العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-11, 01:52 AM   رقم المشاركة : 3051
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


Videos Of The Libyan Revolutionفيديوات و صور انتفاضة 17 فبراير
Reuters news agency said today that Abdul Fattah Younis Obeidi is negotiating with Goofy Daffy ......... and TV stations around the world did not buy this story from them, Rueters seem to have lost their credibility.

وكالة رويترز تقول اليوم إن عبد الفتاح يونس العبيدي يقوم بمفاوضات مع نظام القرض الحافي .........و الاذاعات العالمية لم تقوم بنقل هذا الخبر عنهم، يبدوا إنهم قد فقدوا مصداقيتهم بكذباتهم المتكررة








التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» القبوريون دعوى دعاء غير الله بدون اعتقاد الالوهية أو التأثير استقلالاً لايعتبر شركاً
»» الاخلاق الصوفية - الاحسان الصوفي - في الرد على دعوة شيخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب
»» هل يرى الله كله أم بعضه عند الاشاعرة ؟
»» الامام أحمد بن حنبل رحمه الله يرد على القبوريين
»» شجاعة وجهاد شيخ الاسلام ابن تيمية / فيديو
 
قديم 05-07-11, 01:56 AM   رقم المشاركة : 3052
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الثورة الليبية والطابور الخامس في الإعلام

الثورة الليبية والطابور الخامس في الإعلام

5 يوليو، 2011

صالح بن عبدالله السليمان
مفكر وكاتب سعودي، "أؤمن بحق كل البشر في الحرية والكرامة"


كل مراقب أو مهتم بالشأن الليبي يستطيع أن يلاحظ الكم الكبير من المحاولات المستمرة لتشويه الثورة الليبية وشق صفوف الثوار, إذ يتوالى نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة من بعض المصادر الصحفية , وخصوصا تلك التي تذكر الأخبار بدون ذكر لمصادرها وهدف هذه الأخبار واضح , و هو إثارة البلبلة في أوساط الثوار ومن يؤيد الثورة الليبية .

فبعد الوثيقة الشاكيرية العبرية (نسبة إلى يوسف شاكير) المثيرة للضحك والاشمئزاز في سوء إعدادها وإخراجها والتي تشير إلى اتفاق المجلس الانتقالي مع إسرائيل و إنه أعطاها عقدا لمدة خمسين عاما تنشي فيها إسرائيل قاعدة في الجبل الأخضر مقابل الاعتراف به ومساعدته لوجستيا وهي محاولة فاشلة بكل المقاييس لإلصاق تهمة التعامل مع إسرائيل بالثوار.

تلتها محاولة إلصاق تهمة قيام الثوار بأعمال جرائم حرب وتزييف بعض الفيديوهات عن جرائم زعموا فيها إن الثوار يقومون بجرائم حرب وتم تناقلها في مواقع التواصل الاجتماعي ,إذ قامت الكثير من الصحف ووكالات الأنباء بتحريف تقرير حقوق الإنسان في الأمم المتحدة الذي برأ الثوار وحذف الكثير من الكلمات والمقاطع , إذ قال التقرير ألأممي بالحرف الواحد :-
” إن هناك بعض الأعمال التي قام بها ” بعض ” الثوار والتي ” قد ” تعّد جرائم حرب , ولكنها أعمال فردية وليست ممنهجة ويغلب عليها طابع الثأر الشخصي بعكس الجرائم التي قامت بها كتائب القذافي , إذ أن جرائمهم كانت ممنهجة وبناء على أوامر من القيادات العليا “.


وفي نفس التقرير برأت اللجنة قيادات الثوار والمجلس الانتقالي من أي جريمة حرب أو جرائم ضد الإنسانية ” وخرجت لنا الصحف ونشرات الأخبار تتهم الثوار و القذافي “سويا” بجرائم حرب وتجعل من الاثنان مجرميّ حرب.


ثم هناك المحاولات الحثيثة لإثبات قيام الثوار بعمل اتصالات مع نظام القذافي والتي لم تثبت أبدا . بل أن معظم هذه الأخبار لا تتجاوز تحريف أو اجتزاء لما يصرح به أعضاء المجلس الانتقالي , من أنهم لا مانع لهم للتفاوض مع أطراف ليبية تنتمي لنظام القذافي بشرط أن لا تكون أيديها ملطخة بدماء الليبيين . أو أن أطراف أخرى وليست مباشرة من النظام عرضت عليهم بعض العروض , ويكرر المجلس الانتقالي دائما وأبد إن التفاوض مع أي أطراف أخرى لا قيمة له , إن لم يكن مبدأه أن يخرج القذافي من السلطة .

وهناك الكثير من الشائعات التي تتسابق وكالات الإنباء لنقلها ثم تعود لنفيها أو لنقل أن المجلس الانتقالي يضطر لنفيها . ومنها نقل الآراء الشخصية لبعض أعضاء المجلس كقرارات للمجلس نفسه . كما حدث مع تصريح السيد عبدالحفيظ غوقة بأنه “يعتقد” إن الانتخابات في ليبيا قد تحتاج لفترة تحضيرية قد تمتد لسنتين . وكان واضحا لمن سمع التصريح انه رأي شخصي للسيد عبدالحفيظ غوقة وليس قرارا من المجلس . وتناقلت الصحف والوكالات هذه التصريحات وركزت عليها وأظهرتها كأنها رأي كامل المجلس الانتقالي وليس غوقة لوحده, مما دعا السيد عبد الجليل إلى إصدار بيان يحدد فيه أن المدة الانتقالية لا تزيد عن سنة .

كما تناقلت وكالات الإنباء مؤخرا خبرا عن مصدر مجهول مفاده أن الجيش السوداني احتل مدينة بترولية ليبية . وقد اتصلت بأحد الأخوة ممن له أقارب في المدينة المذكورة فقالوا لنا إن الخبر عاري عن الصحة , وبعدها صرح الناطق الرسمي باسم الجيش السوداني يكذب هذه الأخبار . وأن الجيش السوداني مهمته فقط حماية الحدود السودانية ولم ولن يدخل إلى الأراضي الليبية . ولم تتناقل وكالات الأنباء والصحف هذا التكذيب كما تناقلت خبرها الأول.

ثم خرجت علينا وكالات الإنباء بالأمس بخبر طلب الولايات المتحدة وبعضها حدد أن الطلب جاء من أوباما نفسه , من (الثوار) وليس من “المجلس الانتقالي ” أن يسلموا عبدالباسط المقرحي لهم ليحاكم في الولايات المتحدة عن قضية لوكربي . وهذا الخبر يستحيل أن يكون صحيحا , فلقد حوكم السيد عبدالباسط المقرحي عن هذه القضية . وقانونا لا يجوز محاكمة الشخص مرتين عن نفس الجريمة . وقد سبق أن اتفقت الدول المتأثرة بجريمة لوكربي على ان تكون محاكمته في اسكتلندا في اتفاقية دولية ملزمة و معروفة للجميع . هذا بالإضافة لمرض السيد المقرحي الذي يمنع حتى التحقيق معه . وحتى اصغر محامي مبتدئ يعلم أن مثل هذا الطلب لا يمكن أن يتحقق حيث انه لا يوجد قانون على الأرض يسمح بالتحقيق مع المريض ولا بتكرار المحاكمة عن نفس الجريمة .

ومؤخرا , خرجت علينا الصحافة في العالم تقول على لسان أعضاء في المجلس الانتقالي مثل السيد مصطفى عبد الجليل والسيد شمام أنهم يوافقون على بقاء القذافي في ليبيا أو كما ذكرت بعض الصحف ( تقاعده ) . وخرج علينا السيد مصطفى عبد الجليل على أكثر من قناة تلفزيونية ينفي هذا العرض . وان لا صحة لوجود هذا العرض وخصوصا بعد صدور مذكرة الجلب والإحضار التي صدرت بحق معمر القذافي . كما صرح السيد مصطفى لقناة الجزيرة . إن هذا العرض قد صدر قبل أن يصدر القضاة في محكمة الجنايات الدولية هذه المذكرة . وكان الهدف منه حفظ دماء الليبيين . وكرر السيد محمود شمام نفس النفي وهو (أي العرض) لم يعد قائما بل عفى عليه الزمن وتجاوزته الأحداث.

يجب أن يحذر الليبيون وإخوانهم من العرب والمسلمون اللذين يهتمون بالثورة الليبية مما تتناقله وكالات الإنباء وخصوصا وكالة “رويترز” المعروف عنها إنها كحاطب ليل تأتي بالغث و السمين . أو الأخبار الصحفية التي تنقل عن “مصدر مطلع” أو “ذكرت المصادر” بدون ذكر لهذا المصدر . وأن يكون لدى متلقي الأخبار ما نسميه بالحس العام أو “Common Sense” .

ولنتذكر دائما انه كما أن هناك طابورا خامسا داخل الجيوش والمجتمعات . فأن هناك طابورا خامسا في الإعلام والصحافة .

وتأثير الطابور الخامس في الأعلام قد يكون له تأثير اكبر من الطابور الخامس في المجتمع.

ويجب أن نعلم يقينا أن القذافي خلال 42 عاما من السلطة المطلقة والتصرف بالمال الليبي استطاع بناء العديد من الشبكات التي تساهم في إسناد حكمة . ومن هذه الشبكات هي شبكات العلاقات العامة بما فيها من صحف وصحفيين ومراسلين دفع ويدفع لهم من قوت الشعوب الليبي . كانت مهمتهم قبل الثورة أن يبيّضوا صورته . والآن أصبح للكثير منهم هدف آخر . وهو تشويه الثورة والثوار وشق صفوفهم.







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» من الذي يسأل الاموات أهو الحمار أم الحبشي ؟
»» شرك الأضرحة يا خائفين من التتر عوذوا بقبر أبي عمر ينجيكموا من الضرر / فيديو
»» الصوفية الاحباش و التقبيل و الاحسان الصوفي aicp
»» دنسوا كتاب الله بأرجلهم و كتبوا الاسماء الحسنى بالخراءة الغائط العذرة / فيديو
»» نشر السنة و محاربة البدعة بطريقة سهلة جدا / الصور
 
قديم 05-07-11, 03:31 AM   رقم المشاركة : 3053
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


احرار ليبيا لنصرة طرابلس الاسيرة
ثورة حتى النصر - زليتن الحرة | كتائب القذافي وعصاباته في زليتن تقوم بنقل الاسلحة والذخائر في سيارات المطافئ والاسعاف. وقد شاهد بعض السكان ذخائر داخل سيارة اسعاف تعرضت لحادث مرور

قناة الزنتان على الفيس بوك
القصة فى الدقيقه 1:43 هى ان المرتزقه المقتولين كانو فى حالة سكر وعندما استهدفهم الثوار اشتعلت النار فى اجسادهم وانطفأت ولم يبقى شىء مشتعل سوى بطونهم التى كانت مليئة بالكحول ومن المعلوم ان الكحول ماده قابلة للاشتعال لم تخمد النار الا بعد ان قام الثوار بصب التراب علي بطونهم
وصدق الله العظيم حين قال ( ومن يهن الله فماله من مكرم )



انتصار جديد,,,اسود الزنتان لا تهاب المرتزقة و الكتائب البائسة


http://www.youtube.com/watch?v=WY_YKRB0xsk







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» ما قيل في بني تميم هدية للاحباش الانجاس
»» مباهلة بين سلفي وصوفي وهروب القبوري منها بعد أن بدأت
»» المولد النبوي تاريخه حكمه وآثاره وأقوال العلماء فيه على اختلاف البلدان والمذاهب
»» مقارنة بين تفسيري الطبري والجلالين في توحيد الالوهية
»» شيخ دمشقية عن التوسل في الحياة وبالدعاء وبالحضور لا البعد / فيديو
 
قديم 05-07-11, 04:50 AM   رقم المشاركة : 3054
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


هذه هي الحرب الصليبية يا مرتزقة
الصليبيون لازلوا أشرف وأرحم منكم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
   عاجل ليبيا
وكالة عاجل ليبيا / الجزائر - أنباء
جبهة التحرير الجزائرية: نحن فخورون بصمود العقيد معمر القذافي، وسنقف في وجه العدوان الصليبي علي ليبيا .




للمزيد :
صفحة جرائم نظام الجزائر الطاغية العميل لاسرائيل بحق الشعب الليبي
http://17022011libya.com/vb/showthread.php?t=4113


الرد على ببغاء القردافي
هذا المرتزق الجزائري

مسخرة الحرب الصليبية أم الديانة القذافية




بسم الله


القذافي يقصف منزل غرب مصراتة ويحترق الا مكان الصلاة
http://www.youtube.com/watch?v=2JwOkOkdbl0




القذافي الكافر يكفر نفسه ويعلن الجهاد عليها !
قناة الزنتان على الفيس بوك
شوفوا كيف اليهودي يحكي على الجهاد لما فرخه هنيبال دكاته سويسرا في الحبس. وتوه يدير في نفس الشيء اللي أنكره على سويسرا. لكن ربي يمهل ولا يهمل.
http://www.facebook.com/video/video....42786682400421




قناة الزنتان على الفيس بوك
القصة فى الدقيقه 1:43 هى ان المرتزقه المقتولين كانو فى حالة سكر وعندما استهدفهم الثوار اشتعلت النار فى اجسادهم وانطفأت ولم يبق شىء مشتعل سوى بطونهم التى كانت مليئة بالكحول ومن المعلوم ان الكحول ماده قابلة للاشتعال لم تخمد النار الا بعد ان قام الثوار بصب التراب علي بطونهم
وصدق الله العظيم حين قال ( ومن يهن الله فماله من مكرم )



انتصار جديد,,,اسود الزنتان لا تهاب المرتزقة و الكتائب البائسة


http://www.youtube.com/watch?v=WY_YKRB0xsk






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» مختصر أحوال أبي حامد الغزالي مميز فهل هو حقا حجة الاسلام
»» هذا هو سيدهم البدوي - بالصوت للشيخ عبد الله بدر
»» شاهدوا الصوفي الجفري كيف يقف للرسول عليه الصلاة والسلام / فيديو
»» شعار منتدى الخوار الاستسلامي أم شعار مدونة الاشاعرة الوجه الاخر
»» شهادات في الوهابية / مرئي
 
قديم 05-07-11, 04:58 AM   رقم المشاركة : 3055
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


سيف القردافي يتوسل الغرب
-------------------------
سيف الاسلام يقول ان الدول الغربية اصبحت اهدافا مشروعة
نشر في: 04-07-2011

قال سيف الاسلام نجل القذافي في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي ان الدول الغربية محكوم عليها بالفشل في حملتها العسكرية التي تهدف الى اسقاط القذافي وان غاراتها الجوية جعلها “اهدافا مشروعة.”


وابلغ سيف الاسلام محطة تي اف 1 التلفزيونية الفرنسية الخاصة ان والده لا ينوى مغادرة البلاد في اطار مفاوضات لانهاء الصراع مع الثوار الذين يريدون انهاء حكمه المستمر منذ اربعين عاما.


وسئل عما اذا كان لديه رسالة للرئيس الفرنسي نيــكولا ساركوزي وهو احد القوى الدافعة وراء التدخل الغربي في ليبيا قال سيف الاسلام” لن تكسبوا لا توجد لديكم فرصة فالفرصة معدومة لكي تكسبوا الحرب هنا”.


اذا كنت غاضبا منا لاننا لا نشتري طائرات رافال فيجب ان تتحدث معنا” وذلك في اشارة الى الطائرة الحربية الفرنسية التي تصنعها شركة داسو والتي حاولت باريس بيعها لطرابلس قبل اندلاع الانتفاضة ضد القذافي.


واضاف “اذا كنت غاضبا منا لان صفقات النفط لا تسير بشكل طيب فعليك ان تتحدث معنا. الثوار لن يعطوك اي شيء لانهم لن يكسبوا.


وصدر امر دولي باعتقال سيف الاسلام مثل والده بتهمة ارتكاب جرائم في حق الانسانية بسبب دوره في قتل المدنيين المطالبين بتنحي القذافي .


وقال سيف الاسلام ان نظام القذافي مستعد لتقديم تنازلات بشأن بعض المطالب الغربية ولكنها ستقاتل من اجل ليبيا.


وقال “تريدون الديمقراطية اننا مستعدون. تريدون انتخابات اننا مستعدون.تريدون ماذا دستورا جديدا؟ اننا مستعدون. وقف لاطلاق النار؟ اننا مستعدون. ولكن الجانب الاخر يرفض طوال الوقت.


“ولكن ان تقولوا لوالدي اترك البلد انها دعابة. لن نستسلم ابدا. سنقاتل انها بلدنا”.


“علينا ان نقاتل من اجل بلدنا وستكونون اهدافا مشروعة لنا.


مصدر: رويترز






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي الذهبي في خاتمة ابن عربي
»» حال اخواننا السلفيين في غزة
»» الصوفية الرّقَصَة و لزوم العدو في الحضرة !
»» تعضيد رد الشيخ المغامسي على فتوى الشعراوي في بناء المساجد على القبور / فيديو
»» حكم صلاة المنفرد خلف الصف - صوتي 6 دقائق فتوى لابن عثيمين رحمه الله
 
قديم 05-07-11, 05:07 AM   رقم المشاركة : 3056
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
   عاجل ليبيا
وكالة عاجل ليبيا / الجزائر - أنباء
جبهة التحرير الجزائرية: نحن فخورون بصمود العقيد معمر القذافي، وسنقف في وجه العدوان الصليبي علي ليبيا .




للمزيد :
صفحة جرائم نظام الجزائر الطاغية العميل لاسرائيل بحق الشعب الليبي
http://17022011libya.com/vb/showthread.php?t=4113

صمود اذا كنتم !
هذا هو الصمود القذافي وأخبرنا كم صاروخا أطلق القذافي ضد الناتو وكم بارجة دمر وكم طائرة أسقط يا عميل !!!
صمود الجرذان ودروع النساء يا عار !


أنظر الى صمود لعق حذاء ساركوزي !


اذا كنت غاضبا منا لاننا لا نشتري طائرات رافال فيجب ان تتحدث معنا” وذلك في اشارة الى الطائرة الحربية الفرنسية التي تصنعها شركة داسو والتي حاولت باريس بيعها لطرابلس قبل اندلاع الانتفاضة ضد القذافي.


واضاف “اذا كنت غاضبا منا لان صفقات النفط لا تسير بشكل طيب فعليك ان تتحدث معنا. الثوار لن يعطوك اي شيء لانهم لن يكسبوا.


وصدر امر دولي باعتقال سيف الاسلام مثل والده بتهمة ارتكاب جرائم في حق الانسانية بسبب دوره في قتل المدنيين المطالبين بتنحي القذافي .


وقال سيف الاسلام ان نظام القذافي مستعد لتقديم تنازلات بشأن بعض المطالب الغربية ولكنها ستقاتل من اجل ليبيا.


وقال “تريدون الديمقراطية اننا مستعدون. تريدون انتخابات اننا مستعدون.تريدون ماذا دستورا جديدا؟ اننا مستعدون. وقف لاطلاق النار؟ اننا مستعدون. ولكن الجانب الاخر يرفض طوال الوقت.






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» موقف أهل الحديث من التعصب المذهبي من كتاب بدعة التعصب المذهبي للشيخ محمد عيد عباسي
»» هذا ما حصل معي في غرفة الاشاعرة في البالتوك / وثيقة
»» الان على البالتوك الرد العلمي على افتراءات شيخ الأزهر القبوري أحمد الطيب
»» حمل pdf الكلمات الحسان في بيان علو الرحمن
»» أنت تفنى وتخلق كل ثانية تقريبا عند الاشاعرة نظرية الخلق المستمر عند الاشاعرة / متعة
 
قديم 05-07-11, 06:02 AM   رقم المشاركة : 3057
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


عاجل ليبيا
وكالة عاجل ليبيا / طرابلس - أنباء
الكتائب في طرابلس تقوم باستحلال وسرقة الاعمال التجارية التابعة لاهل مصراتة في طرابلس فقد قام كل من ابن عبد الله السنوسي وابن علي الكيلاني بالسطو علي مصنع ومخزن رخام بمنطقة عين زارة والذي تعود ملكيته الي الاخوة الكرشيني من مدينة مصراتة


وعلمنا انه قد تم بيع البضاعة الموجودة بالموقع الي شركة تونسية بمبلغ 9 مليون دينار وقد بدات هذه الشركة بنقل البضاعة الي مكان غير معلوم ومن المحتمل انهم سيقومون بنقلها الي تونس لا جل اعادة تصديرها







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» تعليق على من يزعم أن بلدا ما أشعري
»» هل روايات القعود أو الجلوس على العرش والبعوضة تثبت؟ - الامام الالباني
»» تبصير ذوي العقول بحقيقة مذهب الأشاعرة / رسالة قصيرة نافعة
»» الامام الاشعري وشيخه وتلاميذه مجسمة
»» الحيل الصوفية من التقية الصوفية / وثيقة ضوئية على كذب الصوفية !
 
قديم 05-07-11, 03:41 PM   رقم المشاركة : 3058
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
   عاجل ليبيا
وكالة عاجل ليبيا / الجزائر - أنباء
جبهة التحرير الجزائرية: نحن فخورون بصمود العقيد معمر القذافي، وسنقف في وجه العدوان الصليبي علي ليبيا .


قبل أن أضغط على زرّ pause الخاص بالأدب و اللياقة، أودّ أن أعطيك فرصة لإثبات مصدر المعلومة.

لأنّها و إن صحّت فستقلب كلّ الموازين و المعطيات بالنسبة لتدخّلاتي هنا.

و أنصحك أن يكون خبرك هذا مؤكّدا لأنّه و في غير هذا الحال ستندم على يوم ولدتك أمّك.

لقد إشتغلت لمدّة طويلة بحثا في النت على تصديق هذا الخبر و لم أجد سوى :



http://search.conduit.com/Results.as...&FollowOn=True



Results 1-10 of about 6 for جبهة التحرير الجزائرية: نحن فخورون بصمود العقيد معمر القذافي (0.55 seconds)
السفاح القذافي في ليبيا يقوم بمذبحة لليبيين أغيثوا إخوانكم ...
وكالة عاجل ليبيا / الجزائر - أنباء جبهة التحرير الجزائرية: نحن فخورون بصمود
العقيد معمر القذافي، وسنقف في وجه العدوان الصليبي علي ليبيا . للمزيد : ...
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1314337 - -1k - Similar pages
الكلب الجزائري... | Facebook
الكلب الجزائري يقول...جبهة التحرير الجزائرية : نحن فخورون بصمود العقيد معمر
القذافي ، وسنقف في وجه العدوان الصليبى علي ليبيا. 9 hours ago · Like · Comment
...
http://www.facebook.com/permalink.ph...id=24307541237... - -1k - Similar pages
ثورة الشعب الليبي ** تغطية اليوم ** 4-7-2011
وكالة عاجل ليبيا / الجزائر - أنباء جبهة التحرير الجزائرية : نحن فخورون بصمود
العقيد معمر القذافي ، وسنقف في وجه العدوان الصليبي علي ليبيا . ...
http://www.hanein.info/vb/showthread...=249833&page=9 - -1k - Similar pages
هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م ...
وكالة عاجل ليبيا / الجزائر - أنباء جبهة التحرير الجزائرية : نحن فخورون بصمود
العقيد معمر القذافي ، وسنقف في وجه العدوان الصليبي علي ليبيا . ...
http://www.paldf.net/forum/showthread.php?p=11310394 - -1k - Similar pages
عربي: متفرقات، الاثنين 04 يوليو | Libya Hurra ليبيا حرة
4 تموز (يوليو) 2011 ... سيف الاسلام نجل معمر القذافى يهدد الغرب ... الجزائرأنباء):جبهة التحرير
الجزائرية : نحن فخورون بصمود العقيد معمرقذافي ، وسنقف في وجه ...
http://www.libyahurra.info/2011/07/ع...ت،-الاثنين-04-... - 40k - Similar pages
القذافي

كلّها تبادل معلومات على مواقع حواريّة ليبية و على رأسها ما نقلته أنت على هذا المنتدى... بمعنى آخر كلّها مصادر نكرة لا تستند لأيّ مصدر موثوق.

و من أجل أن لا أتّهم بأنّي أتّبع هواي أو أنّي أدافع عن باطل - لأنّه و إن صحّ الخبر فهو جريمة بحقّ الذين يموتون في ليبيا من شرفاء إضافة لإلى أنّه خيانة للجزائريين أنفسهم و منهم أنا - فسأمهلك حتّى المساء لتأتي بالدليل و إلاّ فلا تلومنّ إلاّ نفسك.



و الله المستعان.





.






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا تخلّف الغرب عن التدخّل في سوريا و مالي ؟؟؟
»» لا يأمن النفاق إلاّ منافق تعرّفوا على النفاق لتجتنبوه
»» ما أسهل أن ندّعي أنّنا نحبّ النبيّ محمّد صلّى الله عليه و سلّم.
»» انطلاق الحملة الكبرى للتّعريف بالرّسول الكريم
»» لا تحزني يا فلسطين فمن كان الله معه فمن عليه؟
 
قديم 05-07-11, 04:24 PM   رقم المشاركة : 3059
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


لمن لا يعرف حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري فهذا موقعه الرسمي:


http://www.pfln.dz/

و ليحاول أحدكم أن يستخرج منه مثل هذه الأخبار التي يروّج لها أبو نسيبة - أبونسيبة حتّى المساء .... بعدها .... -

فالموقع الذي يسجّل كلّ التصريحات الرسميّة للحزب و أمينه العام، لا يستجيب إذا ما بحثت عن إسم القدافي أو معمّر القدافي و إذا ما بحثت عن ليبيا تجد 15 إجابة ... و هذا يدلّ على أنّ الموقع و التصريحات لا تهتم بالشخص و لم يذكر المعتوه القدافي إسميّا فيها. ما يعني أنّ إحتمال صحّة الخبر الذي نشره أبوبسيبة - أبو نسيبة حتّى المساء ... - توشك أن تكون صفرا.

بعدها لا يلومني أحد لما سيكون منّي ... و أنصح دوي الأحاسيس المرهفة أن لا يدخلوا الموضوع بعد الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش.


و الله المستعان.




.






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» القمة العربية المقبلة في العراق ... مارس 2012 .
»» هل نظرية المؤامرة ضد المسلمين مجرّد نظرية ؟؟؟
»» من أفضل القربات لله، الدعاء لولاة أمور المسلمين... هل أعطيناها حقّها ؟؟؟؟
»» ماما أمريكا لإيران :Happy new year.
»» أرجو من الأخ أبونسيبة الدخول هنا لرفع الإلتباس.
 
قديم 05-07-11, 04:52 PM   رقم المشاركة : 3060
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


http://www.elkhabar.com/ar/monde/258261.html


الغرب بعث فرقة خاصة إلى طرابلس لتصفية القذافي
الناتو يرفض الهدنة المقترحة من طرف روسيا


رفض حلف الناتو وقف إطلاق النار، حسب ما أعلنه وزير خارجية روسيا، سرغاي لافروف، عقب اللقاء الذي جمع الرئيس الروسي بالأمين العام للحلف، فوغ راسموسن.
قبل ذلك التقى، أمس، الرئيس الروسي دميتري مدفيدف بنظيره الجنوب إفريقي جاكوب زوما، في مدينة سوتشي، على ضفاف البحر الأسود، قبيل لقائهما بمجموعة الاتصال التي شكلها الحلفاء في الحرب على ليبيا بلندن في مارس الماضي. حيث قال له مدفيدف: ''أتمنى أن يصغوا (يقصد الحلفاء)، لما نقول لهم''. بينما أجاب زوما: ''سيكون من المفيد أن يفهموا جيدا انشغالات الاتحاد الإفريقي''، من القضية الليبية. ومن المتوقع أن يقترح الرئيسان مبادرة وقف إطلاق النار على حلفاء الناتو.
وكشف محمد القذافي، النجل الأكبر للعقيد، أن الدول الغربية بعثت فرقة خاصة لتصفية والده، حسبما نقله رئيس فيدرالية الشطرنج الروسي، كيرسان إيليومجينوف، الذي زار طرابلس أول أمس. وحسب ''الخبر'' الذي نشرته أمس ''انترفاكس'' الروسية، قال نجل القذافي: ''قال لي إن فرقا خاصة أوفدتها بلدان غربية، توغلت إلى طرابلس لتصفية معمر القذافي''. وأكد أن ثلاث فرق مازالت موجودة حتى الساعة بطرابلس.
من جهته، قال سيف الإسلام، الأخ الأصغر لمحمد، إن لا وجود لحل في ليبيا دون القذافي. وأضاف: ''والدي لن يشارك في المفاوضات. فهناك صراع بين الليبيين والخونة والمليشيات والإرهابيين''. واستبعد فوز من وصفهم بـ''الفئران'' بالحرب في ليبيا وأنهم لن يستطيعوا تسيير البلد. ووصف حرب الناتو على ليبيا بـ''الفاست فوت''، كون الحلفاء تعجلوا في شن الحرب، في تصريح خص به ''لوموند'' الفرنسية.

أما رئيس المجلس الانتقالي، مصطفى عبدالجليل، الذي أعلن أول أمس لـ''رويترز'' عن عرض تقدم به في وقت سابق للقذافي "فتراجع أمس '' بعد غليان الشارع في بنغازي وتجمع شعبي أمام الفندق الذي يقيم فيه المجلس الانتقالي، وقت كان أحد أعضائه يقيم ندوة صحفية. فأصدر عبدالجليل بيانا، نقلته الوكالة الفرنسية أمس، قال فيه: ''لا توجد أي حظوظ لبقاء القذافي في ليبيا''، مضيفا أن لا خيار أمامه غير ''مغادرة الحكم والمتابعة القضائية''. لكنه في نفس الوقت أعلن عن التزام المعارضة بالعقود البترولية التي أبرمها النظام القائم في السابق. وكانت بنغازي قد شرعت، منذ شهر، في تصدير النفط عبر الموانئ التي تسيطر عليها في شرق البلاد.



أهذه هي الحكمة في الحكم ؟؟؟؟ و الله يقول أنّه يسخط يوم القيامة على ثلاث أصناف منها العجوز الزاني و الحاكم الكاذب ؟؟؟؟؟

ما تفسيرك يا أبو نسيبة - أبو نسيبة حتّى المساء...-لهذا التضارب في التصريحات من أستاذكم عبد الجليل؟؟؟؟






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» القمة العربية المقبلة في العراق ... مارس 2012 .
»» ماذا لو كان الشيعة على حقّ ؟!
»» إعتداء على القنصلية الجزائرية بالمغرب ... بعفوية ؟؟؟ الله يهدي ما خلق.
»» لمن لا يعرف معدن الجزائري ....
»» عريضة دولية لمحاكمة .جرائم الحرب الإسرائيلية ...
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبيا, المجرم, المساجد, القذافي, القنوت, دعاء


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "