عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-12, 07:13 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



ثانيا العامل النفسي
---------


فقد نظر الشيعة الي واقعهم الذي تلطخ بالموبقات و الفواحش
و قد ابيحت تلك المحرمات من خلال ممارسات شاذة يقوم بها مشايخهم
مثلما فعل الشيخ مناف الناجي وكيل المرجع السيستاني الذي كان ينتهك عرض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها و كان يصور ممارساته الشاذة معهن و هو يلحس فروج النساء

وفتاوي اللواط كالتي اصدرها المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
فهذا المستنقع الاسن الذي يعيش فيه الشيعي و الذي يعرفونه و لايستطيعون التخلص منه فلجؤ الي طعن الاخرين حتى يبرروا لانفسهم ما يرونه في محيطهم من مساوىء فأرادوا ان يرمون الاخرين بدائهم و يوهموا أتباعهم المساكين بأن أهل السنة أشر حالا ، فهم أولاد زنا وفواحش ، وأنت أيها الشيعي من أولاد الكرام ومن أتباع أهل البيت و الذي يزكيكم ايضا أنكم تدفعون لنا الخمس ، وراح علماؤهم يؤلفون الروايات التي سنوردها في سياق الموضوع لرسم صورة سيئة عن اهل السنة لكونهم اعداء ال البيت النواصب الكفار ابناء الزنا



ثالثا أمثلة ببعض من يطعن بهم الشيعة

الطعن في الصحابة و امهات المؤمنين
و نطرح امثلة على ذلك
الطعن في سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
سيدنا عثمان بن عفان ابن عمومة الرسول وصهر النبي محمد صلى الله عليه وسلم
سيدنا خالد بن الوليد رضي الله عنه سيف الله المسلول الذي قتل قادة الفرس المجوس
ام المؤمين عائشة عليها السلام


===

الطعن في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها عند الشيعة الروافض:

لقد امتلأت كتب الشيعة الروافض بالروايات والأقوال السقيمة التي تنال من إيمان وأخلاق عائشة رضي الله وعفتها وطهارتها، وصدق إتباعها للنبي صلى الله عليه وسلم. ولقد ترجم محتوى هذه الكتب إلى تصريحات هابطة وأقوال سقيمة تنال من السيدة عائشة ويحكمون عليها بأنها الكافرين من أهل النار

مازال مسلسل الطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم مستمر من علماء ومشائخ الرافضة الشيعة الأثني عشرية الطعن في زوجته أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها وقد طعن فيها زمرة من الشرذمة من علمائهم ومراجعهم من أمثال :-
الخميني
العلامة رجب البرسي
العلامة المجلسي
العلامة زين الدين النباطي صاحب كتاب الصراط المستقيم
ومجتبي الشيرازي و تلميذه ياسر الحبيب


الشيعي رجب البرسي يقول:إنَّ عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي.(مشارق أنوار اليقين لرجب البرسي ص 86)
وذكر هذه الفرية المجلسي في (بحار الأنوار 13/807) .
وقال الطبرسي:"إنَّ عائشة زينت يوما جارية كانت عندها، وقالت: لعلنا نصطاد شابا من شباب قريش بأن يكون مشغوفا بها". (احتجاج الطبرسي ص(824.


======

ياتي المحقق العلامة محمد جميل حمود العاملي

ويتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها بالفحش والعياذ بالله
الزنديق المرجع " اية الله الشيخ محمد جميل العاملي الف كتاب عنوانه " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع
ألف هذا الخبيث اللبناني " العاملي " كتابًا خبيثًا لم يسبقه إليه اليهود ولا النصارى ولا أتباع البراهمة من مشركي الهند الذين يحملون في جنوبهم أخبث الديانات والمعتقدات والكفريات ، ووضع له عنوانًا جريئًا " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع " ليطعن فيه بعرض النبي صلى الله عليه وسلم ..!
جمع في هذا الكتاب " رواياتٍ معتبرة " على طرقهم ومبانيهم ،ـ وهي ملزمة لمنكري الفرية بالتقيّة ـ تثبت وقوع " أمنا عائشة " فيما برئها الله منه في كتابه العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ..
فحشد الروايات ، ورصد البيانات ، وعرض أقوال المخالفين وردّها ـ في نظره ـ وأتى بأقوال الموافقين مع الأدلة وسردها ..
ـ تعامله مع قول القمي السبئي ، والله ما عنى بقوله إلا الفاحشة :
يقول الرافضي العاملي في كتابه " خيانة عائشة " في تأييده ومناصرته لما قاله القمي ص80: [ وهذا الخبر الذي نحن بصدد بيان درايته متصل بالسند الذي ذكره القمي ( أعلى الله مقامه الشريف ) في مطلع سورة التحريم ، لا يمكن لأحد الإشكال عليه بإنه بلا سند ، هذا مضافًا إلى أن القمي لم يفسر الآيات برأيه ؟ كيف وهو الثقة باتفاق علماء الإمامية ، وتفسيره الروائي القيم مختصر عن الروايات المبسوطة المسندة والمروية عن الإمام الصادق عن الإمام الصادق ...... ووثاقته مجمع عليها في الطائفة المحقة بلا نزاع ، وهو من أجلاء الرواة ، وقد عاصر عهد الإمام العسكري عليه السلام ، وقد أكثر الشيخ الكليني الرواية عنه في الكافي ، وذكر أصحابنا أن أباه لقي الرضا عليه السلام ، فهو وابنه ثقتان جليلان ]

الخميني يصف :عائشة والزبير وطلحة ومعاوية رضوان الله عليهم أخبث من الكلاب والخنازير!! المصدر كتاب الطهارة : المجلد الثالث

==========

الشيعة تكفر السيدة عائشة رضي الله عنها:

يقول شيخ الطائفة لدى الشيعة أبو جعفر الطوسي في (كتابه الاقتصاد فيما يتعلق في الاعتقاد ص 36) :"عائشة كانت مصرة على حربها لعلي، ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه". (وذكر ذلك البياضي في الصراط المستقيم 1/187) .
وقال يوسف البحراني عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها:"إنما ارتدت بعد موته صلى الله عليه وسلم كما ارتد ذلك الجم الغفير المجزوم بإيمانهم سابقا".
ويقول محمد بن حسين الشيرازي القمي في (كتابه الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين ص 615) :"مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر أن عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب".


نطلب من الشيعة الاثناعشرية بفتوى من خامنئي او السيستاني تنشر في مواقعهم
1- فتوى تحرم لعن الخلفاء سادتنا ابوبكر و عمر و عثمان رضوان الله عليهم
2- و تعترف ان الخلفاء ائمة هدى و انهم مؤمنين و امراء للمؤمنين و ليسوا كفار و لم يغتصبوا الخلافة و لم يظلموا ال محمد حتى لا تكون تفرقة بين دين اهل السنة و دين الاثنى عشرية
3-فتوى تقر ان من لايؤمن في ( ولاية اثناعشر امام ) هم مسلمون و مؤمنون وليسوا كفار مخلدون في النار كما يعتقد الشيعة ان من لايؤمن في ولاية اثناعشر امام كافر.


============

الشيعة و طعنهم المخالف بالفاحشة

من اساليب الشيعة الاثنا عشرية انهم يطعنون المخالف بالفاحشة و باقذع الالفاظ و ذلك له اساس في عقيدة الشيعة
ساتكلم عن الاساس العقدي على السب والشتم
امثلة على اساليب الشتم و الشخصيات التي مارستها و ضد من


==========
طعن الشيعة في سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه

=========

من لم يجد في قلبه عداوة لعثمان ولم يستحل عرضه ولم يعتقد كفره فهو عدولله ولرسوله

------------------------------------------

عثمان بن عفان صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأحد المبشرين بالجنة وزوج بنتي من بنات النبي صلى الله عليه وسلم يقول عنه الروافض المجوس : أن من لم يجد في قلبه عداوة لعثمان ، ولم يستحل عرضه ، ولم يعتقد كفره ، فهو عدو لله ولرسوله كافر بما أنزل الله تعالى . هذا ماقاله المجوسي الخبيث -الكركي - عليه لعائن الله إلى يوم القيامة في كتابه ( نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ) والمقصود بالجبت والطاغوت صاحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة أبي بكر وعمر رضي الله عنهما رغم أنوف الروافض .

====

نقل الصدوق والمجلسي لإجماع الشيعة على التبرئ من أصحاب النبي – صلى الله عليه وسلم ,, وهذا لفظ المجلسي :
" وعقيدتنا في التبرئ : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة : أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية ، ومن النساء الأربع : عائشة وحفصة وهند وأم الحكم ومن جميع أتباعهم وأشياعهم ، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض ، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرئ من أعدائهم " ( حق اليقين للمجلسي ص 519 )

=========

قال الملقب بعمدة العلماء و المحققين محمد التوسيركاني ما نصه: (تنبيه اعلم ان أشرف الأمكنة والأوقات والحالات أشبها للعن عليهم –عليهم اللعنة – إذا كنت في المبال فقل عند كل واحد من التخلية والاستبراء والتطهير مرارا بفراغ من البال: اللهم العن عمر ثم أبا بكر و عمر ُم عثمان و عمر ثم معاوية وعمر ثم يزيد وعمر ابن زياد وعمر ابن سعد وعمر ثم شمرا وعمر ثم عسكرهم وعمر، اللهم العن عائشة وحفصة وهند و أم الحكم والعن من رضي بأفعالهم الى يوم القيامة )
لئالى الأخبار لمحمد التوسيركاني 4/92 الأدعية الواردة في التعقيب


==========

سيدنا عثمان رضي الله عنه
يقولون انه كبر كلمة يقولونها
وأما عثمان فعن علي بن يونس البياضي: كان عثمان ممن يلعب به وكان يتخنث (كتاب الصراط المستقيم الى مستحقي التقديم / الشيخ زين الدين على بن يونس العاملي النباطي البياضي 2/30).

=========

اتهام الشيعة الاثناعشرية الشيخ الشعراوي باللواط من موقع الشيخ الشيعي ياسر الحبيب


و كذلك سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يتهمهم الشيعة باللواط و انقل من موقع الشيخ الشيعي ياسر الحبيب فهو يرد من خلال اقوال علماء الشيعة و كتبهم .
السؤال
هل كان عمر بن الخطاب مخنثا وما معنى تداويه بماء الرجال؟

( القسم : مثالب )

السؤال :
سلام الله تعالى عليكم

روت العامة و الخاصة ان عمر بن الخطاب (لع) كان يتداوى بماء الرجال و كان يشكو مرض في دبره فما المقصود بذلك مع التوضيح ؟
و هل كان (لع) مخنثاً ؟
بو عبدالله

الجواب :
باسمه تعالى شأنه. وعليكم من الله السلام والرحمة والإكرام. قد ورد عن مولانا الصادق (صلوات الله وسلامه عليه) أنه قال: "إن لنا حقا ابتزّه منا معادن الأُبَن". (شجرة طوبى للشيخ محمد مهدي الحائري ج1 ص69).
كما كان من دعاء مولانا الإمام الحسن العسكري (صلوات الله وسلامه عليه) قوله: "اللهم وقد شملنا زيغ الفتن، واستولت علينا غشوة الحيرة، وقارعنا الذل والصغار، وحكم علينا غير المأمونين في دينك، وابتزّ أمورنا معادن الأُبَن، ممن عطّل حكمك، وسعى في إتلاف عبادك، وإفساد بلادك". (مهج الدعوات لابن طاووس ص67 وبحار الأنوار للعلامة المجلسي ج82 ص230).
والأُبن – لغةً – جمع المأبون، وهو الذي يشتهي أن يأتيه الرجال لعيب فيه، كأن تكون في دبرة دودة لا تهدأ إلا بماء الرجال. (أنظر حاشية رد المحتار لابن عابدين وهو من علمائهم ج4 ص241).
وعندما جاء رجل إلى إمامنا الصادق (صلوات الله عليه) وسلّم عليه قائلا: "السلام عليك يا أمير المؤمنين".. قام الإمام على رجليه مغضبا ونهر الرجل قائلا: "مه! هذا اسم لا يصلح إلا لأمير المؤمنين عليه السلام، الله سمّاه به، ولم يُسمَّ به أحد غيرُه إلا كان منكوحا". (تفسير العياشي ج1 ص276 ووسائل الشيعة ج14 ص600).
وشاهدنا في النصوص السابقة عن الإمامين المعصومين (صلوات الله وسلامه عليهما) أن الذين ابتزّوا حقوق أهل البيت وظلموهم وأسموا أنفسهم بأمراء المؤمنين، إنما يكونون في الواقع من هذا الصنف القذر، ولذا قد صنّف الشيخ عبد علي الحويزي صاحب تفسير نور الثقلين (قدس سره) كتابا خاصا في هذا الموضوع أثبت فيه بدلائل استشفّها من نصوص وأشعار شتّى أن هذه الخصلة القذرة كانت في جميع خلفاء الجور، بدءا من أبي بكر بن أبي قحافة، وحتى آخر خلفاء بني العباس، لعنة الله عليهم أجمعين.
ولا شك بأن من أول هؤلاء الذين مارسوا هذا الفعل الشنيع واستمرؤوه، الخبيث عمر بن الخطاب، لعنة الله عليه. وفي شأنه الممقوت هذا وردت روايات من كتب الخاصة والعامة.
فمن كتبنا، ما حكاه السيد المحدّث نعمة الله الجزائري (قدس سره) من أنه كان في دبره (لعنه الله) داء لا يشفى إلا بماء الرجال. (أنظر الأنوار النعمانية ج1 ص63). وهو إنما حكاه عن جلال الدين السيوطي الذي هو من أكابر علمائهم، إذ قد كتب في حاشيته المدوّنة على القاموس عند ترجمة لفظة (الأُبَنَة) ما لفظه: "إن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر في زمن الجاهلية أحدهم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه"! (راجع أيضا زهر الربيع للسيد الجزائري رحمة الله عليه).
وقد كان في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه "كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال"، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) وتحريفه للمعنى عندما قال أن ماء الرجال إنما هو نبت يخرج من اليمن وليس هو مني الرجال!
ويجب – أيها الأخ العزيز - أن تكون خبيرا متتبعا لكثرة ما حذفه علماء النواصب من طبعات كتبهم، وكثرة تحريفاتهم لها، فكلّما التفتوا إلى نص يقدح في خلفائهم وأئمتهم، حذفوه أو حرّفوه! ولك أن ترجع إلى بعض كتب العلامة السيد مرتضى الرضوي إذ قد سجّل شواهد من ذلك.
بيد أنه مع كل هذا البتر والتقطيع والتلبيس، تبقى هنالك شواهد وأدلّة على كون عمر منكوحا مأبونا وشاذا جنسيا على الاصطلاح الحديث، ومنها ما هو موجود إلى اليوم في طبقات ابن سعد الذي روى عن عمر قوله: "ما بقيَ فيَّ شيء من أمر الجاهلية إلا أني لست أبالي إلى أيّ الناس نكحت، وأيّهم أنكحت"! (راجع الطبقات الكبرى ج3 ص289).
فهذا عمر (لعنة الله عليه) وبكل صفاقة ووقاحة يؤكد أنه لم يستطع التخلي عن عادته التي كانت فيه أيام الجاهلية (والتي ذكرها السيوطي) فلا يبالي من نكح، ومن أنكح نفسه له!
ولعلّ المخالفين سيفسّرون هذا القول الوقح منه على أنه يقصد الزواج، بمعنى أنه لا يبالي بمن تزوّج أو من زوّج من بناته مثلا، لكن هذا التفسير مضحك للثكلى كما لا يخفى، فلو أنه كان كذلك لما قال أنها عادة من عادات الجاهلية فتكون مذمومة! ولو أنه كان كذلك لما تحيّن الفرص وتوسّل بالنبي الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) ليقبل ابنته حفصة زوجة له، إذ هو لا ليس يبالي أي الناس ينكح حفصة! ثم.. كم كان لعمر بن الخطاب من البنات حتى يعبّر بمثل هذا التعبير الذي يُفهم منه الكثرة! إنه لدليل لا يرتاب فيه المؤمن، وواضح أن مقصوده (لعنه الله) أنه يقدّم نفسه رخيصة لكل قذر سافل وضيع مثله!
وفي ظنّي أن هذا هو ما يفسّر تحريمه للزواج المؤقت (المتعة) فإن الرجال آنئذ لن تكون لهم حاجة فيه وفي أمثاله من المأبونين مع وجود النساء اللائي يمكن الزواج بهن لأجل مسمّى، ولذا فإنه أراد أن يُفسد المجتمع الإسلامي باللواط بدلا مما شرّعه الله تعالى لقضاء الحاجة الجسدية بطهر وعفاف.
وإنك لو دقّقت وتفحّصت أحوال علمائهم، سيما أولئك المفتونين به لعنة الله عليه، لوجدت معظمهم على ما كان هو عليه من إتيان الرجال بدلا من النساء. وأتذكّر بالمناسبة أن إمام جماعتهم الذي كان يصليّ بالمسجونين في سجننا (سجن طلحة) بالكويت، إنما كان على هذه الحال على ما كان مشتهرا عنه في عنبر السجن! إذ كان في الليل يندسّ في مخادعهم، وفي الصباح يصلّي بهم!
كما قد حكى لي العلامة الأزهري المصري الشيخ حسن شحاته أن الشعراوي إنما كان مواظبا على هذه السُنّة!
ولعلّك شاهدت اعترافات إمام مسجد وهابي التي بثّها تلفزيون (العراقية) أخيرا إذ أقرّ بأنهم كانوا يمارسون هذا الفعل الشنيع في بيوت الله والمساجد!
فإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.26 من جمادى الأولى 1426 للهجرة الشريفة.
انتهى كلام ياسر الحبيب

===

رابعا- استحلال دماء واموال اهل السنة

استحلال الشيعة دماء و اموال اهل السنة

أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنهم في هدنه مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الاموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الامام , وهو المرجع الديني لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البخترى عن أبى عبد الله عليه السلام قال :
خذ مال النامب حيثما وجدته وأدفع إلينا بالخمس (1) .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شيء يملكه حلال ” (2) .

ويقول حسين الدرازي البحراني :
أن الاخبار الناهية عن القتل وأخد الاموال منهم(3) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فأستناد شارح المفاتيح في إحترام أموالهم إلى تلك الاخبار غفلة واضحة لا علافها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الاخبار التي جاءت في خصوص تلك الاباحه مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض :خذ مال الناصب أينما وقعت ودفع لنا الخمس . وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفا على شيعتهم (4) .
والخميني يجوز الاستيلاء على أموال أهل السنة ولو كانت بطريقة غير شرعية في حين أنه يمنع ذلك من أموال أهل الذمه فيقول : يجب الخمس في سبعة أشياء : الاول : ما يغتنم قهرا لا سرقه وغيله – إذا كانتا فى الحرب ومن شؤونه – من أهل الحرب الذين تستحل دماؤهم وأموالهم وتسبى نساؤهم وأطفالهم إذا كان الغزو معهم بإذن الامام عليه السلام من غير فرق ما حواه العسكر وما لم يحوه كالارض ونحوها على الاصح . وأما ما اغتنم بالغزو من غير إذنه فإن كان في حال الحصور والتمكن من الاستئذان منه فهو من الانفال ، وأما ما كان فى حال الغيبة وعدم التمكن من الاستئذان فالاقوى وجوب الخمس فيه سيما اذا كان للدعاء الى الاسلام ، وكذا ما اغتنم منهم عند الدفاع اذا هجموا على المسلمين فى أماكنهم وئو في زمن الغيبة . وما اغتنم منهم بالسرقه والغيله غير ما مرّ وكذا بالربا والدعوى الباطلة ونحوها فالاحوط إخراج الخمس منها من حيث كونه غنيمة لا فئدة . فلا يحتاج إلى مراعاة مئونة السنة . ولكن الأقوى خلافه ، ولا يعتبر فيه وجوب الخمس في الغنيمة بلوغها عشرين دينارا على الاصح ، نعم يعتبر فيه أن لا يكون غصبا من مسلم أو ذمي أو معاهد ونحوهم من محترمى المال ، بخلاف ماكن فى أيديهم من أهل الحرب وإن لم يكن الحرب معهم فى تنك الغزوة ، والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به، با الظاهر جواز أخذ ما له أين وجد وبأي نحو كان ، ووجوب إخراج خمسه …. (5) .
ولم تقتصر الشيعة على استباحة الاموال بل التعدي ذلك إلى إباحة إراقة دماء أهل السنة ولو بدون وجه حق . وأنه واجب عند الشيعة ومرتبط بحضور أئمتهم غير أن ذلك لا يمنع إن أستطاعوا إليه سبيلا على أن لا يترتب على ذلك ضرر يحدق بالشيعة وإليك بعض ما روى في هذا الشأن :
في آخر رواية إسحأق بن عمار : لولا أنا نخاف عليكم أن يقتل رجل برجل منهم ورجل منكم خيرمن ألف رجل منهم لأمرناكم بالقتل لهم ولكن ذلك إلى الامام عليه السلام (6).
وعلق الدرازي عليها قائلا :
وربما يسبط من هذه الرواية أن جواز قتلهم مخصوص بحضورهم صلوات الله عليهم وإذنهم . وقد عرفت أن الأخبار جاءت بالاذن في حال غيبتهم كحال حضورهم فلعل هذا مخصوص بزمن التقية (7).
وفي صحيحه الفضل بن شاذان عن الرضا عليه السلام :
فلا يحل قتل أحد من النصاب والكفار في دار التقية إلا قاتل أوساع في فساد وذلك اذا لم تخف على نفسك أو على أصحابك (8).
وعن الريان بن الصلت قال : قلت للرضا عليه السلام :
أن العباس يسمعني فيك ويذكرك كثيرا وهو كثيرا ما ينام عندي ويقبل ، فترى أن آخذ بحلقه وأعصره حتى يموت ؟ ثم أقول مات فجأة فقام ونفض يده ثلاثا وقال : لا يا ريان لا يا ريان . فقلت : أن الفضل بن سهل هوذا يوجهني إلى العراق في أمواله والعباس خارج من بعدي بأيام إلى العراق فترى أن أقول لمواليك المقيمين أن يخرخا منهم عشرون ثلاثون كأنهم قاطعوا طريق أو صعاليك فإذا أجتاز بهم قتلوه فيقال قتله الصعاليك . فسكت ولم يقل لي نعم ولا لا.
وعلق عليها فقال :ولعل سبب النهى فى الاول هو ظهور التقية وأن ذلك الاحتيال مما لايزيلها وسبب الثاني في السكوت هو التقية فيدل على الاباحة لأنه لا تقية في النهي لو أراده (9).
ويقول الجزائري بعد أن بين معنى الناصب : والثاني فى جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الاصحاب ذكروا الناصبى ذلك المعنى الخاص فى باب الطهارات والنجاسات وحكمه عندهم كالكافر الحربي في أكثر الاحكام ، وأما كل ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه فى العلل مسندا الى داود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول فى الناصب ؟ قال : حلال الدم لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في لكي لا يشهد به عليك فافعل . قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ما قدرت .
===
1) جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب “وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي”
(2) المصدر السابق 8/533 .
(3) أهل السنة .
(4) المحاسن النفسانية ص 167 .
(5) تحرير الوسيلة للخمينى 1/352.
(6) المحاسن النفسانية ص 166 .
(7) المحاسن النفسانية ص 166 .
(8) المصدر السابق .
(9) المصدر السابق ص 167.

==
تعريف الناصبي عند الشيعة
=====


: كافر ونجس واشر من اليهود والنصارى وحلال الدم وووو … الخ .

من هو الناصبي عند الشيعة ؟

هو : السني !

بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بان الناصب هو من يقال له عندهم سنيا………… ولا كلام في أن المراد بالناصبه فيه هم أهل التسنن. المصدر /كتاب المحاسن النفسانية أجوبة المسائل الخرسانية لحسين آل عصفور

فتوى السيستاني تحرم على الشيعية الزواج بسني خوفا من الضلال
هذه فتوى السيستاني حول حرمة زواج السني ( غير الناصبي) اذا خيف عليها من الضلال


=====

مسألة 999 ) : لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة ان يتزوج دواماً أو متعة بعض المنتحلين لدين الاسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب ، ويجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية ، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة ، نعم اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد.

موقع السيستاني

الشيخ علي آل محسن يقولُ في كتابهِ “كشف الحقائق” : “وأمَّا النواصِبُ من علماءِ أهلِ السُّنَّة فكثيرُونَ منهُم ابن تيمية وابن كثير الدمشقي وابن الجوزِي وشمس الدِّين الذهبِي وابن حزم الأندلسي .. وغيرهُم”

إبن إدريس وتحقيق الناصب :

الناصب من يقدم ابوبكر ( الجبت ) و عمر ( الطاغوت) على علي

يقول ابن إدريس الحلّي في مستطرفات السرائر ص 583 : محمد بن علي بن عيسى ، حدثنا محمد بن احمد بن زياد وموسى بن محمد بن علي بن عيسى ، قال كتبت إلى الشيخ أعزه الله وأيدّه ، اسأله عن الصلاة في الوبر ، أي أصوافه أصلح ؟ فأجاب لا أحب الصلاة في شئ منه ، قال فرددت الجواب ، إنّا مع قوم في تقية ، وبلادنا بلاد لا يمكن احداً أن يسافر منه بلا وبر ، ولا يأمن على نفسه أن هو نزع وبره ، فليس يمكن الناس كلهم ما يمكن الأئمة ، فما الذي ترى أن يعمل به في هذا الباب ؟ قال فرجع الجواب تلبس الفنك والسمور . قال: وكتبت اليه أسأله عن الناصب ، هل احتاج في إمتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت والطاغوت( [516]) ، وإعتقاد إمامتهما ، فرجع الجواب ، من كان على هذا فهو ناصب( [517]) .

جاء في كتاب صفاة الشيعه للشيخ الصدوق قدس سره الحديث رقم 17

حدثنا محمد بن علي ماجيلويه قال حدثني عمي عن المعلى بن خنيس قال سمعت ابا عبد الله (الصادق عليه السلام) يقول(ليس الناصب من نصب لنا اهل البيت لأنك لاتجد احدا يقول أنا ابغض محمدا وال محمد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم انكم تتوالونا وتتبرءون من اعدائنا) .

===

تهديد بالقتل اطلقه عبدالحميد دشتي ضد الكاتب محمد المليفي قائلا اهدرت دمك بيدك

هاجم معتقدات المواطنين المؤسسين ..!
الحقير نطفة الحرام السافل ابن الزنى .. مصطلحات نائب مجلس أمة ..!


نائب في مجلس الأمة كتب اليوم تصريحا على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر استخدم ألفاظا أقل ما يقال عنها إنها تمثل حقيقة خلق هذا النائب حيث كتب وقال ..
الكاتب الساقط محمد المليفي في مقالة الكفر التي سودت وجهه بالدنيا وأعدت له مقعده بنار جهنم، فوالله سندفعه ثمن فعلته، الحقير بن الحقير نطفة الحرام، فقد ازدرى أديان ومعتقدات المواطنين المؤسسين واشاع البغضاء بينهم وسنلاحقه قضائيا، السافل يحاول ضرب اسفين الفرقة بين المواطنين الشيعة محاولا تقسيمهم، واقول له خسئت واليوم قد تجرأت بتطاولك على أسيادك يا ابن الزنى وأسأت لمرجعياتنا الشريفة وعلمائنا العظام وسنلجأ للقضاة وقد هدرت دمك بيدك أشلها الله ..

بينا لكم ما قاله هذا النائب الغير محترم والذي سبّ وقذف وأهدر دم، ألا يجب على السلطة أن تتخذ معه إجراء تجاه هذا التهديد بالقتل كما فعلت مع النائب محمد هايف الذي طلب الإستفتاء بهدر دم ولم يهدره فسجن ..!
ولكن ما هو أغرب من كل ذلك هي تلك الجملة التي صاغها هذا النائب المستجد حيث قال " فقد ازدرى أديان ومعتقدان المواطنين المؤسسين " هذه الجملة بحد ذاتها تحتاج من السلطة إلى وقفه فهو قد اتهم الأسرة في الكويت بأنهم استولوا على الكويت منهم كونهم كانوا هم مؤسسيها ..!
وهذه النبرة لم تعد مستغربة خصوصا أنها كانت مصطنعة من قبل ثلة حاولوا فيها تمزيق وحدة المجتمع والتفريق بين القبائل والحضر إلى أن وصلت اليوم واستخدمت لنفاجأ أن الكويت قد أسسها آخرين ولم يتم تأسيسها على مذهب أهل السنة والجماعة ..!

===================

ان كلام عبدالحميد دشتي ....يعكس التربيه التي تربيت عليها ... على قول المثل ..كلا يرى الناس بعين طبعه فمن بيئتك التي تربيت فيها .....اؤكد لك ان المليفي عنده زواج المتعه حرام وعليه فانه كل الكلام اللي قلته مردود عليك اسئل نفسك من هو اولى ان يكون كذلك اكيد الذي عنده زواج المتعه حلال اولى بانطباق كل الذي قلته عليه

كتب احد الشيعة في تغريده في التويتر لماذا ندعي المليفي بابن الزنا و ابن حيض ؟

عن النبي ص لعلي ع : لايبغضكم إلا ثلاثة ولد زنا ومنافق ومن حملت به امه وهي حائض علل الشرايع ص142ج6

نقول للشيعي

كيف تحمل المرأة و هي حائض ؟

ثانيا ابن الزنا هي احق ان تكون في الشيعة كون ان المتعة منتشرة بينهم و عند اهل السنة محرمة

شيوخ دين شيعة دعوا لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير


====

اخر من يطعن بهم وقت كتابة هذا البحث
الشيخ العرعور والاخ الكاتب محمد المليفي

امثلة أخرى من الطاعنون واقوالهم

انقل اقوال بعض اعصاء في مجلس الامة الكويتي و يعتبرون نخبة المجتمع الشيعي

حسين القلاف/ عدنان المطوع / صالح عاشور/ هبدالحميد دشتي / و الشيخ مجتبى الشيرازي

======

القلاف في 6 مايو عن عصاه: سأطق بها واحد «تكفيري»

«لا أتوكأ عليها… ولا أهش بها على غنمي»

كتب ناصر الفرحان

هل كانت النية مبيتة من النائب حسين القلاف للاعتداء على النواب؟
ما حصل امس كشفه القلاف عنه في مقابلة على قناة «العدالة» في برنامج «لقاء مميز» بتاريخ 6/ 5/ 2011، وذلك حسب نص اللقاء:
• المذيع: العصا لمن عصى… وانا اراها معاك.
- القلاف: انا سأقول لك حكاية هذه العصا وقد سألت عنها من قبل وانا اتيت بها الآن لقضية مستحبة عندنا وهي من بلغ الاربعين منا ولم يتعص فقد عصا وهي سنة وانا تعديت الاربعين فلا اريد ان اعصى فأتعصا… اما اللي كنت اوديها معاي في الجلسة فلها شغلة اخرى.
• المذيع: شلون يعني.
- القلاف: لقد قال لي المستشار الحماد الله يذكره بالخير ويحسن عاقبته هذي العصا شنو فرديت عليه: هذي لي فيها مآرب اخرى وهو فقيه ويفهم فضحك لانه عرف المآرب الأخرى شنو وهذي العصا لا اهش بها على غنمي ولا اتوكأ عليها لكن جايبها اطق فيها واحد تكفيري على رأسه واخليه يعرف قيمته.
• المذيع: ان شاء الله ما توصل لمرحلة الضرب والقلوب تتصافى.
- القلاف: هذوله ما خلوش حقنا.
• المذيع: ان شاء الله القلوب تتصافى من اجل الكويت.
- القلاف: القلوب السوداء ما تتصافى.
• المذيع ان شاء رب العالمين يصفها.

و كانت تلك سبب الشجار الذي حدث في ظل وجود وزير الخارجية الايراني في الكويت
و تعديه على الاعضاء في المجلس

الراي 19/5/2011

========

سب و لعن حسين القلاف للنائب فيصل مسلم و اسماه الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير

سبتمبر 9/ 2010

ملاحظة

يقصد القلاف ان
فيصل المسلم الذي ينتمي الى قبيلة عتيبه من هوازن ثقيف

وقول القلاف يا بدري وحنيني يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم و لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه

العضو عدنان المطوع كلمة الطلقاء / اللقطاء في عقيدة الاثنا عشرية ان غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا

النائب صالح عاشور القندرة / الزناة في عقيدة الاثنا عشرية ان غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا
المهري وكيل المراجع الشيعية في الكويت يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي


صالح عاشور

يهدد بتحويل الكويت الي عراق و يهدد بضرب القندرة
قال صالح عاشور ان النواب المتحدثين بالندوة لم يدافعوا عن عائشة أم المؤمنين وانما كفروا الشيعة وقذفوهم واخرجوهم من الملة، وقال من يصف الشيعة بأولاد الزنا والمتعة هو ابن الزانية ومن يضربنا نضربه «بالقندرة» على رأسه.
واشار الى ان قناة الانوار التي يترأس ادارتها لا تثير قضايا سياسية ولا تكفر احدا انما هي لخدمة الدين الاسلامي واهل البيت، واذا اخطأ احد من خلال القناة فإنه يؤيد رفع قضية قضائية عليه، ونفى ان يكون قد مول ياسر الحبيب قائلا انه عاجز عن تمويل مكتبة الرسول الاعظم وجمعية الثقلين التي يترأسهما وليس لهما مقران سوى بالايجار فكيف يصرف على الآخرين أليس هو اولى بالاموال


===

القلاف: «أشك أنه ابن أبيه»
من يزعم أن في حسابي 5 ملايين دينار

==

قاموس التكفير
كشف لبعض استفزازت واعتداءات الشيعة الاثناعشرية في الكويت


http://tinyurl.com/853bvgz







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الحذر من النصابين يرسل رسالة نصية او يتصل بك لقد فزت بسيارة
»» فضائح الشيخ الضال أحمد كريمة
»» بنود صلح الحسن و معاوية رضي الله عنهما من كتب الشيعه
»» الإسلام وقضية التوحيد
»» عبيدالله بن العباس ترك الحسن ولحق بمعاوية ينسف رواية قتل بسر بن ارطاة ابناء عبيدالله
  رد مع اقتباس