العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-09, 03:23 PM   رقم المشاركة : 11
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


الاخوة و الاخوات الكرام

غضنفر
نصيرة الصحابة
أبو ابراهيم الهاشمى
ابوغنام

ادعوا لكم بمثله و شرفني مروركم الكريم







 
قديم 26-06-09, 01:12 AM   رقم المشاركة : 12
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


سبحان الله و الحمدلله اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين







 
قديم 08-09-09, 01:32 PM   رقم المشاركة : 13
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


ملف كذب و تزوير و بتر علماء الشيعة على المقلدين

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83580







 
قديم 23-08-11, 12:49 PM   رقم المشاركة : 14
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


مشروع العمر: تيسير نسف رجال الشيعة من واقع كتبهم.

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=21467


سلسلة المهازل الشاذلية في بيان حال رجال الشيعة ال12رية، "من الوكيل بالضبط؟"

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=21939

كنس دين الاماميه الى الزباله موضوع حول وضع الحديث

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=21551

اعترافات وتناقضات علماء الشيعة في علم الحديث والرجال

http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=133773

هل للسند قيمة في كتب الحديث الشيعية ؟ الجواب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=10500







 
قديم 23-08-11, 12:53 PM   رقم المشاركة : 15
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


رواة نواصب في كتب الشيعة الاثناعشرية

كتب العضو انسان طيب
الروافض يستشكلون علينا

كيف تروون احاديث عن الخوارج وهم يسبون عليا

ويقيمون الدنيا لهذا

موضوعى هذا يرد عليهم

لانهم ليس مجرد الرواية عنهم بل وثقوهم كما تري

ومحور موضوعى عن احمد بن هلال

وقصته الغريبة

=============


ولكنهم لايعلمون انهم يروون كثيرا من الروايات عن النواصب



الناصبي الأول




على بن الجهم





[ 15759 ] 3 ـ وعن محمد بن الحسن ، عن الصفار ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسن بن علي بن فضال ، عن علي بن الجهم قال : سمعت أبا الحسن ( عليه السلام ) (1) يقول : لا يأبى الكرامة إلا حمار ، قلت : أي شيء الكرامة ؟ قال : مثل الطيب وما يكرم به الرجل


وسائل الشيعة
ج12 ص 79



http://www.rafed.net/books/hadith/wasael-12/v04.html




ولننظر الى ترجمة الرجل



علي بن الجهم : عن مروج الذهب انه بلغ من النصب انه كان يلعن أباه لأنه سماه
عليا




المفيد من معجم رجال الحديث للجواهري
1/1855



وله روايات اخري ولكن تحت اسم
على بن محمد بن الجهم



وله الرواية المشهورة المسمي بمناظرة الرضا للخليفة العباسي المأمون



http://www.zaad.org/edara/index.php?id=63



الناصبي الثاني
أحمد بن عبيد الله بن يحيى بن خاقان



له رواية فى الكافي


الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ الْأَشْعَرِيُّ وَ مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى وَ غَيْرُهُمَا قَالُوا كَانَ أَحْمَدُ بْنُ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ خَاقَانَ عَلَى الضِّيَاعَ وَ الْخَرَاجِ بِقُمَّ فَجَرَى فِي مَجْلِسِهِ يَوْماً ذِكْرُ الْعَلَوِيَّةِ وَ مَذَاهِبِهِمْ وَ كَانَ شَدِيدَ النَّصْبِ فَقَالَ مَا رَأَيْتُ وَ لَا عَرَفْتُ بِسُرَّ مَنْ رَأَى رَجُلًا مِنَ الْعَلَوِيَّةِ مِثْلَ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ الرِّضَا فِي هَدْيِهِ وَ سُكُونِهِ وَ عَفَافِهِ وَ نُبْلِهِ ...





الكافي : المجلد الأول ............ صفحة (504)




وهذا الحديث يملىء كتب الشيعة ومواقعهم



ترجمة الرجل


664 -


663 - 666 - أحمد بن عبيد الله بن يحيى بن خاقان : قال الصدوق انه انصب خلق الله وأشدهم عداوة لهم



" آل أبي طالب ( ع ) " - وفي


ارشاد المفيد والكافي انه كان شديد النصب - طريق الشيخ اليه صحيح .


المفيد من معجم الرجال
1/238






الناصبي الثالث





أحمد بن هلال





فالمتحصل: أن الظاهر أن أحمد بن هلال ثقة، غاية الامر أنه كان فاسد العقيدة، وفساد العقيدة لا يضر بصحة رواياته، على ما نراه من حجية خبر الثقة مطلقا. وكيف كان، فطريق الصدوق إليه، أبوه، ومحمد بن الحسن - رضي الله عنهما -، عن سعد بن عبد الله، عن أحمد بن هلال، والطريق صحيح. طبقته في الحديث وقع بعنوان أحمد بن هلال في إسناد كثير من الروايات، تبلغ ستين موردا

معجم الرجال 1/142





ولكن الرجل كان ناصبيا


ما رأينا ولا سمعنا بمتشيع رجع عن تشيعه إلى النصب، إلا أحمد بن هلال





ليس هذا فقط



بل انه ملعون


احمد بن هلال العبرتائي - بالعين المهملة، والباء المنقطة تحتها نقطة واحدة، وبعدها راء، ثم التاء المنقطة فوقها نقطتين - منسوب الى عبرتا قرية بناحية اسكاف بني جنيد من قري النهروان، غال، ورد فيه ذم كثير من سيدنا ابي محمد العسكري (عليه السلام). قال أبو علي بن همام: ولد احمد بن هلال سنة ثمانين ومائة، ومات سنة تسع وستين ومائتين. قال النجاشي: انه صالح الرواية، يعرف منها وينكر. وتوقف ابن الغضائري في حديثة الا فيما يرويه عن الحسن بن محبوب من كتاب المشيخة، ومحمد بن ابي عمير من نوادره، وقد سمع هذين الكتابين جل اصحاب الحديث واعتمدوه فيها. وعندي ان روايته غير مقبولة.





خلاصة الاقوال للحلي


1/301


ولكن هذا الرجل ملعون


علي بن محمد بن قتيبة، قال: حدثني أبو حامد أحمد بن ابراهيم المراغي، قال: ورد على القاسم بن العلاء نسخة ما خرج من لعن ابن هلال وكان ابتداء ذلك، أن كتب عليه السلام الى قوامه بالعراق: احذروا الصوفي المتصنع، قال: وكان من شأن أحمد بن هلال أنه قد كان حج أربعا وخمسين حجة، عشرون منها على قدميه. قال: وكان رواة أصحابنا بالعراق لقوه وكتبوا منه، وأنكروا ما ورد في مذمته، فحملوا القاسم بن العلا على أن يراجع في أمره. فخرج إليه: قد كان أمرنا نفذ اليك في المتصنع ابن هلال لا رحمه الله، بما قد علمت لم يزل، لا غفر الله له ذنبه، ولا أقاله عثرته يداخل في أمرنا بلا اذن منا ولا رضى يستبد برأيه، فيتحامي من ديوننا، لا يمضي من أمرنا الا بما يهواه ويريد، أراده الله بذلك في نار جهنم، فصبرنا عليه حتى تبرالله بدعوتنا عمره. وكنا قد عرفنا خبره قوما من موالينا في أيامه لا رحمه الله، وأمرناهم بالقاء ذلك الى الخاص من موالينا، ونحن نبرء الى الله من ابن هلال لا رحمه الله، وممن لا يبرء منه. واعلم الاسحاقي سلمه الله وأهل بيته مما أعلمناك من حال هذا الفاجر، وجميع من كان سألك ويسألك عنه من أهل بلده والخارجين، ومن كان يستحق أن يطلع على ذلك، فانه لا عذر لاحد من موالينا في التشكيك فيما يؤديه عنا ثقاتنا، قد عرفوا بأننا نفاوضهم سرنا، ونحمله اياه إليهم وعرفنا ما يكون من ذلك انشاء الله تعالى. وقال أبو حامد: فثبت قوم على انكار ما خرج فيه، فعاودوه فيه فخرج: لاشكر الله قدره لم يدع المرء ربه بأن لا يزيغ قلبه بعد أن هداه وأن يجعل ما من به عليه مستقرا ولا يجعله مستودعا. وقد علمتم ما كان من أمر الدهقان عليه لعنة الله وخدمته وطول صحبته، فأبدله
الله بالايمان كفرا حين فعل ما فعل،




اختيار معرفة الرجال 1/391



نقف كثيرا عند هذه الجملة


ونحن نبرء الى الله من ابن هلال لا رحمه الله، وممن لا يبرء منه






الخوئى يوثقه ولا يبرأ منه



الجواهري يوثقه


1006 -






1005 - 1008 - أحمد بن هلال : أبو جعفر العبرتائي - ثقة - ولا ينافي ذلك كونه فاسد العقيدة -



المفيد من معجم الرجال للجواهري





النجاشي يقول عنه صالح ولا يبرا منه



والمصيبة ان هذا الرجل روى اكثر الاصول لديهم


- احمد بن هلال العبرتائي، وعبرتأ قرية بنواحي بلد اسكاف، وهو من بني جنيد، ولد سنة ثمانين ومائة، ومات سنة سبع وستين ومائتين، وكان غاليا متهما في دينه، وقد روى اكثر اصول اصحابنا.





الفهرست 1/78



هل تعلمون ما ذنب احمد بن هلال




حتى تنهال عليه التوقيعات من صاحب الزمان بلعنه وتكفيره



ذنب الرجل انه انكر ان يكون


أبو جعفر محمد بن عثمان العمري






احد الوكلاء



هههههههه فنهالت عليه اللعنة من توقيعات صاحب الزمان


طبعا الواردة على العمري ومن بعده على القاسم بن علاء


الحمد لله على نعمة العقل والاسلام


الطيب





يتبع



الى مزيد من النواصب


الذين اخذ الشيعة منهم دينهم
آية الله


الطيب


تخصص كافي
خبير فى كشف النواصب


ولصوص الخمس


==============


عند التامل فى قصة احمد بن هلال



هذا الرجل الزاهد



الذى حج سبع وعشرين حجة كما يقولون




ولكنه عندما انكر وكالة العمري



نزلت عليه التواقيع باللعنات من صاحب الزمان



وطبعا التواقيع كانت ليد العمري نفسه



كفروه اخرجوه من الاسلام



قالوا عنه ناصبي



تاملوا فى دينكم يا شيعة هذا هو دينكم



كذب وخداع ونصب واحتيال




ورغم ذلك



وورود التواقيع من صاحب الزمان بلعنه



والتبرى منه


بل والتبرى ممن لايتبرأ منه



ولكن



الخوئى قال عنه ثقة



الجواهري قال عنه ثقه



النجاشي قال عنه صالح



وقد سمع هذين الكتابين جل اصحاب الحديث واعتمدوه فيها



بل هذا الرجل



روى اكثر اصول اصحابنا.


=========

للمزيد


رواة نواصب في كتب الشيعة و تم توثيقهم

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=58673


===========


رواة الشيعة و شرب الخمر

رويتم عن من يشرب الخمر ويسرق خمس المعصوم ومن هو ملعون من اصحاب الائمة مثل زرارة و هنا بعض الاسماء :


عوف العقيلي

عن الفرات بن أحنف قال: العقيلي كان من أصحاب أمير المؤمنين وكان خماراً ولكنه يؤدي الحديث كما سمع
رجال الكشي ص 90

محمد بن عباد

"كان مشتهراً بالسماع وبشرب النبيذ"
الجامع لرواة وأصحاب الإمام الرضا ج2 ص31

حفص بن البختري

"مدمن شطرنج"
رجال الكشي ج 1 ص 324

حماد بن عيسى

"لا يجيد الصلاة وهو في الستين من عمره"
الواقفة دراسة تحليلية ج1 ص 317

أبوحمزة الثمالي ثابت بن دينار

"يشرب الخمر"
الكشي ص 76

علي بن أبي حمزة البطائني

"حرامي يسرق أموال المعصوم وخمس الشيعة"
الواقفية دراسة تحليلية ج1 ص 418

عبدالله بن يعفور

"يشرب الخمر"
الكشي

أبوهريرة البزاز

"يشرب الخمر"
جامع الرواة للأردبيلي ج2 ص 423

السيد الحميري

"يشرب الخمر"
الروضات ج1 ص 104











 
قديم 23-08-11, 12:54 PM   رقم المشاركة : 16
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


رواة نواصب في كتب الشيعة الاثناعشرية

كتب العضو انسان طيب
الروافض يستشكلون علينا

كيف تروون احاديث عن الخوارج وهم يسبون عليا

ويقيمون الدنيا لهذا

موضوعى هذا يرد عليهم

لانهم ليس مجرد الرواية عنهم بل وثقوهم كما تري

ومحور موضوعى عن احمد بن هلال

وقصته الغريبة

=============


ولكنهم لايعلمون انهم يروون كثيرا من الروايات عن النواصب



الناصبي الأول




على بن الجهم





[ 15759 ] 3 ـ وعن محمد بن الحسن ، عن الصفار ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسن بن علي بن فضال ، عن علي بن الجهم قال : سمعت أبا الحسن ( عليه السلام ) (1) يقول : لا يأبى الكرامة إلا حمار ، قلت : أي شيء الكرامة ؟ قال : مثل الطيب وما يكرم به الرجل


وسائل الشيعة
ج12 ص 79



http://www.rafed.net/books/hadith/wasael-12/v04.html




ولننظر الى ترجمة الرجل



علي بن الجهم : عن مروج الذهب انه بلغ من النصب انه كان يلعن أباه لأنه سماه
عليا




المفيد من معجم رجال الحديث للجواهري
1/1855



وله روايات اخري ولكن تحت اسم
على بن محمد بن الجهم



وله الرواية المشهورة المسمي بمناظرة الرضا للخليفة العباسي المأمون



http://www.zaad.org/edara/index.php?id=63



الناصبي الثاني
أحمد بن عبيد الله بن يحيى بن خاقان



له رواية فى الكافي


الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ الْأَشْعَرِيُّ وَ مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى وَ غَيْرُهُمَا قَالُوا كَانَ أَحْمَدُ بْنُ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ خَاقَانَ عَلَى الضِّيَاعَ وَ الْخَرَاجِ بِقُمَّ فَجَرَى فِي مَجْلِسِهِ يَوْماً ذِكْرُ الْعَلَوِيَّةِ وَ مَذَاهِبِهِمْ وَ كَانَ شَدِيدَ النَّصْبِ فَقَالَ مَا رَأَيْتُ وَ لَا عَرَفْتُ بِسُرَّ مَنْ رَأَى رَجُلًا مِنَ الْعَلَوِيَّةِ مِثْلَ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ الرِّضَا فِي هَدْيِهِ وَ سُكُونِهِ وَ عَفَافِهِ وَ نُبْلِهِ ...





الكافي : المجلد الأول ............ صفحة (504)




وهذا الحديث يملىء كتب الشيعة ومواقعهم



ترجمة الرجل


664 -


663 - 666 - أحمد بن عبيد الله بن يحيى بن خاقان : قال الصدوق انه انصب خلق الله وأشدهم عداوة لهم



" آل أبي طالب ( ع ) " - وفي


ارشاد المفيد والكافي انه كان شديد النصب - طريق الشيخ اليه صحيح .


المفيد من معجم الرجال
1/238






الناصبي الثالث





أحمد بن هلال





فالمتحصل: أن الظاهر أن أحمد بن هلال ثقة، غاية الامر أنه كان فاسد العقيدة، وفساد العقيدة لا يضر بصحة رواياته، على ما نراه من حجية خبر الثقة مطلقا. وكيف كان، فطريق الصدوق إليه، أبوه، ومحمد بن الحسن - رضي الله عنهما -، عن سعد بن عبد الله، عن أحمد بن هلال، والطريق صحيح. طبقته في الحديث وقع بعنوان أحمد بن هلال في إسناد كثير من الروايات، تبلغ ستين موردا

معجم الرجال 1/142





ولكن الرجل كان ناصبيا


ما رأينا ولا سمعنا بمتشيع رجع عن تشيعه إلى النصب، إلا أحمد بن هلال





ليس هذا فقط



بل انه ملعون


احمد بن هلال العبرتائي - بالعين المهملة، والباء المنقطة تحتها نقطة واحدة، وبعدها راء، ثم التاء المنقطة فوقها نقطتين - منسوب الى عبرتا قرية بناحية اسكاف بني جنيد من قري النهروان، غال، ورد فيه ذم كثير من سيدنا ابي محمد العسكري (عليه السلام). قال أبو علي بن همام: ولد احمد بن هلال سنة ثمانين ومائة، ومات سنة تسع وستين ومائتين. قال النجاشي: انه صالح الرواية، يعرف منها وينكر. وتوقف ابن الغضائري في حديثة الا فيما يرويه عن الحسن بن محبوب من كتاب المشيخة، ومحمد بن ابي عمير من نوادره، وقد سمع هذين الكتابين جل اصحاب الحديث واعتمدوه فيها. وعندي ان روايته غير مقبولة.





خلاصة الاقوال للحلي


1/301


ولكن هذا الرجل ملعون


علي بن محمد بن قتيبة، قال: حدثني أبو حامد أحمد بن ابراهيم المراغي، قال: ورد على القاسم بن العلاء نسخة ما خرج من لعن ابن هلال وكان ابتداء ذلك، أن كتب عليه السلام الى قوامه بالعراق: احذروا الصوفي المتصنع، قال: وكان من شأن أحمد بن هلال أنه قد كان حج أربعا وخمسين حجة، عشرون منها على قدميه. قال: وكان رواة أصحابنا بالعراق لقوه وكتبوا منه، وأنكروا ما ورد في مذمته، فحملوا القاسم بن العلا على أن يراجع في أمره. فخرج إليه: قد كان أمرنا نفذ اليك في المتصنع ابن هلال لا رحمه الله، بما قد علمت لم يزل، لا غفر الله له ذنبه، ولا أقاله عثرته يداخل في أمرنا بلا اذن منا ولا رضى يستبد برأيه، فيتحامي من ديوننا، لا يمضي من أمرنا الا بما يهواه ويريد، أراده الله بذلك في نار جهنم، فصبرنا عليه حتى تبرالله بدعوتنا عمره. وكنا قد عرفنا خبره قوما من موالينا في أيامه لا رحمه الله، وأمرناهم بالقاء ذلك الى الخاص من موالينا، ونحن نبرء الى الله من ابن هلال لا رحمه الله، وممن لا يبرء منه. واعلم الاسحاقي سلمه الله وأهل بيته مما أعلمناك من حال هذا الفاجر، وجميع من كان سألك ويسألك عنه من أهل بلده والخارجين، ومن كان يستحق أن يطلع على ذلك، فانه لا عذر لاحد من موالينا في التشكيك فيما يؤديه عنا ثقاتنا، قد عرفوا بأننا نفاوضهم سرنا، ونحمله اياه إليهم وعرفنا ما يكون من ذلك انشاء الله تعالى. وقال أبو حامد: فثبت قوم على انكار ما خرج فيه، فعاودوه فيه فخرج: لاشكر الله قدره لم يدع المرء ربه بأن لا يزيغ قلبه بعد أن هداه وأن يجعل ما من به عليه مستقرا ولا يجعله مستودعا. وقد علمتم ما كان من أمر الدهقان عليه لعنة الله وخدمته وطول صحبته، فأبدله
الله بالايمان كفرا حين فعل ما فعل،




اختيار معرفة الرجال 1/391



نقف كثيرا عند هذه الجملة


ونحن نبرء الى الله من ابن هلال لا رحمه الله، وممن لا يبرء منه






الخوئى يوثقه ولا يبرأ منه



الجواهري يوثقه


1006 -






1005 - 1008 - أحمد بن هلال : أبو جعفر العبرتائي - ثقة - ولا ينافي ذلك كونه فاسد العقيدة -



المفيد من معجم الرجال للجواهري





النجاشي يقول عنه صالح ولا يبرا منه



والمصيبة ان هذا الرجل روى اكثر الاصول لديهم


- احمد بن هلال العبرتائي، وعبرتأ قرية بنواحي بلد اسكاف، وهو من بني جنيد، ولد سنة ثمانين ومائة، ومات سنة سبع وستين ومائتين، وكان غاليا متهما في دينه، وقد روى اكثر اصول اصحابنا.





الفهرست 1/78



هل تعلمون ما ذنب احمد بن هلال




حتى تنهال عليه التوقيعات من صاحب الزمان بلعنه وتكفيره



ذنب الرجل انه انكر ان يكون


أبو جعفر محمد بن عثمان العمري






احد الوكلاء



هههههههه فنهالت عليه اللعنة من توقيعات صاحب الزمان


طبعا الواردة على العمري ومن بعده على القاسم بن علاء


الحمد لله على نعمة العقل والاسلام


الطيب





يتبع



الى مزيد من النواصب


الذين اخذ الشيعة منهم دينهم
آية الله


الطيب


تخصص كافي
خبير فى كشف النواصب


ولصوص الخمس


==============


عند التامل فى قصة احمد بن هلال



هذا الرجل الزاهد



الذى حج سبع وعشرين حجة كما يقولون




ولكنه عندما انكر وكالة العمري



نزلت عليه التواقيع باللعنات من صاحب الزمان



وطبعا التواقيع كانت ليد العمري نفسه



كفروه اخرجوه من الاسلام



قالوا عنه ناصبي



تاملوا فى دينكم يا شيعة هذا هو دينكم



كذب وخداع ونصب واحتيال




ورغم ذلك



وورود التواقيع من صاحب الزمان بلعنه



والتبرى منه


بل والتبرى ممن لايتبرأ منه



ولكن



الخوئى قال عنه ثقة



الجواهري قال عنه ثقه



النجاشي قال عنه صالح



وقد سمع هذين الكتابين جل اصحاب الحديث واعتمدوه فيها



بل هذا الرجل



روى اكثر اصول اصحابنا.


=========

للمزيد


رواة نواصب في كتب الشيعة و تم توثيقهم

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=58673


===========


رواة الشيعة و شرب الخمر

رويتم عن من يشرب الخمر ويسرق خمس المعصوم ومن هو ملعون من اصحاب الائمة مثل زرارة و هنا بعض الاسماء :


عوف العقيلي

عن الفرات بن أحنف قال: العقيلي كان من أصحاب أمير المؤمنين وكان خماراً ولكنه يؤدي الحديث كما سمع
رجال الكشي ص 90

محمد بن عباد

"كان مشتهراً بالسماع وبشرب النبيذ"
الجامع لرواة وأصحاب الإمام الرضا ج2 ص31

حفص بن البختري

"مدمن شطرنج"
رجال الكشي ج 1 ص 324

حماد بن عيسى

"لا يجيد الصلاة وهو في الستين من عمره"
الواقفة دراسة تحليلية ج1 ص 317

أبوحمزة الثمالي ثابت بن دينار

"يشرب الخمر"
الكشي ص 76

علي بن أبي حمزة البطائني

"حرامي يسرق أموال المعصوم وخمس الشيعة"
الواقفية دراسة تحليلية ج1 ص 418

عبدالله بن يعفور

"يشرب الخمر"
الكشي

أبوهريرة البزاز

"يشرب الخمر"
جامع الرواة للأردبيلي ج2 ص 423

السيد الحميري

"يشرب الخمر"
الروضات ج1 ص 104











 
قديم 26-08-11, 10:28 AM   رقم المشاركة : 17
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


القرآن محرف
======

الإثبات العملي لتحريف الشيعة للقرآن

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134709

السنة ضاعت و دين الشيعة ضاع
===

اعتراف رجال الدين الشيعة ان دينهم ضاع / و مقارنة الكافي والبخاري

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79252

=====

و الامام غائب ويدعي الشيعة انهم يتمسكون بالعترة

سؤال الي الشيعة الاثناعشرية اين العترة و الثقل الثاني الذي تتمسكون به

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134528



ماذا بقي من دين الشيعة







 
قديم 29-12-11, 12:50 PM   رقم المشاركة : 18
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


المرجع محمد الطباطبائي الحكيم :الإئمة تعذر عليهم حفظ الدين من الضياع والخلاف

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138228

ملف تحليل الكذب و بهت المخالف عند الشيعة الاثنى عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139452

ملف تزوير و تحريف كتب الشيعة الاثناعشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139932







 
قديم 11-03-12, 12:24 PM   رقم المشاركة : 19
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


هل فعلا روايات الشيعة متصلة لآل البيت ؟!!!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=137737







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران تؤكد «دعمها الكامل» للحكومة السورية
»» حزب اللات يدعي انه فجر دورية اسرائيلية و اسرائيل تحقق
»» روابط دكمال الدين نور الدين مرجون في الرد على الشيعة و الاسماعيلية بالعربي واندونيسي
»» لماذا تلعنون يزيد ولا تعلنون الناصبي هشام بن الحكم الذي شارك في مقتل الرضا يا شيعة
»» شيعة العراق يهبون لنصرة الأسد مع تزايد الانقسام الطائفي
 
قديم 14-03-12, 06:10 PM   رقم المشاركة : 20
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


هل تعلم ماذا قال الشريف المرتضى؟

قال ان الانبياء لاتجوز عليهم التقية لان ذلك يؤدي الى التشكيك في اخبارهم لان النبي هو مصدر وحيد للعلم.


وماذا قال السبحاني؟؟؟؟
قال لو ان عالم امامي صنف كتاب من باب التقية او جعل فيه عقائد من باب التقية لتم اخراجه من مجموع الشيعة.

هذا القول صحيح لان صاحب التقية اخباره مشكوك فيها لانك لاتدري ماهو القول التقية وغير التقية.
وانتم مصدركم الوحيد يستخدم التقية







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف الدفاع عن السنة و الرد على منكر السنة ( القرآنيين)
»» ردود شبهات عن الخوارج و العراق و حركة الشيخ محمد بن عبدالوهاب
»» الى نوري المالكي وحزبه البائس : ان لم يكن لكم دين ولا تخافون المعاد عباس الفيلي
»» التعليق على رسالة علماء تونس ـ على الشيخ محمد بن عبدالوهاب الشيخ / بشير بن حسن .
»» فيلم قطري عالمي عن الرسول قريبا.. والرد على "المسيء" بدليل الحبيب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "