليوم عقب عاااااااااااااااااد صححوا

ترى لو زعمنااااااااا صحت الحديث أول من يحاسب عليه أنتم وبما سطرته كتبكم اليوم من كلاااااااااام طال عليهم ولم ولن ينتهي أحذفوووووووا الكلام ولااااااااااا تدلسوه على غيركم ترى مب حنا المؤلفين عقب تعالواااااااااااا جادلووووووووو

أسرد لك أسئلتي السابقه من كتبكم <<<<< وإلا مايحتاااااااااج






 
قديم 09-07-12, 02:46 PM   رقم المشاركة : 127
نومي
اثني عشري







نومي غير متصل

نومي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاااا مشاهدة المشاركة
  
قالى تعالى ( إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا)
هههههههههههه بالاول أنت أتبعووووووووووووو الثقلين
(القرآن و العتره ) وكفواا عن ركنه للحائط وركلهم وأنتقاصهم ووصفهم بالاوصاف المزريه وقذف أعراضهم وتكفيرهم في كتبكم اليوم عقب عاااااااااااااااااد صححوا

ترى لو زعمنااااااااا صحت الحديث أول من يحاسب عليه أنتم وبما سطرته كتبكم اليوم من كلاااااااااام طال عليهم ولم ولن ينتهي أحذفوووووووا الكلام ولااااااااااا تدلسوه على غيركم ترى مب حنا المؤلفين عقب تعالواااااااااااا جادلووووووووو

أسرد لك أسئلتي السابقه من كتبكم <<<<< وإلا مايحتاااااااااج

الهروب منك كلمعتاد اي جوابك ولا انتي متعلمه فقط تنزلين مواظيع غير صحيحه وكاذبه وحرفه لغويا






التوقيع :
من اقول الامام علي (علية السلام) عجبت لقوم اذا احترمتهم احتقروك واكرمتهم اذلوك واذا اعززتهم نافقوا عليك واذا صادقت غيرهم حاولوا الانتقام منك ولم يرضوا عليك ابداً ولم يرضوا بازالة نعمتك الابزالتك
من مواضيعي في المنتدى
»» في الصميم 3 يا اهل السنه
»» اخر دخول لي لموقع الكفر والجهل
»» الالباني يهدم مذهب اهل السنة والجماعه
»» شيخ سني يعترف بان الشيعة على حق ويقول هل نحن سنة فعلاً؟
»» سؤال هرب اهل السنة والجماعة
 
قديم 09-07-12, 03:09 PM   رقم المشاركة : 128
سوالف ليل
عضو فعال






سوالف ليل غير متصل

سوالف ليل is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاااا مشاهدة المشاركة
  
قالى تعالى ( إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا)
هههههههههههه بالاول أنت أتبعووووووووووووو الثقلين
(القرآن و العتره ) وكفواا عن ركنه للحائط وركلهم وأنتقاصهم ووصفهم بالاوصاف المزريه وقذف أعراضهم وتكفيرهم في كتبكم اليوم عقب عاااااااااااااااااد صححوا

ترى لو زعمنااااااااا صحت الحديث أول من يحاسب عليه أنتم وبما سطرته كتبكم اليوم من كلاااااااااام طال عليهم ولم ولن ينتهي أحذفوووووووا الكلام ولااااااااااا تدلسوه على غيركم ترى مب حنا المؤلفين عقب تعالواااااااااااا جادلووووووووو

أسرد لك أسئلتي السابقه من كتبكم <<<<< وإلا مايحتاااااااااج

بارك الله فيك

الرافضة يكابرون مع عناد






 
قديم 09-07-12, 03:21 PM   رقم المشاركة : 129
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اين العترة التي يدعي الشيعة انهم يتمسكون بها


سؤال الي الشيعة الاثناعشرية اين العترة و الثقل الثاني الذي تتمسكون به
عند الحوار مع الشيعة الاثناعسرية يدعون انهم يتمسكون باهل البيت

حسب ما جاء في رواية حديث الثقلين للتمسك بكتاب الله و اهل البيت
وتقولون ان من دون امام مات موتة جاهلية


و قالوا ان (الدنيا لا يمكن أن تبقى بغير إمام).

و السؤال الان اين العترة

اين هو هذا الامام الحي الموجود و الذي يسمع و يطاع

شرط الامامة ان يكون
الامام حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع
فاين هو ذلك الامام الحي الظاهر ؟
و اين بايعته؟
و متى بايعته ؟
ما هو الدليل على وجوده
وهل امامك الذي بايعته يؤم أحدا من المسلمين او الشيعة ؟
وهل يوجه الامام الغائب الشيعة في أمر من الأمور؟
او يفسر لهم القرآن الكريم؟ او يقوم بأي عمل لهم؟
واذا كان هو امام الزمان فلماذا يحتاج الناس الى انتخاب أئمة آخرين؟
ولماذا لا يرجع الشيعة الي الامام الغائب واستشارته في اي امر من الامور؟

لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه

رد الرضا على الواقفية القائلين بغيبة الكاظم بانه لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه) وقال ان الحجة لا تقوم لله الا بامام حي يعرف) وقال قبله الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من مات وليس له امام يسمع له ويطيع مات ميتة جاهلية)
الكليني - الكافي (1/177)
قرب الاسناد - للحميري (203)
وقال الرضا من مات وليس عليه امام حي ظاهر مات ميتة جاهلية..فسأله احد الواقفية مستوضحا ومركزا على كلمة (امام حي ) فاكد له مرة اخرى)
الكافي -(1/177)
قرب الاسناد -(203)
ويقول محمد بن علي الشلمغاني الذي كان وكيلا عن الحسين بن روح النوبختي (النائب الثالث عند الاثنا عشرية) في بني بسطام ثم انشق عنه وادعى النيابة بدلا عن النوبختي.
يقول: ( ما دخلنا مع الحسين بن روح في هذا الأمر(يقصد النيابة عن الطفل واخذ الاموال) الا ونحن نعلم فيما دخلنا فيه لقد كنا نتهارش على هذا الامر كما تتهارش الكلاب على الجيف)
الغيبة - الامام الطوسي (241)

من منهم اليوم يعرف إمام زمانه الحي والظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه أو يسمع له ويطيع؟







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ردود شبهات عن الخوارج و العراق و حركة الشيخ محمد بن عبدالوهاب
»» آل خليفة يقاضون 'ناصر أبل'
»» تعلم كيف تستخدم تويتر
»» النبي محمد صلى الله عليه وسلم أمر بالاقتداء بالشيخين ابوبكر و عمر
»» رئيس الموساد: ايران النووية ليست"خطرا وجوديا"لاسرائيل
 
قديم 09-07-12, 04:47 PM   رقم المشاركة : 130
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نومي مشاهدة المشاركة
   الهروب منك كلمعتاد اي جوابك ولا انتي متعلمه فقط تنزلين مواظيع غير صحيحه وكاذبه وحرفه لغويا

ههههههههههههههههه جاااااااااوبتك من القرآن هربت

جاااااااااوبتك من القائم ضربته بعرض الحائط

بالله الخميني ماهو هو اللي كاتبه بيده في كتابه :d بعد بتكذبه خخخخخخخخ عيب عليك آيه عظمى كلام مثل كلام الله خخخ عيب
وغير الكافي القائم شافه خخخخ عيب عليك

بالله وعز شأنه جاوبتك بس خخخخخخخ انت ماجوبتني جااااااااااوبني عقب قل عني هربت اووووووووك

ياااااااااااشين اللي ماعنده سالفه






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "