عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-12, 07:26 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


سابعا - الخاتمة


يقول المثل رمتني بدائها و انسلت

و قد ابتلي الشيعة بما اتهموا به اهل السنة

روى الكليني: ( إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا ) الروضة 8/135
ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
و نذكر في فضيحة وكيل السيستاني الشيخ السيد مناف الناجي الذي اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزرة التي يشرف عليها






الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام بفمه

اما من يقول ان المراجع كان يلاط بهم

فقد ذكره شخص معروف و هو الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع ابوالقاسم الخوئي

http://www.youtube.com/watch?v=joZTC...layer_embedded


واكد ذلك

الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب العمائم باللواط و الزنى

نذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضدالذين استنكروا تزوير انتخاب الرئاسة الايرانية

هل هناك دين يبيح مثل هذه المنكرات والفواحش انها حوبة سب و لعن الصحابة وامهات المؤمين عليهم السلام

الجواهري يهجو شيوخ الشيعة

وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ

شيوخ شيعة يؤلفون اشعار عن تجاربهم اللوطية

الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338،
كذلك

كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني. تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين و حول ايات القران في الي حوار جنسي شاذ بين ابونواس و غلام يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
فتاوى جواز اللواط
أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )

علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب

و نذكر في فتوى المرجع مصباح يزدي الدي اباح اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
هذه حوبة الصحابة و امهات المؤمنين الذين تكفرونهم و تتهمون اهل النس انهم ابناء بغايا
لكن الواقع اثبت ان اللواط و هتك الاعراض عن طرق نكاح المتعة ينطبق عليكم
روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
بالمناسبة الشاعر الشهير الجواهري كان من خريجي الحوزة وشيخ معمم و على اطلاع باللواط والزنى الذي في الحوزات و نذكرك في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يغتصب الفتيات و يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها ,

=======

فتاوي مشايخ الشيعة و وضعت الروابط و المصادر
مثال

غرائب المتعة

فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة

السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .
موقع السراج
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7

=========

اتيان المتمتع بها في الدبر

( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :

السلام عليكم

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين

سماحة الشيخ
هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله

الجواب :

بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك

http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165
محسن آل عصفور

======

فتوى تحلل الفواحش و المنكر كما في قتوى المرجع مصباح يزدي حيث اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الرئاسة الايرانية

أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :
السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟

فأجاب :

بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ
والمصدر من موقعه الرسمي المعتمد :

http://ekhbarion.com/vb/showthread.php?t=9344

و ذكر الباحث الشيعي المعروف الدكتور نبيل الحيدري

في حديثه عن المنكرات التي تقام في مناسبة يسمونها

( فرحة الزهراء ) التي ترتكب بها المحرمات

و اقتبس من مقال له منشور

ولايخفى أن حواشى بعض المراجع الفارسية وهى تقيم فرحة الزهراء بموت الخليفة الثانى عمر بن الخطاب وتعمل ماهو محرم فضلا عن مختلف أنواع الأستهزاء والتمثيل بالخلفاء وزوجات النبى بحجة رفع القلم فى تلك الليلة فى رواية ذكرت فى البحار وغيره....... ومثالا حيا للتشيع الصفوى هو مرتضى العسكرى (زعيم حزب الدعوة والماسونى حسب الوثائق التى أدت إلى تحجيره)، كما يذكر عنه شريعتى (تعصبه تعصبا أعمى لمن يخالفه حتى فى طريقة التفكير وطبيعة المزاج فإنه لايتورع عن تكفيره بدون ترديد ويتهرب من الجواب ثم السيل من السباب والشتم والإتهام بالفسق والتكفير) وقد أجاب العسكرى شخصا، يشكك فى سند رواية شتم للخلفاء والطعن فى عائشة، قائلا (أنت مشكوك فى أصلك واسأل أمك عن أصلك فإنه لايبغض عليا إلا ابن زنا) وقد أصدر مرتضى العسكرى بيانا ضد الإرشاد وضد على شريعتى بخط يده وفيه (متى كان عمر بن الخطاب شريف بنى عدى، أما نسبه ففى كتاب الدرر بإسناده عن الحسن بن محبوب عن الإمام الصادق كانت الصهاك جارية لعبد المطلب وكانت ذات عجز وكانت ترعى الإبل وكانت تميل إلى النكاح فنظر إليها نفيل جد عمر فى مرعى الإبل فوقع عليها فحملت بالخطاب فلما أدرك البلوغ نظر إلى أمه صهاك فأعجبه عجزها فوثب عليها فحملت منه بختمة، فلما ولدتها خافت من أهلها فجعلتها فى صوف وألقتها بين أحشام مكة فوجدها هشام بن المغيرة بن الوليد فحملها إلى منزله ولما نظر إليها الخطاب فمال إليها وخطبها من هشام فتزوجها وأولد منها عمر فكان الخطاب أباه وجده وخاله وكانت ختمة أمه وأخته وعمته، وفيها يقول الإمام الصادق (من جده خاله ووالده وأمه وأخته وعمته أجدر أن يبغض الوصى وأن ينكر فى الغدير بيعته). هذا هو التشيع الصفوى الذى يزرع الأحقاد والظلم والعدوان.

========

ملالي ايران وتفجير مكة المكرمة و تفجيرا سامراء واباحة اللواط

عندما تم حدث انفجار في مرقد العسكريين في سامراء
توجهت اصابع الاتهام الي القاعدة واهل السنة
رغم ان المرقدين العسكرين طوال السنيين التي مضت بيد السنة فلم يتم تفجيره
و قيل ايضا انها ايران فقيل كيف ايران تقدس الائمة فكيف تفجر المرقدين
و غاب عن الكثير ان حسب نظرية الولي الفقيه يمكن ان يفجر المرقد بفتوى من خامنئي بصفته الولي الفقيه ان يامر بما يراه يخدم مصلحة ايران فالقبيح و الحسن يرجع الي تقدير الولي الفقيه و هو الذي بيده اباحة الحرام و تغطيل العبادات كما حدث في تفجير مكة المكرمة فقد كشف عدد من الكتاب الشيعة ان ايران وراء الجرائم التي تحدث في العراق بل في الكويت حيث قام حزب الله الايراني باختطاف طائرة الجابرية و قتل مواطنين كوييتن من اهل السنة و القائهم من باب الطائرة الجاثمة على ارض المطار و قام عملاء ايران بمحاولة تفجير موكب امير الكويت الشيخ جاير رحمه الله كما حدث في تفجير موكب رفيق الحريري و من الصدف ان المتهم في تفجير موكب امير الكويت هرب خلال فترة الغزو العراقي للكويت و عاود اجرامه و الاشتراك في تفجير موكب رفيق الحريري ( المتهم مصطفى بدر الدين المعروف حركيا باسم الياس صعب)

كتب الكاتب العراقي الشيعي نبيل الحيدري مشاهداته عن المنكرات التي يقوم بها الايرانيون في مناسبة فرحة الزهراء من اباحة كل محرم حيث يرفع القلم

من السادة الشيعة و من عائلة معروفة فيها مراجع و مخاضر معروف له كتابات منشورة
حيث كان شاهد على المنكرات ما يحدث في مدنية قم في ايران بتلك المناسبة
ومما يؤكد ذلك ايضا الروايات عن فرحة الزهراء و رفع القلم و كذلك نظرية الولي الفقيه التي تعطي للولي الفقيه الصلاحية في اباحة الحرام
مما يذكرنا في تفجيرات مكة المكرمة و تفجير المرقدين العسكريين في سامراء هذه مقدمة مختصرة للتذكير بتلك الاعمال الاجرامية الايرانية
نبيل الحيدري

اقتباس

ولايخفى أن حواشى بعض المراجع الفارسية وهى تقيم فرحة الزهراء بموت الخليفة الثانى عمر بن الخطاب وتعمل ماهو محرم فضلا عن مختلف
أنواع الأستهزاء والتمثيل بالخلفاء وزوجات النبى بحجة رفع القلم فى تلك الليلة فى رواية ذكرت فى البحار وغيره.
انتهى

======

هوامش

فمثلما كان الشيعة قتلة الانبياء فالشيعة قتلة الائمة

الشيعة قتلة الائمة

فمن قتل الحسن و علي الذي قتله الشيعي الخارجي ابن ملجم و طعن سيدنا الحسن حتى كادوا ان يقتلوه بعد صلحه مع معاوية رضي الله عنهم
في كتب الشيعة مثل “الاحتجاج” للطبرسي
أن الحسن رضي الله عنه تحدث عما فعله به بعض شيعته من أهل العراق، وما قدموا إليه من الإساءات والإهانات قائلاً:
قول الحسن رضي الله عنه

“أرى والله معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة، ابتغوا قتلي وأخذوا مالي والله لأن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي وآمن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فيضيع أهل بيتي وأهلي، والله لو قاتلت معاوية لأخذوا بعنقي حتى يدفعوا بي إليه سلماً…”.كتاب الاحتجاج

=========

و ذكر الحسن عليه السلام

«يا أهل العراق، إنّه سَخي بنفسي عنكم ثلاث: قتلكم أبي، وطعنكم إيّاي، وانتهابكم متاعي»(6).الكامل في التاريخ







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على ادعاء ان عبدالله بن عمر استخدم التقية في اعطاء الصدقة و الزكاة الي الامراء
»» التخريب الشيعي في البحرين ثورة طائفية
»» صلاح الدين أبو عرفة و ملته المشبوهة إلى أين ...؟ المادة الكاملة
»» وثيقة التوقيع على احتلال العراق وأبادة العرب من مراجع الشيعة
»» سيدنا معاوية ما أراد الحكم ولا اعترض على إمامة عليّ بن أبي طالب رضي الله عنهما
  رد مع اقتباس