شبكة الدفاع عن السنة

شبكة الدفاع عن السنة (http://www.dd-sunnah.net/forum/index.php)
-   الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية (http://www.dd-sunnah.net/forum/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يفرحة متمت عبدالزهرة (عزالدين سليم ) مات بحسرته ... (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=30653)

المستبصر 18-05-04 04:18 PM

يفرحة متمت عبدالزهرة (عزالدين سليم ) مات بحسرته ...
 
الحمد لله وبعد : فالى اخي الحبيب ابوماضي انظر يااخي لسنا نحن فقط من نخفي اسمائنا فظهر صاحبنا رئيس مجلس الحكم عزالدين !!!!!!!!!!!!!!!!!! اسمه عبد الزهرة الله اكبر لايكتفي ان يتسمى باسم شركي بل ومعبوده امرة كما يروى في الحد يث (ما افلح قوم ولوا امرهم امراة ) فكيف بمن يعبد امراة !!!!!!!! كصاحبنا ذ ل الد ين وسبحان الله كما يقول المثل المصري( يفرحة متمت ) فانه كان يريد ان يمثل العراق في القمة العربية القريبة كما ذ كرت ذلك جريد ة العدالة الناطقة باسم المجلس الاعلى (جماعة عبد العزيز الحكيم ) ان ذ ل الدين هذا هو من رشح ان يراس الوفد ولكن ملك الموت قال له قف انتهى اجلك اللهم ارزقني والاخوة القارئين وكل الاخوة حسن الخاتمة ونساله سبحانه ان يمن علينا بالشهادة في سبيله والحمد لله رب العالمين

اسلامي 18-05-04 04:38 PM

[ALIGN=CENTER]الحمد لله الذي جعل فضيحته على الملأ
وعرفها الصغير والكبير
كما فضح قبله امامه الخميني حينما
سقطت جثته المعفنه وتعرى امام العالم
وهذه جزاء من يحارب الله ورسوله

اللهم لا تحرق بالنار وجه اخي المستبصر
واغفر له
وارحمه
واحسن له الخاتمة
[/ALIGN]

ساجد لله 18-05-04 07:41 PM

اقتباس:

أضيف بواسطة اسلامي




[ALIGN=CENTER]اللهم لا تحرق بالنار وجه اخي المستبصر
واغفر له
وارحمه
واحسن له الخاتمة [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]اللهم آمين[/ALIGN]

المنهج 18-05-04 10:06 PM

رفع الله قدر كل مخلص مسلم عبدٌ لله ومتبع للنبي عليه وعلى آله الصلاة والسلام ..

وقبحاً قبحاً لمن تعبد لغير الله ...


الساعة الآن 04:28 AM.

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "